المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسفه على ازعاجكم الدايم بمشاكلي

عاشقه البحرين(ليان)
18/03/2008, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ليان عندي مشكله صغيره عندي اخ عمره 16 سنه متغير علينا كلنا وانااكبر منه بسنه كنا مثل الاصحاب واعرف اسراره واهو بعد بس انا فتره ابتعد نه لاني مااقدر اقله اسراره لانه ولد وصار متغير علينا مايسولف معنا يحب يخرج بروحه بابا وماما خايفين عليه وكلموني يبوني اهتم به مثل زمان وانا مااعرف كيف اتصرف كلمته قلي توك الحين تذكرتني انتي ابتعدتي مواناوانا محتاره شنو اسوي فيه نفسي يرد مثل اول يسولف معي ويسهر واهو يقلي اصدقائي احسن منك يسولفون معي الحين ماني عارفه ارد علاقتنا مع بعض مثل اولمدري شنواسوي بهالمشكله

سعوديه وكلي فخر وعز
18/03/2008, 05:49 PM
انصحك انك تقعدي معاه وتحاولي تعرفين شنو فيه

عاشقه البحرين(ليان)
18/03/2008, 05:52 PM
شكرا اختي على الرد نفسي يرد بسرعه مثل اول واعو عنيد احاول معه بس يتغلى

halakhaled
18/03/2008, 05:58 PM
حبيبتى حاولى تقعدى معاه وتكلمية تانى وتحتوية
فعلا السن دة بيكون عندى بس لو لقا حنان منك ومن بابا وماما هيتجاوب وماتزهقوش واحدة واحدة علية

توتى وشيكو
18/03/2008, 06:47 PM
بصى انتى تفكرى ايه اكتر حاجه بيحبها مثلا بيحب العاب الكمبيوتر او افلام او لعب الكورة اى حاجه تشغل انتباهه وبعدين تحاولى تتكلمى معاه عنها يعنى مثلا لو ليه فى الافلام هاتى فيلم وهاتى معاه فيشار وجهزى القعده وقوليله بقالنا كتير مقعدناش مع بعض ومحكتليش والا حكتلك ومعلش قصرت معاك الخ الخ وتحاولى انك تخصصيله وقت فى اليوم وان شاء الله هترجعوا احسن من الاول

ღ فجر البشيري ღ
18/03/2008, 07:15 PM
شوفي حبيبتي في هالسن مايحبون الالغاز يعني

تاسفتي على ابتعادك عنه قولي له الاسباب بكل

صراحه علشان يقتنع ويرد مثل اول

والابتعاد عن الاهل في ذا السن مخيف اتمنى تتنبهي

عليه ويارب يهديه ويرجع لكم زي زمان

اصغر عروسة
18/03/2008, 11:55 PM
أمر جدا طبيعي اختي العزيزة

وكما ذكرتي ان عمر اخاك 16

فهو في مرحلة المراهقه ويمر بتغييرات فيسيولوجية .. ونفسية ..

اغلب الاولاد في بداية هذه المرحلة يمرون بهذه الحاله .. وتضعف علاقتهم بباقي الأسرة

لأن تتغير نظرته للحياة .. تتغير بعض الحركات عنده ... تتغير اهتماماته

بالذات لما يكون قد بدأ بمخالطة اصدقاء جدد .. راح يتأثر بتفكيرهم بحركاتهم

ونصيحتي لج اختي انج تقعدين معاه وتتكلمين معاه
بعيدا عن الجو الأسري

حاولي تكونين صديقته قبل لا تكونين اخته

واترك الباقي لكِ اختي

تمنياتي لك التوفيق

اختك
اصغر عروسة

ســوار
19/03/2008, 02:36 AM
فرغي بعض من وقتك واهتمامك له وظلي شاركيه اصغر اهتماماته وتابعي شو يحب ويكره وان شاءلله ربي يصلح حاله ويخليكم لبعض

مرمر
19/03/2008, 03:44 AM
انا انوقع ان في هذي المرحله لازم الاب هو الي يكون صديق لولده و يحاول يتقرب منه ...انتي بنت و في النهايه هو محتاج الى رجل يكون قدوه له يتعلم منه ...هذا دور ابوك مب دورك انتي او يوكلوا المهمه لك انتي ..لازم ابوك هو الي يقرب منه و يطلع وياه يتعشى على سينما على نادري رياضي اي رياضه هو يحبها علشان يقدر يتقرب منه يقدر يعرف ربعه يطلع طلعه مع اصحابه و ابهاتهم يعني يصيرون كلهم اصحاب

عاشقه البحرين(ليان)
19/03/2008, 05:23 PM
شكرا لردودكم جميعا باسو الي قلتو لي عليه يارب تتحسن علاقتي فيه شكر