المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يبي يتزوجني ولكنه حلم بشي مب زين عن حياتي0(شو الحل)

الشفافة
24/02/2008, 06:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم،،

السلام عليكم يا اخواتي العزيزات

القصة مو بالزواج او الشخص اللي ناوي يتقدم لي،، ان شاء الله احنا نوينا باذن الله تعالى يكون زواجنا بعد سنتين لين اخلص دراسه،،

المهم بدون الدخول في التفاصيل ،،، انه هو قالي انه من 3 ايام تقريبا حلم بحلم عني وعنه وانه يصير فيني شي ومن هالامور يعني ( اسمحولي ما اقدر اقول الحلم ) المهم ،، ومن يومها وانا متضايقه لانه في الحلم يصير فيني هالشي بعد زواجنا،،

والمشكلة اني قلقه من:: الحلم نفسه لاني انسانه حساسه ما اصدق حد يقولي شي الا تدب الوساوس اللعينه من الشيطان الرجيم -اعوذ بالله منه- واقول رح يصير لي كذا وكذا بس لانه هالشخص الخاطب حلم بهالشي

- و ايضا اقول قد يكون هذا الحلم حتى اعرف مثلا انه هالشخص ما يناسبني وهكذا ( بس هو اللي حلم مو انا)

- تعبت ادور لتفسير لحلمه ولكن ما لقيت، ماعرف هل صح لو تفسر الحلم ولا خلاص ماله داعي،،

انا يا بنات مو من النوع اللي ابني حياتي على احلام ورؤى ولكن هالمرة ما عرف شو صار لي،، يمكن اول مرة حد يحلمني بهالطريقه المزعجه،، و اعرف ان الاحلام مقسمه الى ثلاث اقسام::

1- رؤيا صالحه وحسنه من الله
2- حلم محزن من الشيطان الرجيم
3- حديث النفس

ولا يصح تفير الا الرؤى الصالحه ،، اما احلام الشيطان فالمفروض الشخص ينفث عن شماله ثلا مرات ويتعوذ من ابليس،، وان شاء الله ما بتضره لانه الشيطان يبي يحزن المؤمن

وبالنسبة لهذه النقطة قلت لنفسي الحلم اللي حلم به الشخص الخاطب قد يكون من هالنوع فما علينا الالتفات له ،لانه يبي يفرق من بينا، بس بعد احس نفسي محتارة وخايفة،،

بس ادعي واطلب من الله يساعدني،،

المهم يا بنات صح الموضوع مب واضح لكم لانكم ما تعرفون شو الحلم ،، بس يقولون مب زين ينقال الحلم لاي حد ،الا لشخص مفسر يتقي الله،،، ما تعرفون حد مضمون للتفسير؟؟

طيب شو اسوي ؟؟؟ الحمدلله اقرى الاذكار وما الى ذلك،، بس ابي حد يقولي عن طريقه اغير فيها تفكيري او وحده تقولي اذا حصل لها موقف مشابه؟؟ قلت استشيركم لان البنات اللي في هالمنتدى عاقلات وفاهمات ماشاء الله عليكم...

ملاحظة:: أرجو ان تكون الردود من صلب الموضوع نفسه

وشكرا

*ريمااس*
24/02/2008, 06:17 PM
مدام الحلم إمضايقنج أنصحج إنج تسألين أحد المشايخ إلي لهم خبره في مجال تفسير الأحلام و هو إن شاء اله إطمنج ......

الشفافة
24/02/2008, 06:21 PM
ان شاء الله اختي ريماس،، بس المشكله مب لاقيه حد ،، ماعرف الصراحه مفسرين؟؟؟

الحيا عزي
24/02/2008, 06:23 PM
اختي حبيبتي لا تحطين في بالج هالتفكير ولا تخلين الوساوس تلعب في عقلج استغفري الله وحاولي انج تتحلين بالرضا ولا تنقادين للوسواس لان الوسواس له الف طريقه غير الحلم حبيبتي والله يرضي عنج ويرضيج ..

وبخصوص موضوع الحلم انا اعرف وحده تفسر الاحلام واذا تبغين التفاصيل ع الخاص

الشفافة
24/02/2008, 06:26 PM
الحيا عزي،،، ( اسمج حلو) :)

الغاليه مشكورة على النصايح،، خلاص تمام خبرني بالتفاصيل على الخاص،،، ويصير خير ان شاء الله

الحيا عزي
24/02/2008, 06:31 PM
تسلمين حياتي وان شاء الله اليوم باخذ الرقم من عند خالتي وبطرشلج اياه ع الخاص والاسم ما يغلى عليج واااصل..

الشفافة
24/02/2008, 06:33 PM
مشكوورة

sss_12
24/02/2008, 10:04 PM
اختي الغالية انا مااعرف الحلم ولا انتي قلتية بس والله اعلم ان الي حلمة زوجك بيصير عكسة او مابيصير من الاصل وتكون لكي سعادة وفرح ان شاء الله والله اعلم

مهاا والحلا لهاا
24/02/2008, 10:30 PM
اختي الشفااافه انصحج نصيحه لوجه الله لاتفسريــن حلمج ترى اذا فسر وقــع ولاتثقيــن بأي مفســر طنشــي واشغلي وقتج بذكر الله والأستغفاار ويمكن يكون حلمه ((اضغاث احلام لاتفسير له ) وصدقينــي ياقلبي صلي ركعتين باخر الليل وادعي ان الله يكفيــج شر هالحلــم <<<نصيحــــــه (والنصيحه كانت بجمــل )

والله يسعدج

سمنة غنم
24/02/2008, 10:53 PM
اختي اكثر الاحلام المزعجه من الشيطان وانصحك ماتفسرينه لانه يقع كما قال لنا الحبيب صلى الله عليه وسلم

الشفافة
24/02/2008, 10:59 PM
هلا الغاليات ،،، الحمدلله تيقنت انه مو زين افسر الحلم لاني شفت حديث عن الرسول-صلى الله عليه وسلم- انه الحلم اذا تفسر وقع
،،، وخلاص ما بفسره ومثل ما قالت الاخت ان دائما الاحلام السيئة تكون من الشيطان ،،،

بس ان شاء الله ،، الله يقدرني على محاربة وسواس الشيطان ،،، وشكرا خواتي وبالفعل ما خاب من استشار ونعم الخوات الفاضلات والله ،،، الله يجزيكم خير

مهاا والحلا لهاا
24/02/2008, 11:05 PM
الحمدلله طمنتيني يالشفاافه كنت خاايفه انج تفسرينــه ويقع ...

الله يبعد عنكم كل شــر ويخليكم لبعض ويتمم لكم على خيـــر

الشفافة
24/02/2008, 11:24 PM
شكرا حبيبتي مهاااااا ،،، الله يسعدج دنيا و آخرة ياارب

امنيه
24/02/2008, 11:29 PM
لاتهمك الاحلام ولا اذا بتابعها كل يوم مرة بالصين ومرة بامريكا لو بهتم فيها كان رحت وطي خخخخخخخخخخخخ

اهمليها وتوكلي على الله واقرأي القران بشكل يومي

امنيه

عنفوان أنثى
24/02/2008, 11:48 PM
اختــي الحلم كالطير اذا فسر وقع ...

انصحك لاتفسرين ...

وصلي استخااره

دموع العراق10
25/02/2008, 01:48 AM
بينج وبين نفسج فسريه للفرح والسرور ولا تقولين هاذا الحلم موزين فسريه انتي بذاتك تفسير حلو اعكسيه نحن كلنا العائله نفسر الحلم عن الفرح ولا تقولين الحلم لااي احد واذا كان حلمك زين كذالك لا تقوليه الى الناس بس قوليه لااحد مؤمن جدا مثلا كبير بلسن راح يكون خير عليكي والحلم الموزين من الصبح انطي صدقه او ذبيه بلشارع الناس الماره تلتقطها ويروح الشر عنك ان شاء الكريم

الشفافة
25/02/2008, 01:35 PM
شكرا خواااتي ،،،،، وردودكم ريحتني ،، بالفعل خلاص هو ما بيفسر الحلم اصلا ولا حتى جااب سيرته لي مرة ثانيه،، بس انا الله يهديني قمت اوسوس هههههههههه

يعطيكم العافيه

bent_elemaraat
25/02/2008, 01:46 PM
نصيحتي لج اسئلي شيخ
و تراه هو مجرد حلم و لا تدمرين حياتج عشلن حلم
يمكن هو كان يفكر بشي قبل لا يرقد او انه رقد و مب مصلي العشا ووايد
احتمالات و ترا كل هذا اضغاث و احلام

umjana79
25/02/2008, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اختي هل انتو يعني ملكين .؟

المهم الي اعرفه والمعروف عنه ان الحلم لو كان مزعج هو من الشيطان ,, واصلا .. المفروض ان لا يحدث به احد حتى انتي ما يقولج ... لان مب زين ...

الحل .. مافي حل .. اختي لا تشغلين نفسج ... بالامر كثير .. لان انا ياما زوجي حلم كوابيس عن اكثر من جذي . بس لمه اسأله مثلا شنو سوا في بدايه اليوم استنتج ان هي ابغاض احلام .....
عموما اختي .. حاوولي ان ماتعطينه اهميه كبيره ...

انا مره زوجي حلم 3 ايام اني اخونه مع اصحابه وجدام عينه . وبعدين يحصل مبلغ مالي. واليوم الرابع حصل مكافأه ماليه .. مع اني كنت متضايقه من هالنوعيه من الاحلام .... بس صارت عكس الحلم تمام ,,
بس ما حاولنا نفسر الحلم او شي ...

وحلم قبل الزواج ان طوفان ياخذني بعيد عنه .... وكان بعد موسوس .. بس هو ما يعطي اهميه للاحلام ..
بس لمه اسمعه يتكلم بالليل احيانا اعرف ان يحلم بكابوس. وسأله الصبح.

عموما اتمنى افدتج اختي

تحياتي
والله يوفقك
ام جنى

شفوق
25/02/2008, 03:11 PM
الحلم يكون معلق بين جناحين طائر متى مافسر وقع

وبعدين لاتصدقين الاحلام من اسمها احلام

وبعدين انتي متضايقه وهو ماتضايق

ليش ما اهتم مثلك وراح يفسره

هدي عمرك وماهنا الا العافيه

الشفافة
25/02/2008, 04:29 PM
فديتكم حبيباتي ،،،،،، شكرا لكم وجزاكم الله خير،،،

كلامكم عين العقل ،، بس مثل ما قلت تراني ملقوفه حبتين ،،،، :):):)

وشكرا مرة اخرى ونخدمكم في الافراااح ان شاء الله

dimoned
26/02/2008, 01:22 AM
اختي الشفااافه انصحج نصيحه لوجه الله لاتفسريــن حلمج ترى اذا فسر وقــع ولاتثقيــن بأي مفســر طنشــي واشغلي وقتج بذكر الله والأستغفاار ويمكن يكون حلمه ((اضغاث احلام لاتفسير له ) وصدقينــي ياقلبي صلي ركعتين باخر الليل وادعي ان الله يكفيــج شر هالحلــم وادعي الله انه يصرف عنك سوء القضاء ويكتب لك الخير والسعادة و انا مع الاخت لانه من يومين سمعت شيخ في قناة بداية يقول انه الانسان اذا شاف حلم سئ وما سءل عن تفسيره قد يكون افضل بان الله يصرف عنه الوء واتصدقي لان الصدقة تدفع ميتة السوء.وان شاء الله ربنا بسعدك ويفرحك.

الشفافة
26/02/2008, 05:36 PM
شكرا اختي،،، جزاك الله خير :):):)

safsaf66
26/02/2008, 05:48 PM
بكل بساطة انسييييييييي موضوع الحلم .

Um.Abdullah
26/02/2008, 06:14 PM
حبيبتي تفسير الاحلام نهى عنه كثير من العلماء، والعلماء ادرى منا بالدين، فلا تفسرينه حبيبتي واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم، ودام انج استخرتي علشان سالفة زواجج فالله ما بيكتب لج الا اللي فيه الخير، والله دايما يكتب اللي فيه الخير لعباده فلا تفسرينه حبيبتي وحاولي تنسين

ღ امل حياتي ღ
26/02/2008, 06:25 PM
عزيزتي ..

انا كمان بنصحك انه ما تروحي لحد يفسرلك الحلم لانه ممكن لا سمح الله يتحقق ويتفسر بجد ..
حاولي تقنعي نفسك انه لآ ربنا سبحانه مخبيلي كل خير وسعاده وفرح وحياة حلوة وعيشي دا

بالنسبه انك اتضايقتي لما حكالك خطيبك عن الحلم ، اظن دا اقل ما يقال عنه انه ردة فعل طبيعيه ..
سيبك من الوساويس دي واتحصني وحاولي تصلي صلاة الحاجه لانو فيها راحه بجد وادعي ربنا يهديك للخير ويبعد عنك الشر والسوء ويشرح صدرك وكمان لا تنسي خطيبك من الدعاء ، واذا قدر هو كمان يصلي فميش مانع يعني

اهم حاجه دلوقت تعرفي ان كل الافكار الي بتلعب جوا دماغك دي اوهام ووساويس من الشيطان الرجيم

عارفه رغيت كتير:tongue:

معلش يعني عاوزة اسالك هو لما حلم كان على وضوء ومصلي الفجر ولا لآ ؟

لانه لو كان متوضي ومصلي الفجر وبعدين نام وشاف الحلم فممكن جدا تكون رؤيا

بصي كمان لو كان متلا تعبان او متضايق او بفكر بحاجات كتيرة ( فكرو مشغول يعني ) او متخانق مع حد او اي حاجه فالاحلام المزعجه بتكون ردة فعل للحدث الي كان قبل النوم

والله يشرح صدرك ويريح بالك

الشفافة
26/02/2008, 08:53 PM
هلا بنات،، وشكرا مرة اخرى على تعاونكم

اختي امل حياااتي شكرا لك،، لا هو حلمه في الليل يعني قبل صلاه الفجر،، والحمدلله من بعد ما بحثت عرفت ان الرؤى اللى تكون من الله سبحانه وتعالى يكون الشخص بعده مستبشر وصدره مرتااح ،، بس هذه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من تحزين ابليس _ لعنه الله عليه_

وشكرا لكم،، حتى انتوا لا تفسروا احلامكم :):):)

عسوووله زوجها
26/02/2008, 09:12 PM
هلا حبيبتي الشفافه اذا كان حلم لا تفسرينه لكن اذا كانت رؤيا نصيحتي تفسريها بس لاتقولين لاحد تفسير الحلم
وعندي رقم مفسرين احلام اذا تبينه من عيوني اعطيك ياه انا دائما افسر عندهم
وتقبلي مروري يالغاليه

memo90
26/02/2008, 10:42 PM
لاتشغليييييين نفسج بالحلم لان لو كل شخص انشغل بحلمه جان شفتي الناس كلها مشغوووولة

و الله يتمم لج بخير انشالله زواجج و يوفقج بدراستج ..........

الشفافة
26/02/2008, 11:48 PM
شكرا خوااااتي ،،، الله يعطيكم العافيه،،،

اختي عسوولة زوجها،، لا هي مش رؤيا للاسف،، ولا كان صدره انشرح لها،، على العموم شكرا لك :):)

#روحـ مغليها#
27/02/2008, 01:58 AM
الله يكفيك شر الشيطان واعواانه
وتعوذي من ابليس ولا تلتفتين للوساوس

يوجد مفسر يئتي في قناة بدايه يوم الاحد الساعه 5 عصرا

عن تفسير الروئ

موووفقه يالغلا

3afary
27/02/2008, 02:05 AM
وما يصيبنا الا ما كتب الله لنا

لا توسوسين حبيبتي

الشفافة