المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دكتوره هلا بك والله...سؤال خاص الله لا يهينك

manal2
02/04/2008, 01:41 PM
تحياتي لك دكتوره والله يحيك .... وجزاكي الله الف خير على توفير جزء من وقتك للرد على اسئلة العرايس...

سؤالي هو.. انا عندي طفلين الله يخليهم ويصلحهم ان شاء الله وللجميع... والدتهم قيصري.. هل احتاج (عفوا) عمليه تضويق او لا؟
سؤالي الثاني انا طرحته في المنتدى والبنات ما قصروا، لكن ابغى جوابك بحكم انك دكتوره نساء وولاده... رغم خجلي ، لازم اطرح السؤال هذا.. ان عمر ولدي الثاني 7 ونص الى 8 شهور ما كان عندي اي مشكله ولله الحمد..لكن من شهر لاحظت بخروج هوا (صوت) اثناء الجماع... احس باحراج شدييييد من زوجي واخاف بكره المسأله تكبر... هل لها حل؟؟؟ مع اني ولله الحمد ما اعاني من مشكله ثانيه... الحريم كبار السن يقولون لازم كبو وادويه وغيره..صحيح؟ او للطب له كلام ثاني؟؟

جعل جوابك في موازين اعمالك، لاني يعلم الله اني احاول ابعد عن زوجي خوفي من المشكله هاذي لا تواجهني مره ثانيه.. وانتي عارفه الرجاجيل..شكرا

manal2
03/04/2008, 06:40 PM
دكتوووووووووووووووووووووو وووووووووووووره وييييييييييييييييييييينك:2 1_210: ... يعلم الله اني محتاجه ردك عاجلا وليس آجلا بليز

الدكتورة منيرة أحمد بوبشيت
03/04/2008, 09:57 PM
[عزيزتي]
[من ناحية إحتياجك للتضييق فإنت لا تحتاجين
بالنسبة للسؤال الثاني غالباً تحتاجين إلى كشف وأخذ عينة من المهبل للتأكد من عدم وجود أى إلتهابات مسببه ذلك
وقدامك العافية

manal2
04/04/2008, 12:18 PM
جزاكي الله الف خير.. بس دكتوره ممكن الالتهابات تسبب الشي هذا والا فيه سبب ثاني؟؟؟؟شاكره طولة بالك علينا