المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل فيه احد مثل حالتي زوجي ينام بغرفه لحاله

بنان اخت وجدان
22/03/2008, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي باختصار شديد انا متزوجه منذ8 سنوات وكنت اسكن مع اهل زوجي بعد 3سنوات اصبح لدي

طفلين وبعدها رفض زوجي ان يحضر لهم اسره خاصه بحجة انهم صغار جدا وهم بحاجه لحنان الام؟؟

واخذ له فرش ارضي واصبح ينام لوحده على الارض وانا على السرير بصراحه قلت المعاشره واصبح

بعيد عني بعض الشيء

الان انا استقليت بسكن خاص منذ سنه والحمد لله وفرحت كثيرا بالاستقلاليه لكن!!!!!!!!!!!!!

من اليوم الاول في البيت الجديد اخذ زوجي له غرفه خاصه له ولوحده مع العلم ان اطفالي الان لهم

غرفه خاصه وانا انام لوحدي الان منذ سنه

ما الحل لم اترك شيئ عنه لكني الاحظ عليه تغيير كبير فقد اصبح لا يهتم بي حتى عندما يكون

هناك مشكله بيني وبينه يجلس شهر كامل بدون ان يكلمني او حتى ينظر الي مهما حاولت ان

الفت انتباهه باللبس او العطور او المكياج

فيه مثل يقول اذا بعدت المخده عن المخده قلت بيننا الموده:confused:

ام عمـار
22/03/2008, 01:34 PM
حبيبتي و الله غريبة و انتي ليش ساكتة

يعني اذا زوجك ما يفهم بالطريق الغير مباشر لازم يفهم بالمباشر

قعدي معاه و ناقشه لان هذا وضع اخوان مو متزوجين

الله يوفقك

joulia
22/03/2008, 05:30 PM
أختي حاولي معاه واتصلي بالدكتورة ناعمة الهاشمي أو اقرئي مقالاتها فهي رائعة وفيها حلول

امنيه
22/03/2008, 05:33 PM
اختي انتي روحي اله غرفته ونامي معاه خليها تكون بادرة منك حتى لو تنامي بالارص وعليك لبس مغري واكيد قلبة بيحن عليك وحسسية انه مهم عندك ..

وربي يسخره لك

امنيه

ღ فجر البشيري ღ
22/03/2008, 05:51 PM
انا مع امنيه ...... في كلامها .. حاولي انتي تبداي فيها

حبيبتي ولا تسكتي على الموضوع لان الزواج الفه ومحبه

يعني اذا حاولتي ورفضت اكيد في سبب لان نومه لحاله

يعتبر هجران لك ....... وهذا الشئ مايجوز لا شرعا ولا منطق

حاولي والله يوفقك ويرجع لك زوجك

بنوتة اماراتي
22/03/2008, 06:05 PM
مستغربه منج
كيف سكتي ع هالشي سنه؟؟؟؟؟؟؟!

اختي كل ما زادت المده بعد عنج اكثر ..

بخبرج انا .. يوم كنت عند زوجي
سوا نفس الحركه بس نحن ما بييننا عيال
تعرفين شو سويت
اول شي طبعا تواجهنا و قلت اللي بخاطري و جي
و عقب ما ارتحت
رديت غرفتيه و بدلت و جي و عقب رحت له عنده الغرفه
قالي شو فيج
قلت له ما اصبر عنك
اذا انت مب مرتاح تنام في ذيج الغرفه خلاص انا بيي عندك
و سرت و نمت جنبه
تميت فتره طبعا ما عرفت ارقد لانه المكان متغير علي
جان اقول مب قارده انام بسير غرفتنا
و طلعت و يا ورايه !

هالاسلوب نفع معايه
انتي تعرفين ريلج و شوفي شو الاسلوب اللي ينفع معاه و سويه
هالوضع ما ينسكت عليه !!

بنان اخت وجدان
22/03/2008, 06:17 PM
مشكورات حبيباتي على المرور والتعليق لا حرمكم الله الاجر

بس للمعلوميه فقط كل الكلام اللي قلتوه سويته تكلمت معاه بطريقه صريحه جدا لدرجة اني قلت له

الوحده ماتتزوج لانها جوعانه ببيت اهلها ولا عريانه او ما لاقت سكن لها عندهم؟؟ الوحده تتزوج عشان..........

انتم عارفين الباقي والنومه معاه نمت على الارض وتكسر ظهرى لمدة اسبوعين كاملات تدرون ايش كان يسوي؟؟

كل يوم يشيل فراشي ويرميه بغرفتي وانا ارجعه بالليل لحد ما قرفني حياتي بالطرد والنفس الخايسه

الله المستعان

واشكر اختي ابيك لغربتي ديره على الرساله والله احسست اني بين اخواتي

والكلام اللي قلتيه انا حريصه عليه وانا الان حامل وبشهري الاخير بس تعرفون الوحده الحامل تبي احد يكون معاها

والوصفات راح ابحث عنها وجزاك ربي الجنان ووالديك يالغاليه

حور قلبة
22/03/2008, 06:32 PM
حبوبة الوضع أبدا ماينسكت علي شوفي انتي ردي علي كلمي مرة ثانية واذا هم بعد ما عطاك وجة قوليها ا انج خلاص مو قادرة وراح أكلم احد أهلي ...

بنت القدس الشريف
22/03/2008, 07:39 PM
والله يا اختي مشكلتك اكتير اكبيرة يعني زي ما حكولي الصبايا ليش ساكتها لهلأ يعني صار لازم اهلك يدخلو بالموضوع عشان يحلو المشكلة

تحياتي لكي
تقبلي مروري

al-ryaaan
22/03/2008, 07:47 PM
الله يهديه ويسخره لج ولعيالج
واتقومين بالسلامه ان شاء الله

مغروره بس مجبوره
22/03/2008, 07:47 PM
شكله اتعود على الوضع ينااااااااااام بروحه ؟؟؟؟
الله يهديه

بحرينية وأفتخر
22/03/2008, 08:00 PM
الله يعينج اختي الصراحة الوضع جداً صعب ونفسية الزوجة تتعب وياهالوضع
انتي كلميه وقولي له ان ترا انا ماتزوجت من بيت أبوي عشان أنا ارقد بروحي وزوجي بروحهه؟؟؟!!! انت السكن اللي أرتاح فيه وأنت الملجأ بعد الله ليش تنام لحالك وأنا لحالي؟؟؟

وإذا ما فاد كلمي أهلك أو أهله الصراحة.. وضع مب طبيعي

بهار
22/03/2008, 10:45 PM
حبيبتي مالك الا تعامليه بالمثل بعض الرجال يتمردولما يشوفو الوحده تجي وراهم وتزن على شي شوفي اي شي هو متعود تسوو سوا يعني اي شي متعود انك تكوني معاه فيه غير حقو الشرعي لانو حيزيد يبعدو عنك لاتلعبي فيه لاكن شوفي اي شي تاني وبطلي منو وخليك هاديه ودايما كاشخه قدامه ولما يكون يبغا حقو حاولي لما تحسي انو يبغا روحي مكان ماتنامي واستنيه هناك خيه هو يجي عندك ولما تشوفيه جا عند الغرفه ابدعي معاه وخليه يطلع من الغرفه مررره مبسوط منك فاهمتني مايحتاج افهمك وخليكي على دا الحال فتره حتلاقيه رجعلك لانو حيعرف انو لما يكون عندك هنا حينبسط ولما يروح غرفته في دي الفتره روحي بس احضنيه وسلمي على راسو وقولي تصبح على خير حبيبي وبس لاتزيدي ولا تنقصي واخرجي ولا تكلميه في الموضوع وان شاء الله يصير خير واي استفسار انا جاهزه لو تبغي شي تاني حتى لو على الخاص لو تبغي نصايح وافكار راسليني على الخاص وطمنيني عليكي قلبي معاكي

حواء101
22/03/2008, 11:43 PM
يمكن حان عليكي علشانك حامل بعد الولاده يمكن يتغير ويرجع زي اول بس انتي اهتمي بنفسك وماعليك منه هو اذا شافك تركضين وراه بيزيد اهتمي بتحضيرات الولاده والمولود واتركيه لحد مايرجع هو بنفسه ولا تهتمي ولا تضيقي خاطرك مافيه شي يستاهل ام شي صحتك مو زين عليك انتي حامل محتاجه للراحه النفسيه مو التعب والهم

نازك
23/03/2008, 12:25 AM
الله يعينك مايجيبه الا الدعاء وانت جربتي المصارحه ومانفع يمكن يكابر لكن خلي الوضع كانه طبيعي وحاولي تجذينه مثل ماقالت بهار ولاتحاولين دخلين طرف خارجي تكبر القضيه وهو شكله عنيد ومايخاف وفترة النفاس خليك عند اهلك يمكن بعدها يشتاق وتساعدك هذي الايام
الله يرده لك ويتعلق فيك اكثر واكثر
حاولي تعرفين شنو الشي اللي موعاجبه واللي مايحبه او اللي مضايقه

#روحـ مغليها#
23/03/2008, 04:26 AM
ياختي بصراحه مااينسكت وش الاسباب الي تخليه ينام على الارض؟
حاولي تكلمينه مره مرتين
والله يكون بعووونك ويسخرله لك ويرده ردآ جميلآ اللهم امييييييييييييين ,,

موووووووفقه يالغلا

!!.. Baby_CaT ..!!
23/03/2008, 09:13 AM
حبيبتي الوضع الي انتي عايشته عندي وحدة من اهلي تعيش نفس وضعج وللاسف علاقتها في زوجها من سي الى اسوء بس هي مشكلتها جابت توام بكرها وبعدها على طول جابت طفلين ثانين فتخيلي شلون حياته انا ابيج تعرفين انه مو انتي لحالج بس تعيشين هاي الوضع وهي قريبتي تخيلي تروح لغرفه زوجها عشان العلاقه الحميمه يخلصون وعقب ترجع غرفتها بس :ss:

اختي انا اول ماتزوجت ابوي نصحني نصيحه لاتهجرين فراش زوجج مهما صار لانه الوحدة لما تغيت عن زوجها يبدا يتعود على غيابها انا احب اقول هاي الشي نصيحة للبنات

فانتي حبيبتي خلاص اقعدي معاه وتكلموا عشان تشوفون حل لانه صج حرام وهاي الشي صدقيني بيكون له تاثير سلبي عليج وعلى زوجج اذا عيالج كبار خلاص حطي اغراضج واغراض زوجج في الغرفه الكبيرة في البيت وحطيته تحت الامر الواقع وحاولي حبيبتي ترجعين الرومانسيه لحياتج انا قريبتي بعد الي صار لها صارت مهملة بنفسها مع انه زوجها يمووت في المكياج حاوي تتفنين بالاشياء الرومانسيه لانه الرجال اذا تعود على شي خلاص يمل

انا الصراحه عيزت وانا ادور حل لقريبتي وصراحة حزنت يوم قريت قصتج لانج ذكرتيني فيها ومن تعبنا معاه لانها ماتتحرك وتحاول ترجع زوجها

الله يهديكم ويهدي ازواجكم يارب

البراءة كلها
23/03/2008, 03:57 PM
آنا مثلج اختي الله يعين آنا من تزوجت وهو جذي يسهر في الكمبيوتر او التلفزيون و يخليني أنام بروحي

ام سوسو 2
10/04/2008, 10:50 PM
الله يقومك بسلامه وتجيبي له صبي او بنوته تكسري فيه عينه بس انا اقولك طنشي الموضوع ونا مع الاخت حواء اهتمي بنفسك وحضري شي للمولود الجديد وتركي الخلق للخالق لاتشتكي لاحد ولا على بالك بس انتي انتبهي لعمرك وهتمي بنفسك واناقتك وابعدي عن النكد وعليك بتطنيش مع شوية دلع وراح يرجع بس مسئلة وقت فتحلي بصبر ياحلوالصبر ولي يقدر عليه الله يوفقك

قهوة وشاهي
10/04/2008, 11:15 PM
اختي انتي روحي اله غرفته ونامي معاه خليها تكون بادرة منك حتى لو تنامي بالارص وعليك لبس مغري واكيد قلبة بيحن عليك وحسسية انه مهم عندك ..

وربي يسخره لك

امنيه

:wink:كلام ممتاز

دلـــوعـــyـــة
10/04/2008, 11:46 PM
حبيبتي لازم انج تحصلين حل لانه بصراااحه وضع ماينسكت عليه بس بعد بقولج شي راسليني عالخاص وبخبرج شو تسوين وان شاء الله باذن الله بينفعج حلي ولا تنسين تقرين قرآن وتدعين ان الله يهديه

شمعة جلاس
10/04/2008, 11:53 PM
انه مادرى اشلون صبرتى على هالوضع حبيبتى قعدى معاه كلميه شوفيه اكييد فيه شى ما يصير الله يساعدك

kimokono55
11/04/2008, 12:00 AM
الله يهديه ويسخره لج ولعيالج

مجنونة حدي
11/04/2008, 12:32 AM
اختي لا تخافين لرجال ساعات يسون شي يقهر وانا مثلج زوجي قعد ينام بروحة شهور وكاني غريبة علية بالبيت
وانا الي اتقرب وهو يبعد بس انتي حاولي معاة واللة يوفقج ونور دربج

ام سوسو 2
11/04/2008, 01:45 AM
معليش يابنات المراه حامل وعلى وجه الولاده انا اقول كل شي يؤجل بعد الولاده الفتره هذي خليك بنفسك لان الفتره اهم شي النفسيه تكون مرتاحه وزوجك عطيه فرصه بعد ماتقومين بسلامه وصدقيني الرجال مالهم الا السياسه وغير كذا والله لو تشكين ليل نهار مينفع معهم طبع الرجال عنيد لو تبين تشتكين يبي تتسع رقعة المشكله بينك وبين زوجك والوقت بنسبه لك مو مناسب وبعدين زوجك حسب مفهمت منك مطلع لاحد المشكله صح لاتخلينه يمسكه حجه عليك والله يوفقك ويهدي زوجك لك

ღღ دريـــم ويــب ღღ
11/04/2008, 03:24 PM
شدعووووة سنة ... اللحين الجد والجدة ينامون ع سرير واحد ... لو انا منج والله انام معاه بنفس سريرة حتى لو ينام بالارض انام جنبه عشان يعرف انه ع خطأ ...

الله يهدي زوجج ان شاء الله

http://dw.daisypath.com/UteMp3/.png (http://go.3roos.com/TlgbxpKDpSF)

SHREEFA
11/04/2008, 03:38 PM
اختي العزيزة اعانك الله
بالبداية لابد ان تعرفي السبب
اجلسي معه جلسة مصارحة واعرفي السبب
اهتمي فيه من جديد
ابدأوا وكأنكم في شهر العسل اعملي له المفاجأت من جميع اشكالها في شكلج في غرفتكم
في ديكورات المنزل
ادعيه اليك كلميه كلام الحب والغرام جديدي حياتكم
اذا في مجال او باستطاعتكم السفر
سافري انتي معه والله يكون في عونكم يارب
وعليك بالدعاء الى رب العالمين
وقراءة القرآن وسورة البقرة خصوصا

دمتم سالمين
اختكم شريفة

اسمي في دقات قلبه
11/04/2008, 03:55 PM
استغفر الله العظيييم
شكثر اعاني من سالفتك ......... والله حرام الي قاعد يسوي فيه لازم تعرفيييين السبب حبيبتي ما لازم تكملي بالهجران ..... حرام عليه هالتصرف .. طمنينا عليك عاجلا
الله يجعلك في عيالك الدرية الصالحة

احلام نوران
11/04/2008, 04:04 PM
انتبهي ممكن يكون يكلم بنات اخر الليل لان حصلت مع وحدة زوجها يخرج وينام في غرفة لوحدة واتضح لها انة يكلم

حاولي تراقبية

اولا واعرفي السبب عشان تلقين الحل

حقوق المرأة
11/04/2008, 08:37 PM
اية يا حياتى فية مثلك اختى يا عمرى عليها زى القمر لاكن ما يستاهلها الله

ام وسيم
11/04/2008, 10:35 PM
انشاللة تقومي بالسلامة يارب ويجي الطفل بصحة كويسة -----اصلا انتي الفترة هاي بحاجة لحنان وحب واهتمام --حبيتي انتضري بعد الولادة وبعد ماتصحصحي لازم تحطي النقط على الحروف لاتخجلي خليكي قوية واحكي كل الي بقلبك مرات الرجال ادا كانت المرة طيبة وما بتحكي ومابطالب باقل حقوقها بطنشوانا مش عارف كيف صابرة للحين انا بس ازعل مع جوزي ادا ماحكى معي بنفس اليوم بنجن مع اني انامرات الغلاطانة ----انتي تركتي عراحتو زيادة عن اللازوم ادا حسيتي مااتجاوب معك بالكلام والتصرفات لازم دخلي حدى تثفي فيه من اهلك بدون مايكبر الموضوع------امانة تسامحني بس انا من زعلي عليكي واحنا بالمنتدى كلنا معك بقلوبنا واللة يهدي جوزك ودايما طمنينى عليكي

سمااا نسيااان
12/04/2008, 05:26 AM
الله يقومك بالسلااامه ياااااااااااااااااااااارب

انتي جربتي معااه الحلوول الطيبه والكويسه

مثل ماقلتي رحتي له لغرفته ولبستي له وتفاهمتي معااه واهو ماعطاك وجهه

هالنوووع من الرجاال مثل ماقريت عند الدكتوره نااعمه الهاااشمي

ماينفع معاهم الدلع والملاااحق

ينفع معااهم السفه والحقرااااااااااااااااااا اااااان

بس تبين الصرااحه وضعك صعب شويه لانه راح يجيك طفل ان شااء الله

بس انا عندي اقترااح

اذا جبتي البيبي ان شاء الله لاتخلينه يناام معااك في الغرفه

خليه ينام بغرفه بجنبك

اول ضروفكم اجبرتك انك تنومين عيالك معك الحين الوضع تغير

طبعا زوجك بيستغرب منك ليش بتخلين الولد يناام بغرفه لحاااله

ردي عليه ابيه يتعود يناام لحااله علشان انا انااام زين

حااوولي انك تهتمين بنفسك قدااامه

مو بس لبس وميك اب

لا

شوفي ايش هوااياتك الي انتي تحبينه

وسويها ....... دلعي نفسك حطي حمااامك كله شمووع واجلسي استرخي فيه

في الصااله حطي ميوزك هاادي واجلسي تفرجي على مجله او تلفزيون

اذا كنتي تقدرين تلااقين وظيفه وتشتغلين يكووون احسن

لا تصيرين دايما في وجهه

حاولي تبعدين عنه

دايما انشغلي بهوياااتك قدامه

لاتعطينه وجهه

البسي الملاابس والواان الي انتي تحبينها

سوي كل شي علشاانك انتي مو علشااانه

لاتروحين له للفراش خليه اهو الي يجيك

حبي نفسك

اهتمي بجسمك علشانك انتي وبس

وصدقيني راح يتغير الوضع واذا ولدتي وطلعتي ان شاء الله خبريني وراح اتواصل معك وشراح تسوين اذا رجعتي

لبيتك ان شاء الله

أمانيـــز
12/04/2008, 08:22 AM
السلام عليكم

عندي لك سؤال حبيبتي..الغرفة اللي ينام فيها زوجك فيها تلفزيون او كمبيوتراو تليفون..والسؤال التاني

هل ز وجك متحمل كل المسؤليات اللي في البيت..

-%-سحابة حب-%-
27/04/2008, 12:30 PM
طمنينا عليج

【 فجـــر 】
28/04/2008, 04:12 AM
الله يصبرج

ويفرج همج

وتولدين بالسلامه ان شاء الله

بلبله عزيز
28/04/2008, 07:44 AM
الاخوات قالوا المفيد لازم تحاولي انت التقرب منه لانه بعده عنك بالطريقة دي مؤشر خطير جدا
ولازم تفهمي بعده عنك كل الفترة دي يقسي قلبه عليك
كما انك لازم تعرفي هو بعيد عنك ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
هل اخطاتي في حقه؟
حاولي معه ولا يجب ان تتركي الايام تخلق جدار صلب بينكما
وربنا يقربكم وتزول هذه العاصفة

:9_28::9_28::9_28:

المجدليه
28/04/2008, 01:34 PM
لاتزعلين حبيبتي اللي مثلك واجد

اذا كنتي لك8 سنوات متزوجه انا لي سنه ونص

اذا لقيتي حل انجديني

عروس نيوهـ
28/04/2008, 01:37 PM
الله يعينك اختي

الورده المسائيه
28/04/2008, 02:04 PM
حتى انا مراااااااااااااااات يحب ينام بروحه وكلمته قال احب ارجد بروحى ...لما شفت مطنش الكلام حاولت لكن شفت انه مايريدنى انام طنشته .... سويت مثله ...وريحت نفس ....وما احرق نفسى عليه فهمتينى .

.. لوليـ ..
28/04/2008, 02:23 PM
انا مع امنيه ...... في كلامها .. حاولي انتي تبداي فيها

حبيبتي ولا تسكتي على الموضوع لان الزواج الفه ومحبه

يعني اذا حاولتي ورفضت اكيد في سبب لان نومه لحاله

يعتبر هجران لك ....... وهذا الشئ مايجوز لا شرعا ولا منطق

حاولي والله يوفقك ويرجع لك زوجك

وانا بعد كذا اقول .....

الله يصلح اللي بينكم ياااااااااااارب ......

بنان اخت وجدان
07/05/2008, 10:23 AM
مشكورات حبيباتي على المرور وعلى الدعوات الحلوه لا حرمت منها ولا حرمتم الاجر

من جد احبكم يا احلى عرايس

وابشركم بولادتي وانا الان بصحه وعافيه بفضل الله

وهذا سبب انقطاعي عنكم وستتم مراسلة من طلبوا ذالك وجزيتم الجنان

بنان اخت وجدان
07/05/2008, 10:26 AM
نسيت ارد على الاخت اللي سالتني هل عنده اي نوع من الاتصال

اهو بغرفه فاضيه ما فيها الى جلسه ارضيه وماعنده تلفون او تلفزيون او جهاز كمبيوتر

وبخصوص المكالمات اهو ما يكلم بنات بفضل الله الله يثبته ويكفيه شر فتنة النساء لاني شكيت وراقبت كثير

بس الحمد لله ظنوني كانت في غير محلها

عالية المقام
07/05/2008, 10:44 AM
الحمدلله على سلامتج يا ختي

rose_rose7788
07/05/2008, 10:47 AM
ما شاء الله البنات ما قصروا في النصايح ... بس كلميه ووقفيه عند حده .. ما تعرفين شو اللي يدور في باله ...

بس الله يجمع بينكم على خير يا رب

لوزة الدلوعه
07/05/2008, 11:09 AM
الرجل ما يبعد عن زوجته الا اذا جرب وسادة غير وسادتها ...............
او ممكن انه يعانى من شئ حاولى الوصول للاسباب وبالتوفيق

اكليل الورد85
07/05/2008, 12:14 PM
اختي الحمد لله عسلامتك وكل اشي بيهون بعد هيك

متزوجه وتعبانه
07/05/2008, 05:21 PM
الله يعينج ياختي حاولي معاه تمي وراه لاتتركينه اذا سكتين بيبعد عنج اكثر اكيد فى شيء مخليه جذي لازم تعرفين سبب حاولي معاه بلرومانسيه لاتاخذينه بلعصبيه الأنه بيعاند.

umjana79
08/05/2008, 10:47 AM
اختي .. ربما زوجك يعاني من مرض .. معين او ضعف في الجنس ومستحي يقولك .. معلش اختي .. احتسبي .. واصبري ..

تحياتي والف مبروك على البيبي

ام جنى

aisha.. madam simo
08/05/2008, 01:20 PM
انا اشوف طالما بدك تكملي عايشة مع زوجك لا تخبرين لا اهلك ولا اهله
انتيس بالليل بس اينام روحي ونام جنبه واذا قالك اشفيك قوليله انا اخاف انام بروحي
وليله سويله ليله رومانيسة شموع وعشاء ولبس كشخة ونومي الاولاد بكير وقوليله انت اشتقتيله
وليله جيبي فيلم من النوع اللي يحبه وجهزي الغرفه بلوازم الفيلم من فشار وعصير وشيبس وشوكلاته وقوليله الليله معزوم على سينما
وليله سمعيه كلام حلو وقوليله انك ما تقدري تستغني عنه وانك كثير بتحبيه وكثري الكلام حتى يذوب لولا تتركيه حتى ينام ونامي جنبه
وشوي شوي رح يصير هو اللي ما يقدر ينام لحاله

iraqia99
08/05/2008, 01:40 PM
حمد لله على سلامتك اختي والله يهدي زوجك

نورا83
08/05/2008, 02:49 PM
اولا عليكي بالدعاء خاصة الثلث الاخير من اليل
ثانيا يجب ان يكون الدعاء من القلب والتركيز ع الالحاح ف الدعاء
ثالثا بعد الدعاء والاستعانة بالله روحى غرفته وكلميه ف اي موضوع خليه يستانس بيكي وبعدين قومي من عندة

كل يوم ع ده الحال .......ثم ابدئي بالملاطفة عدة ايام ولكن لا تنامي بغرفته وهكذاااااااااااا...حتىيتعو ع وجودك

لا تنسي الدعاء كل مرة

المؤمنه 2008
08/05/2008, 03:34 PM
والله دامنج جربتي معاه كل هاذي الطرق لو مكانج بسوي عمري عادي وبالعكس بسوي نفسي مش زعلانه بالمره وبسوي نفسي مرتاحه بالغالغرفه لاني بروحي وبمارس هواياتي وبعيش حياتي وببينه له اني انا بعج تعودت على فراقه واني مش زعلانه بالعكس يوم يبى يسير الغارفه عشان يرقد قولي له تصبح على خير حبيبي وانتي تبتسمين وعآآآآآآآآآآآدي
صدقيني بعد فتره اكيد انه بيرجع لانه بيحس انه مهمول فبيرد ايدور على الاهتمام والريال اصلا يموووت قهر ويركض ورى حرمته اذا حس انها عندها حياتها واستقلاليتها وانه مش كل حياتها ،، يعني يذبحه يشوف حرمته مشغوله بحياتها ومستانسه ولاهيه عنه فيسوي المستحيل عشان يسترجعها
الله يهديه واتمنى اكون افدتج الغاليه

قصة حب!
08/05/2008, 04:11 PM
أنا أقول للحمل تأثيراته،،، ويمكن لمن كنتي في بيت أهله كانت بينكم مشاكل غيرته، بس أنتي ما حسيتي بهذا التغيير لأنج عايشة في مشاكل، ولمن زالت هذي المشاكل بدأت تلاحظين تغير زوجج... ترا مشاكل الأهل مو شوية لها تأثيرات عظيمة، هناك عدة أشياء ينظر لها المرء لحل المشكلة منها:

1- علاقتج مع أهل الزوج.
2- الروتين الممل في حياتكم.
3- الحمل له تأثير كبير.
4- هل هو من النوع إلي عنده سوابق؟؟؟
5- تدخل أهلج في حياتكم أو الزيارات إلي تكون أكثر من اللازم.
6- اهتمامج به: أكله، لبسه، الهدوء في المنزل، اهتمام العيال بأبوهم.
8- الخدم إلي معاكم؟؟؟!!!!
9- هل إنتي إنسانه ملتزمة ومتحجبة؟؟؟!!!
10- راجعي طلباتك قبل الانتقال للبيت، يمكن كنت تطلبين منه وايد أشياء جعلته يبتعد عنج.
11- هل الزوج مديون عشان يلبي طلبات الزوجة.
12- العلاقة الحميمة والتجديد فيها (مو كله على الريال، يحس بعدين أن هذا عبء ويبتعد تدريجياً)
13- اهتمامك بنفسك (رائحتك، شكل جسمك: يمكن زاد وزنك!!، يمكن بعد عدة ولادات تحتاجين إلى تضيق الـ... وهذا أمر جداً ضروري ويأثر على العلاقات الزوجية بشكل كبير وهو مستحي يخبرج)
15- إلتزامكم بالعبادات
16- ابتعادكم عما نهى الله خاصة في العلاقة الزوجية، يمكن أخطأتوا في بعض الأمور التي تحتاج إلى إخراج كفارة وما طلعتوا الكفارة.
18- يمكن حد منكم حالف.
19- يمكن أحد من أهله يدخل في حياتكم؟؟!!! وإنتي مو حاسة
20- يمكن تبذرين في ماله وحلاله وانتي موحاسة
21- يمكن قلتيلوا كلمة جرحته وهذا أثرها...د

أختي وااايد أشياء ثانية بعد، لازم تراجعين هذي الأشياء في حال ما لها حل... أنا أنصحج بتدخل أهلج وإذا حاسة أن أهلج بزيدون المشكلة ما عليج إلا بالمصلحين الاجتماعيين لأن السكوت مو حل يمكن السكوت يجعل الأمور أسوء أو تصبرين وتكون النهاية مريرة..

وأكرر لا تسكتين ولاطنشين إلجئي لأهل الثقة وإنشاء الله بساعدج وبعد لا تنسين تقرأين صورة البقرة كاملة كل يوم وكثري من الاستغفار....

أنا ما أبغي يصير فيج مثل ما صار لناس وايد صابهم الوسواس بسبب كثرة المشاكل بينهم وبين أزواجهم، أخاف عليج أنتي من شي أكبر حتى من الطلاق هو الوسواس والقرين....

الله يحل مشكلتج...

والحمد الله على سلامتج

ومبرووووووووك ما ياكم ويتربى في عز أمه وأبوه

bj3a
08/05/2008, 04:24 PM
حبيبتي لازم فيه سبب .. شوفي صار زعل بينكم ولا جرحتيه وهو حاط في خاطرة ..

كلميه ذكرية بايام الخطوبة وبداية الزواج حاولي تسحبين منه الكلام واعرفي ليش هو تغير عليج ..

كثري من يلساتج وطلعاتج وياه بس طبعا بروحكم من دون الصغارية

حاولي تسيرين معاه تعتمرون.. ادعيله فالصلاة

والله يهدية ويخليه لكم ان شاء الله

تعابير طفله
09/05/2008, 07:00 AM
انا بصراحه ماني متزوجه بس حبيت ادخل وادعيلك لان خالي وزوجته نفس الشي بس خالي مسوين له سحر..
الله يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك ويجعله قرة عين لك ويجعلك قرة عين له ...

دعــــاء
09/05/2008, 08:35 AM
الله يفرج كربك
ممكن يكون فيه سبب طبى عنده حاولى تبحثى عن السبب
قولى له هل تحب أزوج أختك أو زوج بنتك يفعل معها هكذا
قولى له إنك تخافى على نفسك الفتنة
وأسأل الله العظيم أن يفرج كربك

Um.Abdullah
09/05/2008, 03:44 PM
نصيحتي لج
في الوقت الحالي لا تحاولين تبينين له ان في شي متغير، بس عقب ما ينام الكل غيري ملابسج ولبسي قميص نوم وتعطري وتزيني وروحي نامي جنبه للصبح خليه يتفاجأ وشوفي ردة فعله

اماني ضايعه
10/05/2008, 10:11 PM
لاحول ولا فوة الا بالله حبيبتى ثقى بالله القادر على كل شى داومى على الدعاء فى اخر الليل جيبى ماء واقرى عليه قران واسقيه لزوجك اختى لاتيئسى من رحمة الله ان الله احن من الوالدة على طفلها والله يفرج عنك امين وانا ما لنساكى من الدعاء

منوة_القلب
10/05/2008, 11:16 PM
اكثري من الاستغفار لأن حالتك فعلاً حيييييييييل صعبة عودي إلى الله في قيام الليل وأدعيه من قلب وشوفي النتايج كيف بتكون

esraa.i.s
11/05/2008, 02:05 AM
انا مو متزوجة والاخوات كلهم ردو وكانت افكارهم كويسه بس اتصور نفس النتيجة الي انتي توصلتي ليهة انو ماكو فايده
طيب يمكن يكون في شيء ثاني يعني هوه يحبج ويريدج بس يمكن يكون تعبان او بيعاني من مرض معين ومش عاوز يقلك عليه اتصور انك فهمتي شنو اقصد

يعني مو معقوله كل هذا سويتي وياهة ومع كل هذه الفتره وهوه مالمسج لاي سبب يقدر يجاوزه
وبعدين انتي كلتي انه مايعرف بنات ولاعنده انترنت بلغرفه والا هذه الاشياء يعني برأيج شنو السبب
معقولهتكون مشكله او انج ولا مره من محاولاتج ماقدرتي ترجعي ليكي ولو لليله وحده
حاولي تقربي منه اكثر

اتركيه وعيشي حياتك واهتمي بنفسك وخليكي دايما مرتبه ويعني واديلو فتره يفكر فيه يمكن يجي هوه ويكلمج ويقلج شنو السبب
انت بطريقتك الخاصه الي تعرفيه ازاي تخرجي منه الكلام وتعرفي منه شنو السبب او حتى اسأليه امه شلون جان طبعه لمه يزعل او يكون تعبان او مخبي شيء وحاولي تعرفين شلون تحكي

طولت عليكي بس على قد ماقدرت اجمع الافكار وربنا يسهلك ويرجعلك زوجك

Unlimited Love
11/05/2008, 05:07 AM
لاحظت ان الكل قاعد يفترض اسباب
مثل المحققين

الحل عندك

بلا اللف والدورن والافتراضات
انتي عندك مشكله واضحه

زوجك ماينام عندك
بس وهذا عكس الطبيعي

وهو يدري انه غلطان
ليه اللف والدوران

امسكيه
تعال يابو فلان
شو السبب ولا تقومين الا متفاهمه
وحطي خط احمر لعلاقاتك
يعني مايمشي عنك يقولك والله مابي اتكلم في الموضوع
لا
خط احمر يعني خط احمر

بس تعرفين السبب من فمه بيبطل العجب

وبلا شك في الرجال
فيه مليون سبب ممكن يكون يرده عنك
واهو يمك وابو عيالك ومامسكتي ايدينه وسالتيه

امسكيهم ودري لي خبر

بنان اخت وجدان
11/05/2008, 05:27 AM
مشكورات حبيباتي على ردودكم التي تثلج الصدر وعلى الدعوات اللهم لا تردها عني يارب العالمين

اختيUnlimited Love اعجبني كلامك وراح اكلمه وارد لك خبر والله اني استفيد من بعض المشاكل اللي

اقرئها في قسم قضايا وحلول وانا طرحت مشكلتي وابي لها حل وابي اللي تمر بنفس الحاله تستفيد منها

ولعل فيها العضه والعبره

لا حرمت من اغلى واحلى عرايس من جد والله كانكم اخوات لي لم تلدكم ام

قصة حب!
11/05/2008, 06:23 AM
في انتظار أخبارك...

عيون وليد
11/05/2008, 06:45 AM
يا اختي طيب يمكن مريض ؟؟؟

ريم81
11/05/2008, 07:22 AM
و الله يختي غريب

زوجك أكيد عنده شي نفسي

ممكن يكون يحب ينام لحاله لسبب غريب او شي يستحي يقوله

مو عيب فيكي اختي لا قدر الله

بس الله أعلم باللي يعاني منه

خصوصا انك مثلا ما شكيتي من أشياء ثانيه يعني ممكن يكون كريم و معطاء و محب و أب جيد و لا شلون ؟؟؟؟
لازم أخصائي

استشيري اخصائي نفسي

اصـيـلــه
11/05/2008, 09:18 AM
السلام عليكم

اختي انا مومتزوجة ولا عندي خبرة بس ماتدرين يمكن نصيحتي تسوي مفعول

اخذية بالسياسة والدلع بنص الليل صوتي عليه نادية او دقي له رنة على جوالة

لين ياج سوي روحج تعبانة او خايفة او شايفة كابوس قولي له خايفة انام لحالي

او تعبانة واخاف انام بروحي نام معاي واذا قال لج تعالي هناك قولي له ظهري يعورني من الارض

يعني اخذية بالسياسة والدلع يمكن ينفع ماتدرين

والله يسخر لج زوجج ويرجع مثل قبل واحسن

ومسامحة على الاقصور

وادعولي الله يرزقني اللي فبالي