المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش اقدر اعمل

قهوة وشاهي
22/06/2008, 07:07 PM
والله يبنات موعارفه من فين أبدأ بس راح أفضفض لكم وأبغى المشورة منكم ............اذا تخاصمنا انا وزوجي مايهتم ياخذ حقة الشرعي مني ولا يفكر في يعني زي الحيوانات واللة انا طفشت كل اللي همة هذاك الشي وانا بالاطقاق ايش اعمل السؤال هل اعطيةاخاف لواني ماعطيتة ممكن يطلقني انا المشكلة لااخرج ولا اروحاربعة وعشرين ساعة في البيت وهو اربعة وعشرين ساعة برة البيتاللهة اذجا يبغة الاكل او النوم خلى حياتي جحيم واللة مالي غيركم افضفض لة شورو عليل اللة يوفقكم

غرام القلب
22/06/2008, 07:14 PM
اتوقع اذا خذ حقه الشرعي بعد الزعل المفروض يطيح الحطب، كيف تستمتعين اذا انتي زعلانه منه؟؟ لا تكبرين الموضوع بس تخيلي لو زعل منك و ما اعطاك حقك الشرعي مو راح تضايقين اكثر؟ يمكن هذي طريقته لما يراضيك و انا من رايي دام انك قاعدة في البيت 24 ساعة حاولي تستغلي هالوقت في تعلم اشياء جديدة لنفسك و تنمي من مهاراتك و قدراتك سواء في الطبخ او الاشغال اليدوية او رياضة او فن التعامل مع الزوج، و لا تخلي كل همك زوجك زوجك زوجك عطيه فرصه يهتم فيج و يشتاق لج، اذا في مجال اعزمي صديقاتج على بيتج او روحي لهم، لان الحياة بدون هدف مالها طعم... لا تقهرين عمرج بس شغلي مخج شوي :)

أمانيـــز
22/06/2008, 07:14 PM
السلام عليكم

ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه واااااااااااااااااااااااا اااااااااه واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه

الله يعيننا يا اختي اعطيه حقه حتى تخلصي نفسك مع الله وترضيه...لان حرام تصديه...

بس تقدري تعطيه وتبيني له انك زعلانة مرة اتنين تلاتة بالكي يحس بيك...وبالنسبة للملل كلنا زي بعض

حتى الواحدة فينا لما تخرج وهي زعلانة ونفسيتها تعبانة ماتستمتع....ومرات ماتطلع وهي مرتاحة نفسيا

ماتحس بالرغبة في الخروج لانها شبعانة من الداخل...

والله المعين..

قهوة وشاهي
22/06/2008, 07:22 PM
اتوقع اذا خذ حقه الشرعي بعد الزعل المفروض يطيح الحطب، كيف تستمتعين اذا انتي زعلانه منه؟؟ لا تكبرين الموضوع بس تخيلي لو زعل منك و ما اعطاك حقك الشرعي مو راح تضايقين اكثر؟ يمكن هذي طريقته لما يراضيك و انا من رايي دام انك قاعدة في البيت 24 ساعة حاولي تستغلي هالوقت في تعلم اشياء جديدة لنفسك و تنمي من مهاراتك و قدراتك سواء في الطبخ او الاشغال اليدوية او رياضة او فن التعامل مع الزوج، و لا تخلي كل همك زوجك زوجك زوجك عطيه فرصه يهتم فيج و يشتاق لج، اذا في مجال اعزمي صديقاتج على بيتج او روحي لهم، لان الحياة بدون هدف مالها طعم... لا تقهرين عمرج بس شغلي مخج شوي :)

اختي غرام القلب هو ماهمة انا استمتع اولاالمهم هوحت لما يجي يناديني انانيامة وفي عز نومي يجي يقلي ياللا قومي عاالفرلش هاذي طريقتة بالنسبة للصديقات انا ماعندي صديقات لاني في مدينة غير المدينة اللي انا عايشة فيها

قهوة وشاهي
22/06/2008, 07:25 PM
السلام عليكم

ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه واااااااااااااااااااااااا اااااااااه واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه

الله يعيننا يا اختي اعطيه حقه حتى تخلصي نفسك مع الله وترضيه...لان حرام تصديه...

بس تقدري تعطيه وتبيني له انك زعلانة مرة اتنين تلاتة بالكي يحس بيك...وبالنسبة للملل كلنا زي بعض

حتى الواحدة فينا لما تخرج وهي زعلانة ونفسيتها تعبانة ماتستمتع....ومرات ماتطلع وهي مرتاحة نفسيا

ماتحس بالرغبة في الخروج لانها شبعانة من الداخل...

واللة اني عطي من غير نفس بس ماهم اهم شي يقضي حاجتة وبسانا عمري ماخرجت معاة وانا زعلانة عمرة ميخرجني ياخذ الاولاد ويخرجهم وانا اقعد في البيت
والله المعين..

أمانيـــز
22/06/2008, 08:08 PM
السلام عليكم

شنو تعليقك مافهمت

سماء الحياة
22/06/2008, 08:31 PM
أكيد نست تعلق عليج

أنا أقول لاتضيقي عليج حياتج وهي واسعة
حاولي ترضي ربج .. وعطيه اللي يباه
وثقي بيجي يوم وبيحس فيج

.. لوليـ ..
22/06/2008, 08:54 PM
الله يهيديه ويصلحه حاولي تتكلمي معاه بكلللللل صراااااااااااااحه حتى لو ما فهمك اهم شيء تقولين اللي عندك عشان ترتاحي.............
بس عزيزيتي لا تردينه لان اللي تصـــد عن زوجها وعلى حد علمي انها ملعونه ..
قومي صلي باليل وادعي ان ربي يصلح الحال ويهديه ياااااااااارب..

قهوة وشاهي
22/06/2008, 09:08 PM
اختي amanesواللة اني عطي من غير نفس بس ماهمة اهم شي يقضي حاجتة وبس انا عمري ماخرجت معاة وانا زعلانة ياخذ الاولاد ويخرجهم وانا اقعد في البيت

كلمات من قصائد
22/06/2008, 10:35 PM
عزيزتي .. الله يفرج همج ويهدي زوجج يارب

ماعليج الا الصبر والدعاء والاستغفار ..

والله يهديه ان شاء الله..

سبحانك اني ظلمت نفسي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب الا انت (f)

R&A
23/06/2008, 01:25 AM
حبيبتي

راح ارد عليكِ برساله خاصة

ياقلبي روووووووووقي و هددددددددددي حالك

و ان شاء الله مايصير الا الخير

انتظريني على الخاص

في امان الله

أمانيـــز
23/06/2008, 11:34 AM
السلام عليكم

اختي كم لكم سنة متزوجين ...يعني ممكن انت عودتيه من الاول لان الرجل على ما يتعود..

almoslimaa
23/06/2008, 03:58 PM
اشتري له كتاب في الرومانسيات و ضعيه امامه
ثم من الافضل ان تحدثيه في الامر
بنك تريدين ان يطيل من المداعبات الاولية لكي تحسي به اكثر و تستمتعي
ان لم يفعل علميه انت. بدكائك..افعلي انت دلك ثم حاولي انت ان تطيليها. بان لا تنزعي ملابسك بسهولة.
ثم حاولي ان لا تنامي و هو مازال خارج البيت . انتظريه بابتسامة دائما.
جددي حياتك ايضا
لانك ان مللت من المنزل ستملين من كل شيء
اقرئي كثيرا و اعملي رياضة خفيفة في البيت و ارقصي ان اردت فهي رياضة جيدة. اجعلي دلك من يومياتك لكي تسعدي بحياتك و تفرغي كل ما بداخلك.

قهوة وشاهي
23/06/2008, 07:00 PM
السلام عليكم

اختي كم لكم سنة متزوجين ...يعني ممكن انت عودتيه من الاول لان الرجل على ما يتعود..

احنا لنا عشر سنين متزوجين بالعكس انا ما عودتة بس اوقات الزعل علشان لا يراضيني فيضطر ياخذ اللي يبغاة يعني هذا الشي اللي يجيبة عندي بس

قهوة وشاهي
23/06/2008, 07:05 PM
اشتري له كتاب في الرومانسيات و ضعيه امامه
ثم من الافضل ان تحدثيه في الامر
بنك تريدين ان يطيل من المداعبات الاولية لكي تحسي به اكثر و تستمتعي
ان لم يفعل علميه انت. بدكائك..افعلي انت دلك ثم حاولي انت ان تطيليها. بان لا تنزعي ملابسك بسهولة.
ثم حاولي ان لا تنامي و هو مازال خارج البيت . انتظريه بابتسامة دائما.
جددي حياتك ايضا
لانك ان مللت من المنزل ستملين من كل شيء
اقرئي كثيرا و اعملي رياضة خفيفة في البيت و ارقصي ان اردت فهي رياضة جيدة. اجعلي دلك من يومياتك لكي تسعدي بحياتك و تفرغي كل ما بداخلك.

اختي هو يعرف كل هاذي الحركات ويسويها لمن نكون مصطلحين بس اذا تزاعلنا ياخذ حقة مني مثل الحيوانات وهذا اللي قاهرني

almoslimaa
23/06/2008, 07:22 PM
اختي هو يعرف كل هاذي الحركات ويسويها لمن نكون مصطلحين بس اذا تزاعلنا ياخذ حقة مني مثل الحيوانات وهذا اللي قاهرني

ادا لا تزعلي منه
يا اختي ان كان يفهم و يقوم بكل هده الحرات فالامر ابسط ادن
لا يجب ان تمنعيه.. فرغباته قوية و عليه ان يطفئها .. ان لم تطفئيها انت سيبحث خارجا
اتقي الله فيه
ولا تنامي يوما و هو غاضب منك او انت غاضبة منه
حاولي بكل قدراتك و سيحبك اكثر ..اؤكد لك دلك.
ولن يستطيع بعدها الاقتراب منك الا بعد ان تتصالحا.
زوجك على ما تعوديييييييه
اياك ان تعوديه الزعل حتى يصبح لا يبالي ان كنت غاضبة منه ام لا.
و تحياتي.

قهوة وشاهي
23/06/2008, 08:43 PM
ادا لا تزعلي منه
يا اختي ان كان يفهم و يقوم بكل هده الحرات فالامر ابسط ادن
لا يجب ان تمنعيه.. فرغباته قوية و عليه ان يطفئها .. ان لم تطفئيها انت سيبحث خارجا
اتقي الله فيه
ولا تنامي يوما و هو غاضب منك او انت غاضبة منه
حاولي بكل قدراتك و سيحبك اكثر ..اؤكد لك دلك.
ولن يستطيع بعدها الاقتراب منك الا بعد ان تتصالحا.
زوجك على ما تعوديييييييه
اياك ان تعوديه الزعل حتى يصبح لا يبالي ان كنت غاضبة منه ام لا.
و تحياتي.

ختي كيف ماتبغيني ازعل منة واحد يتطول عليا بابذء الكلمات اللة يلعنك ياكلبة انتي حقيرة وانت وانت هذا غير الضرب اللي احيانا يامر عل جسدي هذا كلة وماتبغيني ازعلوالمصيبة ماعندي احد يوقف جنبي اقسملك باللة ياختي اني كنت بداية زواجي مانام الا وهوراضي اذا زعل مني ماارتاح اروح اسلم على يدة وابوس راسة علشان يرضى ومكان يرضى الابعد ماتطلع روحي الين جا الوقت اللي ماعد قدرت اتحمل فسرن نتزاعل وما يدور عليا الا اذ بغى حاجتة فقط

نورا83
23/06/2008, 09:33 PM
والله من اول ماتكلمتى وانا عارفه انه بش انسان طبيعى كنت عارفة ان وراء المشكله دى مشاكل اكبر

مالكيش دلوقتى غير

ربنا

أمانيـــز
23/06/2008, 09:48 PM
السلام عليكم

واو حبيبتي عورتيلي قلبي ووجعني حالك والله حرام امبين عليك بنت طيوبة...ليش يعمل هيك الله يهديه..

مادام هيك الموضوع يعني هو عصبي ماعليك الا انك تسايري وضعك عشان كرامتك اولا واولادك تانيا

حاولي ماتستفزيه ولما يكون غاضب ابعدي حاولي تحركي الضمير فيه...اعملي جدار انت واولادك لعبيهم

عانقيهم حبيهم والتهي عنه باي شي وباي طريقةخليه يحس انك بعدتي عليه وما تياسي ممكن تطول

الفترة بس معليش هادي الدنيا وكاننا في حرب...ابعدي يقربلك حبيبتي ماتخليه يمسك عليك نقطة

ضعف....كوني قوية قدامه تتقفي اهتمي بشكلك باولادك...نمي ذاتك ...حبيبتي ايدك لما تحطيها قدام عيونك

ماتشوفيها كويس بس لما تباعديها تبان اكتر...

الله يعينك ويصبرك...واياك تجريه لضربك واهانتك...مادام قلتي مافي حديوقف جنبك...بس اهلك واهله واخوالك واعمامك

مافيش امكانية تخبري حد ممكن هو يخاف....

وصدقيني صدقيني اللي بيضرب اكيد عنده نقص او ضعف في شخصيته حاولي تكتشفيه...والعبي

عليه...

قلبي معك... وطمنيني عنك...

almoslimaa
23/06/2008, 10:00 PM
ختي كيف ماتبغيني ازعل منة واحد يتطول عليا بابذء الكلمات اللة يلعنك ياكلبة انتي حقيرة وانت وانت هذا غير الضرب اللي احيانا يامر عل جسدي هذا كلة وماتبغيني ازعلوالمصيبة ماعندي احد يوقف جنبي اقسملك باللة ياختي اني كنت بداية زواجي مانام الا وهوراضي اذا زعل مني ماارتاح اروح اسلم على يدة وابوس راسة علشان يرضى ومكان يرضى الابعد ماتطلع روحي الين جا الوقت اللي ماعد قدرت اتحمل فسرن نتزاعل وما يدور عليا الا اذ بغى حاجتة فقط

عندك حق و انا معك
ولكن مادا ربحت من زعلك
يا اختي المراة جهادها في بيتها
الذي ستفعلينه هو ان غضب ...لا تنطقي و لا بحرف واحد.
واسكتي نهائيا ثم انشغلي باشياء اخرى كالقراءة او اي شيء اخر بعدها لانه من الضروري ان تهتمي بنفسك ايضا.. فلنفسك عليك حق.. ان ثقفت نفسك و دللتيها ستثقين بنفسك اكثر و سينجذب لك اي شخص حينها. و سترين ان الهدوء قوة.
جربيها شهرا و بعدها انظري مادا سيفعل.
لن تخسري شيئا. افضل من ان تجاريه و يضربك.
حين يرى انك اصبحت هادئة جدااااااااااااااااااااااا اااااااا سيصبح كذلك
اضافة الى دعائك له بالصلاح قبل الفجر .و في كل وقت.

قهوة وشاهي
23/06/2008, 10:02 PM
السلام عليكم

واو حبيبتي عورتيلي قلبي ووجعني حالك والله حرام امبين عليك بنت طيوبة...ليش يعمل هيك الله يهديه..

مادام هيك الموضوع يعني هو عصبي ماعليك الا انك تسايري وضعك عشان كرامتك اولا واولادك تانيا

حاولي ماتستفزيه ولما يكون غاضب ابعدي حاولي تحركي الضمير فيه...اعملي جدار انت واولادك لعبيهم

عانقيهم حبيهم والتهي عنه باي شي وباي طريقةخليه يحس انك بعدتي عليه وما تياسي ممكن تطول

الفترة بس معليش هادي الدنيا وكاننا في حرب...ابعدي يقربلك حبيبتي ماتخليه يمسك عليك نقطة

ضعف....كوني قوية قدامه تتقفي اهتمي بشكلك باولادك...نمي ذاتك ...حبيبتي ايدك لما تحطيها قدام عيونك

ماتشوفيها كويس بس لما تباعديها تبان اكتر...

الله يعينك ويصبرك...واياك تجريه لضربك واهانتك...مادام قلتي مافي حديوقف جنبك...بس اهلك واهله واخوالك واعمامك

مافيش امكانية تخبري حد ممكن هو يخاف....

وصدقيني صدقيني اللي بيضرب اكيد عنده نقص او ضعف في شخصيته حاولي تكتشفيه...والعبي

عليه...

قلبي معك... وطمنيني عنك...

حبيبتي انا تعودت علالاهانات اقولها وانا فيني غصة للاسف انا احيانا الوم نفسي واقول ليش اتحمل هذا كلة بس ماالقي اي جواب لسؤلي انا مانكر اني احبة ومااقدر اعيش من غير ةويمكن هذا الشي اللي مخلية يتماذى في تصرفاتة معايا بس اللي قاهرني مسالة انو ياخذ حقة مني من غير مبالاة مااقدر اعيش مهمشة لو اني اخرج اروح اجي ماحسبت لة بس المشكلة محبوسة حت اهلي عمل بيني وبينهم مشكلة وقطعت اهلي عشانة بحجة ان اللي ماتوقف مع زوجها ماتستاهل تعيش معايا

سولارا
23/06/2008, 10:06 PM
شوفي يااختي انت عندك اكثر من مشكله واعذريني على صراحتي لكن يعلم الله اني ابغى مصلحتك .انتي تقولين ياخذ حقه ويقوم اولا لاتحاولين انك تمنعينه لان الملائكه تظل طول الليل تلعن فيك .لكن خلي هل الوقت شيءمميز لكم يعني خليك حركه وهناك الكثير من المواقع الي رايحه تفهمك يعني في تلك اللحظات دخليه جو ماينساه بمجرد قومته من عندك .يعني اسريه بلمساتك وحنانك وشوي شوي لحد مايتعلق فيك وصدقيني انا اعرف حريم خلو ازواجهم مثل الخاتم في اصابعهم برغم انها ماتمتلك مواصفت جذابه لكن عرفت كيف تدوخه في الغرفه .ومع الوقت رايح ينفذ طلباتكحتى تبدعين له ولو اردتي ان اقولك عن بعض المواقع راسليني على الخاص .وبعدين انا مثلك في مدينه ماعرف احد لكن استفيد من وقتي ولاحس دايما باالطفش.

قهوة وشاهي
23/06/2008, 10:13 PM
شوفي يااختي انت عندك اكثر من مشكله واعذريني على صراحتي لكن يعلم الله اني ابغى مصلحتك .انتي تقولين ياخذ حقه ويقوم اولا لاتحاولين انك تمنعينه لان الملائكه تظل طول الليل تلعن فيك .لكن خلي هل الوقت شيءمميز لكم يعني خليك حركه وهناك الكثير من المواقع الي رايحه تفهمك يعني في تلك اللحظات دخليه جو ماينساه بمجرد قومته من عندك .يعني اسريه بلمساتك وحنانك وشوي شوي لحد مايتعلق فيك وصدقيني انا اعرف حريم خلو ازواجهم مثل الخاتم في اصابعهم برغم انها ماتمتلك مواصفت جذابه لكن عرفت كيف تدوخه في الغرفه .ومع الوقت رايح ينفذ طلباتكحتى تبدعين له ولو اردتي ان اقولك عن بعض المواقع راسليني على الخاص .وبعدين انا مثلك في مدينه ماعرف احد لكن استفيد من وقتي ولاحس دايما باالطفش.

اختي انا عندي خبرة في هاالمور ماني غشيمة اقسمللك بااللة اني مااخلي شي ماعملة مااقدر اتكلم اكثر من كذا وانت ادرى بس سبحان اللة لما نتخاصم ينقلب انسان ثاني كاني ماعرفة هو انسان عنيد جدا جدا جدا

ام عيون كحيله
23/06/2008, 10:20 PM
حبيبتي هذا المشكله انا بسميها مشكلة العصر لانه
اغلب الزوجات يشتكون منه وهي خروج الزوج الكثير ولساعات كثيرة
وبعد كده يبغى يشبع غريزته سواء زعلانين من بعض ولا متصالحيين
المهمرضي نفسه وبالطقاق عليك
لتزعلي نفسك ياقلبي كلنا في الهوا سوا

almoslimaa
23/06/2008, 10:29 PM
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=353456

قهوة وشاهي
25/06/2008, 02:13 PM
احنا لنا الان يابنات اربعة ايا م ولا يكلمني انا بصراحة مابغى اكلمة بعد الكلام اللي قالة احسة مرة جرحني رغم انها ماهي اول مرة ولا ثاني مرة من امس ماجا وبات برة البيت كل ماتزعلنا بات برة البيت واذا سالتة قال هاذي خلوة ليا علشان ابعد عن دوشة البزورة مين اللي مفروض ياخذ خلوة انت ولا انا مو كفاية انو مقضي كل وقت ة في الشغل ومقابلة الاصحاب واذا قالتلة انت كل يوم تقابل اصحابك وتخرج وتروح وتجي قال انا اشتغل مو قاعد العب واللة من جد تعبانة مادري ايش اسوي ولا كيف اتصرف انسان ماهمة الاراحة نفسة وبس اما الباقي بالطقاق

almoslimaa
25/06/2008, 02:51 PM
حبيبتي:) تابعي الموضوع الدي ارسلته لك. استفدنا منه كثيرا .
كلنا كنا نخطء و لم نفهم طبيعة الرجل
و لكن ارجوك اقرئي كتاب الرجل من المريخ و المراة من الزهرة و ستفهمين زوجك و تصرفاته.
انا افادني كثيرا جدا و الله.
و ايضا الرجل من المريخ و المراة من الزهرة معا للابد.. تكملة االاول.
و الله يصلح حالك. المفتاح بين يديك.:wink: