المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتفضلي وقوليلنا شو استفاديتي من نصايح العرايس في المنتدى لكي في حياتك

esraa.i.s
15/04/2008, 01:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي في الله
بطلب من كل وحدة عرضة مشكلتهة واخذت مشورة الاخوات في المنتدى واستفادت منها تقول لنا ماهي النصيحة وكيف استفادة من كلام البنات الي معانا حتى لو ماكنا عندها مشكلهة بس شو الي استفادة منه في المنتدى
يلا انا في انتظاركم على احر من الجمر قولولي عن تجاربكم في المنتدى واستفساراتكم الي لقيتو الها حلو من العرايس والنصايح الي قدموها ليكم
الحمد لله انا تعلمت من الاخوت ومن خلال قرائتي لمشاكل الموجوده والحلول الي يقدموهة كيف اتعامل مع اي مشكلة وتعرفت على اشياء كثيره منها شلون افصل بين المشكله الموجوده او المشكله الي اخلقها لنفسي يعني مالها اساس بس اهو مشكله و كمان فكار ونصائح فدت منها قريبتي في حياتهم الزوجيه وكيف قدرة ترجع زوجها لبيته
يلا فيدونا بتجاربكم في المنتدى

في امان الله

**ام يارا**
15/04/2008, 09:11 AM
يسعدني اني اكوون اوول وحده ترد عليكي ,,,
انا احسن شي تعلمت من قسم قضاايه وحلول ,,,هو شكر الله والصبر على الحياه الي عايشتها
لان القسم اكثر شي يتكلم عن المشااكل الاسريه والمااديه ,,,
الحمد الله

umjana79
15/04/2008, 09:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعدني اكون ثاني وحده ههههه

طيب بالنسبه لي .... حتى لو ما استفدت كفايه دعوه الاخوات لي .. والله كفايه تحسين ان في ناس قلبهم عليك ,, ويحاولون يساعدونك بكل شي يقدرون عليه .. كفايه ان في ناس تسمعك وتتعاطف معك وتدعو ان الله يفرج همك .. صدقيني بالنسبه لي هالشي يكفي حتى لو ما استفدت او ما طبقت الحلول ....

تحياتي
ام جنى

Candle
15/04/2008, 10:01 AM
:smile:ايه والله رايي من راي الاخت نور...

كثير من الردود فيها دعوات...

والله يستجب لنا ان شاءالله...
الله يسعد ويرزق الجميع بالي يتمنونه....

حنيني للامومة
15/04/2008, 10:54 AM
سلام حبيبتي

انا بالنسبة لي استفدت كثير :

الصبر ، الدعاء ، اهمية الاشياء الي في حياتنا مثل الاهل الازواج وكيف نحافظ على حياتنا
معرفة روعة بناس كثير تشوفي خبراتهم احزانهم وافراحهم تتعلمي منهم وتشاركيهم فعلا احساس رائع بس الشي الاحلى الاحساس بان الكل زي الاخوات يخافون على بعض يدعون لبعض ينصحون بعض ما في احلى من كذا لان الحياة ما تسوى شي بدون وجود هالناس في حياتنا ومشاركتنا لهم

ودمتي

امووووووووني

♥بنوته زايد UAE♥
15/04/2008, 11:25 AM
انا تعلمت من منتدانا العروس ..

كيف احاول اتعامل مع الناس ..

والصبرر والتحمل ..

ويمكن في اشياء ثانيه بس مب يايه على بالي ..

صوت نبضي
15/04/2008, 11:34 AM
اول موضوع لي في المنتدى كان هنا
بصراحة البنات ماقصروا معايا
إلي ماكان عندها رد كانت تدعي لي
الله يسعدهم ويوفقهم يارب
ريحوني كتير وصبري وإيماني بالله زاد

شكرا حبيبتي
اختك
نبض

...( هنوده )...
15/04/2008, 12:51 PM
الصراحه وايد استفدت من تجارب الاخرين سبحان الله يوم الواحد يشوف حال بعض البنات الله يعينهم وييسر حالهم تهون عليه بلوته ويتعلم من تجاربهم في الحياه وبعد البنات يزاهم الله خير ما يقصرون اذا طرحت اي سوال ولا استفسار يردون عليه وينصحوني الله يخلينا لبعض ان شاء الله
ومشكوره عزيزتي

همس الهبايب
15/04/2008, 02:35 PM
يسعدني اني اكون من عشر الأوائل اللي يردون ههههههههههههههههه

والله احس اني استفدت اني احمد ربي على كل شي مثل مايقولون لما تشوف مصيبه غيرك تهون عليك مصيبتك الحمدالله ..ودعوات هالخوات هالطيبات ومشاركتهم بكل شي وربي احس بفرحه لما نفيدهم ولو بشي قليل ..

جزاج الله خير اختي وماقصرتي عالموضوع الطيب ^_^

amerat7amode
15/04/2008, 03:11 PM
انه اذا كان للبنت اي علاقه مع اي احد ابدا ابدا ابدا ماتخبر زوجها ولا توءدي حياتها لجهنم

لانه من تجربه والحمدلله اجت سليمه

esraa.i.s
15/04/2008, 06:43 PM
ويسعدني اكون 10 رد على موضوعي ههههههههههه
شكرا لكم خواتي على ردودكم
فعلا انا اكثر شيء حبيته وحسيته اننا هنا اهل وخوات الصغيرة تستفيد من خبرات الكبيره والي مرت بمشكله تفيد غيرها وفي كثير نصايح نتعلم منها
واكيد واهم شيء الحمد لله تعلمت اني اشكر ربي على نعمته عليه
مثل ماقالو الاخوات واتمنى كل وحدة اذاتعلمت شيء تدخل وتقوله لينا علشان بعد الكل يستفاد

الجوهرة
15/04/2008, 10:05 PM
الاستفاده من بعض خبرات الأخوات في حل بعض المشاكل

الصبر وحمد الله وشكره على نعمته التي لانحس بها الا اذا رأينا مشاكل الآخرين

شكرا عزيزتي لموضوعك الجميل

دلوعةحناني
16/04/2008, 06:12 AM
الصراحه استفدت من هالمنتدى الكثير الكثير من وصفات لجمالي
ونصائح اتبعها مع خطيبي
وبعدين تعلمت الصبر من نصايح البنات ولما اقرأ مشاكل البنات اعرف اني بخير ونعمه ولازم احمد ربي
وكل ما اتهاوش مع خطيبي ادخل المنتدى واهدي اعصابي واكتشف اني مكبره المشكله ولما يدق
علي اقبل اعتذاره واكون هاديه واطبق عليه النصايح
بس لما انا واصحى ارجع على نفس المشاكل الصياح والنجره لاني عصبيه جدااااااااااااااااااا
بس لما ادخل هنا استانس واحس بالهدوء ولما يصحى للدوام يصالحني وهكذا
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
احبكم اموت فيكم
تحياتي

girl_love4ever
16/04/2008, 03:00 PM
مش متزوجة بس نحاول نستفيد كيف أتعامل مع أي مشكلة لما أتزوج و ش اللي ينقال و اللي مفلروض ما ينقال
و كيف نتعامل مع المواقف الصعبة و نعالج الأمور بهداوه

esraa.i.s
16/04/2008, 08:15 PM
مشكورات اخواتي على دخولكن وذكر ما استفدتن منه
ان شاء الله بعمل مجلد عن ردودكم واستخلص كل ما استفاديتو منه وارتبهم حتى الكل يدخل ويستفيد منه ومن تجارربكم وخبرتكم وياريت بعد كل وحدة تدخل تكتب لنا حتى لو كان شيء بسيط حتى نكمل الامام ويكون لنا دافعم الاستمرار

dody mody
16/04/2008, 08:30 PM
عندما كان يدخل بقلبى الكرب كنت أعرض مشكلتى وينصحونى البنات بالصبر والتقرب إلى الله والبعد عن اليأس والإكتئاب والتقرب لله كثيرا افادنى وريح نفسيتى وحل كتير من المشاكل
كمان إتعلمت التزم بالزى الشرعى الاسلامى بقدر الإمكان أو حتى أحس إنى غلط وقت ما أستهين بحجابى وتلومنى نفسى

جزاكن الله خير

فتافيت
16/04/2008, 08:39 PM
شكرا لكي أختي على هالموضوع الحلوووو

أنا تعلمت أنه في كتير بناااااااات مثلي ويمكن حالهم أصعب من حالي

وتعلمت احمد ربي على النعم اللي عندي

وأكتشفت كم أنا مقصرة بحق نفسي وبحق ربي

وفي أخوااااااات وقفوا معي كتير ودايما ينصحوني
والحمد لله

esraa.i.s
27/04/2008, 03:25 AM
انه اذا كان للبنت اي علاقه مع اي احد ابدا ابدا ابدا ماتخبر زوجها ولا توءدي حياتها لجهنم

لانه من تجربه والحمدلله اجت سليمه

الحمد لله انها اجت سليمه فعلا اختي انا ليه صحبتي كان ليهة علاقة مع شاب وكان بيخطبهة واهلها يعرفون بس الولد اتوفى وهيه قبل ماتتزوج كان خايفه تخبر زوجة او لا ومترددة بس بعدين سمعت من احد المشايخ الكبار انها ماتخبر زوجها ولاتقوله لا بعدين تتعب بحياتهة

شكرا لمرورك اختي

دلوعةحناني
27/04/2008, 05:25 AM
ارجع واقول ان منتدنا عروس هو المكان الي اريح فيه بالي
واحس ان مشاكلي ولا شي عند مشاكل خواتي
واحس اني دكتوره وانصح الكل بس ما اقدر انصح نفسي هههههههههههههههه
اكيد الانسان لما يكون بعيد عن المشكله يكون ذهنه صافي ويعرف يلقى حل بس اذا كان صاحب المشكله يحس انه ضايع شوي ولو لفتره
الصراحه استفدت من هالمنتدى اني اتقي الله في اهلي قبل كلشي وفي خطيبي
يعني حنية بعض البنات وتصرفاتهم مع ازواجهم تحسسني اني وحش مع خطيبي وقاسيه
علشان كذا انا تغيرت للاحسن وهو دوم يقولي وش هالمنتدى الي غيرك خخخخخخخخخخ
احبكم كلكم خواتي حبيباتي
تحياتي

متزوجه وتعبانه
27/04/2008, 07:51 AM
احلي شيء ان عندج احد يتشارك معااج همج وينصحج وانا عن نفسي استفدت وااايد من نصائح الأخوات لي ولبنات الباقي ولحمدلله احس ان حيااتي اهون من قبل ولما تشوفين مشاكل غيرج تهون عليج مشكلتج وتحسين ان مشكلتج اهون بواااايد من غيرج وانج عايشه بنعمه للحمدلله علي كل حاااااال والله يهدي ازواجنا انشاءالله.

غرٍوٍب
27/04/2008, 08:25 AM
انا اشوف اني اكثر عضوة بالمنتدى استفادت من هالقسم

بوقت مشكلتي

من ناحيه الحل والوقفه معاي والدعاء لي

ومستحيل انسى وقفتهم

esraa.i.s
28/04/2008, 02:05 AM
ارجع واقول ان منتدنا عروس هو المكان الي اريح فيه بالي
واحس ان مشاكلي ولا شي عند مشاكل خواتي
واحس اني دكتوره وانصح الكل بس ما اقدر انصح نفسي هههههههههههههههه
اكيد الانسان لما يكون بعيد عن المشكله يكون ذهنه صافي ويعرف يلقى حل بس اذا كان صاحب المشكله يحس انه ضايع شوي ولو لفتره
الصراحه استفدت من هالمنتدى اني اتقي الله في اهلي قبل كلشي وفي خطيبي
يعني حنية بعض البنات وتصرفاتهم مع ازواجهم تحسسني اني وحش مع خطيبي وقاسيه
علشان كذا انا تغيرت للاحسن وهو دوم يقولي وش هالمنتدى الي غيرك خخخخخخخخخخ
احبكم كلكم خواتي حبيباتي
تحياتي

هههههههههههه يعني الحمد لله المنتدى ماقصر مع احد المفروض الان خطيبج ينصح كل اصحابه ان زوجاتهم تدخل المنتدى

انا معاكي في ان الواحد لمة بيكون في مشكله راح يختلف تفكيره عن الي بيكون خارج هذه المشكله ويقدر يفكر بذهن اصفى

شكرا دلوعة حاني

esraa.i.s
28/04/2008, 02:08 AM
احلي شيء ان عندج احد يتشارك معااج همج وينصحج وانا عن نفسي استفدت وااايد من نصائح الأخوات لي ولبنات الباقي ولحمدلله احس ان حيااتي اهون من قبل ولما تشوفين مشاكل غيرج تهون عليج مشكلتج وتحسين ان مشكلتج اهون بواااايد من غيرج وانج عايشه بنعمه للحمدلله علي كل حاااااال والله يهدي ازواجنا انشاءالله.

الهم امييييين

شكر لكي اختي

esraa.i.s
28/04/2008, 02:09 AM
انا اشوف اني اكثر عضوة بالمنتدى استفادت من هالقسم

بوقت مشكلتي

من ناحيه الحل والوقفه معاي والدعاء لي

ومستحيل انسى وقفتهم

الحمد لله فعلا انا معك في اني احس استفاديت كثير في اني افكر بلمشكله في كل ابعداهة
واكيد احمد الله واتوكل عليه
بارك الله بيكي