المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدمة من اغلي الناس

حنين الامس
08/05/2008, 09:40 PM
صدمة من اغلي الناس عندي هو زوجي الذي احببتة حب الجنون اعتبرتة كل شي في حياتي بداء يطلع كثيرا من البيت يتكلم في التلفون اغلب الوقت وضع في التلفون رقم سري خاص بة بداء يهجر الفراش الزوجية وكل ليلة يقول لي متضايق لا اقدر التنفس ويطلع في السيارة حامل التلفون معة حاولت بكل الطرق استرجع زوجي ولم اقدر وضحتلة الامور التي هو متغير فيها حاولت افهمة لم اقدر افهم ما سبب تغييرة المفاجئ ومنذو 5 شهور تقريبا وهو علي هذه ا لحالة وفجة قال لي بدون اي اسباب منذو هذه الحظة انتي تشتغلي وصرفي علي نفسك وانا سوف اصرف علي البيت صح انا اصرف علي نفسي من راتبي وبدون هو ما يقول هذه الكلمة واحيانا اخذ منة وليس بيننا فرق ولكن استغربت من كلمة هذه واخذتها بروح رياضية ولكن من داخلي تضايقة وايضا بعدها بكمين يوم قال لي سوف ابني الفلة وانتي ساهمي معي في البنيان فبدات اشك فية فاكشتفت زوجي الحبيب متعرف علي وحدة ويريد يتزوجها وهي مسيطرة علي الوضع كلة وفوق هذا كلة سمعتها مب زينة انصدمة لم يخبرني يرتبها بالسر هو وهي ولكن الله كشف سترهم لانها من دول مجلس التعاون وهو عسكري تم الرفض وبدات هي تكشف عن انيابها تمت تتصل فية وتقولي زوجك اليوم في مكان الافلان وهو فعلا رايح هذا المكان وتمت تهل علية الاتصالات من ناس مجهولين يخبروني تحركات زوجي معاها بترتيب منها ولما اخبرتة هل تعرفها انكر اشد الانكار ويقول لي لا تردي علي اي رقم غريب وانتي كل شي في حياتي و لا تصدقي هذا الكلام وشهر كامل وانا اعاني من حالة الله يعلم بها ومضت الايام وكم مرة يشوفوهم ناس مع بعض وتتواصل الاشارات علي زوجي وهو مصمم ينكر وبحثت عنها وفتشت من وراء فاكشتفت بانة زوجي يعرفها وتطلع معة ويصرف عليها ودالوني ناس علي بيتها واتصلت هي بنفسها تخبرني بانة زوجي معاها وذهبت بنفسي وكان طالع معاها وهو وراجع شاف سيارتي وهرب ونزلها في الشارع وحسيت بانة جن جنوني وكانت اكبر صدمة في حياتي فوق هذا كلة ذهبت مرة بمفردي كي اتفاهم معاها ولم تظهر لي فاخبرت زوجي باني جيت بيتها تخيلوا ضربني كف علي وجهي بكل قواة علشانها وايضا بالاعقال وهو الذي لم يمد يدة علية في حياتة وقال لي بصوت عالي هذه هي حياتي تحبي تعيشي معي عيشي واذا ما اتحبي روحي بيت اهلك وقطع حرارة تلفوني ولكن حاول بكل الطرق يتزوجها ولم يقدر فلهاذا عاد لي وهو يقولي لم يوافقوا علية كي اتزوجها وانسي هذه المراءة وطبعا يكلمها في التلفون عادي فقلت له اتركها نهائيا قال لي اعتبري 99% انا تركتها وواحد خلية تدريجي وطبعا صارت مشاكل بيننا كثيرة ولم اترك البيت فهي كتمت امرها ولما لم تقدرة تتزوجة فتحت انيابها كي تفرق بيننا فلهذا حكمت عقلي وصبرت وكنت اقول دائم حسبي الله عليها ونعمة الوكيل ولكن هذه الصدمة تركت اثر كبير في نفسي كل ما اشوف زوجي اتذكر كلماتة لي الجارحه وضربة لي واهانات لي عيوني تدمع واحس نفسي كرهت الدنيا حتي عملي احس فية بالاختناق بيتي الذي مفتوح لكل الناس اصبحت لا ارد علي المكالمات ولا استقبل احد اتهرب من الناس واحس ضيق في قلبي يعصرني كل حين وهذه قصتي مختصرة واحداثها كثيرة لم اكتبها وكلمات زوجي الجارحة لم اسطرها لكم زوجي الذي يشهد الجميع باني مريحتنة من كل النواحي ودائم يردد علية كلمة لا يعيبك شي من قمت راسك الي صبح ريولك صرخ في وجهي وهو يقول دعيني اعيش حياتي الثانية ماذا تريدي مني كلمات كالاسهم في قلبي ماذا فعلت به لماذا تحول من زوج حنون الي زوج قاسي ما فائدة الندم وهل سوف يكرر التجربة صرت اخاف منة اخاف علي مستقبلي معة لو تزوج هذه خطبة وهو جن جنونة ولعب الشيطان فية لو تزوج هل سوف يكون مصيري الشارع

العروسه1358
08/05/2008, 09:48 PM
عورتي قلبي يا اختي ماعرف شقولج بس بدعيلج من كل قلبي والله يعينج ويوفقج في كل خطوه ويحميج من كل شر.............................................. .........

umjana79
08/05/2008, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي والله .. اعانك الله على زوجك .. والصراحه .. لا الومك ولام الله من يلومك ... لان اي وحده مكانك .. كانت ربما دهت تلك ( ...) بالسياره وكان اقل شي تفعله في حقها ..

ولكن ليس الملام الوحيد هو تلك المرأه.. بل الملام ايضا هو زوجك ... فهو من وجد تغره في حياته .. لكي يهرب فيها لمرأه اخرى ...

اختي ... صدقيني ... هو تركها ليس لآنه توقف عن حبها .. بل لآن عمله رفضها ... يا اختي .. يعني لو يحصل واسطه لكي ..يتزوجها لن يتردد لحظه بفعل ذلك ...

مالذي يجب انت تفعليه ... ياختي كنت شايله زوجك على كفوف الراحه .. ماشاف منك التقصير.. والدلال ... اختي .. حبي نفسك ... واحب عائلتك اكثر ... وارجعي له الصفعه صفعتين .. ولكن ليس بالضرب ...

اختي الفاضله .. سأقول لكي كلام ربما تستغربي منه .. الريال ما يحب البنت الي ميته عليه .. يحب البنت الي يلاهط وراها ,, وتنشف ريجه .. يحب البنت الي تسكر تليفونها في ويهه ,, يحب البنت المايعه الي تتدلع وتسيــــــــــــــــــــح في الكلام .. .. تتمنع وهي راغبه .. هذي النوع من البنات الي يبغيها ...

اذهبي لاقرب صالون ,, وغيري من نفسك ,, وغيري ملابسك ,,, وعلقي خيانه زوجك برواز في مخيلتك واجعليها تحدي مع نفسك ... .. خاصميه ,, وعاتبيه .. وتدلعي عليه .. وتكلمي بزعل ودلع ..شدي وأرخي ... دعي تلك الصفعه ترجع لها ... لا تراقيبه .. بل اتركيه ... ووجهي اهتمامك لنفسك , ولعائلتك ... واجعليه .. يشعر بأنه يأتي في المرتبه الاخيره بحياتك...

ذلك الاهتمام والدلع ... خليهم .. وتحولي إلى تلك الفتاه .. ربما هي لا تملك جمالك ,, ولا فصلك واصلك .. ولكنها تملك ( اخلاق الساقطات ) اعزك الله ... ولا اقول تحولي .. مثلها .. ولكن خذي من تلك ... الطباع ... لا تصرفي على نفسك .. بل اجعليه يصرف عليك .. بتلك الطرق الملتويه .. والدلال المصطنع ,,, لا يحب الرجل .. أنت وينك ,, كم الساعه بترجع .. وليش مااتصلت .. بل لو شعر ان اهتمامك تحول إلى اي شيء اخر .. سوف ترينه يتحول من ذلك الوحش إلى العاشق المجنون...

كلميه مره ببرود وعدم اهتمام .. ومره اظهري شيء من الاهتمام ... خليه يغلي ويتردد هل تحبني او لا تحبني .. ... احيانا الصراحه لا تنفع مع الرجل .. لقد رأيتي بنفسك ان الدلال وقتل نفسك تحت رحمته لم يأتي لك الا بل .. الخيانه ...

تلك الساقطه .. اختي اتركيها ,, واجتهدي بالدعاء ان يتركها زوجك .. وتخيري اوقات الدعاء .. وادعي من كل قلبك ان يبعدها عن زوجك ... وقومي وامسحي دموعك اختي ولملمي جراحك... فلن يفيدك احد الا نفسك .... فهو ينام جنبك مطمئنا هانئا بل وواثق انكي لا تستطعين تركه ..
ولكن ما أن يشعر بأنه يأتي في المرتبه الثانيه كل هذا يتبدل...

اتمنى ان تقومي بكل مااخبرت به وسأكون من متابعين موضوعك ..

تحياتي اختي

والله يفرج همك

ام جنى واسفه على الاطاله.

عيناويه وحداويه
08/05/2008, 10:27 PM
الله يساعدج ويكون في عونج

عاشقة عيوني
08/05/2008, 10:30 PM
من اول شي قلتيه عن زوجك لما قالك انك تصرفي على نفسك سقط من نظري تماما دون النظر لباقي القصة

حسبي الله ونعم الوكيل اسمحيلي اقولك انو منعدم الرجولة.. الرجل الحقيقي مهما كانت مراتو عندها فلوس ما لازم يقبل على نفسو انها تصرف على نفسها

واذا كنتي انتي تصرفي على نفسك على الاقل الاقل مالازم ابدا يقولهالك ابدا

عندك ولاد معه؟

أمانيـــز
08/05/2008, 10:56 PM

اختي والله .. اعانك الله على زوجك .. والصراحه .. لا الومك ولام الله من يلومك ... لان اي وحده مكانك .. كانت ربما دهت تلك ( ...) بالسياره وكان اقل شي تفعله في حقها ..

ولكن ليس الملام الوحيد هو تلك المرأه.. بل الملام ايضا هو زوجك ... فهو من وجد تغره في حياته .. لكي يهرب فيها لمرأه اخرى ...

اختي ... صدقيني ... هو تركها ليس لآنه توقف عن حبها .. بل لآن عمله رفضها ... يا اختي .. يعني لو يحصل واسطه لكي ..يتزوجها لن يتردد لحظه بفعل ذلك ...

مالذي يجب انت تفعليه ... ياختي كنت شايله زوجك على كفوف الراحه .. ماشاف منك التقصير.. والدلال ... اختي .. حبي نفسك ... واحب عائلتك اكثر ... وارجعي له الصفعه صفعتين .. ولكن ليس بالضرب ...

اختي الفاضله .. سأقول لكي كلام ربما تستغربي منه .. الريال ما يحب البنت الي ميته عليه .. يحب البنت الي يلاهط وراها ,, وتنشف ريجه .. يحب البنت الي تسكر تليفونها في ويهه ,, يحب البنت المايعه الي تتدلع وتسيــــــــــــــــــــح في الكلام .. .. تتمنع وهي راغبه .. هذي النوع من البنات الي يبغيها ...

اذهبي لاقرب صالون ,, وغيري من نفسك ,, وغيري ملابسك ,,, وعلقي خيانه زوجك برواز في مخيلتك واجعليها تحدي مع نفسك ... .. خاصميه ,, وعاتبيه .. وتدلعي عليه .. وتكلمي بزعل ودلع ..شدي وأرخي ... دعي تلك الصفعه ترجع لها ... لا تراقيبه .. بل اتركيه ... ووجهي اهتمامك لنفسك , ولعائلتك ... واجعليه .. يشعر بأنه يأتي في المرتبه الاخيره بحياتك...

ذلك الاهتمام والدلع ... خليهم .. وتحولي إلى تلك الفتاه .. ربما هي لا تملك جمالك ,, ولا فصلك واصلك .. ولكنها تملك ( اخلاق الساقطات ) اعزك الله ... ولا اقول تحولي .. مثلها .. ولكن خذي من تلك ... الطباع ... لا تصرفي على نفسك .. بل اجعليه يصرف عليك .. بتلك الطرق الملتويه .. والدلال المصطنع ,,, لا يحب الرجل .. أنت وينك ,, كم الساعه بترجع .. وليش مااتصلت .. بل لو شعر ان اهتمامك تحول إلى اي شيء اخر .. سوف ترينه يتحول من ذلك الوحش إلى العاشق المجنون...

كلميه مره ببرود وعدم اهتمام .. ومره اظهري شيء من الاهتمام ... خليه يغلي ويتردد هل تحبني او لا تحبني .. ... احيانا الصراحه لا تنفع مع الرجل .. لقد رأيتي بنفسك ان الدلال وقتل نفسك تحت رحمته لم يأتي لك الا بل .. الخيانه ...

تلك الساقطه .. اختي اتركيها ,, واجتهدي بالدعاء ان يتركها زوجك .. وتخيري اوقات الدعاء .. وادعي من كل قلبك ان يبعدها عن زوجك ... وقومي وامسحي دموعك اختي ولملمي جراحك... فلن يفيدك احد الا نفسك .... فهو ينام جنبك مطمئنا هانئا بل وواثق انكي لا تستطعين تركه ..

تحياتي اختي

والله يفرج همك

Um.Abdullah
08/05/2008, 11:18 PM
حبيبتي فعلا انتي الملامة الأولى في القصة كلها، ثم هالبنت، وفي الاخير زوجج...
راح اقول لج ليش...
حبيبتي اتركي الشغل واقعدي في البيت،، يعني شغل وصرف على نفسج هو بيحس ان ما له دور في حياتج، ويمكن انتي تحسين انج مو مقصره معاه بس انا اشوف العكس... فكري فيها حبيبتي، في النهار انتي في الدوام، من يطبخ؟ من يشتغل في البيت؟ من اللي يستقبل زوجج بحرارة وروح حلوة ووجه بابتسامة لما يرجع؟ اكيد مو انتي، لانج تكونين في الدوام، وحتى لو رجعتي قبله بيكون مالج خلق لاي شي،،، والزوج يحب المرة اللي تهتم فيه وتداريه، ما يبي المرة اللي تهتم بشكلها وتدور الحب وبس، لا تقولين انا احبه واموت فيه وخلاص! الرياييل يحبون شغل حريمهم ويحسون انهم يهتمون فيهم، فنصيحتي لج هدي الشغل وخليه يصرف عليج
ثاني شي، السيارة قطيها بحر، لا تسوقين، بتقولين ليش؟ بقول لج خليه هو يتكفل بتوصيلج ولا تخلين له مجال يبعد عنج، يمكن تقولين عسكري ويطلع عني وايد بقول لج سوقي وهو محد بس
اهتمي بشكلج اكثر، مثل ما قالت ام جنى روحي الصالون وغيري من شكلج كليا...
وثاني شخص ملام في الموضوع مثل ما قلت لج البنت اللي تلاحق زوجج، لان شافت الجو صافي حوله ومافي مرة تلازمه 24 ساعة فاستغلت الوضع، وزوجج من ضعف ايمانه ووساوس الشيطان لحقها
كل اللي عليج حبيبتي الحين مثل ما قلت لج تغيرين من شكلج، تهدين شغلج، وتهدين سواقة السيارة علشان يلتزم فيج، وانتي مو مجبورة تصرفين على نفسج لازم يتحمل هو المسؤولية
والله يعينج حبيبتي

نورا83
08/05/2008, 11:34 PM
انا مع الاخت نور

عيشى حياتك واجبريه ع قوانينك........وتمسكي بعملك .....فالقوة الاقتصاديه هنا مهمة جداااا
اجعلية يندم ع ما فرط.........اجعلي عنوانك "انا وما بعدي الطوفان"........كونى انانيه حتى لا يغتر
ويعرف ان الله حق
اكتشفي نفسك ونمى قدراتك ومواهبك ...انجحى ف حياتك وتميزي

واخيرا الجأي الى الله وكوني قريبه منه

حبيبت عبودي
09/05/2008, 12:02 AM
ااااااااااااااااااااه ياقلبي ربي يساعدك انشاءلله ويسخرلك زوجك ياعمري
وانتي المفروض ماكان تسكتين علمي احد من هلك

مو تسكتين

تحياتي لكي

فلاور
09/05/2008, 12:14 AM
حسبي الله عليها... الله يسخر لج زوجج ويرده لج ردا جميلا...ويبعد عنه بناات الحراام

الجوكره
09/05/2008, 12:26 AM
لو كنت راح كتب شي كنت اكيد بقولك نفس كلام اختي ام جنى متفقة معاه بكل كلمة قالتها
حاولي تتبعي الخطوات لي قالتلك عنها وان شاء الله رح تنجحي

esraa.i.s
09/05/2008, 12:35 AM

تحياتي اختي

والله يفرج همك

انا مع الاخت ام جنى في كل كلمة

اخت الجوووري
09/05/2008, 01:01 AM
حسبي الله على كل امرأه ساقطه تهدم بيت الزوجيه
الله يرده لك ردا جميلا ويحفظه لك يااااارب
كرري دعاء( اللهم يامن سخرت الرياح والجن لسليمان وكما سخرت البحار لموسى وكما سخرت جبريل للنبي صلى الله عليه وسلم سخر زوجي تسخير العبد لسيده
اللهم وكما صرفت نساء العالمين عن يوسف أصرف نساء الكون عن زوجي
اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشه في قلب النبي محمد صلى لله عليه وسلم
دعواتك يالغاليه
تقبلي مروري وتحياتي

sss_12
09/05/2008, 01:29 AM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يكفينا هذي العينه من الرجال وياخذ حقك منه الرجال من هذا النوع اذا يعبد زوجته اول مايتعرف على وحدة يصير يطلع مشاكل ويغير موجة مية وثمانين

الله يكفيكي اولاد الحرام وبنات الحرام وتوكلي على الله ولا تغيري حياتك بالعكس ضيفي واطلعي واتمشي وغيري جو

دلوعةحناني
09/05/2008, 02:05 AM
الغريب ان هالهمجي ما حقد على صاحبته الحقيره لمن اتصلت فيك وخبرتك عن السالفه
الظاهر يا حبيبتي انتي طيبه بزياده ومكبره راسه كثير وشايف نفسه
ليش سكتي من اول ما قالك اصرفي على البيت؟
الله يعنيك على ما بلاكي ومبين انتي متسمكه فيه وتحبينه
اذن نصيحتي الوحيده لك حاربي من اجل بقائه معك
اغدقي عليه الحنان والمحبه تأنقي بشكل ملحوظ واكشخي دوم غيري من شكلك كل فتره
لا تصرفين قرش واحد من الراتب على البيت او عليك انتي
اطلبي منه مصرف ودوم اشغليه معك طلعات وروحات وجيات كلها على حسابه
والعيب مش فيك ولا في الساقطه الي عرفها زوجك لا العيب فيه هو بكل تأكيد
الي يحب من كل قلبه ما يخون صدقيني بكل هالوقاحه
وانكاره اكبر دليل انه عارف نفسه غلطان بكل تصرفاته
انسي الماضي كله ماطول رجع لك وركزي على نقاط ضعفه اكيد تعرفين الاشياء الي يحبها وتقدرين تسيطرين عليه فيها دوم الدوم ركزي على الاشياء الي يحبها وخليه يشوفها فيك انتي وبس
وبيني له ان هذيك البنت ما كنت تحبه لو تحبه ما تفتن بينكم وتخرب بيته لازم توضحين له هالشي
وبعدين تسكرين الموضوع نهائيا
والله يوفقكم
تحياتي

aisha.. madam simo
09/05/2008, 02:19 AM
الله يقطع عمر كل وحدة تبي تخرب بين وحدة وزوجها
الله يفرج كربتك يا رب

بشورة الكويت
09/05/2008, 03:15 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليها ..

الله ياخذها ..

اصبري واحتسبي الامر عند الله ..

راح يرجع لج .. على مااعتقد ان زوجج بفترة نزوة ..

فديتج لاتتضايقين ..

والله يرده لج يارب

اريــــج
09/05/2008, 08:54 AM
سبحان الله قصتك تشبه قصة قراتها من المشاكل التي حلتها الاستاذه ناعمه الهاشمي اقارئيها بتستفيديييييييين كثير وطبقي ما فعلته ام الوليد مع زوجها بالظبط وبالاخر رجعلها وترك حبيبته برغبته وصار يكرهها وانا مع الاخت نووووووووووور
اليكي الرابط وبارسله لكي عالخاص
شيكي الخاص
http://go.3roos.com/qZmubHHlD9Q

بلبله عزيز
09/05/2008, 09:13 AM
تمسكي بزوجك وصارعي الى ابعد الحدود واوعي تسيبيه لها ابدا وان شاء الله يرجع لك

:9_28::9_28::9_28:

متزوجه وتعبانه
09/05/2008, 09:24 AM
الله يساعدج ياقلبي والله عورتي قلبي ودمعت عيني علي حالتج بس حسبي والله ونعم الوكيل فيها خلي ايمانج بالله قوي وصبري ولاتهدينه لها قعدي ومثل ماقالوا الأخوات لازم تركين شغلج وتخلينه يصرف عليج علشان يحس بالمسؤليه وكثر ماقدرتي اخذي كل شيء خاطرج فيه من عنده علشان لاتروح فلوسه لها وحاولي انج طنشي سالفه ولا كأنه شيء صااير الأن اذا ظليتي تعصبي معاه بيعاند انا بعد حبيبتي ريلي كان يخوني الي سويته اني طنشت السالفه سويت روحي ماعرف انه يخوني وجربت معاه اني افلسه وكل شيء ابيه ياخذه غصب عنه اذا مو بطيب واهتميت بلبسي وبيتي وانا كنت اشتغل قعدت له بلبيت اربعه وعشرين ساعه علشان يحس انه فى احد ورااه وحاولي انج تاخذين من حراكتها البسيطه الي ساحرته فيها مثلا ادلعي عليه تكلمي بدلع وقللي اهتمامك فيه كثرة لأهتمام بالريال موب زين ينقلب ضدج الأنه بيمل مره تهتمين ومره طنشين وحسسيه ان يمكن احد غيره راح ياخذج منه خليه يغير عليج والله يوفقج يااختي ويسخر زوجج لج يارب

booha
09/05/2008, 11:28 AM
وليش قاتلة حالك عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتركيه شو ينفعك تعيشي مع انسان مش مقدر قيمتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سفيرة فوق العاده
09/05/2008, 11:40 AM

تحياتي اختي

والله يفرج همك

(y)(y)(y)(y)(y)

♥بنوته زايد UAE♥
09/05/2008, 12:24 PM
لله يعينج عزيزتي ..

المفروض انج ماتداومين وتقعدين في البيت الا اذا انتو محتاجين فهذا شئ ثاني ..

وبعدين حاولي اتغيرين من نفسيت زوجج اطلعي معاه طلعه حلوة تستانسون فيهاا وتفرحون وشوي شوي يمكن الله اعلم ينسى البنت ..

وسوي له مفاجآت ..

سيري الصالون .. غيري من شعرج او اي شئ اتحسينه تبين اتغيرين منه ..

اطبي له وسوي كل شئ له لا تخلينه يدور هالحنان والاهتمام من برع .. عطيه اهتمامج ..

بنت العز شامسيه
09/05/2008, 01:26 PM
اكثري من الدعاء ي اختي ..والله قلبي عورني وراح ادعيلج باذن الله..وربي يفرج همج ويسخرلج زوجج ويبعد عنه بنات الحرام يارب..ومثل ماقالوا البنات ركزي اهتمامج بنفسج وخليه من الاشيا الثانويه فحياتج وراح يجن جنونه عقب ماكنتي تعطينه الاولويه فحياتج لان محد راح ينفعج غير نفسج والله يعينج ويآجرج

***ام دلع***
09/05/2008, 01:45 PM
صح ياختي ليش ماتعلمي حد من اهلك وليش انتي وايد ساكته عليه اذا ضربك مره ممكن
يضربك اكثر من مره لاتسكتي على حقك:mad:

بروق السحايّب
09/05/2008, 04:30 PM
حسبي الله عليها... الله يسخر لج زوجج ويرده لج ردا جميلا...ويبعد عنه بناات الحراام

اسيل!
12/05/2008, 11:07 PM
ام جنى مشكورة والله اننا نسستفيييييييييييييييييييي يييييييييييييييييد منك

لاعدمناااااااااااااااك