المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي متزوجة تدخل مشكلتي كبيرة مالها حل

ام سالم الغالي
17/06/2008, 05:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي انا اعاني من عدة مشكلة في حياتي الزوجية ولا اعرف حلها علما باني صغار بالسن وعمري 20 وزوجي 22

اول مشكلة في زوجي؛

فترة الخطبة احلى فترة مرة في حياتي كان زوجي مليئ بالحب والحنان ولايفارقني اذا اتي قبلني واحظني ويقدم لي الهدايا البسيطة في كل مرة يراني فيها ولايرضا على كان ياتي يجدني متزينة وقائمة بدور الزوجة في تقديم العشاء وتجهيز ملابسة وغيرة

بعد الزواج؛
بعد العرس باسبوع لم يتغير الحال وبعدها بشهر بشهر بدا زوجي بالتغير المفاجاء وهذا شي طبيعي لكن الامر الغريب ان التغير بدء يسوء كل يوم لدرجة انة بدا يتخلا عن مساولية الزوجة من غير قصد ومن ناحية التصرف فقط اما الناحية المادية لا بدء اول التغيرات الجنس بدا يفكر بنفسة فقط وعندما خاطبتة تغير اكثر بدء ينام الظهر الي الساعة 8 او 9 مساء ويخرج من البيت ثم يرجع الساعة 1 او 2 من الليل لم اجد وقتا للجلوس معة فانا اصحا مبكرا مع ابني وانم مبكرا فلم اراه طوال اليوم حتي الصباح يستيقظ ويذهب الي الدوام ويرجع الظهر ونفس الطريقة الي اليوم الثاني
بدءت اسام من عيشتي وعلما باني اسكن مع اهلة ولم يتركونني بحالي فخاطبتة عن وقتة لي بدء يتضايق مني واصبح جاف معى لم اسمع كلمة حلوة منة الاغرب من هذا حتي وقت الجماع لم يتفاعل معي ويحسسني بحبة جاف معي بكل شي وبدءت تسوء حياتنا شي بشيا حتي وصلت الي شتم الاهل والي طلب الطلاق فلم يحصل خوفا على ابننا الصغير وهذا انا حامل بالثاني ولنا سنتان على هذا الحال ولم اجد حل

وبعد مناقشة مشكلة زوجي سوف اكمل المشكلة الثانية ارجو الرد بسرعة انا بحيرة

peace lover
17/06/2008, 06:09 AM
لا حول ولا قوه الا بالله
الله يفرج عليك اختي ويسخره لك زوجك ويسعدكم يا رب
حبيبتي لا تدقي الابواب المقفله وتنسي الباب المفتوح!!! باب الله ربنا الكريم والحليم ارحم بنا حتي من انفسنا
اكثري من الدعاء والاستغفار واصبري وسوي كل الي عليش والله ما يضيع احد وان شاء الله الفرج قريب

بنيسا
17/06/2008, 06:35 AM
اختي انا ما فهت نقطة ذكرتيها انه بعد الزواج بشهر بدا يتغير وبعدين تقولين انام مع ابني ياريت توضحينها

I LOVE U R
17/06/2008, 06:36 AM
السلام عليكم
اختي الله يهدي زوجك ويسخره لك
ليه ماتكلميه بصراحة قولي له شنو اللي مضايقك ومخليك تبتعد عني شفت مني شي مو زين
اختي انا مااريد اقول لك تزيني وبدلي وعملي لان انتي قلتي انك تتزين له ربما مل من الروتين حسيت من كلامك انك حزينة وحياتك روتينية
اعتقد انت السبب لانك تنامين من وقت وهو مايشوفك وكل يوم على هالحال والرجال مل من الروتين
ومادام فيه شتم معناها انك تعاركتي معاه وعليتي صوتك وشتمك صح؟؟؟؟ لان مو معقولة يشتمك وانتي قاعدة وساكتة
انصحك اليوم ويفضل في الليل من يرجع زوجك من عند اصحابه حتى لو بال2 بليل البسي لبس حلو اذا كنتي تخلين ميك اب كل يوم وتلبسين مشخلع هههههه امزح
غيري شوي
يعني خلي ميك اب خفيف وملابس مستورة ابو كم ههههههه لاوالله من جد
خلي البيت نظيف وهاديء وخلي الانوار خافتة ونيمي ابنك
ومن يدخل استقبليه وعلى وجهك ابتسامة وتكون من قلبك وعملي نفسك قطة اليفة وخليه يغير هدومه وبعدين قليله خلي نجلس شوي على التلفزيون وقومي بدلع جيبله عصير ليمون عشان يهديه الاعصاب
وخليكي مرحة وسمعيه كلام حلو
ومهما ضايقك امسكي اعصابك وخليكي مبسوطة وانتصري عليه قبل لايضيع منك زوجك
يمكن زي ماقتلك مل من الروتين كلما يرجع انتي نايمة او تجلسي تعاتبي او زعلانة طبعا الرجل يطفش

هذا اللي ا على بالي الان
وبعد كل هالكلام اللي يطفش من كترته لي عودة
واسسسسسسسسسفة على الاطالة
الله يوفقك

Boo0ooBle
17/06/2008, 11:15 AM
الله يعينج اختي ..بس اعتقد سهر الزوج خارج البيت لين الفجر شي مش طبيعي ..ولاتسكتين عنه ..لأنه ممكن يزيد..
ولازم تتفاهمون على الشي اللى يضايقج ويضايقه..
فى مكتب للشؤون الأسريه ..ممكن تعرضين مشكلتج على دكتوره فاهمه ..وإن شاءالله تنحل مشكلتج ..
والله يعينج..

***ام دلع***
17/06/2008, 12:02 PM
الله يهدي زوجك حبيبتي سبحان الله في ازواج في ايام الخطبه مثل العسل بس اول ماتكون البنت في يده خلاص يغير 180 درجه طبعا مش كلهم الله يهدي زوجك

ام سالم الغالي
17/06/2008, 01:10 PM
الله يجزيكم خير جميعا اختي ابني حملت فية عقب العرس بشهر وعقب سبع شهور ولدوني بسبب ارتفاع الضغط بسبايبة وجربت ياخواتي كل الي قلتو لي لكن اوصلة فية ان يخوني يكلم وحدة بحرينية من راي في رمضان والله اكشفة لي وقال نراح اكلمها وعقبها بشهر شفت جوال ثاني بسيارتة ه كان نازل وسمعتة يهتزل قلت يمكن لاحد اصحابة لكن يوم شفت الرقم رقم الخليجية ودريت ان التلفون لة في يومها بديت اصارخ بدون شعور من الصدمة وحسيت ان رجال الي معاه كرهتة شككني بجنسي حسيت انة مايشوفني انثى لي كشختي ومنظري والحمدللة انا مب من النوع الي يبالغ في الكشخة لانة من النوع الي مايحب المكياج والقمصان النوم ويبيني اكون مدينة في لبسي لة اخر الليل هو انسان مايترك الصلاة ويخاف ربة

ام سالم الغالي
17/06/2008, 01:16 PM
في هالسنتين جربت كل شي معاه والبنات في المنتدي مايقصرون دارجين مواضيع وايد حلوة حق الازواج وعن نومي مبكر من حملت بالثاني وانا ماقدر اتحمل السهر عشان كذا انام احس بتعب

umjana79
17/06/2008, 01:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اختي الكريمه اول شي احب اقولك .. انتي الحين عايشه بضغط نفسي .. وانتي مسببه لنفسك حاله عصبيه .. بسبب زوجك اختي وتصرفاته... والله يلوم الي يلومك

لكن اختي لو فكرتي بالموضوع يمكن تصرفات زوجك سببها من يوم ما حملتي .. وبدت تتغير مواجهتك له بموضوع الخيانه يمكن هي بعد من احد الاسباب الي ضخمت الموضوع .. وكان من الممكن انك تاخذين الرقم وتحاولين تتصلين بالبنت .. وكلميها وخبريها انك زوجته وانك تعرفين بعلاقتكم مع بعض وبهدوء يا اختي .. واخبريها .. ان تخاف الله فيكي وتترك الرجل في حاله فهو لن يتزوجها وماهي الا مجرد نزوه بحياته... ولا تردي عليها بإي رد نابي مهما تعصبت وانفعلت عليكي .ولو عندها ذره من الحياء ربما تنهي علاقتك بزوجك .. وربما زوجك قد اخبرها انه غير متزوج.

اختي لا يوجد زوج بالعالم ... لا يحب ان تكون امرإته ساحره وجميله وخلابه في الليل .. وليس بالضروره كل ليله .. ولكن .. مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع ... اذهبي افضل الاسواق .. واشتري افضل انواع الملابس المغريه .. والبسيها ,, وتعطري بالعطور الناعمه والجميله .. ونامي .. وان طلب منكي الاحتشام اخبريه ان هذه الملابس تريحك اكثر ... اضفي الدلال والنعومه بتصرفاتك .. انتظريه عندما يأتي وقدمي له ما يحتاج من عشاء او غير وحتى لو كان تعشى .. احرصي ان يشوفك قبل لاينام بابهى طله .... نامي العصريه مع ابنك .. عشان تقدرين تسهرين بالليل استشفيت انكي لا تعملين ,, وهالشي يمكنك من السهر .. لو عصب عليكي او اي شي .. قابليه بابتسامه دائما .. واخبريه ان طلباته اوامر ( وإن كانت ضد رغبتك احيانا ) لا يقتصر الجمال وحده لجذب الرجل .. هناك امور كثيره .. اختي الغاليه لكي ايضا ان تطلعي على ( د. ناعمه الهاشمي ) لعلها تفيدك في بعض حلولها لمشاكل المتزوجات ...

اختي اطلعي على الامور التي كان يحبها زوجك او لا يزال يحبها واهديها له وتكلمي فيها معه .. لا يوجد رجل بالعالم لا يحب المرأه المثقفه والمطلعه والتي تحاوره في كل ما يحب ويرغب حتى لو كان الكلام عن الموضوع تافها ... الصراخ والعصبيه ابدا لن تأتي لكي الا برفع الضغط والانهيار العصبي.. والدعاء يا اختي دعاء الحاجه .. قومي به وتضرعي ... لله وحده بدون ان يحس زوج او يشعر .. احيانا تحتاج العمليه الصبر الكثير لكي ينال الشخص مايريد ..

ساتابع موضوعك وانتظر ردك

ام جنى

✿.زهور الريف✿.
17/06/2008, 01:32 PM
لا حول ولا قوته الا بالله اكبر غلط لما بنت تاخذ او تتزوج واحد في سن مراهقه يعني المفروض البنت تتزوج من 17 او 18 لما فوق عادي بس الزوج لازم يكون اكبر منها اقل شي 5 سنوات مب سنتييييييييييين اي 20 و 22 غلط في غلط ..................لان يكونوا تفكير مراهقييييين حتى لو تزوجوا عن حب تكون بنت لسه تفكيرها صغير يجي الرجل كمان صغير غريبه..انا لما تقدم لي واحد كان من اسباب رفض كان عمره 25 وانا 23 بينا سنتين ورفضته.. لان لما يكون اكبر يكون الافضل\وافهم منك بالكثي ......في اخير الله يعينك.........البنت تتزوج من 17 فما فوق بس الولد يستحسن من 25 فمافوق ولازم يكون اكبر منها لان الافضل مثل ما قلت

ام سالم الغالي
17/06/2008, 03:09 PM
مشكورة اختي نور بكلامج الي ريحني بس بعد لحين ماوصلت لنتيجة لان كل الي قلتو اسوية

وعدل كلامج اختي روح الورد لانة كل مافاتحتة في موضوع قالي انا غلطان يوم تزوجة انا ابي اسافر واطلع واروح مع ربعي مابي حد يمسكني لحين امور المراهقين في بالة ميقدر يحكم انة خلاص هو بوعيال ولازم يشوف نفسة ويشوفة انا مابي بس يهتم فيني بس بعد هو لة حق على نفسة انا ابي من وقتة شوي حتي الشاي ماقدر اشربة معاة العصر

umjana79
17/06/2008, 03:12 PM
شنو الي سويتيه بالضبط .. هل اتصلتي بالبنت ...وكلمتيها ؟

ام سالم الغالي
17/06/2008, 03:23 PM
يوم شفت التلفون الثاني وشفت رقمها رديت عليها وهي على بالها زوجي تمت تقولي بدلع وبكل نعومة وينك يافلان ومع العلم انها تدري انة متزوج وعندة عيال وعقب كم يوم شفت اتصالها على رقم زوجي الرئيسي وانا الي رديت قالت لي انا ادري انج بتردين على هالرقم عشان كذا انا اتصلت زوجج ياحبيبتي يكلمني وخرب علاقتي مع صديقة عشان يكلمني وحاولت ابين لها اني واثقة من زوجي واني مب مصدقتها بشي هو مايسوي هالحركات ومن يومها الله العالم اذا لحين اتكلمة ولا لاء لحين ماشفت شي والله يستر من الجاي خايفة انة يكلمها من جوال حد من ربعة او انة تعرف على وحدة من البلد نفسة مافي ثقة خلاص صرت اشك فية وين مايروح

آخر العنقوود
17/06/2008, 03:27 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

عيون الفهد*
17/06/2008, 03:34 PM
ياريت اقدر اساعدك ماعندي خبره كافيه تخليني اتكلم في موضوعك

الله يعينك و يهدي زوجك

عيون الفهد

lovely rosy
17/06/2008, 03:37 PM
الله يصبرك ويعينك يا أختي بس حاولي إنك تحلي الموضوع بهدوء وأعرف أن الموضوع كثير صعب عليك بس حاولي
أعتقد بإن زوجك يمر بمرحلة مراهقة لأنه بسن 22 سنة وتزوج وعمرة 20 سنه يعني لسه صغير بس يشوف الشباب اللي حوليه عايشين حياتهم (كما يتصورون) لان تفكير الرجل ونضجه أصغر من سنه بتقريبا 5 سنوات أما المراة العكس وطبيعة المراة تكبر بسرعة وغير إنه تغير عليك بعد الزواج بشهر اي في فترة حملك والان الرجل حس إن حياته بتتغير وبيتحمل المسؤولية وهو لسه ما شاف حياته (كما يتصور) وإن اهتمامك إتجهت لولدكم وتركيته هو الطفل الكبير فمن ستهتم به الان غير البنات الفاضيات واللي يقدرن يضحكن ويلحسن بعقل الشباب وإذا كلمتي البنت اللي يعرفها الان بيروح لغيرها ومن بنت الى بنت فأحسن التغير يأتي من طرفه وطرفك وأحضنيه وأعطيه الحنان والبسي وتكشخي ترى احنا بزمن ووقت الاغرءات وفي كل مكان في اغراء وحتى ونحن بالبيت في التليفزيون والنت وكل مكان (الله يستر علينا ويرحمنا ويغفر لنا) وخليك من الخجل ترى هذا زوجك وعوديه إنه يتحمل المسؤولية شوي شوي وبهدوء وبدون ما يحس إنك متعمدة ترى ممكن يعاند واتركي ولدك معه أو إتركيه يخرجه معه بدون ما تكوني معهم مرة ومرة وأنتي معهم
ولا تنسي صلاة قيام الليل والدعاء وكثرة الاستغفار
والله يحفظكم ويستر عليكم ويسخرك زوجك يارب العالمين

ام سالم الغالي
17/06/2008, 03:49 PM
مشكورين على اهتمامكم بموضوعي والله انة توني حاسة برتياح احس ان الكل حاس فيني والله اني اقرا ردودكم واصيح الله يسعدكم ويفرج همكم مثل ماريحتوني شوي حتى هلي مانصحوني مثلكم

أمانيـــز
17/06/2008, 04:19 PM

اختي الكريمه اول شي احب اقولك .. انتي الحين عايشه بضغط نفسي .. وانتي مسببه لنفسك حاله عصبيه .. بسبب زوجك اختي وتصرفاته... والله يلوم الي يلومك

لكن اختي لو فكرتي بالموضوع يمكن تصرفات زوجك سببها من يوم ما حملتي .. وبدت تتغير مواجهتك له بموضوع الخيانه يمكن هي بعد من احد الاسباب الي ضخمت الموضوع .. وكان من الممكن انك تاخذين الرقم وتحاولين تتصلين بالبنت .. وكلميها وخبريها انك زوجته وانك تعرفين بعلاقتكم مع بعض وبهدوء يا اختي .. واخبريها .. ان تخاف الله فيكي وتترك الرجل في حاله فهو لن يتزوجها وماهي الا مجرد نزوه بحياته... ولا تردي عليها بإي رد نابي مهما تعصبت وانفعلت عليكي .ولو عندها ذره من الحياء ربما تنهي علاقتك بزوجك .. وربما زوجك قد اخبرها انه غير متزوج.

اختي لا يوجد زوج بالعالم ... لا يحب ان تكون امرإته ساحره وجميله وخلابه في الليل .. وليس بالضروره كل ليله .. ولكن .. مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع ... اذهبي افضل الاسواق .. واشتري افضل انواع الملابس المغريه .. والبسيها ,, وتعطري بالعطور الناعمه والجميله .. ونامي .. وان طلب منكي الاحتشام اخبريه ان هذه الملابس تريحك اكثر ... اضفي الدلال والنعومه بتصرفاتك .. انتظريه عندما يأتي وقدمي له ما يحتاج من عشاء او غير وحتى لو كان تعشى .. احرصي ان يشوفك قبل لاينام بابهى طله .... نامي العصريه مع ابنك .. عشان تقدرين تسهرين بالليل استشفيت انكي لا تعملين ,, وهالشي يمكنك من السهر .. لو عصب عليكي او اي شي .. قابليه بابتسامه دائما .. واخبريه ان طلباته اوامر ( وإن كانت ضد رغبتك احيانا ) لا يقتصر الجمال وحده لجذب الرجل .. هناك امور كثيره .. اختي الغاليه لكي ايضا ان تطلعي على ( د. ناعمه الهاشمي ) لعلها تفيدك في بعض حلولها لمشاكل المتزوجات ...

اختي اطلعي على الامور التي كان يحبها زوجك او لا يزال يحبها واهديها له وتكلمي فيها معه .. لا يوجد رجل بالعالم لا يحب المرأه المثقفه والمطلعه والتي تحاوره في كل ما يحب ويرغب حتى لو كان الكلام عن الموضوع تافها ... الصراخ والعصبيه ابدا لن تأتي لكي الا برفع الضغط والانهيار العصبي.. والدعاء يا اختي دعاء الحاجه .. قومي به وتضرعي ... لله وحده بدون ان يحس زوج او يشعر .. احيانا تحتاج العمليه الصبر الكثير لكي ينال الشخص مايريد ..

ساتابع موضوعك وانتظر ردك

ام جنى

حبيبى وحشنى اوى
17/06/2008, 04:47 PM
كلمية واتفاهمى معاة

ذوق قطر
17/06/2008, 04:55 PM
حبيبتي ما حبيت ادخل الموضوع ما اشارك يمكن ما عندي حل لمشكلتج

بس كل اللي اقدر اقوله اشكي همج لرب العالمين كل يوم في الليل صلي ركعتين وادعي واكثر من الاستغفار

الله يهدي زوجج يارب ويصلح حاله وينور بصيرته وقلبه ويبعد عنه بليس وبنات بليس

نوال33
17/06/2008, 06:03 PM
الله يفرج كربتك ويسر لك كل امورك ويرجع المياه بينكم لمجاريها ويشيل هالضيق عنك وينزل السكينة والمودة والمحبة والرحمة في قلب زوجك اللهم امييييييييييييييييييييييي يين

اسيل!
17/06/2008, 07:08 PM
اختي الغالية مو الطلاق علاج للمشاكا الا بيزيدها سوء وسوء

انت قلتي انك صغيرة يعني تزوجت وماتعرفي شئ

اصبري ولكن مو عالاهانة والضرب

اصبري عالتغيرات المفاجئة

الزواج مو حب وضم وهدايا

الزواج حياة اكبر ومسئولية وبها ود ورجمة

اتمنى انك تدعي ان ربي يهديلك زوجك

فما خاب من التجا اليه

واذا كان هناك مشكله فناقشيها بهدوؤؤ وروية

وانت كذلك اهتمي بنفسك واشغلي نفسك بما يفيدك

لاتخلينه اكبر همك

واله يسعدكــــــــــ

ام سالم الغالي
17/06/2008, 08:31 PM
اليوم ناقشتة في الموضوع تخيلوو شنو سوي

[COLOR="SeaGreen"][SIZE="5"]قام يصارخ ويتلفض بالفاض على نفسة تم يقولي (انا مب رجال انا ____ انتي ماخذة انسان _____ )مع اني كنت اكلمة بكل هدوء وقبل لابدءت قعدت امدح فية عشان مايشيل بخاطرة على بس للاسف قالي سكري الموضوع وسكرتة ماتوصلت لحل ياخواتي انا مابي منة شي غير الكلمة الطيبة والزينة كل مرة متزوجة تبي احساس من صوب زوجها تبي تتاكد بحبة لها بكلامة وبمشاعرة من ناحيتة بس يمكن هالاحساس مع غيري والله العالم من مايعرف يقول كلام الحب والرومنسية تخيلوو اليوم شيقولي يوم كلمتة (يقولي انتي ماسويتي شي زين لي غير انج جيبتي لي اعيال حد يقول هالكلام حق زوجتة )يالله الحمدللة على ل حال باستحمل لين مالله يفرجها على ويعرف قدري مشكلتي مالها حل كلش

ام سالم الغالي
17/06/2008, 08:39 PM
عطوني فكرة تخلية مينام لين الليل يقيل ساعة او ساعتين بس اذا انحلت هذي المشكلة اشوي اشوي باقدر احل المشاكل الثانية الي بينا شممكن اسوي عشان مايرقد الظهر

أريج البنفسج
17/06/2008, 09:16 PM
طيب انتي ساكنه معاه بغرفه والا شقه عند اهله

بنيسا
17/06/2008, 09:27 PM
اختي ولا تصيحين ولا شي صدقيني هذا الاشياء اللي يسويها زوجج طبيعية بحكم سنة ومع الايام ولما ينضج شوي بقولج بنفسه شكثر انا كنت مراهق وتافه فانتي قد ما تقدرين حافضي على بيتج وعلى زوجج والله يجمع فيما بينكم بكل خير

umjana79
17/06/2008, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اختي لا ضير من المحاوله ودائما كل الحلول تبدأ بخطوه وانتي على الطريق الصحيح .... عموما دائما الشخص المخطأ دائما وابدا يكون الصراخ هو الشيء الوحيد الذي يفتعله لكي يظلل .. على مشكلته... وخطأه..

اختي ذكرتي ان زوجك يصلي .. وملتزم ويخاف الله ... سؤالي .. هل من يخاف الله ويصلي .. ينام كل هذه الساعات ولا يصلي في مواعيدها .. وهل من يخاف الله يخون .. اختي .. ذكرىريه بالله وبالصلاه وان الانسان يبعث على عمله ,, واخبريه انه قد يموت وهو يخونك ,, وهو على مكالمه محرمه .. ذكريه .. ولا ارى انكي تكلمتي مع تلك الفتاه .. التي سبق وذكرتيها .. لكي تضعي حد لها وله..

بالنسبه لساعات النوم . اختي يكفي ان توقضيه لصلاه المغرب ... وتنتهي المشكله .. اسمح لي ان اخبرك اختي الفاضله .. نصف المشاكل الزوجيه تكون اساسها ( عدم الراحه في فراش الزوجيه) لذا .. اقول لكي غيري من نفسك عندما تكونين مع زوجك في وضع حميم .. وغيري من اسلوبك وتصنعي .. وسترين نتائج .. لم تكوني نفسك تتوقعينها .. جربي بنيه خالصه ,, ورغبه قويه في التغيير وليس فقط .. حاولت وجربت .. والمحاوله تأتي بالتكرار والعزيمه..

تقبلي مروري واسفه على الاطاله.

ام جنى

بياض ناصع
17/06/2008, 10:23 PM
شوفي حبيبتي إنتي لازم تغيرين نفسج أولا لأن الريال يبي حد يهتم فيه وما ينشغل عنا حتى لو كانوا عياله
وهو الحين حاس بإهمالج
المفروض تكونين أكثر رومانسية معاه ولا تقولين ما يحبني ألبس
أنصحج الوحدة مع زوجها تكون أكثر قلة أدب مو بالكلام لأ باللبس والغزل والرمسة الحلوة
بادري وبتشوفين

ام سالم الغالي
17/06/2008, 10:33 PM
والله العظيم ان كل الي قلتوة اسوية وعن النوم حاولت اقعدة حق الصلاة مايقوم ويقعد يهاوشني ويقولي اطلعي برع لدرجة ان مرة خذف الوسادة على وطلعت برع في الصالة جدام اهلة ومرات جلست اتصنع اني تعبانة او ان عندي موعد او شغل ابي اخلصة بعد مايقوم واذا قام يتم طول اليوم مكشر في وجهي ومايتقبل كلمة وحدة مني

وبموضوع الفراش انا صرت ماحب اكون معاه بس انجبر فية واحاول كثر ماقدر اني مابين هالشي لة عشان لاتزيد مشاكلنا حتي لدرجة انة ما يداعبني واتصبر على الالم واتضاهر باني متفاعلة معاه

دفاية زيت
17/06/2008, 10:45 PM
لله يعينك ياقلبي
اولاابعلق على فترة الخطوبه اللي كانت احلى فتره هذي مو عندك انتي بس لاكل الرجال كذا عادييعتبي اسلوب ترغيب ومرحلة تعارف وتقارب
الشي الثاني تغير زوجك وكثرة خروووووووووووجه انتي حلي المشكله بالتفاهم مو بالزن وكثر الكلام حليها باسلوب حلو وابتسامه واكسبي وده لانهم زي الاطفال
وانا عندي اعتراض على اختي روح الورد
فارق العمر مو شرط مثلاانا وزوجي بيننا شهور ومتفاهمين الرجال يبي الحرمه اللي تداريه وتطبطب عليه
تحياتي

سماء!!
17/06/2008, 11:03 PM
و الله ما حبيت أدخل و اطلع بدون تعليق
بس البنات ما قصروا
الله يهديه عليك يارب
بس حبيت أذكرك بآية عظيمه ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
نصيحتي لك
قبل أي شي
خرجيه من تفكيرك نهائيا لأنك بالفعل تحت ضغط عصبي شديد و ما يخليك تفكرين عدل
صفي ذهنك و شوفي أكيد فيه حلقه مفقوده أكيد !!!
متابعه مشكلتك و ان شاء الله تبشرينا عنك يارب
مع انه عمرك صغير بس احس تفكيرك كبير
الله يكملك بعقلك

MIYA !!!
17/06/2008, 11:15 PM
ربنا يهديكي يااختي هو سنه 22 وانت 20 وعندك ولد وحامل بالتاني ؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليكي نفسك والله ماعرفت شنو اقولك بس البنات ماقصرو ماعلي الا ادعيلك ربنا يهديهلك ويوفقك ويصلح حالكم ويكون معاكي

ام سالم الغالي
17/06/2008, 11:29 PM
اختي امولة هذا نصيب وقدر من ربي محد يعترض علية ليش حرام علي ولو مب هاليهال كان من زمان انفصلنا وماساتي زادة الله يهدي الجميع انشالله

ام سالم الغالي
17/06/2008, 11:33 PM
مشكورين حبايبي علي متابعتكم والله يفرج كربكم ويفتحها عليكم بدنيا واخرة ويبعد عنكم كل شر

kadouja
17/06/2008, 11:49 PM
السلام عليكم اختي في الله الله يفرج همك اسمعي مني النصيحة و راح تشوفي النتيجة باذن الله بس لازم طبقي كل اللي اقولوا اول شيى احب اطمنك اني متاكدة انك تمام و الغلط منو و انا عارفة كمان انك حاولتي معه و لكن من ناحية انك تواجهيه بخيانته من هون و راح فلا تواجهيه وخليه يعمل اللي هو عايزو ما تنسي كيف البنات الطايشين هالايام يتعمدوا يروحوا للمتزوج مش عارفة ليه الله يهديهم عند انا زوجي ملتزم لدرجة لاتتوقعينها و لا افكر حتى انو يخوني بس الي ما كنت عامله حسابوا انو بنت تدعي الالتزام و عرضت عليه يتزوجها الزوجة الثانية و هو طبعا خبرني و بعدين بدا تتصل فيه كل وقت حتى الليل لحين ما اكتشفت انها هي و الاكثر من هالشيىء انها كانت تبعثلوا رسائل غرام و كان يطنشهم و يخليهم بدرج الغرفة و لما اقراهم اتجنن حبيت اتكلم معاها و ما في فايدة المهم مرة حسيت انو يكلمها في هاتفي الخاص احساسي قالي كدا و واجهته و تهورت و سكت و خلاني قعد ثلاث ايام ما كلمني و بعدين اتصالحنا و قلت في نفسي اذا كان هو بيخون ليش ارفع ضغطي دامني مو خاسرة شيىء حتى لو خسرتو ما راح تكون خسارتي بل خسارتو هو لاني كنت امينة معاه و الحاجة الثانية ان كان خادع تاكدي انو الله حويريكي فيه يوم فانصحك بعد كل هذه الجريدة هههههههه ان لا تبالي به لا يعني الا تقومي بواجباتك بالعكس بس لا تعطيه وج و لا تشغلي بالك بخيانتو لانو تفكيرك ما راح يفيدك شيء بل بالعكس يهلك صحتك و قاعد مبسوط على الاخر و تاكدي انو راح يرجعلك و يندم و ثالث شيىء انصحك بيه انك تشغلي بالك بتربية اولادك الله يخليهملك و تشغلي بالك بالعبادات فلما يدخل بالليل لازم يشوفك قايمة الليل و بتدعي من قلبك او تقري قران تاكدي راح يخاف من عقاب الله و حتى و لو ما خاف انت تربحي اجر كبير و دعائك لن يردها الله لان سهام الليل لاتخطىء الله يفرج همك يا رب جربي و خبريني النتيجة عالخاص اختك في الله خدوووووجة

رونق الروح
18/06/2008, 12:05 AM
الله يعينج اختي ..بس اعتقد سهر الزوج خارج البيت لين الفجر شي مش طبيعي ..ولاتسكتين عنه ..لأنه ممكن يزيد..
ولازم تتفاهمون على الشي اللى يضايقج ويضايقه..
فى مكتب للشؤون الأسريه ..ممكن تعرضين مشكلتج على دكتوره فاهمه ..وإن شاءالله تنحل مشكلتج ..
والله يعينج..

لا تأمني وحاولي أن تجدي الحل قبل فوات الأوان .....حتى إدا لجأت إلى تدخل الأهل ما دام سنكما صغير

ربنا يهديه وينور لك طريقك ...أأأأأأأأأأأأميييييييييي ييييييين

دلوعةحناني
18/06/2008, 02:53 AM
حبيبتي اذا عرف السبب بطل العجب
انتي متضايقه انه ينام كل الظهر الين اليل اكيد بينام لان براسه اشياء يبي يسويها باليل ويسهر
المفروض تعرفي هو وين يروح وشيسوي بهالفتره ؟؟
انتي عارفه انه كان يكلم بنت وواجهتيه وهو نكر هالشي وهذا شي ايجابي لان لو قالك اى اكلم
وبكيفي هنا المصيبه بس هو نكر ومعنى هالشي ان زوجك مسكين وضايع وربعه يمكن كلهم شباب
مش متزوجين ومتهورين وعندهم علاقات ويحب يقلد عليهم بس مو عارف لان مرتبط ومتزوج
الي صار صار هو تزوجك في فتره غلط وبعمر غلط وهالحين جالس يعيش فترة المراهقه الي ما عاشها
ويبحث عن العبث واللعب الي فاته فانصحك تحمليه تحمليه تحمليه
فتره وبتعدي صدقيني انتي انشغلتي بالحمل والولاده وما حسيتي انك اتزوجتي بدري
بس هو يختلف عنك مثل ما قلت لك جالس يشوف ربعه مستانسين وعايشين سنهم وهو حاس انه تورط بدري
بالعيال والزوجه والمسؤوليه فالحل الوحيد منك ...
كوني طيبه معه
ابداا لا تلومينه
راقبيه بدون ما يعرف واذا حصل خطر انقذي الموقف بذكائك وبدون ما يحس
انتبهي على صحتك وحملك وركزي على هالشي حاليا
البسي وتكشخي وما عليك من كلامه لان الرجال يكذبون من هالناحيه يقولك لا تلبسين لا تحطين مكياج
بس تجيه ايام يرف قلبه على هالاشياء واذا شافك مقصره بيطالع غيرك الي لابسه وحاطه مكياج
ويتحسر على حظه...
ادري هو يقولك ما احب بس هذا سر الرجال الغريب يدعون شئ ويحبون شئ ثاني
البسي ..تأنقي..حطي مكياج... اعتني بريحتك وشعرك وكل يوم بدون تعب او كلل
علشانك انتي قبل لا يكون علشانه..
واصبري عليه شوي واذا قمتي بالسلامه مع الايام بيرجع لعقله ومهما لف ودار
بتكونين انتي الحظن الدافي له وزوجته وحبيبته بالحلال....
واتكلي على الله وادعي دوم ان الله يسخره لك ويثبت محبتك بقلبه.
تحياتي

بحرالغلااا
18/06/2008, 03:03 AM

ساتابع موضوعك وانتظر ردك

ام جنى

كلام اختي ام جنى صحيح والله يسخره لك على طاعته ورضاه

دلوعته
18/06/2008, 03:53 AM
الله يهديكم ويصلح الحال

آمييييييين

عليج بسورة البقرة كثر ماتقدرين في الثلث الاخير من الليل وادعيلة ولاتحطين الطلاق كحل

الزواج علاقة ابدية كلشيييييي ينحل

وانسي ان في الدنيا شي اسمه طلاق

هالله هالله بالدعااء

والله ايسر امورج

ياارب

الاليت الطفوله تعود يوماً
18/06/2008, 09:15 AM
الله يعينج حبيبتي.......
وعليج بكثرة الدعااء والاستغفاار واذا ضروفج تسمح لج روحي اي مركز استشارات عائليه او دوره واطرحي مشكلتج واجد حريم رجالهن كذا وقدرن يرجعونهم والله يسر لج امورج حبيبتي...........

umjana79
18/06/2008, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اختي الكريمه .. حاولي إدخال شخص كبير بالعائله وثقه .. اما من اهلك او من اهله .. وفقك الله للخير واعانك .....

ام جنى

عشوووقة
18/06/2008, 09:59 AM
حبيبي يقولون الخطاب رغاب وبعدين لمن يتزوج ويستقر يطلع الوجه الحقيقي والاهمال بلبدايه بس علشان بعديه عنه ومايقدر يوصلج ومن وصل خلاص هذي مبتغاه وطلبه بس انا اعطيج نصيحه عامليه بلمثل لبيله طلباته كزوجه خوفا من الله بس لكن لاتسألين عنه وروحي فتره بيت اهلج وجربي قوليلهم زياره يمكن يحس على دمه ويعرف انج موبضعيفه ولاميته فيه

توتى وشيكو
18/06/2008, 12:29 PM
ربنا يصبركى ويعينك ويهديه ويصلح حالكم

ام عيون كحيله
18/06/2008, 07:27 PM
الله يعينك ويسهلك امورك

ام سالم الغالي
18/06/2008, 11:28 PM
مشكورين على ردودكم واهتمامكم

girl_love4ever
19/06/2008, 02:15 AM
الله ييسر أمرك و يهدية و يسخره لك

روابي _ Q8
19/06/2008, 10:32 AM
اولا الخطأ الأول انك حملتي وراا بعض خلي فترة بين حمل وحمل لصحتك وعشان تهتمين بزوجك وبالطفل الاول ماشاء الله سنتين والطفل الثاني بالطريق اشووف انا
وايد استعجلتي بالطفل الثاني

ثانياا شكل الحمل مؤثر عليك وعلى نفسيتك واكيد مع الحمل تزيد العصبية اضافة الي شغل البيت والطفل والزوج يمكن تحسين بضغط عليج

ثالثاا شلون هو يبيج متدينة وهويكلم بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟ منتهى التناقض
وبعدين زوجك صغير تووه وكل الشباب في هالعمر يسهرون براا وبسرعة ينقص عليهم من بنات ابليس والبنات الحين على افاا من يشيل تنتظر الاشارة عشان تكلم اي واحد

الحل اولاا لاتقولين له وين رايح ووين جااي ترى الشباب كلهم مايحبون هالكلمة

حددي ايام بالاسبوع لك وايام له يطلع ويسهر على كيفه

قوليله عطني ثلاثة ايام بالاسبوع لاتسهر فيهم و4 ايام لك ما ابيهم

اطلعي معاه تمشي روحوا البحر مجمعات اي مكان تعشواا برااا

اذا اهللك موجودين وتزورينهم نامي عندهم ليووم ثاني عشان يفقدج
لو كل شهر نامي مرة عشان يحس بقيمتج

والله يفرجها عليج

rose_rose7788
19/06/2008, 11:25 AM
الله يهدي ريلج اختي ويخليكم لبعض ....

ما شاء الله البنات ما قصروا في النصايح وانتي عندج اكثر من مشكله ....

احس انه الريال لو شو ما تسوين له يشوف الغير .... الله يعافينا من هل الصنف

وربي يكتب لج اللي فيه الخير انتي وريلج وعيالج يا رب

هند يوسف
19/06/2008, 12:08 PM
الله يعينك ويهدي زوجك وزوجي انا عندي نفس المشكله احسن شي لاتعطينه ويهه لاتسويله سالفه في بعض الريايل يحسب الحرمه يوم تكشخ وتلبس وتكلمه كلام حلووو عادي يعني مو زعلانه منه ليش مب هذا الي وصانا عليه الاسلام لازم يراعون شعور حريمهم الرسول الكريم عليه الف الصلاه والسلام بمعنى الحديث امرالناس ينامون عقب صلاة العشى بس الرجل في مداعبة زوجته مب يسهر ويا اصحابه ........ حسسيه الي يسويه غلط بأي طريقه انا بصراحه مانصج تسيرين تتزيين له وهو غلطان عليج لا تكلمينه خلي كلامج وياه بحدود لايتعدى حدوده وانا نفس الطريقه اتخذها مع زوجي وماكلمه لو شو يسوي الا باشياء تخص الاطفال ليشنحن نتعب وحالتنا النفسيه تسوء وهم مرتاحين يسهرون ويسوون الي يبونه .

أريج البنفسج
19/06/2008, 12:46 PM
[SIZE="6"]

[COLOR="Blue"]وبموضوع الفراش انا صرت ماحب اكون معاه بس انجبر فية واحاول كثر ماقدر اني مابين هالشي لة عشان لاتزيد مشاكلنا حتي لدرجة انة ما يداعبني واتصبر على الالم واتضاهر باني متفاعلة معاه

هذا غلط ويمكن اكبر غلط لأنه بكذا ما راح يكون مبسوط معاك مهما سويتي وتظاهرتي انك متفاعله معاه لأنه الشي هذا بالذات ما راح تحسي انتي اولا وهو ثانيا بحلاوته الا لمن يكون برواق وبرضاك مو بالغصب عشان كذا اختي صرتي ما تحبين هذا الشي وش اللي جابرك تقولين حقه حقك انتي بعد انا ما اعرف ضروفك وقد سألتك وما جاوبتيني لكن انتي ادرى بزوجك اذا تقدرين تفاهمي معاه وقولي له انا مو مبسوطه كذا ابيك قبل ما تجيني عشان ..... ابيك تسوي .....و........و...........و........مداعبا ت وغيره وكل اللي نفسك فيه عشان اقدر اسعدك بالشي هذا

وبعدين ينام طول النهار ويسهر الليل برا وش تتوقعين يسوي وانتي متأكده انه يكلم بنات فإذا ما كان سهران معاهم اكيد يكلمهم بعيد عنك

واذا تبين طريقه يصحى من نومه بس بالأول لازم تكوني انتي تبين مو عشان يقوم وبس تصحينه من النوم بصوت هادي و........وتقولين له قوم الحين ابيك في شي ضروري ابيك تقوم عشان..........

اتمنى تكوني فهمتيني وتنجح معاك

والله يهديه ويسخره لك واتمنى ما تكوني زعلتي من كلامي

وهج الحب
19/06/2008, 01:40 PM
انصحج تسمعين كلام نور اللى هي ام جنى صراحه وايد ارتااح لردودها

لوزة الدلوعه
19/06/2008, 08:20 PM
ابكون صريحه معاك
طريقة نومه نوع من الهروب
والرجل ما يهرب بهذا الشكل الا اذا كان فيه مشاكل اوانك تنقين عليه فيتهرب منك
ابحثي بداخلك ايش الى سويته خلاة ينجرح او يتعامل كذا معاك ؟؟راح تلقي الحل صدقيني
او انه يعاني من شئ جسمي ولايبيك تعرفين؟؟
والله اعلم