المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختي

esraa.i.s
22/07/2008, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الصغيره عمرها 14 سنة حاولت الانتحار بعد ماعرف انها بتكلم شاب بلهاتف وحاولت اعرف منها مين هوه وكيف اتعرفت عليه وطبعا هيه رفضت بعنف وقالتلي لو حبيتي تخبرين الاهل قوليلهم انا مو خايفه من احد بس هيه طبعا خايفه بس كانت بتبين لي انها قويه وانا طبعا ماخبرت اهلي ولا شيء حبيت اتصرف معاها بلطف المهم بعد ماتركتهة بلغرفه هيه دخلت المطبخ وبعدين جت وقالتلي انا اخذت 3 بقات حبوب حتى انتحر طبعا هيه كانت تبكي بس لمه حكيت معاها انها ليش عملت هذا الشيء صارت تسرخ عليه وبأسلوب هجومي تقلي حتى ترتاحي مني انتي مو خبرتي اهلي طبعا بينت لها اني ماخبرت احد بس هيه مصرف انا قلت لاخي وامي عشان يتصرفو ولمه سألوني قلت لهم اننا اتخانقنه عشان المبايل ولفيتهة عليهم حتى مايعرفو بس همه كانو شاكين المهم جاروهة وبقيو معاها واليوم الثاني الي هوه اليوم اخي جاب ليهة شريحة جديده لانها كسرت شريحته البارح

انا مو عارفه كيف احكي معاها ولا كيف اقدر انصحهة وهيه مانها متقبله النصيحه ومعنده مو لانها تحب الولد او تحكي مع الولد بس بتعاند هيه بتقول انها بتكرهنا وبتكره اهلي مع انه يعاملوهة احسن معامله وهيه الصغيره وكلامها ماشي على الكل

كيف اقدر اتواصل معها ومع عمرها حتى اقدر اقنعهة واخليهة تحكيلي كل شيء تعمله دوم

الله يخليكي ساعديني انا قررت اكتبلك وكلي امل من انك ماراح تقصري معي الله يخليكي ردي عليه بسرعه انا خايفه عليه كثير انها تعيد المحاوله او تعمل اشياء غلط وهيه بسن حرج ممكن اي احد من بره يأثر عليهة

انا في انتظار ردك وشكرا ليكي كثير

ساعة غروب
23/07/2008, 09:17 AM
حبيبتي تقربي منها اكثر كوني صديقتها
يعني صندوق اسرارها لا تعطينها اوامر بالعكس عادي تفاهمي معاها طلعي روحو المجمعات كوني صديقتها بعدين لما تلاقي الامان منج راح تقولج كل شي من غير ما تسألينها وانتي بس سمعيها لا تنصحينها بس اخذي منها الكلام اعتبريها صديقة لج