المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني اهل زوجي موهقيني؟

همسة نغم
22/05/2003, 06:24 AM
:مرحبا خواتي ...................
الحقوني وبسرعه انا وحده متزوجه ولي فتره بسيطه موهذي المشكله المشكله اهل زوجي دائما يقارنو بيني وبين زوجه اخ زوجي الكبيره كل ماسويت شي قارنو بيننا وكل ماصلحت شي يستنو مني اصلح مثلها :confused::confused:..............هم ناس اكابر ومررررررررررررره كويسين وماابي ازعلهم مني بس كمان ما ابي امشي علي كل شي هم يبونه بعض الاحيان اعمل شي انا مو مقتنعه فيه هذا الحال ما يعجبني ............وش رايكم وش الحل؟

همسة نغم
23/05/2003, 02:51 AM
:confused: :confused: وينكم يااهل هل المنتدى هذا وانا طالبتكم تكفون ردوا لا تسيرو انتم واهل زوجي علي :mad: :mad:

ذوق
23/05/2003, 04:53 PM
هلا حبيبتي...لاتسوينها مشكله عادي حبيبتي;) تدرين ان الحرمه من اتعرس وتروح عند اهل زوجها تستوي حساااااسه:eek: مدري ليش يعني اذا قالو شي او علقو على شى انحط ابخاطرنا ويصير ليييش و ليييش..
انا مثلج يعني يووم اسوي شي القا تعليقات صحييح انها ضايقتني بس بعدين كبرت عقلي وقلت خلاااص اذا بسوي شي بسويه عشان ريلي..وريلي متفهم هالشي لانه يشوف ويسمع الي يصير ومايرضى:o
المهم اذا بتسوين شي سويه لريلج مثل الطبخات والحلويات وغيره..واذا قالو ليش ماتسويلنا قوليلهم اخاف مايعجبكم وعادي خليج معاهم والله وحاولي اتسوين شي تتميزين فيه عن زوجه الاخ الثاني(السالفه مش منافسه) بس عشان مايقارنون.وحاولي تكسبين رضاهم او علقي على الموضوع بطريقة السوالف اذا قارنوا ...والله يهديهم ويهدي الجميع انشالله

قمرالليالي
23/05/2003, 05:27 PM
زي ماقالت اختي ذوق هذي ماهي مشكله والظاهر انك مو متعوده بعدين تتعودين عليهم

amoon
25/05/2003, 07:01 PM
المشكلة مشكلة الكل ولا تهتمين بكلامهم لج ريلج وبس ولا يكونون على بالج

لين الشرق...
25/05/2003, 07:45 PM
ياعيوني ...
[email protected]اهل زوجي دائما يقارنو بيني وبين زوجه اخ زوجي الكبيره كل ماسويت شي قارنو بيننا وكل ماصلحت شي يستنو مني اصلح مثلها؟

خلي عندك ثقة بنفسك ولاتذوبي بشخصيتها يعني انت انسانة لك شخصيتك اسلوبك طريقتك في التعامل خلي لك منهج خاص في التعامل مع اهل زوجك حتي في زياراتك خليكي غير استفيدي منها لاكن لا تتبعي اسلوبها
بعدين اهل زوجك لو انك من الحين عودتيهم انك غير عنها ماراح ينتضرون منك تكوني مثلها ..

[email protected]هم ناس اكابر ومررررررررررررره كويسين وماابي ازعلهم مني ؟
لاتزعلينهم حبيتي خليكي وسط لامرة معاهم ولا مرة رسمي....
وبعدين يعني اما تكونين انت ومرت ولدها مثل بعض ولا تزعل....

[email protected] بس كمان ما ابي امشي علي كل شي هم يبونه بعض الاحيان اعمل شي انا مو مقتنعه فيه هذا الحال ما يعجبني ؟؟؟؟

اوكي انت تمام مادامت لك شخصيتك ولاتمشين على كيف احد وما لاحد عندك حاجة خليكي مؤدبة محترمة راعي اوقات زيارتك تكون مناسبة ولا تتكلمي عن حياتك الشخصية حطي ام زوجك وابوة في عينك وفوق راسك واهم شئ يكون زوجك مرتاح معاكي وصدقيني بتكوني اوكي معاهم ...

[email protected]وش رايكم وش الحل؟

هذا هو الحل بنضري ومن خلال تجربتي مع اهل زوجي ....

واتمنالك حياة سعيدة تحياتي ,,,

عروس قديمه
25/05/2003, 09:44 PM
انا من رأيي انج تطلبين منهم عدم المقارنه بينكم..لأن كل وحده فيكم لهات شخصيتها...وشخصيتها فيها العيوب..وفيها المميزات...
واظهري لهم ان المقارنه تضايقج....

واسعي لإرضائهم

كليوباترا
25/05/2003, 09:52 PM
السلام عليكم اختي
معليش لا تضيقين صدرك كل وحدة متزوجة لازم تمر بمرحلة تنغص عليها حياتها وانتي تعيشين مع اهل زوجك وتعيش معك سلفاتك(زوجات شقيق زوجك)يعني لابد من المقارنة
معليش انتي لاتكبرين الموضوع ودائما حاولي تبهريهم واستعملي كل طاقتك لكسب اعجابهم--صحيح ان هذا صعب لكن راح تلمسين شعورهم انك تبذلين جهدك لارضالءهم وهذا طبعا ماراح يحصل في يوم وليلة
واتمنى من الله العلي القدير انه يوفقك

*الهنوف*
25/05/2003, 10:10 PM
صحيح كلام الاخوات ماقصرو كفو ووفو بس احب اضيف شي لاتكونين حساسه حيل
واهم شي تكسبي رضا زوجك وحاولي تسوي اي شي يحبه لااجل يرضى عليك ويحبك
وبعدين اهل زوجك خليك طيبه معهم وحسيسيهم انك متضايقه من المقارنه بينك وبين زوجه اخو زوجك وبيني لهم ان لك وحده شخصيه مستقله
وفي الاخير اتمنى لك كل التوفيق والسعاده
سلامي اختك الهنوف

فروحه الحلوة
25/05/2003, 10:15 PM
حبيبتي همسة نغم .. اصبري وهذا شي طبيعي ان كل وحده تعرس تصير لها هالمواقف مع اهل ريلها .. بس انت ماعليج منهم كلهم .. عليج من ريلج وحاولي تكسبين رضاه .. وكل مايضايقج شي منهم .. اذكري حبيب قلبج .. وقولي كله يهون علشان خاطر حبيبي واصبر ي .. ترى الصبر مفتاح الفرج.. والله يعينج عليهم ...........:(

همسة نغم
26/05/2003, 08:15 AM
مشكورررررررررررررررررات حبيباتي والله اسعدتوني بكلامكم هذا بس تعرفون بدت تقل مقارنات اهل زوجي بعد ماتزوجت اختهم وصارو يعرفون ايش معني حياه خاصه في زوجت الاخ لماتجي اخته تشكي كان يقول لها شوفوا انفسكم اول وانا مره عليه مرتاااااااااااااااااااااا ااحه

هاي كلاس
27/05/2003, 05:32 AM
الى الاخت همسة نغم مع التحيه:الحقيقه مشكلتك مشكله ويمر فيها عدد كبير من المتزوجات وأنا ما أقول الا
الله يكون في عونك لكن أنا عندي نصيحه صغيرونه وهي أنك تكوني على طبيعتك وتعاملينهم بكل الحب وأكيد راح يبطلون مقارنه بمجرد معاملتك الطيبه لهم لأنك بحبك لهم أكيد راح يحبونك لأن اللي تسويه زوجة ولدهم الثاني مجرد طريقه للتقرب من اهل زوجك ويامكثر الطرق والابواب اللي تقدرين تدخلين بها وتمتلكين قلوب اهل زوجك لكن اعظمها الحب والمعامله الطيبه (مثل كلمة طيبه كشجرة طيبه أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين ).واتمنى أن كلامي ينفعك ويجيب نتيجه والله يوفقك .:shy::shy:

السموره
31/05/2003, 02:38 AM
اهلين عزيزتى كلنا نمر بهذا الشى بس المفروض انك تتصرفين بطبعتك لان هذا بيستمر معاك العمر كله مو مجامله يومين وبس :D

السموره
31/05/2003, 02:39 AM
اهلين عزيزتى كلنا نمر بهذا الشى بس المفروض انك تتصرفين بطبعتك لان هذا بيستمر معاك العمر كله مو مجامله يومين وبس :D :rolleyes:

همسة نغم
12/06/2003, 01:41 AM
الله يعطيكم العاااااااااااااااااااااا اافيه