المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي اني مو جريئه؟!؟!؟!؟

غرام الليل
07/05/2003, 03:16 PM
السلام وعليكم ورحمته الله وبركته..
كيفكم بنااات إنشالله بخير...

بصراحه بنات انا مرررره خجوله:(
اذا كلمت خطيبي مقدر ابد انطق كلمت حبيبي او كلمات حلوه ابدا:confused::(:confused:
صح يمكن بالرسايل الجوال اقوله بس اذا كلمته مااقول واكثر الوقت اكون ساكته
هو متفهم وما قال شي بس يقولي لاتسكتين كذا:(
وانا والله مدري ايش اقول:sحييييييل استحي منه والحين صار لنا تقريبا 8شهور:eek:ولاقلتها ابدا
اييييييش اسوي عشان يفك عني هالخجل؟!؟!؟!؟!؟
وياااااااااليت ياحلوات تقولون لي الكلمات الحلوه او العبارات فاهميني صح:)

والمشكله الاهم: إن عنده بنت خالته تحبه بجنوووووووووووووون:rolleyes:
ومو راضيه تقتنع انه مو لها
كلمها هو كثييييييييييييييير
وحتى انا كلمتها على المسنجر بس ايش يكون ردها ان حبيبي لي وبس:s
والمشكله انها تقوله حبيبي وحياتي وتقوله كلاااااااام حلو:sعكسي انا
وانا خايفه ان هذا الشي يأثر هو صح يحبني بس واللله خااااايفه
ومادري ايش اسوي مع بنت خالته الي مجننتني وتسوي اشياء والله اتحدى بنت تسويها بالمررررررره جريئه:confused:

وياليت تقولون لي شي يساعدني:(
والله يجزاها ربي الف الف خير ويحقق لها الي فبالها اذا ردت علي
وتحياااااااااتي لكم
اختكم
غرووووووووووووووووووووووو ووووومه..

دموع الفرح
07/05/2003, 08:32 PM
طيب ليش ما تتكلمين معه عن طريق الماسنجر كبدايه
حاولي
أنا هيكا
وقولي كل الكلام الحلو وأكتبي له أشعار
وقولي كل شيء طبعا لا تستحين هنا لا هو شايفك ولا سامعك
زي مسجات الجوال لا تستحين فيها
شوي شوي تلقين نفسك تقدري تقوليها بالتلفون
لأنك تعودتي عليه عن طريق الماسنجر:cool:

عروس الخيال
08/05/2003, 06:46 AM
وانا مع دموع الفرح
بس لا اتخلينه جي عن ما تاخذه بنت خالته
طرشيله ايميلات وبطايق وكلميه على المسنجر وغير مسجات الموبايل وجي بتحسسينه انج جريبه منه وبعدين اهم شي انج ما اتفوتين اي مناسبه مثل يوم ميلاده او الاعياد ديري بالج ترى الاهتمام يزيد الترابط وادعي ربج دايما
;)

حبيبه
08/05/2003, 08:15 AM
تحياتي إليك أخت غرام الليل

عزيزتي :
دائما الإنسان يخجل من شخص جديد في حياته لكن عندما يعتاد عليه تبدأ تخف نوبات الخجل
إذا أحسست بخجل من أن تتكلمي معه بكلام جميل افتحي معه أي موضوع أدبي اجتماعي سياسي حتى تتعتادين النقاش معه عندها ابدءي بفكاهه بطرفه بسيطه حتى بعرف أنك خفيفة الظل مرحه عندك دوما شيء جديد ولا تنسي أن هناك من ينافسك ودعواتي لك بالفوز بالمنافسه وحياه سعيده بإذن الله .

المتواضعة
08/05/2003, 01:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي انا مالجة ... من 10 شهور تقريبا ... وبكل صراحة كنت خجوله بشكل ماتتصورينه في البدايه .. وكان زوجي خجول كذلك..

وتبغين الصراحة انا شجعته على الجرأة .. لان شفت 2 مو جريئين مب شي ... حاولت بشتى الطرق لين وصلت للي اريده ...

انا اكتب خواطر ... وكنت اوصله مشاعري بقرائتي للخواطر وكان يفهم اللي اباه .. وكذلك كنت اقوله يوم اكمله في التيلفون ابا اقولك شي لكني مستحيه ... واخر شي اقوله اللي اباه .. لانه يجبرني واكون في الامر الواقع

انصحج بالمبادرة .. قبل فوات الاوان ... وضياع ما بدأ من 8 أشهر ...

واتمنالج السعادة

غرام الليل
08/05/2003, 03:24 PM
هلااااااااااااياحبايبي تسلمووون على ردكم لي:) :)
عزيزتي انا في المسنجر اكلمه اقوله كلام حلو عادي بس التلفون:confused:

وماقلتو لي ايش اسوي مع بنت خالته الي مو راضيه تقتنع ان هو مو لها:(

وتحيااااااااتي لكم اختكم..
غرووووووووووووومه:)

رومانس 330
08/05/2003, 04:33 PM
حبيبتي انا مااقدر افيدك كثير لاني مامريت بهذي التجربه مع اني حاسه باللى تمرين فيه :(
بس انا اعتقد ما دام انه خطبكي انتي وما اختار بنت خالته فيه تاكيد كبير انه يغباكي انتي ، والرجال عموما ما يحبون البنت الجريئه مره وبنت خالته صراحه ماتستحي :mad: وماعتقد انه بيعطيها وجه بس انتى استهدي بالله وانتبهي منها والكلام الحلو مع الوقت راح يطلع بس لايزيد عن حده وتطلعين جريئه مره
والله يوفقك ان شاء

طير الغرام
09/05/2003, 01:39 AM
الخجل احسا من القراحه وهو من الحياء واذا كنتي ما تخجلي ترى الرجال ما يحبوا البنت الي من البدايه عادي ومهي خجوله اسمعي نصيحتي احسا;)

أمونه المزيونه
09/05/2003, 10:56 PM
اختي الغاليه .. اذا كنت تحبين خطيبك من جد حاولي تجذبينه لك بالكلام الحلو.. وصدقيني ماراح يناظر غيرك ...
حاولي مره تقولين حبيبي على الطاير .. مره وحده بالتليفون ..شوفي ايش قد يفرح .. والمكالمه اللي بعدها .. قوليها مرتين .. وبعدين بالتدريج ..
حياتي .. روحي ... عمري .. زوجي ..
وراح تقدرين بس حاولي..

غرام الليل
10/05/2003, 05:19 AM
ياااااااااااااحياتي والله تسلموووون على ردكم :)
أمونه المزيونه والله اني اموووووووووت فيه:o :o
وهو الحمدلله عارف هذا الشي :)
بس الخجل آآآآآآآآآآآه ياربي:confused:
رومانس 330
آآه ماتستحي وبس والله قليله في حقها ماتستحي تصدقين انها تطلع للشارع اساسا بدون ماتتغطى ولا تحط مكياج اذا هو كان معاهم:rolleyes:
يعني بتلفت نظره وهو كذا يستحقرها زود..

يالله دعواتكم لي بالتوفيق
وعقبااااااالكم إنشالله

تحيااااتي لكم إختكم
غرام:)

شمس البحرين
10/05/2003, 05:31 AM
مرحبا أختي الغالية غرام
خلي عندك ثقة بنفسك وارادة قوية وحاولي تقولين له كلمات حب بالتدريج ومع مرور الوقت راح يصير عندك عادي واما بنت خالته استحقريها ولاتعطينها أي اهتمام وتأكدي انك زوجك يحبك .
مع تحياااااتى:
اختك المحبة شمس البحرين

ام الكوارث
10/05/2003, 06:06 AM
حبيت اعطيكي رايي لاني حسيت فيج لاني انا خجوله بعد بس انا للحين ماارتبطت واقولج يمكن اصلا خطيبك مانتبه لك اوشد انتباهه لك الا خجلك اللي ماحصله عندبنت خالته اللي تحبه وخليكي دايما مقتنعه انه حبك على طبيعتك بخجلك ولو كان يفكريلتفت لبنت خالته كان مافكر يرتبط فيكي:D ;)

غرام الليل
10/05/2003, 07:06 AM
شمس البحرين.. ام الكوارث:)
تسلمووون على ردكم
والله ياليت اقدر اقوله كلمات الحب:confused: والله هو من ناحيت يحبني يمكن يحبني اكثر من ما انا احبه واللله:o
وتحياتي لكم حبايبي...
اختكم
غرام:)

غرام الليل
10/05/2003, 07:11 AM
تصدقوووووون:rolleyes:
إنها ارسلت لي ايميل تقولي انسي ان حبيبي لكي هو لي وبس
واعطيكي نصيحه لاتنامين كثير وتحلمين بحلامك الخياليه والواسعه :eek: :eek: آآآآآآآآآآآه ياربي مدري ايش اسوي معاها

رومانس 330
10/05/2003, 04:45 PM
حبيبتي انسي كلامها هذا اصلا هي ما قالته الا وهي فاقده الامل فيه :D

بس هي حبت تنكد عليك ولانها مقهوره وماتقدر تسوي شى مالها الا الكلام نصيحتي لك احقيريها ولا تردين عليها لانها لو شافت ان كلامها ضايقك اكيد بتفرح والحين كل اللى قاعده تسويه انها تحاول توقع بينك وبينه علشان كذا لاتردين عليها وطنشيها:p وخليها تموت قهر :p :p :p :D

والله يوفقك :D

_بنت الرياض_
11/05/2003, 12:57 AM
سلااااام
هلا اختي غرام اليل

والف مبرووووك واللله يوفقك انشاء اللله

انا ودي اساعدك واقولك رايي انه لو كان يبيها خطبها مادور غيرها واقتنعي بهذا الشي عشان توثقين من نفسك وتصيرين تفكيرين بشكل اكبر انك تسعدينه وتطلعين كلمات وانتي خجلانه وشوي شوي بس نصيحه لا تقولينها كثير لان الرجال ياخذون فكره انك ماتستحين وكذا بحدود المعقول و بنت خالته لا تردين عليها ابد لا ايميل ولا اذا كلمتك عن طريق الماسنجر بلوك وارتاحي منها ولا خليها ولا تردين حتى لو ايش كتبت وانتي حاولي تسعدينه باشياء كثير غير هالكلمات بفترة الخطوبه قوليله انك من اول ما انخطبتوا تغيرت اشياء كثيره بحياتك حاولي تشوفين الصفات المشابهه فيكم لا تنسين الهادايا الورود باي مناسبه وزي ماقالوا الاخوات الي قبلي كروت وبطايق اشعار مسجات وغيره وانتبهي لمظهرك بالنسبه للي يعجبه وذوقه حتى لو ماكنتي تقتنعين بنفسك لان في منافسه وبعدين بتكون فيه مقارنه بين وبين بنت خالته والبنات اقاربه غصب عنه وبدون مايقول بينه وبين نفسه لان هو يتمنى البيت الي عاجبته تكون احسن من كلل البنات فحاولي دايم تبهرينه بمواضيع وشكل اسلوب اخلاق مساعدته وقوف معه بمشاكله واللله يوفقك

واتمنى اني ساعدتك
واي استفسار على الخاص ارحب فيه:D

أزهار
14/05/2003, 04:26 AM
حبيبتي اسمعيني شكله ريلج ماحب بنت خالته
بالعكس الرياييل في أول فترة خطوبتهم يحبون البنت
الخجوله
في خجلها يشوف فيها انوثتها عكس البنت الجريئة
يمكن هالشيئ ماحبه في بنت خالته
وحبه فيج انتي
يمكن يحب خجلج وصمتج صدقيني الرياييل صح يتريون من خطيبتهم الكلام الحلو
بس في نفس الوقت مايحبونها تكون جريئة واااايد
وانتي حاولي تقوليله
انا مشاعري تجاهك وايد بس لساني يخوني ااقولك اياها
وحيائي يمنعني قوليله شذي صدقيني بيتكلم كلام حلو وبتشوفين عمرج تقولين مشاعرج من غير ما تحسين لأنه أصلا احساسج على لسانج
وخليج من بنت خالته هذه جذاااابه مووووووت ؟؟
وانا نفسج استحي اقوله شيئ بس هو ذكي ويسألني لين ما يطلعها مني
حاولي دايما تتخيلين انج تكلمينه وتقوليله كلام حلو
عشان لما تتكلمين ما تحسين بصعوبة
تخيلي ترى بينفع واايد صدقيني
وبعدين لا تحسين خجلج مشكله لا ما يخصه هذا الشيئ يعرفوه الرياييل ويبونه
في حريمهم بس طبعا مو كلهم
:) :)

وهم الحياة
16/05/2003, 09:48 AM
حبيبتي انا بعد بقولك حاولي تعودي نفسك اكتبي الكلام اللي تبين تقولينه في ورقة واقعدي احفظي فيه وحاولي تسمعي لنفسك اذا كنتي حافظة اولاوراح تلاقين نفسك لما تكلمينه تقولين له ابغى اقولك شي بس مستحية هو بيصر عليك الين تقولين وبعدها مع الوقت انشاءالله تصيري ماتخجلي حبيبيتي خلك الكلمة تقوليها تطلع عفوية مدامك تحبيه وهو يحبك خلاص ولاتخافي هومتفهم لوضعك مع الوقت بتتعودي تقولي الكلام الحلوووووو حطي في بالك وفكري قولي لو يوم من الايام صار خطيبك مايقول لك كلام حلووو لانك ماتقولين له انتي بتفكري على طول انه خلاص بطل يحبك علشان كذا تخيلي هذا الشي وقولي اخاف بنت خالته تاخذه منك مع انه مستحيل لانه لويبغاها كان خطبها علشان كذا اقولش خلك تتكلمي معاه عادي وتقولي له كلام الحب بتلاقي نفسك واجدددددد طبيبعة وماتحسي بالاحراج لما تتكلمي معاه

اتمنى اكون افدتك

اختك:وهم الحياة

قمرالليالي
17/05/2003, 06:53 PM
هذي بنت مريضه نفسياً يمكن

انسياها وعيشي حياتكِ مع خطيبك

اما من ناحية الخجل البنت تخجل شوي من خطيبها في البدايه بس بعدين اكيد راح اتصير معه عادي

عذرا
18/05/2003, 02:13 AM
انتي لازم تتصرفي اخت غرام وحاولي انج تقربيه منج اكثر يعني الخجل لازم تبعديه عنج حاولي حاولي وإلا ترى بنت خالته بتاخذه منج اذا شافها جريئه او كلامها اثر فيه والله راح تسرقه عنج وترى الريال نفطة ضعفة الحرمه بس من كم من كلمه سار لها عبد مطيع ما عليه انا معاج انج بتحصلين صعوبه شدييييييييييييده في انج تظهرين الرمسه لكن ما عليه كله عشان خطيبج يهون ........صح كلام إلا لا
وبعدين خبرين انتي كيف بتعيشين معاه بعدين وانتي خجوله لهذي الدرجه
يمكن تموتي قوي قلبج وماعليج من حد
انتي رمسيه اليوم وقولي له انج تحبيه يعني قولي انته حبيبي بامفتوح لاتمي تلفي ودوري ترى والله بيطفش منج

بنوووودي
18/05/2003, 05:14 PM
يا حبيبتي يا غرام الليل بسراحه كلنا متعاطفين معاك
ولا تهمك بنت خالته الوقحه
صدقيني لو هي هامته ما فكر يشوف غيرها
لانها دايما قدام عينه بصفتها بنت خالته
وبعدين مافكرتي تكلمينه او تكلمين امه عنها
الله يصرفه عنها ويسخره لك
اختك بنوووودي

CANDY
19/05/2003, 04:03 AM
يالله .. شوف جرأة البنت وصلت لفين .. أصلا لو كان يبيها كان تقدم لها قبل ما يفكر ياخذ احد ثاني .. و عموماً أنتي إلجأي للدعااااااء الدعاااء هو ان شاء الله بيحل لك هذي المشكله .. وبعدين وين اهلها و امها وين الناس عنها صدق قلة حيا ..
و الله يوفقك ويسخر لك خطيبك .. ويبعد عنك كل أذى ..
أختك : كــــــــاندي ........
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

غرام الليل
19/05/2003, 10:06 AM
تسلمووووووووووون على ردكم حبايبي:)
بصراحه خجلتوني:o :o
ويالله الله يوفقني ويوفق الجميع إنشالله:)
تحيااااااااااتي لكم
امممممممممممممممممممممممم موه:o
اختكم
غرررررررررررررررررررومه:)

zainh3000
19/05/2003, 05:46 PM
ماعليكِ منها اختي عيشي مرتاحه

وبعد الزواج راح تتغيري وتصير جريئه شوي

نجمه بسماها
13/06/2003, 11:55 PM
السلام حبيبتي غرووومه
اول شي خجلج والله حلو مررره وخليج جذيه
وخليج جريئه بس مو مرررره ترى زينة البنت حياااها
وبنت خالته قوليله عنها وانها مضايقتج وهو راح يتصرف معااااها

أم القوقو
14/06/2003, 12:40 AM
مرحبا

غرووومه خليك خجوله .. والله الرجال يحبونه و يحسون احيانا ان الجرأه

قلة حيا

لكن ما يمنع كلمه حلوه من وقت لوقت لكن لا تزوديييينها

اتمنى اني ساعدتك

أم نواف

ريماز**
14/06/2003, 12:44 AM
[ALIGN=center]غرام انا عندي نفس المشكله
انا مخطوبه من سنه تقريبا
ولنا 8 شهور نكلم بعض
بس انا خجوله مره ماقدرت اقوله ولا كلمه
حتى هو يقولي مااذكر قلتي لي كلمه حلوه تحسسني انك زوجتي
والله وضعي صعب مره مثلك
تدرين انه يقولي انتي تكلميني زي لما تكلمين وحده من صديقاتك
حاولت كثير اقول لو كلمه بس ماقدرت صحيح بالمسجات اقول وبالمسنجر بعد بس هو يبغى يسمع
تقريبا مشكلتنا متقاربه
لانه كان فيه بينه وبين وحده من قرايبه حب
لكنها تزوجت وبعدها رفض يتزوج لمده كم سنه الين ظهرت انا في حياته وهو صارحني بهالشي
لكني احس انه لسه يفكر فيها مع انه ينكر
المشكله اني جريئه معه اتكلم في اي موضوع سياسي اجتماعي اي شي الا مشاعري ماقدرت اقول شي ابد
صراحه ياغرام انا اشكرك لانك شجعتيني اشكي لخواتي عسى يقدرون يساعدونا
ولكم جميعا جزيل الشكر

دلع2
14/06/2003, 10:21 AM
انا من راي انك تواصلين في الخجل لان الرجل يفضل هذي النوعيه من النساء وبتكبرين في عينه اكثر:o :o

دوا الروح
14/06/2003, 10:40 AM
هذي والله مو مشكلة ..بل بالعكس شهادة فخر واعتزاز لكل بنت... انتي ماتزوجتي بعدج حتى نقول نفك الخجل.. لا انتي خطيبته.ز يعني ياحبيتي حافظي عليه لأنه هو السبب اللي خلاه ياخذج ويخلي بنت خالته الجريئة.. الرزانة والحياء أحسن وأثمن حلي تتحلى فيه البنت........

الله يوفقج..ياعمري:up::up::up:

first_girl
14/06/2003, 10:47 PM
خلج خجوله .....الخجل هو سلاحج

swib
15/06/2003, 06:26 AM
عزيزتى

اولا لا تفقدى ثقتك فى نفسك لانها ستؤثر على نفسيتك و ستنعكس على طريقة تعاملك و جمالك.

2- بنت خالته كانت امامه منذ زمن قبل ان يعرفك و مع ذلك اختارك دونها مما يعنى انه قد يكون خجلك هذا وصفاتك الاخرى هى التى جذبته اليكى
بدلا منها مما يعنى انه لا يجب ان تتخلصى من هذه الميزة.

3- فى نفس الوقت هو انسان مثلك تماما يحتاج ان يعرف انك تحبيه (ضعى نفسك مكانه و تخيلى انه لا يعبر لكى باى شىء عن حبه) و فى نفس الوقت يوجد من يوفر له هذه الاحتياجات حتى بدون ان يطلبها ( الزن عالودان امر من السحر).

4- و عليه المطلوب منك ان تمشى على اصول الانسانية والدين و ان تعطيه حقه دون تعدى للحدود فقد تستطيعى ان تعبرى عن حبك بكلمة رقيقة,طيبة ، نظرة حنان تجاوب مع كلمة يقولها تشعريه انك شعرتى بها
بالاضافة لذلك هناك ايضا بعض الكلمات التى من حقه ان يسمع ردها عندما يقولها فهو خطيبك مثلا اذا قال لك احبك قولى انا ايضا احبك واحب وجودك فى حياتى وان قال انا مفتقدك فلم لا تقولى له و انا ايضا افتقدك؟ كل هذا الكلام ليس حرام او مخالف للاخلاق

5- اختى العزيزة....من يريد ان ينجح فى شىء يسعى له و يتعب من اجله و يحاول ان يتغير و عليه لا اريد ام اسمع منك كلمة لا استطيع والا هذا معناه انك لا تريديه بشده.

تحياتى......

ملاحظة: هذا كلام صديقتى التى عرضت عليها مشكلتك و تحمست و املتنى اياه

بنت الصمت
15/06/2003, 01:51 PM
ما دري ويش اقولك انا مثلج حياوية وحياوية تنصح حياوية تكون جريئة نكته تصير لكن اقولك حاولي عبر المسنجر تقولين كلام حلووووووو
حاولي ترسلي له بطاقة اشعار رومانسية اللي تناسب وضعكم
حاولي مرة تتجرئين وتقولينها بتلاقي نفسك ثاني مرة تقولينها تلقائيا
اما عن بنت خالة خطيبك لا تخافي لانه لو يريدها لو اختارها ما اختارك كوني واثقة من نفسك انك احسن منها لان الحياء من الايمان اولا وثانيا ان خطيبك وكل الرجال يحبون المرأة الحياوية الخجولة اللي مالها تجارب مع اي رجل اخر يحبون المرأة اللي تحافظ على نفسها وكرامتها حتى مع اقرب الناس لنفسها وهو زوجها
اما المبتذلة التي تعرض نفسها وترخص نفسها لاي رجل فهذه لن ينظر لها اي رجل بل يحتقرونها ويهربون منها ولن يختارونها ولا في احلامهم لان الرجل يحب المرأة الصعبة التي ان نظرت تنظر الى الغمم التي تحافظ على كرامتها وعزتها حتى مع من تحب المرأة التي تحافظ على عرض ابيها لانها ستحافظ على عرضه بعد زواجهما لانها اعتادت ان تكون كريمة غالية لؤلؤة مصونه وجوهرة مكنونة

عمري الباقي
15/06/2003, 11:56 PM
هذا حبيبي وهذا اللي تمنيته(u)

ماغيره احد ملا قلبي ولا عيني (u)

هذا اللي من بين كل الناس حبيته (u)

اغليه وادري كثر ما اغليه يغليني (u)
جبيبتي غرام انا حالي مثل حالك بس ورب النعمه انه سكت كل الناس بكلمه وحده تدرين وشي ( انا اللي بتزوجها وما اخترتها الا وانا مقتنع فيها ورجاء لا احد يدخل في حياتي الخاصه )..... وربي النعمه اهلها واهي سكتو ولا عاد تكلمو بعدها.......

وعلى فكره اهدي له المقطع الشعري اللي فوق تراه كذا:up:

وحاولي تقولين كلام حلو بالتدريج:o ..... وعلى فكره لو ما يحبك ما اخترك وهذيك كانت قدام عيونه من قبل وهذا دليل على انه يحبك (u)

ودمتي سالمه لغاليك ومغليك

مع خالص حبي:

(u)عمري الباقي(u)