المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يسعدها اللي تساعدني

وعوووده
11/05/2008, 10:51 PM
[

السلام عليكم ورحمة الله

بنات انا اكررررررررررررررررررره اهل زوجي بطريقه بشعه.............

ماعمري كرهت حد مثلهم ...............

ياناس يحبون الحش في الناس وعندهم عقده اسمها<<الحب والكره>>>

فلانه تحبني فلانه تكرهني فلانه نحبها فلانه نكرهها
لاتقولين غيريهم هذولي فيهم حالات نفسيه الى مالا نهايه من زمان معروفين
والله اني ما اتشمت بس هذا الواقع ................عايلتهم كذا كل الناس يتحاشونهم وكل الناس مايبون يدخلونهم بيوتهم لانهم بس يسوون مشاكل مع الناس....وانا اول زوجة ولد لهم مافيه غيري وحاطين الحرة فيني..................
ما اقدر اجامل لاتقولون جاملي انا المجامله عندي تعتبر نفااااااق بصريح العبارة.....

انا كنت بسافر في اجازة الصيف لوحدي مع زوجي واليوم زوجي يقول بيسافرون معنا....

هو كان واعدني اننا نسافر لحالنا لانه يقول لي اذا صبرتي على عملي كل السنه اذا جت الاجازة ابسفرك سفرة حلوة انا وانتي لحالنا........................

وصبرت على ضغط عمله بشكل فظيع وهو صبح وليل في العمل وانا بس عند اهلي او في بيتي طول السنه.................ما نطلع نتمشى الا نادرا علما اني توي متزوجه لي 10 شهور ومتضايقه مرة ما ابيهم معي لاني انا ما اعرف اجامل وبسوي مشكله اذا راحو معي لانهم هم معروفين بالمشاكل...........................وش اسوي تكفون انا نخيتكم تساعدوني يالغاليات...............................

اختكم في الله ؛وعوووده.

MIYA !!!
11/05/2008, 11:12 PM
شوفي اختي على حسب مابتحكي ان زوجك كمان بميل ليهم يعني اذا تعاملتي معهم بطريقة مش كويسة يمكن يقويوه عليكي الاحسن تسايري مش نفاق بس سايري وماتهتميش بكلامهم حبو يكلمو فالناس براحتهم مالكيش دعوة بيهم وانتي حاولي تجذبي زوجك ناحيتك عشان مايبعدوهش عنكي اقبلي نصيحتي المتواضعة اختي وربنا يسهلك ويوفقك

وعوووده
11/05/2008, 11:22 PM
[

يا بنات انا اما اقدر اجامل ولا اسكت هم وربي اول مايطلعون من بيتي تصير مشكله اول ما اروح عندهم واطلع تصير مشكله ...................

يا بنات انا زوجي غريب حتى شكله مايبي العيال مني ماهمه حملت او لا.....

يقول لي يكفوني عيال اختي ما ابي عيال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و ش رايكم؟؟؟؟انا ميته على الاطفال وهو عادي.....

ما اقدر اجامل كتمت وكتمت الى ما كرهت نفسي ونفسيتي انعدمت جدا...

اي شي يقولونه يصدقهم اي شي يقنعونه يقتنع وانا كاني بزرة عنده..............وش اسوي دلوني

مشكورة اختي على الرد الشافي..................

♥بنوته زايد UAE♥
11/05/2008, 11:26 PM
هلا ..

هااي اول مره اتسافرون فيهاا والا قبل بعد رحتوا بروحكم؟؟ ..

اذا الجواب كان نعم !!!!!

فأناا اقول خلي هالمره اتروحون مع اهله .. يمكن يتغير جوهم .. ويتركون هالمعامله القاسيه مع الناس .. وحتى معاج ..

عادي اذا رحتوا ويا اهله .. اطعي انتي ويا زوجج مثلاً طلعات بروحكم .. وتستانسون فيهاا ..

في نفس الوقت هم ما ياخذون فخاطرج منهم ولا انتي بعد .. وعلشان يحسون انج عاديه معاهم .. وانتي بعد خليج عاديه .. ترى الزوج مهما يصير مايحب ان الزوجه تحاول اتفرق بين اهله ..

وانتي ابعدي عمرج من المشاكل لا لهاا اول ولا تالي ..

وعلى موضوع اليهال انتي بعدج .. يعني ما مرت عليكم سنوات وايده علشاان مثلاً تتحسسين من هالناحيه ..

خليج ساكته عن الموضوع وبعدين فاتحيه بالموضوع ..

مافي ريال مايبي عيال ..يحمل اسمه ..

أمل مشرق2008
11/05/2008, 11:59 PM
وين بتسافرون مثلا ً إذا مكة مثلاً أو أحد المصايف أخذي لك شقة ولهم شقة أونس لك يمكن يكون معهم رجال ثاني يكون مسئول عنهم وأنتِ مع زوجك فقط لمجرد البعد عن المشاكل ، ويمكن لأن زوجك يحبهم وشايف موقفك منهم يقول لك ما أبي عيال لكن حاولي تجاملين شوي لو مع أمه فقط بيكون لك سمن على عسل وبيقول لك يا دهينة لا تنكتين صدقيني مجربة ، إذا التغيير في زوجك مستحيل غير ي من نفسك وبتشوفين النتيجة

المؤمنة دائما
11/05/2008, 11:59 PM
الله يكووون فعووونك اختي

نزهة الزمان
12/05/2008, 12:12 AM
سهليها تسهل صعبيها بتصعب بنصحك ما تفكري بالموضوع وخلي الامور تمشي ....لو اجو معاكي زوجك بنفسو ما راح يرتاح وهذا حيكون درس ليه للمره الجايه وبيصير ياخذك انت وحدك ......والف مبروك العرس وان شاء الله ما يضرك شي

دلوعةحناني
12/05/2008, 02:18 AM
حبيبتي الغاليه
هدي اعصابك شوي وفهمي كلامي
انا ماني مستغربه من وضع هالعيله ودائما هالنماذج الي عندهم عقد بالحب والكره والحش
يكونون عوائل متماسكه جدا سواء بناتهم او اولادهم ويحسون ان الله ما خلق غيرهم ومالهم غنى عن بعض
واذا اى شخص منهم طلع عن خط السير يهاجمونه ويتهمونه انه تغير وماعاد يحبهم وصار يميل للناس مو اهله
انتي تزوجتي ولدهم وانتهى الموضوع لازم تعرفي كيف تسيريه على كيفك من غير عصبيه
انك تقولين له ان اهلك كذا وكذ ا وما احب طباعهم هذي اكبر غلطه لانه بيحس انك تبين تخربين بينهم وتفككين عايلتهم
وصدقيني كلامه انه يكفيه اولاد اخته هاذي رساله منه لك انه اهله عنده بالدنيا كلها وتبديل رأيه انه بياخذهم معك نفس الشي رد على نفورك من اهله هم يبي يعودك ان اهله لهم حق بكل شي وانتي مهما سويتي ما تقدرين تفككينهم
علشان كـــــــــــــــذا كوني الاذكى
اولا ابدا ابدا لا عاد تنتقدي اهله امامه وبالعكس امديحهم وهذا مش نفاق بالعكس هذا مكر الانثى للحفاظ على بيتها وعلشان تأخذ غايتها من زوجها
ثانيا لما تجسلين معهم لا تبينين انك تكرهين كلامهم بالعكس اسمعي كل شي ولا تعلقي اسكتي وابتسمي
وبقلبك اسمعي من هنا وطلعي من هنا يعني لا تهتمي ابدااا طنشي
ثالثا اذا جا كلام عن السفر بالعكس انتي قولي له انا بما انها اول سفره ودي ان اهلك يجون معنا لان تعودت عليهم وصدقيني هو اذا سافر معهم بيحس انه تورط فيهم وبمصاريفهم وحتى الاهتمام فيهم
كل وحده فيهم تبي طلب من هنا ومن هنا وبينهد حيله معهم وبيحرم يأخذهم مره ثانيه
وانتي تكوني ساكته وابداا لاتذمي او تعلقي او تتشمتي بالعكس خلي الايان تعلمه شنو الصح والغلط
بعدها اذا رجعتوا قدرتي تسافري معه مره ثانيه اى بلد قريب يوم او يومين لحالكم بيشوف الفرق
الرواقه والوناسه والهدوء وبيتعلم وين مصلحته ووناسته هو قبل وناستك انتي
واتمنى انك تسيطري على غضبك من اهله وتحاولين تحبينهم كما هم علشان تقدرين تكملين حياتك بلا مشاكل وتفرقه
تحياتي

ღღ دريـــم ويــب ღღ
12/05/2008, 02:54 AM
هذولا اهله لابد منهم يعني .. تحملي واجرك عند ربك :)

وعوووده
12/05/2008, 10:15 AM
مشكورين خواتي واخص دلوعة حناني لانه ردك كان عقلاني جدا انا بحاول اسوي اللي قلتوه والباقي على رب العالمين الله يسعدكم ويوفقكم كلكم امين يارب العالمين

الجوهرة
12/05/2008, 10:26 AM
حبيبتي الغاليه
انا ماني مستغربه من وضع هالعيله ودائما هالنماذج الي عندهم عقد بالحب والكره والحش
يكونون عوائل متماسكه جدا سواء بناتهم او اولادهم ويحسون ان الله ما خلق غيرهم ومالهم غنى عن بعض
واذا اى شخص منهم طلع عن خط السير يهاجمونه ويتهمونه انه تغير وماعاد يحبهم وصار يميل للناس مو اهله
وانتي مهما سويتي ما تقدرين تفككينهم
لا تبينين انك تكرهين كلامهم بالعكس اسمعي كل شي ولا تعلقي اسكتي وابتسمي
ثالثا اذا جا كلام عن السفر بالعكس انتي قولي له انا بما انها اول سفره ودي ان اهلك يجون معنا لان تعودت عليهم وصدقيني هو اذا سافر معهم بيحس انه تورط فيهم وبمصاريفهم وحتى الاهتمام فيهم (( هالنقطه أنا عايشتها بالعكس انه يعطيهم ويحرمك عسل على قلبه))كل وحده فيهم تبي طلب من هنا ومن هنا وبينهد حيله معهم وبيحرم يأخذهم مره ثانيه
وانتي تكوني ساكته وابداا لاتذمي او تعلقي او تتشمتي بالعكس خلي الايان تعلمه شنو الصح والغلط
بعدها اذا رجعتوا قدرتي تسافري معه مره ثانيه اى بلد قريب يوم او يومين لحالكم بيشوف الفرق
واتمنى انك تسيطري على غضبك من اهله وتحاولين تحبينهم كما هم علشان تقدرين تكملين حياتك بلا مشاكل وتفرقه
تحياتي

أنا مع الأخت دلوعه حناني

اموااج
12/05/2008, 03:01 PM
اهلين حبيبتي

شوفي ياقلبي صعبه تقولين مأبي اهلك

وخاصة انكم مالكم الا10شهور

قولي انت وعدتني بالسفره لحالي نروح معهم

واذا رجعنا تسفرني لحالي

تعوضني لاني ابي اكون وياك

واذا على العيال يمكن يخاف يضيق صدرك

بأنك ماحملتي ويقول يكفوني عيال اختي

ولازم الواحد يجامل لو شوي

حكاية روح عاشقة
12/05/2008, 03:48 PM
حبيبتي الغاليه
انك تقولين له ان اهلك كذا وكذ ا وما احب طباعهم هذي اكبر غلطه لانه بيحس انك تبين تخربين بينهم وتفككين عايلتهم
وصدقيني كلامه انه يكفيه اولاد اخته هاذي رساله منه لك انه اهله عنده بالدنيا كلها وتبديل رأيه انه بياخذهم معك نفس الشي رد على نفورك من اهله هم يبي يعودك ان اهله لهم حق بكل شي وانتي مهما سويتي ما تقدرين تفككينهم
اولا ابدا ابدا لا عاد تنتقدي اهله امامه وبالعكس امديحهم وهذا مش نفاق بالعكس هذا مكر الانثى للحفاظ على بيتها وعلشان تأخذ غايتها من زوجها
ثانيا لما تجسلين معهم لا تبينين انك تكرهين كلامهم بالعكس اسمعي كل شي ولا تعلقي اسكتي وابتسمي
ثالثا اذا جا كلام عن السفر بالعكس انتي قولي له انا بما انها اول سفره ودي ان اهلك يجون معنا لان تعودت عليهم وصدقيني هو اذا سافر معهم بيحس انه تورط فيهم وبمصاريفهم وحتى الاهتمام فيهم
تحياتي

كلامك صح فعلا الواحدة لا تساير الجو علشان تحافظ على بيتها وده مش بيعبر نفاق

الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا وليس اجلا يارب

مجنونة حدي
12/05/2008, 04:08 PM
ابصراحة مت من الضحك على اهل زوجك لانهم مثل اهل زوجي وانا بعد اكرههم وانا بعد اول مرت ولد عندهم وحطو كل حرتهم وغيرتهم فيني لكن انا الحين قاطعتهم صار لي 3 سنوات ما شافوني ولا شفتهم افتكيت منهم

عيون السماء
12/05/2008, 04:25 PM
أنا من راي أنك تحاولي تقنعي زوجك بأنكم ماتسافرون وتخلينهم أآهم يسافرون بروحم وعلى الأقل مثل ماتقولون بالخليجي تستانسي معاه حتى ولو في بلدكم بس بروحكم وهم يكونو مسافرين ...... .
أتمنى إقتلااحي يساعدك.

الرفاه
12/05/2008, 04:49 PM
وعوده

تدكري ياعسل انك انت تزوجت ولدهم ووافقتي عليه وان عيالك بكره بيكونون شايلين اسمهم وجزء منهم ادا ممكن انك تعدلي من حالهم والا على الاقل احبيهم من قلبك عشان تقدري تغيري عن طريق الحب وهدا اسهل شي على الرغبه الصادقه

دنيا ماترحم433
12/05/2008, 05:15 PM
انا مع كلام الاخت دلوعه حناني لانه كلام منطقي وجربي وماراح تخسرين انشاءالله!!
حاولي ماتجيبين سيرتهم في هرجك مع زوجك مره ولاكانك تعرفينهم!!!حاولي قدر المستطاع!!
تحياتي لك

السمسم
12/05/2008, 08:57 PM
حبيبتي الغاليه
تحياتي

هذا الكلام الصح ياريت تسمعيه (y)(y)(f)(f)

توتى وشيكو
12/05/2008, 10:22 PM
ربنا يصلحلك الاحوال

وعوووده
12/05/2008, 11:59 PM
الف شكر لكم خواتي الله يسعدكم مع من تحبون ويرزقكم مثل ما هونتو علي

بس الطبع الشين انهم لازم يفتعلون مشكله حتى لو انا ساكته وابتسم يقولو ليه بس ساكته وكذا يعني..............................

يارب اكفنيهم بماشئت وانت السميع العليم

umjana79
13/05/2008, 09:30 AM
حبيبتي الغاليه
تحياتي

(y)(y)