المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف انسة الماضي

حنين الامس
03/07/2008, 08:23 PM
اريد نقاط تساعدني بان انسة زوجي وانسة الذي سواءة فيني كل ما اتذكر بانة جابها البيت اكرة نفسي لانني لم اعرف كيف اتصرف واخذ حقي منها
كيف انسة زوجي اريد اعيش حياة جديدة كيف
هل اعاملة بالمثل علشان يحس معداء الخيانة اريد ابدي صفحة جديدة اريد من يرشدني كيف اشل هضيج من قلبي انتي تقولين هطفل بيلهيني لو كل امراءة معاها طفل ونست زوجها بتعيش في سلام وفي راحة لماذا هن ايضا يكتبن ولم ينسن ازواجهم افهمين لما تعطي انسان كل جوارحك وتنصدمي فية المسالة مب خيانة تلفون وبس خيانة زنا وجابها بيتي اخبريني كيف انسة ماذا افعل كي انسة انا اريد من يرشدني فانا في ضياع وحتي هذا الطفل الذي بتبناها ادري بعد الناس بيقولون لزوجي تزوج بدل ما تربة اولاد غيرك واول الناس اهلة نحن نعيش في مجتمع لا يرحم وطبعا ليس كل المجتمع لهذا قدمة لريلي كلام كثير لهذا الطفل وهو اقتنع لاني اعرف العاقبة بعدين ومن من من اقرب الناس لنا

اختي ارشديني

ساعة غروب
04/07/2008, 07:15 PM
شوفي حبيبتي اذا تقدرين تسامحين وتنسين وتتصالحين مع نفسج كان خير وبركة واذا ما تقدرين تسويين هالشي خلاص طلبي الطلاق وخلاص اذا فعلا ً انتي تحسيت انج طول ما انتي قاعدة وعايشة مع زوجج في ضيق

بس اذا تبين نصيحتي اقولج صبري على زوجج عسى ان الله يرده لج مثل قبل ومثل ما يقولون ظل راجل ولا ظل حيطه

ادعي في صلاة الليل له بالهدايه