المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو زوجي اجرحه او اخليه يجرحني ؟؟ تعالوا يابنات شوروا علي بليييييييييز

دبدوبه زوجها
18/03/2008, 01:39 PM
مساء الخير ياحلوين
بنات انا نخيتكم ورميت لكم شماااااااغي
بنات بليز عطوني رايكم انا مره تفكيري مشتت اخاف اخذ قرار واندم عليه جيتكم انتو تعطوني رايكم وباخذ راي الاغلبيه

يبنات بغض النظر عن ام زوجي وبناتها ومشكلتي اللي كتبتها قبل انا الحمد لله استشرتكم واخذت راي الاغلبيه وطبقته وارتحت

لكن اللحين بدت مشكله عمي ابو زوجي

ينات ما تتخيلون وش قد اكتئب واتضايق اذا جيت انزل لهم عمي الله يهديه مره مره مره يحرجني

بصراحه يفشلني وجهي يظرب اللوان ويحمر واحس بحراره بجسمي تحرقني من كثر ما يحرجني والله وجهي يصير يحكني

انا مشكلتي خجوله جدا جدا ولا اعرف ارد على احد اخاف اجرحه او ااذيه بس مشكله الناس ما يهتمون بمشاعري

يبنات عمي كل ما يشوفني يقولي

يالدبا
يالدب
يالدب الداشر
سمنتي سمنتي

يسالني كم وزني قبل يقولي كيف حااااااااااااااااااااالك

يابنات يحرجني ويفشلني قدام زوجي يكرهني بنفسي يابنات والله تعبت تعبت
المشكله ماقدر اقوله شي استحي وماعرف ارد واحيانا اخاف اجرحه

والله يابنات ووش اقولكم بس ما تتخيلون وضعي كيف انحرج من زوجي واتفشل

المصيبه اني انا فيني مرض الغده الدرقيه الله يشفيني ويشفي مرضانا ومرضاكم ومرضى المسلمين اااااااااااااامين

والغده عندي فيها كسل والكسل يسبب زياده في الوزن وخلل بالهرمونات ومره ينزل وزني ومره يرتفع

المشكله ما يقول لبناته شي ما يناديهم الا
الاميره
حبيبتي
اسماء الدلع حقتهم
وانا مستقعد لي يالدب يالدب

والمشكله الاكبر ان بناته ما خلو عطار ولا دكتور ولا صيدليه الا راحوا لها يبون يسمنون وام زوجي دايم تسالني وش اللي يسمن وحتى مره سالت امي قالت اقول يام فلان ماتعرفين شي يسمن
يعني انتي وبنات سمان علمونا وش تاكلون ماتدري انها خلقه الله

ولا تقولون يمزح لا يبنات عمي عمره في السبعين المفروض انه يصلي ويسبح ويهلل بدل ما يقعد يحرجني قدام زوجي
ويقولي ليه ما تقومين تمشين ؟ ليه ما تسوين رجيم ؟ليه ليه ؟ ليه ؟
طيب ليه هو ما يطبق النظام على نفسه وعلى بناته ولا هم ما يشوفون الا انا ؟؟
ولا يبون يكرهوني في عين زوجي لان من ايام الخطبه وهم يقولون دبا دبا يع مو حلوه دبا

وبعدين الحمد لله مو ذاك السمن فيني وزني 75 وطويله الحمد لله اطول وحده في بيتهم انا

انا ما اقدر اقولهم ان فيني الغده لانهم بيصيرون يقرقون على زوجي واني مريضه واني فيني وفيني
عشان يكرهني وانتو عارفين ذا الحركات

ارجوكم يابنات عطوني حل
انا تعبت من عمي والله والله والله والله اني اجي اسلم عليه على طول قبل يقولي كيف حالك يقول سمنتي ضعفتي سمنتي ضعفتي
وزوجي طبعا يسكت وانا ودي ارد عليه ودي اقول ما اكلت من حلال ابوكم او اقول انا حره عاجبني جسمي
او اقول زوجى يبيني اسمن

او اي شي من ذا الكلام بس اسكت واتفشل وفي الاخير ارجع غرفتي وابكي وزوجي يزهق منى ويطلع من الغرفه

يا بنات حياتي تنهااااااااااااار قدامي وماني عارفه وش اسوي
انا باذن الله بس انتظر الغده تتضبط وان شاء الله بسوي رجيم وادخل نادي
بس الوضع هذا ماني عارفه وش اسوي فيه

تعبت والله تعبت تعبت تعبت نفسيتي راااااااايحه فيها والله اني قاعده اكتب لكم ودموعي في عيوني

عطوني حل دخيلكم دخيلكم عطوني حل

انا خصيتكم انتو في الموضوع واستشرتكم انتو وماحبيت اقول لامي او احد من اهلي او حتى صديقاتي وقريباتي

لاني اثق في رايكم اكثر وانتو يابنات ماااااتقصرون ان شاء الله

ولا تنسوني من صااااااااااااالح دعائكم

ToOoFi
18/03/2008, 02:00 PM
صراحة مدري شقولج!!!

الله يعينج على هالمشكلة!!!

يعني لو بغيتي تقولين لزوجج ، ما يقدر يقول لابوه: اسكت لا تقول لزوجتي شئ انته تحرجها!!!!!!!!

يعني لو يبي زوجج يتدخل بيقول لأمه وهي تقول لأبوه، علشان يمكن الاب يفكر بالكلام من ناحية زوجته فقط،
احس لو كنت بدالج بها الوقت شو بسوي امممممممم.....

........
........
........
صح اني مقهووووووووووووورة بس الحقران يقطع المصران
اسكتي واستغفري بقلبج واذا قالج ها كم وزنج ويالدبة وووووو...اسكتي ولا كانج تسمعين، فرضا قالج ليه ما تردين علي يا بنت: ردي وانتي مو خايفة قولي له،انا راضية بنفسي كذا،خلاص السالفة عادي ما عادت تضايق بي او تهمني وبس

يعني اهو شو يقصد بها الكلام!! يبيج تردين عليه!! واوكي اذا رديتي بتصير مشكلة يعني اهو شو يبي يبيج تسوين مشاكل!!!!!!!!!!!!

انا اشوف قصدهم جذه صراحة..

الله يعينج يا رب ويبعد عنج المشاكل

دبدوبه زوجها
18/03/2008, 02:08 PM
الله يعطيك العافيه حبيبتي

انا بعد مثلك مدري وش يبون بالضبط لكن اني اسكت والحقران يقطع المصران والله انها تعور يا وخيتي وتوجع قلبي

لاني من تزوجت وانا اسكت واحقر بس ما استفدت كل مالهم يزودون

واشكرك مره ثانيه

rose_rose7788
18/03/2008, 02:22 PM
حبيبتي انتي تبين الحل صح ؟؟؟

يعني انتي خجوله وريلج ما يدافع عنج ... وتبين تسكتين بعد عشان نتقهرين ونتفجرين زياده ؟؟؟ مب حل الصراحه انتي تراعين الناس وهو ما يراعونج ؟؟ اوكي اذا قال لك شي ردي عليه بس بطريقه لطيفه .. وقوليله المتن نعمه والطووووووووول نعمه وانا ربي عطاني هاي النعمه الحمد لله ... ولا قوليله انه جسمج عايبنج ... بس في النهاية اضحكي معاه ... ويوم تبين تروحين لهم لا تاكلين وااايد على الغدا ولا العشاء خذي شي بسيط وقولي لعمج اذا سالج ليش ما تاكلين قولي له انج تشبعين بسرعه بس جسمج مو من النوع اللي يضعف بسرعه ..

او انج تكلمين ريلج وهو يفهمهم الصراحه ... هو ساكت وراضي ولا هامه شي ؟؟؟

اسمي الحنان
18/03/2008, 02:25 PM
اختي الله يكون في عونج
بس بعطيج نصيحه انشالله تنفعج
لا تحسسين زوجج انج متضايقه من اهله مهما سوو لج ....لانه ولدهم قبل لا يكون زوجج
ثانيا عمج شكلهم مكوكينه عليج من كثر القرقره على راسه
احسن حل اذا قال لج جذي ابتسمي وقولي له انا بخير ياعمي الله يسلمك يابو ____وقولي اسم زوجج
وسوي الموضوع عادي
لا تتحسسين من جسمج مادام انتي عاجبج وزوجج عاجبه شعليج من الباقي طنشيهم
هم منقهرين يبون يمتنون بدليل سؤالهم لج وسؤالهم لامج عن الي يسمن
ماعليج منهم وعيشي حياتج ....واستمري في العلاج ولا تبكين قدام ريلج بخصوص هالموضوع لانه عارف ومب قادر يسوي شي وهذا الي يخليه يطلع لانه متضايق مثلج

وربي يسهل لج اختي واصبري عليهم واكسبي ودهم بالهدايا والمعامله الطيبه ومصير الايام تغيير الحال

.white Rose.
18/03/2008, 02:33 PM
أنا ما اقول اكيييد

بس يمكن يعني .. يمكن مو اكيد

انه عمج يمزح معاج بس هو طريقته تكون جدية عشان جذي تحسين انه يبغي يحرجج

أو إذا تبغين تردين عليه بدون ما تحرجينه ... قولي له " اهم شي زوجي عاجبنه"

دبدوبه زوجها
18/03/2008, 03:04 PM
حبيبتي roseالله يعطيك العافيه ردك مره عجبني حلوه الكلمه المتن نعمه والطول نعمه الله يوفقك ويسعدك بحفظها وبقولها لهم

اختي اسمي الحنان تسلمين على نصيحتك الحلوه صادقه اهم شي زوجي

اختي اللي تقول يمكن عمي يمزح معاي لا يمزح ولا يضحك بس يفكني من شره

الله يعطيكم العافيه جميعا تسلم ايديكم

umjana79
18/03/2008, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اختي ...

الكبر مثل ما يقول المثل شين ... والي ما عنده عمل يكاري له جمل ....

اختي واضح وباين ان ابو زوجك كبير بالسن ... وهو يمكن .. والله اعلم ان ما قصده شي ... بقولج كم نقطه وانتي اختاري الي يعجبك .

1- لمه يقولك ابو زوجك شي .. ردي عليه بحالتك المرضيه ... واشرحي له الي فيج . عشان يسكت ويستحي.

2- لو ما فهم ( مثل ام زوجي ) .. او يسوي نفسه نسى .. وكرر الموضوع كلمي زوجك بهدوء قولي له ان اسئله الوالد تضايقك ,,, وخلي يكلمه ان النسوان خصوصا يستحون لمن احد يكلمهم في امور الوزن أو البشره او الشعر او العمر .. .. اي شي يخصهم .. لانهم بطبيعه الحال حساسين ,, وخصوصا انتي .

3- لو ما نفع ... كل ما يقولج .. قولي له .. الحمدالله .. غيري مب طايل .... وانتي ماشيه .. وما ظن بيزعل وان زعل .. وقال لزوجك .. ردي عليه وقولي له اظن انا شرحت لك حالتي وما شوفك سويت لي شي ..

4- واخيرا مب اخر .... لو تقدرين طنشي .. وسوي نفسج ما سمعتي او غيري الموضوع ...
في موضوعين ام زوجي .. لو احسب كم مره كررتهم علي .. اظنتي بتدخل موسوعه قنتس .. من كثر الترديد فيهم ..

اولهم موضوع الخلفه .. يعني تبي الولد .. لان عندي بنت ,, وموضوع على قولتها اني متينه .. مع اني متروسه مب متينه ... المهم .. صارت الحين لمن تفتح الموضوع يا اني افتح موضوع ثاني او اني اكلم بناتها او اسوي نفسي ما سمعت .. او اترخص وامشي يزعم مشغوله بشي ..
شوي خفت عن قبل لانها عرفت ان هالموضوع يضايقني ..

في مواضيع كثير ... قبل .. صارت .. وكلمت زوجي ان يكلمها على انفراد بينهم وبين بعضهم وبطريقه ما يحسسها اني انا الي اشتكيت .... ..

والله يسر لج امورج وان شاء الله يهدي النفوس.

تحياتي
ام جنى

تسبيحات
18/03/2008, 04:09 PM
شوفي راح اقولك على شغلتين وبأذن الله راح ترتاحي:
1/ خليك واااااااااااااااااااااااا ااااثقه من نفسك عدد الالفات اللي كتبتهم
وزنك حلو مو سمينه حتى يعيرونك بس ثقتك بنفسك مهزوزه عشان كذا قدرو عليك
لو تكونوا جالسين جيبي طاري جسمك وانه معجبك ومعجب زوجك وبيني انك ماتحبي الضعف
وخلالالالالالاص حتى لوقال عمك شي عادي اضحكي ولاكان صار شي كذا يملوا لأنك مبسوطه<<<ان شاء الله تاصلك مضمون كلامي
2/أكثر من الاستغفار

واسأل الله ان يسخر لك زوجك ويكفيكم شر من به شر000دمتِ بطهر

دبدوبه زوجها
18/03/2008, 04:45 PM
الله يعطيكم العافيه كلكم تسلمون ارائكم حلوه مره بطقها كلها انشاء الله
واللف اللف اللف مليون شكرلكم

الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم ويحرم وجيهكم عن النار ياللي رديتوا علي

أهوى الأصل
18/03/2008, 05:33 PM
أهلين حبيبتي دبدوبة.....:15::15:
لا تحرين عمرك ولا تتضايقين واذا عمك قالك هالكلام من حرته انتي بنعمة وبناته معصقلات
يعني وزنك كثير حلو
واذا عمك قعد يقولك كذا لا تقولين له عن حالتك المرضية لانه يفكر انك مومقتنعه بنفسك ويبي يعقدك السالفة
بسيطه انزلي عندهم واضحكي عادي واذا قعد يعلق على وزنك قولي له هذي نعمة من عند ربي وكثير فاقدها والله يحب يشوف نعمته على عباده واذا زاد التعليق قوليله زوجي يحبني مليانه مو معصقلة.
والله لا يغير عليك زوجك
ادعي لي ربي يفرج همي ويسخر لي زوجي(f)(f)(f)

مــصــدر الحــلا
18/03/2008, 05:34 PM
كل ماقل لك يالدب قوليله انا ابي كدا وجسمي عاجبني ولاتقولين له على حالتك المرضيه لان اكيد ينتشر الخبر في عائلتهم حتى لو قلتي له يكتم على الخبرمستحيل بناته وزوجته مايدرون

سعوديه وكلي فخر وعز
18/03/2008, 06:02 PM
انصحك تقولين لزوجك انه يكلم ابوه لانه هذا الشي يجرحك واذا مافاد شوفوا لكم بيت ثاني واسكنوا بعيد عنهم

اميرة زوجي
18/03/2008, 06:16 PM
اسمعي حبيبتي ابغى اقولك شي انا مريت تقريبا بنفس تجربتك بس لما كانو الناس يقولولي كنت اقول من خير ابويا الحمد لله وكنت اقول كمان انا النعمه تبان عليا وباين اني بنت عزبس انتي اذا ابو زوجك قالك كذا قوليله وبدون خجل كله من خيرك وخير زوجي يا عمي عشان الناس تعرف اني عايشه با عز وترى كل الشياب كذا بس يحبون يناقرون اي احد غريب

دبدوبه زوجها
18/03/2008, 06:23 PM
واااااااااااااااااااااااا اااااو كلها كلمات حلوه ان شاء الله بحفظها كلها وبقوولها لهم

ماااقصرتوا يابنات كلامكم حلو وردودكم عقلانيه وحكيمه الله يعطيكم العافيه ويفرج همومكم ويسعدكم

اصغر عروسة
18/03/2008, 11:48 PM
هلا حبيبتي

لا تضايقين عمررررررررج كلش ملش

ولا تحطين كلام عمج في اذنج

تدرين انا مثل موقفج بس العكس

عمي ذابحني ذبااااح من يشوفني يقولي يالعصقوولة إكلي
حتى اليهال الي بالروضة امتن منج خخخخخخ

ما ازعل العكس اتقبل الموضوع بكل روح رياضية

وابيج من اليوم ورايح وراااايح

لما عمج يسمعج مثل هالكلمات ... قولي ليه هذا من خير الله وخير زوجي

او تقدرين تقولين له

اهم شئ الصحة يا عمي مو مهم شكل الجسم

وفي النهاية اتمنى لج التوفيق ولا تفكرين يالغالية

ادعي لي ان الله يسخر لي زوجي

تحياتي

اصغر عروسة

**ام يارا**
19/03/2008, 02:44 AM
شاااااااااااااااااايب فااااااااااااضي

يمكن يكووون مخرف

حوري
19/03/2008, 10:12 AM
حبيبتي لا تخبريه عن مرضك .. بيقول هذي دبة ومريضة بعد...
بس اذا قالك يالدبة ردي علية الحمدلله عمي اهم شئ الصحة والعافية باسلوب مهذب ..
ومن ناحية ثانية خبري زوجك انك تنحرجين من كلام ابوه علشان يوقف معاك ويبين لابوه انه ما عنده اي مشكله مع جسمك بالعكس اهوا مرتاح وما يحب الضعيفة..

اما عن تجربتي انا مع اهل زوجي ... اذا قالوا اي شي وما عجبني اتكلم مع زوجي اني ما احب اهلك يجيبون طاري هالسالفة وانا اتضايق منها ... واهوا بنفسه يتكلم مع اهله ان لا تتكلموا مع زوجتي في هالسالفة لانها تتضايق ... وبالفعل ما يرجعوا ابدا يجيبوا سيرة..

أم لطفلي الصغير
19/03/2008, 12:16 PM
انت عمج يقول لج الدبه الدبه وانا ام زوجي تقولي ضعفانه ضعفانه لان عيالها قنابل اف ماخلو حد مرتاح اهم شي رياييلنا رضيين وهم ليش تعبانين

احساس انسانة
19/03/2008, 12:37 PM
اولا الله يشفيج يا الغالية ويشفي امي لان مرضها نفس مرضج بالضبط وطبعا مافي علاج الا الادوية لازم كل يوم تاكل دوا الصبح على الريق ولا طول يومها تحس بكسل .. ولا تهتمين لكلام ابو زوجج بتتعب نفسيتج وبتتعبين وايد مع هالمرض .. لما يقول لج هالكلام اضحكي اخذيها بغشمرة ولا تهتمين ابد .. ولا تبجين ولا تزعلين لان زوجج تملل من هالتصرفات وهذا الشي اهل زوجج اللي يبونه وانتي المفروض ماتخلينهم ينتصرون عليج .. طنشي يا الغالية ولا تهتمين واضحكي وانبسطي.. وليش تنحرجين وزوجج ما اشتكى من سمنتج ولا قالج اضعفي خليهم يقولون اللي يبونه ولا تهتمين

صاحبة السمو الملكي
19/03/2008, 01:07 PM
طريقة عمش نفس طريقة الوالد الله يرحمه مزوووووووووح حده

ياعمري دام انتي واثقه من نفسش ان جسمش حلو ومعتدل اخذيها بروح رياضيه ترى الدنيا فيها حاجات واجد تزعل اذا بتاخذي كل شي على محمل الجد بتتعبي

لو انا منش كان اكملها مزح وياه

نونهـ
20/03/2008, 07:43 AM
الله يشفيك ويشفي مرضانا ومرضاكم ومرضى المسلمين اااااااااااااامين

كوني شجاعه في مواجهة الموقف

وش يعني دبدوبه !!

قولي له بأدب وضحكه ساحره

بالعكس جسمي عاجبني

أو قولي له على الأقل أحسن من أكون معصلقه

وعلى فكره الدبدوبه دايما معروفه بخفة دمها وفرفشتها

والملابس دايما شيك عليها

بقلك تجربتي أنا
أنا لون بشرتي قمحي وخواتي أفتح مني بكثير
كنت أنقهر لأن واحد من أخواني دايما يضايقني بس يناديني تعالي ياسماره

ماهي سبه بس عشان لوني مع انه قمحي !!
ويحب يعاندني

كنت انحرج لأني مأتكلم ولا احب دافع عن عمري
وكله خجل
مع إنه مايعيبني شي الحمد لله جميله بس لوني
وكنت أتضايق لما يقلي كذا
ولا أرد عليه
فصرت انقهر من جوى ليش لوني أنا كذا غير عن خواتي

صرت دايما اقول لازم ارد عليه
وأشجع عمري

فأيش كان ردي
كنت أقول على الأقل السمار نصف الجمال
وأغلب الأغاني بتغني لسمراوات
والحين عمليات التجميل أغلبهم بيسوون تسمير للبشره
والي يتسدحون على البحر بياخذون كريمات تسمير
ووو
المهم
لما أرد عليه
كان ينبسط مني إني صرت أرد
والله العظيم إلى يومكم هذا
ماصار يناديني سمرا
أنا ليش أقلك كذا
عادي مافيها نقص لو رديتي على عمك بأدب وإحترام

بالتوفيق لك

Big smile
20/03/2008, 07:49 PM
شوفي دام عمج شايب الشياب مايثمون كلامهم والضاهر ماعنده سوالف يسولفها معاج فــ ماكو غير هالسالفه انتي ابتسمي في وجهه دايما وقوليله انج احلا مع السمنه قوليله انج ماتحبين الضعف قوليله الضعف يشين المره خخخخخخخخ مالج إلا هالحل :> وبتسمي ولاتبينين انج معصبه قوليله ياعمي رجاجيل هالزمن يحبون المره السمينه اسأل ولدك ههههههههههههههههه وبس قطيها براس زوجج وخلاص

$sweet girl
20/03/2008, 09:02 PM
إذا قالج قولي إنا طالعه من بيت أهلي جذي ...
وراح أتم جذي..وأهم من كل هذا زوجي بييني وشاريني جذي..
واهني بطبقين إلسان الشيبه...

اماني ضايعه
20/03/2008, 10:40 PM
عزيزتى الامور خذيها بيبسطة ورددى اللهم من ارادنى بسوء فشغله فى نفسه صدقينى الله حيشغلو عنك ولا تنسى تهتمى بنفسك اكثر من اول هذا الشى راح يغيظ اهل زوجك اكثر وقليلى من الاكل وحافظى عاى هدوئك واكثرى من الاستغفار واله معاكى

دبدوبه زوجها
21/03/2008, 06:57 AM
صبااااااااااااااااااااااا ااح الخير

اللف شكر كل من رد علي واثلج صدري الله يعطيكم العافيه جميعا تسلمون الله يسعدكم ويوفقكم ويسخر لكم ازواجكم

نخدمكم في الافراح

شكرا لكم جميعا

حييل---مقهورة
21/03/2008, 08:16 PM
حبيبتي مو يقولون الخصران يقطع المصران

خلاص كل ماسمعتي كلمة تضايقك من عمك سوي نفسك ماسمعتي وضحكي وبتسمي ولا عليك واصلا سوي نفسك ماسمعتي مرررررررررررررررررررررررة والله يسخر زوجك لك ويسعدكم

دبدوبه زوجها
22/03/2008, 07:40 AM
اسعدني مروركم الكريم يااااابنات اله يوفقكم ويسعدكم

روبا
22/03/2008, 01:43 PM
الله يعينك لو انا منك برد عليه وقول القرد في عين امه غزال

تماظر
24/03/2008, 01:50 AM
اختي اذا قاللك سمنتي قوليله من خير زوجي وابوي واذا قاللك ضعفتي قوليله صحيح خير وبركه

واذا قاللك دبه قوليله في عيون زوجي غزال

وبس كم مرة بتقوليها اخر شي بيسكت

الصراااحه شي محرج مرررة لكن يبيلك تتجرأي مرة وحده بس وتقووولي وبيصير عااادي

parpi
24/03/2008, 02:11 AM
شوفى يابنتى ألى يعيب فيكى يبقى غيران منك وواااااااااااااااضح جدااااا انهم غيورين منك عشان جسمك وألا ما كنوش يتمنوا بناتهم يتخنوا ده من حرقتهم منك طنيشىىىىىىىىىىى ولو قالك كده تانى اكسفيه و قولى له ده خلقت ربنا وانا مبسوطه كده ولا يهمك ياقمر بس انتى اوعىىىى تبينى ان كلامهم اثر فيكى ابدا متفرحيش حد فيكى حتى لو كان مييين

اسفه على الاطاله

نجمة حرة
24/03/2008, 04:05 AM
الله يعينج ويشفيج ويسعدج يارب
مالك الا الصبر مع انه ماله حق بدا الكلام

أناناس & فرولة
28/03/2008, 02:59 PM
شو في اذا جيتي وسلمتي عليه وقالك سمنتي قبل يسال كيف حالك قولي له انا حمد لله انت كيف حالك او وعليك السلام لانك اذا رديتي عليه بيقولو لسانها طويل وقليلة الادب ومن هذي السوالف انتي بردك بتحسسيه انه ما عاجبك كلامه ومحترمته

والله يصبرك ويشفيك

انوثه حالمه
28/03/2008, 03:52 PM
الله يسعدك ويرضى عليك حبيبتي دبدوبة زوجها
الله يهديك ابو زوجك هذا عمره الكبارفي السن يكونون فضيين وينسون ويقعدون يكررون في نفس الكلام
لانهم صار عندهم النسيان
والله انا اشوف ان مافي كلام عمك ولاشي ولاقصده يجرح فيك ولاحاجه لكن باين انك حساسه
ترى الكباركذا حتى امك وابوك تلقينهم يرددون نفس الكلام والسؤال مرات كثيره
الله يثبت الجميع
ويرزقك السعاده مع زوجك

نصيحه طنشي ولا يهمك لاكنه قال شي

الله يوفقك

حكاية روح عاشقة
28/03/2008, 11:48 PM
حبيبتي انتي تبين الحل صح ؟؟؟

يعني انتي خجوله وريلج ما يدافع عنج ... وتبين تسكتين بعد عشان نتقهرين ونتفجرين زياده ؟؟؟ مب حل الصراحه انتي تراعين الناس وهو ما يراعونج ؟؟ اوكي اذا قال لك شي ردي عليه بس بطريقه لطيفه .. وقوليله المتن نعمه والطووووووووول نعمه وانا ربي عطاني هاي النعمه الحمد لله ... ولا قوليله انه جسمج عايبنج ... بس في النهاية اضحكي معاه ... ويوم تبين تروحين لهم لا تاكلين وااايد على الغدا ولا العشاء خذي شي بسيط وقولي لعمج اذا سالج ليش ما تاكلين قولي له انج تشبعين بسرعه بس جسمج مو من النوع اللي يضعف بسرعه ..

او انج تكلمين ريلج وهو يفهمهم الصراحه ... هو ساكت وراضي ولا هامه شي ؟؟؟

وانا من رأيك

بايعة
10/04/2008, 04:01 PM
مساء الخير ياحلوين
بنات انا نخيتكم ورميت لكم شماااااااغي
بنات بليز عطوني رايكم انا مره تفكيري مشتت اخاف اخذ قرار واندم عليه جيتكم انتو تعطوني رايكم وباخذ راي الاغلبيه

يبنات بغض النظر عن ام زوجي وبناتها ومشكلتي اللي كتبتها قبل انا الحمد لله استشرتكم واخذت راي الاغلبيه وطبقته وارتحت

لكن اللحين بدت مشكله عمي ابو زوجي

ينات ما تتخيلون وش قد اكتئب واتضايق اذا جيت انزل لهم عمي الله يهديه مره مره مره يحرجني

بصراحه يفشلني وجهي يظرب اللوان ويحمر واحس بحراره بجسمي تحرقني من كثر ما يحرجني والله وجهي يصير يحكني ؟ اختى مانتى سمين اشفيك وزنك على السبعين اللة يعينك يعنى مانتى بطه سبحان اللة انا كذللك معى غجه وزنى ثمانين

انا مشكلتي خجوله جدا جدا ولا اعرف ارد على احد اخاف اجرحه او ااذيه بس مشكله الناس ما يهتمون بمشاعري

يبنات عمي كل ما يشوفني يقولي

يالدبا
يالدب
يالدب الداشر
سمنتي سمنتي

يسالني كم وزني قبل يقولي كيف حااااااااااااااااااااالك

يابنات يحرجني ويفشلني قدام زوجي يكرهني بنفسي يابنات والله تعبت تعبت
المشكله ماقدر اقوله شي استحي وماعرف ارد واحيانا اخاف اجرحه

والله يابنات ووش اقولكم بس ما تتخيلون وضعي كيف انحرج من زوجي واتفشل

المصيبه اني انا فيني مرض الغده الدرقيه الله يشفيني ويشفي مرضانا ومرضاكم ومرضى المسلمين اااااااااااااامين

والغده عندي فيها كسل والكسل يسبب زياده في الوزن وخلل بالهرمونات ومره ينزل وزني ومره يرتفع

المشكله ما يقول لبناته شي ما يناديهم الا
الاميره
حبيبتي
اسماء الدلع حقتهم
وانا مستقعد لي يالدب يالدب

والمشكله الاكبر ان بناته ما خلو عطار ولا دكتور ولا صيدليه الا راحوا لها يبون يسمنون وام زوجي دايم تسالني وش اللي يسمن وحتى مره سالت امي قالت اقول يام فلان ماتعرفين شي يسمن
يعني انتي وبنات سمان علمونا وش تاكلون ماتدري انها خلقه الله

ولا تقولون يمزح لا يبنات عمي عمره في السبعين المفروض انه يصلي ويسبح ويهلل بدل ما يقعد يحرجني قدام زوجي
ويقولي ليه ما تقومين تمشين ؟ ليه ما تسوين رجيم ؟ليه ليه ؟ ليه ؟
طيب ليه هو ما يطبق النظام على نفسه وعلى بناته ولا هم ما يشوفون الا انا ؟؟
ولا يبون يكرهوني في عين زوجي لان من ايام الخطبه وهم يقولون دبا دبا يع مو حلوه دبا

وبعدين الحمد لله مو ذاك السمن فيني وزني 75 وطويله الحمد لله اطول وحده في بيتهم انا

انا ما اقدر اقولهم ان فيني الغده لانهم بيصيرون يقرقون على زوجي واني مريضه واني فيني وفيني
عشان يكرهني وانتو عارفين ذا الحركات

ارجوكم يابنات عطوني حل
انا تعبت من عمي والله والله والله والله اني اجي اسلم عليه على طول قبل يقولي كيف حالك يقول سمنتي ضعفتي سمنتي ضعفتي
وزوجي طبعا يسكت وانا ودي ارد عليه ودي اقول ما اكلت من حلال ابوكم او اقول انا حره عاجبني جسمي
او اقول زوجى يبيني اسمن

او اي شي من ذا الكلام بس اسكت واتفشل وفي الاخير ارجع غرفتي وابكي وزوجي يزهق منى ويطلع من الغرفه

يا بنات حياتي تنهااااااااااااار قدامي وماني عارفه وش اسوي
انا باذن الله بس انتظر الغده تتضبط وان شاء الله بسوي رجيم وادخل نادي
بس الوضع هذا ماني عارفه وش اسوي فيه

تعبت والله تعبت تعبت تعبت نفسيتي راااااااايحه فيها والله اني قاعده اكتب لكم ودموعي في عيوني

عطوني حل دخيلكم دخيلكم عطوني حل

انا خصيتكم انتو في الموضوع واستشرتكم انتو وماحبيت اقول لامي او احد من اهلي او حتى صديقاتي وقريباتي

لاني اثق في رايكم اكثر وانتو يابنات ماااااتقصرون ان شاء الله

ولا تنسوني من صااااااااااااالح دعائكم

فلورهـ
10/04/2008, 08:20 PM
بصراحة انا كل ماادش لك موضوع قلبي يتقطع عليك

وماقول الا الله يعينك ويصبرك عليهم واحد واحد

ويجعلك قرة عين زوجك

وربي يبعدهم عنك وعنه ومايخربونه عليك

عادي خديها مني يمكن الكلام مايبرد القلب بس احيانا لما تشوفين حد مثلك تحسين انك مو غلط بهالدنيا

انا عندك ام خطيبي دايما احسها انها تنزل من قيمتي في عيون خطيبي ( انا اختيار ابوه وهو ) انا طويلة ورويانة بس اقرب للضعف من الامتلاء وسمرا هم بيض
دايما تقارني ببناتها

انتي اكبر من فلانة ولاهي اكبر ( انا اصغر من بنتها ب4 سنوات وهم عارفين هالشي )
كاانك اضخم من فلانة ( والله مااجي نصها بس عشاني اطول )
ابني افتح منك
شكلك سمنتي ( الكل يقلي ناحفة ) الا هي كل شي العكس
خواته يحبون طريقة لبسي ( لبس زوجتك فاضح ) مافي حد الا انا وهم حريم
مع ان كل خواتها واهل زوجي يمدحون فيني وزوجي يموت فيني بس مو عاجبتها

بس ارجع اقلك

لاتخليهم يهمونك اذا قللوا من احترامك لنفسك وثقتك رح يبان هالشي لزوجك
هم يبون يطلعون عيوبك قدامه عشان يكرهونه فيك
انتي لاتعطينهم فرصة

اذاقالك سمنتي اضحكي في وجهه وقولي له من الراحة ياعمي
هو بيسكت من حاله

الله يعينك

عاشقة حتى البكاء
10/04/2008, 11:17 PM
حبيبتي

لما يقولك هالكلام

اضحكي وابتسمي وقوليه وحده من الاثنين

اول شي قوليله زوجي عاجبة انتو ليش مقهورين

وطنشي وغيضيهم بطناشك

والله حاله

وجع يوجعهم

دلـــوعـــyـــة
10/04/2008, 11:31 PM
شوفي حبيبتي والله انها حالتي مثل حالتج من يوم تزوجت للحين وهم يسبوني ويتحرشون فيني بس والله مارد عليهم بالعكس انا وااايد ok معاهم بس هم الله يهديهم ابدا مايحسون وهالفتره الاخيره قامو يسبون زوجي قدامي عشان ارد بس انا احقرهم وما رد لاني لو قلت كلمه بيسونها سالفه يعني شكلي انا وانتي ف الهوا سوا ماقول غير انج تفوضين امرج لله لين ماتطلعين ف بيت بروحج

الدلوعه وبس
17/04/2008, 01:02 AM
هههه الله يهدي الجميع

MISSALAIN
17/04/2008, 01:10 AM
اختي نصيحتي طاف لاتقولين شي من غير قصد وتكبر المشكله احسن سوي طاف وعالجي الغده جسمك بيموتون قهر بعدين ودلعي نفسك وكشخي اخر شي واستعجلي بالضعف عشان ريلك لايفكر بغيرك

MISSALAIN
17/04/2008, 01:11 AM
مت قهر منه

aNa QaTaRia
17/04/2008, 02:07 AM
مادري شقول لج .. البنات كفوا ووفوا

بس ابي أأكد على نقطة ان لاتصيحين قدام زوجج ولا تفتحين له هالسالفه ولما ترجعون من بيتهم خلج عادي وولا كأنه شي صاير ..

خليه يشوف انج واثقه من نفسج ومب مهتمه لكلامهم ..

يا شين الشيّاب لي جاووج يهتمون بهالامور السخيفه :)

الله يعينج يا قلبي

ملح العذارى
18/04/2008, 06:42 AM
الله يكون بعونك ويفرج لك يااحياتي انا فاتحة ملفك الشخصي واقرى مواضيعك يااقلبي كلها شكاوي بس ماابعد الصبر الا الفرج وعليك بالاستغفار بنية الفرج ,,

بايعة
27/04/2008, 11:58 PM
اختى هذى غشمرة الشياب بس انتى الضاهر دمك ثقيل وتزعلين وتوقعين انهااااااااااا عيارة لكى بالعكس ابتسمى حق الشايب وقول ياعمى اذكر اللة وااضحكى وخلى يومك يعدى تحملى خليكى مبتسمه افاااااااااااااااااا عليك بس

ســوار
28/04/2008, 01:30 AM
ماشاءلله البنت كفو ووفوا ..ربي يفرج كربك ويثبتك..