المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابنات انقذوني حالتي جدآ غريبة فهل يوجد لها علاج؟؟؟؟؟ادخلوا ولاتبخلوا عي بالردود

ملامح حزن
09/03/2008, 02:33 AM
يارب في هذه الليلة وهذه الساعة المباركة كل من تساعدني
وفقها بدينها ودنياها واشفيها اذا كانت مريضة
وسخّر لها زوجها اذا كانت متزوجة
وارزقها الزوج الصالح اذا كانت غير متزوجة
وارزقها بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
يااااااااارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0000000000
أكتب اليكم حالتي ودموعي تسبق كتابتي ! لأنه لايوجد علاج لحالتي0000
أملي بعد الله هو أنتم بعد أن أغلقت ملاييييييين الأبواب في وجهي 0000
أنا أنسانة أشكو من مرض ولا أعلم هل هو نفسي أم عضوي ؟؟؟!!
بدأت معي الحالة قبل 11 سنة وكان عمري حينها 16 سنة وكنت جالسة مع أهلي وقاعدين نسولف
وفجأة حسيت أني بعالم غريب وأهلي ماأحس انهم أهلي وكأني عايشة بدنيا غريبة وقعدت أصرخ
بصوت عالي وبعدين أستوعبت انهم أهلي وهدأت0000 وبعد هذه الحالة بفترة صارت تتكرر معي
(وأحيانآ أحس اني لوحدي يعني ماأشعر بالناس اللي حولي وأحيانآ أحس اني بحلم وليس بواقع)
ولمّا صار عمري 22 سنة زادت معي الحالة وذهبت لدكتور نفسي(في أحدى المستشفيات الأهلية الخاصة بالأمراض النفسية
بالرياض) وشخّص حالتي بأنها رهاب
اجتماعي وعطاني دواء السيروكسات وأستمريت عليه 6 سنوات دون نتيجة تذكر ( استخدم الدواء
الى يومكم هذا ) الدواء فادني بالحد من القلق فقط لكن الحالة أبد مافاد في علاجها0000
بصراحة يابنات أنا أحس حالتي مالها علاج لأن أي انسان اشرح له عن مرضي يقول مرضك غريب
وماله علاج .........
بصراحة يابنات أنا تعبت من حالتي لكن أملي بعد الله هو أنتم0000

فأذا كنتوا تعرفوا وش فيني قولولي او تعرفوا احد مثل حالتي.....انقذوني
دعواتكم لي

< ام حمد >
09/03/2008, 02:45 AM
فديت روحج والله ما اعرف شو اقول حبيبتي

بس هالشئ طبي بحت بس انا اتوقع انه نفسي اكثر من عضوي ولازم تراجعي الطبيب اكثر من مرة وتقوليله ان الدواء الي عطاج ياه مافادج عشان يغيره لج

خلي ايمانج بالله كبيييييييييييير واقري قرآن دااااااااااااااااااايما وادعي وهذا اختبار من الله لج على قوة ايمانج وصبرج

من توكل على اللهه فهو حسبه لا تيأسي من رحمة الله وظلي استشيري الاطباء ولا تيأسي وان شااااااااااااااء الله ربي راح يفرجها عليج ياااااااااااااااااااااااا رب

ملامح حزن
09/03/2008, 02:49 AM
حبيبتي ام احمد جزيتي خيرآ لمرورك

سوسن العقل
09/03/2008, 02:53 AM
بصراحه اول مره اسمع عن هذا المرض منك

ان شاء الله البنات يفيدوكي...

الله يشفيكي...

محامية صغيرونة
09/03/2008, 02:58 AM
هلا عمري

اتوقع انه نفسي اكثر من انه عضوي

شوفي حبيبتي اذا عالجت عنج طبيب نفسي طبعا راح تستمر الخطة العلاجية

صدقيني انا اعرف واحد من جماعتنا يعاني من مرض نفسي وعالج عند دكتور واستمر على

مواعيده والحمدلله تشافى

اذا انت بالرياض حلو علشان اقولك اسم العيادة والدكتور لان ماادري مسموح بالعام اقول اسمها ولالا

والله يشفيك يارب شفاء عاجلا غير اجل

حبيبتي ليه ماتستغفرين بنية ان الله يشفيك وحاولي توترين قبل الفجر ان الله يشفيك

اسفة طولت عليك

ذكريات ثائرة
09/03/2008, 03:01 AM
غاليتي الحبيبة ملامح حزن

أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم

أن يشفيك .. هذا مرض نفسي والعلم عند الله ..

وعلاجه الإستعانة بالله وقرآءة القرآن ..

وبإذن الله تزول منك هذه الحالة في القريب العاجل

سندعو لك ولن ننساك من الدعاء في ظهر الغيب

nona el sha3nona
09/03/2008, 03:11 AM
الله يشفيكى ويعفو عنك ويعافيكى انتى وجميع المسلمين يارب امين

:اسماء:
09/03/2008, 08:27 AM
حبيبتي

انا اقول انه نفسي

ماابي اتفلسف

بس يمكن نتيجه تراكمات نفسيه يعني احد كان مزعجك في البيت في المدرسه أو الاصدقاء

أو انك متأثره بمشكله مثلا

او عين وسحر

ماادري جربي ترقين نفسك بعد

ولا تتركين الدعاء والله يشفيك يارب

اذا بتروحين لمعالج نفسي لا تروحي لطبيب بس يشخص بالدوا روحي لاستشاري يسمعك

والله يوفقك

منوة_القلب
09/03/2008, 09:35 AM
أكيد هذا مس لأن الأعراض إلي تقولي عنها من شرود ذهن وكأنك في دنيا ثانية رغم أنك بين الناس هذا هو المس في عينه ودواك هو قراءة صورة البقرة كل ليلة وبعد انتهاء من قراءتها تنفثين في نفسك وفي إناء من ماء ثم تشربية والمحافظة على أذكار الصباح والمساء وترك الأغاني والمعاصي وذكر الله عز وجل بعد كل صلاة راح تتعبين في البداية وراح تحسي بآلم في جسمك ولكن كل ما كبر الألم كان هذا شفاء لك .

////nana////
09/03/2008, 09:47 AM
السلام عليكم
قلبي معاكي حبيبتي :(الله يشفيكي ويرفع عنك :15
والله حبيبتي اشوووووووف انك تقرائين سورت البقررره لان لهااااا فوائد عظيمه (y)ثم الداومين ع الرقيه الشرعيه واذكار الصبااااااااح والمساااء واشربي ماء زمزم بنيه الشفا وتصدقي بنيه الشفااااا
طبعا زيارة الطبيب شي لابد منه بس في البدايه احرصي ع الاشياء اللي ذكرتها سابقااا لانه يمكن عين او شي من الشيطاااااااااان الله يحفظك ان شااااااء الله (f)وانا قلت عين لانك تقولين انك حسيتي بهذا الشي في جلسه وحده :rolleyes:يعني لو انه تراكمات من الماضي اوشي كانت اصبتي بالحاااله تدريجيا
؟؟
طبعا هذا راي يااختي لاني ماني شيخه او دكتوره انا مجرررد اخت لكي وصدقيني فوائد سورة البقره عظيمه ودايما ادعي بالشفاااااااااااا في صلاتك اختي نصيحه تعلقي بالله يعني وكلي امرررررك عليه سبحانه واعملي بالاسباب والله معااااكي وبشرينا :)

مهاا والحلا لهاا
09/03/2008, 10:01 AM
حبيبتي مااااااااااااااااااااااال ج غيــر قرااءة سوورة البقره يوميـــاً وارقـــي نفسج اقري المعوذاات وايه الكرسي والفااتحه 7 مرااات وقوولي ((اللهم اني اعوذ بك من كل شيطان وهاامه ومن كل عيــن لاامــه )) ((واعوذ بكلمات الله التامات من شر مااخلق )) وامسحي جسمج ورااسج ..

واكثري من قوول ((ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل لي عقدة من لسااني )) واقري سورة الشرح 7 مراات ..

ودااومــي على الأستغفااار استغفري باليوم اكثر من 1000 مره وقولي لااله الا الله اكثر من 100 مره ولاتخلين لشيطان مجال اهلكي بالأستغفاار وطنشيــه وشووووفي النتيــــجه والله مضمووونــه ,, واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيج ويشرح صدرج ولايشغلج الا بطااااااااعتــه اميين ياارب

brbr
09/03/2008, 10:03 AM
(واذا مرضت فهو يشفين)
ماتشوفين شر حبيبتي واقرائ القران يوميا سورة البقرة
وياربي ماتشوفين الا العافية

شمـ الاصيل ـس
09/03/2008, 10:08 AM
اختي نسال العلي القدير الشفاء العاجل لك

حبيت اسالك هل جربتي من قبل تروجين لشيخ

يرقيكي ويقرى عليكي ...حالات الشروذ والانتقال الى

عالم لاحد في غيرك انتي ممكن يكون حاله نفسيه

ياخذ وقت طويل علاجها بالادويه واعتقد انا العلاج النفسي لا

يتم بالحبوب بل بالجلسات اكثر فوق هذا القران هو خير علاج

اكثري من قرائه سوره البقره والاستغفار والتسبيح ليلا خصوصا

لانه مولانا عز وجل يكون عند اسفل سماواته يسمع دعائنا

وان شاء الله نسمع عنك اخبارا طيبه

M!$$_BLinG
09/03/2008, 10:12 AM
فديتج والله

احس ان هذا مرض نفسي

الغلا ما اعرف شو اقول لج بس حاولي تقرين سورة البقرة كل يوم
و اشربي ماي مقراي فيه الله العالم يمكن تكون عين صايبتنج
وان شاء الله و باذن الله بيروح عنج كل هذا
الله قادر

مسزز غموضة
09/03/2008, 10:38 AM
هلا اختي الغالية

بصراحة دعائك لكل وحده تتدش وتساعدك اثر في وما في انتي فيه

كل ما اقوله الله يشفيكي

بس انا نصحيتي تروحي لطبيب نفسي وتسئلي عنه وفي اخوات ما قصروا
وعسى الله يوفقهم وانا متاكدة ان زيارتك لطبيب نفسي جيد راح يفيدك

ومن ناحية ثانية اقري وواصلي قراءة سورة البقرة لما فيها شفاء للمسلم
فاتمنى من قلبي ان الله يشفيكي وعسى يا رب نشوفك بكل صحة وعافية
وسطتنا تشاركينا

dodonnn
09/03/2008, 11:11 AM
مرحبا اختي الله يشفيكي بس اتوقع هادي حالة من فقدان الذكرة والله اعلم وبدك تشوفي دكتور باطنية والله اعلم وان شاء الله بتشفي عن قريب

الجوهرة السعودية
09/03/2008, 11:31 AM
سلامتك الف سلامة يارب والله يشفيكي ياعيوني حبيبتي انتي علاجك بالقراااااان روحي لشيخ معروف بريااااض بالرقية الشرعية اسمة الشيخ الياسين والله مااعرف اسمة كامل بس ممتاز

وداومي على قراءة سورة البقرة واذا ماقدرتي تقراينهااااااااا اسمعيها

بالكاست واكثري من الاستغفاااااااااااار

وحصني نفسك واذا مالقيت هذا الشيخ اي شيخ معروف الحمدلله احنا في بلدنا الخير وكثير مشايخ يقرون القران ويعالجون برقية وراح يعطيكي زيت مقري فية وماء مقرو فية

ومع المدوامة راح تشفين ان شاء الله ولاتقولين مالها حل كل مشكلة ولها حل

واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم

والله يشفيكي يارب ويطمن قلبك واي استفسار انا حاضرة وفي جدة اي شي تحتاجينة من مشايخ معروفين انا مستعدة اعطيكي عنواينهم وروحي سوي عمرة وادعي عند الملتزمة الدعاء مستجاب ان شاء اللة واشربي ماء زمزم وخذي تمر عجوة سبع تمرات على الريق كما اخبرنا رسولنا الكريم

والله يشفيكي يارب

شفوق
09/03/2008, 12:08 PM
اوصيك بقراة سورة البقره كل يوم

مع العزم ان الشفاء من الله

ولاتكسلين وصدقيني تتعودين انك تقرينها

والله يشفيك وطمنينا على حالتك

أم سلمان الحلو
09/03/2008, 12:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى ...

شوفي حبيبتي .. إللي فيج أي كان .. مرض .. عين .. مس .. أي كان مو مهم ما في داعي تعرفين شنو هو لأن ما بتفرق .. فإرمي هالسؤال وراء ظهرك و لا تفكرين فيه و جربي تسوين إللي بقول لج عليه .. حتى لو جربيت و رجعت لج الحالة مع الوقت إن شاء الله بتزول ...

المطلوب منج تفكرين في نفسج .. شنو تحبين أكثر شي في هالدنيا من عمل أو هوايات أو فنون أو رياضة أي من مجالات الحياة .. بس طبعاً بما يرض الله تعالى .. إذا حددتي هالشي إندفعي له و إستمتعي فيه و شبعي نفسك منه .. و إذا ما تعرفين شلون حددي إنتي بس هالشي و أنا و الخوات إن شاء الله بنساعدك بأفكارنا شلون ممكن تستثمرين حبك لهذا المجال .. صدقيني إذا سويتي هالشي بينحل جزء كبير من مشكلتك لأن في نعمة كبيرة من رب العالمين إسمها النسيان .. و الإنسان ما ينسى شي إلا إذا إنغمس بشي ثاني .. هذا أولاً

و ثانياً .. فكري في غيرج .. الناس ما تخلو من الهموم و المشاكل .. فكري باللي حوالينج أهلج جيرانك غيرهم .. لازم فيهم أحد ممكن تفرحينه بمساعدتج له .. أنا ما أقول دوري عن المشاكل و أقحمي نفسج فيها لا .. أنا قصدي مثلاً خالتج بتروح السوق مثلاً و محتاجة أحد يعتني بطفلها ممكن تساعدينها إن تعتنين فيه بغيابها .. أو جارتكم عندها عزيمة فتسوين لها طبخة ترسلينها لها كمساعدة منك .. أو ليش نروح بعيد .. شوفي أمك و خواتك و أخوانك .. ممكن تساعدين واحد منهم بدروسه مثلاً .. أو تساعدينهم بتعلم الوضوء أو الصلاة .. أو أي نوع من هالمساعدات .. لما تقومين بهذه الأمور بتحسين بإمتنان الآخرين لك و بتحسين بتقديرهم و بتحسين بالرضا في نفسك إن شاء الله .. و طبعاً و الأهم من هذا رب العالمين بيعينك و يوفقك في التغلب على مشكلتك من أجل نيتك الطيبة في تقديم المعونة للآخرين .. و هذا ثانياً

أما ثالثاً .. وهو الأهم من كل ما سبق .. إلجأي إلى الله تعالى .. أعرف يمكن تقولين إنك تدعين الله تعالى و تصلين .. زين وايد زين .. إذاً مطلوب منك أن تواصلي .. و أكثر من ذلك تعمقي في دينا الإسلامي الجميل .. أول شي عرفي حلاوة مناجاة رب العالمين .. أنا وايد أحب هالشي .. طبعاً الأدعية المأثورة جميلة و فعالة و نثق فيها .. بس جربي بعد تكلمين رب العالمين بإسلوبك .. ما يحتاج تدورين على كلمات مصففة و لغة عربية فصحى لا .. جربي تكلمي بلغتك العامية لفترات طويلة إشكي همومك إلى الله تعالى بالتفصيل الممل .. و بعد حاولي تذكرين نعم الله تعالى عليك و إشكري الله تعالى عليها ... و كما يعدنا الله تعالى في الحديث القدسي إن كل ما تقربت له بيتقرب الله تعالى لك أكثر بشكل مضاعف و بتحسين بسرعة إن شاء الله إنك في حماية رب العالمين و ما في شي ممكن يأذيك .. و طبعاً عشان تطمأنين إن الله تعالى راضي عنك و بيمنع عنك كل شر و كل بلاء إسعي لإرضائه .. من ناحية الصلاة و قراءة القرآن و الدعاء و العبادات الأخرى .. و لا تنسي الصدقة .. شوي شوي و باللي يسمح به وقتك .. حاولي بجد و إجتهاد و إن شاء الله رب العالمين سيعينك

و بشكل عام عدلي من حياتك .. إهتمي بنفسك .. إحرصي على إعطاء نفسك قسط من الراحة يومياً و حاولي الإسترخاء .. بين وقت و آخر حاولي أن تخرجي للتنزه أو التسوق أو للسينما .. حاولي تمارسي الرياضة .. لو ثلاث مرات إسبوعياً لمدة ساعة أو حتى لو أقل .. إعتني ببشرتك و بجمالك .. يعني بإختصار أحبي نفسك و إعتني بنفسك .. و قدري كل نعمة من نعم الله تعالى عليك ...

حبيبتي مثل ما قلت لج .. سؤال شنو إللي فيني إرمي وراء ظهرك و حاولي تجاهل المشكلة حتى لو رجعت لك الحالة .. تغلبي عليها بتقربك إلى الله تعالى و بممارسة حياتك بالطريقة التي تحبينها و بالطريقة التي تعود عليك بالنفع .. و هالمشكلة بإذن الله راح تزول .. لأنك مؤمنة بالله و مؤمنة بقوة الله و قدرته .. و بأنه يقول للأمر كن فيكون .. و بأن لو إجتمعت الإنس و الجن على أن يضروك لن يقدرو و لن يكون إلا ما شاء الله تعالى ...

و إستعيذي من الشيطان ...

فكري في كلامي و جربيه ما بتخسرين شي ... و قولي لي عن النتائج و طمنينا عليج

الله يعينك و يفك كربك و يقضي حاجتك أنت و جميع المؤمنين يا رب

شذى لبنان
09/03/2008, 04:36 PM
الله يشفيك

اسيرة قلبه
09/03/2008, 05:35 PM

اختي الحبيبه

علاجك عند الحي الذي لايموت سبحانه

اقرأي سورة البقره يوميا واذكري اذكار الصباح والمساء يوميا
واكثري من الاستغفار فإني لكِ ناصحه وبإذن الله ربي بيشفيك

مريم ن
09/03/2008, 05:47 PM
غاليتي الحبيبة ملامح حزن

أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم

أن يشفيك .. هذا مرض نفسي والعلم عند الله ..

وعلاجه الإستعانة بالله وقرآءة القرآن ..

وبإذن الله تزول منك هذه الحالة في القريب العاجل

سندعو لك ولن ننساك من الدعاء في ظهر الغيب

m0o0n_leb
09/03/2008, 07:26 PM
الله يشفيكي يا رب والله سبحانه وتعالى هو الشافي فليكن السؤال له وحده والله يحميكي يا عزيزتي

بنت حوة
09/03/2008, 07:26 PM
انصحج بذهاب الى معالج نفساني وليس طبيب نفسي ( يعني واحد دارس علم نفس مو طب نفسي) لان الطبيب يعالج بادويه اما المعالج بجلسات وحوار و........الخ

#روحـ مغليها#
09/03/2008, 07:45 PM
لاحول ولا قوة الابالله
والله ماادري يااختي لكن لاتيئسي وباذن الله ربي بيشفيك ويكشف ضرك
عليك برقيا يااختي وقرائة سورة البقره يوميا
وباذن الله ربي بيكشف ضرك
اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك

كلى دلع ودلال
09/03/2008, 07:54 PM
الله يشفيك ياررررررب

ادعى ربك ليل نهار

norahmed
09/03/2008, 08:49 PM

حبيبتي القران ثم القران ثم القران لأن كلام الله مافي مثله داوومي علي سوره البقرة والمعوذات والكرسي وان شالله الله يحرسك من كل شر ومن كل عين وانا اظن والله اعلم انه عين

* كسر بخاطري *
09/03/2008, 09:44 PM
اختي الله يشفيج ويشفي جميع مرضى المسلمين من كل داء بحق من اسمه شفاء وذكره دواء .... اختي في الله ليش ما تروحين لبيت الله وقبر النبي تزورين يمكن ترتاحين فلا يوجد مكان اطهر واجمل من بيت الله ... وان شاء الله ربي يشافيك ويعافيك من كل مرض أمين

نجمة الرضا
10/03/2008, 01:00 AM
أكيد هذا مس لأن الأعراض إلي تقولي عنها من شرود ذهن وكأنك في دنيا ثانية رغم أنك بين الناس هذا هو المس في عينه ودواك هو قراءة صورة البقرة كل ليلة وبعد انتهاء من قراءتها تنفثين في نفسك وفي إناء من ماء ثم تشربية والمحافظة على أذكار الصباح والمساء وترك الأغاني والمعاصي وذكر الله عز وجل بعد كل صلاة راح تتعبين في البداية وراح تحسي بآلم في جسمك ولكن كل ما كبر الألم كان هذا شفاء لك .

بالفعل قراءة سورة البقرة بشكل يومي و متواصل لمدة 40 يوم وشوفي النتيجه

وماعليك شر ابدا

ســوار
10/03/2008, 01:14 AM
اسال الله العظيم الحنان المنان ان يشفيكي ويعافيكي..يا اختي هذا من تسلط ابليس اللعين نعوذ بالله منه..اكثري من لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير كل يوم 200 مرة صباحا ومسءا واكثري من الاستغفار والدعاء في قيام الليل والتوبة الصادقة النصوح وقراءة القرآن وسورة البقرة وصدقيني يا اختي كلها مسألة ايمان وتاكدي مية المية ان من تسلط ابليس لان نفس الشيء حصل معي وانا في المدرسة ووقتها صرت اخاف من الموت فجأة والحمدالله خفت كثير هالحاله...نسال الله العلظيم رب العرش العظيم ام يشفيكي ويعافيكي شفاءا لا يغادر سقما...

ايونه
10/03/2008, 01:23 AM
السلام عليكم
قلبي معاكي حبيبتي :(الله يشفيكي ويرفع عنك :15
والله حبيبتي اشوووووووف انك تقرائين سورت البقررره لان لهااااا فوائد عظيمه (y)ثم الداومين ع الرقيه الشرعيه واذكار الصبااااااااح والمساااء واشربي ماء زمزم بنيه الشفا وتصدقي بنيه الشفااااا
طبعا زيارة الطبيب شي لابد منه بس في البدايه احرصي ع الاشياء اللي ذكرتها سابقااا لانه يمكن عين او شي من الشيطاااااااااان الله يحفظك ان شااااااء الله (f)وانا قلت عين لانك تقولين انك حسيتي بهذا الشي في جلسه وحده :rolleyes:يعني لو انه تراكمات من الماضي اوشي كانت اصبتي بالحاااله تدريجيا
؟؟
طبعا هذا راي يااختي لاني ماني شيخه او دكتوره انا مجرررد اخت لكي وصدقيني فوائد سورة البقره عظيمه ودايما ادعي بالشفاااااااااااا في صلاتك اختي نصيحه تعلقي بالله يعني وكلي امرررررك عليه سبحانه واعملي بالاسباب والله معااااكي وبشرينا :)

مثل ماقالت الاخت قراءه سوره البقره انتي تقراينها على نفسك افضل يوميا مع العلاج الطبي ولاتنسين اختي الصدقه بالنيه الشفاء..
والله يشفيك يااارب..

ركايز
10/03/2008, 01:47 AM
عزيزتي الدنيا ماتستاهل انك تبكين واحنا معك بس مثل ماقالوا لك الاخوات استمري بالعلاج وثقي ثقه تامه انه العلاج الاهم من المهم هو دعاء الله واخلاص النيه وطلب الشفاء من الله واستمري على قرات القرآن الكريم و الاذكار اليوميه وانتي حاولي تطببين نفسك حاولي انك ماتنقادين وراء هذه التهيؤات وحاولي دايم تشغلين وقتك وتجتمعين بالناس حتى تتغلبين على هالشئ والله يشفيك ويعافيك انتي واخواني المسلمين آمــيــــــــــــــــــن

فراولةالكويت
10/03/2008, 02:31 AM
انا ضد اللجوء للاطباء النفسييه لان المريض بعدها يتعود على الحبوب لكن الاهم التوجه لله تعالى اعتقد انه وسواس استعيذي بالله منه واقري قران على طول وحاولي لاتقعدين بروحج حاولي تطردين هالافكار لما تييج وداومي على الذكر

وأسأل الله تعالى ان يشفيج عاجل غير آجل يارب

SweeM
10/03/2008, 04:29 PM
غاليتي

الله يشفيك يارب

هذا اما مرض نفسي

وا عين .. وحسد .. وسحر والله اعلم

حالوي تراجعين الاطباء النفسيين

واذهبي لشيخ يقرأ عليك .. وشغلي دائما ايات الرقيه ز. وسورة البقره

والله يشفيك يارب

أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ..

مريوم القطريه
10/03/2008, 04:35 PM

بنت الأصـول
10/03/2008, 06:40 PM
الله يشفيج اختي وعليج بالدعاء

حالتج صدق غريبه واول مره اسمع عنها .. لكن انا احس انه هذا عمل مثلا .. يمكن حد سوالج عمل وان شاء الله ما يكون ضني صح .. بس شوفي اي شيخ وكلميه عن مشكلتج مب المستشفى لانها اعتقد ما تنفع

وكل يوم اختي اقري سورة البقره لانها ان شاء الله تبعد العين اذا كان فيه عين او العمل ان شاء الله لانه قوة القرآن الكريم وعلاجه هو افضل علاج .. والله سبحانه وتعالى بيده وحده العلاج ودعوات صادقه منكي بإذن الله تشفيج

وعسى الله يشفيج قريب .. ولكن رجاء اتمنى ان تعملي عن نصيحتي وتقرين كل يوم سورةالبقره قبل ماتنامين

لانه وحده اعرفها كان فيها عين مادري عمل ولازمت قراءة سورة البقره يوميا والحمدلله اللحين كل شيء تمام بفضل الله تعالى

توبة نصوحة
10/03/2008, 07:09 PM
ما عليكي شر علاجك بسيط جدا وكانت عند احد انا اعرفو راح لشيخ وقراء عليه قران وسورة البقرة وبعدها اعطاه ماء مقروء عليه قران ونشر الماء في كل زاوية من زوايا البيت وكان يشرب من هاي الماء وكان كل يوم يحط بلبيت سورة البقرة وقبل لا ينام يقراها وترك المعاصي والاغاني والحمدلله ربنا شفا

بسمـة أمـل
10/03/2008, 07:40 PM
أختي اقرأي كل يوم سورة البقرة والرقية الشرعية

والله يشفيك

Miss D
10/03/2008, 11:57 PM
اختي اقري قرآن و ارقي نفسج و تصدقي بنية الشفاء ..
و روحي لطبيب نفسي ممتاز .. و الله يشافيج ان شاء الله ..
و كله باجره باذن الله :)

أغـــااااديــــر
11/03/2008, 01:29 AM
حبيبتي روحي للرقيه الشرعيه

كلام الله يسر ومايضر واشربي ماي زمزم

وسوي عمره وان شاء الله مثل ما بلاج الله بالمرض يشيله عنج

غزال الثلج
11/03/2008, 04:04 AM
حبيبتي الباين من اعراضك ان فيك عين او سحر او مس
فيا اختي علييك بالرقيه الشرعيه والاستماعالى سوره البقره وشرب ماء مقروء عليه آيه الكرسي او سوره البقرة

دعي اهلك ان ياخذونك الى شيخ ثقه ومعالج بالقران ليساعدك ليقرا عليك ويحدد لك ايات من القران لتقرئيها

وعليك بالدعاء والاذكار والرقيه الشرعيه

موجه الشرق
11/03/2008, 04:14 AM
الله يشفيج ويعافيج انا بعد اعتقد نفسي يمكن نوع من رفض الواقع المحيط فيج
ما لج الا كتاب الله يهدي نفسج

تميميه123
11/03/2008, 05:26 AM
اختي اكثري من قرأة القران لان كلام الله مريح جدا وانصحج لاتروحينلدكتور نفسي ولا شي انا بس ابيج تحدين وقت تقراين فيه سورة البقرة ويس وبعض الاذكار وسويلج جدول يومي من الاذكار وراح تتحسنين ابيج تراسليني على خاص اذا احتجتي اي شي وانا اختج يالغلا

أم شيووخ
11/03/2008, 06:36 AM

اختي اكثري من قرأة القران

ظــــــل
11/03/2008, 08:10 AM
العلاج بالقران افضل شئ صدقيني

بنت العيون
11/03/2008, 08:37 AM
حبيبتي سوي اشعه وتحاليل للمخ وان شاء الله تبين معاك النتيجه

امي تجيها حاله غريبه تختلف عن حالتك لكن فيها شي مشابه وسوت اشعه للمخ وقالو فيه زيادة كهربه في المخ هي اللي تسبب حالتها

وراحت تقرى عند شيخ معروف والحمدلله من بدأت تقراء والحاله مارجعت لها

حبيبتي الله يشافيك وكل مريض ويرفع عنك وعن امي

غاليه وعاليه ياكويت
11/03/2008, 08:50 AM
حبيبتي انا اعرف وحده تعالج عن جميع الامراض والكثير شفي باذن الواحد احد

من فضل ربي عند هذي المراءه اذا حابه تعرفين عنوانها انا ارسل لج رقمها ع الخاص وانت استفسري منها

الي اعرفه ان الناس تييها من كل مكان وهي معروفه بالكويت اسمها (ام مشعل )انشالله تفيدج ..

ملكة الأخلاق
11/03/2008, 08:53 AM
الله يشفيك ويعافيك

ياعمري ملامح حزن

عليك بالقران الكريم والتضرع الى الله بالدعاء

قال تعالى (ادعوني استجب لكم )

واكرر الله يشفيك ياااااااااارب

قولي آمييييييييييييين

fhosani
11/03/2008, 09:36 AM
حبيبتي روحي عند مطوع خلي يقرأ عليج يمكن لا سمح الله حد مسولج سحر أو صابتج عيون ...الله يحفظج و يزيل عنج كل مكروه يا رب

نور القمر
11/03/2008, 12:01 PM
اختي اذا مرضج ماله علاج عضوي يمكن علاج روحاني يمكن عليج مس
واذا صار ماعليج مس فاختي انا انصحك تروحين عند دكتور نفسي شاطر .. واحذري لازم واحد متمرس وعنده ضمير
لانه اغلب الدكاترة النفسانين يزيدون الحالة ويصفون بس علاج حق القلق وبتظلين دايما ماتصبرين عن الحبوب

اختي الحل عند رب العالمين اتقربي وادعي واتقربي وعليج بسورة البقرة فان اخذها بركه وتكرها حسره ولا تستطيعها البطلة .. اي السحرة .. هذا كلام الرسول عليه الصلاة والسلام
ربي معاج

happyface
11/03/2008, 12:32 PM
حبيبتي

انا اقول انه نفسي

ماابي اتفلسف

بس يمكن نتيجه تراكمات نفسيه يعني احد كان مزعجك في البيت في المدرسه أو الاصدقاء

أو انك متأثره بمشكله مثلا

او عين وسحر

ماادري جربي ترقين نفسك بعد

ولا تتركين الدعاء والله يشفيك يارب

اذا بتروحين لمعالج نفسي لا تروحي لطبيب بس يشخص بالدوا روحي لاستشاري يسمعك

والله يوفقك

سلامتك الف سلامة يارب والله يشفيكي ياعيوني حبيبتي انتي علاجك بالقراااااان روحي لشيخ معروف بريااااض بالرقية الشرعية اسمة الشيخ الياسين والله مااعرف اسمة كامل بس ممتاز

وداومي على قراءة سورة البقرة واذا ماقدرتي تقراينهااااااااا اسمعيها

بالكاست واكثري من الاستغفاااااااااااار

وحصني نفسك واذا مالقيت هذا الشيخ اي شيخ معروف الحمدلله احنا في بلدنا الخير وكثير مشايخ يقرون القران ويعالجون برقية وراح يعطيكي زيت مقري فية وماء مقرو فية

ومع المدوامة راح تشفين ان شاء الله ولاتقولين مالها حل كل مشكلة ولها حل

واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم

والله يشفيكي يارب ويطمن قلبك واي استفسار انا حاضرة وفي جدة اي شي تحتاجينة من مشايخ معروفين انا مستعدة اعطيكي عنواينهم وروحي سوي عمرة وادعي عند الملتزمة الدعاء مستجاب ان شاء اللة واشربي ماء زمزم وخذي تمر عجوة سبع تمرات على الريق كما اخبرنا رسولنا الكريم

والله يشفيكي يارب

شوفي حبيبتي..ماشاء الله الخوات ما قصروا..قالو اللي كنت بقوله..
عليج بسوره البقره والماي المقري فيه..

halakhaled
11/03/2008, 12:55 PM
حبيبتى ربنا يشفيكى
وعليكى بالدعاء ليل نهار وربنا يشفيكى ومرضى المسلمين

memo90
11/03/2008, 01:04 PM
الله يشافيج يالغالية ... و الله ماعندي فكرة عن مرضج يالغالية .. جربي تروحين اكثر من دكتور