المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبروني

dana.ahmed
03/05/2008, 10:29 PM
السلام عليكم يا غاليات...............

ارجوكم ساعدووووني.............اريد حل مناسب........
من البداية قصتي:::::انا متزوجة و الحين بعد اسبوع نكمل سنة و نفس الوقت انا حامل في شهر 7 و طبعا احب زوجي و هو يقول انه يحبني بس اكتشفت بأنه علاقة مع وحدة اجنبية شفت مسجاتها و صورها في تلفونه و مكالمات في نص اليل لما سألته قاللي مكالمات شغل,و اللي اهم هو راسل لها فديو كليب ماسخ ,,,,,,,,,و طبعا سألته قال: بالغط كنت اريد ارسله حال ولد خالي!!!!!!!!!!!!!!..........:( افكر ليش واحد يرسل هالشى؟؟؟؟حال وحدة؟؟؟؟؟؟ هل بينهم علاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ع فتو ايش أقصد؟(i) و الحين يقول و يحالف انه ما يحب غيري و لا لمس غيري....بس كيف اصدق!!!!!!!!!!!؟:confused::confused::confused : و علما انا من نوع مهتمة واجد ف نفسي و بيتي و هادية و اهله يحبوني و أسأله دايما هل انت شايفني مقصرة ف حقك؟يقول لا .انتي اللي حبيتها و اغار عليكي واجد .................اذا كذي ليش يخونني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused::con fused::confused::16:

aisha.. madam simo
03/05/2008, 10:39 PM
الرجال كده
بيحبو نسوانهم
بس بيحبوا يعيشوا مغامرات واحلام
طالما انه يحبك ومعترف انك مو مقصرة لا تخافي عليه
انتي مرة مرة لا تسألي عليه وخليه ايحس انك تقدري اتعيشي من غيره
رح يتغير كثير ورح يبذل المزيد لحتى يكسب المزيد من محبتك نحوه

والله يسير لكما ويهديه انشالله

RAGAWI
03/05/2008, 11:02 PM
الله يهديه ويثبته اختي ادعيله من القلب وتحري اوقات الاجابة

وسويله اكشن بحياتكم

وابهريه وزيديه عشقا

والله يوفقك

اصغر عروسة
03/05/2008, 11:55 PM
الله يعينج حبيبتي ويصبرج

بس اهم شئ لا تتهورين .. الحق معاج

فصيري عاقلة وتصرفي بحكمة وحافظي على حقج ولا تقلبين الموقف وتصيرين انتي الغلطانة

اتمنى انج فاهمه قصدي

بالتوفيق اختي

dana.ahmed
04/05/2008, 12:27 AM
:و الله اشكركم على رد...... بس تخيلوا الحين بعد شفت مسجات ف تليفونه بس هذة وحدة ثانية و كله كلام وسخ حتى استحي اكتب هشي:16::16::16::16::16::16:و الحين ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟نار ف قلبي:mad:

دلوعةحناني
04/05/2008, 07:02 AM
واجهيه بالسمجات والارقام شوفي وش يرد عليك
الله يعينك ويصبرك
تحياتي

ميسم الورد
04/05/2008, 09:05 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

عزيزتي واجهيه بالرسائل اللي قريتيها و انها مو من شباب و شوفي رده قولي له مو معقوله تراسل واحد برسائل مثل كذا.
لانه ما يصير تسكتي على هالشي و احسن له يتغير و لا انتي مو محتاجه لواحد كذا

الله يعينج اختي و الله يهديه و يصلحه

**ام يارا**
04/05/2008, 09:17 AM
عارفه انا مرره انحطيت في نفس موقف يعني شفت رسايل في جواله لبرنامج تعارف بين الشباب والبنات مثل الشات ,,,,
سكت يووم كاامل ماكلمته وبعد ماالح عليا شاافني متغيره ...ايش فيكي ,,,ايش فيكي

على طوول مسكت جواله وفتحت له الرسايل ووريته وخرجت من الغرفه بدوون كلام ,,,

جربي هالطريقه لها مفعوول رائع

الله يهدي سركم ياارب

دبـدوبـتـه
04/05/2008, 09:31 AM
حبيبتي لازم تكلمينه
وتبينين له انج مضايقة وان هالشي مايصير يسويه
في بعض الرياييل لحين يبون يعيشون حياتهم ولا يفتكرون
انتي كلميه وواجهيه

♥بنوته زايد UAE♥
04/05/2008, 11:03 AM
واجهيه بالمسجات ،،

وليش يطرش فيديو حق ولد خالته ؟؟ .......

شو هالناس ..

غرٍوٍب
04/05/2008, 01:38 PM
الله يعينك

umjana79
04/05/2008, 02:44 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اقولج حل سريع وفوري .... يخليه يرجع لعقله ,, بسرعه ,,, ويلغي كل شي ... شلي قشج . على قولتنا ,,, وروحي عند اهلج .. وافضحيه عند اهلك واهلو .... وخلي الي ما يشتري يتفرج ,, ويجي يبوس الايادي عشان ترجعي بيتك ,,,, وارجعي بشروطك ... وخليه يندم على حاله الانكار الي عايشه .... وحسسيه انكي لا تريدينه ابدا .... وانه سقط من نظرك ,,

واتركي له رساله .... ( اشبع فيهم ... ) وطلعي بيت اهلج .... ولو يحبج .... بيركض وراج .. والي بيقولج اقعدي .... لا تعطيه المجال يختلي فيهم .. لا شكله زوجك بايع ومخلص .... الي يحب .. ما يخون .. نظريه ما قدر استوعب عكسها ... يمكن الواحد تصيده نزوه واحد عابره ... بس توصل لأشياء .. دنيئه ووضيعه ... لا تقبليها اختي

تحياتي
ام جنى