المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاقة الخاصة

lamsat fara7
13/07/2008, 10:12 AM
شلونكم صبايا؟؟
جاية لكم اليوم بمشكلة صاحبتي العزيزة
هي توها متزوجة و عندها بنوتة صغبرة
علاقتها بزوجها حلوة و ماتخلى من مشاكل عابرة احيانا ..
لهنا حلو
.
.
بس فيه مشكلة في العلاقة الخاصة
زوجها ما يداعب ابد يدرعم طوالي
في البداية سكتت بس زهقت قامت تلمح له
مافاد
صرحت له بمزح مافاد
طرشت له ايميلات من مواقع تشرح كيف الرجال يجي زوجته هم مافاد
و بعدين صارت تكلمه بجدية عن الموضوع
تقول اذا تعب حاله باسها نص دقيقة و نفس الموال
و هي تشتغل بمكان مختلط و تقول انواع الفتن
لين في النهاية اضطرت تلجأ للعادة بروحها بس هي متضايقة كثير
خايفة من الحرام وتبي زوجها بحلال الله بس مو هامه
بس يخلص شغله و يقوم و لا هامه
ذكرته بربه و ان واجبه يعفها و لا حياة لمن تنادي
يقول أول مرة اشوف حرمة تتحكم في رجال كيف يبدأ و كيف يخلص!!!

عاد في النهاية تقول انها بعد ما كانت تقبل عالعلاقة و تشتاق لها
من كثر اهماله كرهتها و صارت تتمنى ما تصير
و انه تحس بعدها بكره لزوجها
و هالشئ بدا يأثر حتى على تعاملها معه و صارت عصبية معاه
شالحل يابنات؟؟

lamsat fara7
13/07/2008, 10:58 AM
ليش يابنات؟؟؟

تولي
13/07/2008, 11:23 AM
والله مصايب هالرجال ماتخلص وبصراحة ماني عارفة شقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا هي ماقصرت حاولت معاه بكل الطرق
تصدقين والله صارت عندي عقدة نفسية صرت اكره كل الرجال

اجرح على كيفك
13/07/2008, 11:42 AM
اختي في ايات قرانية واحاديث تقول ان الزوج لازميداعب حرمته اول ويخليها توصل للشهوة وبعدين يبدى بالعميق خليها توريه هاذي الايات وتفهمه طبيعة هالعلاقة وخليها تتدلع عليه قبل لا يبدى واذا ما تغير خليها تمانعه وماتخليه لين يصير اللي هي تباه

ربي يوفقهم ويسعدهم

***ام دلع***
13/07/2008, 11:43 AM
ولله حبيبتي ما اعرف وش اقولك الله يكون في عونها

tamarah
13/07/2008, 12:42 PM
ما الها الا تقرأ مواضيع عن اساليب استثارة الزوج خليها تجرب كل الحركات عشان يميل الها ... موفقة

men_gady
13/07/2008, 12:48 PM
والله مادري شو اقولج

بس مالها الا الدعاء والصبر

سماري0
13/07/2008, 01:10 PM
والله الغاااليه هالايااام هاي اكبر مشكله اتواجه الازواج

مالها الا مثل ما ذكروا خوات تمنعه شوي عسب يحس ع دمه الغثيث (اسمحي لي ع هالكلمه )
وتحاول اتذكره من فتره لفتره

الله يكون ف عونها

lamsat fara7
13/07/2008, 01:34 PM
مشكورين يابنات
و الله يعيننا على هالرجاجيل
لو المراة تقصر صكها بالثانية بس هو يقصر ما لها الا رب العالمين

ام ايّومي
13/07/2008, 01:49 PM
الله يسامحه ويهديه

بصراحه ما اعرف شو اقول هالوضع صعب وما عندي فكره اساعد الاخت فيها

UmMoOsA
13/07/2008, 02:12 PM
لو المراة تقصر صكها بالثانية بس هو يقصر ما لها الا رب العالمين

الله يهديه ويعينك

رونق روحي
13/07/2008, 02:21 PM
في وقت(.....) توضح له الي يعجبها والي ما يعجبها

نوجا بالمكسرات
13/07/2008, 02:35 PM
الموضوع ده مهم أوى وله أثار سلبية فعلا على أى زواج وأحيانا لاقدر الله الموضوع ينتهى بالطلاق .. وعايزة أقولك حاجة حبيبتى الرجل فى المجتمع الشرقى عندنا بنسبة كبيرة جدا هو هذا الرجل .. لا يشعر باحساس أو مشاعر المرأة فى الموضوع ده مع أنه لو فكر بذكاء وحاول يسعد زوجته أو يتبع كلام الرسول الكريم صلوات الله عليه والله ليسعد نفسه ويستمتع أكثر بالعلاقة لأنه هو كده بيضيع على نفسه متعة كبيرة

وربنا يكون فى عونها ورأيى هى تحاول لما يكون الوقت هو بيريدها أنها تشوقه لها بهدوء أكتر يعنى تقوله مثلا وكأنهم بيلعبوا لعبة تعالى نجرب كده نبوس ونلمس بعض بحنية ورومانسية كده لمدة 3 أو 4 دقايق وشوف بعدها أزاى الموضوع هييجى لوحده وهيكون بمتعة أكبر وشوق أكتر وتفضل تحاول ولو هو رفض تجيبها من ناحيتها هى تقوله مثلا .. وحشنى أبوسك وألمس كل حتة فيك تقوله كده مش عيب ومن غير خجل ربنا حلله لها وده حقها , وفيها أيه أن هى اللى تبتدى .. أحيانا الرجل بيكون هو اللى خجلان يبدأ بالحاجات دى علشان كده بيعمل كأنه فى مهمة ويخلصها سريع سريع وياللا بأديها هى تساعده من غير ما تحسسه أنها قاصدة ... الموضوع بيحتاج فعلا ذكاء وحكمة وأن شاء الله ربنا يساعدها وتقدر وربنا يسخر لها زوجها ويهديه وأعذرونى فى كلامى بس حبيت أوضح لها كيف تتصرف

ريما الخليجية
13/07/2008, 02:36 PM
سبحان ربي

انا اتوقع ان هالرجال فيه مرض نفسي مب طبيعي واصعب شي على الوحده لما يكون زوجها اناني وما يفكر الا بمتعته بروحه وكأن الزوجه وعاء

الموضوع خطير جدا ويسبب مشاكل الله يكون في عونها وعون بنوتتها الي مالها ذنب

للاسف ما عرف حل مناسب بس الي اعرفه انها ما تسكت على الموضوع ولو كان انها تلجأ للاطباء النفسيين مع انه صعب عليها بس الناس لازم تفهم ان هالشي حقها الشرعي

الله يعينها ويصبرها على بلواها

الاليت الطفوله تعود يوماً
13/07/2008, 02:56 PM
اختي في منتدى اسمه بلقيس للاستشارات العائليه خل تكتب قصتها للدكتوره ناعمه الهاشمي وبتحل لها المشكله بأذن الله...............
واذا تبين اطرش لج الرابط على الخاص ابشري...................

om asmaa
13/07/2008, 03:20 PM
الاية القرانية وقدموا لانفسكم
حتى القرءان يحث على هذا

شيماء22
13/07/2008, 04:11 PM
مشكلة صعبة الله يكون بعونها في طريقة هي تسبقا بالمبادرة هيك لحتى يتعود ومثل مقال ابو المثل ابو عادة ماينساه

crazy~cutie
13/07/2008, 06:32 PM
الموضوع ده مهم أوى وله أثار سلبية فعلا على أى زواج وأحيانا لاقدر الله الموضوع ينتهى بالطلاق .. وعايزة أقولك حاجة حبيبتى الرجل فى المجتمع الشرقى عندنا بنسبة كبيرة جدا هو هذا الرجل .. لا يشعر باحساس أو مشاعر المرأة فى الموضوع ده مع أنه لو فكر بذكاء وحاول يسعد زوجته أو يتبع كلام الرسول الكريم صلوات الله عليه والله ليسعد نفسه ويستمتع أكثر بالعلاقة لأنه هو كده بيضيع على نفسه متعة كبيرة

وربنا يكون فى عونها ورأيى هى تحاول لما يكون الوقت هو بيريدها أنها تشوقه لها بهدوء أكتر يعنى تقوله مثلا وكأنهم بيلعبوا لعبة تعالى نجرب كده نبوس ونلمس بعض بحنية ورومانسية كده لمدة 3 أو 4 دقايق وشوف بعدها أزاى الموضوع هييجى لوحده وهيكون بمتعة أكبر وشوق أكتر وتفضل تحاول ولو هو رفض تجيبها من ناحيتها هى تقوله مثلا .. وحشنى أبوسك وألمس كل حتة فيك تقوله كده مش عيب ومن غير خجل ربنا حلله لها وده حقها , وفيها أيه أن هى اللى تبتدى .. أحيانا الرجل بيكون هو اللى خجلان يبدأ بالحاجات دى علشان كده بيعمل كأنه فى مهمة ويخلصها سريع سريع وياللا بأديها هى تساعده من غير ما تحسسه أنها قاصدة ... الموضوع بيحتاج فعلا ذكاء وحكمة وأن شاء الله ربنا يساعدها وتقدر وربنا يسخر لها زوجها ويهديه وأعذرونى فى كلامى بس حبيت أوضح لها كيف تتصرف

أتفق مع كلامك

مريـم نور
13/07/2008, 08:35 PM
أستغفر الله العظيم ..

أختي قولي لصديقتك أن رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : (( إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة ، الرجل يفضي إلى امرأته ، وتفضى إليه ، ثم ينشر سرها ))

و أسرار غرف النوم من أعظم الأسرار ..

ما خربت البيوت و لا لجأت الزوجات للعادة السرية و الأخدان ..

الا من كثرة القيل و القال في هذي المواضيع ..

لأنهم بطلوا يقنعوا بما قسم الله لهم .. و صارت كل واحدة ترسم الأمر في مخيلتها بناءاً على تجارب الآخرين و ما قرأت و سمعت

قولي لها مشكلتها تحلها بمفردها .. و تكون هذي آخر مرة تتكلم فيها مع أحد

و الا دخلت في دائرة الوعيد ..

مجروحه بس مجبوره
13/07/2008, 10:34 PM
ولله حبيبتي ما اعرف وش اقولك الله يكون في عونها