المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايه شعور اللي عمرها ما انطلبت للزواج

cuttee
15/03/2008, 04:35 PM
انا و الله ما اعرف و لا كنت اتصور اني اعاني من هذه المشكلة كل اصحابي اتخطبو و اتجوزو و انا ولا شي مع اني و الله الحمدالله اكثرهم جمالا و تفوقا في الدراسة و ده بشهادة الجميع و حتي بشهادتهم نفسهم
المشكلة مش حكاية اني متخطبتش لا يا جماعة انا ولا حد قالي انتي فين يعني عمري ما جالي مرة عريس ولا حتي كلام بس سعات بفكر اني نفسي اكون زي بائي البنات كل شوية عريس داخل و عريس طالع .او مثلا ام فلان تكلم امي او فلان يكلم ابوي بس ولا الهوا .حتي و انا في الكلية عمري ما حد قالي انتي فين الكل يقول علية اني جميلة و متفوقة و اهلي ناس كويسيين لدرجة ان صحابي يغيرون مني . لدرجة ان في منهم مخطوبين و يجيلهم عرسان تانين

المشكلة كمان ان اختي الاصغر مني عندها نفس المشكلة لدرجة ان واحدة زميلتها في الكلية قالتلها انتي حلوة و مؤدبة و لبسك حلو بس برده محدش بيئولك انتي فين.
احنا و الله راديين باللي ربنا سبحانه و تعالي كاتبهولنا بس ساعات بكون مخنوئة و نفسي اتكلم و طبعا مئدرش اتكلم امام واحدة من اصحابي و لا اكلم ماما و اخليها تزعل لما تحس اني مخنوئة و هي نفسها تفرح بينا بس العين و الحسد مش سايبنا يعني يوم ما نجحت بتفوق الحمدالله وقعت في الشارع و اتعورت جامد و اخوي نجح رجله اتجبست و اختي عملت عملية و كدا علي طول. دعواتكم لينا و لكل بنات المسلمين

مغروره بس مجبوره
15/03/2008, 04:43 PM
بس الله الرحمن من هالحسد والله ايجيرنا منه

ومب شرط الجمال والشهاده اهم اللي يخلون البنيه تتزوج ابسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومتى ما الله كاتب لج راح اتزوجين والله ايوفقج يارب باحلى زووج

فتافيت
15/03/2008, 05:05 PM
السلام عليكم
حبيبتي هالأيام الناس ما عاد خلت حدا من شرها والكل يحسد
يمكن تأخر زواجك حسد أوعين وبالنهاية كل شي بأمرالله
داومي على قراءة سورة البقرة يومياااااا
وعلى فكرة صدقيني شغلة ان الخطاااب فايتة طالعة مو شغلة حلوة أبداا أساليني أنا كل ما يجيني خطااب أقوم وألبس وأتشيك ويروحوا وتنبنى الأحلام على ولا شي
يارب يارب يدق بابكم عريس هو نفسه اللي يتزوجك وخلصنا بلا خطابين بلا وجع راس
بس أنتي داومي على قراية سورة البقرة وخلي أختك كمان تقرأها واكثري من الاستغفاااار
ويارب نفرح فيكي

#روحـ مغليها#
15/03/2008, 05:07 PM
الله يوفقك ويرزقك واختك بلازواج الصالحين

نوارة أبوظبي
15/03/2008, 06:18 PM
السلام عليكم
حبيبتي هالأيام الناس ما عاد خلت حدا من شرها والكل يحسد
يمكن تأخر زواجك حسد أوعين وبالنهاية كل شي بأمرالله
داومي على قراءة سورة البقرة يومياااااا
وعلى فكرة صدقيني شغلة ان الخطاااب فايتة طالعة مو شغلة حلوة أبداا أساليني أنا كل ما يجيني خطااب أقوم وألبس وأتشيك ويروحوا وتنبنى الأحلام على ولا شي
يارب يارب يدق بابكم عريس هو نفسه اللي يتزوجك وخلصنا بلا خطابين بلا وجع راس
بس أنتي داومي على قراية سورة البقرة وخلي أختك كمان تقرأها واكثري من الاستغفاااار
ويارب نفرح فيكي

ســبـــحــــــان الــــــلــــــــه...كــأن ـي أنــا إلــي بــتــكــلــم كــلام فــتــفــوتــه صح ميه ميه!!........
حبيبتي رب يــسـعــدك ويــرزقــك ويــرزقــنــا بــإلـي يــفــرحــنــا يــارب..........

صوت نبضي
15/03/2008, 06:28 PM
حبيبتي والله انا عندي نفس المشكلة
بس الفرق اني مريضه واقول يمكن بسبب مرضي
انا جميلة ومتعلمة وبنت ناس
لكن مااحد يجيني
بس احيانا اقول في نفسي الناس إلي يشوفوني اول مره
ومايعرفوا بمرضي ويقولولي انك جميلة ليش مايخطبوني
يعني مثلا انا في النادي محد يعرف اني مريضه
بس مافي وحده تكلمت انها تبغاني
بس يقولولي انتي جميلة وخلاص
والله مني عارفه ايش اسوي
تعبت من جد
بأحاول اشغل نفسي عشان انسى
واحيانا اقدر بالفعل اني انسى
وشويه ارجع مع الوقت افتكر لمن اشوف صحباتي
اتزوجوا وخلفوا اطفال
احدي ربك على الاقل ماعندك احد
ينظر لك بعين الشفقه زيي
ويقولوها في وجهي مااتزوجتي لأنك مريضه
حسبي الله ونعم الوكيل
مع اني والله مهتمه في نفسي وبصحتي
ولو مااتكلمت محد يلاحظ حالتي
وبلارغم من كل شي
املي في الله كبير اني ألاقي مين يرضى بيا
ويحبني ويراعيني ويحطني في عينه

حبيبتي مالنا غير الدعاء
الله يفرج همي وهمك يارب
ومو انتي لوحدك بتعاني في بنات زيك

اختك
نبض

كرستاله ورديه
15/03/2008, 09:34 PM
من جد كثرر الحسد عاافانا الله واياكم

اللهم ابعد عنا الشر والفتن

ويرزقنا بالازوااج الصالحين

فيف
15/03/2008, 11:45 PM
داومي على قراءة سورة لبقرة و الصدقة و الاستغفار ،،،

ســوار
16/03/2008, 01:25 AM
اال الله العلي العظيم الحنان المنان ان يرزقك الزوج الصالح انتي واختك ويسعد قلوبكم ويهتنيكم انه على كل شيء قدير..وايقني يا اختي ان الزواج رزق ومكتوب لما ربك يأذن فيه..زي الصحه وزي العلم وزي اشياء كتير..الله يسمعنا الاخبار الطيبة عنك قريبا

هايدي 2009
16/03/2008, 03:57 AM
الله يرزقك انتي واختك وجميع المسلمات بالازواج اصالحين .......
واقولك كل تاخيره فيها خيره <<لاتحبطين نفسك

حلى البنات
16/03/2008, 06:40 AM
يا قلـبو الزواج مو كل شي صدقيني مثل ما انتي تتمنين الزواج فيه متزوجات يحسدونك ع الراحه اللي انتي فيها

فكري بالاشياء الحلوه راحه بال لا طباخ ولاتنظيف ولاغسيل وحمل وولاده وتربيه ..كل هذا هم والزوج واخلاقه هم ثاني وام الزوج وخواته ... يا قلبوو هونيها وتهون إن شاءالله .. صح شبح العنوسه يخوف ويجرح المشاعر بس اذا كنتي مقتنعه وراضيه بتشوفين العنوسه رااااحه بااال ووناسه وابـــسط شي تكونين عايشه بين امك وابوك :)

لا تحبطين نفسك اعتبري هالتأخير خير إن شاءالله .. وموفقه يا عمري

الشرقاط
16/03/2008, 07:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي الزواج ارزاق مو يعتمد ع الجمال فقط. هو مقدر ومكتوبلك. يمكن راح يدق بابكم رجل واحد وهذا الرجل يكون رجل صالح وبية كل المواصفات اللي تحبيها، يعني مرات يكون كثرة الخطاب ع الفاضي اكثري من الاستغفار قلبي

الله يرزقك ويرزق جميع بنات المسلمين اللهم امين

مع التحية

!!..الحالمهـ..!!
16/03/2008, 01:13 PM
الله يرزقكم بالأزواج الصالحه ويبعد الحسد عنا وعنكم

ياااااااارب

umjana79
16/03/2008, 02:06 PM
يا قلـبو الزواج مو كل شي صدقيني مثل ما انتي تتمنين الزواج فيه متزوجات يحسدونك ع الراحه اللي انتي فيها

فكري بالاشياء الحلوه راحه بال لا طباخ ولاتنظيف ولاغسيل وحمل وولاده وتربيه ..كل هذا هم والزوج واخلاقه هم ثاني وام الزوج وخواته ... يا قلبوو هونيها وتهون إن شاءالله .. صح شبح العنوسه يخوف ويجرح المشاعر بس اذا كنتي مقتنعه وراضيه بتشوفين العنوسه رااااحه بااال ووناسه وابـــسط شي تكونين عايشه بين امك وابوك :)

لا تحبطين نفسك اعتبري هالتأخير خير إن شاءالله .. وموفقه يا عمري

السلام عليكم ورحمه الله
انا مع اختي .. وللعلم انا اختي الحين مثل ماقلت عمرها27 ومحد تقدم لها .. وعايشه حياتها متفوقه وجميله وتشتغل .. بس مثل ماقالو الاخوات الموضوع كله قسمه ونصيب .. وعسا ان تحبو شيئا وهو شر لكم .. ترى اختي كل شي فيه حكمه ,, اشغلي نفسك بامور اهم بالدنيا ..
وسترين ان الحياه جميله ,, لا تجعلي كل همك الزواج ...

تحياتي
ام جنى

بقايا شتات
16/03/2008, 02:30 PM
الله يرزقج ويرزقنا جميعا ياااااااااااارب.. انا نفس حالتج يمكن اصعب جوني ناس واايد بس اهلي يتريون على قولتي ولد الوزير.. خخخخ يعني مو اي حد يعجبهم.. وكل واحد مواصفاته احسن عن الثاني.. فكثرتهم مافادتني بشي بالعكس نفسيتي تعبت من اللي يسوونه اهلي فيني بس الحمدلله على كل شي.. وان شاء الله ربي بيعوضنا كلنا على صبرنا بنصيب الافضل ياااارب
ماتدرين مو كل وحده تزوجت قبلنا سعيده وربي يعوضنا خير ان شاء الله.. ثقي بالله استغفري وتفائلي خيرا تجديه..

مسك*
16/03/2008, 04:35 PM
يارب يارب يارب
اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات باحسن رجالك الصالحين واجعل بيننا الموده والود والرحمه والسكينه والاستقرار والطمئنينه والراحه معه وارزقنا منهم بالذريات الصالحه الطيبه الباره التقيه النقيه يارب ياوهاب ياارحم الراحمين
اللهم آمين
اكثرررررروا من الدعـــــــــــــــــــــ ــــا ء والاستغفـــــــــــــــــ ـــــ ــــار
رددو
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا حول ولا قوة إلا بالله
تفائلي بالخير ياقلبي<<< الله كرررررررررررررريم