المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاجه رأيكم بعد أما أتصدمت فى خطيبى

الأصدقاء0
29/04/2008, 06:33 PM
أنابعد أماكتبت موضوع أتصدمت فى خطيبى عايزه أخد رأيكم خطيبى بعد أما غلط فيا وقال أن والدته فوق الكل وكلمتها تنفذ دلوقتى أخوه كل شويه يتصل بوالدى وبيقول أنه موافق على كل شورطنا بصراحه أنا رافضه أتزوج إنسان غلط فيا وكله بيقولى بعد الزواج هيتغير بس أنا شايفه أنه إلى ما يحترمنيش من الخطوبه وظهر على حقيقته مش هيحترمنى بعد الزواج أنا كتبت الموضوع عشان عايزه أخد رأيكم

orange mango
29/04/2008, 06:55 PM
والله يا اختي

عندج فرصه

يا توافقين يا ترفضين

فكري عدل

وأنصحج نصيحه

صلي صلاة الاستخاره

وما خاب من استخار

وين اللي الله كاتبلج وخير لج ان شا الله وباذن الله بيستوي

اوتكلي على الله

وخاصه في أمور الزواج

واذا استخرتي ما بتندمين على أي خطوه بتخطينها

ربي يوفقج يا رب

حييل---مقهورة
29/04/2008, 07:49 PM
والله ماني عارفة شنو اقولك باالظبط

بس انتي فكري زين وشوفي عيوبة وحسناتة وشنو اكثر وإذا في شي مو راضية فية قوليلة من الحين انا مابي هاالصفة او الفعل فيك وطبعا كلمية بهدوء وشوفي شنو ردة

والله يوفقك يارب

ألوان الربيع
29/04/2008, 08:00 PM
صلي استخااااااااااااااااااااا ااااااره
والله يوفقــــج يــــارب....

nono 000
29/04/2008, 08:06 PM
شوفي اذا تقدرين تعيشين بدونه ولا
فكري بعقلك ولا تفكري بقلبك
واستخيري

وانتي بعدك على بر وقدامك الفرصه

آآآآآهات الصمت
29/04/2008, 08:08 PM
اختي الأصدقاء

انتي بعدك على البر

اذا مش شايفه اي تغيير في خطيبك فنصيحة أتركيه ولا تقولي بعد الزواج بيتغير

ترى مش كل الناس مثل بعض وصعب الواحد يتغير بعد الزواج الا ما رحم ربي

والله يرزقك الزوج الصالح

بسمـة أمـل
29/04/2008, 08:12 PM
أختي انت أعطيه فرصة وشوفي لو تغير معاك في تصرفه

ولو ظل متعصب وما يعطيك اعتبار أظن أنه راح يكون تصرفه بعد الزواج أكثر من هذا

المهم انت استخيري وادعي الله ويارب يسعدك

الأصدقاء0
29/04/2008, 08:48 PM
شكرررا أخوتى على ردكم على بس أنا مش مقتنعه بيه خالص بس كنت محتاجه رأيكم عشان خبراتكم ومقتنعه برأيكم وهستخير الله بأذن الله وأدعولى أن الله يظهر الحق

درب الحياة
29/04/2008, 08:48 PM
بصراحة اهم شي الاحترام والتقدير
اذا حسيتي انه مااحترمك او ماراح يحترمك وماهو مقدر مكانتك يبغالك تعيدي النظر والتفكير بدقة في كل موقف ممكن يصدر منه ويدل على عدم الاحترام
هل عندك استعداد تتحملي على امل انه يتغير؟
بالرغم من ان الي مايصير في الخطوبة ماراح يتغير في الزواجح

umjana79
29/04/2008, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اختي الصراحه واضح ان خطيبك ما يحترمك ,,و يمكن خايف يخسرك عشان جذي خلى اخوه يكلم ابوكي ..

وعلى فكره حتىغير بعد الزواج .. شماعه عشان يخبي فيها شخصيته الشنيعه .. وبعدين يطلع على حقيقته ... يعني مثل بعد الاخوات يكتشفون ان خطيبهم بخيل ,,, ويقولون بيتغير بعدالزواج .. وبعدين هم الي يصرفون عليه ...

وثاني شي اختي احمدي ربك ان هالموضوع حصل لان كان ممكن يحصل في الزواج والفاس خلاص طاح في الراس

الله يوفقك ويسعدك ويرزقك بالي احسن منه ....

ملاحظه : بنات يفضل تشيلون كلمه مادري من قاموسكم .. يا تنصحون البنت يا تدعون لها .. كلمه مادري مالها معنى عيل ليش داشين الموضوع !!

تحياتي
ام جنى

rocky
29/04/2008, 09:39 PM
استخدمي عقلك..وفكري بأن الزواج احترام متبادل قبل كل شيء

قوية السـاس
29/04/2008, 10:02 PM
والله يا اختي

عندج فرصه

يا توافقين يا ترفضين

فكري عدل

وأنصحج نصيحه

صلي صلاة الاستخاره

وما خاب من استخار

وين اللي الله كاتبلج وخير لج ان شا الله وباذن الله بيستوي

اوتكلي على الله

وخاصه في أمور الزواج

واذا استخرتي ما بتندمين على أي خطوه بتخطينها

ربي يوفقج يا رب

كلاامها صح

دلوعةحناني
30/04/2008, 01:38 AM
الصارحه اقول لك
شوفي قلبك وين بيدلك
اذا تحسين انه صادق ارجعي ويمكن يتغير
واذا تحسين مش مرتاحه له محد يجبرك
تحياتي

ميسم الورد
30/04/2008, 07:28 AM
حبيبتي هذا دامه في فترة الخطوبه كذيه عيل كيف بعد الزواج؟؟ و لو كان بيتغير كان تغير من زمان ما ينطر لين الزواج علشان يتغير... و أصلا شو اللي يضمن لج انه راح يتغير؟؟؟ (ولا شي)
بقولج اذا مو مقتنعه فيه إتركيه.. و لو رديتي له و انتي مو مقتنعه ما تدري يمكن ما راح تقدري تنفصلي عنه..

و أدعو الله ان يرزقك بأحسن منه واللي يعرف قدرك و يحبك.

تحياتي

غرٍوٍب
30/04/2008, 09:34 AM
انا معاكي

فكلامك

اتركيه
لان المكتوب باين من عنوانه

Um3Mar
30/04/2008, 04:45 PM
والله يا اختي أنصحج نصيحه

صلي صلاة الاستخاره وما خاب من استخار :)

الأصدقاء0
30/04/2008, 09:28 PM
أحب أشكركم يا أخوتى فى الله وأقول لكم إنى دعيت الله لو فى خير قربو ولو شر أبعدو لقينا خطيبى بعت أخوهم الصغير عندنا عشان ياخد حجته ظهر الحق وكانت والدتى ساكته وبتقولى عشان منفتريش عليهم وغير كده كمان والدة خطيبى وخطييبى نفسه بعتو وقالو ألى أنتو عايزينو إحنا موافقين عليه وبعدين يبعتو يخدو حاجتهم الهدايا والشبكه طب ليه خطييى يعمل كده ألى أنا عارفاه أن والدته مأصره عليه والكلمه كلمتها بس متصورتش أنها تخرب جوازه أبنا خاصه يا أخوتى أن كل ألى يعرفنا يشهد لينا بالأخلاق والأدب ويقول أنه عمره ماهيلاقى زينا وهو ألى خسران بس أنا بستغرب هو لدرجه دى الحب سهل عند الشاب يخطب ويحب وبعدين يسيب خطبته ألى حبها عشان والدته عايزه رأيها هو ألى يمشى على أهل العروسه فى كل شئ والله أنا دمى محروق وبقول ربنا يصبرنى وحسبنا الله ونعم الوكيل ..................أسفه على الأطاله وأنى تعباكو معايا بس أنا برتاح لما أخد رأيكم

صبـــاح
30/04/2008, 09:47 PM
الله يقدم اللي فيه الخير عزيزتي

ريحانة القدس
30/04/2008, 09:58 PM
بصراحه انا ما حسيت انه في اهانه الك بكلامه لما قالك انه امه فوق الكل .. يعني عادي كتير انه بيحترم امه وبيقدرها ومش معناة هيك انه رح يسئ معاملتك ويهينك ...
كان لازم تقولي له انه بيهمك كتير انه يكون مطيع لامه وبنفس الوقت الك حقوق عليه ما لازم ينساها .. بهاي الطريقه بتكسبي احترامه الك وبتكبري بعيونه كتير ...
وصدقيني الزوج بعد الزواج بيتغير كتير مع الحنان اللي بتعطي اياه ..وانت وشطارتك ..ربي يوفقك ويكتب لك الخير ..

ام شادن 31
30/04/2008, 11:43 PM
والله بقولك حاجه اتمنى تاخذينها حلقه في ودانك مثل ماتقولو انتو في مصر
اللي مافيه خير لاهله مافيه خير لناس وواحد زي كذا مفروض ماتفرطين فيه
لانه واضح وصريح ولا يحب اللف والدوران
ولازم تعرفين شي الانسان هو اللي يفرض احترامه على الناس
خطيبك من كلامك مايحترمك مع اني شايفه انه ماسوى لك شي يستاهل
بس اذا كان فعلا ماهو محترمك فاعرفي ان انتي اعطيتيه فرصه لعدم احترامك
خلاصة الكلام
حكمي قلبك وعقلك
ان كانك تحبينه فاستمري معه لكن اعرفي انك لاااااااااااازم تتعبين معه لحد ماتوصلين لشخصيه اللي تبغينها
وان كانك ماتحبينه ولاعندك استعداد تتحملينه فاتركيه
وربي ييسر امورك

بطة ابوها
01/05/2008, 01:43 AM
ماحد عالم با الغيب إلى الله سبحانه وتعالى
استخيري ربك وما راح تندمين .
هاذى انا الحمد لله متزوجه ومو ندمانه مع انه وصلني كلام عن زوجي ايام الملكه وحتى قبل الزواج بشهر وكل مره استخير الله والحمدلله مرتاحه .
واسال الله انه يكتب لك الي فيه الخير والصلاح.

تَنْثُرُ الكَونَ عِطرَاً
01/05/2008, 02:36 AM
أحب أشكركم يا أخوتى فى الله وأقول لكم إنى دعيت الله لو فى خير قربو ولو شر أبعدو لقينا خطيبى بعت أخوهم الصغير عندنا عشان ياخد حجته ظهر الحق وكانت والدتى ساكته وبتقولى عشان منفتريش عليهم وغير كده كمان والدة خطيبى وخطييبى نفسه بعتو وقالو ألى أنتو عايزينو إحنا موافقين عليه وبعدين يبعتو يخدو حاجتهم الهدايا والشبكه طب ليه خطييى يعمل كده ألى أنا عارفاه أن والدته مأصره عليه والكلمه كلمتها بس متصورتش أنها تخرب جوازه أبنا خاصه يا أخوتى أن كل ألى يعرفنا يشهد لينا بالأخلاق والأدب ويقول أنه عمره ماهيلاقى زينا وهو ألى خسران بس أنا بستغرب هو لدرجه دى الحب سهل عند الشاب يخطب ويحب وبعدين يسيب خطبته ألى حبها عشان والدته عايزه رأيها هو ألى يمشى على أهل العروسه فى كل شئ والله أنا دمى محروق وبقول ربنا يصبرنى وحسبنا الله ونعم الوكيل ..................أسفه على الأطاله وأنى تعباكو معايا بس أنا برتاح لما أخد رأيكم

قدر الله وماشاء فعل

الله يعوضك خير

لكن اذا كان حبك حب حقيقى فكان سيتمسك بكِ

ولكن يظهر ان خطيبك متردد وغير مستقر على رأى

الله يسهل له ويعوضك بمن هو خير منه