المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي ليس رومنسي!!!!!!!!!!

eglal
08/05/2003, 04:47 AM
مشكلتي إن زوجي غير رومانسي بالمره وهذي مشكلة مو سهلة بالنسبة لي لأني رومنسية لأبعد الحدود و كل ما ما ما سويت له شئ ما يعجبه. مثلا يوم جبتله هديه في علبه كبير على شكل قلب قال ليش الخساير هذي كان جبتيها في كيس.
و إذا قمت اتغزل فيه يقول لي (استحي) شوفوا المصيبة فبدلا من إنه يتغزل فيني أو يقولي كلمات حلوه يستحي و يغير الموضوع. قولوا لي شسوي وياه. هو طيب و حبوب بس ما فيه ذره من الرومانسية أو الشاعرية:confused::confused::confused::con fused::confused::confused::confused::confused::con fused::confused::confused::confused::confused::con fused:

سماهر
08/05/2003, 12:57 PM
مرحبا اختي

هذي طبيعة كل الرياييل في مجتمعنا لانهم يشوفون الرومانسيه

نوع من الضعف وان حاول يكون رومانسي بيقلل من مكانته

عند زوجته وان الرومانسيه خاصه بالنساء بسبب طبيعة المرأه

وطبعا هذ النظره غير صحيحه لان الزوجه تحتاج للكلمات الحلوه

واهم شئ عندها ان ريلها يبادلها الشعور

وبعد فيه شئ ثاني وهو ان مشاغل الحياه والوظيفه والاولاد

وكل هاي المسؤؤليه ما تعطي فرصه او مجال للرومانسيه في حياة

الرجل فهو يكون رومانسي في بداية الزواج لكن بعد كم سنه

بنلاقيه تغير بسبب هذي المسؤؤليات

والحين انتي خذيه شوي شوي يعني اقعدي وياه وذكريه بايام شهر العسل

المتواضعة
08/05/2003, 01:21 PM
هلا اختي

بصراحة حبيت ارد عليج .. لاني مالجة مثلج .. وزوجي نفس زوجج ... شوفي احيانا اقوله كلام حلو واحس انه مايبادلني المشاعر ...

احيانا يقول انهي الموضوع اخجلتيني ... :eek: شفتي التشابه

بس اختي انا في بدايه فترة عقد قراني ماكنت مرتاحة لان زوجي ماكان عاجبني بالمرة ... وانا حركت فيه الرومانسيه ... مثلا اسأله اسئله مثلا تحبني .. ومن ثم تبتدي مواضيع الرومانسيه ...

انا مالجة من 10 شهور .. وما بكذب عليج واقولج كل كلامنا عن الرومانسيه .. صدقيني اختي هذا مب اهم شي في السعادة الزوجيه اهم شي التفاهم ... والراحة ...

وانتي ليش ماتقوليله مايعجبني هالشي فيك .. حاولي انج اتبينيله هالشي وصدقيني بيحاول انه يتغير ... الحرمة تغير زوجها لكن يبالها وقت طويل ...

واي استفسار انا موجوده

واتمنالج السعادة :)

eglal
09/05/2003, 01:40 PM
مشكورين لأنكم رديتو علي ولكن تكمن المشكلة الحقيقة إني مالجه مو مزوجة للحين وخبرته آن مو مرتاحة من معاملته وياي و لكنه يقولي كلام حلو بس في نفس الوقت و بعدين ينسى يمكن مثل ما قلتي يا اختي إن الشغل و الانشغال له دور لأن خطيبي شغلته صعبه شوي و ما يجيني إلا مرهق و تعبان

برستيج
03/07/2003, 03:54 PM
طيب أذا كانت الزوجه أهي اللي ماهي برومانسيه:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

سحاب الأمل
03/07/2003, 04:33 PM
اممممممم..
اختي حاولي أنك تعطيه مجلات أو كتب تحتوي على هالمواضيع..
يعني ع الرومانسية والكلام الحلو بين الزوجين..وحبذا يكون بهالمواضيع أهميييية الرومانسية والكلام الجميل..الذي يبادله الزوجان..
وممكن أنتي تقوليله..تقولين:تدري..يقولو أن لازم الكلام الحلو يبادله الزوجين..فا هذا يحلي الحياة الزوجية،،،يعني يكونوا رومانسييين الله الله يا محلاهم..بعدين طالعي فيه وقولي:اعطيتتتك معلومة..حلوة..
قوليها بمزح يعني..
مش بجد يعني..بعدين يعصب عليكي ويقول شو قصدك؟ أنا مريحك ومدري ايش ومدري ايش؟
بس يمكن كلامك رح يخليه يفكر؟ ويتساءل؟ ورح يخليه يحس ..أنه فعلا مايبادلك الكلام الحلو وماهو رومانسي.. :rolleyes:
وارسلي مسجاااات حلوة له..ودايما قولي أحبك.. :o
:o :o :o :o

تحياتي،،،
سحـــــاب

سحاب الأمل
03/07/2003, 04:37 PM
الله لا يحرمني منك
وامدحيه دايما على ايش شيء عمله ولو كان بسيط..ولا تجلسي ليل نهار تقولين عيوبه.. :)
واذا اعطيتي شيء لا تمنين عليه تقولي انا اعطيتك هذا بفضلي..الخ