المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي أسعد زوجي بس ما أقدر

البراءة كلها
23/03/2008, 03:51 PM
السلام عليكم

آنا ضاقت بي الدنيا وحابة أفضفض لخواتي عرايس المنتدى وبس الي عندها حل لمشكاتي تقولي و تساعدني والله يجزاها خير

أنا بنت متزوجة من سنة و زوجي يحبني وآنا بعد أحبه بس هو يتذمر وايد في المعاشرة بينا مو لأني باردة او شي لا لأني ما اكشف له عن جسمي وهو ما يرتاح كلش ويقوم عني

تدرون ليش آنا ما اكشف له؟؟ مو لأني باردةا بس لأن عندي مشاكل محرجة في جسمي هي موجودة عند كل البنات بس آنا مو لاقية لها حل واستحي يشوفني جذي

الشعر في كل جسمي وسواد المناطق الحساسة و النقط على الساق و السليوليت كلها مشاكل تحرجني قدام حتى خواتي شلون قدام زوجي
أحسه بعيفني اذا شافني جذي
رغم اني سويت خلطات من المنتدى و مو شايفة نتيجة
أدري بتقولون سوي ليزر وروحي لدكتورة جلدية بس آنا الصراحة حالتي المادية تعبانة جدا جدا الحمد لله بس الميزانية عندنا حدها على أساسيات الحيان حتى كريمات و سوالف ما عندي القدرة المالية اني أشتري
و زوجي يفكرني معقدة أو باردة تجاهه ودايما يقول انتي ما تتزيننين حقي مثل باقي الحريم بس شلون أتزين له والبس قصير وجسمي كله مشاكل
الي أبغيه مساعدة منكم وخلطات بسيطة على قدي تفيدني وتحل مشكلتي
والله يعطيكم العافيو

.. أمــ عــلــيــ ..
23/03/2008, 04:09 PM
يا أختي البراءه كلها .. الله يسخره لك ويخليكم لبعض ويشرح صدوركم ويرزقكم الذرية الصالحه ...
مشكلتك ماهي بعيده عن مشكلتي انا زيك بالظبط مو أي شي اسويه على اساس حالتنا الماديه انا وزوجي ... بس بهذي انا مع زوجك ليش ما تكشفين له جسمك ؟ عشان هو يرتاح لك اكثر ويتعلق فيك ...
بالنسبه للشعر اللي بالجسم اذا قصدك الصدر والبطن طبيعي انه فيه شعر وصعب انك تشيلينه لأنه راح يكثر زياده فأحسن لك خليه زي ما هو ... واذا على شعر اليدين والرجلين شيلي شعرهن بموس نسائي كل ما شفتي انه طلع الشعر وبدأ يطول ... واذا شلتي الشعر اغسلي جسمك بشامبو جسم وادهني الأماكن اللي شلتيها بكريم معطر وخاص للجسم ... شيلي شعر اباطك دايم لا تخلينه يطول لأن اكثر الرجال يتضايقون اذا شافوا المكان هذا فيه شعر .. وبعدين انتي ترتاحين وتقدرين تلبسين عاري بأي وقت ..
وبالنسبه لشعر المنطقه الحساسه احسن لك شيليها بموس نسائي ( تلقينه عند الصيدليات ) كل ماشفتي الشعر بدأ يطلع .. يعني لا تخلينه يكثر ويطول ... والله انا مجربته وما استعمل الا هو ... وطبيا ً يكون بعلمك ان أصح شي لشيل شعر المنطقه الحساسه هو الموس .. لأنه يشبب المنطقه ويشدها ... وسمار المنطقه بسبب قلة شيل الشعر .. انتي جربي هالطريقه كل ما شفتي الشعر طالع تقريبا ً 2 ملم أو 3 ملم يعني تقدرين تشيلينه شيليه ولاحظي لون المنطقه راح يتفتح لأنها تتهوى اذا شلتي الشعر ... وفيه صابونه عند العطار اسمه ( صابونة فرجنتي ) استعمليها يوم ورى يوم لغسل المنطقه ... بتلاحظين النظافه والتفتيح .... وحاولي تكون ملابسك الداخليه قطنيه لأنها تهوي المنطقه اكثر من النايلون أو اي قماش صناعي ...
خلي جسمك دايم ريحته معطره وخاصة وقت النوم ....
اذا سويتي كذا صدقيني راح ترتاحين وتلبسين أي لبس في بالك ...
وبعدين وقت النوم لا تنامين بملابس البيت العاديه ... البسي ملابس خاصه بالنوم وخلك واثقه من نفسك ومن جمالك بعين زوجك .. ومو كل شي جمال الشكل .... الكلام واظهار الموده والحب والتقرب لزوجك واللمس والحركات كل هذي تساعد انها تخليك مرتاحه نفسيا مع زوجك ...
واقولك اولا واخيرا ً لا تناظرين للممثلات ولا المغنيات وتقارنين نفسك فيهم ... انتي خلك واثقه من نفسك ومن جمالك ومن قدراتك على اظهار جمالك بالطرق اللي تقدرين عليها ...
اتمنى اكون افدتك لو بشي بسيط .. وربي يألف بينكم ويخليكم لبعض .. آميـــــن ...
دعواتك لي بتسهيل الولاده والتوفيق بالدنيا والآخره :)

ღ فجر البشيري ღ
23/03/2008, 04:10 PM
البراءه .............. والله انك من جد البراءه كلها .... عجايز يكشفون عن انفسهم

لاجل خاطر شيبانهم وانتي ............. لا

اسمعي حبيبتي احنا في زمن الله المستعان .... الواحده لازم تسوي اي شئ

عشان تحافظ على زوجها ...... اسمعي البسي بناطيل مو لازم قصير

والشعر شيليه ...... والسواد لانمت حطي نور هادئ جدا علشان مايبان

واتعطري زين صدقيني ماراح يدقق كثير اذا حاولتي تبسطيه ...........

وخليك واثقه في نفسك زياده شوي .. والله يوفقك حبيبتي

وعندك قسم عذاري الله لا يحرمنا منها في اشياء حلوه ومفيده

sss_12
23/03/2008, 06:44 PM
نصيحة اذا ودك تتخلصين من هالمشاكل علبة جلسرين سائل وحبة ليمون قبل لااتتحممي ادهني جسمك اذا خلصتي

تنشفي زين وحطي جلوسليد السائل الاحمر هوة كريم كل جسمك

الموووووووووووووس اياكي والموس عشان لاتصيرين شوك مو بس يضايق الا مايصير يقرب منك

الموس يسود ويخشن ويكثر الشعر تعودييي على الحلاوة مافي احسن منها تبيض وبعد الحلاوة وقبل لاتغسلين ادهني باليمون والجريسلين السائل من الصيدلية

وصح الليمون بيحرقق اتحملي شوي 10 دقايق واغسلي وداومي على الليمون والجريسلين قبل الاستحمام رخيصة ومراح تكلفك هذااااااااااا

مع قراءة الفاتحة على جسمك وانتي تدهنين

البراءة كلها
23/03/2008, 07:04 PM
شكر كيييييييييير لكل من رد والله خففتوا علي همي و الضيق الي بصدري

آنا عن الشعر دائما أستخدم حلاوة والحين عندي برنامج احط نبات السعد عليه بس الي مضيقني هو شعر الصدر والظهر والبطن يعني الشعر ناعم بس آنا لوني فاتح والشعر أسود يبين لو بلبس الصدر طالع استحي من شكلي
فكرت احفه بخيط لأنه ناعم وبعدين أحط نبات السعد بس خايفة ما ادري ليش

المشكلة الي تفشلني هي النقط على الساق وسواد المنطقة جربت ليمون حسيته يسود اكثر وجربت خلطة موضي الدسمة هي (زيت زيتون وعصير ليمون بس لكن آنا ضفت عليها مسك سائل من عندي علشان الريحة والنتيجة دماار احسه سود اكثر ما ادري ليش) يمكن من المسك الي ضفته (مسك ابيض سائل)

أبي أسعد زوجي والله حاسة اني معذبتنه وااااااايد ومو عارفة شسوي جربت وجربت لكن ما في فايدة

ما تتصورون شكثر تسبب لي مشاكل مع زوجي وآنا على طول صياح وما عندي احد أشكي له همي أستحي اقول حتى لخواتي عن هالمشكلة

الله يساعدني :confused:

كلى دلع ودلال
23/03/2008, 07:20 PM
الله يفرج همك وتكونين احلى جسم بالعالم اقرى قران الادعاء وانفخي على نفسك بالاستمرار

الله يوفقك لاتنسيني بالدعاء

ريمي H
23/03/2008, 07:30 PM
الله يعينج يا الغاليه
اذا على الشعر ترانا كلنا نعاني بس لازم نتنظف ونشيله
عشان ما يطفشون منا
انصحج بشرائح فيتا الشمعيه مثل الحلاوه
استخدميها وايد تنظف الجسم وتشيل الشعر القصير
واذا خايفه على الالم ...اشتري كريم مسكن للالم قبل الاستخدام
لانه يخفف الالم
وادهني جسمج من هالكريمات واللوشنات من بودي شوب وغيرها
والله يسخر زوجج لج

rدلوعة باباتها
23/03/2008, 07:36 PM
اختي بخصوص .. شعر البطن شيليه بحلاوة عادي مايصير شي .. اما الظهر و الصدر مالج الا تشقرينه ....

و لنقوط الي بريلج حاولي تحطين فاونديشن عليه او شي علشان يغطي اذا مايروح ...

بنان اخت وجدان
23/03/2008, 09:27 PM
انا من رايي انك تشقرين الشعر اللي ببطنك وظهرك اذا الشعره نفسها مو عريضه

ولا انصحك بشيله الا في المناسبات الخاصه بينك وبينه

والحياء ماراح يفيدك تاكدي انه راح يطفش منك بيقول على ايش تتغلى

وهذي اجسام اكثر الحريم وعادي

يختي صرنا نشوفهم في المناسبات والزيارات يلبسون قصير ورجولهم من جد تجيب الهم

جروح ونقط وسمنه ما ادري من وين يتجراون

اما عند زوجك فايك والحياء البسي وخليه يشوفك على سنقت عشره

اهو كذا يحب واغلب الرجال مايدقق بالتفاصيل

توكلي غلى الله وفاجئيه الليله باحلى عروسه قدامه

@ green apple @
23/03/2008, 10:09 PM
بصى يا حبيبتى دا مش عذر كل الكلام اللى بتقولية دا

بالنسبة للشعر الزائد ممكن تستخدمى الموس او السويت

والاسمرار فى وصفات كتييييييييييير بتقلل منة وكمان كريمات طبية وبتكون مش غالية دورى فى المنتدى تلاقى كتير

وبالنسبة للنقط السودا اعملى تقشير .. وكمان السويت كفيلة انها تقلل منة

وحتى لو كل الحاجات دى مش اتحلت انتى بحبك لزوجك .. واستمتعاة معاكى بحياتكم الشخصية والعاطفية هيتغاضى عن اى حاااااااااااجة لان المهم راحتة وسعادتة

ولعلمك انتى ممكن تعمليلة اللى هو عايزة والبسيلة زى ما يحب وخلى الاضاءة ضعيفة وقتها مش هيلاحظ اى مشكلة من المشاكل اللى بتقولها دى مع انى شيفاها مشاكل بسيطة مش حاجة جامدة علشان تتعبى نفسك وجوزك ومش تبسيطية

ولعلمك الراجل اللى بيحب زوجتة ومريحاة بيشوفها احسن واحدة واجمل واحدة فى الدنيا دى كلها

وربنا يهديلكم الحال ويسعدكم

حورى
23/03/2008, 10:57 PM
أختي الغالية انا عندي لك الحل و اتمنى تستفيدي منه..........................
اول شي كوني واثقة من نفسك عزيزتي ما دام زوجك يحبك لا تخافي...............
لعلاج السواد في المناطق الحساسه و الجسم استخدمي صابون كركم مع صابون البابيا ابشريهم بعدين اخلطيهم مع ماء الورد و حطيه في علبة و استحمي لكامل الجسم........... و الله يسعدك

حورى
23/03/2008, 11:11 PM
أختي الغالية انا عندي لك الحل و اتمنى تستفيدي منه..........................
اول شي كوني واثقة من نفسك عزيزتي ما دام زوجك يحبك لا تخافي...............
لعلاج السواد في المناطق الحساسه و الجسم استخدمي صابون كركم مع صابون البابيا ابشريهم بعدين اخلطيهم مع ماء الورد و حطيه في علبة و استحمي لكامل الجسم........... و الله يسعدك

السيدة ملعقة
23/03/2008, 11:29 PM
لا يا حبيبتي لا تستحين مافيها شي

انا مالجة ونفسج الشعر بكل جسمي , بس احفه من فترة خذت مكينة براون وايد روعة يديدة فيها جم قطعة

انصحج فيها , حتى فيها قطعة حلاقة رووووووووعة استخدمتها للمنطقة الحساسة وحسيت بالنعومة ولا الم ولا شي لانها حلاقة وماتشل من الجذور بس مريحة جدا جدا فيها ليت حتى ونتي تحفين يشتغل وتشوفين الشعر عدل, حتى استخدمها للشعر اللي ع الصدر اشله بالقطعة مال الحلاقة

وحتى فيني شعر ببطني وظهري كثيف , اللي ببطني دوم اشله بالمكينة بس الظهر احفه بموس بكل سباحة وبعد مااطلع من الحمام اكمل عليه بمكينة براون الحزء مال الحلاقة لانها تنعم المكان اكثر

واستخدمي المسك الحجر لتعطير المنطقة , انا خذته من القرشي وبليتها بماي ومسحت عليها بس ع الاطراف وحلوة الريحة وايد

بس معقولة ماتحفين ؟؟؟ كيف مايصير ونتي مزوجة !! هذا اهم شي تسوينه وتزيني حق ريلج اكثر هذا اهم
ورسولنا الكريم وصانا بهالشي ,

سديم الفجر
24/03/2008, 03:00 AM
ياحياااااااااااتي
انا صحيح مو متزوجة بس كنت دايم اقول لااختي انا ضعفت ورجلي باين هالشئ من الضعف
قالت لي ياحبيتي وقتها ماراح ينتبه لكل شئ واهم شئ الاضااااااااااااااااااااا ااااااااائة حبيبتي
تعدلي له لاتضيعينة من ايدك حرام ...
خلي الاضائة خفيفة وخلك واثقة من نفسك
والله ييسر لك كل شئ
وشعر الظهر والبطن شيليةبحلاوة فيت

ملكة الصمت
24/03/2008, 07:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صبااااااااااااح الخير.. اول شئ تسويه الحين تروحي المرايا تقولي انا جميلة.. 3 مرات انا ناعمة 3 مرات.. لا تسوي اي شئ الا لنفسك بالمقام الاول يعني جربي تشيل الشعر ولبسي وطالعي نفسك .. اكتشفي الفرق بين قبل وبعد.. حبي نفسك بتسعديها وبتسعدي زوجك.. فالمحب لنفسه ينشر المحبه حولينه..

ثاني شئ والاهم الرجال ما تهتمهم الميزانية والفلوس في سوالف تعديل لنسوان اهم شئ عندهم ان زوجتهم حلوة ومهتمه بنفسها وجميلة عرفتي حتى لو بقلم حمره من بوريالين..
ثالثا كلنا نعاني من الشعر الزايد والحل لمثل حالتك استخدمي الحلاوة التي تجي بعلب تراها توفر وتضل مدة طويلة.. حاولي بمجرد ما تستخدمي الحلاوة تسوي حركات لزوجك وتسلبي ملابس قصيرة وهالسوالف..
رابعا والاهم صدقيني الرجال ما يهتمون لمشاكل جسم المراة كل رغبتهم غي جسم ناعم خالي من الشعر وعطر مثير يعني عندهم نظرة عامة مب مثلنا نهتم لتفاصيل وبدليل لو سالتيه شنو كان لون فستاني يوم الخطوبة او امس ما بيدري..
استغلي تلك النقاط وخصوصا عند المعاشرة لانه بيركز على العملية اكثر من جسمك..
اذ كنت من بنات البحرين ففي محل بسوق واقف اسمه مشوار وبيرفكت جيز عنده شغلات من تنانير قصار وبلوزات وباسعار بلاش مثل دينار دينار ونص بالكثير دينارين..
استمتعي بحياتك ترى الدنيا حلوة .

ووسن
24/03/2008, 07:54 AM
اسمعي يالغاليه شيلي جسمك حلاوة مكان الشعر منها تنظف تنعم وتقلل نموة

وبعدين الجلسرين والليمون حلو قبل ماتتروشين بساعه او ساعتين ع جسمك

وبخصوص المناطق السودا حطي عليها اساس وماراح تبين

والاضاء خليها الصفراء الخافته

وصدقيني الرجل لازم تشبعي هالشي فيه

وزين انه قال لك ةما سكت..

اريــــج
24/03/2008, 09:14 AM
السلام عليكم
الصراحه الاعذار واهيه وكلها ابسط ما يكون
اولا المفروض تحفي جسمك كله كله كله من فوق لتحت ظهرك بطنك رجلك بين الصدر بالحلاوه ولو خفتي يعورك اشتري كريم املا من الصيدليه انا شخصيا احف جسمي كااااااااامل حتى رقبتي وايدي واي منطقه مو اترك منطقه والثانيه اسويها بالموس

ثانيا : ابتعدي عن الموس يسوووود ويخشن المنطقه الحساسه وعليكي بالحلاوه تخللي المنطقه ناعمه ونظيفه اطول فتره ممكنه

ثالثا: بالنسبه للعلامات السوداء بالجسم اعرف بنات اشكثرهم يستخدمون خافي عيوب او فاونديشن للاخفاء النقط السوداء او العلامات

رابعا:ثقي بنفسك ومن ثقتك بنفسك وجمالك هو راح يثق بجمالك صدقني

خامسا: ارضي زوجك بكل السبل قبل ان يرى غيرك
وكل اللي طلبتيه سهل ومايحتاج صياح ولا شئ طبقي كلامنا وانشاء الله بترتاحين ومثل ما قالت الاخت جلسرين وليمون يفتح كامل الجسم
وبالتوفيييييييييييق

عروس الموج
24/03/2008, 09:27 AM
بعطيج فكرتي تراني اسويها خخخخ

اولشي اشقر جسمي كله وبعدين اشل الشعر الي في جسمي اشل بطني وصدري ظهري مش مهم لان مشقر

ثاني شي قبل الجماع لازم تكشخين وها الشي طبعا انا ما اسويه كل يوم لا لا حشا بهلك بس اذا في وقت لان مرات الجماع يصير بليه سايق انذار

المهم نرجع لمحور حديثنا..بعد ما اتسبح وسشور شعري والبس قميص نوم ابتدي بكريم اللمعه البرونزي من بودي شوب احط على الاماكن الي فيه خطوط او تقششات بعد ما احط هالكريم ما يبينن الخطوط

وبعدين ايب بودره مال البلاشر بعد فيها لمعه احط على الصدر والبطن والزند بس كلشي على خيفيف مب توومج..

والمنطقه الحساسه اجملها بالعطر وهذا يكفي ان تفر راس الريال مب لازم اللون يكون ابيض عسب هو يحب الشي..

بس عطيتج افكار كيف اتخبين عيوب جسمج...

والغرفه خلي فيها لون خاااافت مب عتمه عسب يحس انج تسوين الشي عادي وماتستحين وخليج جريئه شويه

وصدقيني بيستانس ...وماشاء الله سنه مب اول الشهور...عسب تستحين عيل انتي بالمره ما تسبحتوا يا بعض؟؟!!

وشووفي حبيبتي لا تقولين لريال انا هاشي مب عايبني فيني او هالشي مب حلو فيني كلشي قولي حلوووووووو كله قوليله فديت جسمي اموت فيه لانج اذا قلتيله هالشي مب حلوو يعني يا فلان شوف عيوب جسمي..

شو تبين بعد اخبرج انا حاضر

umjana79
24/03/2008, 09:52 AM
يا أختي البراءه كلها .. الله يسخره لك ويخليكم لبعض ويشرح صدوركم ويرزقكم الذرية الصالحه ...
مشكلتك ماهي بعيده عن مشكلتي انا زيك بالظبط مو أي شي اسويه على اساس حالتنا الماديه انا وزوجي ... بس بهذي انا مع زوجك ليش ما تكشفين له جسمك ؟ عشان هو يرتاح لك اكثر ويتعلق فيك ...
بالنسبه للشعر اللي بالجسم اذا قصدك الصدر والبطن طبيعي انه فيه شعر وصعب انك تشيلينه لأنه راح يكثر زياده فأحسن لك خليه زي ما هو ... واذا على شعر اليدين والرجلين شيلي شعرهن بموس نسائي كل ما شفتي انه طلع الشعر وبدأ يطول ... واذا شلتي الشعر اغسلي جسمك بشامبو جسم وادهني الأماكن اللي شلتيها بكريم معطر وخاص للجسم ... شيلي شعر اباطك دايم لا تخلينه يطول لأن اكثر الرجال يتضايقون اذا شافوا المكان هذا فيه شعر .. وبعدين انتي ترتاحين وتقدرين تلبسين عاري بأي وقت ..
وبالنسبه لشعر المنطقه الحساسه احسن لك شيليها بموس نسائي ( تلقينه عند الصيدليات ) كل ماشفتي الشعر بدأ يطلع .. يعني لا تخلينه يكثر ويطول ... والله انا مجربته وما استعمل الا هو ... وطبيا ً يكون بعلمك ان أصح شي لشيل شعر المنطقه الحساسه هو الموس .. لأنه يشبب المنطقه ويشدها ... وسمار المنطقه بسبب قلة شيل الشعر .. انتي جربي هالطريقه كل ما شفتي الشعر طالع تقريبا ً 2 ملم أو 3 ملم يعني تقدرين تشيلينه شيليه ولاحظي لون المنطقه راح يتفتح لأنها تتهوى اذا شلتي الشعر ... وفيه صابونه عند العطار اسمه ( صابونة فرجنتي ) استعمليها يوم ورى يوم لغسل المنطقه ... بتلاحظين النظافه والتفتيح .... وحاولي تكون ملابسك الداخليه قطنيه لأنها تهوي المنطقه اكثر من النايلون أو اي قماش صناعي ...
خلي جسمك دايم ريحته معطره وخاصة وقت النوم ....
اذا سويتي كذا صدقيني راح ترتاحين وتلبسين أي لبس في بالك ...
وبعدين وقت النوم لا تنامين بملابس البيت العاديه ... البسي ملابس خاصه بالنوم وخلك واثقه من نفسك ومن جمالك بعين زوجك .. ومو كل شي جمال الشكل .... الكلام واظهار الموده والحب والتقرب لزوجك واللمس والحركات كل هذي تساعد انها تخليك مرتاحه نفسيا مع زوجك ...
واقولك اولا واخيرا ً لا تناظرين للممثلات ولا المغنيات وتقارنين نفسك فيهم ... انتي خلك واثقه من نفسك ومن جمالك ومن قدراتك على اظهار جمالك بالطرق اللي تقدرين عليها ...
اتمنى اكون افدتك لو بشي بسيط .. وربي يألف بينكم ويخليكم لبعض .. آميـــــن ...
دعواتك لي بتسهيل الولاده والتوفيق بالدنيا والآخره :)

(y) ولا احسن من جذي

miss dl3
24/03/2008, 11:10 AM
عليك بدعاء الله يسخر لي رجلي

وعليك باليمون والجلسرين بعد الحلاوه

البراءة كلها
24/03/2008, 11:50 AM
سلااااام بنات

شكرا شكرا شكرا وااااااااااااااااايد على الردود وتعاونكم معاي
بس أرجو المعذرة من بعض اذا مو الأغلب فهموني غلط
آنا دائما دائما دائما أشيل سيقاني كلها وذراعاتي والمناظق الحساسة بالحلاوة ودائما محافظة على نطافتي وريحتي حلوة هذي سنة وواجب علي تجاه زوجي بس المشكلةهي عدة أسباب تخليني ما أرتاح اكشف له الي يبيه والي يعذبه انه يحبني و يشوفني بشكل حلو ومرتب خارجيا فيستثير و يصير عنده رغبة انه يشوف الي داخل دايم يقول لي انتي حلوة بس ما أقد أكشف له وأقول في نفسي لو شاف البلاوي الي داخل بيعيفني
هذي المشاكل هي:

أولا: الشعر الي في الصدر والبطن والظهر ناعم لكن لأني فاتحة والشعر عندي يبين من جذي آنا أستحي ألبس الصدر طالع والبطن طالع

ثانيا: المناطق الحساسة سوااااد رم اني جربت وجربت وما في فايدة

ثالثا: النقط في السيقان مو شعر تحت الجلد لا لأني أشيل الشعر بحجر الأسود لكن الي أقصده نقط بنية على ساقي حتى لو ما في شعر تبين فنا أقدر ألبس قصير

وآنا لو الحالة المادية تسمح كان من زمان سويت ليزر و رحت لدكتورة جلدية توصف لي كريمات لكن الحمد لله على كل حال ما أقدر أفر هذا الشي ماديا فلجأت لكم

والشكر الكثييييييييييير مرة ثاني خواتي وأكثر من خواتي

!!.. Baby_CaT ..!!
24/03/2008, 12:00 PM
حبيبتي انا متزوجة وكنت قبل الزواج خايفة من المشاكل الي قلت عنها ترى الرجال مايلاحظون مع انه انا زوجي دقيق وايد وماشاء الله يلاحظ بس هاي الشي مايقلل من حبه لج صدقيني الرجال يحب المراة الي تسعده وترضيه في الفراش صدقيني هاي الشي يخليج قريبه منه انا عندي اسمرار في المنطقة الحساسة وزوجي من النوع الي يعلق على كل شي بس صدقيني هاي الشي ماكرهه فيني بالعكس ترى علاقه الزوج بزوجته اكبر من جذيه

حبيبتي اكشخي لزوجك وحاولي تحسسينه انج واثقه من روحج وارضيه في علاقتكم الزوجيه ^_^ وصدقني حبيبتي هاي الشي يخلي حب الزوج لزوجته كبير ولا تضيعينه دام انه يحبج لو راح لغيرج راح تندمين قد شعر راسج والله دام الكورة لين الحين ملعبج

والله يوفقج حبوبة ويسخر لج زوجج

توتى وشيكو
24/03/2008, 12:06 PM
اتكلى على الله وخلى عندك ثقه فى نفسك وان شاء الله تعيشى انتى وجوزك فى سعاده تامه

المثابره
24/03/2008, 12:20 PM
الله يعينج حبيبتي
صدقيني الكل يعاني من هالمشكله
بس اختي ليش ماتشيلين شعر بطنش وصدرش بالحلاوه علشان ترتاحين وتريحي زوجش
حتى لو بيزيد الشعر مافي مشكله كل شهر شيليه بس اهم شي الراحه النفسيه
والله يساعدش بس لازم تشوفي لش حل علشان ترضي زوجش بأسرع وقت علشان بعدين ماتندمين
وبالتوفيق انشاء الله

angel eyes
24/03/2008, 12:21 PM
غاليتي

اتوقع البنات كفوا ووفوا...بس ترا مافي بنت كامله..كلنا فينا عيوبنا من شعر و متن و ترهل...بس الشطاره كيف نخفي هالعيوب وما نحسس الزوج انها فينا...بالنسبه لشعر البكن و الظهر...انصحج بالتشقير...بيطول وياج من اسبوعين لثلاثه...و سواد المنطقه معظم البنات فيهم...استخدمي الاضاءه الخافته...
واذا ريلج استمتع وياج في الفراش...ترا ما بتهمه هالاشيا البسيطه...
و للعلم فقط...لو كنتي ملكه جمال...وما فيج ولا عيب ...فيه رياييل يطلعون فيج عيوب من تحت الارض...والحياه الزوجيه اكبر من جيه :)

خبرينا شو سويتي...واتغلبي على الخجل

HanOchy
24/03/2008, 12:55 PM
الله يوفقك ويسعدك يارب وكلام البنات صحيح اهم الشي الثقه:)

الجوكره
24/03/2008, 01:10 PM
ماشاء الله البنات ماقصروا

الله يسعدك
وانتي بعد لما تكوني مع زوجك بالغرفة حطي النور خافت

سارونة العروس
24/03/2008, 02:56 PM
االبنات كفوا ووفو
حبيبتي طمنينه عليش

rose_rose7788
24/03/2008, 03:08 PM
ما شاء الله اختي البنات ما قصرن وياج وان شاء الله استفدتي ^__^

المؤمنة دائما
24/03/2008, 03:27 PM
اختي بخصوص .. شعر البطن شيليه بحلاوة عادي مايصير شي .. اما الظهر و الصدر مالج الا تشقرينه ....

و لنقوط الي بريلج حاولي تحطين فاونديشن عليه او شي علشان يغطي اذا مايروح

سندرلاء الرياض
24/03/2008, 04:03 PM
على كثر الردود ما احد قال الحقيقة :)

وهي ان الرجال في اوقات الفراش ... يعجبة كل شئ في زوجته .. يعني حتى السمار في المنطقة الحساسة يتلذذ فيه ... ويحس انه ميزه ماهو عيب ويأختي كل الحريم كذا .. اللهم الأوربيات وهم لحمهم هذا لونه وشوفي لون رجالهم بعد

نظرة الرجال لك غير نظرتك لنفسك .. هو يشوف كل شئ واااو بعكس انتي تناظيرين وانتي تدورين العيوب

واهم شئ اهم شئ .. الاسلوب ماهو الشكل .. يعني اذا سويتي له كل شئ يخليه مبسوط في الفراش من حركات ودلع وحكي واغراء راح يشوفك احلى وحده بغض النظر عن شكلك

ويأختي لا تطيرين زوجك بخجلك .. حرام يشوف بالتلفزيون اللبس والتكشف .. ومايلقاه في بيته .. البسي له اللبس المكشوف .. او حتى لا تلبسين شئ .. هو يشوفك احلى وحدة

حدائق بابل
25/03/2008, 12:36 AM
اختي العزيزه

في حلوول وااااااااااايد عندج وبرخص التراب بعد

اولا مشكله الحياء هذه ماراح تنفعج ,,وصدقيني الرجال لو قلتي له عندي عيوب راح يدقق عليها ,, انتي حاولي تلفتين انتباهه باشياء ثانيه ,,

المنطقه الحساسه ,,
احذرج احذرج احذرج تستخدمين الحلاوه ,,لانها السر في انه المرأه تفقد احساسها بهالمنطقه فتصير بارده مع زوجها ,,اختي اشتري لج مكينه حلاقه براون ب200 ريال ,, اوممكن تطبينها من احد المندوبات تطلع لج ارخص ,, هي للحلاقه وليست للنتف ,,هي حلوه وتشل الشعر وماتسود وماترهل المنطقه وتحلقين مره وبعدها كل يومين او 3 ايام تمررين التنعيم عليى المنطقه ,,

السواد ,,

روحي لاقرب صيدليه وفي ادوا اسمه يوني تون ,,او اسالي الصيدلاني ابي كريم تبييض للمنطقه الحساسه ,,وراح يعطيج ويوني تون ب90 ريال ,,

البق اللي برجلج ,, وقت النوم ممكن تحطين كونسيلر عليها اوكريم اساس وتغطينها واحس شي من ماكس فاكتر كونسلر واتر بروف ,, يعني حتى لوتروحي تتسبحي مايطير,,

السولليت ,, مايحتاج تنحرجين منه لانه زوجج شافج ومقتنع منج ,, ويحبج اولا واخيره ,,حتى لو شاف السولييت وخير يايطير ,,يعني تبين تفهميني انه هالرجال جسمه خالي مافيه عيوب ابدا ,, الكامل الله بس يااختي فلاتخلين الشيطان يلعب بمخج ,,

الشعر بالصدر والظهر ,,انتي قلتي بلسانج انه خفيف ,, اذا انتي ماتقدرين تشقرين بالصالون,,ممكن تشترين مشقر من الجمعيه وتخلين وحده من خواتج تساعدج عشان تحطه على ظهرج ووصدرج ومافيها شي ,,

اختي حلج بسيييط ولكن تعوذي من ابليس ,,

الاناره خليها خفيفه لين ماتتخلصين من السواد,
الخلطات الطبييعيه لاتقولين لي ماتفيد
هي تفيد لكن يبي لها 4 شهور لين ماتبان نتيجتها

يعني لازم استمرار

وعلى التزين لاتقولين لي حالتج الماديه ماتقدر انج تشترين ارخص انواع المكياج ,, اكيد تقدرين,, لون مني لون مناك وقولي له تزينت لك حطي له عطر,, وقميص نوم حلو,,وحطي لمعه خفيفه على جسمج وراح تجننينه بعد

خلج جريئه والله يوفقج

اتنمى اني افدتج وادعي لي انه الله يسخر لي زوجي

تحياتي

امسح الدمعـه
25/03/2008, 05:41 AM
حياتي والله ليش اتسوين كل هذا فعمرج؟؟؟ الحل بيدج...لاتدمرين حياتج سبت هالاشياء اللي ماتسوى..بالنسبه للنقاط السودا هاتيلج ليفه خشنه وافركيبها ريولج وبعد تقدرين اتشقرين ريولج... وغير هذا عندج كريم سالي هانسن للساقين يخفي العيوب..لاتستصعبين الأمور فديتج..وبعدين لاتفتحين الليتات خليج على اباجوره ...وعندي لج دعاء اقريه دايما وربي ييسرلج امورج حبيبتي...

هاي مجموعه من الأدعيه : ( اللهم اجعل قلب زوجي معلقا بحب الله ورسوله ثم حبي)
(اللهم اجعل لي رحمة في قلب زوجي وسخره لي)

هالدعاء منقول من أخت يزاها الله خير في المنتدى:

**اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ،
اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا ..
اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما .

**اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه
ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه .

**اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله .

**اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد.

وعندج آيه قرآنيه : (وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون) صدق الله العظيم\

ربي يهنيج يالغاليه :)

امسح الدمعـه
25/03/2008, 05:42 AM
( اللهم سخرلي زوجي كما سخرت الرياح لسليمان عليه السلام ,, وألنه لي كما ألنت الحديد لداؤود عليه السلام ,, اللهم أجعله في عيني وأجعلني في عينيه ,, اللهم أجعله في قلبي وأجعلني في قلبه ,, اللهم أظهر له محاسني وأخف عنه عيوبي ,, وأظهر لي محاسنه وأخف عني عيوبه .. اللهم أجعله أحن علي من والدي ...))

((اللهم أجعلني ماء عينيه ودم قلبه ودفأ حياته ,, اللهم أسعدنا ولا تشقينا ))

(( اللهم جملني في عيني زوجي ,, وأغنه بي عمن سواي ))

(( اللهم رد لي زوجي رداً جميلاً ’’ وأصرفه عن الحرام ))

لــمــى
25/03/2008, 11:41 AM
شوفي يا اختي انا مو متزوجه بس بقولك اللي اعرفه :

الحمام المغربي كل اسبوع ما عدا ايام الدوره وربي يفتح البشره ويصفيها من اول مره بتحسي بالفرق ، واذا على سواد المنطقه الحساسه

استخدمي صابونة الغار او الباباي ..

الشعر اللي بالصدر والظهر والبطن شقريه او شيليه بفطع الحىوه من فيت اللي لونه اصفر ، او خذي لك الحلاوه اللي من بودي شوب مرره حلوه...

وعلى ريحة الجسم يا اختي في محلات اجمل استخدمي بوردة دهن العود مرررررره تجنن بــ 15 ريال بس ، وكريمات معطره من بدوي شوب او نكتار او زهور الريف او لوكستيان .. ( معقوله ما جهزتي هذه الاشياء قبل زواجك ؟؟؟ )

وخليك واثقه من نفسك ولا تمنعيه من حلاله خليه يستمتع فيك ، البسي واكشخي وتعطري ..

اقرأي سورة البقره واكثري من الاستغفار

اسيل!
25/03/2008, 01:40 PM
الله يعييينك بس نصييييييحه اسعدي زووجك قد ماتقدري وولعي شموع او اضاءه خفيفه وبعديها شوي عشان مايبان الشعر الاخوات افادوك

Qtr Girl
25/03/2008, 10:39 PM
والله انا نفسج

صدري فيه شعر وبطني فيه شعر وجسمي فيه شعر وخاصه فخوذي من فوق

بس احف جسمي كامل كل عقب دورة واحف بطني بس صدري اشقره

واذا على السواد حدث ولا حرج والنقط ملوعة جبدي ولا كأني حافه

استحي اتكشف جدام زوجي ولازم وقت المعاشره يكون مافي نور

حتى اذا لبست قصير استحي يدقق على ريولي

انا من زمان متزوجه عندي ولد والحين حامل ولين الحين ماشاف شي

هالشي مب بس مضايق زوجي الا مضايقني انا بعد

الله يفرج همج وهمي

ارمني
25/03/2008, 11:41 PM
اعرف حريم اجسامهم من ورا الملابس مترهله وباين عليها السليليت وبطن بارز وموخرتها وافخاذها مررره صغار يغني شكل مش حلو ابد ومع كذا اسمعها تقول انها متنام ولا ليله بملابس ورجلها متدهول وشايفها قمر
اهم شي انتي تزيني واجتهدي ولبسي الي يزينك ويبرز جمالك وخلك واثقه من نفسك ولاتحرمي زوجك من شي يبيه ترا اكثر الرجال مو دقيقين ويعجبون جدا في حريمهم

كلمات من قصائد
30/03/2008, 11:39 AM
شوفي اختي البراءة...

اهم شي انج تظهرين بكامل زينتج وريحتج حلوه ودايما في غرفه النوم خلي الاضاءه خفيفه

وحتى لو شاف بعدها اللي انتبي ماتبينه يشوفه.. وسالج قولي له هذا اللي كان مخليني

اخش جسمي عنك..:o

ويلا اشوف :21_213: جهزي له ليله من ليالي الف ليله وليله :poster_dev: وسوي له مفاجاه بتغييرج :21_209:

وانشاء الله بيستانس وبيفرح..:encore:

والله يسعدكم يارب..

Um.Abdullah
30/03/2008, 11:53 AM
فديتج انا والله كسرتي خاطري
سمعي حبيبتي... الشعر مو مشكلة كبيرة، شيليه بالحلاوة والمناطق اللي ما توصلين لها مثل الظهر خلي خواتج يشيلونه لج، وطبعا كشفي بحدود العورة، وبعد ما تشيلين في بخاخ للسيقان مثل كريم الاساس، قبل لا تلبسين قميص النوم بخي على ريلج من تحت لفوق، وتصيرين وكانج لابسة هيلاهوب (الجوارب الطويلة مادري شتسمونها)، اما المناطق الغامقة كل اسبوع افركيها بسكراب مرتين وراح تلقين نتيجة، انا لما استخدمته لكيت نتيجة وااااو،، تقدرين تشترينه من ذا بودي شوب مع ليفة من هناك، تحطينه على الليفة وتفركين فيه جسمج وهو جاف اولا، بعطين حطي عليه شوي ماي وواصلي الفرك،،
واذا ما جاب نتيجة فورية في كريم تشترينه من الجمعية حق ماركة اولاي OLAY وايد حلو، من تحطينه يفتح البشرة ولا يبين انج حاطة شي، يعني ما يعتمد على لون البشرة، حطي منه في الابطين وبين الفخذين لكن حاسبي اتقربين من المنطقة الحساسة، وصدقيني هذا عجييييييييب اول ما تحطينه تلقين النتيجة المطلوبة...
ويا حبيبتي حاولي قد ما تقدرين تكشخين لزوجج لانج حلاله، وان ما شافج بيشوف مين؟؟ والله ييسر لج امورج

بنووتة خياال
30/03/2008, 07:09 PM
بعد ما قريت الموضوع من طقطق للسلام عليكم أقدر أقول لك رايي بكل ثقة
حنا الحريم كذا نناظر كل شي بجسمنا وندقق على أتفه الأشياء ونشكي ونبكي من اللي فينا ونشوفها عيب وناس تشوفها ميزة
لاتنسي انك بشر موكاملة ماكامل الا وجهه سبحانه
وزوجك أكيد ليما يطالع رجلك ماراح يدور على سلبياها بالعكس عينه تروح لا ارادي الى كل شي حلو فيك

تدرين أنا والدة صارلي 5 شهور وشوفي الحال كرش ماكو أكبر منه مترهل وخطوط بيضا والوزن زايد 12 كيلو غير الهالات السودا اللي ماكلة وجهي كله من كثر السهر
صج أستحي من نفسي ومن شكل جسمي لاكن ما بينت لزوجي هالشي ومعاه بالفراش كأني ملكة جمال وهذا اللي سارق قلبه
هو للأمانة يناظر عيوبي ويعلق عليها بعدلكنه بعد أقل من دقيقتين ينساها تماما وكأنه موب موجودة ويناظر اللي يعجبه بس
أتمنى انه يكون كلامي ريحك وبينك وبين زوجك أنسي الحيا

بسمـة أمـل
30/03/2008, 07:44 PM
أنا ما عندي لا خلطة ولا شيء

بس أحب أقولك مادام انت حسه انك مستحيه من جسمك

لا تخليه يحس انه عندك مناطق بتخجلي منها وبالتالي ينتبه أكثر

ويقرف منك انت ثقي بنفسك وبس

اموااج
02/04/2008, 07:46 AM
الله يسعدك ويسعد بنات المسلمين

انتي مكبره المشكله

هذي اهتمامات حريم مايلاحظونها الرجاجيل كثير

وفيه عند العطار بودرة سبيد اب

مجربتها صديقة اختي على اكواعها فرقت خلال اسبوعين

استخدميها على الجسم كله

وبعدين خلك واثقه من نفسك خاصة امام زوجك

كلمات من قصائد
02/04/2008, 08:28 AM
مرحبااا اختي

انتي ياريت تسمعين كلام البنات وتتوكلين على الله

صدقيني انتي بس اكشخي على اخر كشخه وخلي الاضائه خفيفه

وهو ماراح ينتبه على شي ومثل ماقالت وحده من الاخوات ممكن تخفين المناطق اللي تزعجك

بكريم اساس

والله يسعدك يارب وخلك واثقه.. ترى الرجال في اوقات مثل هذي مايهتم بهذي الاشكاليات

والدليل يا اختي احنا المتزوجات صار لنا بطن وسيلولايت والحمدلله عايشين مرتاحين

طبقي النصايح وقولي اخواتي قالوووو

والله يوفقج

**ام يارا**
02/04/2008, 09:12 AM
كلااام الاخت ام علي جدااا راائع

وان شاء الله تستفيدي منها .......

وانا من رايي الاضواء الخاافته تخلق جوووء هاادي وروماانسيه ....حتى لو جسمك ماافي شي €......

عيشي حيااتك اختي واعطي زوجك الي هو يبي عشاان بكررره ماتنددددمي ؟.........

وترى الرجااال مايدققو في الاشياااء هاذا ......لاتكبري الموووضوع في عين زوجك عشاان مايحط الشي هاذا في

باله..........

اتمنى لك السعاااده في حيااتك

مزون الخوالد
02/04/2008, 12:20 PM
البراءه كلها

مساء الخييير حبيبتي

البنات ماشاء الله كفو ووفو وما قصرو

بس أبغى اقول لك عيشي حياتك ولا تحرمين زوجك منك

ترى الرجال متحمل وهذا دليل انه يحبك

وبعدين فيه حريم وااااااااااجد مو حلوين وسمااان كثييييير ولا فيهم من النعومة شي

وواثقين من انفسهم وازواجهم ميتين عليهم

الله يسعدك ياقلبي

درة مصونة
21/04/2008, 07:11 AM
السلام عليكم
أختي البراءة كلها من واقع تجربة أقول لك أن الرجال تغريهم أشياء مانتوقعها وأهم شي عندهم الأداء مو الشكل لأن شفنا رجال تزوجوا ثانيه مو حلوة كثير الأولى كانت أجمل بوايد لكن هو ارتاح مع الثانية ، زنصيحة وحدة تزوج عليها زوجها قالت لي : الحيا ما بينفعك ، أختي أنا مثلك أموت من الحيا لكن زوجي حطم الحاجز غصبا عني ، أنا فيني عيوب وأبكي من القهر لكن بعدها لاحظت أن المرأة لو حطت في بالها عيوب جسمها يصيبها برود بالفعل وقد يتطور إلى ألم أثناء العلاقة ، ولا تهتمي زايد ترا أول سنة وحتى السنة الثانية لازم يكون في حيا شوي مايروح بسرعة بس أقول لك اتهني الآن مدام بعدك ماجربتي حمل وولاده بعدها بيتخرب جسمك أكثر ترهلات صدر وكرش وتشققات وتالي بتقولي أنا كنت أحلا
في زوجات ذكيات رغم نعليق زوجها على عيوبها ما تزحزحت ثقتها في نفسها قدامه وتقول له عادي ترا كل الحريم هالشكل ، وكل وحده مع مرور السنوات عليها تزداد خبرتها في ارضاء زوجها

خوخه1001
21/04/2008, 11:05 PM
حبيبتي ريحي نفسك ... واهم شي خليه يحبك ...والله لو انتي شينه بتكونين بعينه ملكة جمال ... وياقلبي لو اقولك اني سجلت بالمنتدى بعد ماقريت موضوعك ماراح تصدقيني والله سجلت عشان ابي افيدك ...عندي خلطات مجربه ..انا مجربتها بنفسي وجابت نتايج ..انشالله لي رجعه عالموضوع بجيبلك كل اللي عندي

girl_love4ever
21/04/2008, 11:51 PM
مش متزوجة بس مهما كانت عيوبي المفروض ما أبينعا لغيري عشان ما يعرف نقطة ضعفي وين لو بينتها لأحد هذة العيوب يمكن يستغلها في غير صالحي
خلك واثقة من نفسك لو أيش كان في الوحدة مننا عيوب ما تبينها
مثلا في حفلات الزواج كثير بنات كاشخات و وسمينات و لحوم و شحوم و لا بسة عاري و لا يهمها كلام الناس المهم هي راضية و واثقة من نفسها و ما بينت للناس أني متينة و بي عيوب

اسمي في دقات قلبه
21/04/2008, 11:59 PM
خلي امورك عادية وخلي ثقتك بنفسك كبيييييرة ترى زووجك ازا ظليتي هييييك راح يدور على الثانية والله ..... الله يستر ..... ابسطيييه عالاخر وخلي كل هاد الشي على جنب البنات ما قصروووا بمساعدتك الله يعطيهم العافية ...... كلنا بنعاني نفس المشاكل بس مو لهالدرجة حبيبتي ........

نورا83
22/04/2008, 12:19 AM
على فكرة انا عندى نفس المشكلة ويمكن اكتر
1-الشعر كثيف في الجسم كله وتقيل وانا بيضة
2-الشعر في البطن كثيف خفيف مع وجود بعض المناطق ذات الشعر الاسود الثقيل
3-على الوجه شعر خفيفإلا السوالف واسفل الذقن فانه تقيل والمشكله دي من الطفولة
انا لما كنت بشيل الشعر من علىوجهى وييجي يطلع من عند السوالف كانت المنطقة يبقى لونها اخضر ذي الرجاله هو دة اللي خلاني اروح للدكتور وبعد التحاليل اكتشف اني كنت مولودة وانا عندي تكيس على المبايض وبالتالي حصل خلل في الهرمونات انا دلوقتي في فترة العلاج بقالي سنه ونص ....الدكتور اداني دوا ب25 جنيةبس
الشعر بدأ يخف ونموة يقل
على فكرة انا مخطوبه انا ما شلتش الشعر من على وشى وخطيبي شايفني ملكة جمال ......اسال الله ان يسعدك

خوخه1001
22/04/2008, 01:36 AM
حبيبتي هذي اسماء كريمات انا استخدمتها لتفتيح المنطقه الحساسه ... الاولDiprosalic
الثانيEldoquin Forte4% Cream

الثالثBEPANTHENE
الكريم الثالث انا استخدمت اللون الازرق لانه فيه زيه ترى اورنج
تحصلينهم باي صيدليه هم قيمتهم كلهم سوا تقريبا 65بس تراها تكفي اكثر من شهرين لاني انا للحين ماخلصت اللي عندي ...

اما بالنسبه للطــــــــــريقه..
اخلطي كل الكريمات مع بعض بعلبه بلاستيك وكل ليله قبل تنامين >>عاد انا اقولك على حسب طريقتي ترا
المهم كل ليله انا قبل انام احطها وافرك المنطقه فرك فيها واذا صحيت اغسل بالصابون ... وكل ليله على ذا الحال

تعالي شوفي النتيـــــــــجه عاد>>>>>تبي تشوقك البنت
انا ولله ماكذب عليك اول مابديت قريت الخلطه بمنتدى والبن اللي حطتها كانت تبي تتزوج وشاغلها هالموضوع واخذت الوصفه من صيدلي ... ارجع لتجربتي انا من بديت اسويها وانا حاسه مافي امل يتغير لون هالمنطقه .. واول اسبوعين حسيت بالاحباط.. بس ماتتخيلين بعد شهرين بالضبط المنطقه صارت زي لون الجسم ..بشكل خياااالي .. وانا ناويه استخدمها بالاسبوع مره او مرتين عشان خلاص الحين ماحتاجها كثير ..
وانا حطيت تجربتي بمنتدى وجربتها وحده من العضوات قالت انها خيال ... وقالت ان الصيدلي قال تصلح للاكواع والركب بعد وانا الحين بجربها على الاكواع والركب ..

.................
اما بالنسبه لمنطقة الابط انا تركت الحلاوه والموس وكل هالخرابيط وصرت مانتف الا بالة براون لانها تنتف حتى الشعر اللي توه طالع .. وصرت استخدم جلسوليد الاحمر مع ليمون (علبة جلوسوليد +نفس مقدار الجلوسوليد من الليمون )وافركبها الابط كل يوم بعد كل شور ...
الابط تفتح بشكل خيال ..

.................
اما بالنسبه للنقط اللي بالساق هذي انا تعبت منها بس خفت من بديت استخدم الة براون ... وتركت الحلاوه..
وانتي حبيبتي استخدمي بخاخ الساق" هالي هنسون "حلو مره وسعره كويس >>50 رريال
او في كريمات اساس للجسم تكون كميتها بالعبله كثيره وسعرها قليل ....هذا اذا كنتي حابه تلبسين قصير ..انا عارفه تبيتقولين كل يوم بحط هالميك اب على ساقي ..بي مو شرط دايم تلبسين قصير.. وخلي اضواء بيتك خافته وصفراء..النور الاصفر يخلي البشره تجنن ...

...............
اممممممممم ... عورت روسكم بهالكلام .. بس مادمت سجلت عشان موضوعك بقول كل اللي بخاطري >>>تبي تخربها ..

الله يوفقك ويسخرلك زوجك وتكونين احلى شي بعيونه ..اااااامين ...

اتعبتني جروووحي
22/04/2008, 03:52 AM
شوفي حبيبتي كلنا عندنا مشاكل في الجسم محد راضي عن نفسه
انا قبل الزواج كنت خايفه من هل شي يعني جسمي لونه مو موحد بس اشتريت هيلا هو ب ياباني شراااااااااب الطويل
اظن عرفتيه تلقينه عند محلات الانجري

والله خيااااااااااااااااااااااا اااااااااال من جد الحين البس اللي ابيه من دون احراج واحس بلفخر لاني واثقه من نفسي

وبنت عمتي كان عندها نفس مشكلتك ونصحتها انها تشتريه وهي تدعيلي لانه ماعادت تستحي من شي

انتي جربيه وادعيلي ان ربي يسخر قلب زوجي لي واكون قره عينه
ويحبب قلبي فيه

مع خالص حبي واحترامي

حلم الامومه
22/04/2008, 07:50 AM
حبيبتي انا مع البنات الصراحه كلنا كذا لكن ماحرمنا ازواجنا من شي في اوقات النهار البسي بناطيل ضيقه وبلايز مفتوحه اذا على شعر الصدر شقريه وصدقيني الرياجيل مايدققون والله اختي شعر الصدر والظهر كثير وبسم الله عليها كل شي تلبسه يهبل عليها ومااحد ينتبه واذا كان على النقط السودا البسي كولون بلون الجسم روعه يخلي الجسم صافي ويلمع وخلي عندك ثقه بنفسك ولو علق زوجك على الشعر خلي وجهك قوي وقوليله والله حبيبي اذا تبيني اصير مثل اللبنانيات والفنانات هذولا على طول يروحون مراكز تجميل قوليله عطني يابوالشباب فلوس وشوف وشلون اصير بعدين من زينهم الرياجيل الواحد من يجي عمره ثلاثين الا كرشته قدامه والله حبيبتي انا من رايي دلعي عمرك وزوجك والبسي وانبسطي ترى فيه عجايز واجسامهم مترهله وكل شي يلبسونه

ماما اووزا
22/04/2008, 09:06 AM
والله الحقيقه الخوات كلهن ما قصرن قالن اللي ابي اقوله وازياده بس حبيت اشارك
الشعر هده مشكله الكل يعاني منها ....ومعا ملابس ناعمه ومتيره ممكن انك تغطي الاماكن
اللي تتضايقين من كشفها بدون ما يحس ...وايضا الاضاءه لها دور...وما اقول الا الله يعننا
عل ارضاء ازوجنا ويهنيك ويدوم المحبه بينكم

لذوذذه جده
22/04/2008, 10:43 AM
كمان حبيبتي في كريمات اثاره تخلى المنطقه تضى مع الضو الخافت

ممكن تحطيها في اماكن معينه تغطي فيها السواد وتدي اضائه ويكون شي مغري من جئه ثانيه

عزيزتي لا تضيعي زوجك بي عيوب جسمك حاولي تغطيهاا بي بخاخ السيقان سالي هانوسن

خافي عيوب وحاولي تغطي عيوبك بي حركاتك المغريه والمثيره والضحك والدلع والميوعه

وتعطير جسمك خذي كذا بدي لوشن بي كذا ريحه وكذا طعم وغيري له بي العطوور كوني له كل يوم فاكهه

والبسي قمصان من الدانتيل الطويله الي تبين الجسم وبنفس الوقت تخليه صافي وتغطي عيوب الجسم

وياحبذا لو تاخذي الوان حلو مثل الاحمرر الي يجنن الرجال وحطي روج احمرر

وخذي قصمان نوم اشكال والوان وغيرله كتيرر وعليكي بي الشموع والرقص الشرقي

ولاتنسي المسكررااا الي تخلى العين ناعسه والغلوووس الي يخلى الشفه تلق

وعزززز الله الرجال راح في خبرررر كان واخواتهااااااااااا .

الفروسيه
22/04/2008, 12:02 PM
يانور عيني لو اني اقدر اوصلك كان جيت صنفرتك
بس ثقي تماما الراجل وقت المعاشره مايبي غير جسد مكشوف يتلذذ فيه بغض النظر عن المشاكل الي فيه
وانت حاولي تشيلي شعر جسمك كله كل شهر بعد الدوره
وفيه مليون خلطات تخلي السوده لمبه
كيف السودانيين صايرين................................ الوانهم رهيبه
ياروحي ثابري وانا اعرف وحده والله العظيم سمرررررررررررررره بس بعد ماسارة تهتم بنفسها راحت بيضاء
اعملي بخار كل اسبوع لين تفتح بشرتك وبعدين خليه في الشهر مرتين
واعملي تقشير لجسمك حتى تموت الخلايا الميته تخرج
وحمام مغربي صدقيني لو ليكي صبر على خلطاتي اعطيني الجواب وانا راح اساعدك
ساعتها راح اخليكي طول النهار ماتبين ملابس من جمال جسمك:o

بوسي كوكو
23/04/2008, 02:16 AM
استعملي مكنة براون لازالة شعر البطن و شعر الصدر قصيه بمقص صغير

امونه 2008
23/04/2008, 06:21 PM
الله يفرج همك ويسعدك يارب

whitetooth
23/04/2008, 10:48 PM
مثل ما قالوا البنات هذي اشياء يعاني منها الكل
بس مو معناها خلاص....ترى المهم انه يحس انك واثقة و انك تطاوعينه في اللي نفسه فيه

shahenda27
24/04/2008, 04:19 AM
بصى يا حبيبتى دا مش عذر كل الكلام اللى بتقولية دا

بالنسبة للشعر الزائد ممكن تستخدمى الموس او السويت

والاسمرار فى وصفات كتييييييييييير بتقلل منة وكمان كريمات طبية وبتكون مش غالية دورى فى المنتدى تلاقى كتير

وبالنسبة للنقط السودا اعملى تقشير .. وكمان السويت كفيلة انها تقلل منة

وحتى لو كل الحاجات دى مش اتحلت انتى بحبك لزوجك .. واستمتعاة معاكى بحياتكم الشخصية والعاطفية هيتغاضى عن اى حاااااااااااجة لان المهم راحتة وسعادتة

ولعلمك انتى ممكن تعمليلة اللى هو عايزة والبسيلة زى ما يحب وخلى الاضاءة ضعيفة وقتها مش هيلاحظ اى مشكلة من المشاكل اللى بتقولها دى مع انى شيفاها مشاكل بسيطة مش حاجة جامدة علشان تتعبى نفسك وجوزك ومش تبسيطية

ولعلمك الراجل اللى بيحب زوجتة ومريحاة بيشوفها احسن واحدة واجمل واحدة فى الدنيا دى كلها

وربنا يهديلكم الحال ويسعدكم

(y)(y)(y)

غزال الثلج
24/04/2008, 05:54 AM
حبيبتي انصحك بتشقر شعر البطن والظهر والصدر لان بازالته تظهر حبوب وبثور كثيره
اما باقي جسمك فازيليه بلحلاوه وادهني جسمك بالكامل بالجلسرين والليمون قبل الاستحمام بكم ساعه

وكوني واثقه من نفسك وريحي زوجك عشان ما يضيع منك

بحرينيه وكلي فخر
24/04/2008, 08:35 AM
حبيبتى

شيلي كل شعر جسمج بالحلاوه(الشيره) احسن طريقه لازاله الشعر ورخيصه بروحج بالبييت تقدرين تشيلينه

انه مب متزوجه وكل جسمى اشيله بالحلاوه ما عدا ظهري لانه ما اوصل له ههههه

الحلاوه اولا تخلي المنطقه تصير بيضه احسن من الموس والاشياء الثانيه

وثانيا لين شلتى بالحلاوه الشعر يتم فتره ما يطلع لين سبوعين المنطقه نظيفه

وخصوصا الاماكن الحساسه مثل الابط والجهاز التناسلي شيليه بالحلاوه والمناطق الثانيه مثل الظهر شقريه مب لازم بالحلاوه

الوجه حفيه بالخيط احسن طريقه وينظف الوجه تماما

حطى كريمات وعطورات مالت الجسم فى كل جسمك يوميا وكثري منها وقت الجماع

خلي ضوء خافت مثل ما قالوا خواتى عشان ما يبان كل شي واضح

والمناطق الى فيها سواد كثير حطى فيها شوى فاونديشن بتبيض شوي

هذا الى انه اسويه ماعرف لسوالف المتزوجات ههه

عقبال ما نتزوج ونطبق