المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني زوجي ميحترم امي ايش اسوي لاتطنشوني

مذهلة العيون1
15/03/2008, 02:24 AM
ساعدوني زوجي ميحترم امي ايش اسوي لاتطنشوني

--------------------------------------------------------------------------------

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات عندي مشكله وابقى احد يساعدني في حلها مشكلتي لها فترة انا ساكنه بعيد عن اهلي متزوجه وعندي ولدين وزوجي يتضايق اذا احد من اهلي يجيني والمشكله انهم يحسون هو بيتوتي ومايطلع كثير وقبل يومين امي دقت وقالت انا بطريق جايه مع اخوك لما عرف عصب واخذ يصارخ وكنا بالبحر وجاولنا البحر ولما كانت بترجع معنا بالسيارة قال لخوي معندي مكان وكانت السيارة فاضية اخوي اخذ امي وداها عند خالتي ولما رجعنا البيت ولدخالتي جاب امي عندي لان زوجي ماجابها وقال لي انامش سواق لها ولما جت عندي ماجلس معها وكلا بالغرفه او ماد بوز ة ولما قلت له لاتحسسها انك ماتبقاها عصب واليوم الي بعدة امي كانت تبقى تروح السوق قالت له معليش توديني قال لها انا مش فاضي وطلع ودقت على خالتي وراحت معها ونا مره منحرجه ومرجع الا اخر الليل ونام ولا تكلم مع امي وقالت وش فيه ابد ميحترمني وانا كبر امه والصباح امي راحت لاختها بعد الي شافته منه وانا من راحت امي وانا مااكلمة ابد وهو ميكلمني كاني غلطانه علا فكرة دايم يسوي كذا بامي وميحترمها على الرغم انها تحبه وتراعيه مثل ولدها وامه تسبني وتلعني وانا والله الرد مرد عليها واقول هذي مثل امي ارجوكم قولو لي ايش اسوي وانا الان ماكلمه من امس ولااطبخ ولا اسوي له اي شي وهو عادي عندة واقول في نفسي ليه يسوي لي كذا وانا احترمه واحترم اهلة ساعدوني

غزال الثلج
15/03/2008, 02:53 AM
الله يسخر لج قلب زوجج ويهديه عليج وعلى امج ويحنن قلبه عليها

اللهم صب حبها في قلب زوجها صباصبا وارها اياه

حبيبتي عليج بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء والله يهدي زوجج على امج

تيا111
15/03/2008, 03:06 AM
واللله زين سويتي فية بقولها بكل صراحة اللي مايحب هلي ولامي ولا يحترمهم يخسي
اجاملة او اجامل هلة ........ لاتكلمينة واهجرية لاتنزلين نفسج له هذي نصيحتي خلية يحس بالغلط

بسمـة أمـل
15/03/2008, 03:09 AM
أختي قولي له أن هذا التصرف يجرحك ويضايقك وخصوصا أنها أمك

وادعي له الله يهديه

الـقـمـر
15/03/2008, 03:26 AM
الي يحبني ويبيني يبي هلي معاي ولا ..

ما بيه ولا ابي حبه ...

لاتعطينه وجه وسوي نفس الحركه في امه بس جدامه خل يعرف ويقدر ..

وعامل كما تعامل...

sss_12
15/03/2008, 05:18 AM
الي يحبني ويبيني يبي هلي معاي ولا ..

ما بيه ولا ابي حبه ...

لاتعطينه وجه وسوي نفس الحركه في امه بس جدامه خل يعرف ويقدر ..

وعامل كما تعامل...

اميرة زوجي
15/03/2008, 09:33 AM
الله يعينك اسمحيلي زوجك انسان مو محترم الله يعينك عليه قوليله حط نفسك مكاني وانا اسوي كذا في امك ايش تكون ردت فعلك ايش تكون مشاعرك ولو زوج اختك يسوي في امك كذا ايش تكون حالتك ولو ما ارد عليكي واو رد با اسلوب وقح قوليله الدنيا دواره وكما تدين تدان واللي يصير على امي اليوم بكره يصير على امك

توته المعفوسه
15/03/2008, 11:31 AM
الله يعينك اسمحيلي زوجك انسان مو محترم الله يعينك عليه قوليله حط نفسك مكاني وانا اسوي كذا في امك ايش تكون ردت فعلك ايش تكون مشاعرك ولو زوج اختك يسوي في امك كذا ايش تكون حالتك ولو ما ارد عليكي واو رد با اسلوب وقح قوليله الدنيا دواره وكما تدين تدان واللي يصير على امي اليوم بكره يصير على امك

(y)

ريحانتي
15/03/2008, 04:09 PM
كما تدين تدان..
عامليه بالمثل وشوفي ويش يصير!!

مغروره بس مجبوره
15/03/2008, 04:51 PM
انتي حاولي تعرفين منه السبب اللي ايخليه مايحب امج واكيد في شي في قلبه والا مو معقوله بيكرهها بدون سبب
واذا قال لج شنو الللي فيه حلي هالمشكله بينه وبين امج والله يكتب مافيه الخير

واذا ماقال لج قولي لي مب لازم اتحبها ولا امي محتاجه حبك ولاتجبريه ايحبها او يحترمها غصب اهم شي انتي تمي دافعي عنها لاخر لحظه ولاتسمحين حق احد ياذيها
والله يهديه