المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالتي يام زوجي انتي وبناتك وولدك حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

دبدوبه زوجها
10/04/2008, 08:38 AM
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

قبل كم يوم خالتي ام زوجي كانت زعلانه ان زوجي ما يعطيها فلوس واقنعت زوجي يكلمها ويفهما ظروفه ولما كلمها واقتنعت وعرفت الاسباب قالت خلاص ورضت ومشت الامور عادي

لكن بعد كم يوم رجعت تزعل مدري من اللي غيرها وقلب راسها حسبي الله عليه
وصار لها كم يوم زعلانه قام زوجي كلمها يبي يسلم عليها الا قبت في وجهه
انا ماني راضيه عليك طول ما الحرمه هذي على ذمتك :eek:
وانا ما ابيها وبناتي ما يبونها طيب ماكنا قبل كم يوم مبسوطين وش اللي قلب الحال
وقالت انك انت من تزوجتها معد تظم خواتك ولا تبوسهم وبس جالس جمب حرمتك
طيب الصاله مليانه كنبات وكلنا جالسين مع بعض خواته وامه واخوه اكيد زوجي بيجلس جمبي يعني وين تبيه يجلس

المهم قالها زوجي خواتي عندهم رجالهم يبوسونهم ويظمونهم قالت ايه رجالهم يبوسونهم بمكان محترم مو مثلك تجينا ورقبتك مبقعه ورقبه زوجتك مبقعه
طيب هي ليه زعلانه مدام بالحلال زوجي وانا حره فيه ابوسه واضمه محد له شغل
بنتها اول ماتزوجت كانت تجي ورقبتها مبقعه بعد ولا حرام على ناس وحلال على ناس
المهم زوجي قالها انا ما اتصلت عشان تسمعيني مشاكل انا اتصلت اسلم عليك
راحت ام زوجي وكلمت امي حسبي الله عليها ونعم الوكيل
وقالت لها ترا بنتك بتجيك مطلقه والله ما اخليها مسكينه امي فيها القلب وتعبانه وخافت قالت ليش وش صاير قالت بنتك تبوس ولدنا وتناديه باسم دلع ماتناديه باسمه اللي سميناه به
وتسكر سحابه قام ابوه بنتك تغار من بناتي
بنتك طالعه بالليل مع تكسي تروح المستشفى اذا انتو يرضيكم احنا ما يرضينا ليش ماكلمتنا نوديها والله والله والله اني اتصلت عليهم وكلمت عمي وقالت له روح المستشفى الفلاني ترا ولدكم تعبان
وقالت كلام حسبي الله عليها حسبي الله عليها

والله والله والله اني ماغيرته عليهم ولامنعته منهم والله اني اتصلت على عمي وعياله يجون يودوني عند زوجي بالمستشفى والله والله اني في حالي وماضريت احد حسبي الله عليهم

متضايقه عشاني اسكر سحاب زوجي وعشاني ابوسه طيب مو بالحلال مو هو زوجي

وتقول اني اتصل على اخو زوجي وهو مو محرم لها يعني مو محرم لي
انا ما اتصلت عشان سواد عيونه انا اتصلت ابيه يفزع لخوه

اللحين صار مو محرم ولما كنا نتشارك نفس الحمام كان محرم لما كنا ناكل سواء ونفطر سواء ونتغداء سواء كان محرم لما كان يوديني الصالون ويوديني لهلي اذا زوجي مداوم كان محرم
ولا اللحين يوم زعلت ماصار محرم
طيب وخوياته اللي يكلمهم ويغازلهم ويطلع معهم ويمارس معهم الحب وامه تدري وساكته هل هم محرم له ؟؟ ولا الحرام مايعرفونه الا معي

والتبويس اللي في بناتها حلال وانا حرام ويوم بنتها تلبس بنطلون وكلوتها طالع مو حرام ولما اخته تطلع لنا بقميص النوم اللي قسم بالله فوق الفخذ مو حرام
مو حرام يتعرون قدام اخوهم
الا تبي فلوس من زوجي واحنا قسم بالله قسم بالله ان الاثاث والمكيفات والمكنسه والسياره واجار البيت كله من الجمعيه الخيريه اذا احنا عايشين على الصدقات كيف تبينا نعطيها فلوس
حسبي الله عليها وعلى بناتها ونعم الوكيل الله يوريني فيهم يوم الله يوريني فيهم يوم اسود من الليل عاجلا غير اجل
حسبي الله على من ظلمني حسبي الله على من ظلمني حسبي الله على من ظلمني
تبي تفرق بيني وبين زوجي الله يفرق بينها وبين عيالها وبناتها والله اني ما اغار من بناتها ولاهموني والله اني اسكت واذا نطق الحجر نطقت والله اني اسمع تهزيئ من الصغير والكبير واسكت المشكله اتصلت تشتكي من الحلال ماقلت بنتك تغلط علي بنتك تنافخ وترفع صوتها بنتك قليله ادب الحمد لله مالقت علي الا اني ادلع زوجي واهتم فيه وانه يجلس جمبي

حسبي الله ونعم الوكيل انا ما ادري وش اسوي معها

ياخالتي يام زوجي ياللي ابوس ايدك وراسك حسبي الله عليك حسبي الله عليك ونعم الوكيل
حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله على بناتك حسبي الله على ولدك حسبي الله عليكم كلكم الله اقوى منك الله ينتقم منكم الله ينتقم منكم حسبي الله عليكم ونعم الوكيل
والله اني ادعي عليك وعلى بناتك وعلى ولدك الله يوريني فيكم يوم اللهم انك عزيزذوانتقام
بدعي عليك في التهجد بدعي عليك في صلاتي بدعي عليك عند نزول المطر بدعي عليك في اخر ساعه من يوم الجمعه بدعي عليك في الثلث الاخير من الليل حسبي الله عليك الله لايسامحك
الله يشغلك في نفسك الله يشغلك في نفسك
حسبي الله ونعم الوكيل
تبي تفرقنا تبي تحرق قلبي الله يحرق قلبها تبي تحرمني من الحلال الله يحرمها من العافيه
الله اكبر هي اقوى منيبس الله اقوى منها الله يسلط عليها من هم اقوى مني ومنها الله يسلط عليها من هم اقوى مني ومنها الله حسيبها الله لايوفقها وين ماقفت وين ماكانت حسبي الله عليهااا

النسبه للبنات اللي اول مره يقرون موضوعي ماراح يفهمون شي الا لما يقرون مواضيعي السابقه
بحاول اجيب الروابط

تكفون يابنات ادعوا لي

حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم من كادني فكده ومن بغى علي فاهلكه ومن ارادني بسوء فاشغله في نفسه

دعوه المظلوم مستجابه وما اقول الا حسبي الله وعم الوكيل

http://www.3roos.com/forums/t325435.htmlhttp://www.3roos.com/forums/t322119.html

http://www.3roos.com/forums/t327233.html

اميرة زوجي
10/04/2008, 09:37 AM
لا حول ولاقوة الا بالله
حسبي الله عليها هذه ما تنهد الله يهد حيلها انشالله
والله لو انها ام زوجي كان ما ساكت لها لانها بصراحه اتمادت :UP202::UP202:
وحالها زاد الله لا يوفقها لا هي ولا بناتها
وانا كمان يا قلبي راح ادعي في كل صلاه عسى ربي ياخذها هي وكل انسان يسوي مثلها يا الله نفسي اعرف الناس ليش ياخذون بنات الناس ليش يزوجونهم عيالهم عشان يعفوهم ولا عشان يبهذلونهم او يهيننهم احسبي الله عليها والله غير تلاقيه في بناتها وانشالله تشوف عاجل غير اجل اسمعي يا قلبي شوفي هذا الدعاء وكل منتي جالسه بس ردديه في كل وقت ردديه وانشالله انشالله ربي ينصرك عليهم وياخذ حقك منهم
(يارب جعلتهم اقوياء ...وجعلتني ضعيفا...وهم قد ظلموني ...وليس لي صبرا على اخذ حقي منهم يوم القيامه ...فخذ حقي منهم الان يارب العالمين )
والله يعينك على البلاوي اللي هم اهل زوجك:mad2::mad2::mad2:

!!.. Baby_CaT ..!!
10/04/2008, 09:38 AM
لاحول ولا قوة الا بالله والله مشاكلج مع اهلج زوجج تعور القلب انا صار لي فترة وانا اتابع مواضيعج والله اقراهم احس بنار في قلبي انا بعد عندي مشاكل مع ام زوجي وعارفه شعورج شلون تكونين مظلومة ويطلعونج الظالمه بس اهم شي زوجج جنبج واقف بصفج وماعليج منهم خليهم اصلن هم دوم يحبون يطلعون الغلط في زوجات عيالهم من الغيرة وبناتهم مهما يسون يتمون ملائكة والله اول ماشفت موضوعج على طول دخلت لانه عارفه اكيد سوا لج مشاكل جديدة بس حبيبتي مالج الا تقولين حسبي ونعم الوكيل في الظالم وصدقيني الله بياخذ حقج منهم واهم شي اهتمي بزوجج وخليه يعرف اصلج ويشوف ظلم هله لج والحمد لله انهم ماقدروا يفرون راسه عليج والله جان صج تعذبتي حاولي تقللون زيارتكم لهم لاقل حد ممكن ابتعدوا عنهم واشتروا راحة بالكم والحمد لله انج مو ساكنة معاهم لانه صج كانوا بيتفنون بتعذيبج

الله يبعدهم عنج يارب ودوم تحسبي الله عليهم وحوبتج راح تطلع في بناتها ان شاء الله واهم شي ريحي زوجج وابعديه عن المشاكل لانه اتوقع هو تعبان بعد نفسج وممكن ازيد الله يكون في عونكم يارب وطمنينا عليج شراح يصير معاج

أم سلمان الحلو
10/04/2008, 10:31 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،

يا أختي تعوذي من إبليس و هدئي شوي .. أنا تابعت موضوعج القبلي لما الله لا يعود الشر زوجك تعب و دخل المستشفى .. و حاسة بقهرك و أعرف الظلم يقهر .. بس بعد رب العالمين ما يرضى بالظلم و لابد حقك بتاخذينه .. بس إنتي تذكري زوجك الله يخلي لك إياه أهم شي هو يحبك و عارف زين إن ما لك ذنب في أي كلمة من إللي تقولها أمه .. ما أعرف ليش بعض الأمهات يغيرون على أولادهم و بعض الأهل يتدخلون بكل صغيرة و كبيرة بحياة أبنائهم و مو عارفين إن هالشي يضر .. الظاهر لازم علاقتك بهم تكون رسمية و لازم تحطون حدود بينكم و بينهم .. إنتي ظلي على حسن علاقتك بزوجك و إتركي همك لرب العالمين و هو بعدله راح يرضيك و ينصفك بإذن الله

Om Arawy
10/04/2008, 11:19 AM
الله يكون في عونج
والله ينتقم من الظالم
من جد اللي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبته
ماعلي الا اني ادعي لج

دره مكنونه
10/04/2008, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

سبحاان الله كلن عايش فماكله ...

تتعوذي من ابليس وحااولي تسيرين بيت اهلج لمدة اسبوع كتغيير جو .. ويمكن الوضع يتحسن شوي ..

ما ادري كيف بعض الامهات تفكيرهم ليش ما يحبون ولدهم انه يكون مرتاح ..

فخااطري اشكثر من العبارات بس ما حبيت اثقل عليج ..

اكثري من الاستغفار واصبري ان الله مع الصابرين ...

ITD
10/04/2008, 11:35 AM
الله يكون لك معين يا اختي

اهم شي حاولي ماتزوري اهل زوجك قللي من الزيارات

وعاملي زوجك رسمي امامهم في اهل زوج مايحبو تدلعي في بيتهم

Qtr.82
10/04/2008, 11:49 AM
الله يعينج مالج الا الدعاء بس اهم شي ريلج يكون في صفج مب ضدج.. والحمدالله ع الكلام احس لو كنت مكانك اول شي بقطع زياراتي عنهم ابدا خير شر .... وخلي زوجي يروح لهم مره بالاسبوع او مرتين ع حسب ما يحب وما يدخلك بينهم لو يحترقون وزوج يحل مشاكله معاه اكيد من كلاهمك هو عارفهم عدل .......

أريج البنفسج
10/04/2008, 11:50 AM
ياعمري انتي هدي حالك لأنها بجد مع انها كبيره الا ان عقلها مو كبرها والله ضحكتني لمن تقول رقبتك مبقعه وش دخلها ياختي زوجها حلالها وش يسوون ببيتهم اخوان هم مثلا
يعني بجد نفسي اعرف انتي ما سويتي شي يخليها كذا والله قطعني قلبي عليك وافكر فيك وماقول الله يفرجها عليكم يارب تفككم منها ومن نكدها

يعني هي الحين زعلانه منك وزعلانه من ولدها اللي يستمتع مع حلاله وراضيه على اللي يعيش بالحرام والله شي يقهر وما لومك الله ينتقم منهم ويارب يتركوكم بحالكم

bent_elemaraat
10/04/2008, 11:53 AM
الله يساعدج و ايسر امورج كلها يااااااااااارب
و ترا الله موجود ان شاء الله بينتقم لج عاجلا ام أجلا

الجوهرة
10/04/2008, 11:59 AM
الظلم شين والظلم ظلمات يوم القيامه

لازم زوجك يوقفهم عند حدهم

مالك الا الدعاء والحمدلله ان زوجك واقف معاك

وصدقيني هذي غيره منك

بعض الناس للأسف فيهم غيره وطمع في هالدنيا مب طبيعيه

الله يكفينا وياك الشر ويجعل كيد كل حاسد وكل من فيه شر في نحره ويشغله في نفسه

بريق الجنة
10/04/2008, 12:26 PM
ما صددددددددددددددددددددق ان في ناس لهل درجة الحسد ماكل قلوبهم انا قبل قلت لج كسبيهم لكن احين اقولج تركيهم الله ينتقم منهم بل اوصلت ابها المواصيل اتقوله اتيينا و رقبتك امبقعه صج لي قالوا ان لم تستح فافعل ما شئت .. تركيهم و عطيهم الاذن الصمخه و انعزلي عنهم الله يعينج عليهم .. بس عندي سؤال اهم ليش ما كانوا يبونج من البداية اقصد ما كانوا يبون ولدهم يخطبج ليش .؟

مالك القلب
10/04/2008, 12:48 PM
الله يكوون في عونج ....صدق من جاف مصيبه غيرة تهوووووون عليه مصيبته

الله وياج

الجوهرة السعودية
10/04/2008, 12:54 PM
دام ام زوجك تغار هيا وبناتهاااااااااا حاولوا ماتبينون مشاعركم برضوا هما يغارون

التمسي لها عذر ماعليش يمكن ظروفها المادية صعبة

وحست ان ولدها كان معاها اربع وعشرين ساعة والان ابتعد بسبب زواجة وظنت انك غيرتية

صدقيني ادفعي بالتي هي احسن

قال تعالى ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينة عداوة كانة ولي حميم

النار ماتطفى بنار تطفى بالموية

واذا انتي بتردين وبتصارخين راح تزيد
وراح تتاكد ان ظنونها صح لكن اكسريها بطيبك وخلي خصوصياتك انتي وزوجك ومشاعرك تخفونها امامهااااااا

وولدها الي هو اخو زوجك لاتكلمينة ابد

والله لايحوجك لة واكسبيهم بطيب اولا لله ثانيا ثم عشان زوجك

♥بنوته زايد UAE♥
10/04/2008, 12:56 PM
الله يهديهم بس ..

روحي عند اهلج احسن لج .. غيري الجو ..

بايعة
10/04/2008, 03:56 PM

قبل كم يوم خالتي ام زوجي كانت زعلانه ان زوجي ما يعطيها فلوس واقنعت زوجي يكلمها ويفهما ظروفه ولما كلمها واقتنعت وعرفت الاسباب قالت خلاص ورضت ومشت الامور عادي

طيب الصاله مليانه كنبات وكلنا جالسين مع بعض خواته وامه واخوه اكيد زوجي بيجلس جمبي يعني وين تبيه يجلس

المهم قالها زوجي خواتي عندهم رجالهم يبوسونهم ويظمونهم قالت ايه رجالهم يبوسونهم بمكان محترم مو مثلك تجينا ورقبتك مبقعه ورقبه زوجتك مبقعه
وقالت لها ترا بنتك بتجيك مطلقه والله ما اخليها مسكينه امي فيها القلب وتعبانه وخافت قالت ليش وش صاير قالت بنتك تبوس ولدنا وتناديه باسم دلع ماتناديه باسمه اللي سميناه به
بنتك طالعه بالليل مع تكسي تروح المستشفى اذا انتو يرضيكم احنا ما يرضينا ليش ماكلمتنا نوديها والله والله والله اني اتصلت عليهم وكلمت عمي وقالت له روح المستشفى الفلاني ترا ولدكم تعبان

والله والله والله اني ماغيرته عليهم ولامنعته منهم والله اني اتصلت على عمي وعياله يجون يودوني عند زوجي بالمستشفى والله والله اني في حالي وماضريت احد حسبي الله عليهم

اللحين صار مو محرم ولما كنا نتشارك نفس الحمام كان محرم لما كنا ناكل سواء ونفطر سواء ونتغداء سواء كان محرم لما كان يوديني الصالون ويوديني لهلي اذا زوجي مداوم كان محرم
طيب وخوياته اللي يكلمهم ويغازلهم ويطلع معهم ويمارس معهم الحب وامه تدري وساكته هل هم محرم له ؟؟ ولا الحرام مايعرفونه الا معي

والتبويس اللي في بناتها حلال وانا حرام ويوم بنتها تلبس بنطلون وكلوتها طالع مو حرام ولما اخته تطلع لنا بقميص النوم اللي قسم بالله فوق الفخذ مو حرام
الا تبي فلوس من زوجي واحنا قسم بالله قسم بالله ان الاثاث والمكيفات والمكنسه والسياره واجار البيت كله من الجمعيه الخيريه اذا احنا عايشين على الصدقات كيف تبينا نعطيها فلوس
حسبي الله عليها وعلى بناتها ونعم الوكيل الله يوريني فيهم يوم الله يوريني فيهم يوم اسود من الليل عاجلا غير اجل
تبي تفرق بيني وبين زوجي الله يفرق بينها وبين عيالها وبناتها والله اني ما اغار من بناتها ولاهموني والله اني اسكت واذا نطق الحجر نطقت والله اني اسمع تهزيئ من الصغير والكبير واسكت المشكله اتصلت تشتكي من الحلال ماقلت بنتك تغلط علي بنتك تنافخ وترفع صوتها بنتك قليله ادب الحمد لله مالقت علي الا اني ادلع زوجي واهتم فيه وانه يجلس جمبي

ياخالتي يام زوجي ياللي ابوس ايدك وراسك حسبي الله عليك حسبي الله عليك ونعم الوكيل
حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله على بناتك حسبي الله على ولدك حسبي الله عليكم كلكم الله اقوى منك الله ينتقم منكم الله ينتقم منكم حسبي الله عليكم ونعم الوكيل
والله اني ادعي عليك وعلى بناتك وعلى ولدك الله يوريني فيكم يوم اللهم انك عزيزذوانتقام
بدعي عليك في التهجد بدعي عليك في صلاتي بدعي عليك عند نزول المطر بدعي عليك في اخر ساعه من يوم الجمعه بدعي عليك في الثلث الاخير من الليل حسبي الله عليك الله لايسامحك
حسبي الله ونعم الوكيل
تبي تفرقنا تبي تحرق قلبي الله يحرق قلبها تبي تحرمني من الحلال الله يحرمها من العافيه
الله اكبر هي اقوى منيبس الله اقوى منها الله يسلط عليها من هم اقوى مني ومنها الله يسلط عليها من هم اقوى مني ومنها الله حسيبها الله لايوفقها وين ماقفت وين ماكانت حسبي الله عليهااا

النسبه للبنات اللي اول مره يقرون موضوعي ماراح يفهمون شي الا لما يقرون مواضيعي السابقه
بحاول اجيب الروابط

تكفون يابنات ادعوا لي

حسبي الله ونعم الوكيل

http://www.3roos.com/forums/t325435.htmlhttp://www.3roos.com/forums/t322119.html

؟حسبى اللة ونعم الوكيل بعد انا كانت امه قد دمرت حياتى وتم طلاق تحسبى بان اللة يبلااء بناتهاااااااااااااااااااا ااااااااااااااا بعجوز عوبه

اسيل!
10/04/2008, 04:17 PM
ياويييييييييييييييييييييي لي عليها شكلها غيوووووووووووووورة الله لايبلانا

لو انا منك حرمت دخول بيتها

ترى هذي وحده ماتستحي وانت والله على نياتك

مريـم نور
10/04/2008, 05:09 PM
عندي اقتراح لك ..

بدل ما أنتي كل يوم و الثاني تكتبي موضوع عن أهل زوجك وتسفلي فيهم كذا .. و اسمحي لي هذا ليس من المروءة في شيء .. و لو كنا ما نعرفك شخصيا .. لكن يظل كلامك يمسك أنتي ويأثر على كثير بنات تدخل هنا و تبني عندهم ثقافة كره أهل الزوج

المهم اقتراحي هو ..

ارفعي يدك لخالق السماوات و الأرض و ادعيلهم بالهداية و أن تصفوا النفوس وتتحاب ..

إن الله على كل شيء قدير ..

سديم الفجر
10/04/2008, 05:24 PM
اختي ربك موجود ..وهو اعلم بحالك ...
اكثر مننا اكثر من اي وحدة جالسة تقرا ...
يمكن حنا نقرا وموحاسين بشئ ...
بس ربك حاس فيك ...اكثر تضرعي الية
ادعية بأن يفرج همك صدقيني ربك ينصر المظلومين
ربي يفرج همك ...يااختي ...
وهناك الكبير هناك اللذي لاتنام له عين
مالك السموات والارض رب العرش العظيم ...
بأذن الله راح يفرحك بعد مااحزنك بكل مصيبة تمر بك ...
الله يسعد قلبك

بنووتة خياال
10/04/2008, 05:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يشغلك في نفسك الله يشغلك في نفسك
الله يسلط عليها من هم اقوى مني ومنها

أنا اايدك فيها لان دعوة المظلوم مستجابة
لكن ما اايدك بدعزوة ممخصصة بشي فيه مضرة ربك اعلم باللي فيه مصلحتك ومصلحتهم
وترى الطيب أكبر عقاب لهم وان كان ما بين عليهم ترى قلوبهم تحترق
واذا تقدرون تبعدون اهلك عن هالعيلة لو تغيرون رقم التلفوون

الله ينتقم منهم الله يصبرك عليهم

عوله
10/04/2008, 06:30 PM
وأنا مع كلام الاخت مريم نور

والشكوى لغير الله مذله

دمتم بحفظ الرحمن

روح ملكية
10/04/2008, 07:26 PM
حبيبتي يعني لين متى بتتحملين هالعذاب
سنه .. عشر سنوات .. طول العمر
الانسان له صبر وانتي ياقلبي زواجك هذا ماكان لك يد فيه ابوك هو اللي خطط
لاكن للاسف طلعوا عيله مب كفوا
لو انا منك ما اقعد عندهم ولا دقيقه .. صج ان ابغض الحلال الطلاق .. لاكن مطلقه ومرتاحه في بيت اهلي ولا متزوجه وعايشه في ضلم وسب وشتم كل يوم وكل ساعه
انتي الحمدلله بعدك ماجبتي عيال
تتوقعين اذا جبتيهم وش بيصير .. بيتعاملون معهم زففففففففت وبيحرون قلبك ابهم
اعرف وحده زي كيذا
مثل حالتك بس يسبون فيها وفي اهليها وقدامها ومتكدين حياتها
ويوم جابت عيال طلعوا حرتهم زياده في عاليها يضربونهم نغير سبب ويسبونها قدام عيالها تخيلي
الحين هي ندمانه قد شعر راسها انها ماتطلقت قبل ماجابت منه عيال لانه خلاص ارتبطت فيهم لطول العمر
والحين واضح عليك مو عاجبك ولهم
وشلي حددك تتحملين شي منتي مجبره تتحميله وتخلي طول عمرك بتعيشين مع ناس مريضه زي كيذا وفي عذاب مستمر
تخيلي كم مشكله صارت لك الحين وكلها في اوقات متقاربه
هل بتتحملين هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟

هذي نصيحتي وشكرا
وربي يوفقك ويعينك

دبدوبه زوجها
10/04/2008, 07:38 PM
اشكركم جميعا يابنات
الاخت مريم نور
ارجو انك تفهمين كلامي زين
انا ما اشتكي لكم وانا ما اذل نفسي وافهمي زين الكلام اللي بقوله

هذي مجرد فضفضه بنات عروس خواتي اللي ماجابتهم امي ومايمنع اني افضفض لهم
ولكن انتي اختلطت عليك الامور وفهمتي غلط

انا ما اسفل في احد ولا اخرب بنات المنتدى ولا اي شي من اللي قلتي كل وحده عقلها براسها تعرف خلاصها

واقولها واكررها مجرد فضفضه مجرد اني اتكلم عن حاجه في خاطري اللي يبي يقراها يقراها واللي مايبي ماظربته على ايده
وانتي ياحبيبتي اذا ما عندك الا كلام جارح ووفريه لنفسك الرسول عليه الصلاه والسلام قال قل خير او اصمت

وشكرا لكم

بريق الجنة
10/04/2008, 07:39 PM
اختي عليج بادعاء و الصمت و تجاهل كل افعالهم تذكري ان الدنيا كلها ماهي إلا نقطة من محيط بالنسبة للآخرة صدقيني كل ما تذكرتي هذا الحديث (مب حافظة نصه ) بتهون عليج الدنيه و مصايبها طنشي لهم لأن ان تابعتيهم بتييج امراض بعيد الشر عنج .. تركيهم لا تهتمين بكل شي و ان شاء الله ما شوف لج اي موضوع عنهم في القسم لأنج صج بيكونون بالنسبه لج و لا شي حتى اتكتبين عنهم

فلورهـ
10/04/2008, 08:02 PM
والله قلبي تقطع عليك من مواضيعك القبلية وموضوعك الحين

وقسم بالله حاسة بنارك

انا مخطوبة لي سنتين من دشيت عليهم وهم جايبين لي المشاكل حاولت اتجنبهم مافي عزاء يصير عندهم الا انا اول وحدة مافي مناسبة الا احسن هدية لامه ولخواته وحتى خالاته وحريم خاله وهم ولاعمرهم وجبوا اهلي بشي بس اقول ماعليه عشانه خطيبي طيب ويحبني بس له اكثر من 6 شهور كل اسبوع لازم يتخانق معاي بسببهم

حاولي انك تكسبي زوجك وماتجبين سيرتهم بالعاطل قدامه لانه مهمن كان هذول اهله

حاولي تحصني نفسك بقراءة سورة البقرة ويس كل يوم

وربي يشغلهم باانفسهم عنك
ويرد كيدهم في مناحرهم

sss_12
10/04/2008, 08:15 PM
دبدوبة زوجها الله يفرج همك وتبشرينا بفرج الهم الي عندك

سبحان الله الدنياااااااااااا كذااااا اهل الزوج اذا شرانين تكون الزوجة كذا مظطهدة واذا العكس تكون الزوجة هي المستبدة

انتي اهجريهم وخليكي مع زوجك اذا كان زوجك ماهمة اهلة

بس ملاحظة كانك كنتي تتحسبين علية يعني هوة معاهم

اذا كان معاهم فالله يعينك مليووووووووووووووون مرة وماعليكي منهم حاولي تكسبينه ولاتروحي الا وانتي كاشخة كانك رايحة عرس خلي الي يبي يموت قهر يموت دامه حلال بس تدرين غلطك الي سويتية وخليتيهم يمسكون عليكي ذلة روحتك مع الليموزين ترى نصيحة من اخت في الله ماتبي منك شي حتى اهلك بكرة اذا رجعتي لهم بيركزون على هالنقطة حاولي ماتطلعين الا مع اخوكي او ابوكي او زوجك لاتمسكينهمم شي عليكي وخليكي مع ربك

واذا قدرتي ماتروحين لهم يكون افضل ايش بعد كذا تبين طرد وووو تهزيء خلاص انتي لكي كرامة

ولاتجيبيييييييييييييييييي يييييييييييييييييين اولاد منه اذا مش مستقرة معاه بكرة يوقفولك بولدك او بنك وموتونك قهر

احلام نوران
10/04/2008, 08:17 PM
[SIZE="6الاخت ا

وتبغى تفضفض

ماعليكي
احنا هنا اخواتك ولا اذمانفضفض لبعض ليش فاتحين ركن قضايااااااا وحلول

ولله حالة [/SIZE]

...( هنوده )...
10/04/2008, 09:11 PM
عزيزتي انتي خليج ذكيه واي شي يضايجهم حتى لو كان سخيف وما له داعي يزعلون منه لا تسوينه ولا اتيبين عوار الراس لنفسج مثلاانتي وريلج خليكم مؤدبين جدامهم جنكم اخوان
وخلو علاقتكم رسميه يعني سلمي عليهم زوريهم بس عالخفيف و في المناسبات يعني مب لازم كل يومين والثاني انت عندهم عشان ما تزيد المشاكل

مريـم نور
10/04/2008, 09:53 PM
في فرق وااااضح وجلي بين الفضفضة و الشتم و الدعاوي ..

و مشكلة لو أنك فاكرة انو كلامك مش ذم في اهل زوجك انما مدح وغزل !!

و ما دام تكلمت عن الدين و عن قول الرسول عليه الصلاة والسلام .. فلو سمحتي روحي قدام المرايا وقولي الكلام هذا لنفسك قولي خيرا او اصمتي لا تنقلي مشاكلك الشخصية هنا على العام لكل الداخلين .. في منهم اللي اصلا مشحونه ومش طايقة نفسها وكلامك هذا ممكن يخرب بيتها

و أنتي لما تكتبي أي كلام هنا بيأثر على كل بنت ما تزوجت كمان

شوفي ردود الحريم عليكي في مواضيعك وتعرفي معنى كلامي .. ما يصير يا أختي الكلام هذا

اذا عندك مشكلة قوليها لقريبة مقربة لك .. لأخت هنا في المنتدى لكن ما تحطيها على العام وبالطريقة النارية المتواصلة هذي

خصوصا انو في من يدخل هنا .. و ينجرح من كلامك لأنه يعتبره شخصي .. كونه أم أو أخت أو أخ زوج

أيضا الرسول صلى الله عليه وسلم لو لاحظتي وانتي تقري سيرته وسير الصحابة .. ما كانت عندهم ثقافة الفضفضة والشكوى .. ارجعي لمشكلة فاطمة مع علي رضي الله عنهما .. و شوفي كم مره سمح لها الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام انها تشكو من حالها أو تعترض ؟!!

و أيش كان رده ..

شوفي قصة أسماء بنت أبي بكر مع زوجها الزبير بن العوام .. وكيف تعامل أبوها مع المشكلة

والقائمة تطول

أخيرا أنا مش عدوة لكم .. بس هذا ما يعني أبدا اني اوافق على رأي كل صاحبة موضوع أدخله ..

ويقال الاختلاف لا يفسد للود قضية

الله يهديك ويهدي سرك

**ام يارا**
10/04/2008, 10:13 PM
دبدوبها احمدي ربك وبووسي يدك وجه وقفا ....ترى الحمد الله ان زوجك عااقل ومااوقف معا امه واخوواته ,,,
اغلب الرجال لازعلت امه قب على زوجتها >>>الحمد الله ان عمتي بعيده <<<بس هي حنونه معااي وتعااملني
مثل بنتها ,,
وبعدين شكل عمتك تغير منك هي وين زوجها ليش مايردها ,,,,
وبعدين ادعي لها بالهدايه والصلاااح ,,,,لاتدعي عليها ,,,,ترى وانتي تدعي الملائكه تقوول وانتي كذالك ,,,لاترووحي لهم داايما ,,,خليكي رسميه معاااهم ,,,ولاتدلعي زوجك قداامهم احذري من العين ويقلب زوجك عليكي
,,,
ترى بعض الناس فرقااهم عيد,,

umjana79
10/04/2008, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي اختي الله يفرج همك .. الصراحه .. الحمدالله ان زوجك بفصك لان اعتقد الي مصبرك ان زوجك طيب .. ولا كان ما تحملتي شي..

الشغله الثانيه مريم نور اختي فعلا الشكوى لغير الله مذله ...

بس الهدف من وضع قسم قضايا وحلول .. هو لطرح مشكله وايجاد حل بإذن .. والاسلوب يختلف الي تفضفض والي تتكلم .. والي حتى مشكلتها .. ما تحتاج حل .. ونشوفها عاديه بس بالنسبه لها عظيمه ..

يعني اختي ... هي لا اول ولا اخر وحده تكتب عن اهل زوجها .. وثاني شي احنا مب في الروضه عشان نكره اهل ازوجانا .. يعني مب معقوله اهل زوج وحده من الاخوات زينين ,, وتخترب فكرتها بمجرد انها قرت موضوع الاخت ...

لو كان عندج دعاء للاخت او حل .... قوليه .. او الامتناع .. اذا كان الموضوع مب عاجبك ... كان احسن الكتابه لها بالخاص ...

ولا تخلقي لنفسك العداوه .. تحياتي

ام جنى

عاشقة حتى البكاء
10/04/2008, 10:48 PM
الله يكون في عونك اختي

المهم زوجك بصفك ولا يهمك لا منها ولا من كلامها

بايعة
11/04/2008, 12:04 AM

حسبي الله ونعم الوكيل

بحاول اجيب الروابط

تكفون يابنات ادعوا لي

حسبي الله ونعم الوكيل

؟اختى راح ادعيلك واللة يفرج همك بس ارجوك ادعيلى بعد اللة يفرج همى فانا مهمومه بعد واللة من اخى وطليقى وابن اخى حسبى اللة ونعم الوكيل

عسووووله
11/04/2008, 12:44 AM
الله يساعدج و ايسر امورج كلها يااااااااااارب
و ترا الله موجود ان شاء الله بينتقم لج عاجلا ام أجلا

فاقدأحبابي
11/04/2008, 12:46 AM
ليش ما تكلمين أهلج أبوج والا أي حد كبير بالعايله خل يتفاهمون معاهم ويعلمونهم احترام بنات الناس ..

يعني أسباب ام زوجج تااااااااافهة جدا باست ولدي ما هو زوجج يعني حلالج ..!!

وانصحج لا تسكتين عنها أبدااا في نوعيات م الناس تبني شخصيتها ع حساب الغير وتختار الشخصيه الضعيفه واللي ما تجادلها وترد عليها .. لا تخلينها تتمادى أكثر

والله لا يفرق بينج وبين زوجج يارب وربي يعين

مريـم نور
11/04/2008, 01:04 AM
يا إلهي ما خلصت من التعليق على كلامي في الخاص و العام ..

على كل قلت ما أعتقده .. و هو غير ملزم لكم كما أن كلامكم غير ملزم لي ..

و انتهت الحكاية

خليكم مرنين .. و تقبلوا كلام الآخرين بصدر رحب

بطلوا أسلوب الهولوكوست هذا ..

و أنا ما لي علاقة أحب الموضوع أو لا .. كان تعليق زي أي وحدة علقت هنا

بس اللي اختلف اني ما عمت على عوم صاحبة الموضوع ولا بكيت أو رثيت .. وعلى هذا أستحق الرجم و السحل

يارب بس تفهموا كلامي الآن ومن قبل ..

اللهم يا معلم إبراهيم علمهم و يا مفهم سليمان فهمهم

و الآن اعذروني آخر مرة أدخل هنا ..

مدري أحيانا أشعر اني من كوكب آخر ..

و داعة الله يا بناتي ..

#روحـ مغليها#
11/04/2008, 02:21 AM
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهاااا
ويصبرك ياختي
وراح يجيها يوم دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
وان الله يمهل ولا يهمل

ساره 2011
11/04/2008, 02:38 AM
الله يسعدك مع زوجك ...ويبعد عنكم كل سوء ...وربي مراح ينساك

عاشقة المنزل
11/04/2008, 03:02 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

بجد قصه صعبه جدا
ولكن عليكي بالدعاء بجد الدعاء مهم جدا في كل المصايب

وربنا يبعد عنكم كل شر انتي وزوجك
ولا يفرقكم ابدا يارب

احااااسيس ولكن
11/04/2008, 03:17 AM
صبااااااااح الخير يااختي دبدوبة اول شي اضم صوتي لصوتك واقول حسبي اللة ونعم الوكيل على كل ظالم واللة ينصرك يااختي وبالصراحة انا حاسة فيك لااني انظلمت كثير في حياتي من اقرب الناس لي لكن الحمد للة مابعد الصبر الا الفرج وترااااااااامشكلتك بسيطة عند مشكلتي لكن ماقول الا اللة ينصرنا على من ظلمنا ......
ياعمري انتي طيبة وحنونة وقلبك ابيض لكن للااسف مع ناس مايستاهلون .......واذاظليتي على كذا تظغطين على نفسك وتحترين وتحرقين اعصابك صدقيني هذا مهوب زين على شان صحتك تبين نصيحتي ماروح اقولك اصبري على اهل زوجك لانهم ماااااايستاهلون هالمعاملة (((فية مثل يقول الباب اللى يجيك منة الريح سدة واستريح ))) لااعاد تروحين لهم ولاعاد تكلمينهم ابد مادام زوجك معك وطيب ويحبك وعارف ان العيب ماهو فيك ماعليك منااحد ولايهمك احد خليك انسانة قوية ولاتضعفين مهما صار دامك في بيت لحالك ماعليك من احد ........نصيحة اخيرة لااعاد تروحين لهم اقطعيهم مرة.زوجك يبي يروحلهم كيفة بس انتي لالالالالالالالالالا فاهمة لااتقولين خايفة من القطاعة وصلة الرحم اللة سبحانة عالم بحاللك وهم اللى بدو واللى مايبغاك بيعية بصراحة خايفة عليك من الامراض ترا كثر الظغط يولد الانفجاررررررر.

دلوعةحناني
11/04/2008, 05:52 AM
لححححححححححححححححظه يا دبدوبة زوجها لحظه شوي
انتي وش فيك يا الغاليه؟
ما عندك عقل؟
انتي ليه رجعتي تروحين لهم بعد كل الي سووه فيك انا قاريه كل مواضيعك وشكاويك
وكتبت لك الف مره اغسلي يدك منهم ولا تنزلين نفسك لهم
وبعدين انتي ما تخافين على حبكم تعرضينه قدام هالعقربه؟؟؟؟
حبيبتي لا تظهرين حبكم وعشقكم لبعض قدامها او بناتها انتي تعرفين هم يغارون خافي على نفسك
وصحتك وعلاقتك بزوجك وبعدين زوجك وش موقفه؟ وش تعليقه؟ على اتصالها باهلك وكلامها السخيف لامك؟
لازم يكون له موقف وما يخليك تروحين لهم وتنغثين بعد
انتي اخذتي كفايتك منهم ابعدي ابعدي لا تروحين حتى بعزى امهم
انا اكره هالنوع الحقود من الناس وما اتقرب منهم لان موقفهم واضح وصار بصريح العباره الغيره والحقد
انتبهي على صحتك لا يصير فيك شي وطيري انتي وزوجك عنهم ما يستاهلون حتى السلام هذول
واتمنى الله لا يفرق شملك انتي وزوجك
تحياتي

Candle
11/04/2008, 12:12 PM
لاحول ولا قوة الا بالله والله مشاكلج مع اهلج زوجج تعور القلب انا صار لي فترة وانا اتابع مواضيعج والله اقراهم احس بنار في قلبي انا بعد عندي مشاكل مع ام زوجي وعارفه شعورج شلون تكونين مظلومة ويطلعونج الظالمه بس اهم شي زوجج جنبج واقف بصفج وماعليج منهم خليهم اصلن هم دوم يحبون يطلعون الغلط في زوجات عيالهم من الغيرة وبناتهم مهما يسون يتمون ملائكة والله اول ماشفت موضوعج على طول دخلت لانه عارفه اكيد سوا لج مشاكل جديدة بس حبيبتي مالج الا تقولين حسبي ونعم الوكيل في الظالم وصدقيني الله بياخذ حقج منهم واهم شي اهتمي بزوجج وخليه يعرف اصلج ويشوف ظلم هله لج والحمد لله انهم ماقدروا يفرون راسه عليج والله جان صج تعذبتي حاولي تقللون زيارتكم لهم لاقل حد ممكن ابتعدوا عنهم واشتروا راحة بالكم والحمد لله انج مو ساكنة معاهم لانه صج كانوا بيتفنون بتعذيبج

الله يبعدهم عنج يارب ودوم تحسبي الله عليهم وحوبتج راح تطلع في بناتها ان شاء الله واهم شي ريحي زوجج وابعديه عن المشاكل لانه اتوقع هو تعبان بعد نفسج وممكن ازيد الله يكون في عونكم يارب وطمنينا عليج شراح يصير معاج

والله اختي اسيرة قطر ماقصرت..
الحمدلله انكم عايشين في بيت لحالكم...
وأهم شي ان زوجك معك.. دايم خلي علاقتك فيه مره كويسه
وخليه يتعلق فيك اكثر....
والله دوووم يسعدكم ان شاءالله
والله يعوضك كل خــــــــير...

عوله
11/04/2008, 02:43 PM
خواتي حنا عرفنا مشكلة الاخت ولكن

السالفه أصبحت يوميات خخخخخخخ

دمتن بحفظ الرحمن

زوجة حبيبهاااا
11/04/2008, 04:34 PM
ياااحبيبتي هدي نفسك محد بينفعك لو صاار لك شي .. انتي تعوذي من ابليس وقولي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ولا تدعين عليهم ولا شي .. وشوفي وش بيصير وانا قلتلك قبل بمرره لا عااااااااااد تروحين هناك والحين اكررها لاتروحين لهم مرره ثانيه انسيهم بالمره وزوجك ماراح يزعل لانه عارف ليش انتي ما تبين تروحينلهم , خليه هو لحاله يرووح وقت مايبي لكن انتي لااا .. انا كذا مع اهل زوجي ماصرت اكلم ولا اروح ولا اقبلهم الا في القليل الناادر يعني تقريبا قطعت العلاقه معهم من المشاكل طبعا واحس اني صرت مرتااحه مع ان زووجي مو رااضي مرره بس خلااص ابي راحة بالي انا والله يوفق الجمييع من جد مقهوورة عليك :(

بايعة
11/04/2008, 04:38 PM
اللة يفرج همك الحين الجمعه ادعىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى لكى

تشوكلت
11/04/2008, 04:45 PM
حسبي الله ونعم الوكيل والله ما قدرت انا متبعه كل موضيعك من ىقبل بس الله يسسرلك امورك وبكره تفرج اصبر الدنيا مش سهله والله ييسرلك امرك حاولى تشتغلى عشان تساعدى زوجك وما عليكى من اهله وزوريهم فى المنسبات

حكاية روح عاشقة
11/04/2008, 04:57 PM
الله يعينك انا متابعة لمشكلتك من البداية والصراحة مش لاقية كلام اقوله لكى

غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم جبار

عليكي بالاستغفار والله يهدي لكى الحال وخللى بالك من زوجك ولا تعيريهم اى انتباه

أم السيد محمد
11/04/2008, 05:13 PM
عند جد الله يساااااااااااعد قلب .. شنهو الام هذي ام لو عدو حرررررررررم والله .. والله قلبي محترق عليج

وانتي ليش ازوريهم اصلا خليهم يولون ... ولا ترحي ولا تطلبي منهم شي ... ولدهم يروح يزورهم اييه ويسلم عليهم.. ام انتي ليش اتروحي مدام الظلم والجور عليج

الله ينتقم من كل ظاااااااالم ... وطنشي وعشي حياتج ... لان ماقالت كذا الى من غيرتها

وما شافت شي عليج .. قام اقط كلام وبس ...وشنهو سالفه حضن وبوس شا وين جالسين احنااااااا

والله عيب عليهم ...

وزي ماقلت لك ... اقطعيهم ابدا لا تروحي هذوله مالهم صلت رحم ... والباب الى في رياح سده والستريح

ولا تعوري راسك وخليهم وره ظهرك مدام مالك قيمه عندهم

أختك ..

أم السيد محمد

3nooody
11/04/2008, 06:41 PM
لكل مقام مقال
اذا مايحبونك تدلعي ولدهم قدامهم عامليه رسمي في بيتهم
وفهمي زوجك السبب
حتى فيها تغيير لروتين حياتكم يعني أتي المستفيده
الله يوفقنا الى مايحبه ويرضاه

أم شيووخ
11/04/2008, 07:32 PM
اللة يفرج همك

elegant..lady
11/04/2008, 08:51 PM
1- ما بعد الضيق الا الفرج العظيم

2- اكثري من الحسبنة لان لها مفعول سحري

3- هل بتزعلي لو قلت لك انك على صبرك هذا بتدخلي الجنة من اي باب تريدين بس اصبري ..

الله يقويك و يهون عليكي

غلادبي
12/04/2008, 12:46 AM
الله يعييييييييييييييييييينك

سيزر سلط
12/04/2008, 02:13 AM
الله يهديها ويهدي الجميع

سمااا نسيااان
12/04/2008, 04:54 AM
الله يكوون بعونك

من كلاامك عرفت ان اكثر شي قاهرك ورافع ضغطك

ان امه تطلب من زوجك فلووس واهو ماعنده شي

في هالموضوع انتي لاتدخلين اهو يحل مشاكله مع امه وماظن انه بيروح يتسلف

اكيد انتي عارفه الراتب كم ووين بيروح صح ولا انا غلطااانه ؟؟

واذا امه اتصلت عليك وجلست تخانقك انتي اسكتي ولاتردين عليهم وقولي لها جزاك الله خير

الحقراااااااااااااااااااا ان يقطع المصراااااااااااااااااااا ان

ثانياا

لاتروحين لهم في هالفتره ولا تكلمينهم ولاشي ولاكأنهم موجودين

طبعا زوجك يرووح بكيفه المهم انتي تقطعينهم

حتى المنااسباات الكبيره لاترووحين ومهما سبوا فيك ردي عليهم نفس الرد الاول

وانتي غلطتي انك تظهرين اي مشاااعر حب او غزل لزوجك عندهم بعض الامهاات والاخوااات يغاارون ومايتحملوون

باقولك انا اذا رحت لاهل زوجي مع ان خالتي طيبه وتحب الخير لنا الله يخليها لنا

بس بنفس الوقت ماتحب حريم عيالها يجونها دايما

يعني كل شهرين اجي مره وتخيلي حموات 6 وكل وحده تجي مع زوجها لحالهم

يعني لو دق زوجي وقال لامه بنجي انا وزوجتي

وكان فيه احد من اخوانه متصل بيجي اهو وزوجته تقولنا تعالوا بكره

او بعد صلاة العشاء اذا طلع اخوك اهو وزوجته

شي غريب بس الله يعافيه كذا مافيه مشاكل بينا وبين حموااتي

واذا جيت ماجلس بجنب زوجي اجلس بجنب خاالتي

واكون مفهمه زوجي انه مايسوي اي حركه عند خالتي

وصدقيني اجي عندهم واسمع اصوات بناتهم فوق وماينزلون يسلمون صرت اجؤي ماسال عن احد اسلم واطلع

وربي مرتااحه كثير

انتي جربي طريقتي واذا مانفعت معااهم راح اعطيك حل ثاااني

الغلا غلاكم
12/04/2008, 06:24 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون في عونج عزيزتي الله يقويج وينصرج

بدر 14
12/04/2008, 10:09 AM
أنا برأيي احترام الوالدين مفروض علينا
ومن العيب انه نتصرف وكأنه ما حد موجود مثل قصة البقع والسحاب اكيد الأب بده يحترق دمه لما يشوف كنته بهالوضع الحميم وغير مهتمة لوجوده!
يعني اذا شفنا وحده رقبتها مبقعة وجالسة تحدثنا عادي نقول في نفسنا هذي ما تستحي؟ ليش ما تلبس شي يغطي البقعة؟
واكيد معاملة الكنة غير عن معاملة أخوات الزوج!! مهما توطدت العلاقات تظل غريبة وواجب عليها ستر نفسها وعدم اظهار الأشياء الحميمة امام الكل حتى تحافظ على احترام الناس لها!! وكان افضلها لو تعاملت بهالطريقة من الأول ما اظن كانوا عاملوها بهذا الشكل حتى ولو كانوا مش متقبلينها عشان المعاملة هي الي تحبب الناس فيك
يعني لو تركوها تتدلع وتتصرف على سجيتها كانت دعت عليهم بهالشكل؟
هذا رأيي، وصدقوني اذا خسرت عائلة زوجها معناها خسرته هو عشان رضا الله من رضا الوالدين
والوحدة مش خسرانة شي اذا عاملت زوجها بتحفظ وبدون دلع امام امه وابوه خصوصا انها مش ساكنة معهم.. يعني لاحقة تنفرد فيه وتسوي الي تباه!!

نونهـ
12/04/2008, 03:07 PM
اللهم من أرادني بسوء فأشغله في نفسه

اللهم أجعل كيدهم في نحرهم وأعوذ بك من شرهم

دايما ادعي بهالدعاء وتوكلي على الله في امورك كلها والله يعينك على قساوتهم

الرسول صلى الله عليه وسلم يقول (( لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتعود بطانا ))

الله يكون في عونك استشعرت بحرقتك في كل كلمه كتبتيها
ماكتبتي هالدعاء الا إنك واقعه في هم كبير
أسأل الله العلي القدير يجازيك على صبرك ولا يغير زوجك عليك

ويسعدك دوم وابد وياه ...

دلوعة!!!
12/04/2008, 06:14 PM
بقولج شي انتي لا تسوين قدامه اي حركه ولا شي خلي اللي بينج وبين ريلج في الغرفه وانتي لا تدعين عليها حرام بعد !!!

بقولج شي حاولي اول شي ما تطلعين اللي بينج وبين ريلج من الغرفه اذا هالشي يضايقها لا تسوينه وانتهت المشكله !!! ليش تكبرين السالفه ما عليج انتي من بناتها انتي اللي عليج منه زوجك وعمتك اذا ما عجبها انه يطلع مبقع بقعيه في الغرفه وامسحي عنه قبل لا تطلعون !!!

امي في امهات تغار على عيالها وتخاف انج تاخذين ولدها منها ولا عاد تفكر فيها انتي حسسيها انج تحبينها وانج تعتبرينها مثل امج !!! اعتذري منها !! صدقيني راح تحبج بس انتي بيني انج معتبرتنها مثل امج واشكيلها الحال وحاولي تبينين لها انج تسمعين كلمها وهي صدقني راح تحبج

حبيبت عبودي
12/04/2008, 08:30 PM
الله يعينك ياعمري انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا
حسبي الله عليها والله اني ابكي وانا اقرى موضوعك ياعمري عليكي ودي بس اشوف
عمتك دي قسم بالله لاخدلك حقك بموتها وافكك منها مالت عليها انشالله
حبيبتي والله ماتستـــــــــــــــــــا هلي ليت فيدي شي اسويلك ياه كان والله ماتأخر اه بس
مابيدي غير ادعيلك عسى الله ينصرك عليها ويخذها هي وبناتها انشاللللللللللللله
اهم شي زوجك جمبك ياقلبي تدري لو انا بدالك قسم بالله لأبقع له رقبته كـــــــــــــــــلها عناد زوجي وانا حره
مالت قد ايش هالأدميه ملقوفه صدق قبصه وجع قاهراااااااااني
الله يوفقكم ويعدل احوالكم يارب
تحياتي

اصغر عروسة
13/04/2008, 12:19 AM
يا اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه

الله يعينج
الله يوفقج
الله ينصرج
الله يصبرج

الله ينتقم منهم وياخذ لج حقج

والله انج مقطعه قلبي ولي فترة اقرا مشاكلج وادعي لج

حبيبتي والله

انا رايي انج محتاجة تغيير جو روحي نامي عند هلج طلعي استانسي غيري جو انسي هموم اهل زوجج

استغفر الله لا يوم انتي معاهم سلمتي
ولا يوم سكنتي بروحج سلمتي

اهما يكرهونج لأنج احسن منهم وحظج احسن منهم
ولج زوج يحبج ويدلعج وتدلعينه وهالشئ باط جبدهم

اتقي الله اختي واذكري ربج على طووول واسجدي لله

اتمنى لك التوفيق

اصغر عروسة

دبدوبه زوجها
13/04/2008, 02:08 AM
في فرق وااااضح وجلي بين الفضفضة و الشتم و الدعاوي ..

و مشكلة لو أنك فاكرة انو كلامك مش ذم في اهل زوجك انما مدح وغزل !!

و ما دام تكلمت عن الدين و عن قول الرسول عليه الصلاة والسلام .. فلو سمحتي روحي قدام المرايا وقولي الكلام هذا لنفسك قولي خيرا او اصمتي لا تنقلي مشاكلك الشخصية هنا على العام لكل الداخلين .. في منهم اللي اصلا مشحونه ومش طايقة نفسها وكلامك هذا ممكن يخرب بيتها

و أنتي لما تكتبي أي كلام هنا بيأثر على كل بنت ما تزوجت كمان

شوفي ردود الحريم عليكي في مواضيعك وتعرفي معنى كلامي .. ما يصير يا أختي الكلام هذا

اذا عندك مشكلة قوليها لقريبة مقربة لك .. لأخت هنا في المنتدى لكن ما تحطيها على العام وبالطريقة النارية المتواصلة هذي

خصوصا انو في من يدخل هنا .. و ينجرح من كلامك لأنه يعتبره شخصي .. كونه أم أو أخت أو أخ زوج

أيضا الرسول صلى الله عليه وسلم لو لاحظتي وانتي تقري سيرته وسير الصحابة .. ما كانت عندهم ثقافة الفضفضة والشكوى .. ارجعي لمشكلة فاطمة مع علي رضي الله عنهما .. و شوفي كم مره سمح لها الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام انها تشكو من حالها أو تعترض ؟!!

و أيش كان رده ..

شوفي قصة أسماء بنت أبي بكر مع زوجها الزبير بن العوام .. وكيف تعامل أبوها مع المشكلة

والقائمة تطول

أخيرا أنا مش عدوة لكم .. بس هذا ما يعني أبدا اني اوافق على رأي كل صاحبة موضوع أدخله ..

ويقال الاختلاف لا يفسد للود قضية

الله يهديك ويهدي سرك

يابنت الناس انتي شكلك يا اخت ياام زوج واذا قريتي كلامي هذا تخافين او تتذكرين حاجه ماثره في نفسيتك

والله ياحبيبتي انا اذم امدح اتغزل اسوي اللي ابي ما اجبرتك تدخلين موضوعي

وتقلبين المواجع على نفسك

واذا في ناس يتاثرون من مواضيعي اكيد انهم الناس الحساسين اللي ما يتحملون المشاكل وما يحبون يشوفون احد مهموم ومتضايق اما اذا كان تفكيرك اني اخرب البنات اللي باقي ماتزوجوا لا ياحبيبتي
هم لازم يتعلمون من اخطاء غيرهم
اما اني اتكلم عن مشاكلي الشخصيه للداخلين على قولك اجل ليه فتحوا قسم وسموه قضايا وحلول

انا اقول مشاكلي وهم يعطوني لها حلول وهم يقولون مشاكلهم وانا وغيري نعطيهم الحلول

واذا على الدعااااااااااااااااااااا ء لاتنسين ان دعوه المظلوم مستجابه ومابينها وبين الله حجااااااااااااب

وانا الحمد لله مظلومه وبدعي في كل مكان وزمان بدعي

ومحد يقدر يحرمني من هذا الحق اللي اعطاني اياه ربي

وبالنسبه لمواضيعي بكتبها في المكان اللي يعجبني واذا موعاجبتك ترا ما طلبت رايك ولاجبرتك تدخلين

ولا توقفين على راي كل وحده على قولتك من عطاك الصلاحيه هذي
واما اذا كان في المنتدى اخت للزوج او ام او قريبه فا اللي على راسه بطحى يحسس عليها

انا بدعي على كل ظاااااااااالم ومفتري

حسبي الله ونعم الوكيل

مشتاقه الى الجنه
13/04/2008, 02:12 AM
الله يفرج همك..

دبدوبه زوجها
13/04/2008, 02:23 AM
أنا برأيي احترام الوالدين مفروض علينا
ومن العيب انه نتصرف وكأنه ما حد موجود مثل قصة البقع والسحاب اكيد الأب بده يحترق دمه لما يشوف كنته بهالوضع الحميم وغير مهتمة لوجوده!
يعني اذا شفنا وحده رقبتها مبقعة وجالسة تحدثنا عادي نقول في نفسنا هذي ما تستحي؟ ليش ما تلبس شي يغطي البقعة؟
واكيد معاملة الكنة غير عن معاملة أخوات الزوج!! مهما توطدت العلاقات تظل غريبة وواجب عليها ستر نفسها وعدم اظهار الأشياء الحميمة امام الكل حتى تحافظ على احترام الناس لها!! وكان افضلها لو تعاملت بهالطريقة من الأول ما اظن كانوا عاملوها بهذا الشكل حتى ولو كانوا مش متقبلينها عشان المعاملة هي الي تحبب الناس فيك
يعني لو تركوها تتدلع وتتصرف على سجيتها كانت دعت عليهم بهالشكل؟
هذا رأيي، وصدقوني اذا خسرت عائلة زوجها معناها خسرته هو عشان رضا الله من رضا الوالدين
والوحدة مش خسرانة شي اذا عاملت زوجها بتحفظ وبدون دلع امام امه وابوه خصوصا انها مش ساكنة معهم.. يعني لاحقة تنفرد فيه وتسوي الي تباه!!

حبيبتي انتي فاهمه غلط

انا الحمد لله متستره قدامهم وداااااااااااااااااائما بعبايتي وطرحتي ونقااااااااااابي
لكن زوجي يكون فيه باقي بقع من قبل كم يوم

شكلك قريتي الموضوع وانتي مستعجله ارجعي واقريه زين يا اختي

مش انا اللي مبقعه هذا زوجي

ومدااااااااااااااااام بالحلاااااااااااااااااااا ال محد له دخل

حبيبت عبودي
13/04/2008, 06:27 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
تعجبيني دبدوبه والله انك خذتي الكلام من لساني كنت ناويه ادخل واكتب تقريبا نفس كلامك
بجد محد ضرب احد عشان يدخل ويقراء وهالقسم افتحوه عسب تقولين اللي بخاطرك
وكلنا اذان صاغيه واللي ماتبي تخرب على عمرها لاتجي هنا من الاساس
محد جابهم
وطلعي ياقلبي كل اللي عندك انا موجوده وبسمعلك وكثير بعد من البنات يبون يسمعونلك
لاتهتمين حق احد قولي كل للي بخاطرك
والبقع كانت فيك ولا فزوجك ماحد له دخل حلااااااااااااااااااااااا اااااااااال صح ؟
خلاص اجل ماحد يتدخل
تحياااااااااااااتي

**sweet girl**
13/04/2008, 06:02 PM
عـــــــــــــــــورتي قلبي قسم بالله من جـــــــــد الكــــــــــلام أثـــــر فيــــــني بقـــــــوه الله يقويج ان شالله وهـــــــــــــذي ام ريلج باطه جــــبدي قــــــسم بالله آااااااااااااخ بس لو بيدي كــــــان جيت لــــها البيت وأكفخها واكفخها وأطـــــــــلع حرتج فيـــــــها عشـــــــان تعرف مرره ثــــــانيه تسوي فيج كذا فديــــــــتج (دبدوبة زوجها) والله وماااعليـــــــج من بنااااتها هذووووول الخــــــايسين اسمحي لي يعني عالكلاااام بس جد والله قاااهريني مدري وشلووون انتي صااابره عليهم الله يزيد صبرج ويقويج ان شالله

**sweet girl**
13/04/2008, 06:35 PM
أنــــــــــــــــا مــــــا أشوووف الي سوته (دبدوبة زوجها) غلط بالعكـــــــس حلو الوااحد يفضفض وحلو انه يلااااقي ردوود تريحه وهـــــي حرره اذا تكرره ام زوجها ولا ماتكرها لو حطيتوا انفسكم بدااالها بتتحملووون ماااأتوقع انا عن نفسي بسوي نفس الي سوته (دبدوبة زوجها) ويـــــــمكن أكثر بس ارجع واقوووول كل واااحد حرر بكلااااامه اذا ماااكاان في احد عااجبه هالكلااااام لا يكمل يقرا محد طقه على يده وقااله اقرا غصب عنك ويــــــــــــــمكن البنت ماعندها أحد تقوله الي بقلبها وشافتنا احنا موجوودين لها وان شالله على طوووول نكووون خوااااات والله لايفرقنا ترى مدري شقااعده اقوول بس والله جد كـــــــــــــــــــــــا سره خااااطري حبيتج والله يابعدي انتي

دبدوبه زوجها
13/04/2008, 11:47 PM
[SIZE="7"]سويت غيرل الله يسعدك حبيبتي ويسلم يدينك اتشرفك بخوتك الله يوفقك [/SIZE

حببت عبودي الله يوفقك ويجبر خاطرك تسلمين ياعسل

كل البنات اللي ردوا عليي الله يوفقكم يابنات ]

orange mango
14/04/2008, 12:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

orange mango
14/04/2008, 01:20 AM
رديت قريت مواضيعج القبلانيه

يا اختي خل الزمن هو الكفيل ان ياخذ حقج

صدقيني مسألة وقت

واللي فيه الخير ان شا الله يستوي

ملح العذارى
18/04/2008, 07:00 AM
الله يفرج همك ياااارب ,,
تكفين اذا تهجدتي وبكل وقت تدعين على الي ظلمك ادع لي ان ربي يزوجني الي ببالي وادع لك دعوة بظهر الغيب ان الله يفرج لك همك وينصرك على من عادك ويرزقك الذريه الصالحة ويسخر لك زوجك ,,

هنويه
19/04/2008, 05:08 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه" هذا الحديث ابي اذكرك فيه لانك اكيد ناسياه اصبري لان الصبر مفتاح الفرج واكيد ان شاء الله بينصلح الحال:) الله يفرج همك ويخليلك زوجك ياااااااا رب(f) والله بس دخلت عشان اقول لك هدا الكلام:)

ساترة العيوب
19/04/2008, 05:12 PM
الله يكون في عونج تحملي واصبري علشان خاطر زوجك يااختي الغالية

ريحانة القدس
19/04/2008, 06:25 PM
لا حول ولا قوة الا بالله .. اختي استهدي بالرحمن وتعوذي بالله من الشيطان الرجيم ..
قرأت مواضيعك من قبل .. ورأيي رح يكون غير عن رأي البنات كلهم .. انه بالاول والاخير بتضل امه .. والرسول عليه الصلاة والسلام وصى بالام ثم الام ثم الام ..يعني قد تكون امه تظلمك وتجور عليك ولكن ربنا عالم وشاهد بلا ما تدعي عليها وتنكتب عليك سيئات بس قولي حسبي الله ونعم الوكيل وربنا عادل وعالم بحالك ....
وتخيلي انه الوضع بالعكس يعني لو انه امك اللي مجوزه اخوك بتحبي تيجي مرته وتدعي على امك لا سمح الله ؟؟
تقبلي مروري وتحياتي لك ..
ربي يهدي سرك ويخفف عنك يا رب ..

عيون الفهد*
20/04/2008, 07:56 AM
عارفه ايش الحل

ابعدي عنهم لاتكلميهم بس في المناسبات ابعدي عن الشر وغنيلو

زوجك يبغا يروح لهم يروح بس انتي لاتروحي

الله يعينك غريبه الدنيا مافي احد مرتاح

هيتاف
20/04/2008, 11:39 AM
حسبي الله عليها الظالمه ماتخاف يصير بناتها كذا بكره لاتزوجو كلهم اللله يفرج همك يارب يادبدوبه ويشغل هل شريه بنفسها