المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقوني اخواتي ارجوكم

afhk
05/05/2003, 08:35 AM
اخواتي لدي مشكلة وابي الحل
زوجي يصر على تصوير عملية الجماع بالفديو لنتفرج عليها سويا بعدين وان رافضه وهو مصر الا انه لا اخفي عليكم جربتها مرة وتلذذت بالمشاهدة فيما بعد
بس انا من جوة رافضه الفكرة

عفراء الغيد
05/05/2003, 12:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الغاليه نصيحه لوجه الله لا تقولين لريلج لا

والله انهم بيدورونه برى بعدين حمدي ربج تعرفين الي يريده

قوليله خلاص ومن عيوني بس شرط انا احتفظ فيهن وصدقيني

مره مرتين وبيشبع منهن ولا تقوليله لا في شي ما يغضب ربج وحافظي

على الشرايط مثل عيونج يمكن متعود يشوف شرايط مش اوكيه

ولا يريد الحرام ويريد ايشوفج انتي بس خلي بالج حاولي تكونين تب

لانه بيتم يشوف ويعيد ويطلع العيوب اطلي جسمج بكريم اساااااااااااااس

كامل وحاولي تحطين الروج الي ما يروح وتكونين متعدله والله يوفقج

اختج في الله

دللوعة
05/05/2003, 03:09 PM
لالالالالالالالالالالالال الالالا
افا عليك يا عفراء الغيد والله انا ضدك انت حبيبتي ما عارفة خطورة الامر:mad:
والله وحدة حكت لينا ان زوجها طلب منها هاي الطلب, وسووها :o :o
وبعدين تدرين ايش المصيبة؟؟؟؟؟!!!!!

مرة كانت تبي تعطي لصديقاتها شريط محاظرة والبلغلط
اعطاتهم الشريط المعلوم وصديقتها كانت معاها بنات اخرين فتفرجوا على الشريط حتى الاخر <قلة حياء وقلة دين>
وبعدين لما علم الزوج عن الخبر جاء للبيت غاضبا فقتل زوجته :eek: :eek:

القصة باختصار

فالحذر الخذر اختي afhk

عفراء الغيد
05/05/2003, 03:33 PM
دللوعة

عيوني انا قلتلها تحفظه مثل عيونها

وصدقيني مرحله وبتعدي ولا تقوله كل واحد نشوفه مره نحرقه عشان

مانمل وجيه انشالله اوكيه

بس تقوله لا خطر والله يروح يطالع برى

nadiaasman
05/05/2003, 03:36 PM
:mad: :mad: :mad: لالالالالالالالالالالالال اولف لالالالالالالالالالالا لاتفعلى مرة ثانيه

moony 1
05/05/2003, 03:39 PM
أنك أقول كل وحده عارفه زوجها زين وإذا هي واثقه منه مافي مشكله بس أنا أشوف انه هاالحركه مالها داعي:rolleyes:

"هنوودة الحلووة"
05/05/2003, 03:46 PM
بصراااااحه انا اقووووول لالالالالالالالا باعلى صوتي واذا هالمره رضيتي مره ثانيه بيطلب اشياء افضع ,,,,,

عفراء الغيد
05/05/2003, 03:47 PM
مالها داعي وانا مستحيل اسويها

ولكن شو احسن اسوي هالشي عشانه والشريط عندي وممكن احرقه

على طول ولا يروح لبنات الحرام .

لين الشرق...
05/05/2003, 07:26 PM
أنا مع الاخت عفراء الغيد ............................

والله اعلم ...

**rose_25**
05/05/2003, 08:48 PM
ياناس الله ستر علينا وخلا العلاقه الخاصه بالرجل وزوجته مستوره الى ابعد الحدود.نقوم احنا نفضح انفسنا:eek: حرام عليه يفكر يطلب هالطلب .لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق.مايصير نجاري الزوج في كل طلباته ممكن هو يكون يجربها او يبيها تعقله تقوم هي ماتصدق وتصور نفسها بهالوضع:mad: طيب افرضي بعد ماتم اللي يبيه وشبع يجي بعدين وقولك انتي ماحافظتي على نفسك . لان لازم تحطي في بالك 1%100ان في احد بيشوفه مهما حافظتي على الشريط مثل عيونك ولا مثل ..............
لاني هذا شي يغض الرب واكيد بخليك تنفضحي لا نك ماحافظي على عورتك ............هو يحفظك ليش؟........:eek:
وبالنسبه للزوجه الي تبي ترضي زوجها عشان لا يطالع برا مافيها شي
بس مو على حساب الخالق ياخوات:mad:
الزوج لو مشتهي يطالع بيطالع حتى لو كان عنده حوريه من السما:o
كل وحده ودها ان زوجها مايشوف غيرها بس هذا مو معناته ان اي وحده تكون مبتذله عشان ترضي زوجها . بالعكس الزوج لما يشوف انه زوجته محافظه على نفسها وعلى شرفها بيستحي من طلبه لها.بس لو سوت الي يبيه بيمل منه وبيشوفها زي بنات ال.........:o
يعني ماتفرق عنهم:o

مايصر تفكرين كده ياختafhk
راعي الله في كل تصرفاتك وصدقيني لما ترفضين راح تكبرين في نظر زوجك مع الايام مو شرط الحين يمكن يعصب ويقولك ابي اروح برا اشوف:confused:
بس خليه مارح يروح وعنده جوهره تحافظ على نفسها:) واكيد الله بيكون معاكي ويحميكي ان شاء الله من هذي الافكار الغريبه بصراحه:eek:

مرموم
05/05/2003, 11:11 PM
و الله فكرة غريبة كتير..ما الها أي معنى...

ليش الوحدة في يوم من الأيام توصل أنو يكون ليها شرايط متصورة فيها بهدا الوضع....الله العالم الأيام أيش فيها....

أساسا و الله الواحد يحتقر نفسه و هو شايف نفسه في وضع زي هدا...

أنا خايفة لو الزوج كان مرة شاهد أفلام من اللي فيها هاي الصور..بعدين حب يطبقها في بيتو على حلالو..خايفة أنو يترسب عندو فكرة مع مرور الوقت أنو زوجته زي البنات اللي في الشرايط الحرام ( و العياذ باالله)

مش عارفة..بس أنا حاسة أنو فيها أهانة شديدة جدا جدا لعلاقة مقدسة شرعها الله...

أستخيري الله يا أختي afhk قبل الأقدام على موضوع زي هدا..

الله يوفقك...

تحياتي..

نيدو
07/05/2003, 03:24 PM
لالالالالالالا والف لا انصحك بالابتعاد عن الشرائط لان عواقبها وخيمه
الحياة الزوجيه متقلبه
وماتدري وش تخبا لك الايام
وبكلمتين حلوة ابعديه عن الشي هذا
وياما صارت مصائب بسسب الشي هذا
مهما زعل منك لا تدعي له مجال
وادعي ربك بصلاتك انه يبعده عن الشي هذا
والله يرعاك

تذكااار
07/05/2003, 04:13 PM
والله العظيم عيب
ان ماادري كيف يفكر زوجك مايخاف ان الشريط يوصل بيد احد
وانا اعرف قصة صارة لوحدةيحب يصور الحاجات هذي
تفرجو فيها ونسيو الشريط في الفيديو ودخل اخوة واخذ الفيديو والشريط داخله وراح عند الصحابة شافو الشريط يبغون يعرفون ايش فيه ويا مصيبت المصيبة اخوة و زوجتة وقدام الصحابة

ايش رايكم عيب

حتى ربي سما نفسة الستار

بنت ابوظبي
08/05/2003, 12:35 AM
انا سمعت ان الكثير من الاشرطة اللي من هالنوع لعوايل محافظة ومتدينه انتشرت في ايدي العابثين ايام ازمة الكويت وحتى بعد التحرير. اول ما صار الاحتلال الناس شردت للدول المجاورة ونست سالفة الشرايط اللي طاحت في يد الحرامية والغزاة. يعني من كان يتصور ان شي مثل هذا يصير .. ولكنه صار.

اذكر ان امي ربي يطول في عمرها كانت تنصحنا قبل الزواج ان الوحدة اذا جت تنام تنام مستورة يعني لابسة عليها لبس ممب عريانة .. تقول لاسمح الله يصير شي .. زلزال ولا حريق ولا اي حادث يضطر الانسان يطلع من البيت بسرعة .. على الاقل يطلع مستور.. وانا اشوف في كلامها حكمة ونصيحة عظيمة.

طير الغرام
09/05/2003, 12:20 PM
تري يااختafhkانتي ولا غيرك محد يضمن اش يسرلوا بعدين00000عشان كده حاولي ترفضي هذه الفكره باسلوب يرضي زوجك ومن غير مشاكل يعني (اسلوب متحضر) والسلام ختام

حبيبة امها
26/05/2003, 02:03 PM
:o :o وش الكلام الى اسمعة ماعليكي منة انتى مافيك خير لو طبقتي الي يقوله وبصراحه مو اسلوب رجال عاقل واعي ويطلب طلب غريب :o
ان كان اشرطه الزواجات تنسرق وهي في الحفظ والصون فما بالك بالشريط الي يطلبه زوجك وقوليله الحب يا حبيبي مهو في التصوير وحنا عريانين فلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالاتطعينه :o :o

عطر الليل؛؛؛
28/05/2003, 11:24 AM
afhk
==========
اسالك واحد شيخ اعرفه متفهم ...
بحيث يعطيك حكمه من ناحيتين ..
الدينية والدنيوية
==================
ولا تستعجلي التصرف وتخسري زوجك ..
لك من ارد عليك باكر ؛؛؛
:) :) :) :)

السموره
28/05/2003, 02:41 PM
لالالالال:confused: حرام تكشفو ستركم ماله داعى

*بروق نجد*
29/05/2003, 05:06 AM
انا ارفض الفكره هذي وانصحك اختي لالالالالالالالالالالالال الالا تسوينها

ولو ايش انا مااسويها خلاص زوجك يشوفك بالطبيعه لييييييييييش بالفيديو ؟؟؟ترى تندمين اذا صارت فضيحه اوطلع الشريط برى البيت مثل القصص اللي قالوها الاخوات ,,,يوووووووووووووه تخيلي احد يتفرج الله لايفضحنا :o

وتسلمووووووووون

الخمار الأسود
30/05/2003, 11:01 PM
والله لا أدري ماذا أقولك ..

الأحسن اتشوفين رأي الدين الإسلامي الحنيف .

الحب للحب
16/06/2003, 03:37 PM
بنات هذى وحدة كذابة وكل مشاركاتها

تتعلق بالجنس وهى الظاهر انها مطرودة

من المنتدى بسبب مشاركاتها القليلة ادب

عافانا الله واياكم:(

نور الهدى2
17/06/2003, 02:17 PM
أنا مع راي الأخت **rose_25**

اغلى الحبايب
22/06/2003, 04:00 AM
بصلااحه زوجك يخوف......................:mad:

وانتي وعقليتك:confused:

االعاش
22/06/2003, 11:11 AM
أنا مع rose 25 الله المستعان الله يستر علينا يا أختي والله يهدي زوجك ويصلح أمره يا رب ....:confused: :confused:

أم الفضل
22/06/2003, 02:47 PM
أختي قبل أن تقدمي على أي عمل حتى ولو كان من رغبات الزوج ,قيسيه بمقياس الشرع,لانه هو الذي شرع العلاقة الزوجية,وشرع فيها أموراً,وحظر أموراً.وقد أفتى كثير من علمائنا بحرمة تصوير المرأة في كاميرات الفيديو خوفاً من أن تظهر صورتها للرجال فضلاً عن ماتذكرينه من تصوير أمر حساس هو أخص خصوصياتك ,ثم أنصحك باستشارة أهل العلم,ومن لهم اختصاص بامور الاسرة ,وهناك مواقع توفر لك هذه الخدمة.وفقك الله لكل خير

أم أنوار
22/06/2003, 09:05 PM
والله يا اختي ما ادري شو اقول لك بصراحه إذا هذا الشي يمتع الزوج فعلى الزوجه انها تنفذ رغبته بدل لا يدوره من برا

لكن في نفس الوقت الحذر ثما الحذر من هذي الشياء نفرض يا اختي إذا سمح الله وصار خلاف بينكم وما صار توافق وطلبتي الطلاق تعتقدي أنه بيحشمك لا والله يمكن يفضحك يمكن يسوي أي شي عشان يغيضك ويام بلاوي تصير بالمجاكم بسبة هذي الأشياء

وبعدين الله سبحانه وتعالى كرم العلاقة الزوجيه هذا حتى لما الزوج يجي لزوجته لازم يسمي بالرحمن عشان محد يشاركم من اللي أعوذ بالله منهم

يعني هذي العلاقه لازم تكون مستتره ما حد يعرف عنها حتى الحيطان ما لازم تدري بيها فكيف تجلسو تشوفوها كانها فم دعاره أعوذ بالله

وبعدين أنتي أدرى بزوجك فإذا هو إنسان محترم وإنسان ذو خلق وحاب انه يحصن نفسه بهذا الشي فأنا من رايي ما فيها شي شوفي اللي يرضيه بس تأكدي أنه الشريط يكون عندك وتحطيه وين ما تحطي أغلى شي عندك:up:

عـــــــــــروب
23/06/2003, 08:17 AM
:eek: :mad: الله يهدي المسلمين اجمعين قولوا امين

يا ناس ابتعدوا عن هذي الاشياء انتو مو عارفين بطيح بايد منو؟؟؟؟؟؟
بعدين منو تحاسبين

؟؟