المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم

عبير لورد
24/06/2008, 06:04 PM
اختي عندي مشكله ازليه من اول ماتزوجت تقريبا من ست سنوات زوجي غير متفهم عصبي جد واقل شي انا بتزوج عليك روحي بيت اهلك السب وشتم في اهلى علما ان ابوي متوفى وغير مومتفرغ كازوج ودائم على نتواذ قلت له خصص لنا وقت قال ان ابغى الفكه منك وانت تقولين خصص وقت .ودائم في هواش مع بعض على اتفه الاسباب ويبغاني دائم في عمل دوؤب ولي اقصده اني اطبخ وغسل وشطف وان مو مقصره لكن في نظره دائم كسوله ومو نظيفه وصراحه انا من عائله نظيفه مره وتحب شغل وطبخ وانا بطبيعتي احب اعمال البيت لكن دائمه لي اسويه عنده ولا شى ومشكله اني اول ماتزوجت اذا عصب مارد عليه واذا سب مارده يستفزني بس مارد عليه لكن الان ارد من القهر لانه مانفع معه احترام وشي ثاني ودي اروح بيت هلى وخليه لكن ماقدر لاني احبه وهو اعرف هاذ الشى وامي اعجيز وقلبه رقيق وهو عمر ما طلعت منه كلمة احبك ودائم عيب في شكلي على رغم اني الحمدالله متوسطة الجمال بدون غرور
طبع انا اعيش مع اهله وعندي طفلين وهو مدرس وعنده المحل الله يخليك ساعديني

ساعة غروب
25/06/2008, 12:44 PM
هلا اختي حديدي المشكلة اكثر

شلون اقدر اساعدج بالضبط

عبير لورد
26/06/2008, 02:22 AM
يعني كيف اقدر اتعامل معه اروح بيت اهلى عشان يلين راسه ولا ارضى بلي انا فيه وهل الغضب وشده لى عنده اقدر انا امتصها وكيف وهو مايحب تدلل ودلع كيف اخليه يهتم فيني وبس

عبير لورد
26/06/2008, 02:28 AM
شوفي اهم شى عندي الخصوصيه لي اكتبه لك احد يقراءه انت بس ولاالجميع يقراءه

ساعة غروب
27/06/2008, 02:12 PM
شوفي حبيبتي هذا الركن خاص بيني وبين اللي عنده مشكله ولا احد يقراه سواي

بالنسبة إلى طريقة تعاملج مع زوجج

اذا كان نوعه عصبي فانتي كوني مثل قالب الثلج ولا تتركين بيتج لانه راح يازم المشكله ماراح يحلها

تعاملي معاه بالين واللطف خلي كلامج معاه صريح ومن غير مقدمات
لا تنفعلي في غضبه بل بالعكس حاولي تكوني هادية ولا تردي عليه وهو معصب سكتي عنه حتى يخلص من كلامه ولما يهدى كلميه مثلا ً قولي له الله يهديك يابو فلان ماعليه ان شاء الله مرة ثانيه اسوي اللي يعجبك بس انت لا تعصب ترى انا مو متحمله انك تعصب ويصيبك شي لا سمح الله انا من لي غيرك اشوف الله ثم اشوفك

يمكن اهو مو عصبي بس لما يتكلم معاك او يأمرك بشيء تردين عليه او تلاسنينه في الطلام

الريال ما يبي له نفس هالتعامل بالعكس كل شيء اخذيه بالهداوه

الله يوفقج

عبير لورد
27/06/2008, 06:29 PM
مشكوره على النصيحه بس انا مش من النوع الى يطول اللسانه انا اخاف من لم يصارخ علي بس بجرب نصيحتك والله يكثر خيرك