المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد ان اعرف رايك في هذا الموضوع

مشتاقة الى الجنة
17/07/2008, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الحبيبة تحية طيبة
كنت اريد ان اعرف رأيك في هذا الموضوع لانى احتاج لنصيحتك بشدة وقولى رأيك بصراحة حتى لو كان جارح لى ولرأئي فانى اريد ذلك بالتأكيد الكلام الذى سيأتى منك بحب افضل من سخرية الناس
واولا اعرفك بنفسي انا عندى 21 عاما وفي السنة الرابعة وانتظر نتيجتى ربي يطمنى عليها ان شاء الله وبعدها سأجلس في البيت ولن اعمل وسأحاول ان اشغل فراغى ولكنى خائفة ارى بنات في سنى واكبر منى واكبر بكثير ومازالوا يعانون من الوحدة والفراغ و عدم وجودشريك حياتهم معهم اعلم ان الزواج ليس كل شئ لكنه ضرورى ومطلوب الحمد لله على كل شئ

اعرف انى مازلت صغيرة لكن شبح العنوسة يطاردنى فاقرب الناس لى مازالوا مثلى واخشى عليهم وعلى نفسي

ولذلك انا كان لى مدرسي في الثانوية زرته في مدرستى منذ 6 اشهر وعندما وجدنى مازلت كما انا عرض على ان يبحث لى عن الشخص المناسب وللعلم ان تقدم لى الكثيرون ولكنهم لم يكونوا منسبين تماما من ناحية التوافق الاجتماعى والثقافى وعندما علم مدرسي ذلك عرض على ماعرضه كما قلت لكى وخاصة انه امام مسجد ويعرف اناس كثيرون يبحثون عن زوجات ولكنى احرجت وقلت له لا وذلك طبيعى حتى لو كنت اريد ولم اذهب من يومها ولكن لخوفي اعلم ان كل شئ اوان ونصيب ولكنى خائفة والتمس منكى الاجابة والنصيحة

انا ساذهب لمدرستى قريبا للتقديم لاختى فاسالك هل لو اتيحت لى الفرصة ان يتكلم معى مدرسي في ذلك الموضوع اوافق وكيف اوافقدون احراج لى

واذا لم يكلمنى مع انى اريد ذلك لا اخبي عليكى اختى اذا وافقتنى في راي ما الطريقة المثلى التى لاتسبب لى الحرج لكى افتح معه الموضوع دون ان يشعر

اختى اذا لم توافقينى قولى ولا تخشي على جرحى او مشاعرى علك تفيقينى من جنانى الذى انا فيه وعدم اتزان عقلى هل انا بذلك انسانة ادلل على نفسي وذلك خطأ ام ماذا وشكرا لكى حبيبتى

ساعة غروب
20/07/2008, 05:06 PM
هلا اختي العزيزة

اولا ً اختيار الجلوس في البيت بعد الشهادة اختيارك ام العادات والتقاليد لديكم تفرض عليك ذلك..

ثانيا ً حبيبتي انتي لما اللحين صغيرة والزواج مسؤوليه مسؤلية بيت وعيال وزوج مسؤليه كبيرة

واذا كان عن موضوع المدرس اذا فاتحك بالموضوع ابدي له الرغبة والموافقه بشرط يكون مناسب من الناحيه الاجتماعية والثقافيه ويحوز على رضاء اهلك وان كل شيء نصيب وقسمة

اما اذا لم يفتح معك الموضوع فلا تستعجلي ولا تكلميه

ان شاء الله الله يرزقك بالزوج الصالح

مشتاقة الى الجنة
20/07/2008, 08:09 PM
شكرا لكى حبيبتى والله رأيك مريح بس ما قولتى رأيك في مثل هذه الزيجات وياترى شكلى هيكون مش كويس

وقرار العمل عادات عليتنا واختيارى ايضا

وشكرا على دعوتك ربنا يرزقنى وجميع بنات المسلمين امين امين