المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازواجنايعشقو البلوت ايش الحل؟؟!!!

lazozat2001
11/05/2003, 01:46 AM
انا وبنت طعمووووونة عندنا مشكلة ازواجنا يعشقو البلووت والنت ايش الحل في رايكم بلييييييييييييييييييييييي يييييييز نضاربببب(6)

الماضي الجميل
11/05/2003, 02:06 AM
أنا عن نفسي مالقيت حل بكل الوسائل
البلوت إدماااان وماله حل إلا الدعاء ان الله يهديهم ويصرف عنهم اصحاب السوء

مرموم
11/05/2003, 06:12 AM
ممكن اسأل سؤال...

ايش معنى البلوت ؟؟؟؟؟؟

شكرا..

الورد_الأحمر
12/05/2003, 03:33 AM
شو هو البلوت؟؟ لوتسمحن

الام الحنون
13/05/2003, 02:18 PM
البالوت يا حبيباتي اعاذكم الله منه واعاذ ازواجنا وازواجكم هو لعب الورق بطريقه والله اعلم امريكيه ... في اكه وباشه وشريه وما ادري كلام ثاني ومسميات اسمعها من الناس (( الرجال طبعاً ))
المهم الحل صعب لانها غلبتهم العاده .. نعم متعودين منذُ نعومة اضافرهم على هذه العادة السيئه ولانها تلعب اربعه انفار الظاهر لذلك هم يجتمعون في قهوه او كزنو او استراحه للعب والخصام والحقد على الغشاش والفائز والذكي في اللعب الي ان يطلع الفجر وهم مايحسون فيه وشاهي وراء شاهي .... لذلك هذه تسليه من باب العادة السئية واذا كان والله يلعبونها بمال الحرمه فيها اكيدة طبعاً ..
لكن حاولوا اشغالهم بئمور الاسرة وعدم النوم في الضهيره أخري الغداء وخلي الحلاء بعد العصر الساعه خمسه واشغليه بالمشاوير الين سته وبعدين قولي له حرام تنام عن صلاة المغرب ويجلس الين العشاء بعدين يحط راسه مايروح يسهر وهكذا كم يوم الين يحس ان النوم مبكر رائع ونشاط ..
والاربعاء اخرجي معاه سهريه انتِ برا مو اصحابه ولامانع الخروج مع اصحابه عوائل ولازم تسرون بدري 2 وانتِ في البيت واذا حسيتي مافيه نوم اجلسي معاه وصلحي شاهي له وتصفحي معاه النت المهم اشغليه سنه سنتين وبعدين يكسل ويكره يلعب المهم كل ماطلعتي السيارة قدمي له هديه (( شريط )) استعيريه من جارتك وزميلاتك لاتقولي زوجي مدخن ويلعب بالوت ومايتسمع بل يتسمع ولكن اصبري اولاً ابدئي اهدي له شريط سورة من القران يحب زوجك يسمعاه دائماً مثل سورة التوبه او سورة يوسف او سورة الكهف او المجادله او سورة البقره .. وهذا طبعاص بصوت قارئي جميل الصوت ويحب زوجك صوته ...
وبعدين طلعي من شنطتكِ شريط كل ماتطلعين مره عايض القرني ومره ابرهيم الدويش ومره محمد العريفي يتهيئلي الرجال يرتاحون لهؤلاء اكثر (( قصدي الشباب الغير ملتزمين مره )) ....
وخلاص وحطي بالك كل واحد من عيالك لازم يشيل معاه السياره لعبه او كتاب او دفتر صور والالوان لكي يشتغلون بمالديهم عن الازعاج ...
وانتِ الامر الناهي عوديهم راح يمشون بعد شهر معاك زي ألألف على قولتهم ..
هذا انسب الحلول وان شاء الله يفيدكم ....
جربته شخصياً ..... ونجح 100 % بعد ثلاث سنين ........

شمعة في مهب الريح
14/05/2003, 04:28 AM
جزاك الله خير يالام الحنون على النصائح الرائعة

والله لك وحشة يالغالية

رودين
14/05/2003, 04:37 AM
اذا لعبها في البيت مع أخوانه اقربه خليه ينشغل بها ولا ينشغل بشيء

ثاني ( والله هذولي الرجال مثل الأطفال )

اما اذا برا فالله يكون بعونكم

الحمدالله زوجي ما يطيقها مره من فضل الله

visitor
07/07/2003, 05:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الاخت الام الحنون اللعبة قديمة جدا و ليست امريكية
و اصل الورقة او منشأها هندي و لكن اصل لعبت البلوت يبدو لي من احد بلاد آسيا
و انا بديت العب هاذي اللعبة من عمر 16 سنة لكن هي لمجرد التسلية و فيها نوع من التفكير و كيفية تصريف او ادارة الورق يعني هي فيها فايدة.

لكن انها تكون ادمان فهذا غير مرغوب فيه يعنى ما يمنع في اجازة نهاية الاسبوع يكون الواحد يجتمع مع اصدقاءه للعبة البلوت.

و بالنسبة لللاخوات انا اشوف ان ازواجهم ينشغلون بالبلوت احسن من امور اخرى اسواء منها.

لكن صدقوني لعب الشيبان للبولت احسن من لعب الشباب لأن لعب الشباب كله يعتمد على الغش و ما يخلى من السب و الشتم و وجود مشاكل بينهم بسبب هذه اللعبة.

وفي النهاية ارى اذا كانت اللعبة من باب التسلية و ما لها تأثير على و اجبات الزوج تجاه بيته انه ما يضيق عليه في هذا الموضوع وتهتم الزوجة في امور اهم من لعبة البلوت.

مع تحيات جدكم شوّيب

BintZayeed
07/07/2003, 07:14 PM
خليه على راحته .... وثانياً حاولي إنت تلعبين معاه بدل ربعـه

**نحــــــوله**
08/07/2003, 08:29 PM
اذا كان زوجي يحب اللعبه العبها معاه مافيها شي :up:

بس اذا كان مدمن على الديوانيه ويلعبها مع الربع ممكن انج تقولين له هالشي وانج متضايقه من تأخره بالليل عشان لعبه :down:

بصراحه انا مو متزوجه بس اشوف الحل لعبي معاه :D2

اختكم في الله/**نحـــــــــــوله**

ام وديمة
08/07/2003, 09:26 PM
:D2:D2:D2
ما فى عندى هذة السوالف