المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوا صديقتي بلييييييز

خدود ورديهـ
29/04/2008, 04:42 AM
مرحبا للجميع

حبايب
بدون مقدمات

صديقتي تبغى حل ..؟؟

بعد يومين عيد زواجها

واهي مرتبه كل شي
وتجهيزات من والى

واهي تبغى تتحسس من زوجها
وقالت له هالمره تبغى لحالنا نحتفل
قال لا
بنقول حق اهي واهلك
بس اهي مارضت
وقرر بس يقول لامه وخواته
وبيجيبهم شقته اللي في البيت عند اهله
عشان يحتفلون
وهي المسكينه مسويه تجهيزات ومفاجات له
وماتبغى احد
تبغي اليله كلها لها
ومن حقها

بس ماتبي تزعله
وماتبي احد يحضر

شنو تنصحونها تسوي ؟؟؟

شكرا

سمااا نسيااان
29/04/2008, 05:03 AM
انا اتكلم عن نفسي

لو انا بمكانها وزوجي لزم ان اهله بيجون راح الغي كل التجهيزات الي سويتها

واخلي اهله يجون واخليه اهو يجهز للحفله يجيب الكيكه وغيره

بس انا اجيب له هديه من بااب الاتكيت بس

مدام الرجال بنفسه مايبي يكونون بحالهم اهو وزوجته بهالمنااسبه !!!

ليش اتعب نفسي واسوي له مفاجئاات !!!

هذا رائي الشخصي

اما بالنسبه لصديقتك تخلي اهله يجون علشان زوجها مايزعل منها وتأجل الحركات الي بتسويها ليوم ثاني احسن ويفضل زوجها مايعرف علشااان ماينادي اهله

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

امزح معك بس حبيت اوسع صدر صديقتك

دلوعةحناني
29/04/2008, 05:14 AM
بالعكس المفروض تستانس ان يحتفل بعد زواجهم قدام اهله ويثبت ان حبهم مشتعل ويهتمون لهذه المناسبه
نصيحتي لها لا تفوت الفرحه على نفسها وتسوي كل الي نفسها فيه بوجودهم او عدمه وخلي تمشي الوضع
على قولة زكيا زكريا
كشكشها ما تعرضهاش خخخخخخخخخخخخخخ
خلي تفرح وتضحك واخر الليل بيكون بحضنها واذا كانت محضره اشياء محرجه خلي تسويها بعد ما يروحون
وخلي تعتبر اهله واهلها معازيم لعرسهم الجديد ولا تنكيد على نفسها وعليه
تحياتي

وحدااانيه
29/04/2008, 07:52 AM
أنا برأيي أنها تتركه يقول حق اهله وهي تقول حق اهلها وتترك المفاجأت اللي مسويتها لنص الليل

يعني بعـد مايطلعـون .. أو انها تتركها لثاني يـوم .. وماتقوله عشان تكون له مفاجأة .. وتبين له أنها حبت تتحتفل

معاه مرتين .. مرة مع الأهــل ومـرة لحالهم .. لأن مناسبة ارتباطهم تسوى انها تحتفل بها ألف مرة مومرتين وبـس

غرٍوٍب
29/04/2008, 08:25 AM
عادي خل يعزم اهله وتستانس وتهيص ويعد مايروحون تبدا وناستهم

ملكة الصمت
29/04/2008, 08:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شوفي اذ هي خبرتهو رفض تخلي كل شئ يمشي .. وبنص الليل تسوي المفاجاة وبعد ما يمضى اليوم ترسل له مسج وتعاتبه بطريقة رومانسية .. وهني بيفهم .. والاهم انها ما تحاول تكدر الجو لانه بيظن انها ما تحب اهله

..M!ss-P!nk..
29/04/2008, 09:00 AM
تحاول تقنعه بأن هالأحتفال مو عائلي .. هو خاص وحميمي بينهم ..

هو يمكن مايدرري .. وتحاول تقنعه ان من ثاني يوم يعزمون اللي يبي على مطعم او اي شي ..

او إذا مره مايبي قولي لها لاتخرب على نفسها عادي تخلي اول يوم لهم وثاني يوم لها هي وزوجها..

والله يوفقها ..

Um.Abdullah
29/04/2008, 11:44 AM
بصراحة رأي العلماء في الاحتفال بهاليوم حرام، يعني ما يجوز من الاساس تحتفل بهاليوم
انا زوجي شرى لكزس في يوم زواجنا من دون قصد والكل حسبها ي وخلصنا على اشاعتهم وقلت لهم انها باسمي ههههههههههه
لا فعلا حرام انهم يحتفلون بهاليوم، تقدر تسوي له مفاجأة اي يوم بدون مناسبة، وتعطيه هدية في اي يوم مو شرط هاليوم، وعن التجهيزات اللي سوتها حلاتها تكون في نص الليل لانها لو طولت بتصير ملاغة ههههههههه

..M!ss-P!nk..
29/04/2008, 02:25 PM
فعلا انا نسيت انه احتفال حرام ..بس انا اتكلمت عن الموضوع ونسيت اقول ان احسن خالفي يوم زواجك يابأسبوع قبل يابأسبوع بعد ..

خدود ورديهـ
29/04/2008, 05:10 PM
ثنكيو على المرور جميعا

اهي أجلته
يعني مو نفس اليوم

بس هي تجهيزاتها عباره عن ورود وشموع وبالونات

يعني كل شي رومانسي

واهو بعدها بيشتغل

يعني ماتقدر تسوي الحركات يوم ثاني

تكفون شنو تسوي ؟؟

حييل---مقهورة
29/04/2008, 08:11 PM
حبيبتي انا اقول لو حاولت تبد الحفلة بدري عشان يخلصون بدري وتروح بيتها وتكمل الحفلة بروحها مع زوجها بس بشرط بدون مايدري عشان ممكن ياخذ اهلة معة هههههههههههه موبعيدة

وتفاجأة ولو ما تبي شذي اجل يوم ذكرى زواجها ماتقولة بسوي حفلة انا ونت بس وشذي لا تسكت وحتى لو

سألها تقول مابي اسوي حفلة ولاشي فتقولة السبب وخليها صادقة في نفس اليوم لاتسوي شي عشان

زوجها يكون مصدقها وراح يشوف صدقت بكلامها وبعد ها بكم يوم تفاجأة بالحفلة وتجهيزات الي نفسها فيها

ويكونو بروحهم وياليت لويكون الوقت متأخر عشان مايكلم اهلة ويجون هههه موبعيدة هذي كمان

وتمنى تكوني فهمتيني

وحبيبتي على الحفلة حاولي تسوينها قبل اليوم اوبعدة بفترة عشان مايكون حرام ولاتكوني تعتقدي فيها لا خليها من باب تغير اروتين انتي وزوجك والله يوفقنا للخير