المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالتي غريبه!!!!!!!!!!

الفنق
30/04/2003, 11:45 AM
هذي مشكلة احدى صديقاتي واريدكم تساعدوني فيها لو سمحتوا:
اصابتني حالة من الاستغراب واحسست اني ساجن وان ما بي شغل جن او عفاريت وزرت العديد من المطاوعه الذين اكدوا لي انه ليس بي اي شي وكنت اخاف كثيرا عندما ياخذني ابي لاحدهم كنت احس اني لست انا واريد ان ارجع الى ما كنت عليه سابقا واثرت الحاله على حياتي حيث شملت حالة الاستغراب الكثير من مواقف حياتي مثل لماذا انا في هذا المكان هل ما يحدث حدث فعلا واشعر احيانا بالاختناق والضيق وحالة من الفزع الشديد وان في انتظاري كارثه كبيره او حدوث شي مفزع على الرغم اني لا افكر في شي مفزع او لست متخوفه من موضوع ما حتى في الفصل عند طالباتي اشعر باني لست انا واحس بالغربه وان شي ما سيحدث لي وليس هناك من يساعدني وبدات هذه الحاله عند بدا الخطبه والحديث عن هذا الموضوع.......

افيدوني جزاكم الله خير:confused::confused::confused:

الفنق
02/05/2003, 10:41 AM
اخواتي جزاكم الله خير صديقتي تنتظر مساعدتكم

مرموم
02/05/2003, 10:56 PM
أهلا أختي الفنق....

أحس أن المشكلة صعبة مش سهلة أنو بنات المنتدى يقدروا يحلوها..الا أذا كانت واحدة مرت بتجربة مشابهة...

أحس يا أختي أنو هادي الحالات أحسن تنعرض على دكتور متخصص..و مش لازم تستنى وقت طويل علشان ما تتطور الحاله...

هذا رأيي المتواضع مع أني ما بفهم كتير في هادي الأشياء...بس أن شاء الله أي عضوه هنا تقدر تفيدك ما راح تقصر...

تحياتي..

الفنق
03/05/2003, 10:43 AM
اختي مرموم اشكر لك اهتمامك وسوف انقل لصديقتي ردك :)

محبة الحياة
05/05/2003, 09:04 AM
رايي من را ي الاخت مرموم .. خليها تكشف عند دكتور ثقة .. وإن شاء الله ما عليها شر .. والله يشافيها يا رب ..

الفنق
07/05/2003, 12:19 PM
اختي مرموم واختي ابي اعرس مشكورين وما قصرتوا:)

أغنية البحر
07/05/2003, 12:46 PM
أختي أنا لي قراءات بسيطة في علم النفس و أعتقد أن اللي صاب صديقتك هو نتيجة رد فعل قوي من داخلها لحدث ما أو لأمر ما قد لا يكون أصابها بل من الممكن أنه قد أصاب شخصا ما تعرفه و قد سمعت عنه فأثر هذا التأثير الكبير في نفسها ..

نصيحة :

أتفق مع مرموم و يجب أن تسرع للعلاج لدى طبيب نفسي متمكن منعا للمضاعفات .

أتمنى أن تعود إلى ما كانت عليه عاجلا إن شاء الله

تحياتي

الفتاه الدافئه
08/05/2003, 09:00 AM
الله يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين

reeem
08/05/2003, 01:17 PM
أختي الفنق..
أنا أنصح صديقتك انها تزور دكتور نفسي معروف بخبرته لانها انما تعاني من حاله نفسيه وليس بها مس أو جان وكلما تأخرت بزيارة الدكتور راح تتطور الحاله
هاذا والله أعلم

المتواضعة
08/05/2003, 01:32 PM
السلام عليكم

اكيد صجيقتج مرت في مرحله... مثلا بصدمة او شي مشابه دفعها للمرور بهذه الحاله

نصيحتي لها مراجعة طبيب نفساني لتشخيص حالتها وعدم الاهمال حيث ان حالتها ستسوء

والمعذرة:)

الفنق
09/05/2003, 11:40 AM
اخواتي الكريمات اشكر لكم اهتمامكم والحمدلله راحت لدكتور وطلعت اعراضها طبيعية قبل العرس;)