المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواتي انا امر بحاله نفسيه تعبانه اتمني اتساعدوني

bint_jumera
30/04/2003, 12:43 AM
اما امراه متزوجه من 8 سنوات وعندي والحمدالله 3 اطفال واتزوجت انسان ايحبني ويحترمني رغم فبه العيب انه عصبي ومزاجي ومن النوع مايحب يعتذر المهم كنت متجاوبه وياه لان طبعي هادي المهم عشانا الحمدالله عيشه مرتاحه وهو من انوع الملتزم المهم استو لها ظرف حتي اهله اتخوا عنه وقفت معاه وعاندت الكل ويوم كنت حامل علي ولدي الله فرجها علينا كان ويه ولدي خير علينا وفعلا استانست قلت احينه فتحت لي الدنيا ابواب السعاده وزوجي راح العمره المهم يوم رد اان ربيت علي ابني وجلست بجانيه مارحت بيت اهلي المهم في فتره نفاس حسيت انه زوجي احواله متغيره ومايحب ايطالع في عيوني كنت استغرب ليش اا اساسا مو فاضيه له وبعدين مااستوي شي بينا عشان هو في هاي الاتباك هذا في يوم من الايام هوة كان اينام في غرفه ولدي المهم دشيت عليه حسيت ارتباك في وجه استغرب وفي ثاني يوم رحت لموبايله وجيكت الرقم في نفس الوقت الي انا دشيت كان في اتصال يوم واجهته قال لي صديقي الهم عقب يومين من هاي السالفه ماادري شو دفعني لومبايله وشفت نفس الرقم مارد عليها المهم ساورني الشك وعدت واتصل في الرقم وياريتي مااتصلت طلعت بنت ماتتصورون حجم اللام الي انا حستيت المهم اتصلت فيها وعرفت انه صديقه امطرش رقم زوجي عن طريق النت لها وهو في البدايه قاوم انه يتكلم معاها وقبل استسلم واتكلم قالت لي انه كان ايقول كلام حلو واانا عمري ماسمعت منه متكلم معاها في الجنس وهو ايوقلي انه من النوع ايحب الجنس وايد اتالم زوجي جدامي محترم لاقصى درجه ومن وراي انسان ثاني انا عمري ماعرفته مااعرف اتصدقون انا شفتهاوالله وحده مب حلوه ومب محترمه ياتري الريايل ايحبون هاي النوعيه يوم سالته قالي انتي غير انتي بالنسبه لي ملاك طاهر وهاي انسانه مب شريفه انزين اذا انا ملاك ليش خاني هو ايقول انا ماقصرت في حقه ايقولي الشيطان ارجوكم ساعدوني امر بظروف صعبه نفسيتي تعبانه احاول انسي مااقدر اتذكر الكلام الي قالت لي كل كلمه اتكلوا فيا الغيرة بتعميني انا احلي منها حتي اهي انصدمت يوم شافتني تتحري انها هي احلي عني
ردوا اختكم محتاجه لكم كيف تنسي الي صار واذا عندكم دكتورة نفسيه ياريت ادلوني عليها

سماهر
30/04/2003, 01:13 AM
مرحبا اختي بنت جميرا

الله يكون في عونج وعون كل وحده ابتلت بمثل هذي النوعيه من الرياييل

المشكله اختي ان معظم الرياييل المتزوجين والمستقرين في حياتهم

عندهم نفس السالفه وهي التعارف عن طريق النت والشات

وطبعا اصدقاء السوء هم السبب في اغلب الحالات

نصيحتي ليج ادعي ان الله يهديه والحين انتي عرفتي هاي اللي

يرمسها انزين ليش ما طحتي فيها عشان تستحي من اللي هي

اتسويه مع اني اعرف هالاشكال ما يستحون

وحاولي قدر الامكان انج ما تشيلين في قلبج لانه بالتالي انتي

اللي راح تتعبين وايد

عيون الطيف1
30/04/2003, 01:20 AM
أختى الحبيبة أم عيسى :
أرجو من اللة ان يعينةعلى هذة المحنة وتعدين منها على خير، اختى الفاضلة عليك بالصبر والتئنى ، قعدى مع نفسة وسأليها هل تقدرين اتسامحينة ؟ ورتبى افكارة وقعدى معه قعدة صراحة، وعرفى من الحوار شوة الى تريدينة وخلية يعرف ان الى سواه حرام في الدين ،لكن اللة يتوب على العبد ان طلب التوبة ،من كلامة ان صديقة صاحب السوء هو الى مطرش الرقم لة يعنى موب هو الى يايب الرقم ، بعدين كنتى فى مرحلة النفاس وتعرفين الرجاجيل يحبون يمارسون الجنس دائما، وأختى واللة أعرف الكثيرات من الخوات اللة يستر عليهن رجلها يوم تشوفينة تقولين هذا الرجال المثالى والقدوة لكن يوم اكتشفن الحقيقة طلع انة بو وجهين ، المهم انت صارحتة ،وحدة من الخوات ما صارحة رجلها حتى الحين ومحتسبة امرها اللة ، واللة يا أختى حابة اساعدة من كل قلبي وكان اللة في عونة وان شاء اللة ندعو لة بالخير .
(أرجو منة ان تشترين عدد الفرحة هذا الشهر فيها موضوع عن الخيانة(79))

تسواهن
30/04/2003, 05:35 PM
وظلم ذوي القربى اشد مرارة من السيف الحسام المهندم
هذا اذا كان البيت مب غلط
فرج الله همك :( :( :( :( :( :(

لين الشرق...
30/04/2003, 05:51 PM
عزيزتي ام عيسي :
هوني على نفسك ..وانصحك بالذهاب لمنزل اهلك للاستجمام ..وريحي اعصابك .. خذي وقتك في التفكير .. ولا تضيعي سنوات عمرك من أجل غلطة ...
وكان الله في عونك .....

نبع الوفا
30/04/2003, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة

قمت بنقل مشكلتك للركن المختص لتجدي مساعدة اخواتك في المنتدى

واريد ان اقول لك رأيي في مشكلتك

لاحول ولا قوة الابالله

النساء اشد فتنه على الرجال من النساء, قال صلى الله عليه وسلم :" إن الدنيا حلوة خضره , وان الله مستخلفكم فيها فينظر كيف تعملون , فاتقوا الدنيا واتقوا النساء , فان أول فتنه في بني إسرائيل كانت في النساء " { رواه مسلم }.

و قال: ((ما تركت بعدي فتنة هي أضر على الرجال من النساء))

و قال ايضاً صلى الله عليه وسلم :" ان السعيد لمن جنب الفتن , ولمن ابتلي فصبر "
عزيزتي عليك بالصبر .. ان الله مع الصابرين ..

هذا لايعني ان لايكون لك دور كما ذكرت الاخوات من قبلي فكري كثيراً واتبعي عدة اساليب لتغيري زوجك وصدقيني سوف تتمكني من ذلك طالت المدة ام قصرت لكن لاتملي واهم شئ انك تتجنبي الحديث معه بشكل مباشر تصرفي بتلقائيه دون ان تشعريه بأن لك قصد من ذلك ...
قدمي له هديه كتب اواشرطة تعمدي وضع المحاضرات لو مرة بالاسبوع تكلمي عن قصة قرأتيها نتائجها - خراب البيوت - ضياع الابناء وفسادهم واهم من ذلك غضب الله والقصص كثيرة والله يهديه ...

قال تعالى .. انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ..

ديـدي
01/05/2003, 03:46 AM
هونى عليك اختى حاولى تتكلمى معه وتنصحيه وبلاش تفقديه لانه ابو اولادك والله يعينك
ديـدي:( :( :( :(

شواخه
01/05/2003, 04:35 AM
السلام عليكم

الله يكون في عونج اختي انا اعرف ارقام متخصصين اسريين واجتماعيين اذا تببن راسليني على الخاص .

برلنتي2004
01/05/2003, 07:37 AM
الله يكون في عونك وانشالله البنات مايقصرن معك:(

العسل
01/05/2003, 07:48 AM
الله يكون في عونش
و ان شاء الله تنفرج هالغمة عنش

الورد_الأحمر
05/05/2003, 05:00 AM
الله يعينج عزيزتي والحمدالله انها سحابة صيف وعدت صدقيني هذا طيش ومجرد نزوة وعدت والحمدالله ان مااستوى الشي الكبير ما بينهم افتحي صفحه يديده غيري جو حاولي انج تعطينه فرصه يديده وسامحييييييه من قلبج من قلبج صدقيني بترتاحيين وكل انسان يرتبك غلطات في حياته بغض النظر عن حجمها خاصه اذا هو روحه ياج وتعذرلج .. :) لطفي الجو افتحوا صفحه يديده.. وبشرينا:)

*المــــــها*
06/05/2003, 07:02 AM
[ALIGN=JUSTIFY]والله هدول الرجال امرهم غريب في البيت محترمين وبره الله ياحافظ ولما تسأليهم تقولي لهم مش معقول تكون شخصيتك من هذا النوع اللعوب ويرد للاسف انا شخصيتي كذا بس انا محترم معك انت وبس. ومن ذاك اليوم وانا اعزي نفسي بزوجي القديم اقصد قبل ما اعرف خيانته.وخليت في بالي انه هذا واحد ثاني غير الي كنت اعرفه اللهم مجرد الشبه.

تصدقي اختي لما قريت رسالتك وكانها حالتي بالضبط انالما شفت البنت الي كان زوجي يخوني معها انصدمت مافيها من الجمال شي والفرق بينا كبير ومثل ماقلتي اختي bint-jumera
يوم سألته يقول انت غير وانت بالنسبه لي ملاك طاهر ...
اختي عليك بالصبر والدعاء ولاتفقدي الامل وحاولي تحليها من بدايتها يمكن يكون في امل في زوجك وخصوصا انك تقولي انه ملتزم
حاولي تذكريه بالله والعقاب والحساب بس بهدوء عشان مايعند معك وانشاء الله يتركها ويرجعلك وانشاء الله تكون نزوه وتروح لحالهاوحاولي تسامحي وتنسي واشغلي نفسك باي شي ..

بس للاسف يبقى في القلب جرح كبير....

وانشاء الله ربي يهدي زوجي وازواجكم جميعا ويبعدهم عن الحرام ............آآآآآآآآآآآمين

moony 1
06/05/2003, 07:13 AM
أنا أقولك أني السالفه وبدي معاه صفحه جديده وخليه يعاهدك مايخونك مره ثانيه ..
بس خلي بالك عليه وأهتمي فيه أكثر من قبل ..
واللله المعين

الحب الدائم
06/05/2003, 07:35 AM
أختي الحبيبه ما أعرف شو أقول لج الا الدعاء والصبر والله يفرجها

دلووووووووووعه
06/05/2003, 07:46 AM
اكبر غلط تروحين بيت هلج الحين
بالعكس بتفتحين المجال قدامه اكثر
ان شاء الله عندي حل راسليني على الخاص

جوووري
06/05/2003, 09:23 AM
عزيزتي الله يكون بالعون .. أنا مو متزوجه ولا مريت ببموقف زي هذا

بس لو كان متحسر على نفسه ونادم ع اللي سواه .. حاولي تزعلين كذا يوم وبعدين .. شوفي لو قدرتي تسامحيه أو لا ..

ولو كان نادم إنتو بينكم عشره عمر وأولاد الله يخليهم لك ..

وزي مايقولون العفو عند المقدره ..

حاولي ماتكون خسارتك كبيره في هالموضوع ..

حاولي تتمسكين في زوجك .. ع الأقل عشان خاطر اولادك

وحاولي ما تدخلين فيها أهلك كثيييييييير لأن إنتي عارفه كل ما تكبر تتعقد

بصراحه مدري ش أقول لك .. بس شوفي اللي فيه مصلحتك ومصلحه أولادك بس لو تكررت .. بعدها مافي كلام ...

تقبلي تحياتي

nrlove4ever
06/05/2003, 09:40 AM
الله يعينج و ما لج إلا الصبر و حاولوا دوم تعرفين كل شي عن ريلج نفس ما هو يعرف كل شي عنج لأن هذا من حقج بس بحدود و إذا حسيتي إن هو تاب حاولي إنج تثقين فيه بس بعد خليج على علم بكل صغيرة و كبيرة

تحياتي

هتان الندى
06/05/2003, 09:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سأدخل في الرد على طول ..

أولا : ما دام زوجك ملتزم ، فالحمد لله هذه نقطة مهمة جدا وفرحت لها كثيرا ، وهي دليل على أن زوجك لازال عند حسن الظن وليس فاسد الطبع والحمد لله فادعي له بالثبات .

أنت تقولين : أنك امرأة جميلة جدا ، .. إذا فيك الصفات المثالية التي يتمناها كل زوج …

اذن اسمعي مني هذه الكلمات --وانشاء الله تفيدك

وبعض النساء إذا رأت نفسها أفضل من زوجها فإنها تغتر عليه .. وتستهزئ به …

نعم ، أختي لا تستغربي .. سمعت ورأيت من الزوجات من تفعل ذلك .. مع الأسف .. تذكر أخطاءه وعيوبه أمام الناس … هي قد لا تقصد الاستهزاء به والسخرية منه ، لكن طريقتها في الكلام معه وتعاملها معه توحي بذلك .. كأنها تقول له :
أنا أفضل منك ..
أنا خسارة عليك … وما الى ذلك من المعاني التي ( تسم البدن )

فإذا كان الزوج أقل من زوجته فعلا ، وكانت زوجته من هذه النوعية … فإنه يريد أن يفعل أي شيء ليثبت لها أنه على العكس ..يريد أن يثبت أنه يملك صفات لا تملكها هي ، وأنه يجد غيرها ( ألف وحدة ) تقبل به … حتى لو لم يتكلم …

هذه نقطة أخية أرجو أن تقرئيها وتعيدي قراءتها جيدا ..

أما النقطة الثانية …
فكما ذكرت أنك جميلة ، ومهتمة بنفسك وبيتك ووو …

لكن يا عزيزتي ، الزوج لا يكفيه ذلك فقط ..

يريد أن يشعر من ناحية أنه : الرجل ، القوي ، القوام ، صاحب الكلمة في البيت ….الخ .
ومن ناحية أخرى ، يريد أن يشعر : أنه الطفل المدلل عند زوجته …

طيب ، وما العمل ؟
أو ما الحل ؟

أرى يا أختي ، ان تنسي ماحصل وعفا الله عما سلف

أرى أن تكملي جهادك ، من أجله ، ومن أجل نفسك ، ومن أجل أطفالك … والأهم من أجل الفوز بالأجر العظيم من رب العالمين .. حيث يبدو أن زوجك ليس في حالته الطبيعية ، ويحتاج لعلاج خاص …

والعلاج بيدك أنت وهو :
عندما تتكلمين معه :
1 - لا تتكلمي معه وأنت جالسة بينما يكون هو واقف …
2 – لا تتكلمي معه وأنت بعيدة عنه
3 – لا تتكلمي معه وأنت مشغولة بشيء آخر .
4 – لا تتكلمي معه وهو مشغول عنك بالانترنت أو غيره .
5 - لا تتكلمي معه في حالة التعب منك أو منه ..

إذا اختاري وقت مناسب ، لوحدكما في الغرفة ..
اقتربي منه جدا ..
ضعي يدك في يده ..
قبلي يديه بحنان ..
ضعي راسك على كتفه ..
خذي يده الثانية وضعيها على وجهك بحنان أكثر ..
ابدئي بعبارات الحب والحنان :
أحبك
مالي أحد بالدنيا غيرك
أبيع الدنيا واشتريك
ياتاج راسي
يانظر عيني ….. الخ ..

وامسحي على رأسه وجسمه بحنان حتى يسترخي بين يديك ، و( يشعر بالأمان )

نعم أخيتي ، نحن نعتقد أن المرأة هي فقط من يبحث عن الأمان .. لكن في الواقع وكما يمر علينا من مشكلات ، يوجد رجال ايضا يريدون الإطمئنان على أنهم لا زالوا في نفس المكانة في قلوب زوجاتهم .. ولكن يصعب على الرجل أن يشتكي ويتكلم .. فيترجم شعوره الى هذه الأفعال التي يفعلها زوجك .. والله اعلم .

أختي أنا لا أتكلم من فراغ ..

رأيت بعض الحالات بنفسي … أزواج يتيهون حبا وهياما بزوجاتهم … وزوجاتهم مثاليات بشهادة الجميع .. جمال ، نظافة ، أناقة ، بنين وبنات … ثم نفاجأ بخيانته لها مع نساء أخريات ، زنى والعياذ بالله !!!

في الحقيقة نحن لم نفاجأ برد فعله هذا .. لكن فوجئنا بقصده لطريق الحرام ..

لم نفاجأ ، لأن هؤلاء الزوجات ، نسال الله العافية والسلامة .. كن متسلطات .. مغرورات …
وكان هذا هو العامل المشترك بينهن .. وكذلك ما صدر من أزواجهن نسأل الله العفو والعافية …

فأقول أخيتي ، راجعي نفسك …

طريقة كلامك معه … جلوسك معه … درجة ارتفاع صوتك أثناء الكلام معه … مدى اهتمامك به واستقبالك له عند دخوله البيت ، يعني لا يدخل وأنت تتحدثين في الهاتف .. أو مشغولة بأي شيء …اجعليه شغلك الشاغل …
فاجئيه بليالي ( رومانسية )
قولي له : اللـــــه من زمان ما سهرنا مع بعض …

اعملي له مفاجآت في اللبس ..و قولي له عندي مفاجأة حلوة لك ..وحتى لو ما وجدت استجابة من أول مرة ، وجاء متاخر .. اصبري وانتظريه حتى يحضر ، ولا تحاسبيه على التأخير … اكملي السهرة معه ..

إذا جاء تعبان هلكان من السهر في الخارج وما له نفس يتكلم ، اجلسي معه ، دلكي أكتافه ورقبته ورأسه وما يحب من جسمه بطريقة لطيفه …وإذا كنت لا تحسنين التدليك ، امسحي على جسمه بيديك وادعي له بأدعيه يسمعها .. الله يخليك لنا .. حنا ما نسوى شيء من غيرك .. الله يوفقك ، الله يرزقك الرزق الطيب ..الخ .

سامحيني اختي على الإطالة ، لكن عندي الكثير من الكلام بودي ان أقوله لك ..

لأن زوجك الحمد لله أفضل من غيره بكثير … مادام يعترف أنك أحسن امرأة .. ، … فقومي أنت بتنفيذ هذه المهمة مع الصبر فإن الله مع الصابرين …

ورددي دائما :
ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

وكذلك :
( ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار )

وكذلك :
( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمام )

وكذلك :
رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري

وتذكري دائما ، ماروي عن علي رضي الله عنه :
مانزل بلاء إلا بذنب ، ولا يرفع إلا بتوبة ..

راجعي نفسك .. بيتك .. أزيلي المنكرات الموجوده فيه ، فإنها والله سبب لنزع البركة والسعادة من حياة الإنسان ..
أولادك وبناتك : ماذا تلبسينهم ..
فإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..
وأكثري من الإستغفار
وأكثري من العبادات والتقرب الى الله حتى تكوني من أوليائه سبحانه ..
وكوني لزوجك القدوة في طاعة الله فهذه لها أكبر تأثير في حياة الأزواج …

وأخيرا أرجو أن تقرئي كلامي أكثر من مرة …وتسألي نفسك هل أنا فعلت كذا .. ففي كثير من الأحيان لا يشعر الإنسان بخطئه ولا يجد من يخبره أنه مخطئ …

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يصلح حالكم ويشرح صدوركم ويوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه .

طيف السلام
07/05/2003, 01:12 AM
اختي انا ما بقوليش اطلعين من بيتش ولا اتركين زوجش وعيالش بالعكس حاولي اتحافضين عليهم في كل الضروف وتكونين قويه في مواجهه المواقف الحاسمه ويمكن اتكون صج ان هذي نزوة من زوجش خصوصا انش اتقولين انج كنتي في فتره نفاس (يمكن الشيطان لعب بعقله) بس هدديه انج منتي متقبله منه عذر في المره الثانيه وبتلجأين لاهلج (فهميه ان عندج اهل يدافعون عنج) لان لرجال على مايتعودون فاذا شافش وايد متساهله عن حقج وكرامش هو بعد ما بيهمه مره ثانيه يحسب احساب لج واتمنى انش تلقين الحل المناسب لج

هتان الندى
07/05/2003, 03:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه لم استطيع الرد على الخاص لكي

يمكن فيه مشكله عندك او مزحوم

عزيزتي

بماأنني امرأه مثلك فأنا أعرف مدى ما تحملينه بين جنباتك من هم وغم بل لنقل نار تحرق قلبك كل يوم لماذا ؟؟ وكيف ؟؟ لماذا زوجي أنا وكيف يفعل ذلك بي وأنا من وقفت وفعلت وقلت ؟؟ لعل هذا شئ مما يعتمر في قلبك ولست ألومك ( الله يلوم اللي يلومك ) ولكن إسمعي مني لعلك تقتنعين وتعيدين التفكير ويرتاح بالك

* الحمد لله أن الموضوع لم يتطور لأكثر من هذا .. نعم مجرد نزوة عابره وما صار أكثر من كلام بالتلفون وبعدين أنتي قلتي إن زوجك ملتزم يعني يعرف ربه
* وقلتي يالغاليه أنك شيكت على جواله ولقيتي انه فيه اتصالات مارد عليهم يعني يمكن كان حاس بالغلط ويحاول يبطل بس البنت ملاحقته
* الأهم قلتي إنك تحبينه وهو بعد يحبك وإنك تبين تنسين
* * نصيحتي لك .. قد تستغربين ولكن ليكن ذلك دافعا لك على بذل المزيد والمزيد من الحب وكلمات الغرام وحتى وان لم يبادلك المشاعر والكلمات لأن بعض الرجال يرون الحب فيما يفعل ويقدم لزوجته لا ما يقول والكلام الحلو أصعب عليه من أي شئ وبعدين لا تصدقين البنت لأنها ممكن تكون كذابه في قولها عن كلمات الغرام وحتى لو كان هذا صحيحا فهذا دليل على أنه لم يأخذ الأمر بجديه!
* اطرقي باب الكريم الذي بيده أن يساعدك ويريحك ويعينك على الخير ادعيه ليلا ونهارا في صلاتك في وقت الإجابة فهو خير مسؤل وخير مجيب .
* لعلي اضرب لك أمثله من واقع الحياة لأن من رأى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته .. لي صديقه عزيزه متزوجه من رجل وسكنت معه في مسكن خاص مرت بأهله ظروف طارئه عندما مرضت أمه فانتقلوا الى منزل أهله وأصبحت تمرض الأم وتدير المنزل ولم اعد اراها الا نادرا لإنشغالها معهم حتى زوجها لم تعد تراه الا ليلا واهلها بعد ان كانت تراهم كل يوم تقريبا اصبحت لاتراهم الا في الأسبوع مره وربما أكثر , اتصلت بي في يوم من الأيام وهي تبكي بحرقه لم افهم منها شيئا وبعد أن هدأت قليلا قالت انها وجدت في سياره زوجها رساله غراميه كلام لم تسمعه في حياتها معه ولم تعرف لمن ولما رأها الزوج تهرب منها وغادر المنزل حتى وقت متأخر . كانت مصدومه وأنا معها أهذا جزاؤها وحاولت تطييب خاطرها وتهدئة الموضوع ومرت الأيام وهي لم تنسى كانت تحتفظ بالرسالة معها وتعيش محطمة وعادت الى منزلها ونصحتها بان تنسى وتفتح صفحة جديده مع زوجها لانها بتصرفها هذا تدفعه الى أن يخطئ مرة أخرى وهكذا حاولت حتى علمت منها أنها أحرقت الرساله وتحاول أن تعيد ما انقطع من حبال الود بينها وبين زوجها والآن ولله الحمد تعيش في سعاده مع زوجها وطفلها , وهكذا لتكوني أنتي انسي فالنسيان نعمة عظيمه والمصيبه تبدأ كبيره وتصغر فيما بعد ولا تدفعي زوجك مره أخرى الى ذلك وحاولي أن تشغلي وقت فراغه وتقربي منه وسامحيه وابدأي من جديد
وكان الله في عونك أسأل الله أن يسعدك في الدارين وتعيشون أحلى زوجين

noof1990
07/05/2003, 04:15 AM
السلام عليكم والرحمه اختي الكريمه
انا فتحت عل ها الموقع بالغلط واول ما قرات عنوان مشكلتك
بجد موقفك مؤلم الله يعينك بس الحمد لله الكريم انك فعلا حافظت على بيتك وما هدمتيه اول ما عرفتي المشكله الله يعوضك خير عن صبرك يا رب وفعلا تصرفت بالموضوع بحكمه لما كلمتيها الله يحفظك لاولادك وزوجك يا رب انتي لا تضايقي نفسك اختي خلاص كل حياه فيها الي ينكد وما في انسان خالي من الالم ولا تجلسي تفكري بالتضحيات الي عملتيها ليه لان ها الشي راح يتعبك لو جلستي تقارنين بين الي تعمليه له وهو شو يعملك....حاولي اختي الكريمه انك تشغليه على طول ولا تعملي من الي صار مصيبه ما يتسامح عليها كل انسان يغلط والمفروض ان احنا نعطيه فرصه ثانيه عشان يقدر يحاول يعدل من غلطه بس بعد لا تعديها ليه بالساهل لانه لو شاف رده فعلك بالمره غير مباليه راح يقول خلاص راح اعيد الي عملته وهي مستحيل راح تعترض او تقول شي يعني اعملي أشياء ممكن تحسسه انك لسا مش ناسيه الي عمله فيكي
وبعدين حاولي تيري على طول من شكلك وحاولي تشاركيه في كل مجالاته وبالمره لا تتركيه لفترات تنامي فيها عن أهلك لانه أكيد وقت الفراغ بيقول يلا المدام مش موجوده بتصل في ها البنت ترى اكيد هي ما وراها شي واليوم بتسلى معاها وطبعا يوم بعد الثاني راح يرجعلها والعيا> بالله
ويا رب يهون عليك مصيبتك لربما تكون ها المشكله حبا من الله لك لكي ترفعي يدك للدعاء فادعي ربك انه يعوضك خير عن مصيبتك هاي والله يعطكي على عملك ولا تحطي في بالك ان موقفك معاه كان ضعف منك بالعكس موقفك عظيم اتنمى لو كل النساء بها العقل ما يخربوا بيوتهم لمجرد زوجهم شاف على وحده بالشارع
......تحياتي لكل الاخوات:) :)

ღ رآقيهـ ღ‏
07/05/2003, 05:55 AM
السلام عليكم
أتمنى اختي الكريمه انك ما تقرائي مشاركتي انك تكوني بحاول أفضل يا رب واوضاعك تكون مستقره مع زوجك يا رب
اختي الغاليه بصراحه كل مواقفك واولها مصارحه زوجك وانك تكلمتي مع البنت الي يكملها دليل على حكمتك وكبر عقلك والحمد لله انك اكتشتفي زوجك قبل فوات الاوان أختي لا تخلي ها الي صار يكسر :o نفسك او يحبط من عزيمتك وصدقيني الله بيعوضك خير يا رب
وانشاء الله الله يعوضك عن الي صار انك تشوفي أولادك باحسن حال وخاصه انك ضحيت بدرجه كبيره عشان اولادك ما يتبهدلوا وتعاملتي مع الموضوع بعقلانيه ......صدقيني الرجل حسباله انه خلاص ما دام هاي زوجتي خلاص بتكون على طول لي ودائما الرجل ما يحب يتكلم بها السوالف مع زوجته او خطيبته او اخته لكن صدقيني ها الفتره بتعدي انشاء الله وبيعرف ان ما في وحده تسوى ظفرك
اتمنى اني أكون خففتت عليكي ولو بقدر قليل ..... :)
ولا تخافي اختي الله معاكي ...
واتمنى انك تكوني على طول ك>ا :cool: مش :confused:
اختك عهد

دلوعة
09/05/2003, 11:01 AM
انا رائى مع تسواهن:) :o

almasa
14/05/2003, 12:20 AM
الله يعينك على بلواك.... الله يصبرك انشاء الله ...

خزفه
29/06/2003, 12:46 PM
السلام عليك.......اللة يكون بعونك .ويساعدك على هالمصيبة اكثر مايجرح انة يكون بينكم حب ثقة وماتتوقعين هذايحصل منة .....لكن كلة نتيجة رفاق السوء .وضعف ايمان الرجل .................................................. ..............مالك الا الدعاء وصبري علية شوي الىان يرجع الى صوابة .

نجوم الليل
29/06/2003, 04:03 PM
هلا حبيبتي

الله يساعدك ويكون في عونك

من رايي أنج تسامحينه ولكن بدون ما تلهين عنه فكوني أنت الشي الذي يشغل أوقات فراغه حتى لا يحتاج لأن يلجأ إلى المحادثات عن طريق الانترنت
واسمعيه الكلام الحلو وذكريه بالأيام الحلوة الي قضيتوها مع بعض
وجهزي له الليالي الرومنسية حتى لا يبحث عنها والعياذ بالله في أماكن أخرى،، هذا بالاضافة أنج لازم تحاولين ارضائه وذلك عن طريق توفير كل ما يحتاجه من حب وحنان وتوفير الراحة وخصوصا عند عودته من العمل ،، فاجعلي حمامه وملابسه وغذاءه جاهزة

ولا تجعلي أمور أولادك تلهيك عن زوجك فأنت تستطيعين أن توفري لكلاهما الراحة وكل ما يحتاجان في نفس الوقت

وأهم أمر أن تذكريه بأمور ربه ((ولكن هذا لايعني أن تجعلي من نفسك المرشد له لأن الرجال لا يحبون أن تكون عليهم سلطة من زوجاتهم ))

والظاهر أن ما حصل لزوجك كان بسبب انشغالك عنه لأنك كنت في فترة نفاس

فتحلي بالصبر عند تعاملك مع زوجك وعند عمل كل ما ذكرت سابقا حتى لا يضيع من يدك زوجك بعد عشرة عمر طويلة

والله يخليكم لبعض ويهديكم ويهدينا

مع السلامة

وانشاء الله نسمع أخبار حلوة وتطيب الخاطر عنكم

العذراء76
29/06/2003, 10:45 PM
الله يهديه يارب ويساعده على مابلاه!!

هيه لأنه البنات بلوه والله هذي الأيام!!!

الله يهديه يارب.... ادعيله....
وعليك بقيام الليل....والدعاء....

أختي أتمنى إنج تقدرين اتسامحينه.....
إن الله تواب غفور....

بس حاولي تغيرين من أسلوبج معاه.....
يعني دلعيه وحسيسيه إنج ماتقصريين فيه....

والله يسعدكم يارب.....

نــون النســـوه
29/06/2003, 11:13 PM

الله يكون فعونج حبيبتي

اطلبي له الهدايه من رب العالمين

الله يصلحه لج يارب .

ام مريم 2
01/07/2003, 01:07 AM
والله كل الرياييل نفس الشئ ولا تفتكري انك اذا تركتيه بتحصلين احسن عنه , حافظي على زوجج ولا تنزلين مستواج الى مستواها الوسخ كوني اكبر من جذي و تنسى ان الرياييل اكثرهم مثل بعض

تحياتي ام مريم2

روز دبي
01/07/2003, 01:30 AM
الله يعينج بس سامحي أول مره ...