المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلي يرفضون

بكيزة
07/05/2003, 02:54 PM
أنا فتاة في التاسعة عشر من العمر00 أحببت شابا خلوقا وطموح0 وقرر أن يأتي لخطبتي منذ تعارفنا00 ولكني رفضت ذلك وقلت له لا سوف أفكر أولا00 ومرت الشهور وأقتنعت بشاب ( مع العلم أنا لا أكلم هذا الشاب00 بل أن هناك وسيط بيننا وهي بنت خاله) وقررت أن يأتي الشاب لخطبتي من أهلي وفرح هو بذلك فرحا كبيرا ولكني فوجئت بموقف أهلي الرافض لخطبتي تماما00 وكل يوم يقولون سبب على الرغم من أن هذا الشاب دفعني للأمام وجئت بتقدير ممتاز00 فماذا أفعل أعينوني0 أنني لا أستطيع نسيانه00 فهو حبي الأول والوحيد0

المتواضعة
08/05/2003, 01:26 PM
اختي اهلج يعرفون مصلحتج اكثر .. يعني يمكن هالشاب فيه صفات مب زينه .. تمنع من ارتباطه فيج .. مثلا عدم الصلاه او سوء خلقه ..

واهلج يحبون مصلحتج صدقيني ...

واختي .. البنات بشكل عام يفكرون بقلبهم مب بعقلهم .. وهالشي اللي انتي اتسوينه الحينه ...

بصراحة الحب مايكون بهالطريقه انتي اتقولين حبي الاول والاخير شو هو الشي اللي خلاج اتقولين هالكلام هل كلمتيه! هل تعرفين كل شي عنه!!

اختي فكري اكثر واستخيري بربج واللي الله كاتبنه ان شاءالله بيستوي ... واللي الله مب راضي عليه طبعا ما بيستوي .. خلي ايمانج بربج قوي ... واعتمدي عليه في كل امورج

المعذرة

المتواضعة

*المــــــها*
08/05/2003, 06:03 PM
[ALIGN=JUSTIFY][ALIGN=RIGHT]انااضم صوتي للاخت المتواضعه

لازم تعرفي يااختي انه الحب الحقيقي هو الي يجي بعد العشره مو عن طريق الوسيط .

واكيد اهلك لما رفضوا كانوا يريدون لك الاحسن
ولاتنسي طاعة الوالدين .

انا انصحك تبعدي عن الوساطه بهدي الاشياء ولو كان الشاب متمسك بك صدقيني ماراح ييأس .

ولاتنسي الزواج قسمه ونصيب ..........(وعسى ان تكرهوا شياء وهو خير لكم )

وفي الاخير يااختي فكري بالموضوع بعيد عن العواطف .ولازم تفكري بالعيوب الي فيه وليش اهلك رافضين اكيد في شي.......................ومثل مايقولون مراية الحب عمياء.عموما استخيري..

وانشاء الله اذا كان هذا الشاب فيه خير لك الله يجعلوا من نصيبك واذا كان فيه شر الله يبعده عنك

طير الغرام
09/05/2003, 01:49 AM
استخيري الله وهو جل شانه يخيرلك الخير ويرضيكي به 000امين

الـنـونه
09/05/2003, 06:21 AM
اختى العزيزه اهلك ادره بمصلحتك وانا اضم صوتي للخوات ...... وانتى لاتعرفين الشاب كيف حكمتي عليه وانتى تقولين ان هناك وسيط بينكم ؟

النونه