المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة مع اخي و السبب زوجته

حور قلبة
22/03/2008, 05:56 PM
السلام عليكم شلونكم مشكلتي اهي ان دايم اخي يصدق كلام زوجتة ويكذب خواته وزوجته توصله كلام ماصار ولا حصل و صل به الحال انه قطع العلاقه مع اخوانه و خواته و الوالد ويد متضايق من اخي لدرجه ان اولاده وبناته ما يكلمون عماتهم و اخي اذا شافنا في مكان صدفه يهرب من المكان و بعد مده يقول ان هو شافنى و انا هربت منه

ღ فجر البشيري ღ
22/03/2008, 06:01 PM
حور قلبي ........ والله حبيبتي القطيعه مو زينه

وخاصة قطيعة الرحم ..... لكن انتي سوي اللي

يرضي الله وكلميه واسالي عنه وارسلي له مسجات

عتاب .... واذا هو مصر على القطيعه فلا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله على هالحريم القويات اللي يقلبون حياة الناس

بسمـة أمـل
22/03/2008, 06:05 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أختي أطلبي من شخص كبير في العائلة يتدخل بينكم ويصلح علاقتكم

ومن الافضل أن تواجهوا زوجة أخيكم وتتناقشوا معاها حتى يتأكد أخوك أنه لا صحة من كلامها الذي تختلقه عليكم

وادعي له الله يهديه

حور قلبة
22/03/2008, 06:12 PM
أنا وخواتي دايم نسأل عنه بس هو ما يرد علينا واذا اتصل عليه ما يرد على التيلفون واذا كلمته من تيلفو ثاني يرد علي بوقاحه و يشخلني لدرجة اني اتلت عليه بالعيد وهو كان مسافر فشلني و قلت ياريت ما كلمته

احسا س انثي
22/03/2008, 06:19 PM
حور قلبه
انا من رايي انك ماتقطعينه وحاولي تواجهينه

بنان اخت وجدان
22/03/2008, 06:37 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اختي مالكم الا الدعاء له بالهدايه ولزوجته والله القطاعه مافيها خير وحاولو تدخلون وسيط بينكم

ولو من اهل الزوجه بدون مايدري اخوك وزوجته

والله يرده لكم ردا جميلا

احب-زوجي-ومدلعني
22/03/2008, 06:59 PM
احسن حل المواجهه من رايي اتج تواجهينه لا تتصلين روحي لبيته وقولي له انه الكلام اللي معته من زوجتك ماصار وخلها تسكت وتعرف ان الله حق هي تستانس مع اهلها وانتوا تفرق بينكم شنو هالاوادم وشالحكمه من هالشي حسبي الله ونعم الوكيل في قاطع الارزاق مفرق الجماعات..

قولي له بس حبيت ابين لك انك غالي عندي وماتهون علينا من غلاتك،، عقبها اللي عليج سويتيه الباقي عليه،، بس بعد اخوج سلبي ليش هو كم عمره 15 زوجته تمشيه تقوله يصدقها ما يتاكد من الحجي..

♥بنوته زايد UAE♥
22/03/2008, 07:11 PM
السلاااااااااااااااااام عليج حبيبتي ...

روحي كلميه بس صدقيني مرده بيحس ..

ورد الريحان
22/03/2008, 07:23 PM
شكل اخوش متعلق بزوجته اكثر من ا هله طيب حاولي تسوي علاقه حلو مع زوجته علشان ما تخسروا اخوكم وبكذا تصيروا احسن منه

بنت القدس الشريف
22/03/2008, 07:28 PM
حسبي الله ونعم تاوكيل
اختي حاولي بيني لا خوكي انو زوجتو كانت تكزب على ضهركم يمكن هيك يقتنع

وزي ما حكولك الصبايا خلو حدا اكبير بالعالة يتدخل

تقبلي مروري

sss_12
22/03/2008, 09:31 PM
الحقران يقطع المصران مع كل الي يقولون ان هذا رحم وووووووووووووو وكلام الرسول قدوة يحتذى ويقتدى بها صلى الله علية وسلم

لكن في امور للانسان فيها راي وكرامة اذا هوة ساحب عليكم كلكم عشان وحدة شيطانه حقروة وهوة وعياله واذا شفتوهم كانهم مش موجودين راح يكتشف بعد فترة انه وزوجته واولادة مبموذين من العائلة وانه ماله اي معنى بحضورة او عدمة

بيصير كل شي غير اما انكم تلاحقونه وتتصلون كانكم تبغون منه او محتاجين شي منه دع الخلق للخالق

#روحـ مغليها#
23/03/2008, 04:30 AM
لاتقاطعينه حاولي معه
وذكري بعظم ذنب قطيعة الرحم ارسلي عليه رسائل بالجوال وفهميه فيها ان قطيعة سنه كسفك دم

قولي حنا مانبي منك شي نبي بس نرجع اخوه ونسلم ونسئل عن حال بعض
والله يهديييييييييه ويرده لصوابه ويهدي زوجته ,,

miran
23/03/2008, 05:45 AM
احكيلك شو الحل هو انه تبعتيله مسج وتحكيله انه ابوك غضبان عليك ليوم الدين وبقولك خلي زوجتك تنفعك وتدخلك الجنه لانه هو مش رح يسامحك علي بتعمله فينا ولا تنسى رضا الله من رضا الوالدين مش من رضا الزوجه وطبعا انتي اتفقي مع ابوكي واخوانك وخواتكع الخطه عشان اذا حارل يحكي مع اي واحد منكو ياكد عالكلام وخلي اببوكي يرفض يحكي معه واذا بعث مسج لابوكي يرد عليه ويقله بعد شو جاي تحكي ودير بالك ع حالكك هاي دنيا مصيرها لزوال وبنتلاقا عند وجه الكريم طبعا كل الكلام تمثيليه بس لو مارد ولاعبركوا معناتها مامنه رجا و ازبلوه مع احترامي الك وادعيلي لو اصطلحتو من وراي وشو رايك بالخطه

!!.. Baby_CaT ..!!
23/03/2008, 08:54 AM
حبيبتي انا اعيش نفس مشكلتج بس العكس انا الزوجة وخواته واموة هم الي يوزون زوجي علي ودوم يطلعوني الي غلطانه فاعرف شعورج لما تكونون مظلومين وغيركم يبينكم ظالمين حبيبتي مهما سوا فيكم لاتقطعونة وصيروا انتوا احسن منه وحاولوا تضبطون علاقتكم بزوجة اخوكم لما تكونون انتو معاها اوكي بتصير معاكم زينه المشكلة انه هاي العلاقات وايد تصير فيها حساسية وكلام دوم ينفهم غلط بس انتو الصح وحرام في الاخير هاي اخوكم ومالكم بد منه وفي الاخير لازم يجي يوم بيعرف غلطه على الاقل تكونون انتوا معاه

وممكن تكلمون كبير من العايله يتدخل يمكن راح يستحي من هاي الشي

اميرة زوجي
23/03/2008, 09:02 AM
حسبي الله ونعم الوكيل في ناس كثير كذا يسون في اهلهم يبدون الحرمه على الاهل والله اعرف حريم كثير خربو بيوت اهل ازواجهم والله حرمة اخوك ماتخاف الله بس هي ما تنلام الحق على اخوك اللي سامع كلامها لازم تعاتبينه وتقولينله تبيع حياتك واهلك اللي عشت عمرك كله معاهم عشان حرمه ما تعرفها غير من سنتين اوثلاث او حتى عشره سنين لازم تخلين ظميره يأنبه قوليله ان اهلك امك وابوك هم سبب دخولك الجنه مو زوجتك خاف الله فيهم

صدى الامارات
23/03/2008, 11:21 AM
حسبى الله ونعم الوكيل

الغاليه الدنيا دواره وصدقيني انه مسيره بيعرف حرمته انها جذابه والله يصبر امج الغاليه

الجوهرة
23/03/2008, 02:54 PM
كما تدين تدان

عليك بالدعاء أن الله يهديها ويهدي اخوك ويكفيكم شرها

الحين وايد جذي

الشكوى لله