المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات انا حزينه ومتضايقه؟؟؟وكرهته حياتي

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 04:19 AM
السلام عليكم بنات كيفكم بناااااااااااات....بنات ما اعرف شو اقول لكم ولا شو اخبركم اخخخخ بنات انا قلبي يعورني وحزينه ومتضايقه ..........كل بعد فتره اتذكر اشياااااااااء جدا حزينه واجلس ابكي في غرفتي كل شي اتذكر مب حلوه اتذكر شغلات كنت اتمناها في حياتي وما صارت اجلس ابكي ؟؟شوفوا قصتي وبليز سامحوني لان قصتي طويله اشوي.........
بنات انا اخر العنقود بين اخواتي و اخواني وكلهكم كبار جدا في ثلاثينات وانا 24 سنه اخواني و اخواتي متزوجات كلهم الا انا ..........انا من صغري وانا وحيده ما عندي اخت كانت تحلس معاي لان اختي كبيره اتزوجت وانا صف الثاني ابتدائي والثانيه وانا 6 ابتدائي تخيلوا وامي كانت تنشغل بالبيت وكنت ساعات وانا صغيره اساعدها ......اخ والله مب عارفه شو اخبركم اشوف حياتي صارت حزن وقبل كمان صحيح اشارك معكم واضحك معكم بس محد يعرف شو الاشياء الي تحزني في حياتي لاني احاول اكسر حزني واتعايش مع نااس وانسى الهموم ......طبيعتي وحيده اخواتي تزوجوا بسرعه وانا صغيره وحده من اخواتي توفى زوجها من سنتين ونص واهي رجعت لبيتنا عمرنا ما نجلس نتناقش عن شي مهم الا بنادرا لان منشغله مع بناتها لان عندها 4 بنات وكل حالها ما تبغي احد يكلمها ولا يسولف معها بين دوام وتربية البنات واختي الكبيره الي اعزها كمان عايشه في اليمن وبعيده ومب دائما نروح لها ولا اهي تيجي لان هذا يعتمد على ظروف
اما اخواني اخخخخخخ زوجته اخوي كبير الله يسامحها عمري ما شفت منها خير لا انا ولا اهلي فوق 10 سنوات ونحنا نشوف منها المر واخوي يعرف طبعها وساكت والقهر لما صارت مشكله كبيره بينا وبينهم تخيلوا عن شوا زوجته اخوي الكبير اي اول واحد من شباب ولدت شهر يناير ورجعت بيت زوجها جلت بروح عندها اجلس اساعدها لانها لسه نفاس ومنها اغير جوا لان والله العظيم نفسيتي تعبانه وضيقانه وايد رحت وتخيلوا يا بنات والله عظيم كان وجها مقلوب وما تبغاني اجلس عندها اكلمها كيف حالك والحمد الله على سلامه وطنش ودخلت الغرفه نومها من اجيت اي من ساعه 3 عصرا لغايته 11 ليل ادري بتقولون اكيد اخكي موجوده طبعا اخوي كان محد واهي كانت جالسه بروحها تكلم امها بغرفتها وانا برا في صاله طنشتها وتجاهلت الموضوع وجلست مع اولادها ومع شغاله والله انهم كرموني احسن منها والله وبعد ساعه 11 طلعت اشوي اكلمها مافي مطنشتني والا اشي تجول حج اولادها تبغون عشاء وتسوي لهم بدون ما تجول لي من باب الادب تبغين نسوي لك عشاء تخيلوا ؟؟؟؟وعادي سكت ولا اعطيتها اهميه رحت انام في غرفته بنتها صف 3 ابتدائي وكان تضحك معاي وتكلمني الا واشوي اشوفها لما دخلت الغرفه طلعت حضرتها للصاله وتجول حج ولدها الكبير نادي اختك تخيلوا ما تبغي حتى بنتها تجلس معاي ليه شو سويت انا فيها المهم انا تضايقة وايد الا واخوي اي زوجها يجي يجول مرتاحه تبغين شي توقعوا شو رديت رديت عادي الحمد الله ما ابغي منك شي وانا كنت مضايقه وزعلانه وما حبيت اشكي له عن تصرفاته زوجته لان ما احب مشاكل بالرغم اهي سبب المهم جلست احاول انام ما قدرته دموعي تنزل اجول انا شو سويت لها انا غلطانه اني ذليت نفسي واجيت لبيت اخوي ولعندها المهم اتصلت بأخوي ثاني خبرته تيجي الحين تاخذي من بيت اخوك جال ليه رديت عليه بس وفهم اخوي ثاني في شي واجى تخيلوا ساعه 12 لليل رحت عند اخوي الكبير اخبره انا راجع بيت ابوي استغرب اخوي جال ليه جلت بس ابغي ارجع سألني في شي صار رديت عليه لا ابغي ارجع .تدرون ليه كذبت لاني ما ابغي اسوي مشاكل مع زوجته ولان رد في لليل تعبان من دوام وبعدين اهو حس لان اهو يعرف طباع زوجته .....طبعا لما صار الحوار بيني وبين اخوي اتحداها انها ما سمعت لانها كانت في الغرفه المقابله للغرفه الي كان اخي جالس فيها وكان صوتنا عالي تقريبا .....توقعت راح تيجي وتجول لا تروحي اجلسي اسمحيلي انا كنت تعبانه وليه تروحي والله العظيم ما اجت وطلعت من بيت اخةي ساعه 12 لليل وانا منكسر وزعلانه واهم ما شاء الله ولا ساليين فيه ورجعت وعرف اخوي الي رجعني بيت بموضوع ودخلت البيت وكانت امي واختي وابوي نايمييييين الا زوجته اخوي الثانيه عايشه معنا كانت صاحيه وهذه زوجته اخوي ثانيه والله عظيم وايد طيبه وحنونه علينا ونحبها وايد رجعت ولسه ما خلعت عبايتي وبكيت بكيت ليه شو سويت انا فيها شو سويت؟؟وجلست زوجته اخوي ثانيه تسكتني ؟؟ورحت انام وصحيت وامي عرفت وصار مشاكل اشوي منها وفي نهايه تعرفون شو قررت اني يحرم عليه ليوم الدين اني ادخل بيت اخوي لا في افراحه ولا احزانه ابدا دوم انا عايشه في الدنيا ولغايته اليوم ما ادخل بيته ........طبعا حضرتها اجت واعتذرت بعد شهر تخيلوا وجالت تدرون شو ما قصدي اسوي هذه الحركه عيل شو قصدك ؟؟والله العظيم شفت منها الكثير خلال 10 سنوات وما اقدر انساها كل مره اسامحها بس هذه مره ابدا ما راح اسامحها ؟؟اجت واعتذرت لي خبرتها الدنيا دواره بكره راح يتزوج اخوكي وحده وراح تلعب فيكم مثل ما لعبتي فينا سكته وانصدمت تدرون ليه خبرتها هذه الكلمه لان خلال المشكله الي صارت بينا طرشت رساله لاختي تجول خبري اختك ان الدنيا دواره مثل ما انا اعاملها بقسوه والله بيرزقها بحماتها اقسى منها تخيلوا ؟؟ولا واختي الغبيه ما عرفت ترد عليها ؟؟انقهرت وادي منهم والله والله محد يعرفها كثر ما اعرفها انا كلنا نكرها والله واخوي يعرف بلاويها ساكت عادي عنده حتى سوت فتنه بين اخوي و امي وخلته يصيح ويهبذل امي تخيلوا ؟؟الله فوق
كذا اكون اكثر وقت حزينه وفوق هذا حزينه ان ما عندي اهل هنا كلهم باليمن وبينا اتصالات بمناسبات لان ما بينا احتكاكات كثير كل واحد منشغل بدنيا .....اما اختي الي توفى زوجها لغايته اليوم ونفسيتها تعباااااااااانه كل ما اكلمها تتحسس بشكل كبير كذا ما اتكلم معاها كثير ولا اجلس معها .......الا مع زوجات اخواني اي زوجته اخوي ثاني و زوجته اخوي ثالث هذينه طيبات جدا وحبوبات بس كل وحده منشغله ببيتها عرفتوا...........في اشياء اكثر واكثر بس مب قادره اطلعها لان اكتب موضوعي وانا دموعي على خدي صدق الدنيا نكد في هم وغم ...دوم اجول يارب افرجها عليه .........وتدرون شو كمان الي يحزني اكثر بيتنا اي بيتنا لان نحنا بعنا بيتنا زمان ونحنا الان بيت ايجار وكذا نحنا كل سنتين ننقل ونروح بيت غير لان الايجارات غالي والنقال لبيت تعب ونكد وانا اكره من خاطري كذا امسك نفسي من بكاء امام امي علشان ما تبكي اهي كمان والله تعب من الدنيا وحتى من الضيق والحزن اجول لاهلي كرهته حياتي والله كرهت حياتي من التعب والنكد و الوحده والمشاكل ليه ياربي انا شو سويت انا علشان اتعاقب كل هذه بلاوي تعب+مشاكل +وحده وغيره ربي يعلمها .....انا الحمد الله اقوم ا لليل واصلي واقرا سورة البقره بس كمان اضعف واستسلم لاني ما اقدر اتحمل اكثر من كذا ...............والله صرت ما اعرف لمتى من يومين انفجرت وصحت وكمان امس على اهلي وبكيت من تعب وان يرحموني اشوي وسكته منهم .....والله من صغري وانا اسوي واشتغل بالبيت وارفع واطبخ من صف 3 ابتدائي واختي الله يهديها ولا تسوي شي اهي؟؟ و زوجته اخوي الكبير لما تيجي عندنا .......اا زوجات اخواني ثانيييين يساعدوني بس وراهم عيالهم.....انا اتحمل البيت ومسؤلياته والحين انا مب نايمه من امس وبروح اسوي فطور حج ابوي ؟؟اتحملت البيت من صغري وعايشه دوامت مشاكل وضيق وحزن كله مره وحده مب عارفه بنات سامحوني بس انا تعبانه جدا والله وصرت اجلو كرهته حياتي شو اسوي ساعدوني ....ولدرجه سرت ابكي من كثر تعب والنكد في اخر الليل ؟؟اعرف اني ضيعتكم مع موضوعي بس صدري مليان هموم الله يعلمها ........ربي كريم ربي كريم

دلوعةحناني
07/07/2008, 04:45 AM
حبيبتي الغاليه
والله حزنتيني بس بقولك شي
انتي الي جايبه التعب لنفسك تعرفين ليش؟
لان قارنه سعادتك بتصرفات وتعامل الاخرين معك
يعني ليش معتمده على زوجة اخوك او اختك او امك علشان تفرحين وتفرفشين ؟
اغلب التعساء بهالدنيا الي يسوون مثلك يزعلون ويفرحون باعتمادهم على مزاج الاخرين معهم
حبيبتي انتي بنوته حلوه لك كيان وشخصيه مستقله ولك مشاعر جميله
مو ضروري توهبينها لناس ما يقدرونها علشان ترتاحي
عيشي حالك حال الباقي كل واحد مونس نفسه ومسعد نفسه بطريقته الخاصه
ولاحظت كل مشاكلك وتعبك النفسي من تصرف فلانه وعدم حديث علانه معك.
انتي اصنعي السعاده لنفسك وريحي اعصابك اولا بالتقرب من الله وكثرة الاستغفار
ثاني شي ابتدعي لنفسك شي حلو تسوينه شوفي شنو الهوايه المفضله عندك
مثل الرسم او الخياطه او التجميل ووضع المكياج
كل انسان بهالدنيا له موهبه اذا ركز عليها يبدع ويبهر الاخرين ويرتاح وينشغل فيها
لازم انتي تلقين نفسك من بين هالزحمه والمعمعه الي مدوخه نفسك فيها
وبالنسبه لانتقالكم من سكن لسكن لا تحزني وتبكي تذكري انك على الاقل تجدين مكان تنامين فيه
تحت ظل والديك واحسن من غيرك الي مو لاقي لقمه يأكلها
انظري للي اقل منك وبتعرفين النعمه الكبيره الي عندك واحمدي ربك حتى لا تزول منك هالنعم
نعمة الاسلام
الصحه
الستر
الشرف
عدم وجود مشاكل مستعصيه لا حل لها.
وبالنهايه اقولك حبي نفسك اكثر وعززي نفسك اكثر ولا تنزلين نفسك لناس ما يستاهلون وبكره بتتزوجين
وتنشغلين بنفسك وبيتك وعيالك....... وترى ازمه نفسيه وتعدي
تحياتي

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 04:54 AM
تسسلميييييييييين اختي دلوعة حناني فيك الخير وصدقتي الحمد الله على هذه النعم الحمد الله مب انتي كمان حتى صديقتي تجول طنشيهم ولا تسألي فيهم واشغلي نفسك بأشيااااااااااااااااااء علشان ما تتاثرين؟؟؟تسلمين يا اختي وجزاكي الله خيرا.............تدرين صار قلبي يعورني من الحزن وبكاء

دلوعةحناني
07/07/2008, 05:00 AM
سلامتك قلبك يا عسل
صدقيني محد بيفيدك من كل هالناس اذا صار لك شي
او تأثرت نفسيتك من الحزن
وترى الحزن والبكاء المستمر يميت الشعور و يسبب التجاعيد وتساقط الشعر والقولون المبكر للنساء تحديدا
ومشاكل لها اول مالها اخر
حبيبتي انتي الحين باحلى عمر استانسي البسي تكشخي اهتمي بنفسك علشان اذا انخطبتي
ما تجلسين تدورين خلطات وتصلحين الي اخترب هههههههههههههههه
الله يرزقك الزوج الصالح الي يعوضك عن كل شي
تحياتي

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 05:16 AM
سلامتك قلبك يا عسل
صدقيني محد بيفيدك من كل هالناس اذا صار لك شي
او تأثرت نفسيتك من الحزن
وترى الحزن والبكاء المستمر يميت الشعور و يسبب التجاعيد وتساقط الشعر والقولون المبكر للنساء تحديدا
ومشاكل لها اول مالها اخر
حبيبتي انتي الحين باحلى عمر استانسي البسي تكشخي اهتمي بنفسك علشان اذا انخطبتي
ما تجلسين تدورين خلطات وتصلحين الي اخترب هههههههههههههههه
الله يرزقك الزوج الصالح الي يعوضك عن كل شي
تحياتي

تسلمين يا دلوعه الله يبارك لك يا رب ويسهل امور زواجك يااااااااااااارب
ان شاء الله راح احاول اطنشهم واستانس في حياتي ساعات والله ااتذكر اشياء الي تحزني بس بحاول اتجاهلها واطنشها واعيش حياتي
وكمان اعمل على نصااااااااااايحك الحلو خخخخخخخخ
تسلمين دعواتك ليه امانه لا تنسيني ولا تنسي تعزميني على عرسك ههههههههه

رحيل الحياة
07/07/2008, 05:35 AM
فديتج الغلا

ربي يصبرج

تدرين شنهي مشكلتج اختي؟؟

انج حساسه جدا

يعني مو بايدج تتضايقين وتنكدين ع نفسج

بس ضروري جدا تنتبهين لحالج ومثل ما قالت دلوعه حناني حاولي انتي تصنعين سعادتج

صدقيني فيه وايد اشياء تخليج تستانسين

حاولي تستغلي وقتج بشي انتي تحبيه مطالعه شعر نثر اي شي انتي تحبيه

ساعتها بتحسي براحه وما بتلاقين وقت للحزن!!!

وربي يوفقج ويصبرج

احسا س انثي
07/07/2008, 05:43 AM
اللي ما يعطيك وجه لا تعطينه وجه

fay fay
07/07/2008, 05:49 AM
املي حياتك بالصديقات الطيبات
اشغلي نفسك بشي تحبينه
انسي الناس ومشاكلهم وانانيتهم
بترتاحين

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 05:57 AM
فديتج الغلا

ربي يصبرج

تدرين شنهي مشكلتج اختي؟؟

انج حساسه جدا

يعني مو بايدج تتضايقين وتنكدين ع نفسج

بس ضروري جدا تنتبهين لحالج ومثل ما قالت دلوعه حناني حاولي انتي تصنعين سعادتج

صدقيني فيه وايد اشياء تخليج تستانسين

حاولي تستغلي وقتج بشي انتي تحبيه مطالعه شعر نثر اي شي انتي تحبيه

ساعتها بتحسي براحه وما بتلاقين وقت للحزن!!!

وربي يوفقج ويصبرج

تسلمين اختي وانا ما انكر جدا انا حساسه بس بحاول وانتم ما قصرتوا معاي واختي دلوعة حناني الله يجزيها كل خير يارب تسلمين حبيبتي بحاول وليه بحاول من يوم راح اكسر حزني وما استلم شكرا حبيتي

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 05:58 AM
اللي ما يعطيك وجه لا تعطينه وجه

هذا الحل صح كلامك تسلمين اختي

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 05:59 AM
املي حياتك بالصديقات الطيبات
اشغلي نفسك بشي تحبينه
انسي الناس ومشاكلهم وانانيتهم
بترتاحين

هلا اختي الحمد الله عندي صديقات والله فوقي فيهم بس ساعات تعرفي انكسر واستسلم لاني حساسه وايد بس ان شاء الله من هذه اللحظه راح اغير نظام حياتي كله 100%100 ان شاء الله وربي يعيني ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا رب

lovely rosy
07/07/2008, 06:15 AM
هلا يا رووووووح هل أكتب نفس الكلام الي قلت لك بالخاص أو أبطل حكي واللعي:21_21:

روح بطهارة المطر
07/07/2008, 06:19 AM
اكثري من الاستغفار

والله حزنت على حالك

تفائلي ولا تأايسي

07/07/2008, 06:29 AM
اختى لا تحزنى انتى بس حساسه شويه وبلاش كثر البكاء لان كثر البكاء وحش للبنت
انا اختى حصل مشكل كتير قبل زواجها وفضلت تبكى كتير كان حالها انها ضعفت ووشها خس النص و جسمها اتغير

وبكره ان شاء الله تتزوجى ويرزقك بالزوج الصالح اللى يسعدك

أريج البنفسج
07/07/2008, 06:47 AM
ياختي انتي حساسه جدا جدا جدا

انا كنت مثلك بس مع زوجي وشفتي اللي قالت لك عليه دلوعة حناني من امراض كلللللللللللها صارت لي بدون استثناء وبعدين عقلت وعرفت انه محد بينفعني اذا تعبت والحين الحمد لله صرت حساسه بدون جدا جدا جدا

وحياتي ماشيه ومرتاحه وعقبال ما ترتاحين والله يبعد عنك الهم اختي

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 06:54 AM
هلا يا رووووووح هل أكتب نفس الكلام الي قلت لك بالخاص أو أبطل حكي واللعي:21_21:

بلا فضاااااااااااااايح يا بنت
:eek::eek::eek:

زمرده
07/07/2008, 07:45 AM
السلام عليكم

حبيتي جدا تأثرت بمشكلتك واتمنى من ربي يفرج عنك
بخصوص الوحده فمو لوحدك وحيده ( ولدت بلا اخوات وماكان لي صديقات بسبب كثره تنقلنا في طفولتي) يعني البنت الوحيده بين ولدين

الوحده ممكن تزيليها بكثره المعارف ... وصدقيني لو سعيتي لتطوير نفسك وزيادة ثقافتك وتدريب نفسك بشكل مستمر على الابتسامه وعلى الفرح بتتحولي لشخصيه سعيده رغم كل شى

صدقيني حبيبي الناس تنجذب للشخص الى يكون اقوى من ظروفه
الشخص لي يكون هو منبع سعاده للاخرين
لا تهتمي لحد ولا تتاثري بحد الا بالناجحين وبالقدوه الطيبه
وما اعتقد حقيقه انه راي زوجه اخوك ( الشريره ) مهم , ولا اعتقد انها تستحق تحطيها في بالك اصلا
دائما اعتبري لي يغلط بحقك طفل صغير بلا تربيه ولا تحطي علقك بعقل اطفال
واختي حتى لو هي جدا سيئه ومافيها خير الا انه مايجوز تقاطعي اخوك واولاد اخوك او ماتدخلي بيتهم
في النهايه مو بيتها هو بيت اخوك , وقطيعتك له يعتبر من باب قطع الرحم
فنصيحه مني كفري عن يمينك وارجعي تواصلي مع اخوك واولاده ولا تهتمي لامهم ..
اعملي الخير وطنشي تصرفاتها وصدقيني بيجي يوم هي بتندم على كل شى
واولاد اخوك بيقولوا عمتنا كانت احسن من امنا
لانه دائما الطفل يعلق بذهنه الانسان الافضل ويتعلق بالشخص الانبل

وغير هذا اختي لنفسك عليك حق .. ساعدي امك وابوك واخدميهم ولكن لاتنسى نفسك
وصدقيني امك وابوك بيكونوا اسعد لو حسوا انك سعيده
لهذا ابتسمى ولا تفكري بكل شى بهذه الحساسيه
وكل ماضاقت نفسك اقرئى سورة يوسف
لاتدفني نفسك بالحزن في الحياه امور حلوه , والنت ايضا وسيله يكون لك اخوات طيبات
ابتسمى وفكرى بنعم الله , وشوفي مشاكل غيرك بتهون عليك مشكلتك
ابتسمى وقولى انك اقوى من كل شى وانك بتكوني افضل من اي حد

وبخصوص بيتكم فربك كريم ويرزق من يشاء بغير حساب ( اكثري من الاستغفار ) وثقى بربك
وتذكري قول الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
((عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له ))

حبيبتي حاولي تشغلي نفسك بتحقيق شى مهم في حياتك , يشغلك عن التفكير بتصرفات الغير
وصدقيني لمن تنشغلي عنهم هم لي بيجوا لك
حاولى تكوني شمس واسمحي للاخرين حتى لي اذوك انهم يصحوا على نورك

وياستي ولا يهمك تعالي فضفضى لنا اي وقت تحبي في النهايه ماحد من الهم خالي
وكلنا اخوات
وخذي هذه (f) مني هديه وابتسمي الان :D
ولا يااااااااويلك:mad: مني

:cool: الله يسعدك

rose_rose7788
07/07/2008, 09:29 AM
حبوبة ... عادي تحملي ان شاء الله الفرج يكون جريب ....

هذي هي سنه الحياه ... البنت ما لها غير البيت شغل وتنظيف واهتمام ... ما عليه انتي بعد بييج نصيبج ويا بخت اللي ياخذج وانتي ما شاء الله تعرفين في اموور البيت كله ^__^ ولا تضايقين نفسج ولا تكبرين المسائل عيشي حياتج وايامج مع اللي يحبونج ولا تكدرين نفسج بسبت ناس ما تستاهل .... وربج فوق ان لج حق ان شاء الله بتاخذينه ... واشغلي وقت فراغج باي شي .. زوري صديقاتج اطلعي معاهم في الويك اند يعني رووحي مع حريم اخوانج ... يومين ثلاث يلسي عن فلانه ويومين غيرهم يلسي عند وحده ثانية طبعا حريم اخوانج الطيبات مو اخوج الكبير ... والله ايسر عليج حبوبة

✿.زهور الريف✿.
07/07/2008, 10:18 AM
السلام عليكم

حبيتي جدا تأثرت بمشكلتك واتمنى من ربي يفرج عنك
بخصوص الوحده فمو لوحدك وحيده ( ولدت بلا اخوات وماكان لي صديقات بسبب كثره تنقلنا في طفولتي) يعني البنت الوحيده بين ولدين

الوحده ممكن تزيليها بكثره المعارف ... وصدقيني لو سعيتي لتطوير نفسك وزيادة ثقافتك وتدريب نفسك بشكل مستمر على الابتسامه وعلى الفرح بتتحولي لشخصيه سعيده رغم كل شى

صدقيني حبيبي الناس تنجذب للشخص الى يكون اقوى من ظروفه
الشخص لي يكون هو منبع سعاده للاخرين
لا تهتمي لحد ولا تتاثري بحد الا بالناجحين وبالقدوه الطيبه
وما اعتقد حقيقه انه راي زوجه اخوك ( الشريره ) مهم , ولا اعتقد انها تستحق تحطيها في بالك اصلا
دائما اعتبري لي يغلط بحقك طفل صغير بلا تربيه ولا تحطي علقك بعقل اطفال
واختي حتى لو هي جدا سيئه ومافيها خير الا انه مايجوز تقاطعي اخوك واولاد اخوك او ماتدخلي بيتهم
في النهايه مو بيتها هو بيت اخوك , وقطيعتك له يعتبر من باب قطع الرحم
فنصيحه مني كفري عن يمينك وارجعي تواصلي مع اخوك واولاده ولا تهتمي لامهم ..
اعملي الخير وطنشي تصرفاتها وصدقيني بيجي يوم هي بتندم على كل شى
واولاد اخوك بيقولوا عمتنا كانت احسن من امنا
لانه دائما الطفل يعلق بذهنه الانسان الافضل ويتعلق بالشخص الانبل

وغير هذا اختي لنفسك عليك حق .. ساعدي امك وابوك واخدميهم ولكن لاتنسى نفسك
وصدقيني امك وابوك بيكونوا اسعد لو حسوا انك سعيده
لهذا ابتسمى ولا تفكري بكل شى بهذه الحساسيه

وبخصوص بيتكم فربك كريم ويرزق من يشاء بغير حساب ( اكثري من الاستغفار ) وثقى بربك
وتذكري قول الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
((عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له ))

حبيبتي حاولي تشغلي نفسك بتحقيق شى مهم في حياتك , يشغلك عن التفكير بتصرفات الغير
وصدقيني لمن تنشغلي عنهم هم لي بيجوا لك
حاولى تكوني شمس واسمحي للاخرين حتى لي اذوك انهم يصحوا على نورك

وياستي ولا يهمك تعالي فضفضى لنا اي وقت تحبي في النهايه ماحد من الهم خالي
وكلنا اخوات
وخذي هذه (f) مني هديه وابتسمي الان :D
ولا يااااااااويلك:mad: مني

:cool: الله يسعدك

اخ يا زمرده ياريت اقدر اتواصل معهم ما ابغي ولا ابغي اتذكر او اشوفها الي شوفت منها خلال 10 سنوات مب سهله وبخصوص اولادها اصلا اهي متى كانت تجيبهم عندنا بالنادر واذا اجوا ما تخيلهم يجلسوا معنا او يتكلموا ولا عمري سمعت واحد منهم يجول عمه ....لا تستغربي لان ساعات اخوي يجي واهي لا تقطع لشهور او سنه ولا تخلي واحد من عيالها يجي عندنا وامي تسال اخوي واخوي يتحجج تدرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا انا خلاص طابت نفسي منهم طول حياتي بس بينا سلام وعليكم سلام وكيف الحال بس نرجع علاقتنا قويه لا ما ابغي انا انجرحت او انكسرت ولما ينكسر زجاج صعب يرجع ولو رجع يرجع وهو مشروووووووخ صعب يا زمرده صعب جدا صدقيني ؟؟؟؟ما ابغي ادخل بيت ابدا

♥بنوته زايد UAE♥
07/07/2008, 11:01 AM
هلا فيج

عزيزتي هااي الدنياا فيهاا الزين والشين وفيهاا الطيب والشرير ....الخ

لا تكدرين روحج ،، لانج بتضايقين وبتصيحين وهي ولا على بالهاا ،، ولا راح اتييج بتواسيج وبتمسحلج دموعج ..

هي مردهاا بتحس ،، والدنياا دواره يوم لك ويوم عليك ..

لا تنتظرين منهاا الكلمه الزينه او اطيب خاطرج ،، نوعيه من هالناس ماتحس ولا شئ

عيشي حياتج ولا تخلين مثل هالامور اتكدر خاطرج ،، ترى الدنياا ماتسوى ..

والحمد لله ان عندج حريم اخوانج الباقيين طيبات وقلوبهم على قلبكم ..

استانسي وياهم ،، من دون نكد وهم // واذا عرفتي ان اخوج الكبير بيي عندكم سلمي عليهم وعلى طول على غرفتج ،، وانسي انهم موجودين في البيت بس علشان ماتحتكين وياهاا واترجد لج الضيقه والهم ..

والله يا اختي انا حاسه فيج ،،لان صعب يوم اتحبين شخص واتعزينه و هو الي يجرحج اتحسين انج مكسوره من داخلج وبالاخص مثل ماقلت اعز الناس ..

المهم يا حبيبتي ،، ديري بالج على روحج ترى والله لو صار فيج شئ من سببها هي مب ساءله عنج ..

الله يرزقج بالزوج الصالح ،، ويحفظج ويسعدج بحياتي ..

نونا وبس
08/07/2008, 06:54 AM
حبيبتي كل هذا الهم فيك وكنتي ساكته
والله ياروح الورد انتي يبغى لك تكفيخ
لاتنسي انه هذي الدنيا دواره وبصراحه انتي باين عليكي محبوبه وطيوبه بس هذي زوجة اخوك لاتفكرين فيها لانها ماتستاهل وباين عليها عديمة احساس يعني لا تفكرين تزعلي منها لانها اصلا موطبيعيه اعوذ بالله في ناس قلوبهم حجر اصلا غصب عنها انتي عمة اولادها
بس بصراحه وش تبين فيها لاتفكرين فيها ولا في احد بس فكري في امك وابوك وحاولي ترضيهم بما يرضا الله
والباقي كلهم مع القلعه
لاتعورين راسك على اي احد مايسوى
وقولي لزوجة اخوك ان الله يمهل ولا يهمل
ترا هذي الدنيا مدرسه والمفروض انك تتعلمي انه ماحد له خير في الثاني الا من رحم ربك
والله اني مقهوره عليك لاني من اول احس انك مقهوره بس تحاولين تضحكين مجامله للحولك
الله يهديديك ويصلح حالك ويريح بالك ويارب تتزوجي واحد ينسيكي الماضي بحلاوته ومرارته
اسمعي يابنت لاتنسي انك انتي محبوبه في هذا المنتدى ولا تنسي انه في مثل يقول رب اخ لك لم تلده امك
وهذا المنتدى مليان بنات يحبونك ويخافو عليك
لاتنسي انه احنا جنبك اوكي ياعسل:wink:
ودايما تذكري وقولي لنفسك انه الدنيا ماتســــــــــــــــوى

والله يا روح الورد لو انتي عندك كان طقيتك على راسك عشان تصحي على نفسك
انسي الهم واذا حسيتي بضيق حاولي تبكي:confused::confused: لاتكتمي البكاء ترا مو زين تكتمين البكا
ويارب يارب يارب انشالله ماعمرك تبكين الا من الفرح والمفاجات السعيده(g)(g)(g)(g)(g):15:(g)(g)
شوفي انا اسمي اختك نونا وبس
يعني انتي دايمن قولي في نفسك روح الورد وبس(y)(y)
وكذا راح تنسين الهموم وتهتمي بنفسك وبس
نونا وبس يعني
انا وبس
اوكي
اناوبس
اوكي
اناوبس
اوكي
يا روح الورد وبس:87457::87457:
يلا اضحكي :D:D وانسي الهموم اللى تتعب النفسيه
وطمنينا عليك وبـــــــــــــــــــــــ س

.. لوليـ ..
08/07/2008, 08:33 AM
يااا حبيبتي ياااارووووووووح والله توووي اشوووف موضوعك ....

هدي اعصااااابك ومااافي شيء يستاااهل عيشي حياااتك وما عليكي من غيرك .. حبيتي احمدي ربك ع النعم اللي عندك واستمتعي فيها ترى غيرك والله مو لاقيها .......

ومثل ما قالت اختي دلوعه لا تربطين سعادتك باللي حوالينك العبي وفرفشي وعيشي حياااااتك انتي انساااانه مررررررررررررررررره طيبه ونيتك صااااااااااافيه وتستاااااهلين كل خير ........ لا تعيشين نفسك بهم وحزن حرااااااااااام ما تستاهلينها والله ............

بعدين احد يحزن وينهم وينغم وعنده صديقاااااات واخوااات مثل صديقاتك واخوااتك اللي بعرووووووووووس؟؟؟؟

اذا طفشتي وانهميتي صدقيني بتلاااقينا كلنا حوالينك وانا اولهم ان شاء الله لانه ما يهووون علينا وعلي انا بالذات اشوووفك مهمومه وزعلااانه ومتضااااايقه ...........

ربي يفرج همك ويسعدك وينور دربك ويعطيكي ولا يحرمك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يخاف الله فيك ويحطك ع رااااسه يااااااااااااااااارب .....

تحيااااااااااتي ودعوااااتي الصادقه لكــ

.. لوليـ ..
08/07/2008, 08:39 AM
ابتسمى ولا تفكري بكل شى بهذه الحساسيه

يالله ابتسمي,,,,,,,,,,,(,_,)

✿.زهور الريف✿.
09/07/2008, 03:42 AM
لاتنسي انه هذي الدنيا دواره وبصراحه انتي باين عليكي محبوبه وطيوبه بس هذي زوجة اخوك لاتفكرين فيها لانها ماتستاهل وباين عليها عديمة احساس يعني لا تفكرين تزعلي منها لانها اصلا موطبيعيه اعوذ بالله في ناس قلوبهم حجر اصلا غصب عنها انتي عمة اولادها
بس بصراحه وش تبين فيها لاتفكرين فيها ولا في احد بس فكري في امك وابوك وحاولي ترضيهم بما يرضا الله
والباقي كلهم مع القلعه
ترا هذي الدنيا مدرسه والمفروض انك تتعلمي انه ماحد له خير في الثاني الا من رحم ربك
والله اني مقهوره عليك لاني من اول احس انك مقهوره بس تحاولين تضحكين مجامله للحولك
الله يهديديك ويصلح حالك ويريح بالك ويارب تتزوجي واحد ينسيكي الماضي بحلاوته ومرارته
اسمعي يابنت لاتنسي انك انتي محبوبه في هذا المنتدى ولا تنسي انه في مثل يقول رب اخ لك لم تلده امك

انسي الهم واذا حسيتي بضيق حاولي تبكي:confused::confused: لاتكتمي البكاء ترا مو زين تكتمين البكا
ويارب يارب يارب انشالله ماعمرك تبكين الا من الفرح والمفاجات السعيده(g)(g)(g)(g)(g):15:(g)(g)
نونا وبس يعني
انا وبس
اوكي
اناوبس
اوكي
اناوبس
اوكي

✿.زهور الريف✿.
09/07/2008, 03:43 AM
والباقي كلهم مع القلعه

نونا وبس يعني
انا وبس
اوكي
اناوبس
اوكي
اناوبس
اوكي

نونا تسلميييييييين حبيبتي والله فيكي الخير والله يخليكي لي

الحمد الله على كل حال على اقل مشكلتي تهون عن بقية العالم
اشكرك والله يوفقك يارب ......زبس شو اسوي انا من نوعالي يكتم بعض الاحيان واغلب وبعدين انفجر
الحمد الله

✿.زهور الريف✿.
09/07/2008, 03:48 AM
يااا حبيبتي ياااارووووووووح والله توووي اشوووف موضوعك ....

هدي اعصااااابك ومااافي شيء يستاااهل عيشي حياااتك وما عليكي من غيرك .. حبيتي احمدي ربك ع النعم اللي عندك واستمتعي فيها ترى غيرك والله مو لاقيها .......

ومثل ما قالت اختي دلوعه لا تربطين سعادتك باللي حوالينك العبي وفرفشي وعيشي حياااااتك انتي انساااانه مررررررررررررررررره طيبه ونيتك صااااااااااافيه وتستاااااهلين كل خير ........ لا تعيشين نفسك بهم وحزن حرااااااااااام ما تستاهلينها والله ............

بعدين احد يحزن وينهم وينغم وعنده صديقاااااات واخوااات مثل صديقاتك واخوااتك اللي بعرووووووووووس؟؟؟؟

اذا طفشتي وانهميتي صدقيني بتلاااقينا كلنا حوالينك وانا اولهم ان شاء الله لانه ما يهووون علينا وعلي انا بالذات اشوووفك مهمومه وزعلااانه ومتضااااايقه ...........

ربي يفرج همك ويسعدك وينور دربك ويعطيكي ولا يحرمك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يخاف الله فيك ويحطك ع رااااسه يااااااااااااااااارب .....

تحيااااااااااتي ودعوااااتي الصادقه لكــ

فديتك اختي اشكرك على تواصلك معااااااااااااااااااااااا اااااي بس شو اسوي انا ميه اهي خسرانه نوع الزفت الحساس بس بحاول اتجاهل واطنش وعلى قولتك الحمد الله احسن من غيري وفي نهايه اهي الخسرانه مب انا ...............راح توحشيني يا اختي

✿.زهور الريف✿.
09/07/2008, 03:50 AM
ابتسمى ولا تفكري بكل شى بهذه الحساسيه

يالله ابتسمي,,,,,,,,,,,(,_,)

:
D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D
ان شاء الله راح ابتسم انتي تدللي .........الحمد لله ان ربي رزقني اخت مثلك يا ............
راح توحشيني موووووووووووووت فديتك

ملاك31
09/07/2008, 06:15 PM
رايي من راي الاخت دلوعه
قالت كل الكلام اللى كنت بقوله
الله يوفقك ويزوجك
ولا تنسين خدمتك لابوك وامك وبرك بهم راح يرجع لك في الدنيا والاخرة

نـورا
09/07/2008, 06:33 PM
ربي يصبرك ويعينك

فكري في نفسك محد بيفيدك يالغلا

سكارف
09/07/2008, 06:36 PM
لا تضايقين يا اختي ان بعد الضيق الفرج ما فيه ليل بيدوم الا بتطلع الشمس من جديد

نيران الحب
09/07/2008, 06:44 PM
استهدي بالله
واللي يشوف كربه غيره تهون عليه كربته
احمدي الله وادعي واستغفري دووووووووم
وفرحه وسعادته الانسان من داخله
اشغلي وقتك باي شئ بقراءة قران قراءة كتب سوي اي شئ اي هواية >واحمدي الله على كل حال

لان الحمد على كل حال لله يفرج الهم

✿.زهور الريف✿.
09/07/2008, 09:34 PM
الحمد الله ياااااااااااارب اهون من غيري صدقتي اختي نيران الحب

كلي شوق101
10/07/2008, 01:23 AM
الله يسعدج اخيتي

✿.زهور الريف✿.
10/07/2008, 09:20 AM
الله يسعدج اخيتي

تسلمين اختي كلي شوق ودعواتك ليه

Daisy_Sweetheart
11/07/2008, 09:22 AM
بعد عمري والله حبيبتي !!

لاتشيلين هم ولا تكبرين الموضوووع ولاتتحسسين منه لهذي الدرجه

ياقلبي انتي توج صغيره وبنوته وحبوبه وعيشي حياتج بالطول وبالعرض

لاتخلين سعادتج من سعادت نسوان اخوانج

خلي لج كيانج الخاص شخصيتج انتي المستقله

حبيبتي يمكن لانه الفراغ هو اللي مأثر عليج جدا ,,

حاولي انج تشغلين وقتج بقراءة الكتب او لو ماكملتي تعليمج حاولي انج تكملينه ,, حاولي انج تشتغلين بوظيفه ,,

اهم شي اني تطلعين من البيت شوي وتكونين صداقات جديده ,,

وبعدين ليش انتي تدورين عن اللي يحبج ويخاف عليج؟؟

ليش ماتكونين صديقت نفسج لانه محد راح ينفعج كثر نفسج

هذي نفسج حبيها صيري صديقتها ,,

وحاولي انج ماتكونين حساسه لهذي الدرجه ولاتخلين وحده مثل هذي زوجت اخوج انها تسيطر على مخج ومزاجج !!

ديري ظهرج لها ووبيني لها انج احلى منها واصغر منها ومخج متروووس معلومات غريبه وعجيبه اترسي مخج بالقراءه للكتب المفيده وقراءة القران وتفسيره

بالعكس لما تروحين لها او هي تجيكم لاتبيينين لها انج مقهوره منها ( لانه ربي ماينسى احد وخلج واثقه ان ربي راح ياخذ حقج منها ومااااااااااااااعليج منها استااانسي وافرحي )

لاتشيلين هم حبيبتي ولو تبين صداقات واحنا وين رحنا؟؟

انا اختج وصديقتج كاتمة اسرارج تبين شي ولا شي بس دزي لي رساله خاصه وان شاء الله نصير اكثر من صديقات

وانا حاسه فيج وعارفه وضعج شلون اتمنى ان كلامي ماكان قاسي ويارب تكونين فهمتي شنو قصدي

اختج

دايزي **

شمعة جلاس
11/07/2008, 10:22 AM
حبيبتى خطك صغير واييد سامحنى قريت اشومنها
بس انه اشوف اشغلى نفسك
اكثر من الاستغفار
قراءة سورة البقرة

سماء الحياة
11/07/2008, 11:47 AM
الغالية الدنيا تمر
لاتزعلين على دنيا فانية

✿.زهور الريف✿.
11/07/2008, 09:29 PM
بعد عمري والله حبيبتي !!

لاتشيلين هم ولا تكبرين الموضوووع ولاتتحسسين منه لهذي الدرجه

ياقلبي انتي توج صغيره وبنوته وحبوبه وعيشي حياتج بالطول وبالعرض

لاتخلين سعادتج من سعادت نسوان اخوانج

خلي لج كيانج الخاص شخصيتج انتي المستقله

حبيبتي يمكن لانه الفراغ هو اللي مأثر عليج جدا ,,

حاولي انج تشغلين وقتج بقراءة الكتب او لو ماكملتي تعليمج حاولي انج تكملينه ,, حاولي انج تشتغلين بوظيفه ,,

اهم شي اني تطلعين من البيت شوي وتكونين صداقات جديده ,,

وبعدين ليش انتي تدورين عن اللي يحبج ويخاف عليج؟؟

ليش ماتكونين صديقت نفسج لانه محد راح ينفعج كثر نفسج

هذي نفسج حبيها صيري صديقتها ,,

وحاولي انج ماتكونين حساسه لهذي الدرجه ولاتخلين وحده مثل هذي زوجت اخوج انها تسيطر على مخج ومزاجج !!

ديري ظهرج لها ووبيني لها انج احلى منها واصغر منها ومخج متروووس معلومات غريبه وعجيبه اترسي مخج بالقراءه للكتب المفيده وقراءة القران وتفسيره

بالعكس لما تروحين لها او هي تجيكم لاتبيينين لها انج مقهوره منها ( لانه ربي ماينسى احد وخلج واثقه ان ربي راح ياخذ حقج منها ومااااااااااااااعليج منها استااانسي وافرحي )

لاتشيلين هم حبيبتي ولو تبين صداقات واحنا وين رحنا؟؟

انا اختج وصديقتج كاتمة اسرارج تبين شي ولا شي بس دزي لي رساله خاصه وان شاء الله نصير اكثر من صديقات

وانا حاسه فيج وعارفه وضعج شلون اتمنى ان كلامي ماكان قاسي ويارب تكونين فهمتي شنو قصدي

اختج

دايزي **

اخخخخخخخخخخخخخ والله كلامك مثل عسل اختي لي شرف اتعرف على وحده مثل طيبتك وربي
تسلمين يا الغاليه وربي ييحفظك ياااااااااااااااااااااااا اااااااارب وانا لي الشرف اتعرف على وحده مثلك وبكون جدا سعيده يالغاليه بسدعواتك ليه يا اختي

حبيبى وحشنى اوى
11/07/2008, 11:15 PM
الله معاكى ويحلهالك

sarah_uk
13/09/2008, 04:26 AM
الله يفرجها عليك اختي ولاتتحسسي كثير انا حاسه فيكي بس طنشي الي مايحب يتكلم معاكي لاتتكلمي معاه وحاولي تشغلي نفسك ونحنا هنه بالمنتدى خواتك وبعدين احنا اهل( اليمن) وان شاءالله ربنا يسعدك