المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقق الله لك كل امنياتك

عروس روعة
13/07/2008, 06:13 AM
السلام عليكم
مشكلتي انا متزوجة من6 سنوات والحمد لله المشكلة ان زوجي كل بعد فتره يتغير علي اول شي صار مايجلس عندنا طول وقته لحاله بالرغم احاول اوفر له الجو المناسب كثر سهره حتى صار يواصل وعايشين مع بعض شبه اخوان البس والتزين واخرتها انام لحالي حتى الكلام الحلو مااسمع شيء منه

والشي الي حارقني وماني قادره اتحمل بس ابي اعرف الحقيقة دائما القى معاه بطاقات شحن اما موبايلي او سوا ويوم اساله يقول لاصحابي واحنا الميزانيه ماهي مره الي كل يوم يصرف ع اصحابه والحين يجيب البطاقات ويدسها عني

ومرة بعد الدوام قالت الشغالة ان بابا جاء وطلب بطانيه وانا طلعت اكنس الحوش ولقيت عنده جزمه حرمة ولما سالته انا قال انها جزمه لواحد من اصحابه والرجال يقول ان هذي جزمه رجال ماهي للحريم ومشان كذه يلبسها
بالنسبه لو ابي اشوف جواله دائما يحط رمز الحمايه يعني مااقدر افتحه
بالله عليكي ابي مساعدة الله يخليكي باسرع وقت ممكن والله تعبانه ابي حل للمشاكل وابي طريقه اعرف فيها هو يكلم اويقابل وايش التصرف الحسن الي اتعامل معاه

ساعة غروب
13/07/2008, 10:21 AM
هلا اختي

لو مثلا ً عرفتي انه يكلم وحدة وله علاقه فيها شنو بتكون ردة فعلج

بغيت اسألج عندج عيال

عروس روعة
13/07/2008, 06:08 PM
انا عندي بس ردت فعلي والله ماادري لاني من جد تعباااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااانه وانا كتبت لك لاني ابي طريقه اعرف صح كلامي او لا وبرضه تساعديني بالحل لاني حاسه اني تايهه فالله يسعدك عجلي لي بالحل ربي يفرج عنك هموم الدنيا والاخرة

ساعة غروب
17/07/2008, 09:00 AM
هلا حبيبتي

شوفي انا عرفت من رسالتج انج سوى عرفتي ولا ما عرفتي انه يكلم وحده راح تكملين مشوار الحياة معاه وبالعكس بعد راح ادورين على حل
انزين ليش يعيل ادورين على المشكله وتسوين منها مشكله كبيرة وبعدين تدورين على الحل

انا اقولج تعوذي من ابليس كل الرجاجيل جذي عادي الصبح ما فيه شي وزينه يرجع الظهر حالته حاله ونفسه في طرف خشمه ومو طايق اي كلمه والمزاج معتفس

وبعد في شي احبج تعرفينه ان الرجال يحب ينفرد بروحه في فترة من الفترات وكمصطلح يحب يدخل الكهف الخاص فيه فأنتي راعي هالشي وبعدين كبري عقلج لا في وحدة ولا هم يحزون لا تسوين مشكله من ولا شي

ياريت اختي تقرين كتاب اسمة (الرجال من المريخ والنساء من الزهرة) تحصلينه في مكتبة جرير( كتاب مترجم) هذا الكتاب مفيد وايد وانا شخصيا ً استفدت منه وايد وايد