المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم وهداية الله

ema_uj
04/05/2008, 03:22 AM
يا بنات شوروا علي كيف اتعامل مع ام زوجي الي تغار مني موت يا بنات تخيلو غيرتها وين وصلت انها تتمنى ان زوجي ما ينام معايه .تخيلوا كل يوم لما تجي الساعه وحده في الليل تقله شكلك بتروح تسمر مع اصحابك تلميح يعني انتم طبعا فاهمين ولما اخرج يا بنات ما ارجع الا وهيه تطحن من القهر واستلموا الاسئله وين رحتم وايش خدتم وليش طولتم والغريب يا بنات انها توجه الانتقادات ليه وقدامه تسوي نفسها طيبه مع اني يا بنات اعاملها احسن من امي وفي رمضان كنت اروح لها عشان اساعدها مع اني من مدينه ثانيه با الرغم ان ما عندي غرفة نوم عندهم انام في المجلس .شوروا علي يا بنات والله وصلت عندي انا عارفه انه في بنات كثير نفس مشكلتي لاكن يمكن يكونوا اهلهم يعوضونهم ويحسسونهم بقيمتهم اما انا فا من الجهتين ولله الحمد.المهم نرجع لام زوجي لو اقلكم يا بنات موقف من مواقفها تعرفون ان معايه حق تخيلوا يا بنات في رمضان الي فات سويت طبخه كذا وبقي منها كثير المهم اليوم الثاني جاعندها ضيوف قامت سخنت الي بقي من الطبخه الي انا مسويتها في اليوم الي قبله وانا ماكنت فيه كنت عند اهلي المهم بعد كم يوم تقابلت مع الضيفه فنتكلم عن الاكل والطبخات فجلست الضيفه تمدح في الطبخه الي اكلتها عند عمتي الي انا مسويتها بس عمتي فهمتها انها هيه الي سوتها وتمدح الحرمه وتقول ما شاء الله على عمتك طباخه وانا واقفه يا بنات يعني تكذب علي قدامي وان عشان ما احرجها سكت وعشان اتاكد سالت شغالتي لانها كانت عندهم قالت والله يا مدام هاذا الي انتي سويتيه بس مدام كبيره الي هي عمتي قالت للضيفه انها هيه الي سوته . طبعا هاذي القصه قطره من بحر قولوا لي يا بنات كيف اتعامل معاها لاني صراحه ما عد اعرف الصح من الغلط ::(

ToOoFi
04/05/2008, 03:26 AM
والله شو ببقولج:

ما اقدر اقولج انتقمي لنفسج او طولي لسانج عليها..بس تاكدي اغلب العمات جذه وازود!!!!!!!!

ادعي بصلاتج قولي: يا رب اصرفها عني ولا تخلي قلبي يحقد عليها..وانتي عارفة ان من ترك شيئا لله يعوضه رب العالمين..

اصبري الصبر مفتاح الفرج طنشي اعتبري نفسج ما تسمعين واستغفري بكل دقيقة اتحسين نفسج تعبتي منها

دلوعةحناني
04/05/2008, 03:48 AM
حبيبت يالغاليه
انتي ذكرتي اننكم انتي وزوجك ساكنين بمنطقه ثانيه يعني اكيد غيرتها بتكون اكثر الالاف المرات لانها تحس انك تستغلين ولدها بكل شئ وهي بالمقابل تستغلك ولا حمدا ولا شكورااا تحس انها اعطتك شي غالي وتبي تنتقم منك وهذا شئ مرضي للاسف بالذات انها تكذب وتحاول تخرب بينكم عيني عينك بس ارجع واقولك مشكلتك ولاشئ جنب مشاكل غيرك مع حمواتهم
مدام زوجك طيب معك ويحبك لا تحزني ابداااااااااا
وتعاملي مع ام زوجك على انها مريضه او طفله صغيره تغار منك يعني بالهداوه
وبالمعامله الحسنه الطيبه والنيه الصافيه مسيرها بتتغير وتصير احسن
دوم اكسري عينها بطيبة قلبك علشان زوجك والناس يكونوا بصفك ويعرفون انتي مين
لو سويتي اى شئ غلط معها صدقيني بتقوم الدينا ولا بتقعد ابدددددد واول واحد بيوقف معها زوجك
اتمنى تحتوين المشكله باخلاقك العاليه علشان لا تحطين زوجك بين نارين زوجته وامه وهذا اصعب موقف
تحملي واحتسبي عند ربك وادعي دوم دوم بصلاتك اللهم سخر ولين قلب ام زوجي لي وثبت محبتي بقلبها
صدقيني الله كريم وبالنيه الصافيه بتكسبينها وحاولي تتقربين منها اكثر واكثر يعني سولفي معها وبيني لها بالكلمات انك تحبينها جدا مهما صدر منها اتجاهك وتحسبينها امك وخلي الكلام بينك وبينها مش قدام زوجك علشان لا تعتقد انك تتقربين منه هو مش هي بهالكلام
واتبعي قاعدة مدام معاي القمر مالي ومال النجووووم
وربي يهديها لك ويحببها ويسخرها لك
تحياتي

غرٍوٍب
04/05/2008, 01:08 PM
مالك الا الصبر

وخليكي على طيبتك لاتتغيري

لان كل شي كويس راح تلاقينه انشالله

فلورهـ
04/05/2008, 07:36 PM
الصبر

الصبر

الصبر

واياك ان تذكري هالموضوع لزوجك او تجيبي طاري اهله قدامه بالشين لو يقطعونك
لان نهاية الولد عند امه
حاولي ماتصدمي وياها

وانا مع كلام اختي دلوعة حناني عامليها كالطفلة
لان اغلب العمات كذا صدقيني عندنا وعندك خير

1- الصبر
2- حفظ سيرتهم بالزين قدام زوجك او لاتجيبي طاريها اصلا
3- لاتصدمي معها في اي خلاف
4- تذكري ان اجرك عند ربك

دائما رددي لما تشوفيها اللهم اكفنيها بماشئت وكيفما شئت

sss_12
04/05/2008, 08:30 PM
الله يهديكي وتسمعين النصيحة بس انا احب تكونين طيبة بس مو عشانك حاسة بنقص من الطرفين ودك انك تتواصلين اعرف انكحبين كذاااااااااااااااااااا

لالا لكن في ناس حتى وهم طيبن لمى يشوفون زوجة الولد طيبة واقسم بالله يتسلطون علية وعليهاااااااااااااااااااا ا

والله من تجارب كثيييييير خلاص صيري طيبة بس مو لهدرجة تعودينهم انك تشتغلين وتساعدين وتجين تطبخين وتنفخين خلاص انتي الي جبتيها لنفسك هما مايحسونها مش=ساعدة كذاا عقولهم كثير من الناس والله كذاااااااااااااااااا

الحين اذا مااشتغلتي ولا ساعدتي ولا جيتي تساعدين شوفي الانتقادات الي بتجيكي ويمكن تكرهين حياتك فكري ببيتك

اتسلي واخدمي واشتغلي ببيتك واذا جوكي رحبي وهللي اماانتي خلاص اعرفي ان سعادتك ببيتك فقط موملزومة انك تسوين عند احد شي

ساعدي بالمعقول عشان ماتعوديهم بعدين تنصدمين انهم اتعودو وصار غصب تسوين واذا ماسويتي راح تشوفين كيف يزعلون

رسمية احسن تعيشي احلى عيشة الحين العائلات والناس مش مثل اول ببيت واحد قلوبهم عند بعض لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالا

اخت الزوج زوجة الولد العمة احيانا الاب والله المستعاااان غيرو نياتهم

دودش طة
04/05/2008, 08:54 PM
اعطيها هدية من فتر ة للاخرى بقولوا ان الهدايا مفتاح القلوب وبعدين متعمليش مواقف مع زوجك امامها تزتفزها وصاحبيها كانها امك واخذيها معاك لسوق اواى مشوار عادى اجع:21_182:ليها لاتقدر تستغنى عنكاسلام اون لاين مشاكل وحلول انا وحماتى والتعايش السلمى

ema_uj
07/05/2008, 12:59 AM
اخواتي(عيون زوجي_دلوعة حناني_غروب_فلورينا_دودش طه_(SSS_12)اشكركم ياعسولات على الرد وريحتوني بتفاعلكم الله يريحكم دنيا واخره.حلو انك تلقى في ها الدنيا من يسمع لك .