المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر اخباري لكل من قرأ مشكلتي (( لحقووووووووو غالية الأثمان وزوجها والزوجه الثانيه ))

الصفحات : [1] 2

غالية الأثمان
21/02/2008, 05:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولا احب اشكر كل عضوة واخت وحبيبة قرأت موضوعي وردت علي بنصاايح .. وشارت علي ..

http://www.3roos.com/forums/t306188.html
جزاكم الله خير الجزاء .. والله يفتحها عليكم كلكم ... وييسر اموركم ويسهل عليكم دنيا وآخره
حبيت اكتب لكم اخر اخباري ..

وصلنا لدبي .. تعشينا عند اهل ريلي .. طبا ما تعشيت عدل موول..وريلي لاحظ هالشي ورجعت للحجرة ... ماصار امبينا كلام.. فجاه ما قدرت اتحمل روحي نطقت ياني مصب شوي فلانة انتي شفيج كله مضايجه مضايجه وبعدين ويااااج .. رحت قلت له والله العظيم مضااايجه احس حد خانقني من بلاعيمي .. مب قادره اتنفس ... احس مكتوووومة ودمعت عيني ... فجاه هو انصدم تم يطالعني يا صوبي قالي شو فيج رحت صكرت الباب وجبته جنبي ... زوجي الغالي ... بقولك شي بس ما باك تفهمني غلط ارجوووووووووووووووك بس انا ها اللي يالسه احس به حاليا ...

قالي قولي شو ... قلت له وانا ادمع وين مشاعرنا ... ليش احسك بعيد عني بالمشاعر ... شو اللي صار ... ( دخلت عليه من هالجانب ) استغربت انه تجاوب وياي قالي ليش جيه تقولين قلت له انا جيه حاسه ... احسك بمشاعرك بيد عني ما قمت اسمع منك كلام حب مشاعر ليش زلتك بشيء؟؟؟ جفت علي شي مب زين ما عيبك خبرني.. سكت قالي والله ان انتي ما مقصره لي ولا باي شي يشهد الله علي .. بس يمكن ابتعدت شوي بمشاعري عنج بس انا احبك والله يا بنات تميييييييييت اصيح ... وعقب تم يقولي خلاص اوعدج ان هالمشاعر بترجع ان شاءالله .. ورقدت هاك اليوم وانا الحمدلله مرتاحه ...

ثاني يوم سرنا الشقه وقطعت وعد على نفسي اني اغير من كل شيء كل شيء اولا انا نفسي قلت ما بذكره بطاري العرس موووووووووووووووووووووووو ول ... وبنسى السالفه ولا كأنها صارت .... وبسير انسانه ثانيه حبوبه وبزيد هالخصله فيني ... البيت والأكل...
وفعلا والله يا بنات اني اصحى من الفجر لين 11 ونص الليل وانا في كرااااف من طبخ وغسيل وتنظيف الشقه وبنتي ...البيت غيرته وشرينا زوالي ( سجاجيد) يديده في حجرة الصاله وحجرة النوم ... غيرت بعض اثاث البيت (( الأماكن غيرتها )) .. الاكل غيرته بدال صنف اكثر من صنفين او 3 ... رحت ايكيا وخذتلي صور وبراويز وفازات وكل فازة فيها وردتين وحطيتهن عند السريمن جهتي وجهته حتى مفرش الغرفة غيرته ...

انا غيرت من نفسي استويت اتعدل له مرتين بدال المره اول مايي من الدوام وحزت المغرب ... واستويت اضحك بزياده واتغشمر وياه ... حتى يوم نروح المول الصق فيه .. واقوله شرايك بالشي اللي ابغي اشتريه ومن هالقبيل ...
المهم تغيرت 180 درجه وهو ملاحظ واستويت اسال منو دق لك ... وحس اني مب مطنشه فبدت المكالمات تخف الحمدلله ... اوكي بتقولون شو الجديد .... انا اقول لكم قبل 5 ايام بطل سالفة العرس بس بطريقة غير مباشره طبعل ما سكتت رديت بس رد محترم وببرود اعصاب بس رديت وحتى هو انصدم من ردي وسكت ... وطنشت ... وتميت على منوالي .. البارحه فتحت لي الطاري قالي ها ماقلتلي شرايج هني انا خلاصصص حاولت اكتم مارمت طلعت كل اللي بخاطري من اول السالفه .... قلت له انتو يالريايييل يوم بيزاتكم تكثر عيوووونكم شوي تزيغ ... انصدم قلت له خلني اكمل كلامي .. انتو بس تبون ترضون اعماركم ...

شو تباني اسوي يوم تقولي بعرس اوعرست اصفق لك وافرح لك واشد لى ايديك واقووولك مبروووك ؟؟؟؟ عمري بحياتي قصرت عليك بشيء؟؟؟؟ اي شيء؟؟؟؟ لاء من كل شيء عطيتك وما كنت اسأل ... ولا انتظر الجزاء ... ما بطول عليكم ... المختصر انه هو من ربيت ببنتي عائشه وكملت اسبوعين تعرف على وحده معاه في الدوام ... وكمل وياها 8 شهور عمر بنتي .. الاسبوع الماضي اكتشفت مكالمااااتهم واكتشفت كل شيء ووواجهته ... نفس اليوم اللي اكتشفته بها ياني من الدوام معصصصصصصصصصصصب وصارخ علي على شيء تافه وانا حاولت اهدي فيه ما نفع موووووول قلت له خلاص ما تبا غدا قوم ودني بيتكم قالي ما بوديج بيتكم بوديج بيت ابوووج ..... انا هنيه انفجررررررت قلت له عطني تيليفوووونك بسرررررررررررعه الحيييييييييينه هو انصدم صار مثل الطفل الخااااايف

قلت له عطني تيليفوووونك بسيرعه قالي هناكي رحت يبته ودقيت على رقم البنت وراح سحب التيليفون من ايدي وقلت له خاااااااااااااااااااااااا اااااااين وانهرت وتميت اصااارخ يالخاااااااااين .. تم يحظني ويصيح حبيبتي والله لا لا انا احبج انتي تميت اقووووله يالخاااااااااااااااين ودوخت ومادريت بعمري الا طايحه وبنتي بنت ال8 شهور عندي تبكي وتقول ماما ماما قمت اصييييييييييييح وهو يصيح مثل المجنون ..... وتميت اصيح وقلت له حراااااااام عليك عطيتك كل شيء ولا مقصره عليك بشيء تخوني من 8 شهووووور والله صدمتي كبيره يا بنات بتقولون ليش ساكته من 8 شهور انا مب ساكته انا ربط كل شي ببعضه الرقم كان بتيليفونه الجديم الللي راميه في الكبت اخر مكالمه امبينهم كانت 2 / 7 / 2007 ووكل ها اكتشفته بس من اسبوع وربط كل شي ببعضه ...ودقيت على اهله مب اهلي .. قلت بحل المشكه ويا اهله مل اهلي ... اولا من باب مشاكلي الزوجيه ماحبيت ادخل اهلي ثانيه امي مريضه بالسرطان وبمرحله خطره وابوي عنده الضغط ... ويا اهله امه وابوه وانفجرت وقلت كل الللي عندي وهو ساكت ولا كلمه ... وحاول عمري يلم الموضوع ... قلت ماعليه ما بخرب بيتي بايدي ... ورحنا بيت عمي وانا زعلانه وشاله بخاطري وتم عمي وعمتي يقولون له نحن مب راضين عليك ليوم الدين اذا خذيتها وتسير تنهي كل شي امبينكم سكت ما قال شي ... قال انزين ....عقب يوم قلت له دخيلك انهي العلاقه جدامي دق لها ما طاع سار ياب امه وابوه ... وتم عمي بس يابنتي هو وعدنا ونعطيه فرصه وبينهي الموضوع ... قلت ماعليه بدوس ع قلبي وبتحمل ... تميت مضايجه وزعلانه ..

سار وطلعني ومشاني ورحت وشريت وشريت حق بنتي ... وعطيته كل شي حتى حقه الشرعي ... يوم جافني شوي رضيت عنه .... سار البااارحه وفتح الموضوع ويا ابوه ووالله والله يا بنات ان انا مب من طبعي اتصنت ... والله ريولي روووحها يابتني لين الصاله وسمعت كل شيء .... يباها ومصر انه يباها ... قاله عمي حرام عليك تخرب بيتك .... وتضيع بنتك .... يوم جافني سمعت قال قومي بوديج بيت اهلج بنغير جو ... غصبن عني طلعني من بيت اهله ويابني بيت اهلي وفتح السالفه ويا ابوي وامي ... لأنه ابوي متفهم تفاااهم وياه وحاول يوصل وياه لنتيييجه ماشي فايده ... ها البااارحه .... اليوم ابوي تعب وارتففع ضغطه وودوه المستشفى ورد ابوي وقال يوم انك تخون حرمتك فهاي اكبر خيانه يوم انك ترمس وحده من وراها حتى لو تباها وتتفقون على الزواج 8 شهور هاي خياااانه ... واذا البنيه ما تباها بيت ابوها مفتوح لها ... وانا بشلها هي وبنتها فوق راسنا ... اما انك تسير دبي وتخلي بنتي هنيه عسب تاخذ رااااحتك وياها في الدوام والكلام بالتيليفون فهالشي لا يرضي الله ولا رسوله ... واذا انت بتاخذها من دون رضى اهلك فعمرك ماراح تتوفق ... قاله تبا تم تتغدى ويانا معزز مكرم حياك الله ... عزيز وغالي وريل بنتا وولدنا ما تبا وتحس عمرك مغصوب تفضل الباب جدااامك .....

ااااااااااااااااااااااااا اااااااه يا بنااااااااااااااااااااااا ت وهاي قصتي ... يمكن في اشيءا ما ذكرتها بالتفصيل ها لأني تعبانه وضغطي مرتفع ... وصل 159 على 100 البارحه كنت في المستشفى ... صدقوني هي مسويتله عمل كله ساكت ما يكلمني ... ولا يطالعني .. ولا يقرب صوبي... وكل ساكت وسرحان ؟...... ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل ... وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد .... شو ذنبها هاي بنتي الصغيره والله مالها ذنب ... كل ما اشوفها اتقطططططططططططططططططططع .... ادعوللي يا بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات يا خواتي ادعولي بظهر الغيب...... يا بناااات لا تقولون ما كلمتيه كلمته بالطيب بالللي ن حاولت اتحاور وياااااه والله ماشي فايده مصممم انا ريااااال مفتون بفتن الدنيا وهالشرع حلل اربع ....

ادعوووووووووووووللي حبيبات قلبي ادعوووووووووووووووولي
حسبي الله عليها اللي سحرت زوجي وفرقت بيني وبينه

تَنْثُرُ الكَونَ عِطرَاً
21/02/2008, 05:39 PM
أسأل الله ان يرد زوجك إليكِ ردا جميلا

لا اجد ما اقول الا انه عليكِ بالدعاء وقراءة سورة البقرة

عروس يديدة
21/02/2008, 05:42 PM
حرام

والله دمعت عيني وانا اقرى قصتج

ليش هالريايل مالهم امان

ماعندهم وفاء

بس بقولج شي كما تدين تدان

الله ماراح يتخلى عنج

وأكثري من الدعاء والتقرب من الله

ويارب يفرج همج جريب

اللؤلؤه السوداء
21/02/2008, 05:42 PM
بعد عمررري والله
انااا راايحه اردد عليييج واتنااقش معاااج في الموووضوع بس ارجووكي اقبلي تعليقاااتي

اول شي لا تخلين وحده مثل هذه تخرب بيتكم

اول شي اخذي بنته نقطه ضعفه واضن ان مثل ما قلت ان بنته يمووت فيهاا
انا مضطره اقوووم وبعد شووي بارد ادخل المنتدى وبارد عليج بتفاااصيل اكثر

بسمـة أمـل
21/02/2008, 05:43 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

والله قهر الزوجة تظل تهتم بزوجها و أولادها وتفكر في راحتهم وتنسى نفسها

وفي النهاية يتزوج عليها والله صدمة كبيرة

حسبي الله ونعم الوكيل

شوفي يا أختي أنت الأن خلاص أمام الأمر الواقع وكل لي في ايدك عملتيه

ففوضي أمرك لله وادعي واطلبي الله يفرج همك

وإن شاء الله نسمع عنك كل خير

غالية الأثمان
21/02/2008, 05:59 PM

اللهم امين الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وان شاءالله الله وياي
دعواتكم

غالية الأثمان
21/02/2008, 06:01 PM
حرام

والله دمعت عيني وانا اقرى قصتج

ليش هالريايل مالهم امان

ماعندهم وفاء

بس بقولج شي كما تدين تدان

الله ماراح يتخلى عنج

وأكثري من الدعاء والتقرب من الله

ويارب يفرج همج جريب

فعلا كما تدين تدان
والله على الظالم غاليتي
اللهم امين
لا تحرموني تواجدكم

غالية الأثمان
21/02/2008, 06:04 PM
بعد عمررري والله
انااا راايحه اردد عليييج واتنااقش معاااج في الموووضوع بس ارجووكي اقبلي تعليقاااتي

اول شي لا تخلين وحده مثل هذه تخرب بيتكم

اول شي اخذي بنته نقطه ضعفه واضن ان مثل ما قلت ان بنته يمووت فيهاا
انا مضطره اقوووم وبعد شووي بارد ادخل المنتدى وبارد عليج بتفاااصيل اكثر

هلا يالغاليه وانا مستعده اتناقش وياااج وبصدر رحب واذا شفتي اني غلطت بشي خبريني
واكيد انا ما بخلي وحده مثل هاي الساحره تفرق بيني وبين زوجي...
وبنته مسكييينه تموووت على ابوها بس هو مش حاس بنفسه مسحووور ومسويتله عمل
وانتظرج

row3a
21/02/2008, 06:20 PM
الله يعينك

غالية الأثمان
21/02/2008, 06:23 PM
الله يعينك

الله المستعان بس

أم كرومي
21/02/2008, 06:40 PM
يا حبيبتي الله يعينك و يصبرك

اختي دائما شغلي سورة البقره بالبيت

و ادعي لزوجك بقيام الليل ان الله يهديه و يبعد عنه هالزواجه هذي

ربي يكون بعونك و يصبرك يارب

احلى ظفاريه
21/02/2008, 06:52 PM
مرحبا اختي الكريمه والله وجعت راسي وجاني ضيق من كثر التعب مدري تعبت غضنت منش كثير

يالله الله يصبرش ويعينش حبيبتي نصيحتي لش انش تشغلين او تقرين سورة البقره كل يوم وقت الفجر ووقت المغرب وتبخرين بلبان واذا في اي عين او عمل ان شاءالله رح يبطل

حبيبتي دام انش ما قصرتي معه خليه رح يدور ويدور ويردلك بإذن الله

الله معك ويساعدك القلب داعيلك..

تحياتي لك,,

B.1
21/02/2008, 06:54 PM
أنا مب متزوجه و قلبي عورني من الي تقولينه
هو يحبج و يخاف يجرح مشاعرج بس تعلق بوحده غيرج
تعرفي شي كله من الدوام لانها قاعده قباله اكثر منج
الله يهديه الله يهديه و يرجعه لج

احلى ظفاريه
21/02/2008, 06:55 PM
حبيبتي غالية الاثمان فديتش هدي اعصابش وهالله الله بصحتش ولا ترفعين ضغطش هدي نفسش الله يخليش

خليج عدن
21/02/2008, 07:02 PM
الله يعينج ويصبر قلبج وحسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب عورني عليج والله مادري ويش اقول غير الله يعينج

~ الأنيـقة ~
21/02/2008, 07:03 PM
واب قطعتي قلبي

غربلها الله ان شاء الله خطاقة الرياييل

والله الريال لو دخلتي بحلجه ذهب بعده ما يقول حمدا وشكرا

بس مو كل الريايييل نفس الشئ

غالية الأثمان
21/02/2008, 07:08 PM
تسلمون خواتي
ووكلت امري لربي

بس مب من حقي اعيش بهالدنيا ويا زوج يكون لي لوحدي؟؟؟؟؟ ردو علي

عايشة18
21/02/2008, 07:15 PM
حبيتي غاليه ربي يسرلج امورج اسمحيلي الومج بالبداية واعاتبج اعتقد انج عطيتيه فرصة وهو استغل هالشي
هو متعود منج من ايام الملجه وومن صار ريلج حب وحنان ورعاية وتسوي له حفلات وهدايا ودلع واهتمام وكان هو مركز الاهتمام ............... انتي حملتي ويبتي بنوته ربي يحفظها لكم وصار ظرف مرض والدتج ربي يقومها بالسلامه وانتي بانشغال بهالظروف وانا ادري غصبن عنج........... انشغلتي بالدراسه بعد كنتي بعيده عنه وفجاه صار نفسه وحيد وهو المتعود منج ان هو يكون شغلج الشاغل الحين بعد ماطاح الفاس بالراس انا اقولج حاربي من اجل بيتج ولاتكوني ضعيفة جدام خصمج بالعكس اهو بالبيت عندج يرقد وياكل وهم مايتلاقون الا بالدوام
حاولي تشغلينه بكل طرق وعن فكرة الزواج اذا ياب طاريها لاتردين ببرود قومي الدنيا ع راسه وقوليله بالفم المليان نجوم السما اقرب لك واذا فكرت تسوي هالشي تحلم تلاقيني عندك ومليون واحد يتمناني حبيتي اسمحيلي بس لازم تكونين عدوانية شوية واهتم بروحج اكثر واكثر انا انصحج تحضرين دورة للاستاذة ناعمه الحين بتسويها في بوظبي على نهاية الاسبوع الياي قسم بالله بعد رب العالمين تخليج الاستاذه ناعمة اميرة قلب ريلج في اشياء احنا الحريم نجلها وهي اختصاص عملها بدلج باذن الله عالصح
وتصدقين من قريت مشكلتج حزينة عليج واحاتيج من الخاطر لاني انا وياج كنا بنفس الجروب حق تجهيزات العرس وتزوجنا بنفس الوقت تقريبا كنت وياج اول باول قلبا وقالبا في كل شي ربي يسرلج امورج حبيتي ومااوصيج بقراة سورة البقرة ودعاء وثم الدعاء والله يوفقج
بشريني بليز لاتخلينا نحاتي عليج

3athra
21/02/2008, 07:27 PM
اختي غالية الاثمان الله يكون بعونج ويصبر قلبج

وهاذي خرابت البيوت يزاها عند رب العالمين ربي سبحانه بياخذ حقج

وانا باجر ان شاءالله مسافره للعمره وبدعي لج بالحرم ان الله يبعد عنكم هالعدوه ويرد لج زوجج

ردا جميلا

ونصيحتي لج اقري سوره البقره في بيتج ولا تنسين قيام الليل

ويارب اتعدل الامور وتبشرينا

ام عمـار
21/02/2008, 07:41 PM
يا حبيبتي بعد عمري و الله الله يفرج عليك و على بنتك اللي مالها ذنب

و الله يديم ابوك ما شاء الله عليه رده يهبل الله يوفقك

..★شـــااانيل★..
21/02/2008, 07:44 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في ها الرجاجيل بس زين انك عطيتيه في الكلام وما سكتي وفاتحتي اهله كمان هاي جات لصالحك وانشاء الله ان الامور تتحسن ويرد زوجك لك ردا جميلا باذن الله والله لا يباااااااااااااااااارك في بنات الحرام الي يخربون البيوت العمرانه ما وراهم والي حسيبهم الله تمي وراء زوجك ولا تسيبيه لها انتبهي ياااااااااااااعيوني هذا زوجك لكي انت وبس حتى لو فيها انانيه لكنه لكي انت وحدك وما احد يا خذه منك لا تخلينها تغلبك فهمتيني ياااااااااااااااااااااااا اااااااعيوني

حب ربها شاغل قلبها
21/02/2008, 07:45 PM
الله يعينك يرد لج زوجج ويفكم من هساحره

مدلعه نفسي
21/02/2008, 07:47 PM
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيييييييييييل

ღ رآقيهـ ღ‏
21/02/2008, 07:59 PM
و الله كنت ادور ردودك عشان اطمن عليك شو صار بموضوع

حبيبتي زوجك واااااااااايد يحبكم انتي وبنته

وتتوقعين نص الرجال الي متزوجين ما مرت بحياتهم فترة قرروا يتزوجوا فيها على حريمهم

لا طبعا وااااااااااااايد رجال كانو بيتزوجو على حريمهم بس هي فترة ويعقلو

وان شاء الله ريلج يكون من ضمنهم

دام انه للحين ما سوى اي اجراء عن الخطبة لا تيأسي

روحي معاه وظلي سوي كل شي عشان ما يخلى له الجو ويحس انه حر ويقدر يبتعد عنكم

مدلعه نفسي
21/02/2008, 08:13 PM
اختي انتي وااااااااااااااايد طيبه حسسيه انه بيخسرج خلاااااااص هو مو صج بس خليه يحس هالاحساس
ولا تكلمييييييينه ولا تعطينه وجهه الاهتمااااام الي صار كله يرووووووووووووووووح كنج جسد بلا روح بالبيت
بوجوده ماتكلمييييين بس عند الناس تضحكييين وكل شي اذا يحبج بيخضع بس طولي بالسالفه لا يقص عليج بكلمه كلمتين وتسكتين وعادي لا تمي عطيه حقه سوي له كل شي بس ببروووووووود ومو من الخااطر

سوفليه
21/02/2008, 08:50 PM
حبيبتي غاليه نصيحتي خلاص اسفهيه لا تفتحين معاه الموضوع وقومي اليل وادعي ان ربي يسخرلك زوجك وخلي علاقتك مع ربي قويه والله يسخرلك زوجك وجعلك حوريه فعينه ومايشوف غيرك ابد

شجون المجود
21/02/2008, 09:58 PM
السلام عليكم
اختي
لا تظلمي احد كل ماتغير شخص قلنا مسحور
لا حرام وهاد ظن وان بعض الظن اثم ...... وليش تلومي بنت الناس لومي زوجك
لانه هي بنت يمكن مفهمها وضع غير الوضع الي انتي تعرفيه ... هي الله اعلم بحالها وظروفها
وانا راأ]] انه الوم الزوج
لانه هو الي بيده كل شي والسموحه

غالية الأثمان
21/02/2008, 10:08 PM
السلام عليكم
اختي
لا تظلمي احد كل ماتغير شخص قلنا مسحور
لا حرام وهاد ظن وان بعض الظن اثم ...... وليش تلومي بنت الناس لومي زوجك
لانه هي بنت يمكن مفهمها وضع غير الوضع الي انتي تعرفيه ... هي الله اعلم بحالها وظروفها
وانا راأ]] انه الوم الزوج
لانه هو الي بيده كل شي والسموحه

اسمحيلي اختي ارد عليج
بظلمها اهي خطافة الرييااايييل
ليش تخطف ريال من حرمته توه ما كمل سنتين وعندهم ضنى
ليش تخطف الفرحه مني ومن ضناه وتسحره وهي اكبر منه 4 سنين
اوكي الومه هو وهي ما يات ودارت الا على زوجي ؟؟؟؟؟؟ ليييييييييييش؟؟؟وكيف الله اعلم بحالها
مادارت ودارت الا وصادت ريلي ..؟؟؟ ليش ريلي انا بالذااات خبريني ؟؟؟؟
وليش الله اعلم بحالها وظروفها ظروفها جبرتها انها تخطف زوجي؟؟؟؟؟
وحده لا مفتكره الا بعمرها وانانيتها حطي نفسج مكاني بتقولين جيه ؟؟؟ وبتصبرين ما اعتقد..؟؟؟!!!

غالية الأثمان
21/02/2008, 10:19 PM
ولا حرام يكون عندي ريل لي روحي
وغيري حلال عليه

sarah_uk
21/02/2008, 10:36 PM
الله يعينك يااااااااااااااارب

اللؤلؤه السوداء
21/02/2008, 11:18 PM
اختي غاااليه الاثماان

اول شي الله يساااعدك ويصبر قلبك على ما بلاكي بس تاكدي انه الله يحبش ويبغي يمتحنش وان شاااء الله تحتسب في ميزاان حسنااتك

انزين ياا عمري

بيني انج قووويه ومو خاايفه من الطلااق بالعكس ,,,,,,,,,,, اضن ان الرجاال يعتب نفسه انج بتضيعي من دووونه
بيني له ان الف من يتمناني

قولي له ان عندك بنت..... ترضى عليها زووجهااا يسوي لهاا مثل ما تسوي ليي

حااولي لا تبكي صوووبه

حاااولي قد ما تقدرين وتكلمي معااها بهدوء بس بحزم

بصرااحه يالغاليه انا قريت في منتدى ووواايد فااادني وفهمني شلون يفكر زووجي

ولما يجي يتنااقش معاااكي لبس اللبس الزين ولا تبيني تعبش ادري صعب عليييش بس حاااولي

غاليتي

بارسل لج شي على الخاااص ان شاااء الله تستفيدي منه

ماسة دبي
21/02/2008, 11:42 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يهديه إن شاء الله و يرده لج و لبنته يا رب و يبعده عن هذيج البنت و ترد السعاده بينكم

نجوم
22/02/2008, 12:01 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ...

الله يهدييه ..

مريم ن
22/02/2008, 12:10 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يهديه إن شاء الله و يرده لج و لبنته يا رب و يبعده عن هذيج البنت و ترد السعاده بينكم

اسيرة قلبه
22/02/2008, 01:53 AM
اللهم ياحي ياقيوم رد زوجها اليها وآلف بين قلوبهم وسخره لها يا ارحم الراحمين

الله يفرق بينه وبين البنت الله يزرع كرهها بقلبه الله يبعدها ويصرفها عن قلبه وعن عينه ياااااااارب

كل اللي سويتيه ممتاز

الله لايزوجهم بعض ويرجع لك انتي وبسسسسسسسس

مهرة العشق
22/02/2008, 02:00 AM
حبيبتي الله يعينك ,عندكم في ابو ظبي الدكتوره ناعمه الهاشمي قريت لها مقالات وقصص روعه حلت مشاكل اصعب من مشكلتك بأذن الله, تشوفك وتشوف صورة زوجك وإن شاء الله تفيدك
وياليت تطمنيني عليك حبيبتي
قلبي معاك...

احلى ظفاريه
22/02/2008, 02:07 AM
حبيبتي والله من حقك تعيشي مع زوجش بأمان بس ان شاءالله تفاألي خير وبإذن الله سحابة صيف ورح تعدي حبيبتي كثري من الدعاء والبنات صاحات الخبره بالرجال مارح يقصرون معك وان شاءالله مارح ننسيش بالدعاء...

اختي غالية الاثمان انا من اعماق قلبي اهنيش على قوتش وشجاعتش...

ماقول الا حسبي الله فيها واشكالها خرابات البيوت

وانتي ان شاءالله الله يهدي زوجش ويبعدها عن طريقه يارب والله يعطيش على قد نيتش ...

تحياتي لش,,

قطريه كيوووت
22/02/2008, 02:09 AM
الله ياخذ بحقج من البنت الي ماتخاف ربها

يارب يرد زوجك لج ولبنتج عوشه وتكونون اسره ملموه مره ثانيه ويييييييييييييييييييييارب يرده لج يارب يرده لج يارب ابعد عنه البنت الي يكلمها

كوثر الروح
22/02/2008, 02:20 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

والله دمعت عيني

ان لله وان اليه راجعون

واذا صدق مسويه له عمل الله يجازيها ياااااااااارب وياخذ حقك يارب

ومايخلي بقلبك حسره

مالك غير الصبر

والي يبيعك بيعيه

~همس~
22/02/2008, 02:30 AM
والله ياغاليه انك ماسمعتي الكلام من اول اقول لك شوفي الدكتوره ناعمه كلميها
انتي تصرفتي تصرفات لا تحمد عقباها
تداركي الموضوع لا تخربين بيتك
اعيد وازيد كلمي الدكتوره وان شاء الله الامور تنحل وتكون على خير
وشيلي من راسك فكرة الطلاق لاتفكرين في نفسك وتنسين بنتك
وقصه ان زوجك مسحور فهو مسحور لحد العشق في اللي معاه في المكتب
وانتي تسرعت وما فكيتي السحر الا زدتيه هدئ من امورك وتعقلي الرجال يبي وحده تصرفاتها موب مثل تصرفاتك
اكيد تصرفات اللي معاه في المكتب تختلف عنك عشان كذا متمسك فيها
وارجع اعيد وازيد كلمي الدكتوره ناعمه وانقذي نفسك
ولا تنسين الدعاء والصلاة في جوف الليل ان الله يهدي زوجك وتصدقي
وتري الامور تنحل بهدوء وتروي امسكي نفسك شوي والمياه ترجع لمجاريها ان شاء الله
استودعك الله

شمس حياته
22/02/2008, 02:45 AM
مـــــــــــــــــا عليه حبيبتي لا تفقدين صحتج فكري في بنوتج الله يحفظهـــــــــا..
و الله مدري شقول غير حسبي الله و نعم الوكيل على هالاشكال اللي تهدم بيوت الناس و تبني سعادتهم على تعاسة الاخرين..مالج غير الله تدعينه و تتمسكين في رايج لا تتراجعين اعوذ بالله منها و من اشكالها يارب تختفي من حياتكم و يرجعلكم الامان لانه صدق باين انه زوجج يحبج بس هذي كلش ضاغطة عليه..و الله هالاشكال كثرت و ما يحلالهم الا المتزوجين..ضلي تدعين ربج يفرجها و نحنا ندعيلج...و ان شـــــــــاءالله تروح عنكم هذي الدخيلة .. اللهم تقبل منا

rain
22/02/2008, 02:59 AM
انا متابعة قصتج من البداية حتى كنتي في بالي من كم يوم وكنت افكر شو صار وياج ..

الله يكون ويااااااااااج ويصبرج ويهدي زوجك ويبعد عنه هالساحرة بحق محمد وآل محمد

بس انتي ليش ما حاولتي تكلمينها ؟؟ تهددينها انج بتخبرين اهلها وبتفضحينها بالدوام واهل زوجك ردي دخليهم مره ثانية يمكن زوجك يسمع لهم ..

بكبك
22/02/2008, 04:36 AM
وعليكم السلام والرحمه
ماأقول غير الله يصبرش ويعمي عيونه عنها

ابيك لغربتي ديره
22/02/2008, 07:27 AM
الله يعينك ويهدي زوجك لك اسمحيلي ياختي بكم تعليق في بالي من قرأت قصتك زوجك صغير عمره 24 والحرمه عمرها 33 فرق كبير بينهم وش الي عاجبه فيها حاولي تعرفين السبب يمكن شي عندها موعندك حاولي ممكن ترضين فضولك وتعرفين ليه يبي يتزوج وانتم في بداية زواجكم وعليك بصلاة الليل اختي والدعاء اللهم ياصارف الفيل عن الكعبه وياصارف يوسف عن الفحشاء والمنكر اصرف قلب زوجي عن هالحرمه والله يسخره لك

كوثر الروح
22/02/2008, 01:07 PM
الله يعينك ويهدي زوجك لك اسمحيلي ياختي بكم تعليق في بالي من قرأت قصتك زوجك صغير عمره 24 والحرمه عمرها 33 فرق كبير بينهم وش الي عاجبه فيها حاولي تعرفين السبب يمكن شي عندها موعندك حاولي ممكن ترضين فضولك وتعرفين ليه يبي يتزوج وانتم في بداية زواجكم وعليك بصلاة الليل اختي والدعاء اللهم ياصارف الفيل عن الكعبه وياصارف يوسف عن الفحشاء والمنكر اصرف قلب زوجي عن هالحرمه والله يسخره لك

(y)

صح كلام اختي

الفرق واااااااايد كبير اامبينهم

ماحولتي تشوفينها تعرفين وش فيها زود عنك او شنو شكلها

الفضول يدفعنا نعرف

ماحاولتي

يا اختي لازم تحاولين

عشان تفهمين ليه اعجبته

ŚũҝąЯ Ŋă3m
22/02/2008, 04:54 PM

اختي والله مااعرف كيف ابدى معك..

شوفي اختي .. كل ما غلط الزوج وخان زوجته .. الزوجه قالت عن زوجها مسحور

اختي انتي يكمن توهمي نفسك؟؟ يمكن هي فعلا قدرت تقص عليه وتخليه يحبها؟

العلاقه الحرام الشيطان يجملها ويخليها فاحلى صوره

شوفي الغاليه.. انتي اللي تعرفي زوجك اكثر وحده ... قبل لا تفكري تبعدي البنت عن زوجك .. حاولي تعرفي كيف

تبعدي زوجك عنها

اختي اذا اهله ما راضين اكييد الله ما رح يوفقهم.. ازعلي .. تضايقي.. دافعي عن نفسك لان هذا حقك

لا تقولي شو اسوي وما بايدي شي ..

انتي تقولي ما مقصره فحقه واكييد انت ماليه عليه حياته... والله لو رحتي عنه بيحس بفرااااااااااااااااغ وبيشتاقلك وبيندم انه زعلك

الله يهدي زوجك ويرجعكم لبعض احسن من اول
اختي كثري من الاستغفار وادعي واصري بالدعاء

استغفر الله واتوب اليه

غالية الأثمان
22/02/2008, 04:55 PM
حبيتي غاليه ربي يسرلج امورج اسمحيلي الومج بالبداية واعاتبج اعتقد انج عطيتيه فرصة وهو استغل هالشي
هو متعود منج من ايام الملجه وومن صار ريلج حب وحنان ورعاية وتسوي له حفلات وهدايا ودلع واهتمام وكان هو مركز الاهتمام ............... انتي حملتي ويبتي بنوته ربي يحفظها لكم وصار ظرف مرض والدتج ربي يقومها بالسلامه وانتي بانشغال بهالظروف وانا ادري غصبن عنج........... انشغلتي بالدراسه بعد كنتي بعيده عنه وفجاه صار نفسه وحيد وهو المتعود منج ان هو يكون شغلج الشاغل الحين بعد ماطاح الفاس بالراس انا اقولج حاربي من اجل بيتج ولاتكوني ضعيفة جدام خصمج بالعكس اهو بالبيت عندج يرقد وياكل وهم مايتلاقون الا بالدوام
حاولي تشغلينه بكل طرق وعن فكرة الزواج اذا ياب طاريها لاتردين ببرود قومي الدنيا ع راسه وقوليله بالفم المليان نجوم السما اقرب لك واذا فكرت تسوي هالشي تحلم تلاقيني عندك ومليون واحد يتمناني حبيتي اسمحيلي بس لازم تكونين عدوانية شوية واهتم بروحج اكثر واكثر انا انصحج تحضرين دورة للاستاذة ناعمه الحين بتسويها في بوظبي على نهاية الاسبوع الياي قسم بالله بعد رب العالمين تخليج الاستاذه ناعمة اميرة قلب ريلج في اشياء احنا الحريم نجلها وهي اختصاص عملها بدلج باذن الله عالصح
وتصدقين من قريت مشكلتج حزينة عليج واحاتيج من الخاطر لاني انا وياج كنا بنفس الجروب حق تجهيزات العرس وتزوجنا بنفس الوقت تقريبا كنت وياج اول باول قلبا وقالبا في كل شي ربي يسرلج امورج حبيتي ومااوصيج بقراة سورة البقرة ودعاء وثم الدعاء والله يوفقج
بشريني بليز لاتخلينا نحاتي عليج

كلامج صحيح بس..صدقج .. انا كنت مدلعتنه واااايد وهو مفكر اني انسااانه ماروم استغني عنه مووول .. انتي تقولين ما يتلاقون الا بالدوام بس يكلمون بعض يوم اكون في الحمام تكرمين او انه ينزل ييب اغراض يكلمها ويوم يطلع يروح الدوام ... هو يشوف ان اللي يسويه مب غلط ...والاستاذه نااااعمه كم مره حاولت اوصل لها يابنااااات لا تتحرووون ان بهالسهوله اقدر اوصل لها... شكثر دقيت وترجيت ما خلوني؟؟؟ قالو ان عندها اجازة مفتوووحة..بس بعد بحاااول وبتم احااااول... صحت بما فيه واخاف يالغاليه اقولها مليون حد يتمناني لا شعوريا يطلقني ... حسبي الله بس

اختي غالية الاثمان الله يكون بعونج ويصبر قلبج

وهاذي خرابت البيوت يزاها عند رب العالمين ربي سبحانه بياخذ حقج

وانا باجر ان شاءالله مسافره للعمره وبدعي لج بالحرم ان الله يبعد عنكم هالعدوه ويرد لج زوجج

ردا جميلا

ونصيحتي لج اقري سوره البقره في بيتج ولا تنسين قيام الليل

ويارب اتعدل الامور وتبشرينا
دخييييييييييييلج ادعيلي وبالنسبه لصورة البقره يصير اجزئها خلال اليوم ولا لازم اقراها بوقت واحد

يا حبيبتي بعد عمري و الله الله يفرج عليك و على بنتك اللي مالها ذنب

و الله يديم ابوك ما شاء الله عليه رده يهبل الله يوفقك

امييييييييييييييييييييييي ين ياربي ابوي فديته تاج راسي عسى الله يحرمني منه ولا من الوالده
وبنتي اه يا بنتي بكل كلمه تقولها با بابا قلبي يعورني

حسبي الله ونعم الوكيل في ها الرجاجيل بس زين انك عطيتيه في الكلام وما سكتي وفاتحتي اهله كمان هاي جات لصالحك وانشاء الله ان الامور تتحسن ويرد زوجك لك ردا جميلا باذن الله والله لا يباااااااااااااااااارك في بنات الحرام الي يخربون البيوت العمرانه ما وراهم والي حسيبهم الله تمي وراء زوجك ولا تسيبيه لها انتبهي ياااااااااااااعيوني هذا زوجك لكي انت وبس حتى لو فيها انانيه لكنه لكي انت وحدك وما احد يا خذه منك لا تخلينها تغلبك فهمتيني ياااااااااااااااااااااااا اااااااعيوني

الله يسمع منج يا غاليه مع انه يوم طلع من عندي قالي كلام بويهي ان لو ما تزوجت ما بكون مرتاااح عطاني اياها بالصميم الله المستعان...

حب ريلها شاغل قلبها
تسلمين غناتي

و الله كنت ادور ردودك عشان اطمن عليك شو صار بموضوع
حبيبتي زوجك واااااااااايد يحبكم انتي وبنته
وتتوقعين نص الرجال الي متزوجين ما مرت بحياتهم فترة قرروا يتزوجوا فيها على حريمهم
لا طبعا وااااااااااااايد رجال كانو بيتزوجو على حريمهم بس هي فترة ويعقلو
وان شاء الله ريلج يكون من ضمنهم
دام انه للحين ما سوى اي اجراء عن الخطبة لا تيأسي
روحي معاه وظلي سوي كل شي عشان ما يخلى له الجو ويحس انه حر ويقدر يبتعد عنكم

واكبر دليل يبا يخرب بيته بحبه لي ولبنته
وين اروح معاه جابني بيت اهلي وقال للوالد ابي ارد روحي ظنج ابوي بيقولي الحقي بزوجج قال لامي بنتي لها كرامه دامه مابغاها ترجع ليش ترجع بيت ابوها مفتوووح
حسبي الله ونعم الوكيل

اختي انتي وااااااااااااااايد طيبه حسسيه انه بيخسرج خلاااااااص هو مو صج بس خليه يحس هالاحساس
ولا تكلمييييييينه ولا تعطينه وجهه الاهتمااااام الي صار كله يرووووووووووووووووح كنج جسد بلا روح بالبيت
بوجوده ماتكلمييييين بس عند الناس تضحكييين وكل شي اذا يحبج بيخضع بس طولي بالسالفه لا يقص عليج بكلمه كلمتين وتسكتين وعادي لا تمي عطيه حقه سوي له كل شي بس ببروووووووود ومو من الخااطر

والله العظيم ان هاللي قاعد يستوي احين بس انا اصد عنه وهيه
تقوله كلام حلو ماراح تنجذب له خبريني؟؟؟؟ وفعلا انا لازم اشد شوي
تسلمين حبيبتي ولا تحرميني طلتج

حبيبتي غاليه نصيحتي خلاص اسفهيه لا تفتحين معاه الموضوع وقومي اليل وادعي ان ربي يسخرلك زوجك وخلي علاقتك مع ربي قويه والله يسخرلك زوجك وجعلك حوريه فعينه ومايشوف غيرك ابد

ان شاءالله الغاليه
والله يسمع منج ياااااربي

اللهم ياحي ياقيوم رد زوجها اليها وآلف بين قلوبهم وسخره لها يا ارحم الراحمين

الله يفرق بينه وبين البنت الله يزرع كرهها بقلبه الله يبعدها ويصرفها عن قلبه وعن عينه ياااااااارب

كل اللي سويتيه ممتاز

الله لايزوجهم بعض ويرجع لك انتي وبسسسسسسسس

امين يا اسيره ادعيلي امييييييييييين

حبيبتي الله يعينك ,عندكم في ابو ظبي الدكتوره ناعمه الهاشمي قريت لها مقالات وقصص روعه حلت مشاكل اصعب من مشكلتك بأذن الله, تشوفك وتشوف صورة زوجك وإن شاء الله تفيدك
وياليت تطمنيني عليك حبيبتي
قلبي معاك...

ياريت اوصل لها ياااااريييييييييييييييييي يييييييت تعبت وانا احاااول

حبيبتي والله من حقك تعيشي مع زوجش بأمان بس ان شاءالله تفاألي خير وبإذن الله سحابة صيف ورح تعدي حبيبتي كثري من الدعاء والبنات صاحات الخبره بالرجال مارح يقصرون معك وان شاءالله مارح ننسيش بالدعاء...

اختي غالية الاثمان انا من اعماق قلبي اهنيش على قوتش وشجاعتش...

ماقول الا حسبي الله فيها واشكالها خرابات البيوت

وانتي ان شاءالله الله يهدي زوجش ويبعدها عن طريقه يارب والله يعطيش على قد نيتش ...

تحياتي لش,,
امييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين يا ظفاريه ادعولي

قطرية كيوت
الله يسمع منج غاليتي
ادعيلي

كوثر الروح
يا صبر ايوووووب

والله ياغاليه انك ماسمعتي الكلام من اول اقول لك شوفي الدكتوره ناعمه كلميها
انتي تصرفتي تصرفات لا تحمد عقباها
تداركي الموضوع لا تخربين بيتك
اعيد وازيد كلمي الدكتوره وان شاء الله الامور تنحل وتكون على خير
وشيلي من راسك فكرة الطلاق لاتفكرين في نفسك وتنسين بنتك
وقصه ان زوجك مسحور فهو مسحور لحد العشق في اللي معاه في المكتب
وانتي تسرعت وما فكيتي السحر الا زدتيه هدئ من امورك وتعقلي الرجال يبي وحده تصرفاتها موب مثل تصرفاتك
اكيد تصرفات اللي معاه في المكتب تختلف عنك عشان كذا متمسك فيها
وارجع اعيد وازيد كلمي الدكتوره ناعمه وانقذي نفسك
ولا تنسين الدعاء والصلاة في جوف الليل ان الله يهدي زوجك وتصدقي
وتري الامور تنحل بهدوء وتروي امسكي نفسك شوي والمياه ترجع لمجاريها ان شاء الله
استودعك الله

يا همس حاولت اشوفها صعب اوصللها .. ما تقبل استشارات هاتفيه ولا تقبل اي حد
وانا تصرفت تصرفات من مبدا كرامتي وحقي... متمسك ابها لانها سهلت عليه موضوع الزواج مابي مهر مابيعرس الشقه على حسابي شو تتوقعين من ريال بيهدها؟؟؟
والله يصبرني بس

مـــــــــــــــــا عليه حبيبتي لا تفقدين صحتج فكري في بنوتج الله يحفظهـــــــــا..
و الله مدري شقول غير حسبي الله و نعم الوكيل على هالاشكال اللي تهدم بيوت الناس و تبني سعادتهم على تعاسة الاخرين..مالج غير الله تدعينه و تتمسكين في رايج لا تتراجعين اعوذ بالله منها و من اشكالها يارب تختفي من حياتكم و يرجعلكم الامان لانه صدق باين انه زوجج يحبج بس هذي كلش ضاغطة عليه..و الله هالاشكال كثرت و ما يحلالهم الا المتزوجين..ضلي تدعين ربج يفرجها و نحنا ندعيلج...و ان شـــــــــاءالله تروح عنكم هذي الدخيلة .. اللهم تقبل منا

شمس حياته
جفتي الانانيه مالقت غير ريلي وستين الف واحد جدامها بس ريلي اضعف وااحد راح ورى شهواته وملذاته ضاااغطه وبالقو لدرجة انه وعدني ووعد اهله ان ينهي كل شي وياها بس قلبت عليه عقله وقالت له سير ودها عند اهلها وكلم اهلها جفتي بنت بهالوقاحه هاي ادعييييييييييييييييييييلي

باقي خواتي
حاولت وعندي رقمها بس قالها لا تردين على اي رقم غريب وقلت له شو فيها احسن عني سكت ما قال شيء بيجنني بسكوووته ووضعيتي ما تسمح اني اروح لدوامه فرضا رحت وصارت مشاكل اكبر انا مابي اكبر الموضوع ابي اصغره ..

ادعولي بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااات

اخر شي صار .. قررت اني ما اصيح جدامه ... ولا ابين له اني من دونه ما اقدر اعيش
دق اليوم اول مره مارديت راح خلى عمتي تدق من تيليفونها ما رديت .... عقب رد دق ... هم ما رديت ... رابع مره دق .. رديت عليه ببرود شحالكم بخير شخباركم الحمدلله ليش ما تردين كنت مشغوله بس حبيت اطمن عليكم قلت له شكرا عواشه وينها عند خوالها يلاعبونها ... سكت سكتت ياو خواني عواشه تصيح خلاص بخليج .. خلاص اوكي مع السلامه وسكرت ,,,,,,

ها كل اللي صار اليوم ولا رد دق ولا رديت دقيت ...

غالية الأثمان
22/02/2008, 04:59 PM

اختي والله مااعرف كيف ابدى معك..
شوفي اختي .. كل ما غلط الزوج وخان زوجته .. الزوجه قالت عن زوجها مسحور
اختي انتي يكمن توهمي نفسك؟؟ يمكن هي فعلا قدرت تقص عليه وتخليه يحبها؟
العلاقه الحرام الشيطان يجملها ويخليها فاحلى صوره
شوفي الغاليه.. انتي اللي تعرفي زوجك اكثر وحده ... قبل لا تفكري تبعدي البنت عن زوجك .. حاولي تعرفي كيف
تبعدي زوجك عنها
اختي اذا اهله ما راضين اكييد الله ما رح يوفقهم.. ازعلي .. تضايقي.. دافعي عن نفسك لان هذا حقك
لا تقولي شو اسوي وما بايدي شي ..
انتي تقولي ما مقصره فحقه واكييد انت ماليه عليه حياته... والله لو رحتي عنه بيحس بفرااااااااااااااااغ وبيشتاقلك وبيندم انه زعلك
لله يهدي زوجك ويرجعكم لبعض احسن من اول
اختي كثري من الاستغفار وادعي واصري بالدعاء
استغفر الله واتوب اليه

هلا بنوتة طيب بس ها مب كلامي روحي اهلي واهله يقولون جيه ...
صدقيني ماعرف شقولج المشكله يقول للكل لا مقصره علي لا بحقي الشرعي ولا بالبيت ولا بنفسها ولا ببنتها بس انا ريال مفتون بفتن هالدنيا وابي اتزوج ... قلت له مفتون وانا مب حلالك .؟؟تسوي فيه اللي تبيه يسكت ما يقول شي.. والله الشرع حلل اربع وربي يوم القيامه بييحاسبني ليش ما تزوجت وانت قادر ... بالله عليج ها كلام خبروني ها كلام ...

مدلعه نفسي
22/02/2008, 05:15 PM

الرجال بشكل عام ينجذب للي تسفهه الي وااثقه من روحهااا ان معه او بدوونهااا حيااااتهااا بتكووون اوكي
لا تعورين قلبج عليه ولا شي خلج باااااااااااااااارده بروووووووود الثلج هو باين عليه مستانس انج منقهره
وظامنج ظامن حبج له لانج وايد عطتيييييييييه ويه
خلاص من اليوم ورايح عاهدي نفسج تكونين قويه ترى مب محور الحياااه الزوووج الدنياا فيها اشيا وايد غيره
اشغلي عمرج اشغلي دنيااااج وخليه يشتاق لج لدلعج له

~همس~
22/02/2008, 07:53 PM
واااه ياغاليه وربي اني انقهرت الصراحه انا ماكنت احسب ان الوصول للدكتوره صعب لذي الدرجه
ما علينا منها شوفي وربي ان ودي اساعدك
على قد خبرتي راح اساعدك انا فصفصت قصص الدكتوره ناعمه واذا تبين ارسل لك بعض القصص انا حاضره
فيها اشياء يمكن تساعدك
الله يوفقك ويعينك ويسدد خطاك
وشوفي حنا يالحريم لا خططنا دمرنا
واذا بغينا شئ جبناه
وابشري باي مساعده او خطه
~همس~

~ أم فاطمة ~
22/02/2008, 09:24 PM
الله يساعد قلبش

دمعت عيوني يوم قريت قصتش , كل الرجال ما اليهم أمان

سوي ادعية المحبة واجد اتفيد

و خليش قوية قدامة

الله يكون بعونش اختي

أم العصفوره
22/02/2008, 09:31 PM
الله يرد كيدها في نحرها... يجعلج قرة عينه

عنفوان أنثى
23/02/2008, 02:36 AM
يااااااااااااااااااااارب ياارب يرد لك زوجك يارب

أختي لاتيأسين

تيب ليه ماتروحين حق البنت نفسها تروحين الى بيتهم

وتكلمينها انتي

سمسووومة
23/02/2008, 04:23 AM
اله يسهل كل امورك ويرجع لك زوجك انشالله

غالية الأثمان
23/02/2008, 10:05 AM

الرجال بشكل عام ينجذب للي تسفهه الي وااثقه من روحهااا ان معه او بدوونهااا حيااااتهااا بتكووون اوكي
لا تعورين قلبج عليه ولا شي خلج باااااااااااااااارده بروووووووود الثلج هو باين عليه مستانس انج منقهره
وظامنج ظامن حبج له لانج وايد عطتيييييييييه ويه
خلاص من اليوم ورايح عاهدي نفسج تكونين قويه ترى مب محور الحياااه الزوووج الدنياا فيها اشيا وايد غيره
اشغلي عمرج اشغلي دنيااااج وخليه يشتاق لج لدلعج له

بحاول اسوي اللي قلتي عليه الغاليه وان شاءالله الله يقدرني
المشكله ما يحس بضناه مطنشني ومطنش ضناه جنه عزابي لا عنده ضنى ولا شي اخ يالقهر
انا ماعرف لين وين بيتطور الموضوع
حسبي الله ونعم الوكيل بس

غالية الأثمان
23/02/2008, 10:15 AM
واااه ياغاليه وربي اني انقهرت الصراحه انا ماكنت احسب ان الوصول للدكتوره صعب لذي الدرجه
ما علينا منها شوفي وربي ان ودي اساعدك
على قد خبرتي راح اساعدك انا فصفصت قصص الدكتوره ناعمه واذا تبين ارسل لك بعض القصص انا حاضره
فيها اشياء يمكن تساعدك
الله يوفقك ويعينك ويسدد خطاك
وشوفي حنا يالحريم لا خططنا دمرنا
واذا بغينا شئ جبناه
وابشري باي مساعده او خطه
~همس~

هلا اختي همس
خلاص ساعديني انصحيني شسوي؟؟
خللاااص خطيطيلي
انتظرج

غالية الأثمان
23/02/2008, 10:16 AM
الله يساعد قلبش

دمعت عيوني يوم قريت قصتش , كل الرجال ما اليهم أمان

سوي ادعية المحبة واجد اتفيد

و خليش قوية قدامة

الله يكون بعونش اختي

اللهم امين
شو هي ادعية المحبة حبيبتي ؟؟؟

غالية الأثمان
23/02/2008, 10:18 AM
الله يرد كيدها في نحرها... يجعلج قرة عينه

آمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــين

غالية الأثمان
23/02/2008, 10:19 AM
يااااااااااااااااااااارب ياارب يرد لك زوجك يارب

أختي لاتيأسين

تيب ليه ماتروحين حق البنت نفسها تروحين الى بيتهم

وتكلمينها انتي

هلا عنفوان ...
الله يسمع منج
هاي خطافة الريايييل راسها قوي كل الاهل ما يبوني اكبر الموضوع
انا بس لو اشوفها اجتلها جدامي
عندي رقمها بس مابا احط لساني بوحده اسمحولي منحطة

غالية الأثمان
23/02/2008, 10:23 AM
بناااااااات البارحه كلمني وكانه عادي ماصار شي
وانا طبعا بكل برود اكلمه
وهو الحبيب طالع برع يتعشا
دقلي الساعه 2 وربع قالي توني راد
قلت له زين ... ما رقدتي ... لاء .. ارقدي .. الله كريم
وعيني الصبح للصلاه ... خير ان شاءالله وطبعا ما دقيت ...
بنات ابغي ادق له اليوم واقوله هاه شو صار بموضوعنا لأن الحين هالاسبوع الثالث كم بتم انا على هالحاله ..؟؟
بقوله ها... شو قررت مابي اتم ساكته ومطنشه وانا احترق من داخل ابيه بس يتم ساكت بقوله جوف يا ولد الناس .. يا انا وبنتك يا هي .. والقرار بايدك ..

والله يا بنات لم يعد رجال اليوم كما هو كان رجال الامس... ... رجولة هذا الزمان ليست بالحفاظ على المرأة وصون كرامتها والوقوف الى جانبها في ضعفها ... رجولة اليوم تقول ( الاسلام حلل لنا اربع ) ... ( وانا ريال ما تكفيني وحدة ) ... ( وانا قلبي يتسع لمليون وحدة.. بس تراني احبك )... يعني يباني ويبا غيري .. وها الكلام اللي قالي اياه اخر شي..

شرايكم خواتي

انتظر آراكم ونصايحكم

~ أم فاطمة ~
23/02/2008, 10:43 AM
اصبري اختي

بطرش اليش الادعية على الخاص

malaanah
23/02/2008, 11:05 AM
غالية... حبيبتي الرياييل مالهم امان و لا تسويله سالفة و لا تتصلين تسألين... دام الموضوع وصل بين الرياييل خليه من بينهم... و لو كنت في مكانج كنت بتصل فيها و بشرشحها بنت اللذين بس انصحج ما تسوينها عشان ما يسير و يجلب السالفة ضدج.. عادي تتمسكن عليه و تصيح و تألف كلام عنج و بتبين عمرها انها احسن عنج...

فديتج والله... صدق غامضتني... الرياييل ما يملى عينهم غير التراب... و لا تخافين الف من يتمناج و يقدرج و يصونج... ومرة قلت حق ريلي انه ما قاصرني شي و اذا فكر انه يخوني مرة ثانية مستعدة اني اتخلى عنه و لا يهمني بعد وجوده... و اخوفه بانه اذا ظلمني باجر بيي ريل بنته و بيظلمها بعد...

طمنينا عليج حبوبة و ما عليج الا القران و الدعاء وكلنا هني ندعيلج بانه الله يصلح من بينكم و يعمي عينه عنها خرابة البيوت

غالية الأثمان
23/02/2008, 11:21 AM
شوفي اختي انا زوجي قال لي بتزوج عليج عن مزحه زين لكن انا حطيتها ببالي ومارديت وكام هذا الكلام في الصباح على المغرب رحت وجلست جنبه وقلت له خليني اسولف معاك
قال قولي الي ببالج قلت له ريلي اتخيل مجرد تخيل بس ابي اشوف ردت فعلك اتخيل ان المره تاخد زوجين واتخيل انا عندي زوج ثاني يعني اطلع معاه قدامك واتكلم عنه الا يقول بس وع انكان اشمئز منج ومابيج قلت شفففففففففف ويش شعورك انا بعد شعوري لما تاخد وحده غيري نفس هالشعور ليش الرجال انانيين ومايفكرون الا بنفسهم بعدين سكت زوجي شوي وقال انا اصلا مستحيل اخد غيرج قلت اي لان لو فكرت بكون ردت فعلي مثل ردت فعلك وقلت له وادا قلت بتتزوج والله انا حلوه وصغيره برمي عليك ولدك تربيه وباشوف عمري ولكل يتمناني سكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتت وماعاد يقول هالكلام لان حقي من حقه مافي فرق بيني وبينه واحنا عايشين بين لمريكان والامريكان للمره مثل ماللرجال وهذا احسن شي انصاف صحيح الاسلام حلل اربع بس بشروط
مدامج قادره على كل شي واسعدتيه والله والله لومنج اقوله ياني ياهاذي وعطيها في وجهه كاش ولا تاخي لان العيشه ومعاش ضره اتكدر العمر واتقصره
تخيلي طالعه مع زوجش وانتي بسياره ومستانسه رايحين طلعه مشاور وسوالف وبنتكم معاكم وفجئه تتذكرين ان زوجج مو لج لوحدج لوحده ثانيه يعني بكره مو معاج تتكدرين صح
والله قوليها له بوجهه ياني ياهالخطافه مع وجها تروح تدور لها واحد مطلق او عازب هالعانس عمرها صك الثلاثين اتوقع انها مب حلوه ولا تاخافي انتين بعدج صغيره ماتتقارين معاها
مره منقهره حدي منها ودي ازفها زف

هلا غاليتي .. انا كلمته قبل وقلت له تخيل انا متزوجه واحد غيرك وانت زوجي عصب قالي لاتقولين جيه مب على كيفج تحطين شرع الدين ..قلت له وبنتك تخبل واحد يسوي فيها جيه سكت قال الشرع حلل اربع نفس كلامج قلته ضرب بكلامي كله عرض الحاااائط ادعيلي بس

غالية الأثمان
23/02/2008, 11:23 AM
غالية... حبيبتي الرياييل مالهم امان و لا تسويله سالفة و لا تتصلين تسألين... دام الموضوع وصل بين الرياييل خليه من بينهم... و لو كنت في مكانج كنت بتصل فيها و بشرشحها بنت اللذين بس انصحج ما تسوينها عشان ما يسير و يجلب السالفة ضدج.. عادي تتمسكن عليه و تصيح و تألف كلام عنج و بتبين عمرها انها احسن عنج...
فديتج والله... صدق غامضتني... الرياييل ما يملى عينهم غير التراب... و لا تخافين الف من يتمناج و يقدرج و يصونج... ومرة قلت حق ريلي انه ما قاصرني شي و اذا فكر انه يخوني مرة ثانية مستعدة اني اتخلى عنه و لا يهمني بعد وجوده... و اخوفه بانه اذا ظلمني باجر بيي ريل بنته و بيظلمها بعد...
طمنينا عليج حبوبة و ما عليج الا القران و الدعاء وكلنا هني ندعيلج بانه الله يصلح من بينكم و يعمي عينه عنها خرابة البيوت

قلت له شكثر انت تظلمني بنتك بتنظلم يسكت ولا يقول شيء
ولو برمسها جان سرت للدوام وهزأتها جدام الكل بس انا مابي اكبر الموضوع
بس انا احس اني يوم ما ادق عليه انه يكلمها ويحلاله الجو وياها وانا انحرق هنيه
وسورة البقره لازم اقراها بوقت واااحد ولا يصير اجزأها...

faty zezy
23/02/2008, 11:28 AM
الله يكون في عونش حبيبيتي كثري من الحركات واللصقة فيه لاتخلين له متنفس مثل ماسحبته لها سحبيه لك من جديد والله يتقطع قلبي وانا اسمع سالفتك والله يهديه بحق محمد وال محمد

غالية الأثمان
23/02/2008, 11:40 AM
تسلمين الغاليه
والله محتاره بارااكم
ساعه احس ليش ارمي نفسي على واحد مثل ها
وساعه لا ما بخلي الجو يحلاله

والله محتاااره

lovely flower
23/02/2008, 12:34 PM
اختي ليش ماتخلينه ياخذ إجازة وقوليله انا ابي اسافر روحوا لكم أي مكان مثل مكة والمدينة لمدة اسبعين أو أقل بعديه عنها قدر الإمكان.

غالية الأثمان
23/02/2008, 12:51 PM
اختي ليش ماتخلينه ياخذ إجازة وقوليله انا ابي اسافر روحوا لكم أي مكان مثل مكة والمدينة لمدة اسبعين أو أقل بعديه عنها قدر الإمكان.

أقوله يقولي ما عندي رصيد اجازات
يسكرها بوجهي من جميع الاتجاهات

عروس الموج
23/02/2008, 01:06 PM
ام عواشي

حطي في بلاج الريايل ما يترس عينهم غير التراب...

وانا متاكده انج مب مقصره ابشي...بس لو شفتيه مصر خليه وكلي امرج لرب العالمين..صدقيني بيمل منها يكفي انها عانس وتبا تعرس عفاني الله

خليج انتي الصغيره والدلع وكلشي مهما علا مووجه مرده للبحر راجع

بس لازم تعرفين ان ريلج مافيه شي هي الي تركض وراااه...امبين عدل من الموضوع حسبي الله عليهم ويم ينون يخربون بيوت غيرهم..قلبي تقطع يوم قريت موضوووعج ...لان ما نعرف يمكن احنا نمر بنفس موقفج الواحد ما يستبعد من هالريايل..هالزمن البنات هم يدفعون فلوووس لريايل عسب يتزوجوونهم وزووجج ضحيه

ام عمـار
23/02/2008, 01:08 PM
تسلمين الغاليه
والله محتاره بارااكم
ساعه احس ليش ارمي نفسي على واحد مثل ها
وساعه لا ما بخلي الجو يحلاله

والله محتاااره

حبيبتي غالية ما اعتقد انه في داعي تحتارين

انا اشوف اي وحدة طبيعية تخاف على بيتها و بنتها لازم تضحي و تضحي لاخر نفس عشان تخلي بنتها عايشة بين امها و ابوها

اذا راح تستسلمين من البداية و الله بنتك ما راح ترحمك من الملامة لمن تكبر

هذا اختبار و اختبار كلش صعب بس لازم تقاومين عشان اغلى شي بحياتك اللي هيه بنتك

و انتي اذا تركتيه بهالفترة او طنشتي راح ينفذ اللي يبيه بدون تردد لان الفكرة وااااااااااااااااااايد كبيرة براسه

هذا رايي و حلي لو كنت مكانك

بس ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل على خرابة البيوت و الله يردلك زوجو و ما يشوف غيرك قدامه و الله لا يحيرك امين

ريم81
23/02/2008, 01:21 PM
حسبي الله على اللي فرقت بينك و بين زوجك

اختي ما اعرف شو اقولك انتي سويتي كل شي مكن تسويه و ما لك إلا انك تلجأي لربك و تدعي و الله بإذنه تعالى بيفرج همك

حتى لو هي ساحرتنه او شي القرآن و ربك اقوى منها و من سحرها الج
أي للرقيه الشرعيه و بس

halakhaled
23/02/2008, 01:51 PM
قلبى معك اختى

وربنا معاكى ويهدى زوجك ويردة ليكى ردا جميلا ويبرد قلبك ان شاء الله

ايام الشتاء
23/02/2008, 02:55 PM
انزين ... ماحاولتي تاخذين رقم البنت ..ز وتكلمينها ... وهدديها ...

او خلي احد من اخوانج او ابو زوجج اهو اللي يكلمها ... هذا اذا اهي

استحت ... وحست انها بتخرب بيت ....

لان بصراحة انتي كل شي سويتة وماقصرتي في حقة .... يعني

اشيبي اكثر من جذي .... والله قهر .... صج ادمعت عيني ... يوم

اقراء قصتج ..بس لاااااااااااااااااااااااا ااازم انساعدج والله يكون في عون

الجميع وفي عونج ....

تقبلي مروري

غالية الأثمان
23/02/2008, 03:53 PM
حبيبتي غالية ما اعتقد انه في داعي تحتارين

انا اشوف اي وحدة طبيعية تخاف على بيتها و بنتها لازم تضحي و تضحي لاخر نفس عشان تخلي بنتها عايشة بين امها و ابوها

اذا راح تستسلمين من البداية و الله بنتك ما راح ترحمك من الملامة لمن تكبر

هذا اختبار و اختبار كلش صعب بس لازم تقاومين عشان اغلى شي بحياتك اللي هيه بنتك

و انتي اذا تركتيه بهالفترة او طنشتي راح ينفذ اللي يبيه بدون تردد لان الفكرة وااااااااااااااااااايد كبيرة براسه

هذا رايي و حلي لو كنت مكانك

بس ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل على خرابة البيوت و الله يردلك زوجو و ما يشوف غيرك قدامه و الله لا يحيرك امين
صدقيني ماراح استسلم ان شاءالله ولا راح اتركه
بتم وراه والله لو طول الموضوع ووصل الى اني اعطي حد يكلمها عادي عندي

غالية الأثمان
23/02/2008, 04:29 PM
حسبي الله على اللي فرقت بينك و بين زوجك

اختي ما اعرف شو اقولك انتي سويتي كل شي مكن تسويه و ما لك إلا انك تلجأي لربك و تدعي و الله بإذنه تعالى بيفرج همك

حتى لو هي ساحرتنه او شي القرآن و ربك اقوى منها و من سحرها الج
أي للرقيه الشرعيه و بس

صدقتي .. يوم بيبي بقرى عليه ويوم بيتغدى او يتعشى اي شي بقرى عليه
والله يكون بالعووون

غالية الأثمان
23/02/2008, 04:35 PM
انزين ... ماحاولتي تاخذين رقم البنت ..ز وتكلمينها ... وهدديها ...
او خلي احد من اخوانج او ابو زوجج اهو اللي يكلمها ... هذا اذا اهي
استحت ... وحست انها بتخرب بيت ....
لان بصراحة انتي كل شي سويتة وماقصرتي في حقة .... يعني
اشيبي اكثر من جذي .... والله قهر .... صج ادمعت عيني ... يوم
اقراء قصتج ..بس لاااااااااااااااااااااااا ااازم انساعدج والله يكون في عون
الجميع وفي عونج ....
تقبلي مروري
فديتج رقمها عندي ...وادري ما قصرت وسويت بس انا مخليه هالحل اخر شي
يعني خلاص لو شفتها خاربه صدقيني بخلي ابوي يسويلها ويسويله سالفه في دوامهم عند رئيس قسمهم لا صارت ولا استوت بس انتو ادعولي

أريج البنفسج
23/02/2008, 06:03 PM
الله يكون بعونك اختي ويرد لك زوجك وما يشوف غيرك قدامه ويطير فيك ويشوفك احلى واحسن زوجه بالدنيا ويكرهه في اللي يبي ياخذها ويخلي لك بنتك

ياااااااااااااااااااااااا ارب

يارا2006
23/02/2008, 06:37 PM
حبيبتي انتي كنتي معطي لزوجك مجال من الحريه كبير
اتعرف اكيد على هاي مقصوفه الرقبه بالشغل صدقين ياعمري اكيد هي عاملي حالها كل شي بحياتوا
كامله ومكمله وهو بشوفها دائما غير شكل

اول شي لازم تتعرف على حالك شو ناقصك شو الغلط الي دفعه يبعد عنك
وشو هو بحب بالمراه صدقيني يمكن توصل لحل
اعرفي هاي مين هي كيف شكلها بجوز تنصدمي فيها انها
مش حلوه؟استغلليه عشان فلوسه؟ يمكن لاسمحه الله يعني بتنام معاه؟؟؟
لازم تصير زي شارلك هلمز بكل شي
وانتي غلطي انك صارحتي اقبل ما تعرفي كل شي هيك راح يكون ماخذ حذره
لازم تعملي خطه تبعدي عنها ونخلي يتعلق فيكي
صعب هلا تقولي اله ابعد عنها بتعرفي ليش لانو بحبها مجنون فيهاااااااااااااااااااااا ااااااااااا
اعذريني ياعمري
بس يمكن عند استعداد يسبك ويسب بنتوا بس هي لااااا

اصبري وادعي الله بس دير بالك من كل شي اتغيري من الداخل والخارج
اوكي من كل شي بس موعشانه عشانك انتي انتي احق تعيشي براحه وهدوا
كل شي انحرمتي منه خديه منه لانواكيد بعطي لحبيبتوا

يارا2006
23/02/2008, 06:42 PM
فديتج رقمها عندي ...وادري ما قصرت وسويت بس انا مخليه هالحل اخر شي
يعني خلاص لو شفتها خاربه صدقيني بخلي ابوي يسويلها ويسويله سالفه في دوامهم عند رئيس قسمهم لا صارت ولا استوت بس انتو ادعولي

حبيبتي غاليه الاثمان لاتتهور تعملي بالبنت شي
صدقيني والله لتخسر زوجك مارح يجي ركض عندك راح يركض الها
وبجوز يطلقك
حبيبتي انا اسمعت انو بدبي في دكتوره اسمها ناعمه الهاشمي بمركز بلقيس بتقدم استشارات
حاولي تروحي عندها يمكن تفيدك كتير

Qtr.82
23/02/2008, 06:43 PM
انا كنت متابعه القصه من البداية وحبيت اقولج رايي بس لا تزعلين ريلج ما يستحقج انتي انسانه عظيمة وبعد هاي كله تعطينه كل حقه وان زوجج لو كان يبغيج ما سوى الي سواه ولو كان عند ذرة احترام لج جان قدر الظروف الي تعشينها انتي وهلج على الاقل انتظر تحسن ظروف هلج مب يروح يخبر هلج انه يبي يتزوج عليج ويزيدهم هموم او ع الاقل احترم هله وكلامه لهم بس لاسف لا حياة لمن تنادي وما اظن ان مسحور السحر مب شي عادي شي اكبر من هالشي جان ما نام معاج وطلع يكلمها واحترامي لج سوري هاي رايي

غالية الأثمان
23/02/2008, 07:24 PM
انا كنت متابعه القصه من البداية وحبيت اقولج رايي بس لا تزعلين ريلج ما يستحقج انتي انسانه عظيمة وبعد هاي كله تعطينه كل حقه وان زوجج لو كان يبغيج ما سوى الي سواه ولو كان عند ذرة احترام لج جان قدر الظروف الي تعشينها انتي وهلج على الاقل انتظر تحسن ظروف هلج مب يروح يخبر هلج انه يبي يتزوج عليج ويزيدهم هموم او ع الاقل احترم هله وكلامه لهم بس لاسف لا حياة لمن تنادي وما اظن ان مسحور السحر مب شي عادي شي اكبر من هالشي جان ما نام معاج وطلع يكلمها واحترامي لج سوري هاي رايي

لا بزعل منج ولا شيء بالعكس اخت وحبيبه .. وكلامج كله صح بصح ليش ازعل ... لكن صدقيني هو اللي بيندم مب انا
شو تبيني اقولج بس (w)

أخر المستجدات اصريت اني ادق له اليوم ورد علي تمينا في نقاش طويل بدايته هدوء واعترافات حاول ينرفزني ورفع صوته وانا كنت اكلمه بكل برود وهدوء وعقلانية اعترف خلال هالمكالمه بشغلتين ... ان يوم كان يكلمها هاي هي الخيانه بعينها.... وانه غلط يوم يابني بيت اهلي وخبر اهلي ..
بس اللي ضايجني انه تم يحط علي وعلى اهلي .. اني انا اللي كبرت المشكله وكان المفروض انحلها امبينا ما نكبر السالفه .. ويوم دريت ليش ما نهيته عن الغلط اللي يسويه قلت له انت مب ياهل عشان اضربك على ايدك واقولك لا بابا غلط انت ريااال والمفروض انت تحاسب على عمرك .. وقلت له الايه اللي بالقرىن الكريم ( قلل للمؤمنين يغضو من ابصارهم ويحفظو فروجهم ) قلت له دام ان الله عطاك اللي تصونك وتحفظك ليش ما تغض بصرك عصب قالي الدوام كله فتن قلت له غير قسمك قالي قسمي انا مرتاح فيه ولا راح اغيره .. عقب قال مو بس الدوام حتى الدنيا كلها .. قلت له ها بعيونك انته لكن لو ريال ثاني ووحرمته نور عينه ما بيسوي سواتك .. الخلاصه اني قلت له شوف يا ولد الناااس لأخر لحظه من عمري ماراح اسمح لوحده دخيله اتيي وتخرب بيتي وتهدم حياتي وتاخذ مني زوجي وتضيع بنتي بتفهمها انانيه افهمها ... ولا تراك بتخسرني لو تدخلت هالدخيله واللي فيها فيها ... سكت وقال خلاص عرفت وجهة نظرج ... وسكرت عنه بس تصدقون منصدم كيف انا صايره قويه بكلامي.. الله المستعان ادعولي بناااااااااااااااااااااات

اللؤلؤه السوداء
23/02/2008, 07:37 PM
الله ينصرش ياااا الغاليه ويبعد عنكم الشيطااان ياااااااااااااااااااااااا ااااااارب

ايييه خليج قووويه ولا تضعفي وحااافضي على حياااتك

qshark
23/02/2008, 08:34 PM

دلوعة..
23/02/2008, 11:00 PM

ايام الشتاء
23/02/2008, 11:36 PM
رجعت مرة ثانية ... اختي غالية الاثمان ...

البنت هاي ماعندها اخوان ... ماعندها اهل ... بعدين احس ان المدة اللي بينج وبين زوجج في الزواج

مدة صغيرة مب سنين ... وبعدين ...صدقيني اذا تزوج زوجج منها ...ماراح يرتاح .. راح يشك فيها ... اهو

يبيها الحين لانها اكيد معجب فيها ولاتنسين ان الحب اعمى ... بس صدقيني ماراح يطول معها ...زواج

عن طريق الدوام او التلفون فااااااااشل .... زوجج تعرف عليها في وقت اهو كان محتاج لزوجة ... صح ولا انا

غلطانة .... يااااااااااربي والله قهرنتي ... يعني ماتعرف انة اصغر منها ومتزوج ... يمكن خايفة من العنوسة

ااااااااااااااااااااااااا ااة لو تلفونها عندي جان ادبتها ........

وسامحيني اختي غالية ... شسوي من الحرة ,,, :( يبيلها مواجهة قوية

تقبلي مروري

الغلا55
23/02/2008, 11:49 PM
فديتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــج .. الله ينصرج عليها و يحفظ بيتج و يخلي لج بنتج ..

حاولي ما تعبين امج وابوج في هالسالفه ..

و احنا كلنا معاج .. و نحبج و ندعيلج و الله يوفقج ان شاء الله دنيا واخره ..

غالية الأثمان
24/02/2008, 12:10 AM
تسلمون حبيباتي وفعلا الله مع المظلومين دوم .. توي مسكره من وحده كانت وياهم في الدوام انا اعرفها لانها تعرفهم عن طريق اهله قلت لها السالفه .. ويابتلي معلومات والله اني انصدمت بس يالسه اضحك من الصدمه ..سالت واحد هناكي يشتغل قالها فلانه ما يخصها بحد وما تتكلم ويا حد بس في الفتره الاخيره قال لي كل واحد يتردد على مكتب الثاني وكل الموظفين مصدوميين هو يروحلها وهي تروحله لدرجة ان الموظفين قامو يتكلمون عنهم .. والكل مستغربين وهي ضعيفه مع ان عمرها 27 بس شكلها وايد صغير .. وقصيرة جفتو كيف انا ما بقول لأهلي ولا له لأني اتفقت مع هاللي كلمتني انها بتسوي شي بيخليها تلعن اليوم اللي عرفت فيه زووجي خرابة البيوت وانابخطط وبراوي زوجي عسب يعرف ان الحريم كيدهن عظيم كيف الله الحمدلله سخر لي هالحرمة الحمدلل ياربي.. تدرووون توه داق علي وهاي المره الثانيه سبحان الله من يوم بديت احكره وهو داق علي .. الا شخبار عواشه وشخباركم وانا كله ساكته ولا أسأل عن احوالهم ولا عنه .. عقب روحه يخبرني باخباره ... عقب قال خلاص انا بنام ... انا طبعا سااااكته .. قالي تصبحين على خير .. قلت له وانت من اهله ... عواشه منو عندها ... قلت له امها وابوها سكت قال امها وابوها قلت هيه امها وابوها وانا اقصد (يدها ويدتها) وسكرت

مدلعه نفسي
24/02/2008, 12:18 AM
تعجبييييييينييييييييييييي يييييييي

والله انج عجيبه

احقرييييييييه اليييييين مايموووووت لانه تعود على الدلع

اشوي اشوي بيحس ان انتي بتروحين من ايده وبيرجع اان شالله ياربي

غالية الأثمان
24/02/2008, 12:20 AM
رجعت مرة ثانية ... اختي غالية الاثمان ...

البنت هاي ماعندها اخوان ... ماعندها اهل ... بعدين احس ان المدة اللي بينج وبين زوجج في الزواج

مدة صغيرة مب سنين ... وبعدين ...صدقيني اذا تزوج زوجج منها ...ماراح يرتاح .. راح يشك فيها ... اهو

يبيها الحين لانها اكيد معجب فيها ولاتنسين ان الحب اعمى ... بس صدقيني ماراح يطول معها ...زواج

عن طريق الدوام او التلفون فااااااااشل .... زوجج تعرف عليها في وقت اهو كان محتاج لزوجة ... صح ولا انا

غلطانة .... يااااااااااربي والله قهرنتي ... يعني ماتعرف انة اصغر منها ومتزوج ... يمكن خايفة من العنوسة

ااااااااااااااااااااااااا ااة لو تلفونها عندي جان ادبتها ........

وسامحيني اختي غالية ... شسوي من الحرة ,,, :( يبيلها مواجهة قوية

تقبلي مروري

فديتج عادي خذي راحتج اخت وغاليه وعزيزة والله اني انتظر مرورج تدرين عندي رقمها تبينه ^___^ طلعي حرتج فيها كلها بس ادعي عليها لأن مثل هالنوعيه الهدامهه للبيوت لازم تتأدب ابيكم يا بنات تساعدوني ابي اصدم زوجي بهالمعلومات كيف ماعرف وفعلا من يوم وساير اميه وابويه ما بخبرهم باي شيء .. وبعيش حياتي لأني انا اللي استاهلها اعيشها لي انا مب لريال ما يقدرني

غالية الأثمان
24/02/2008, 12:23 AM
تعجبييييييينييييييييييييي يييييييي

والله انج عجيبه

احقرييييييييه اليييييين مايموووووت لانه تعود على الدلع

اشوي اشوي بيحس ان انتي بتروحين من ايده وبيرجع اان شالله ياربي

الحمدلله الفضل يعود لله سبحانه وتعالى ولكم انتو حبيباتي اللي بطلتو عيوني عدل وتراني قلتله بكل برود وهدوء تراك بتخسرني .. تم ساكت ولا كلمه وفعلا انا دلعته واااايد... حبيباتي لا تحرموني دعاكم وتواااصلكم

اللؤلؤه السوداء
24/02/2008, 12:24 AM
ايواااااااااااااااااا

وايد حلوووووووووووووووووووو

الحمد لله الحمد لله
طمنتيني

rafall
24/02/2008, 12:26 AM
الله يهديه ان شاءالله ويرجع لج ويرجع لبنته وتعيشون بسعاده ياربي......

غالية الأثمان
24/02/2008, 12:37 AM
أخر المستجدات اصريت اني ادق له اليوم ورد علي تمينا في نقاش طويل بدايته هدوء واعترافات حاول ينرفزني ورفع صوته وانا كنت اكلمه بكل برود وهدوء وعقلانية اعترف خلال هالمكالمه بشغلتين ... ان يوم كان يكلمها هاي هي الخيانه بعينها.... وانه غلط يوم يابني بيت اهلي وخبر اهلي ..
بس اللي ضايجني انه تم يحط علي وعلى اهلي .. اني انا اللي كبرت المشكله وكان المفروض انحلها امبينا ما نكبر السالفه .. ويوم دريت ليش ما نهيته عن الغلط اللي يسويه قلت له انت مب ياهل عشان اضربك على ايدك واقولك لا بابا غلط انت ريااال والمفروض انت تحاسب على عمرك .. وقلت له الايه اللي بالقرىن الكريم ( قلل للمؤمنين يغضو من ابصارهم ويحفظو فروجهم ) قلت له دام ان الله عطاك اللي تصونك وتحفظك ليش ما تغض بصرك عصب قالي الدوام كله فتن قلت له غير قسمك قالي قسمي انا مرتاح فيه ولا راح اغيره .. عقب قال مو بس الدوام حتى الدنيا كلها .. قلت له ها بعيونك انته لكن لو ريال ثاني ووحرمته نور عينه ما بيسوي سواتك .. الخلاصه اني قلت له شوف يا ولد الناااس لأخر لحظه من عمري ماراح اسمح لوحده دخيله اتيي وتخرب بيتي وتهدم حياتي وتاخذ مني زوجي وتضيع بنتي بتفهمها انانيه افهمها ... ولا تراك بتخسرني لو تدخلت هالدخيله واللي فيها فيها ... سكت وقال خلاص عرفت وجهة نظرج ... وسكرت عنه بس تصدقون منصدم كيف انا صايره قويه بكلامي.. الله المستعان ادعولي بناااااااااااااااااااااات

---------------------------------------------------

تسلمون حبيباتي وفعلا الله مع المظلومين دوم .. توي مسكره من وحده كانت وياهم في الدوام انا اعرفها لانها تعرفهم عن طريق اهله قلت لها السالفه .. ويابتلي معلومات والله اني انصدمت بس يالسه اضحك من الصدمه ..سالت واحد هناكي يشتغل قالها فلانه ما يخصها بحد وما تتكلم ويا حد بس في الفتره الاخيره قال لي كل واحد يتردد على مكتب الثاني وكل الموظفين مصدوميين هو يروحلها وهي تروحله لدرجة ان الموظفين قامو يتكلمون عنهم .. والكل مستغربين وهي ضعيفه مع ان عمرها 27 بس شكلها وايد صغير .. وقصيرة جفتو كيف انا ما بقول لأهلي ولا له لأني اتفقت مع هاللي كلمتني انها بتسوي شي بيخليها تلعن اليوم اللي عرفت فيه زووجي خرابة البيوت وانابخطط وبراوي زوجي عسب يعرف ان الحريم كيدهن عظيم كيف الله الحمدلله سخر لي هالحرمة الحمدلل ياربي.. تدرووون توه داق علي وهاي المره الثانيه سبحان الله من يوم بديت احكره وهو داق علي .. الا شخبار عواشه وشخباركم وانا كله ساكته ولا أسأل عن احوالهم ولا عنه .. عقب روحه يخبرني باخباره ... عقب قال خلاص انا بنام ... انا طبعا سااااكته .. قالي تصبحين على خير .. قلت له وانت من اهله ... عواشه منو عندها ... قلت له امها وابوها سكت قال امها وابوها قلت هيه امها وابوها وانا اقصد (يدها ويدتها) وسكرت
--------------------------------------------------------------

لأن مثل هالنوعيه الهدامهه للبيوت لازم تتأدب ابيكم يا بنات تساعدوني ابي اصدم زوجي بهالمعلومات كيف ماعرف وفعلا من يوم وساير اميه وابويه ما بخبرهم باي شيء .. وبعيش حياتي لأني انا اللي استاهلها اعيشها لي انا مب لريال ما يقدرني
---------------------------------------
ها كل التفاصيل لهذا اليوم انتظر ردودكم

ReaL_LoVe 888
24/02/2008, 12:39 AM
:( :( :( :( :(

ياااااااااااااااااااااااا رب تفرج همج وتريحج وتسخر لج زوجج وترده نفس ماكاااااااااااااااااااااا ان وتبعد عنه بنت ابليس خرابة البييووووووووووت .. والله تضايقت :(

سمسووومة
24/02/2008, 07:39 AM
طيب روحي كلمي اهل البنت نفسها او كلميها هي ؟؟

malaanah
24/02/2008, 08:13 AM
فديتج والله... من دشيت الدوام خلصت كل شي بسرعة بس عشان اتطمن عليج اختي,,, زين سويتي.. اهم شي انج تستعيدين ثقتج بنفسج و تفكرين بعقلانية و بدون انفعال عشان تقدرين تكسبين ريلج و تبعدينه عن خرابة البيوت ... و ان شاالله هالهم بينزاح...

عروس الموج
24/02/2008, 09:39 AM
عادي رمسيه بكل ثقه

قوليله احنا الحريم ما يغلبنا شي انا لو ابا عادي بسير لين بيت البنت وبواجه اهلها وبواجها وانا اعرف كلشي عن البنت تباني اقوللك اسمها الكامل بقول وادل بيتهم بعد......

صدقيني بيخاف وبيترجاج انج ماتسوين مشاكل...

بس خوفي يخبرها وهي تلعب عليه اتقوله قبل لا تسير زوجتك تعال اخطبني...

ترا البنات والله خايسات انا بعد في وحده في دوام ريلي لين اليوم تلاحقه بس انا اكبر طاف وحياتج وقلتله نفس كلام الي كتبته فوووق فا ريلي خاااااااف بس قلتله اتخاف على وحده من الشارع بس ما تخاف على بيتك..

الدنيا تدوووووووور وذكريه انه عنده بنت بي يوم وحد بيلعب على بنته وبيجرح قلبها مثل ما جرحت قلب امها

والله يحفظ بنتج يارب بس دووووم ذكريه ببنته ولا دلعينه وايد عقي عليه مسؤوليات عسب يحس بثقل المسؤوليه لا تسوين شي لو مافي ماي فالبيت خليه هوو يتصرف

men_gady
24/02/2008, 10:22 AM
حبيبتي والله ماتستاهلين اللي ياج

واالله حسيت عمري مكانج وعيني دمعت

صدقيني فديتج دعيتلج من كل قلبي ان الله يساعدج بمحنتج

إنت إنسانه قويه ماشاء الله عليج واستحملتي كل هااا ولاتنسين انج ربج يضيقهاااا عقب يفتحها ف وجهج ف ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله يفتحها عليج ويردلج ريلج مثل اول ويحس باللي سواه وصدقيني انتي كبيرة بعينه وبتكبرين اكثر اذا تميتي مثل ماانتي لان اللي استحملتيه صعب غيرج تستحمله

lamsat fara7
24/02/2008, 10:27 AM
و الله عجبتيني فديتك
كذا خليكي قوية و دافعي عن بيتك و خلي بنت الشوارع خطافة الرجال تنافض مكانها:wink:
عسى تصدق ربيعتك وياك و تذلف هالجيكرة من طريقكم قادر يا كريم

أتمنى لك السعادة(y)

أنت أنا
24/02/2008, 10:32 AM
من قريت القصة و قلبي مشتعل نااااااار

ونصيحتي

لاتشتري اللي يبيعج

الزوجة إذا أخذها زوجها لبيت أهلها تراها مو سهلة

و خليج واثقة مليون بالميه مصيره بيعرف قيمتج
بيندم
وبيرد لج

بس متى الله اعلم

بنت النزهه
24/02/2008, 10:34 AM
الله يخليلك زوجك وعليك بالدعاء واللجوء الى الله وحده لاشريك له هو اللي بيكون معاك

عايشة18
24/02/2008, 10:50 AM
حبيتي شو صار وياج وشو جديدج ........... عجبتيني لما رديتي عليه وهو مستغرب من اسلوبج شكله متعود يشوفج هادية ورزينه
......................................... خليج مطنشتنه والبسيه سوي له اكبر طاف خليه يمر يوم ولا يومين ولاتردين عليه خير شر وطرشيله مسج انه بنته بخير اذا هو متصل يسال عنها ولاتخافين من طلاق مستحيل يفرط في بيته بسهوله هاي والله بتشوفين كيف بيتخبل بعدين ..... والله قاعده ادعيلج من قلبي وان شاء الله ربي يرد لج ريلج وهوندمان............ بس بليز لاتخلين نحاتي طمنينا اول باول

~همس~
24/02/2008, 10:50 AM
,والله رهيبه
تمام عليك هاذا اللي نبيه الحين
والله سنعه
الرجال لا حس ان الحرمه رافسته يلحقها!!!!
شوفي والله اني لك من الناصحين اذا بتسوين شئ سويه بالسكات وصدقيني هو راح يعرف انو انتي اللي مسويه كذا وتري نفس كلام الدكتوره ناعمه
وشفي اقول لك من ناحيه البنت يعني مثلا خليها على ربك وانا اشوف اذا زوجك بطل منها خلاص
لان الصراحه حنا ما نعرف عن وضعها كيف يمكن تمر بضروف صعبه
انا ما اقول لا تادبيها الا ادبيها وعلميه انه عنده زوجه مب هينه بس راعي الله فيها لان شوفي الله رحمك وراح يرجع امورك ان شاء الله مثل اول واحسن زياده والله يوفقك

غالية الأثمان
24/02/2008, 10:51 AM
ReaL_LoVe 888
الله يسمع منج غاليتي .. ولا تضايجين بعمرج ولا شي... صدقيني بيها اليوم اللي بتشوف زوجها يخونها وجدام عينها مب من وراها مابقول غير حسبي الله عليج ونعم الوكيل

سمسووومة جوفي بالنسبه اني انا اكلمها فانا ما اتنازل عفوا لوحده من الشارع واهلها مابي اسوي مشاكل لاهلي واهل ريلي .. ومابي الفضيحه لريلي واهله مثل ما عرفوني اهل ريلي عمي وعمتي ذهب وجوهره مابخلي هالفكره تنزل من راسهم بس صدقيني لو الموضوع ماانحل هالاسبوع والله لسويها وادق على رئيس قسمهم وافضحهم بس عند رئيس قسمهم عسب هو يتخذ الاجراءات الازمه صدقوني ها فضيحه للبلدية بكاملها اذا انا فضحتهم جدام الكل بس انا برمس رئيس القسم .... والله المستعان ها اخر الحلول ان شاءالله

malaanah
فديتج والله عسى الله لا يحرمني منكن ياربي وبرد ان شاءالله انسانه قوية همها الاول والاخير هو نفسها وبنتها ... لأني عطيت وعطيت وهو اللي ماقدر بكيفه يتحمل كل التغيرات اللي بتستوي احين سواء شخصيتي او آرائي

عروس الموج
شكثر غاليتي ذكرته ببنته والله لا حياة لمن تنادي ... خليه وسالفة التدليع خلااااااااااااااااااااص ينسى ما بسير اخبره اني عرفت هالمعلومات تدرين ليش مثل ما اقنعته انه ييبني بيت اهلي ويخبر اهلي بتقنعه ان يحطنا كلنا بالامر الوااااااقع ... عسب جيه ابي اخطط صح والعب صح ... وادعيلي غاليتي

men_gady
فديتج يا من قدي لا تدمعين ولا ينكسر خاطرج هالاشكال خلاص ما يستاهلون ولا دمعه ترى حقي ربي بياخذه ... وانا الحمدله ما كنت العب ..والقوي الله .. كنت دوم اقوله لا ابوي ولا ابوك بياخذون بحقي هذا اللي فوق البشر كلهم بياخذ بحقي مثل ما كشفلي حقيقتج بيداوي جرحي وبيكون هو البلسم ... ينصدم من كلامي ويسكت ... خليه الدنيا دواره نسى ان عنده خوات بيعرسن وعرسن ...خليه

lamsat fara7
تسلمين حبيبتي الله يسمع منج انا بتريا اخر اخبارها وعلى اساسها بشاوركم شو نسوي وكيف اخبر ريلي والله المستعاااان ادعولي

lamsat fara7
24/02/2008, 11:01 AM
بصراحة ما أنصحك تكلمين رئيسهم ... ممكن يقول هذي أشياء خاصة ...
عليك بزوجك ... امسكيه من اليد اللي تعوره ... بنته!!

غالية الأثمان
24/02/2008, 11:03 AM
أنت انا
صدقتي بكل حرف غاليتي
وهو اعترف انه غلط يوم يابني بيت اهلي
بس عقب شوه عقب ما طاح من عين امي وابوي :(
والكل قال بيعرف جيمتي وبيندم على كل لحظه خلاني اصيح بدل الدموع دم
وخليها على الله

بنت النزهة
اللهم امين الله يسمع منك حبيبتي
وفعلا مالي غير الله سبحانه

عايشة18
هلا حبيبتي.. ماشي يديد اليديد اني ما ادق له هو ان يبا شي دق
لا وانتي الصاجه تعود مني الدلع والدلال .. تعود مني اسال عليه بكل ثانيه وشو مسوي بدنياه وشغله ووين ساير ووين راد ... تعود يلاقي جدامه الحرمه اللي يفضفضلها لو مضايج وتواسيه وتسلمين على الدعاء ودخيلج لا تنسيني منه وبطمنكم ان شاءالله اول باول

همس
ترى قلت ليش اعور راسي واتم اذكره واقوله بسكت وبحكره وبطنشه
وهو اللي بيرد لي .. وبتصرف بسكوت ولا بقول شيء وبالنسبه للبنت حبيبتي ... البنت شتشغل من 7 سنين وجدامها مليون واحد فكري فيها ما بتم اقول الله اعلم بضروفها ... لانها ما تستاااهل والله .. بس ماراح اسوي فيها شي شغلي الشاغل على زوجي ... ومثل ما قلت لكم اخر الحلول اني بكلم رئيس قسمهم هو يتصرف والله يكتب اللي فيه الخير

غالية الأثمان
24/02/2008, 11:05 AM
بصراحة ما أنصحك تكلمين رئيسهم ... ممكن يقول هذي أشياء خاصة ...
عليك بزوجك ... امسكيه من اليد اللي تعوره ... بنته!!

هلا حبيبتي بنته مب مفتكر فيها ابد... بس مب انا اللي بكلمه الوالد الله يخليلي اياه بيكلمه الكلام بين الرياييييل ... عرفتي كيف بنته مول مب مفتكر فيها ... خله يلعب على الحبلين

ماسة دبي
24/02/2008, 11:17 AM
الله يعينج و يصبرج يا رب و يعطيج الصحه و العافيه ..

و الله يبعد عنه هالبنت و يرد لج و لبنتج يا رب ..

الدنيا ما منها أمان و حسبي الله و نعم الوكيل ..

عروس الموج
24/02/2008, 11:18 AM
فكي عمرج وخبريني وين هي في دبي

بسير اعطيها كف والله مقهوووووووووووووووووووووو ووووووره منها وايد

احس مسويه عمرها بريئه حسبي الله عليها

malaanah
24/02/2008, 11:21 AM
انا بعد رايي انه ما تدخلين مديرهم في السالفة.. لأنه ببساطة.. انا لو يتني وحدة او ابوها بقولهم هاي اشيا خاصة و دام شغلهم ماشي انا مالي علاقة باللي مبينهم.. حبوبة انا اقولج هالكلام من وجهة نظرهم و عن خبرة لأني مديرة فرع و ياما صارت هالسوالف عندنا بس مانتدخل.. و اشوف انه هالشي بيخليه يكرهج لأنه ما بيكون له ويه جدام الموظفين و جدام مديره.. يعني بتدمرين مستقبله و بيلقى الثانية اتواسيه و تحاتيه..

نصيحة.. شيلي هالفكرة من راسج..

غالية الأثمان
24/02/2008, 11:46 AM
ماسة دبي
الحمدلله على كل والدنيا مووول مالها امان

عروس الموج
عادي عندي بخبرج بس مب هنيه ع الخاص
^_^ سريري شرشحيها بعد ^_^

ملانة
خلاص دامكم شرتو علي بهالشي ما بسويه بس على سالفة ماله ويه اصلا الموظفين كلهم يرمسون عنه وهو مب حاس بعمره وباللي يسويه الخاين ... وكلهم مستغربين ليش يياتهم وروحاتهم لبعض كثرت لا وشو يقولي شغلي يتطلب جيه ... ها وانا ماسألته بالتفصيل روحه يفضح عمره خليه لكن انا بعلمه ان شقا الحريم كيدهن عظيم

malaanah
24/02/2008, 11:57 AM
ماعليه حبوبة مهما يكون هذا ريلج و اذا هو ما حافظ على نفسه انتي حافظي عليه و هو لما بيحس بغلطته بيشوف كيف كنتي مهتمه بسمعته و كيف هي فاضحتنه و بيقارن من بينكم صدقيني بيكون لمصلحتج...

هي في البلدية؟؟؟ عادي تطلع وحدة اعرفها!!!! لأنه اغلب بنات الكلية اللي وياي يا في البلدية يا في دائرة الصحة!!!

غالية الأثمان
24/02/2008, 12:07 PM
ماعليه حبوبة مهما يكون هذا ريلج و اذا هو ما حافظ على نفسه انتي حافظي عليه و هو لما بيحس بغلطته بيشوف كيف كنتي مهتمه بسمعته و كيف هي فاضحتنه و بيقارن من بينكم صدقيني بيكون لمصلحتج...
هي في البلدية؟؟؟ عادي تطلع وحدة اعرفها!!!! لأنه اغلب بنات الكلية اللي وياي يا في البلدية يا في دائرة الصحة!!!

عادي كل شي جايز بهالدنيا
ترا هاي وجهة نظري واحاول اقنع الوالد انه يتراجع عن هالشي بسبعد لا تلومون الوالد
الله المستعان

عيون ريمي
24/02/2008, 12:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونش ي اغلية الأثمان
يا بعد قلبي ما تستاهلين يالغالية ولا عواشة صديقة فطوم
ربي يهديه ويرجع لش
وفعلاً من رأيي حاولي ترجعينه وشكله يحبش بس ملعوب بعقله ويبي اللعب

وبالنسبة للأستاذة ناعمة الهاشمي لا تحاولين فقط بالإتصال
فيه منتدى المركز حطي استشارتش في الإستشارات الزوجية العامة وفيه استشاريات متدربات مثل إمرأة لا تنسى وهم متدربات وفيه الدكتورة موزة خلفان اعتقد وبيني ليهم انه الحالة طارئة قبل لا تقع الفاس في الراس وقولي ليهم ادا يقدرون يخبرون الاستاذة لأن على ما اعتقد انه في وحدة من القصص اتصلوا ليها اثناء إجازتها
لا تفكينهم وبيني ليهم انه لو صار وتزوج عليش زوجش بيكونون هم السبب لأن ما خبروا الدكتورة واعتقد انه غجاوتها قربت تخلص لأن عندها دورة تاريخ 27 في أبو ظبي إذا لزم اشتركي في الدورة ومن خلال أول يوم في الدورة خبريها انش محتاجة استشارة عاجلة
ما أبغي أشور عليش بشي اضرش فيه لأن كل شخصية ولها اسلوب خاص بالتعامل بس بدعي ليش انه ربي يوفقش انش كل حركة تسوينها تكسبينه فيها
فعلاً لا تخلينها تتهنى فيه ولو مو حباً فيه نكايةً فيها وفعلاً بنات ما عنهم ذرة كرامة والله احنا اهلنا حتى اللي تعنس منهم لو يتقدم ليها واحد متزوج ما تقبل مو هذي رامية روحها عليه ربي يهديه ويعمي عيونه عنها ياااااااااارب وأدعي انه الله يوصلش بالأستاذة ناعمة لأنه ما حد بيفيدش غيرها لو استدعى الأمر اعتصمي في المركز وقولي لهم ما بطلع اللا لما تخلوني أكلمها أو تخبرونها عن أهمية مشكلتي والجأي للمنتدى وللإستشاريات المتدربات
وطمنينا أول بأول حبيبتي والله انه احنا نحاتيش والله يصبر قلبش فعلاً أكثر شي يجرح المرأة مجرد انه تعرف انه زوجها يفكر في وحدة غيرها

ربي حل مشكلة غالية ورجع لعواشي ابوها يلمها بحنانه وعطفه ياااااااااارب
والله يخلي لش ابوش وان شاء الله مع وجوده ما بتنضامين

rose_rose7788
24/02/2008, 12:08 PM
استهدي بالله اختي ....

واخرتها ان شاء الله بيرد لج .. موب عارفه شو اقول والله ؟؟؟ الله ايسر عليج اختي ....

هــمــســة
24/02/2008, 02:32 PM
يا غالية الاثمان

الله يوفقك ويرجع زوجك لرشده ولبيته

انا بصراحة احتقر كل بنت تسوي هذي الحركات

واكرها من كل قلبي

لأن مالها عذر

وهذي مصيبة اعتبرها يقع فيها الزوج من حيث لا يدري

طيب هو يقول انها الفتنة

طيب لو تزوجها مثلاً

كيف بتخف الفتنة مهو يشتغل في مكان مختلط

بيعيدي الكرة مرة ثانية وبيفتتن بغيرها وهكذا

هذي نزوة شيطانية زينها الشيطان في نظر زوجك وهذي البنت عاننه عليها

حبيبتي حاربي من اجل بيتك وزوجك وبنتك بقدر ما تستطيعي هذا حقك

ولا تخلي وحدة ساقطة مثل هذي تاخذ زوجك وبيتك <<< انا في نظري اللي تسوي كذا اعتبرها ساقطة ومنحطة

ومالها اهل اذا عندها اهل كان حسبت حسابهم وخافت ربها أولاً

اذا هي مرة بدها تعيش قصة حب تدور لها على شاب ثلاثيني ما سبق له الزواج

لكن يا حبيبتي عندنا مثل يقول ( فلان يعشق المتزوجة ) اعكسي المثل

وهذا ما نعاني منه يا اختي

البنات اشكالها خربو بيوت الزوجات الآمنة

الله يجازيهم باللي يسووه

موفقة غالية

Qtr.82
24/02/2008, 02:59 PM
انا من رايي واحس افضل انج تروحين لها بيت اهلها وخذي معاج حد كبير من النسوان ام زوجج وابوه عشان تهددينها وهم يهددون اهلها اذا بنتهم ما احترمت نفسها ومن هالكلام انا صديقتي مرت بنفس المشكله بس المشكله ذيج منفصله ولما كلمتها هددتها وقالت مسجاتج عندي ومكالماتج عندي والله لجيبها لاهلج وخافت ومن عقبها ما اتصلت وغيرت رقمها وريلها هددته تخلي العيال وتنفصل عنه وهي عندها طفلين وهو ما عنده حد يربهم وانجبر واحترم زوجته والله هداه

ليمونة حامضة
24/02/2008, 03:23 PM
أختي الغالية .. قطعتين قلبي .. الموضوع صعب بس لازم تواجهين بشجاعة، بس حسيت من كلامك ان زوجك موب خبيث بس ترى الريال ينقص عليهم، تعرفين وحده مقابلنها في الدوام طول الوقت قصت عليه وسيطرت عليه، حاولي تستثيرين مشاعره تجاهك وتجاه بنتك، أرجوك لا تتنازلين وتخلين هالي ماتسوا تاخذ زوجك. وان شاء الله يهون عنها وحاولي تتكلمين مع أهله بعد تخلينهم يضغطون عليه وبالأخص أمه عشان يغير رايه وقولي اله ان هذه المرة لوفيها فايدة ماكانت سوت علاقة وسوت كل هالسوالف مع واحد عنده بيت واسرة .

ليمونة حامضة
24/02/2008, 03:25 PM
أسأل الله بحق محمد وآل محمد ان يحنن قلبه عليك وان شاء تقر عينك ويغير اللي في باله، يعل ان شاء الله أسمع عنك الأخبار الزينة. وتمسكي بالله سبحانه تعالي .

الشيخه فطامي
24/02/2008, 03:45 PM
حبيبتي قطعتي قلبي الله انشاء الله يهديه
هو لمن عرفتي انه خاين او قلتيله جيب الجوال قلتي انه حظنج او قام يصيح انا اقول من هل الاحساس انه هي زله او مثل ماقتي هي بتفرق بينش او بين زوجش
انا من رايي انه هو يحبش ولا كان ما صاح معاش او قال احبش او ما رضى عنه تقولين خاين
الله يهدي الجميع انشاء الله يا رب

فـراشـة قـطـر
24/02/2008, 04:13 PM
الله يهونها ويفرجها عليـــــــــــج يارب

أم شيووخ
24/02/2008, 04:47 PM
الله يسخر لج قلب ريلج ويبعده عناها

اكثري الدعاء والاستغفار

أريج البنفسج
24/02/2008, 05:07 PM
رجعت لك مره ثانيه لأن في شي بقلبي وودي اقوله لأني بجد حطيت نفسي مكانك مع انه مستحيل احس باللي انتي فيه لأن اللي يده بالمي مو مثل اللي يده بالنار لكن ..

انا لو مكانك كنت راح اقول:
شوف يا ابن الناس انا حبيتك من كل قلبي واعطيتك كل اللي اقدر عليه واهتميت فيك وفي بيتك وما في شي قاصر عليك اعطيك حقك الشرعي وجبت لك بنت يعني كل شي عندك وانت قايل لي بلسانك اني مو مقصرره عليك بشي
وبعد كل هذا تقول بتزوج وهذا حقي والشرع حلل اربع انت غلطان لأن مالك عذر واتوقع انت عارف الشي هذا واسأل شيوخ ويخبرونك ما دمت ماقصرت معك بشي ومافيني عيب ولا مرض مااااااااالك عذر

ومو معناته ان صارت لنا ظروف بدايت زواجنا خلتنا نبعد عن بعض غصب عنا يعطيك الحق انك تظلمني وتروح تفكر بغيري
واللي تفكر تاخذها ماراح تاخذك تحبك وتعشقك راح تاخذك لأنك"رجل"وبس وإلا في وحده تقول مابي مهر بايعه عمرها والسكن عليها بعد هي بس تبي الناس يقولون عنها متزوجه وبس ومثل ما قلت لك ماراح تلاقي وحده تحبك مثل الحب اللي كان بقلبي لك كااااااااان لأني مستحيل اسامحك على اللي سويته فيني وحتى لو بطلت الفكره من اساسها ورجعتني لبيتك مستحيل مشاعري اللي كانت لك ترجع ورميتك لي انا وبنتي فبيت اهلي وروحتك هناك ولا مفتكر فينا وعايش حياتك عزابي ما وراك بيت ولا زوجه وعيال والله ماراح انساها لك لأنك ظلمتني بالشكل هذا انت تخلي الناس تقول علي كلام انت معترف انه ما صار

وبالأخير مستحيل الواحد يحب ثنتين او مليون مثل ما تقول لازم القلب يكون لوحده مننا وانت عارف الشي هذا وتحاول تقص على نفسك وعلي...
انتهى ولو ان بقلبي كلام كثير بس مو عارفه اقوله
والله يبعده عنها ويرده لك ياااااااااااارب واتوقع ان الحب اللي كان ما عاد موجود او قل بكثير صح او انا غلطانه؟؟

تحياتي

أريج البنفسج
24/02/2008, 05:15 PM
اسفه اذا طولت عليك وانا ما اقول لك تقولي له هذا الكلام لأنه هذا شعوري انا لو كنت مكانك وهذا اللي راح اقوله له واتوقع هذا شعورك انتي بعد وحبيت كمان اقول لك اني متابعتك واشوف اللي يصير معاك والله يكون بعونك وتسمعينا اخبار تفرحك وتفرحنا

غالية الأثمان
24/02/2008, 07:06 PM
رجعت لك مره ثانيه لأن في شي بقلبي وودي اقوله لأني بجد حطيت نفسي مكانك مع انه مستحيل احس باللي انتي فيه لأن اللي يده بالمي مو مثل اللي يده بالنار لكن ..

انا لو مكانك كنت راح اقول:
شوف يا ابن الناس انا حبيتك من كل قلبي واعطيتك كل اللي اقدر عليه واهتميت فيك وفي بيتك وما في شي قاصر عليك اعطيك حقك الشرعي وجبت لك بنت يعني كل شي عندك وانت قايل لي بلسانك اني مو مقصرره عليك بشي
وبعد كل هذا تقول بتزوج وهذا حقي والشرع حلل اربع انت غلطان لأن مالك عذر واتوقع انت عارف الشي هذا واسأل شيوخ ويخبرونك ما دمت ماقصرت معك بشي ومافيني عيب ولا مرض مااااااااالك عذر
ومو معناته ان صارت لنا ظروف بدايت زواجنا خلتنا نبعد عن بعض غصب عنا يعطيك الحق انك تظلمني وتروح تفكر بغيري
واللي تفكر تاخذها ماراح تاخذك تحبك وتعشقك راح تاخذك لأنك"رجل"وبس وإلا في وحده تقول مابي مهر بايعه عمرها والسكن عليها بعد هي بس تبي الناس يقولون عنها متزوجه وبس ومثل ما قلت لك ماراح تلاقي وحده تحبك مثل الحب اللي كان بقلبي لك كااااااااان لأني مستحيل اسامحك على اللي سويته فيني وحتى لو بطلت الفكره من اساسها ورجعتني لبيتك مستحيل مشاعري اللي كانت لك ترجع ورميتك لي انا وبنتي فبيت اهلي وروحتك هناك ولا مفتكر فينا وعايش حياتك عزابي ما وراك بيت ولا زوجه وعيال والله ماراح انساها لك لأنك ظلمتني بالشكل هذا انت تخلي الناس تقول علي كلام انت معترف انه ما صار
وبالأخير مستحيل الواحد يحب ثنتين او مليون مثل ما تقول لازم القلب يكون لوحده مننا وانت عارف الشي هذا وتحاول تقص على نفسك وعلي...
انتهى ولو ان بقلبي كلام كثير بس مو عارفه اقوله
والله يبعده عنها ويرده لك ياااااااااااارب واتوقع ان الحب اللي كان ما عاد موجود او قل بكثير صح او انا غلطانه؟؟
تحياتي
جوفي غاليتي نص كلامج قلت له وبكتبلج شو هي ردوده
(( تقول بتزوج وهذا حقي والشرع حلل اربع انت غلطان لأن مالك عذر واتوقع انت عارف الشي هذا واسأل شيوخ ويخبرونك ما دمت ماقصرت معك بشي ومافيني عيب ولا مرض مااااااااالك عذر))
قالي لا انا سألت ومب لازم اللي يتزوج مره ثانيه وثالثه تكون زوجته الاولية فيها عذر او شيء وسالت شيوخ كبااار

((مستحيل اسامحك على اللي سويته فيني وحتى لو بطلت الفكره من اساسها ورجعتني لبيتك مستحيل مشاعري اللي كانت لك ترجع ))
عنبوه انا شو سويت جتلت حد .. حقي الشرعي والشرع حلل اربع عيل ليش غيري ماخذ 2 مول ما قصرت عليج لا بمال ولا بشيء ثاني

((مستحيل الواحد يحب ثنتين او مليون مثل ما تقول لازم القلب يكون لوحده مننا وانت عارف الشي هذا وتحاول تقص على نفسك وعلي...))
لا الله يوم شرع ان الريال ياخذ 4 قسم قلبه لأربعة اقسام مب واحد .. وبعدين ربي بيحاسبني لاني كنت ابا ومقتدر وما تزوجت وبالنسبه للحب صدقيني .. والله ان حبي له قل وبديت ابطل عيوني على الدنيا واحب نفسي وبنتي ...

غالية الأثمان
24/02/2008, 07:09 PM
حبيبتي قطعتي قلبي الله انشاء الله يهديه
هو لمن عرفتي انه خاين او قلتيله جيب الجوال قلتي انه حظنج او قام يصيح انا اقول من هل الاحساس انه هي زله او مثل ماقتي هي بتفرق بينش او بين زوجش
انا من رايي انه هو يحبش ولا كان ما صاح معاش او قال احبش او ما رضى عنه تقولين خاين
الله يهدي الجميع انشاء الله يا رب

هلا الشيخه
يحبني يدور على وحده غيري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مستحيل واحد عنده حرمه ذهب وهاي كلمته يروح يرمي الذهب عشان قطعة نحاس ما تسوى شي كلامي عدل ولا لاء؟؟؟

ساره 2011
24/02/2008, 07:36 PM
الله يعينك حبيبتي على هالصدمه ...والله يرجع له عقله ويرد لبيته وزوجته وبنته ..اللهم امين

مريم ن
24/02/2008, 07:55 PM
الله يعينك حبيبتي على هالصدمه ...والله يرجع له عقله ويرد لبيته وزوجته وبنته ..اللهم امين

rafall
24/02/2008, 09:35 PM
صدقيني مرده يندم ويرجع لج ولاتنسي ان انتي الصغيره بس انتي لاتضعفي
ولاتخلي التفكير يأثر على نفسيتج وصحتك واهتمي ببنتج ترى هي محتاجه لج كثير
اني لما كنت اطلع في ولدي اللي ماعندي غيره دائما احمد ربي
كل ماطلعت فيها صج اصيح لكن كل دموعي شكر لله ومفوضه امري لربي
والحمدلله مرت الايام واتقبلت اني انسحب من حياة الزوج الي كنت تعيسه معاه فقط طلبت منه
انه يترك ولدي عندي وكان يحاول يرجعني بعدين لكني عفته للأسف
وكل حياتي صارت لولدي وحلمي اني اشوفه سند لي واربيه احسن تربيه
حتى يرفع راسي ويعوضني ربي فيه خير

هذي هي الدنيا اختي الانسان مايعرف قيمة اللي عنده الا لما يبتعد
وانتي حقريه الحين وبتشوفي كيف يجيبه الزمن لك نادم ويطلب رضاج
بس انتي اصبري واحتسبي الاجر عند الله واهم شي بنتج ديري بالج عليها

يلا سلامي يالغاليه واتمنى تبشرينا بخير عنج
وتفائلي وقولي دايما ان الايام الجايه مابتكون اسوء من اللي قبلها
وان شاءالله كل ايامك حلوه وحياه سعيده ....

ايام الشتاء
24/02/2008, 10:25 PM
اختي غالية ... الله يرد لج ريلج ... ويسخرة لج ... ويحفظ بينتكم ...

ويدمر حيااات هالنحاس ... حسبي الله عليها .. صدق قوية عين ..

جميل المحياا
24/02/2008, 10:26 PM
الله يعينج يا عمري ويزيد من صبرج

واستعيني بالله هو خير معين

والله يرد لج زوجج ويبعده عن هالمرأه

business_girl
24/02/2008, 10:33 PM
والله كنت متأمله اقرى خير يوم شفت فتحتي موضوع يديد

الله يفرج عليج يااااااااااااارب

ويهدي لج بوعاااااااايشه

حسبي الله ونعم الوكيل

ريمي H
24/02/2008, 10:44 PM
حرام والله
لا حول ولا قوة الا بالله
ربي يسخر لج زوجج اختي
وان شاء الله يعدل عن كلامه

تسبيحات
24/02/2008, 11:41 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

wispy girl
25/02/2008, 03:40 AM
مااعرف كيف هالبنات ياخذون ريال من حرمته..الله هم عفانا يارب..خراب بيوت..اهم شئ يتزوجون..الله يسخر زوجج لج ويسخر زوجج لج يارب..

Prof_Nona
25/02/2008, 06:58 AM

رائحة الورد
25/02/2008, 08:31 AM
الله يعينج يا عمري ويزيد من صبرج

واستعيني بالله هو خير معين

والله يرد لج زوجج ويبعده عن هالمرأه

عنفوان أنثى
25/02/2008, 10:25 AM
غلاااااوي انا اتــابع لك

ربي يســر امورك ياااااااااااااااااااااااا اااااااااارب

ليـه ماتكلميـن مدير القسم ينقــله من القسم اللي هو فيـه

بدون الفضاايح

اختــي اذا رجعتــي لــه لازم تكون رجعتك فيها شـروط قدام اهله واهلك الكل حـاضر يعتذر قدام الكل على اللي ســواه

لاتخلــين كل شي يمر بسهوله عشان يعرف قيمــتج مو كل مره يسويها ويقول هي بترجع لــي

لازم يعتذر قدام الكل ويعترف بالغلــط

وربي يكون بعوونك وان شاءالله ترجع عواشـه لحضــن ابوها قــريب ياااااااااااارب الله يجمع بينكم ياااااارب

عيون ريمي
25/02/2008, 11:53 AM
حبيبتي غالية الأثمان ها طمنينا ويش أخبار ش
اتصل أو لا
ربي ينصرش على بت الشارع يااااااااااارب

غالية الأثمان
25/02/2008, 11:56 AM
تسلمون خواتي
توه الوالد داق علي يقولي زوجك اتصل علي واعتذر مني وقال انه غلطان وغلط
وانه صرف نظره الحين عن الزواج .. وسال مشايخ كبار واتضح له وايد امور كلامه ما اثق فيه مابي اخرب بيتي بايدي بس خلاص ما اثق شسوي مو مني والله مو مني

بتقولون وين المشكله ... خواتي المشكله اني ماااااااااااااااااااااااا ثق فيه لأن قبل قال انا غلطان وبتصلح وبيرجع كل شي مثل قبل واحسن ... شسوي بنات لا تخلوني تايهه .. ومثلا لو بشرط عليه شو اطلب؟؟؟

انا لي شرط واحد ان يكلمها جدام امي وابوي وينهي كل شي ما اثق فيه ما اثق
مب من حقي هالشرط يا بنااات والله محتااااره
لا تخلوني باقيلي 3 ايام

غالية الأثمان
25/02/2008, 11:57 AM
كل ما اقوله كلمها يقولي لا مابكلمها
والله مابي اخرب بيتي ولا ابي ارد على عماي لاء
ابيه يعرف اني انسانه قويه
والكلام غير الفعل

*عبير نجد*
25/02/2008, 12:09 PM
والله لو عندي خبره قلت لك وش تسوين من امس والله وانا ضايق صدري عليك

ومالي الا ادعي لك والله

الله يفرجها من عنده ياااارب استخيري قلبي وشوفي وين راحتك

الله يصرفها عنك ويبعدها عنكم

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 12:12 PM
السلاااام عليكم
غاليتي

انا برايي لا تطلبي منه ان يقطع علاقته صوبك.. بس قولي له انج بتعطينه الثقه مره ثااانيه بس ياريت تكون قد المسؤوليه قد هالثقه وتقطع علاقتك

حيااتي لازم تسااامحي
سااامحي علشان نفسيتج ترتااااح
سااامحي بس لا تنسي

Qtr.82
25/02/2008, 12:35 PM
لا انا من رايي تشرطين عليه وتشاوري مع هلج ع الشروط مثلا يعني اذا كلمها والا اذا تجرا وعاد الحركه ما راح ترجعين له هدديه وخليج قوية عشان مايعيد الحركه

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 12:45 PM
غاليتي

شوفي الي قلت لج عنه صااار؟؟؟ صح ولا لاا

الحين اذا انتي بتطلبي الطلباات ما ابغيش ترجعين وتضطرين بعدين تتنازلين عنهاااا علشان المركب يمشي

لان مثل ما قلت لج زوجك جنوبي

انتي تبغين ترجعي الى بيتج ولااا لااا؟؟ تبغين المركب يمشي بس مو بدوون ما تبين شخصيتج صارت اقوووى وانتي بينتي من الكلاام انج حااازمه وتقدرين تسووين اشياء واايد

lovely flower
25/02/2008, 01:10 PM
بالإضافة إلى شرطج المفروض يغير مكان عمله ويارب يهديه ويصلحه

غالية الأثمان
25/02/2008, 01:23 PM
جفتو شرطي من حقي
بس مكان عمله مراح يغيره ابد وقالها لي انا مرتاح وماراح اغير مكان شغلي

صح كلامج لؤلؤتي كلامج كله صح ... بس خايفه من عقب يوم اسير شقتي كيف برجع ارتب اوراقي الحياتيه وكيف بتعامل معاه ومابي اتعامل وارد ساذجه مثل قبل لاء ابا اتعامل بكل حزم بس ماعرف كيف عطوني اقتراحات وامثله ارجوووكم

shosho*
25/02/2008, 01:31 PM
اللة يكتب لك الخيرة
وصدقيني أذا كانت مجرد نزوة مصيرة يرجع لك وأحسن من أول
وأذا ساحرتة صدقيني بعد ماراح تتوفق معة
وأنتبهي حق نفسك وصحتك عشان بنتك لأن هي اللي راح تنظلم أذا صار لك شي لاسمح اللة
بالتوفيق

rose_rose7788
25/02/2008, 01:32 PM
الله يهدي ريلج بس اختي ... سايريه وانا بقولج اذا هو صادق خليه يحلف عل القران انه ما بيكلمها مرة ثانية وانه ما له دخل فيها .. وهدديه تراك اذا حلفت وما نفذت حلفانك عندك بنية .. وان شاء الله ما بيجرأ انه يسوي شي ..

بس الصراحه انا ما ودي تسوين جيه ... وفي نفس الوقت مو محصله حل .... ااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااه من الرياييل ما يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب ... الله يبعد هاي الحرمه من طريجه وتفتكين من ها يالمشكله يا رب

Miss_Qatar
25/02/2008, 01:44 PM
حبيبتي والله قلبي معاك والله من قريت مشكلتك وانا متضاااايقة على الللي يصير الله يهديه ياااارب..اعذريني يالغالية مااملك الا الدعاء (الله يسخره لك ولبنتك ويصد عنه بنت الحرام ويوفقكم وايفرقكم يااااارب)..
حبيبتي عليك بالدعاااء وقيام الليل صدقيني بترتاحين وادعي له الله يهديه وحاولي تملين حياته وحمّليه المسؤولية أكثر لاتخلين له وقت فراغ حتى يفكر بشي،،وحاولي تسامحين لو مب عشانك عشان بنوتك الله يخليها لك وتتربى بعزك وعز أبوها ياااااااارب،،وتعودي كل يوم قبل ماتنامين تسامحين كل من أساء لك وتقولين حسبي الله ونعم الوكيل والله بياخذ حقك ياااارب..
اسمحي لي حبيبتي ردودي يمكن تكون سطحية بس لأني ماعندي خبرة كبيرة بالحياة لأني آنسة :)

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 02:33 PM
غاليتي

لا تحطين نفسج في موقف يخليج تتنازلي ابغيش تكوني في موقع قوووه عى طووول
مو معنااته كلي شوي تعيرينه وتذكرينه بعلاقته

اذا تبغين تعيشوون بسعااده
كوني انتي الاسااس في حياااتك ولا تضحين بدوون ما يطلب منج
اهتمي بنفسج اولا
وبعدين بنتج ووزوجك ولا تكوني مثاااليه فوق ما الموقف يحتاااج
كوني صاارمه وعطيه راايج
حسسييه ان القوه الي فيش موجوده على طول وما راح تتغير
وصدقيني زوجك يحيك يال الغاليه صدقيني
كوني تكمله له شاركيه في قرراته وعطيه رايج

الحين اعتبري هذا بدااايه لحيااتكم الجديده

غاليتي اذا لعبتيهااا صح بتكون حيااتج كلهااا سعااده
بس بالعقل يالغاليه بالعقل

qshark
25/02/2008, 02:36 PM
حبيبتي غاليه الاثمان

الله يكون في عونج ان شاء الله

انا بصراحه من زمان كنت متابعه مشكلتج

بس حبيت اقولج خلاص بس كفايه من المشاكل

انتي طلعي معاه روحوا اي مكان وتكلمواا بكل صراحه

وقولي له (( انا ادري انك تحبني ولا تقدر تستغني عني وانا اكثر منج بس كثر الدق يفك اللحام ))

ومن هالكلام لين تكسبينه معليش حتى لو حاولتي كسبيه مره ومرتين والف مره

لين يلين قلبه

صدقيني الرجال مثل الطفل الصغير يبغي الصدر اللي حط عليه راسه اول مره ومش المره الثانيه

والله يخليكم عن بعض ويبعد عنكم الحساد ان شاء الله

ليش مااتشتغلين معاه في نفس الشغل مايصير وبتكونين مرتاحه ان شاء الله

وطمنينا عليج يالغاليه

غالية الأثمان
25/02/2008, 02:50 PM
غاليتي
لا تحطين نفسج في موقف يخليج تتنازلي ابغيش تكوني في موقع قوووه عى طووول
مو معنااته كلي شوي تعيرينه وتذكرينه بعلاقته
اذا تبغين تعيشوون بسعااده
كوني انتي الاسااس في حياااتك ولا تضحين بدوون ما يطلب منج
اهتمي بنفسج اولا
وبعدين بنتج ووزوجك ولا تكوني مثاااليه فوق ما الموقف يحتاااج
كوني صاارمه وعطيه راايج
حسسييه ان القوه الي فيش موجوده على طول وما راح تتغير
وصدقيني زوجك يحيك يال الغاليه صدقيني
كوني تكمله له شاركيه في قرراته وعطيه رايج
الحين اعتبري هذا بدااايه لحيااتكم الجديده
غاليتي اذا لعبتيهااا صح بتكون حيااتج كلهااا سعااده
بس بالعقل يالغاليه بالعقل
حبيبتي لؤلؤتي .. انا مابي اعايره ولا اذكره بس هو جرحني بوايد اشياء لهالدرجه زوجي اناني..؟؟بس كيف يعني ما اضحي ... يعني ما اسوي كل الاشياء اللي كنت اسويها .؟؟؟وكيف ما اضحي يعني حبيبتي اناابا اتعلم من قصتي بس مش عارفه كيف وين ازيد العيار وين انقصه اتمنى فهمتي عي

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 03:00 PM
يعني اذا غلط لا تطنشي وتقولي عاادي

اذا غلط وقال كلام يضايقج قولي له بهدووء انت زعلتني .... لا تقولين انا باسامح واراضيييه بس علشان ما تصير مشااكل
حطي في بالج كل زوج وزوجه لاززم يتهاوشون على قولتهم بهاااارات للحياه الزوجيه

واللبس والدلع خليه لكل يوووم (( وحطي في بالج انج تتعدلي وتتكشخي لنفسج مو تتعدلين بين فترات لزوجك

تكوون اناقه يذكرونها اذا ذكروا غاليه الاثمااان

خليه يحس انج قووويه به او بدووونه (( تحتااجين له وتحبينه بس ما في احد يقدر يكسرج او ممكن تموتي علشااانه ))

كوني له بزينج ودلعج وحلاوتج وحلاوه لساانك مثااال ويخليه يندم
حيااتي
انتي ام عياااله وانتي الاصل ومستحيييييييييييييييييييي يييل بيقدر يستغنى عنج

شفتي لما بينتي موقفج شلون غض النظر عن الزواااج .... بس قبل لمااا كنت تضعفي وتتنازلين ينزل لاهله لانه يقووول ما بتقدر تستغنى عني ويبغي يضرب عصفورين بحجر واااحد
بس انتي بينتي له
وهو مستحيييييييل انه يخسرج

يحبج يحبج يحبج

غالية الأثمان
25/02/2008, 03:11 PM
خليه يحس انج قووويه به او بدووونه (( تحتااجين له وتحبينه بس ما في احد يقدر يكسرج او ممكن تموتي علشااانه ))

كوني له بزينج ودلعج وحلاوتج وحلاوه لساانك مثااال

شفتي لما بينتي موقفج شلون غض النظر عن الزواااج .... بس قبل لمااا كنت تضعفي وتتنازلين ينزل لاهله لانه يقووول ما بتقدر تستغنى عني ويبغي يضرب عصفورين بحجر واااحد
بس انتي بينتي له

صدقج والله بس تدرين افكر اني ما ارجع وياه هالاسبوع
بقوله ماخلص مهلتى وماقدر ارجع معاك اسفه ابغى وقت الين احسم امري مع نفسي
لسى بنسبه لي ماخلصت الفرصه احتاج وقت اكثر

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 03:17 PM
لج يا حيااتي حق

تقدري تقولي له اني محتااجه كم يووم اقعد مع نفسي شوووي افكر.... تدرين فكره حلوووه انج تخلينه في عذاب نفسي شوووي

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 03:26 PM
قولي له محتااجه وقت اقعد افكر وامي وابوووي محتاجين لي بهالفتره

بس خذي بااالج تقدري تقاااومي الوسواس الي بيصيدج بعيده عنه (( احس اني اعرفج بتقولين يمكن يكلمها ويمكن ويمكن ........ ))

فكره بكل الجواانب يا عمري

غالية الأثمان
25/02/2008, 03:34 PM
الحين بقولج اصبري

غالية الأثمان
25/02/2008, 03:42 PM
لا من ناحية الوساوس خلاص الله فوقهم ويحاسبهم على كل شي
لكن بجلس معاه لوحدي ... ولا بعطي مجال لاي كلمة حبيب او حبيتي
بخلي ظهري مستقيم وبتكلم بكل برووود وثقه ...

انا كنت ناسه نفسي بس رجعت بيت اهلي رجعلتلي ايامى الولى
حسيت بالحياه ومستانسه كثير
الحمدلله
انت اقترحت على فكره ماعرف فين كانت غايبه عنى
لازمنا وقت اكثر انا بصراحه ماخلصة لازم افكر بحاتى بجديه
كرامتى غاليه وان كنت ضحيت قبل عشان كنت احسب انه انا وانت واحد ومابينا كرامه لاكن اتضحلي انه احنى اثنين مو واحد انت فلان وانا فلانه ماعليش ابغى وقت اضافي احدد فيه ايش ابغى بضبط
شرايكم

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 03:54 PM
الله يااا غاليه

الحين انا مطمنه عليييج ان شااء الله الله بينصرج

الله يحفضج ويحميج وينصرج ياااااارب

انتي الحين تفكرين صح وصح الصح بعد

مدلعه نفسي
25/02/2008, 03:54 PM
ايوووووووووه زيييييييين اتسويييييييييين كل كلمه قلتيهاا صح

مجروحه بس مجبوره
25/02/2008, 04:25 PM
حبيبتي انا وياج ومتاببعه اخبارج الله معاج خيتو

Qtr.82
25/02/2008, 07:55 PM
الحين كلام صح خليج قوية ونصيحه لا ترجعين من غير شرررررررررررررروط ما ابيج بتندمين لا انشالللللللللللللله ما راح تندمين والله يوفقكم ويهدي لج انشالله

غالية الأثمان
25/02/2008, 09:33 PM
ادعولي حبيبات قلبي امي توه هزبتني قالت لي بتروحين معاه يعني بتروحين بتخرب كل شي ماما الله يهداها ... :( :( تقولي اخاف ينقلب كل اللي تسوينه ضدك يروح يقول لأهله شفتو رحت اراضيها واجيبها ما جات :( شسوي خواتي هو اللي اصر اني اسير بيت اهلي مب انا يتحمل اللي بيجيه

رنو *
25/02/2008, 09:43 PM
حياتي الله يوفقك
انا متابعه قصتك من البدايه بس سامحيني مقصره بالرد
بس ماشاءالله البنات مو مقصرين معاك
الله يهدي زوجك
هذا عمره 24 ويبغى يتزوج الثانيه اذا صار عمره 30 ولا 40 شو بيسوي؟؟
وبعدين حكايه فتن ومافتن هذا الكلام مو مقنع خلي يقول غيره
خليك قويه مثل ماانت اللحين والله معاك
ونحن مابنقصر بالدعاء لك

اللؤلؤه السوداء
25/02/2008, 10:54 PM
ادعولي حبيبات قلبي امي توه هزبتني قالت لي بتروحين معاه يعني بتروحين بتخرب كل شي ماما الله يهداها ... :( :( تقولي اخاف ينقلب كل اللي تسوينه ضدك يروح يقول لأهله شفتو رحت اراضيها واجيبها ما جات :( شسوي خواتي هو اللي اصر اني اسير بيت اهلي مب انا يتحمل اللي بيجيه

حياااتي امج خااايفه عليييج

انتي الحين خلي الفكره براسج واقلبيهااا وفكري فيهااا عدل... لحد ما يجي هالويك اند يصييير خييير
بس الحين رااضي امج وقولي الي فيه الخير بيصير

وغارت الحور
25/02/2008, 11:05 PM
اااه ياقلبي انتي الله يصبرج ويبعد بنت ابليس عن ريلج
والله لو انا مكانج جااان مت
اللهم فرج هم اخيتي وابدله فرحا وسرورا

business_girl
25/02/2008, 11:11 PM
الله يفرج عليج يارب

ToOoFi
25/02/2008, 11:21 PM
حبيبتي والله:

قلبي عورني عليج
الحياه علمتني من بيت اهلي ان اللي تبي اتمسك ريلها من البداية،
وهذا اللي سويته من تزوجت،اوكي احب ريلي بس خليت شخصيتي قوية هذا يعجبني وهذا لألألألألألألأ!! ما تركت له فرصة يحس اني مو سهلة بالمرة وها انا عايشة والحمد لله يحسب لي الف حساب،انا اضحي وهو يضحي، مو مستعدة اضحي بروحي بشئ هذي الحياه الحين لو تلاحظين جذي صارت.. تكون قوية بس باسلوب
انا ابوي تزوج على امي بسبب سذاجتها وغيره اللي حواليها وحقدهم، والله ان امي ما سوت شئ غير صلاتها وتدعي عليه،صح حقه الشرعي ما قلنا شئ بس يعدل وهو ما يعرف شئ اسمه عدل، ما فكرت تطلب لا مال و ثياب ولا ذهب ولا شئ
قعدت بالبيت ربتنا احسن تربية، لها الحزة تطبخ لنا وتشربنا وتاكلنا،مو باقي باليت غير ولدين وكبار بعد وكلنا تزوجنا بس تخاف علينا لها الحزة!! ابوي تزوج اكثر من اربع يطلق ويجيب عيال ويتزوج وهذي حالته
الحين بأس وتعب، والعيال كثرو وبيتنا الاساسي ينقص،
دعوات امي ربي استجابها، والله العظيم يروح لحريمه بس يرجع مكسور لبيتنا،محتاج لأمي لأنها ضحت علشانه وعلشانه وشاف بام عينه شنو طلعنا وكيف صرنا مناصب من تربيتها مش من تربيته,,

فنصيحتي لج :
اول شئ الله يسعدج يا ري ويبعد عنج المشاكل
ارجعي له بس لا تسامحيه على اي شئ، حسسيه انه يحسب لج مليوووووووووون حساب وانتي بعد
عامليه اوكي بالتي هي احسن لأنه___> حبيبج وزوجج وابو عيالج
انتي ابتدي تنتبهين لنفسج اكثر، كوني امراة بكل معنى الكلمة ..خليه ام يتطالع الا غالية الاثمان وبس
والله يوفقج يا رب

غالية الأثمان
25/02/2008, 11:35 PM
حياتي الله يوفقك
انا متابعه قصتك من البدايه بس سامحيني مقصره بالرد
بس ماشاءالله البنات مو مقصرين معاك
الله يهدي زوجك
هذا عمره 24 ويبغى يتزوج الثانيه اذا صار عمره 30 ولا 40 شو بيسوي؟؟
وبعدين حكايه فتن ومافتن هذا الكلام مو مقنع خلي يقول غيره
خليك قويه مثل ماانت اللحين والله معاك
ونحن مابنقصر بالدعاء لك

تسلمين يا رنو وعادي يكفيني طلتك بس ادعولي يا غالياتي وان شاءالله اتم على هالقوة:(

غالية الأثمان
25/02/2008, 11:39 PM
حياااتي امج خااايفه عليييج

انتي الحين خلي الفكره براسج واقلبيهااا وفكري فيهااا عدل... لحد ما يجي هالويك اند يصييير خييير
بس الحين رااضي امج وقولي الي فيه الخير بيصير

انا الفكره مازالت براسي لأني صدق لو رجعت بتم افكر يوم يروح الدوام اكيد يشوفها يكلمها كذا ابي ارتااح شوي :( امي خايفه ادري .. اليوم اول النهار الظهر تيليفوني مسكر يشحن بعدين دق مرتين ما رديت ... الحين قبل شوي دق بعد مارديت ... :( ابوي هاوشني ردي على الرجال .. ولا ترى بيهرب منك وبيروح لهاذيك ... بيسيبك وبيرجع لها لا تهدمين بيتك لوحدك ... سكتت ما قلت شي هم خايفين ادري بس انا مقدر ... يوم يشوفوني ماارد يهتمون زياده يجيهم الهم :( كيف افهمهم ان هذا بداية العلاج مدري ... يحسسوني ان صدق خلاص بيخليني وبيسير لها :(:( انتو شرايككم

مدلعه نفسي
25/02/2008, 11:41 PM
ماظن يخليييج ويسير لها هو الحين يحترق من داخل صدقيني واذا اهلج اجبروج تردين ردي بس كووني جاااااااااافه

لي رجعه

عروس الموج
25/02/2008, 11:42 PM
حبيبتي والله:

قلبي عورني عليج
الحياه علمتني من بيت اهلي ان اللي تبي اتمسك ريلها من البداية،
وهذا اللي سويته من تزوجت،اوكي احب ريلي بس خليت شخصيتي قوية هذا يعجبني وهذا لألألألألألألأ!! ما تركت له فرصة يحس اني مو سهلة بالمرة وها انا عايشة والحمد لله يحسب لي الف حساب،انا اضحي وهو يضحي، مو مستعدة اضحي بروحي بشئ هذي الحياه الحين لو تلاحظين جذي صارت.. تكون قوية بس باسلوب
انا ابوي تزوج على امي بسبب سذاجتها وغيره اللي حواليها وحقدهم، والله ان امي ما سوت شئ غير صلاتها وتدعي عليه،صح حقه الشرعي ما قلنا شئ بس يعدل وهو ما يعرف شئ اسمه عدل، ما فكرت تطلب لا مال و ثياب ولا ذهب ولا شئ
قعدت بالبيت ربتنا احسن تربية، لها الحزة تطبخ لنا وتشربنا وتاكلنا،مو باقي باليت غير ولدين وكبار بعد وكلنا تزوجنا بس تخاف علينا لها الحزة!! ابوي تزوج اكثر من اربع يطلق ويجيب عيال ويتزوج وهذي حالته
الحين بأس وتعب، والعيال كثرو وبيتنا الاساسي ينقص،
دعوات امي ربي استجابها، والله العظيم يروح لحريمه بس يرجع مكسور لبيتنا،محتاج لأمي لأنها ضحت علشانه وعلشانه وشاف بام عينه شنو طلعنا وكيف صرنا مناصب من تربيتها مش من تربيته,,

فنصيحتي لج :
اول شئ الله يسعدج يا ري ويبعد عنج المشاكل
ارجعي له بس لا تسامحيه على اي شئ، حسسيه انه يحسب لج مليوووووووووون حساب وانتي بعد
عامليه اوكي بالتي هي احسن لأنه___> حبيبج وزوجج وابو عيالج
انتي ابتدي تنتبهين لنفسج اكثر، كوني امراة بكل معنى الكلمة ..خليه ام يتطالع الا غالية الاثمان وبس
والله يوفقج يا رب

نصيحتها 100% صح

كشخي وتلبسي بس فهميه ترا مب حققك حق نفسي عسب انا استنانس...

ودايما اضحكي مب لازم وياااه يلسي العبي يا بنتج لا تبينين انج مكسووووووووووووره ..دايما كوني مرحه يا بنتج جدامه بينيله انج وايد مستانسه

غالية الأثمان
25/02/2008, 11:45 PM
بيسننس قير
غارت الحور

اللهم امييييييييييييييييييييييي يييييييين ولا تحرموني دعاكم

عيون زوجي وعروس الموج
وهالغلط اللي كنت انا اسويه .. كنت شرات الانسانه العميا اللي ما تشوف شي ما كنت اعرف اني فاهمه كل شي غلط والله يخليلكم الوالده ياربي ويحفظها من كل شر ياااارب وانا الحين يالسه واحاول اني ما افر عمري عليه وابغي اغير من عمري وشخصيتي شوي عرفتي ليش مابا ارد وياه ولا تراها هب سهله يوم ييبني بيت اهلي بالغصب وثاني يوم يروح عني ... وانا ابغي يوم ايي اضحك ويا الكل الا هو اكون عاديه واستانس ويجوفني جنه اول مره يجوف حرمته يجوف انسانه يديده سواء بالمظهر الخارجي او الداخلي فهمتو علي .. شرايكم باللي بسويه

abcd123
25/02/2008, 11:46 PM
عليك بالدعاء والاستغفار والله يرده لك ان شاء الله.......

عروس الموج
25/02/2008, 11:47 PM
صح ردي عليه ردي على كل مكالماته وسالي عنه ليش تعطينها مجال انه هي الي تسال عنه وتحاتيه وضحيله من اسلووبج ترا مافيها زووووووووووووووووود عنج..

ترا الريايل يشوفوون كلشي اذا هو يتصل مره مرتين ما تردين ويتصل فيها هي على طول هلا حبيبي وحياتي وغناتي اكيد يقول في خاطره ياريت حرمتي جي تسمعني...

خليج مرحه ترا في ريايل ما يحبون الحرمه تزودها في الزعل...

ولعبي لعبتج صح لا تعطينها مجال اي فجوه بسيطه بتكون هي موجوده فيها وسدي كل الفجوات عسب هي ما تدخل...

ولاتقوليله انا سويتلك وكشختلك وطبختلك لان هذا واجب علينا كلنا...

والله يعينج يارب ودعواتي لج بالتوفيق ويبعد عنج بنت ابليس

غالية الأثمان
25/02/2008, 11:52 PM
صح ردي عليه ردي على كل مكالماته وسالي عنه ليش تعطينها مجال انه هي الي تسال عنه وتحاتيه وضحيله من اسلووبج ترا مافيها زووووووووووووووووود عنج..
ترا الريايل يشوفوون كلشي اذا هو يتصل مره مرتين ما تردين ويتصل فيها هي على طول هلا حبيبي وحياتي وغناتي اكيد يقول في خاطره ياريت حرمتي جي تسمعني...
خليج مرحه ترا في ريايل ما يحبون الحرمه تزودها في الزعل...
ولعبي لعبتج صح لا تعطينها مجال اي فجوه بسيطه بتكون هي موجوده فيها وسدي كل الفجوات عسب هي ما تدخل...
ولاتقوليله انا سويتلك وكشختلك وطبختلك لان هذا واجب علينا كلنا.
والله يعينج يارب ودعواتي لج بالتوفيق ويبعد عنج بنت ابليس

فديتج كلامج صح وياج على سالفة هلا حبيبي وروحي وحياتي تراني كنت جيه ادق واسال واتخبر وهو طااااف ولا يدق علي ولا يتخبر ... لو تجوفين شكثر كان يدقلها وهي ما ترد عليه ليش لنها هي ثجيله ليش ما استوي شراتا ... تراني امبوني مب مقصره بكلام الحب والغزل والاتصال .. خليه شوي يحس بكبر المصيبه اللي سواها وينه عني يوم ادق له مايرد علي لأنه عنده خط ثاني يكون يرمسها ... شعور يجرح صح ؟؟ ولا يطلع من عندي الشقه 5 الا ربع الفير وطول الدرب يرمسها ... لين 7 وانا اقول مسكين حبيبي حرام يطلع الدوام مبجر عسب لا يتأخرر

وضوحي
26/02/2008, 12:22 AM
حبيبتي اخذي رقمها ورمسيها هي وفهميها السالفة ولا تخلين هالعيوز تخرب بيتج

مجروحه بس مجبوره
26/02/2008, 12:30 AM
الله يعينج حبيبتي كيف تعانين وانا فاهمه قصدج انج تبين تكونين وحده ثانيه بس نصيحتي ردي عليه بس كوني جافه من دون كلمات حب وغزل..فهمتي علي وشوفيه كيف حاس بذنبه والا عادي عنده............لانه صدقيني لوصديتيه بيذكر هالحركه طول عمره وبيذكرج فيها......واذا شفتيه ميت عليج ويتمنى تردي ساليه عن موضوع بنت ابليس
وخليه بنهي الموضوع جد يحلف يتصل جدامج اي شي اهم شي يكون صادق علشان ترديله
والله يوفقج حبيبتي

وما اوصيج اذا فكرتي تردي اباج تسيرين الصالون وطلعي وحده ثانيه صبغي شعرج وحفي وييهج مع فايشن واشتريي ملابس بيت كشخه ضاغط بس ما وايد مكشووووووف كككخخ والله معاج

غالية الأثمان
26/02/2008, 12:50 AM
الله يعينج حبيبتي كيف تعانين وانا فاهمه قصدج انج تبين تكونين وحده ثانيه بس نصيحتي ردي عليه بس كوني جافه من دون كلمات حب وغزل..فهمتي علي وشوفيه كيف حاس بذنبه والا عادي عنده............لانه صدقيني لوصديتيه بيذكر هالحركه طول عمره وبيذكرج فيها......واذا شفتيه ميت عليج ويتمنى تردي ساليه عن موضوع بنت ابليس
وخليه بنهي الموضوع جد يحلف يتصل جدامج اي شي اهم شي يكون صادق علشان ترديله
والله يوفقج حبيبتي
وما اوصيج اذا فكرتي تردي اباج تسيرين الصالون وطلعي وحده ثانيه صبغي شعرج وحفي وييهج مع فايشن واشتريي ملابس بيت كشخه ضاغط بس ما وايد مكشووووووف كككخخ والله معاج

سالته قبل ما يرد ولا يا يدق عليها عسب ينهي الموضوع وياها جفتي اقوله لو تحبني دخيلك دق ما يدق واخر شي قلتيه بسويه وبخليه يتحرقص وانا مطنشتنه

غالية الأثمان
26/02/2008, 12:56 AM
شورو علي .... وينج يا اسيرة قلبه ابغي رايج وراي خواتي

أنت أنا
26/02/2008, 01:25 AM
شوفي يالغلا

أمي و أبوي على عيني وراسي بس ماتصير حياتي لعبه طقها والحقها!

لازم تجلسين معاه وتتفاهمين بس ها
مابقول لج يوم اييج لبسي و اكشخي بالعكس دخلي عليه بحجاب!! خليه ينكسر لأن الرياييل يعز عليهم يوم زوجاتهم يتغشون عنهم!!

وخليج قوووية وفي نفس الوقت في عينج نظرة حزن و ألم ولا تخلين عينج في عينه أبد..!!

لاتاخذين بنتج في جلستكم...

جلسي بثقه رجل على رجل..

كلميه بتفاهم وفي نفس الوقت بصيغة تهديد!!

- لأن الواقع يفرض عليج ترجعين له-

قولي له مثلاًً..

وقت التبرير انتهى يا أخي العزيز.. اقصد يازوجي.. فأتمنى تتركني اتكلم للآخر وبعدين تتفضل باللي عندك

أنت وصلت لمرحلة كنت ماسك فيها السكين عشان تنهي علاقتنا..

كنت ناوي تيتم بنتي و أبوها حي عشان فتنه.. عشان نزوة.. عشان خيانة كنت تسميها شرع الله و حلال..

استغفلتني..
استغليت قلبي و ظروفي و رهنتني في منتصف علاقتك مع إنسانه وجودها يعني تنازلك عني..

لكن الحب العفيف اللي حملته لك في قلبي...
حبي لبنتي يخليني مستعدة أضحي بعيوني... و افتح صفحه جديدة و ارجع معاك

بس هذا مايعني إن نسيت الذل و الألم..

لأنك خنتنتي...

و الخيانة أكبر عدو يقدر يقضي على الزوجة ويدمر كبريائها و عزة نفسها....

أنت جرحت العلاقة المقدسة اللي بينا...

و إذا كنت تفكر ترجع وتستغفلني و تتزوجها بالسر ترى اللي حلل لك اربع يحرمني عليك!!

..
و من هالكلام (a)

وضوحي
26/02/2008, 02:26 AM
شوفي انتي ردي وياه البيت

بس رمسي رئيس قسمه وفهميه السالفه

وخليه ينقل البنت لقسم الثاني

وجيه بترتاحين

عروس الموج
26/02/2008, 07:38 AM
شوفي ام عواشي

ان شاء الله لوووووووو ياخذ الف وحده غيرج بس الشقه لا تهدينها حقه ولا تردين بيت اهلج...

مب عكيفه هووو يوديج بيت اهلج...قوليله هذا بيتي انا وبيت بنتي حبيتي لو صار ايشي باجر لو سمح الله فكر يطلق خليه يصرف على الشقه وعلى البنت اضمني على الاقل مسكن ولا تفكرين تردين بيت ابوووج دايما حطي في بلاج انتي بتكونين ثقيله على اهلج عسب جي لا تهدين بيتج مهما صاااااااااار يوم انه يقدر يفتح بيت ثاني خليه يصرف عيل

واذا تميتي بيت اهلج يوم يومين باجر بيقولج تمي بيت اهلج والثانيه بيسكنها في شقتج....

انا يالسه احط عمري مكانج واكلمج كاني انا الي عايشه هذا الموقف...

ودعيله فالصلاه واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي د واستخيري كثر ماتقدرين وكله ادعي قولي اللهم اجعل كيدههم في نحورهم دايما خلي هذا الدعاء على لسانج وستغفري وايد وصدقيني بيفتح عينه وبيشوف الي يسووويه غلط..

لان مافي شي يجبره ان ياخذ الثانيه والثانيه ما ياخذونها مني والدرب في اسباب مقنعه عسب ياخذها وهو ما عنده سبب ومب بس الاسلام حلل اربع وقال سيروو تزوجوا اربع...

وحطي في بلاج مب شرط الي عنده فلوووس يقدر يتزوج...

صدقيني انا ريلي حافي منتف وحده كبيره تركض وراه تقوله انا بدفعلك المهر وبسجل بيت باسمك بس تزوجني تخيلي والله بس انا لين الحين ما عرفت منووو هاي ولا جان روايتها صنع الله المستخفه..

انا تدرين شو قلت لريلي اهااا جنه يعني واحد يعرض عليه ان اطلع وياه يوم واحد وبيعطيني الي ابااااه حرج كان بيكسر البيت على راسي هههههههههههههههههههه خلهم يحسوووون اشويه بلي يسووونه

عيون ريمي
26/02/2008, 08:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبارج حبيبتي
أنا ألحين نوعاً ما مطمنة عليش لأن قوتش رجعت ليش وفعلاً فكرة انش تبقين فترة شوي تستعيدين ثقتش أكثر ابقي
وأنا ما مع فكرة انش تتصلين فيها ابداً ابعدي هالفكرة عنش هي بتحس انها مهمة لما تتصلين فيها حاربيها وهي ما تدري
أولاً روحي الصالون وسوي شعرش واصبغيه وسوي بديكير ومنيكير ومساج وكل هالأشياء موعشان تتزينين هذا عشان بيزيد ثقتش في نفسش
ولما يتصل ردي عليه و لما يسألش وين كنتي وليش ما رديتي قولي له كنت اسوي جدي وجدي بس عناوين بدون تفاصيل خليه يحس انه عنده نعمة وجمال وهو اللي تاركنه وقاعد يجري ورى غيره وقبل لا ينهي كلامه قولي له يالله بخليك لأني مشغولة بعد أبغي اسوي لروحي جدي وجدي ومثلاً خبريه انش بتنظفين المناطق الحساسة
وبتسوين لنفسك كورس زيت بس قوليها بدون اهتمام مثلاً
( الحين لو سمحت ابغي انهي المكالمة عشان أبغي انظف الأماكن الحساسة ومحضرة لي مخلط زيوت أبغي أروحي أريح فيها /ع السلامة )
جدي خليه يشتاق ليش بدون ما رتمين روحش عليه
وكلمي البنت اللي تعرفينها في شغلهم واسأليها عن المرة البايخة اللي تراكض ورى زوجش شلون اسلوبها عطرها نوع مكياجها تلبس كعب أو لا من هالأشياء وحاولي تاخدين الزين منها واللي تحسينه يثير زوجش

وخلي هالبنت

al 3zezh
26/02/2008, 08:30 AM
:confused::confused:حسبي الله و نعم الوكيل

ناس ما اتخاف ربها :confused::confused:

الله يردلج زوجج يارب واتعيشون في السعادة يارب يا كريم

malaanah
26/02/2008, 09:02 AM
الحمدالله و الله مستانسة انج استعدتي ثقتج بنفسج ماشاالله و ان شاالله اتواصلينها على طول...

حبوبة انا اشوف كلام ابوج صح.. ردي على مكالماته بس مب على طول.. طنشي مرة و ردي المرة الثانية... او اتصلي فيه عقب عشر دقايق من المس كول و قوليله كنت مشغولة او ما انتبهتي للتلفون.. لا تكونين جافة وايد معاه بس خليج سيريس.. يعني لا تنفرينه منج ... ادري بالج وقت لين ما تتأقلمين بس عودي نفسج لأنج باجر بتعيشين العمر كله ان شاالله وياه ...

خليه ايي بيتكم و تكلموا مع بعض رواحكم... طبعا اكشخي بس مب وايد (و بقولج ليش بعدين) و خليج قوية و اشترطي عليه انه يحلف ع القرآن انه ما يكلمها مثل ما قالت وحدة من الخوات و خوفيه ببنته.. و يستحسن لو يغير رقمه بعد او يكلمها جدامج او جدام ابوج (بس يكلمها في نفس الوقت مب تعطينه فرصة يفكر عشان ما يتفق معاها على انها تمشي الموضوع معاه)..و اول ما تتصافون و تتفقون طلبي منه ياخذ اجازة اسبوع و سيروا العمرة او اي مكان بروحكم.. لا يقول ما عنده رصيد لأنه توها السنة بادية يعني مو معقول مخلص رصيد اجازاته كلها (الا اذا كان ماخذ اجازته في يناير) و يوم بتردين معاه غيري من اللوك و سويلج لوك يدييد و ابهريه و خليه يندم انه ضيع وحدة شراتج..

اختي اهم شي انج تهيئين نفسج للرجعة ان شالله لأنه بيكون الموضوع وايد صعب بعد كل اللي صار بس تراه مب مستحيل... خذيها كتحدي بينج و بينها و في نفس الوقت كحماية لبيتكم و لمستقبلكم بعد..

و ان شاالله نسمع الأخبار الحلوة منج يا رب جريب :)

26/02/2008, 09:43 AM
الله يهدي زوجج ويخلي لج ان شاء الله

قون
26/02/2008, 10:21 AM
الله يحفظكم من خرابات البيوت انا من رايي انكم في بدايت حياتكم ومعاج بنوته وحده يعني توكم ودايما بداية تكوين الشي تكون صعبه يعني لين ما تكونين عايله بتكوني انتي و ريلج مرتوا بوايد اشيا . المهم انج تكوني مسيطره على الامور . وعلى فكره لا تقولين انج الوحيده اللي تمر بهذا الشي ترى كثير منا مر بهاي المرحله والخيانات وما يليها . اهم شي في الموضوع الصبر ولا تحاولين الاتصال بخرابة البيوت تراج بتعطيها لحظة الانتصار و القوه وانها قدرة تسوي شي و بتوضحيلها ان الريل ما يقدر يستغنى عنها . ثاني شي لا تحاولين تقارنين بينج و بينها لان فيه فرق كبير انتي زوجته وام عياله لا تنسين هالنقطه ابدا . وهي بظل في الخلف او وراء الكواليس مثل ما يقولون . ثالث شي عيشي حياتج انتي وريلج ولا كأنه فيه شي واهم نقطه انكم تروحين انتي وريلج السعوديه لقضاء العمره ترى هالحركه تنفع مع وايد ناس حاولى تحسسيه بالجو الديني واسأليه في الامور الدينيه البسيطه حتى لو كان ما يفهم شي في الدين خليج انتي اللي ما تفهمي شي ومنها تغير جوج وجو الريل . والله يعينج لاني مريت بنفس اللي مريتي فيه لما كان عندي بنوته وحده في بداية حياتي والحين انا ام سبعه اطفال ومع ريلي اللي انا احبه صح عانيت بس في النهايه انا المنتصره ولله الحمد . والغلطه اللي غلطها اني كلمتها والله العظيم اني ندمت ندم . بس الحمد لله انها غمه و زالت . وان شاء الله ( الله بيسر امورج دنيا واخره ) اوصيج بالصبر بالصمت واشيكي لربج من قلب صادق و تظرعيله .وانا متأكده ان الله بيزول عنج هذا الهم ولا تنسين ان الله يختبرج انتي وريلج . مع تحياتي واتمنى اني افدتج لو بشي بسيط

عايشة18
26/02/2008, 04:46 PM
حبيتي الله يكون في عونج ولاتتسرعين وتردين وياه وهو واثق انج بتردين وياه لا حبيتي ابيج تثقلين شوي وتستوين رزينه

وواصلي التطنيش لاتردين عليه واذا سالج ليش قولي له انج كنتي مشغوولة وماشفتي تليفون ومافي داعي تخبرين بابا ومام عن تفاصيل لانهم ناس كبار ومش فاهمين على شو انتي ناويه
وما اوصيج عااد
تخبرين باليديد
على فكرة اتمنى انج ماتلزمين عليه انه يرمسها جدامج وينهي العلاقة ماتعرفين بنات ابليس والله عادي جدا يمثلون جدامج ولاتأمنين على حد مول........... اتمنى تكوني فهمتي كلامي زين

عروس وليد
26/02/2008, 11:47 PM
انت اقترحت على فكره ماعرف فين كانت غايبه عنى
لازمنا وقت اكثر انا بصراحه ماخلصة لازم افكر بحاتى بجديه
كرامتى غاليه وان كنت ضحيت قبل عشان كنت احسب انه انا وانت واحد ومابينا كرامه لاكن اتضحلي انه احنى اثنين مو واحد انت فلان وانا فلانه ماعليش ابغى وقت اضافي احدد فيه ايش ابغى بضبط
شرايكم

كلام رائع جدا

تقولي اخاف ينقلب كل اللي تسوينه ضدك يروح يقول لأهله شفتو رحت اراضيها واجيبها ما جات

وانا انصحك بعد انك تروحين معه بس قبل ما تروحين تكتبين ورقة بشروطك ويوقع عليها قدام اهلك
ايه عشان يحس انه الموضوع جدي اكثر
اشترطي انه اذا رجع لسالفته الأولية انت بترجعين بيت اهلك وترمين بنته عنده هو يربيهاة عشان انت تتزوجين (والله يموت خوف من انك تتركين له بنتك لأنه يبي وناسة مايبي مسؤوليه)(ويموت قهر لو عرف انك ناوية تتزوجين بعد ماتتركينه لأن الرجل يكره احد ينافسه على احد ممتلكاته)
واشترطي تكملين دراستك او تدرسين دورات وتشتغلين
يزيدك في مصروفك مثلا
أي شي كنت حارمة نفسك منه عشانه

بعدين انت غيري في اسلوب حياتك معاه
لا تلاحقينه باتصالاتك نهائيا
اذا اتصل عليك بعد الصلح لا تردين من اول رنة
خليه يتصل مرتين بعدين ردي
اثقلي زوجك يحب يجري ورا حبيبته مايحب اللي تجري وراه وتلاحقه
لاترسليله مسجات حب وغرام نهائيا
ارسليله رسائل شكر وتقدير في حالة انك تشجعينه على شي عجبك فيه فقط لا اكثر
خليه يشتريلك ملابس غالية وانت بيني له انك ماتلبسين الا الغالي حتى لو كان من أرخص الماركات
خليه يحس انه متزوج ملكة مو بخدامة وقت مايبي منها شي هي على طول سمعا وطاعة
حمامك مليه شموع و فواحات ورغاوي وخليه يحس انك رجعت لعادتك القديمة قبل الزواج في الاستحمام بدلال وليس له او من اجله
واذا قلك تغيرتي قوليله انا ماتغيرت انا رجعت لطبيعتي قبل ما اتزوجك

اذا جا يصالحك إلبسي لبس غالي بس بسيط ولا تحطين مكياج عشان لا يفهم انك متعدله له

شوفي كلام انت انا روعة وانا معاها بكل حرف

شوفي يالغلا

أمي و أبوي على عيني وراسي بس ماتصير حياتي لعبه طقها والحقها!

لازم تجلسين معاه وتتفاهمين بس ها
مابقول لج يوم اييج لبسي و اكشخي بالعكس دخلي عليه بحجاب!! خليه ينكسر لأن الرياييل يعز عليهم يوم زوجاتهم يتغشون عنهم!!

وخليج قوووية وفي نفس الوقت في عينج نظرة حزن و ألم ولا تخلين عينج في عينه أبد..!!

لاتاخذين بنتج في جلستكم...

جلسي بثقه رجل على رجل..

كلميه بتفاهم وفي نفس الوقت بصيغة تهديد!!

- لأن الواقع يفرض عليج ترجعين له-

قولي له مثلاًً..

وقت التبرير انتهى يا أخي العزيز.. اقصد يازوجي.. فأتمنى تتركني اتكلم للآخر وبعدين تتفضل باللي عندك

أنت وصلت لمرحلة كنت ماسك فيها السكين عشان تنهي علاقتنا..

كنت ناوي تيتم بنتي و أبوها حي عشان فتنه.. عشان نزوة.. عشان خيانة كنت تسميها شرع الله و حلال..

استغفلتني..
استغليت قلبي و ظروفي و رهنتني في منتصف علاقتك مع إنسانه وجودها يعني تنازلك عني..

لكن الحب العفيف اللي حملته لك في قلبي...
حبي لبنتي يخليني مستعدة أضحي بعيوني... و افتح صفحه جديدة و ارجع معاك

بس هذا مايعني إن نسيت الذل و الألم..

لأنك خنتنتي...

و الخيانة أكبر عدو يقدر يقضي على الزوجة ويدمر كبريائها و عزة نفسها....

أنت جرحت العلاقة المقدسة اللي بينا...

و إذا كنت تفكر ترجع وتستغفلني و تتزوجها بالسر ترى اللي حلل لك اربع يحرمني عليك!!

..
و من هالكلام

هذي كلها نصائح من الأخصائية ناعمة الهاشمي والله انها خلت رجال مثل زوجك واعتى يموتون في زوجاتهم

وطمنينا عن احوالك

3athra
26/02/2008, 11:51 PM
اختي غالية الاثمان ترى دعيت لج بالحرم ان الله يرد لج زوجج ويبعد عنكم هالعدوه

نا را
27/02/2008, 06:27 AM
والله صار لي اكثر من ساعتين اقرا مواضيعك الاثنين والردود وكنت خايفة لا تضعفين لانك ببعض ردودك كنتي محتارة لكن الحمد لله النهاية كانت رائعة..لكن اهم شي الاستمرار .. ونصيحتي لك:

اولا :الثقل

ثانيا : الاناقة مع الثقة ولا تحسسينه ان زينتك واناقتك له..واذا مدح زينتك وشكلك لا يحس انك فرحانة كثير بمديحه.. خليك طبيعية وثقيلة وواثقة من نفسك وانه ماقال شي جديد انتي حلوة وكشيخة من زمان<<لكن لا تقولينه هالكلام خليه يحس فيه من ثقلك واسلوبك

ولا ترجعين تقطين نفسك عليه ومسكي العصا من النص ومهما كان الموضوع اللي تتكلمون فيه ينرفز او استفزك فيك ا خليك ثقيلة صارمة وقوية الشخصية وكلمتك وحدة ولا تتكلمين او تقولين رايك الا بعد تفكير علشان ماتغلطين وترجعين تغيرين رايك ويحس انك مو واثقة من نفسك او شخصيتك مهزوزة .. وتقدرين اذا استشارك بشي تقولين له عطني وقت افكر وارد لك خبر .. لكن لا ترجعين تردين له خبر الا اذا رجع سألك مهما كان الموضوع مهم حتى لو مارجع فاتحك انتي لا تفاتحينه مهما شدك او الموضوع..لا تحسسينه انه قدر يجيب راسك

جددي لبس البيت

اشتري بجامات قطنية حلوة كلها دلع وانوثة شي صروالها طويل وشي برمودات .. وقمصان بيت قطنية قصيرة وكثري من حركات الدلع في لبسك وشعرك والمكياج الناعم الهادي ..خليه يحس انك بنت 18 سنة مو 24..واذا دخل وانتي كاشخة لا تحطين عينك بعينه علشان مايحس انك متلهفة تنتظرين ردة فعله او رايه بشكلك ..لااااااااااا خليك واثقة انشغلي ببنتك لعبيها مثلا واذا سلم رفعي راسك ردي عليه السلام ورجعي لعبي بنتك او كأنك تشاهدين التلفزيون ومو مهتمة وواثقة من نفسك .. يعني حاولي قد ماتقدرين تكونين واثقة .. في هالحالة 100% بيحاول يتلصق فيك ويكسر الحاجز اللي صار بينكم علشان ترجعين مثل قبل ضعيفة مسكينه تلاحقينه بالاتصالات .. وهالمرحلة صعبة شوي والمفروض تستعدين لها من الحين وتحافظين على هدوءك وقوتك وصرامتك

وعلى فكرة انا لاحظت انه قالك ان عمرها 33 والبنت اللي تشتغل معهم تقول 27 .. يعني كذب عليك بالعمر علشان تقولين كبيرة اكبر منه ومني بكثير وهالشي يهون الفكرة عليك ويخليك توافقين ههههههههه زين ماقال لك بعد انها مريضة او فيها اعاقة (والله الرجاجيل نكته)..بس انتي لا تواجهينه بهالكلام ولاترجعين له هالسولالف بعد ماترجعين .. بس يوم ماتقعدين تتفاهمين معاه قولي كلام صارم عن اللي صار وبعدها قفلي الموضوع

على فكرة زوجك صغير بالسن مابعد يوصل سن الرشد(الثلاثين وفوق) في شباب بسنه توهم عابية ويراهقون بعد.. ومن ردوده الواهيه عليك(يوم يقول الشرع حلل اربع وقلبي يشيل مليون و...و...) مبين انه مابعد ينضج وسهل التأثير عليه علشان كذا صادته بنت ابليس .. وانتي بقوتك وصرامتك بتأثرين عليه وبتنتصرين باذن الله
والله معاك يالغلا طمنينا عليك

عيون وليد
27/02/2008, 06:58 AM
الله يكون بعونك

اهم شي لاتطلعين من بيتك ولا تتغيرين على زوجك يمكن نزوه يبي يتزوجهاا

انتي ام بنته مستحيل يفرط فيك وراح يرجعلك باذن الله

اهم شي انتي صلي وبصلاتك ادعي له ان ربي يهديه ويبعد عنكم الي مايخاف الله

نا را
27/02/2008, 07:23 AM
وبعدين اختي لاحظت عليك شغلة انتي قلتي انك بالمول اذا دخلتو محل كل شوي تسألينه شرايك بهالقطعة واختار معاي وانا مااعرف اختار بروووووحي وهذا أكـــــــــــــــبر غلط .. بالعكس حسسيه انك واثقة ان اختيارك بعجبه وانك تعرفين تلبسين مثلك مثل اي حرمة وان هو رجال ومايفهم كثير بشغلات الحريم بالعكس انتي اللي تفهمين..الرجال يحب يشوف ابداعات المرأة وتفانيها في لبسها ولمساتها الخاصة..يعني انا ممكن أسأل زوجي في المحل هالسؤال لكن مش دايما في النادر اذا مثلا كانت بيدي قطعة عاجبتني وفي منها لونين حلوين ومحتارة بينهم اقوله اللونين حلوين ومحتارة اي لون آخذ انت شرايك؟؟علشان ما يحس انه ملغي وماله راي ابد،(لاحظتي اخترت القطعة واللونين عاجبيني) مو مااعرف اختار وساعدني؟؟لا خليك واثقة..اختي لا تزعلين لاني اعلق على تصرفاتك القديمة بس لأني ابغا مصلحتك..

وبعدين مو كل شي تشترينه يكون هو معاك..مثلا ملابس البيت وملابس النوم والعطورات حلو تشترينها وهو مو معاك علشان اذا لبستيها أو تعطرتي تكون لها زهوة وتورينه انك ذويقة وتورينه لمساتك الخاصة وابداعاتك في الاناقة واللبس<< وهذي على فكرة جزء من شخصية المرأة اللي تميزها بعين زوجها(ذوقها الخاص)

ولا تشترين له هدايا..يعني اذا هو تذكرك بأربع خمس مناسبات وجاب لك هدايا انتي تذكريه مرة وحدة(طبعا الكلام هذا مو لكل المتزوجات انا اتكلم عن حالة زوجك فقط لأن الرجال مو سوا وشخصياتهم مو وحدة واللي ينفع مع هذا ماينفع مع ذاك)..

ومهما يسوي لك من أشياء تفرحك(والله لو يلف فيك العالم ويكسيك احجار كريمة وذهب والماس) شكريه لكن بثقل وشوية رسمية حسسيه انه مهما سوا ماراح يجيب راسك وان هذا اصلا واجب من واجباته(باسلوبك وثقلك من غير ماتقولين له هالكلام خليه بس يحسه)وانه مهما صار او قدم لك من تنازلات ماراح يقدر يرجعك مثل قبل،وقتها بيحس انه خسر شي كبير صعب يرجع..وخليه يحس انك مانسيتي اللي سواه وماراح تنسين<<بثقلك وتصرفاتك من غير ماتتكلمين وترجعين المواضيع زي ماتفقنا ترا لو فتحتي الموضوع قدامه كل شوي بيحس انك ضعيفة وشخصيتك مهزوزة ،

بالطريقة هذي(اذا حسستيه انه صعب يكسر الحاجز بعد اللي سواه معاك) بيبدأ تأنيب الضمير والخوف من رجوع المشاكل شغال بداخله وماراح ينطفي وماراح ينسى اللي صار لأنه يحس انك مانسيتي وانك مفتحة عيونك عدل وان قلبك شايل وماغفر ..

صدقيني زوجك من النوع اللي ماينفع معاه الا هالاسلوب وبس ترخين الحبل يبدأ يلعب فيك لعب ويستغفلك ولا يعمل لك اي حساب(طبعا مو كل الرجال بس حنا الحين في زوجك لأني قريت ردودك كلها بالموضوعين واستشفيت شخصيته)

وبالنسبة لواجباتك قومي بها في حدود المعقول بدون مبالغة علشان لايحس انك ذابحة نفسك علشانه في نفس الوقت مانبيه يمسك عليكي أي تقصير او نقص..

ترا في نوع من الرجال مايحبون المرأة اللي تركض وراهم تلقينهم يهربون منها .. ويركضون وراء المرأة المتزنة ذات الشخصية المستقلة والرأي المستقل الواثقة من نفسها..وزوجك من هالنوع

عيشي حياتك وزوري ربيعاتك وقرايبك وخليهم يزورونك خلي لك حياتك الخاصة خليه يحس انك مشغولة شوي وعندك اللي يعبي فراغك.. خليه يحس ان حياتك مو متوقفة عليه وانك تقدرين تعيشين من غيره..وانتي نفسك عيشي هالجو الجديد مع الاهل والاصدقاء الشي هذا بيخلي ثقتك بنفسك تزيد وبيريحك من نواحي نفسية كثيرة..

يعني مو كل حياتك تفنينها للزوج والبيت(لا تخلين زوجك محور حياتك تدورين حوله وتضحين وتنسين نفسك مثل ماعملتي بالسابق وشفتي النتيجة انا ماالومك بس انبهك) .. البيت له وقته وحقه والزوج له وقته وحقه وانتي لك وقتك تعيشين حياتك ولك حق على نفسك ..ولو تشوفين لك وظيفة بيكون احسن واحسن علشان يشعر باستغلاليتك بكل شي ولو توظفتي لا تتنازلين عن مصروفك اللي تاخذينه منه.. خصصي لك مبلغ شهري يعطيك اياه مع كل بداية شهر حتى لو كان اقل من مصروفك قبل الوظيفة بس اهم شي يظل يعطيك ويشعر انه مسؤول عنك ماديا لانك زوجته ومن واجبه يصرف عليك حتى لو عندك وظيفة<<<لا تضعفين او تتنازلين ابد مهما حاول يتحايل عليك سواء بالشي هذا او بأي حق من حقوقك الاخرى

واذا احتجتي فلوس لنفسك وقفي بكل ثقة وبدون انكسار ولاتحسين داخل نفسك انك قاعدة تقطين نفسك عليه او تحتاجين له (ترا بيبين على ملامحك وبيحس بضعفك )بالعكس كلميه بثقة وقوة عين وقولي له ابغا ( كذا درهم) وبعزة نفس ، لأن هذا واجبة وانتي مو قاعدة تشحتين منه.. يوم كنتي عند ابوك مااحتجتي له ولا لغيره بس الحين هو زوجك وهو المسؤول عنك..

واذا بغيتي شي لعواشة الله يحفظها قولي له بثقة وقوة عين البنت تحتاج كذا وكذا وكذا، يايعطيك مبلغ وتروحين تشترين لها او يروح معاك علشان يدفع..

ودايما حسسيه انك انسانة محترمة علشان تفرضين عليه احترامك ومهما اشتد الخلاف بينكم او حاول يستفزك حافظي على توازنك وردي بصرامة ولا تنفعلين مسكي نفسك علشان مايحس انك خفيفة وانه قدر يستفزك..بيني له رايك في الموضوع وان كلامه مو عاجبك لكن لاتندفعين خليك ماسكة اعصابك وثقيلة حتى لو عصبتي طلعي عصيبتك في صرامتك وقوتك قدامه مو اندفاعك<<<ان شاء الله تكونين فهمتي علي هالنقطة لأنها مهمة

ادري كلامي كثير لكن اتمنى انك تقرينه اكثر من مرة علشان تفهمينه عدل وتتذكرينه اذا مريتي بمثل هالمواقف

انتي طلبتي من الاخوات في الردود السابقة امثلة على طريقتك في التعامل المقبل معاه

حاولت اسرد لك البعض منها ان شاء الله اكون فدتك والله يوفقك لما يحبه ويرضاه

عيون ريمي
27/02/2008, 08:06 AM
السلام عليكم شخبارج يا غالية
ردي علينا رتى نحاتيش طمنينا

fadwa_le3yoonik
27/02/2008, 08:26 AM
حبيبتي غالية الاثمان
انا امتابعة موضوعج من البداية والله ادعيلج من كل قلبي والله ايسر امورج
بطرش لج عالخاص

عيون ريمي
27/02/2008, 11:56 AM
غالية حبيبتي ما في تطورات
ان شاء الله الوضع أحسن وحسيتي من زوجش بوادر طيبة

naaa77
27/02/2008, 01:04 PM
حبيتي عليج بقيام الليل والصلاة ودايمه ادعي دعاء معين وهو ( اللهم رد لي زوجي ردا جميلا) وعليج بصلاة الحاجه واطلبي حاجتج من ربج واكثري من الاستغفار وانشاء الله يرجع لج زوجج باذن الله

غالية الأثمان
27/02/2008, 02:30 PM
لي رجعه خواتي بكل التفاصيل ان شاءالله

ام عمـار
27/02/2008, 02:40 PM

ننتظرك

اللؤلؤه السوداء
27/02/2008, 02:46 PM

غاليتي

احنا ننتضرج ويارب تبشرينا بالاخبار الي تسرج وترضيييج يااااااارب

بثنـــه
27/02/2008, 02:56 PM
كان الله ف عونج يا أختي ..

ووالله اني اقرا مشكلتج وردود البنات وأقول ف خاطري الشكوى لغير الله مذله ... بصراحه البنات ماقصرن وكل وحده من خاطرها نصحتج ..
بس أنا لو كنت مكانج بتخبل من كثر الكلام ...

الريال دام حاط ف باله فكرة الزواج وكلم أهله وأهلج خلاص معناتها هو جاد ... والوحده منا اذا رضخت بس عسب اتريح بالها ندمت واذا رفضت وأصرت على الانفصال والطلاق بعد ندمت بس أكيد فيهم خيار أهون المرين مثل مايقولون ...
باختصار منو أدرى بحياتج أكثر منج ؟؟ ومنو أدرى بريلج أكثر منج ؟؟ ايلسي بينج وبين نفسج وفكري في الأمر من كل الجوانب وباذن الله رب العالمين بيجعل لج مخرج ... والله ايسر أمورج يارب ...

سكون
27/02/2008, 03:13 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يفرجها عليج ويبعد الشر عن طريجكم .. الصراحة وااااايد تأثرت ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيها وعسا ربي يرد لج زوجج ويحفظه منها

عليج بالدعاء حبيبتي وسورة البقرة والاستغفاااااار

أم شيووخ
27/02/2008, 03:48 PM
ننتظرك

عروس وليد
27/02/2008, 05:42 PM
ننتظرك والله يكون معاكي حبيبتي

SHREEFA
27/02/2008, 06:47 PM
السلام عليكم
اختي العزيزة
والله قطعتي قلبي
حطيت نفسي مكانج وحسيت بكل معاناتج
الله يكون في عونج
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ادعيله بان الله يصده عنها ويهدي لج ويسخره يارب العالمين

اللي عليج الحين تسوينه تردين بيتج
وانتي القويه المعززه المكرمه
لبسي وكشخي حق نفسج قبل لا يكون حقه
غيري من شكلج وشعرج

قوموا بكامل واجباتج الشرعيه تجاه هذا الزوج
وادعي الله بالهدايه له

واخذي منه عهد ووعد وحلف بانه لن يعود اليها ولن يتصل بها
وانسي انها معه في نفس مكان العمل

ادعي الله بان يصده صد عنها

اختي العزيزة
حبي نفسج وبنتج وزوجج بعد بس لاتحبينه اكثر من نفسج
اختي الغاليه
الله يكون في عونك بس ماشاءالله عليج قادره على التعامل معه بشكل صحيح

ارجعي الى عشك ولا تجعلين هذا العش فارغ لتحط فيه انثى اخرى

لاتجعلين لها المجال في التمتع في زوجك

اذا قدرتي توصلين لها بطريقه او باخرى بان تخاف ربها وسوف يعاقبها ربها على فعلتها
وان راح يفتضح امرها الحين او بعد حين
خليها تخاف حتى من النظر الى عين هذا الرجل
خليها تعرف ان بلحظه يمكن يوصل الخبر لوالديها
ويمكن ان تقتل لهذا الفعل الذي تقوم فيه
والله يصدها الله يصدها صد سبحانه قادر على كل شي

واخيرا وليس اخرا واعيد وازيد عليك برب العباد والدعاء لزوجك بان الله يصلح مابينكم يارب ويهديه

عودي عودا حميدا سعيدا لبيتك
وزوجك متعيه

ولكن لاتغدقي بالحنان والدلع مره واحده اسكبيه له مرات واحرميه منه مره
ودلعيه عشرات واحتفظي فيه مره

لاتبيينين له بانكي لاتستطيعين العيش من دونه وانكي قويه
هو زوجك ولكن اهتمامك بنفسك انتي الاهم
صحتك وجمالك وروحك ونفسيتك قبل كل شي

والله المستعان
وسأكون متابعه عن قرب
والله يسهل ويهديه ويصلحه اللهم امين اللهم امين اللهم امين

دمتم سالمين
اختكم شريفة

نا را
28/02/2008, 05:09 AM
في انتظاااااااااااارك غليلتنا وحنا معاك قلبا وقالبا..وان شاء الله ترجعين لنا باحلى الاخبار

ريم81
28/02/2008, 07:40 AM
شريفه كلامها يدخل الراس

عنفوان أنثى
28/02/2008, 09:09 AM
ياااااااااارب تتيسر امورج اختي غاليه

rose_rose7788
28/02/2008, 10:40 AM
الله يكون في عونج حبيبتي وايسر امووورج كلها واتشوفين ريلج في حظنج ولا يفكر بغيرج ...

حسبي الله ونعم الوكيل في الحريم اللي يخططون في خطف الرياييل .. عفاني الله منهم

saudia
28/02/2008, 01:15 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حبيبتي ..

عليك بالإستغفار وقيام الليل والدعاء الدعاء الدعاء ..

واذا نويتي على شيء استخيري ..

الله ييسر لك أمورك ويبعد عنك كل شر ..

أتبع وهم
28/02/2008, 10:02 PM
الله يصبركي ويفرج عليكي

jolya
28/02/2008, 10:14 PM
الله يفرجها عليك

غالية الأثمان
01/03/2008, 12:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تسلمون حبيباتي ماعرف شقولكم الصراحه
طبعا البارحه الخميس زوجي جا وانا كنت غير بكل شي باللوك وصبغت شعري ..
وقصيته كاريه ... وتمكيجت مكياج خفيف جحال وماسكرا وقلوووس والحبيبي متصرقع ... ومنهبل ... وبس كان يطالعني .....
وطبعا كان ياي يراضي امي ويراضيني ... ياب هديه لأمي وانا يابلي هديه من داماس وشرا حق بنته تعليقه حلوه ... واليوم راح من عدنا ...
طبعا ما عطييييييييييييييييييييييت ه وجه ابد ابد ... بس السلام عليكم وعليكم السلام ... وبات عدنا ونفس الشيء ابد ابد ابد ما خليت له مجال ....
لأي شيء ....لا تلوموني مو مني والله ... والحين ضميري يانبني حتى الهدايا اللي من داماس عطاني الكيسه قلتله شكرا وحطيتها على جنب ...
قالي بطليها جدامي قلت له تبا تبطلها انته بطلها .....والحين قلبي يعورني ساعه اقول بس جفا خلاص وساعه اقرص عمري واقول لا يستاهل ..
عشان يعرف اني مب هينه .. وكرامتي ما تنهان ... :(:( ماعرف:(:(
شسوي بهالقلب الطيب مليت منه افففففففففففففف
:(

غالية الأثمان
01/03/2008, 12:54 AM
لي رجعه ان شاءالله برد على الخوات

اللؤلؤه السوداء
01/03/2008, 12:54 AM
فديتج
زين تسووين لازم حبيبيت

يعني ما رجعتي معاااه؟؟؟؟؟؟؟

غالية الأثمان
01/03/2008, 12:58 AM
لاء مارجعت طلع وهو زعلان ومضايج
واهلي بيذبحوني وجالسين يسبوني من داخلهم ليش سويت جيه

فراشة بوظبي
01/03/2008, 01:15 AM
يحليلج يا غلوية ...

الله يفرجها عنج

اسمحيلي ما رديت عليج في هالموضوع ... بس قلبي يدعيلج ...

انا وايد متضايقة من سالفة الخيانات الزوجية والتعدد العشوائي

والله يعافي بنات ونساء المسلمين

ومن جي ماعاد عندي شي غير الدعاء

ام عمـار
01/03/2008, 01:57 AM
لا بالعكس تصرقك صحيح الثقل حلو بس لا تزودينها يعني مرة جذي و مرة جذي عشان ما يتحجج بعدين

ميلادا
01/03/2008, 04:32 AM
حبيبتي انا متابعه قصتج من البداية ودووووم ادعيليج ومن متى اتريا اخر اخبارج الله يسر امرج ويردلج ريلج ويبعد عن قلبه هاذيك البنت ... حبيبتي رديله بس بشروط ..

inte_o_ana
01/03/2008, 05:52 AM
مدام انه يا يراضي امج و يراضيج معناته حاس انه غلطان والصراحه اسلوبج كان وايد اوكي ..

الله يهون عليج مصيبتج و يقويــــــــــــــــج عزيزتي ..

وان شاء الله اليايات من ايامكم كلها افراح وحياه ابدون مشاكل ..

بحرينية أصل
01/03/2008, 06:02 AM
الله يفرج همش ويقرب زوجش ويبعد عنه هالخاينه

rose_rose7788
01/03/2008, 10:21 AM
الصراحه استانست يوم شفت ردج ... تستاهلين كل خير

احسن ادبيه والله .. عسب يعرف قيمتج بس لا تزودينها عااااااااااااااااااد يوم تشوفينه خلااااص وصل حده اهني ايي دووووووورج .. لا تسترخصين نفسج واااايد .. طبعا هذا ريلج وتاج راسج بس بعد اذا رديتي له بسهووولة بينسى اللي سواه وبيقول في خاطره انها رضت .. بس ما عليه تحملي اشوي ان شاء الله في النهايه بيعرف انه انخدع في هايج الخاينة وبيرد لج باذن الله .... الله يصبرج ويعطييييييييييييييج على قد نيتج يا رب ويبعد عنج العقربه هاي .... الله ايسر امووورج حبيبتي وبشرينا بيديدج واخبارج الحلوة ....

روووووووووووووووووووووووو وووووووووز

أم كرومي
01/03/2008, 02:30 PM
حبيبتي حلو منه اللي سواه

و زين سويتي انتي انج غيرتي شكلج و خليج على اللي سويتيه

كل ما يجي يزوركم سوي لوك غير و ثقلي و ربي يبعد هالخاينة اللي ما تخاف الله عن زوجج

و ان شاء الله يرد لكي زوجك ردا جميلا ياااااااارب

مدلعه نفسي
01/03/2008, 02:56 PM
لا يعورج قلبج ولا شي عيل الي سواه لج شويه ذبحج خلاج ماتحسييين بروحج من كثر لصياااح عشااانه
عشان شنو عشان وحده زباله اكبر منه تدور لها ريل لااااااااااايبه يزاه واقل من يزاه
خلج جذي فتره خليه يحش انه ممكن يفقدج وانه ماييييييهمج لا هو ولا اي شي ممكن يسويه مافي شي بالدنيا بيبرد حرتج خليييه يحس وينقهررر لانج لو كنتي بمكانه وخنتي مستحيييييييييييييييييل يسامحج
اما هو عادي يكلمها ؟؟؟ ولا واحيان واهو معاج ؟؟؟ في بيتج ؟؟؟ لا يبه خذي حقج وزياده خله يولي

بس الحيييين شتسوين عشان تقهرييينه اكثر صيري طيبه معاه واستانسي ومره وحده بوزيييي
خلج مكشره لي سالج ليش قولي تذكرت فعايلك واشلون نزلت نفسي لك ومن هالكلام الزين

والله قلبي حاااااااااااارقنييييييييي ي بسبت الي سواه فيييييج ماتستاهلين

مجروحه بس مجبوره
01/03/2008, 03:20 PM
بصراحه وااااااااااااايد قسيتي عليه وانا صراحه خايفه عليج اخاف يقول في خاطره خلاص هذي عافتني وباعتني ليش اسال عنها وبيسير عنج عند حبيبه القلب تواسيهبس لومكانج مابرد عليه لابتلفون ولا حتى لما يي بيتنا بس انتي ماشاء الله عليج قويه وسموحه

عروسة قطر 2009
01/03/2008, 06:03 PM
اختي انا من زمااان متابعه مشكلتج والله يفرجها عنج ان شاء الله ويبعد البنت عن ريلج بس بقولج شي

مب في صالحج تسوين هذا كله .. اوكي انتي قسيتي عليه اول شي وعرف غلطه وجا وراضاج وراضا امج وسويتي اللي سويتيه يوم جاب الهديه لحد الحين اوكي معاج حق باللي سويتيه .. بس خلاص سامحيه لان والله العظيم بتلوع جبده وبيقول خلاص ما منها فايده ليش اتعب نفسي واروح لها واراضيها مره ثانيه وبيقط السبّه عليج وبيقول انتي اللي مو راضيه ترضين وبيحط حرته في البنت اللي يكلمها وبيروح لها ويشكي لها همومه وكل اللي مضايجه ..

اختي انا اقولج لج هالكلام عن تجربه وسوالف سامعتها .. هو غلط بحقج غلطه كبيره وانتي ذليتيه وكل اللي سويتيه صح بس كفايه لان الريال اهم ماعنده كرامته يمكن اكثر من الحرمه..

اللي تسوينه الحين ردي له وردي على مكالماته قوليله انج مسامحته بس مو معناته انه لو جاب هالطاري مره ثانيه بتسامحينه .. تعدلي واكشخي مثل ما كل البنات قالوا لج وماقصروا الصراحه بحلولهم وردودهم لاتعطينه مجال يسرح او يفكر بشي ثاني .. في حركات قريتها الصراحه ماتذكر في اي منتدى تخلي ريلج مايستغنى عنج خاصه وقت النوم مثل : تلعبين في شعره لين مايرقد \ تنامين على صدره \ تشبكين يدج بيده
وحركات وايد تقدرين تخترعينها ... والله بيتعود عليها ومابيقدر يبتعد عنج او يفكر بحد غيرج مو بس وقت النوم ..

اعزميه عالغدا او روحوا اوتيل راقي بين فتره وفتره واظن تقدرين تتفقين معاهم يرتبون لج الغرفه ويحطون فيها وورود وحركات وبس يعني :>

سوري ادري يمكن كلامي مو مرتب او مو مقنع يمكن بس ان شاء الله البنات بيفيدونج ازياده

والله يوفقج مع ريلج ان شاء الله ويخليلكم بنوتتكم يارب ;)

اختج
نـوارة

بنت حوة
01/03/2008, 09:05 PM
خيتوووووووووووووووووووووو وو لا تصدين الصد مو بصااااااااااااااااااااااا اااااااااااالح صدقيني انتي تصدين وغيرج بيلعب عوتر الصد

عيون ريمي
02/03/2008, 11:18 AM
إي حبيبتي لا تبطين علينا
طمنينا عليش كل شوي والحمد لله يوم سوى جدي ربي يهديه ويرجعه ليش جسم وقلب وعقل
بس انتين مو كل تصدين يعني رديه على تيلفوناته بس رد ها جدي وجدي وقلت ليش على طول لمحي لأشياء تجذبه في التليفون

وما أدري لو انه لما ترجعين له مو كل اسبوع تباتين طول الأيام في بيت أبوش وبس الويك إند عند زوجش اعكسيها غدا تقدرين يعني ما أدري شنو ظروفش بس الله ييسر الأمور ويرجع المياه لمجاريها وحطي بالش ليه

**ام عبادي القمر**
02/03/2008, 12:34 PM
الله يفرج همك ان شاء الله بحق محمد وآل محمد

احلام فتاه
02/03/2008, 01:43 PM
طمنينا عليك حبيبتي

ღ رآقيهـ ღ‏
02/03/2008, 02:54 PM
حلو تصرفك بصراحة بس لا تتمادي دوم
وكل اسبوع كوني بلوك جديد

أريج البنفسج
02/03/2008, 06:31 PM
زين سويتي اتخيل شكلك رووووعه هبلتي فيه

الحين خليك 3 ايام ودقي عليه وقولي له تعال خذني خلاص قررت برجع بيتي طبعا بشروطك اللي قلتيها له
خليك تصيري قريبه منه وما يحتاج اقول لك غيري من نفسك شكل او تصرفات لأني احسك تغيرتي خلاص

الله يوفقك

عيون ريمي
03/03/2008, 07:38 AM
لا خليه لما يتصل لا تدقين عليه انتي هو لازم بيدق عليك

rose_rose7788
03/03/2008, 07:53 AM
الله يوفقج اختي وان شاء الله نسمع عنج كل اخبار حلوة

عروس الموج
03/03/2008, 09:54 AM
يبالج كورس من عندي عن الجفا ههههههههههههه

خلج جدا عاديه حتى يوم تكشخين وجي اضحكي وياااه ترا مد البوز وايد يمللون منه الريايل ويدورن على وحده تضحك في ويهم

اقري قصة ام بمسه وشفوفي حركاتها كيف اتصرفت يا ريلها رغم انه تعرف انه كان يخونها بس شوفي شو كانت اتسوي مسويها عمرها ا تعرف شي انا وايد اصرق افكار من قصتها

Nasheed_al_7ob
03/03/2008, 09:28 PM
طمنينا علييييييج حبيبتي

غالية الأثمان
04/03/2008, 06:16 AM
تسلمون حبيباتي على متابعتكم لي ولموضوعي
بس قسما بالله مهما تسوي الحرمة والانثى بالريااااال ما يبن بعين الرجل
لو تحطي بعيووووونة ذهب والماااااااس
همه هم مصالحه وبسسسسسسسسسسسس

ولي رجعه باللي صار

inte_o_ana
04/03/2008, 07:15 AM
في الانتظار ..

عيون ريمي
04/03/2008, 07:50 AM
السلام عليكم
شخبارش غالية
طمنينا عليش وخلي نفسيتش قوية

غالية الأثمان
04/03/2008, 08:10 AM
هلا خواتي ....

البارحه طلبت منه ان يتصل بي ابغي اتفاهم وياه على اي اساس انا برد وياه يوم الخميس.. ابغي اعرف راسي من ساسي .. شسوى ما سوى ... كيف على قولته نهى العلاقه وياها او هل ما نهاها... طبعا مب مرمستنه من 3 ايام .. وطبعا عمدا وانتن كلكن تقولون لا حرام ارجعي له كلميه... شرايكم انه استغل طلبي انه يتصل بي... يعني انا كنت اتوقع انه بيقول حبيبتي ما اشتقتي لبيتج .. نرجع مثل ما كنا .... والله ظنتي لو اتلوى من الألم عمره وبحياته ما بيقولها ... ليش لأنه اناني ومغرور وما تهمه الا مصلحته وبس ويباني انا اللي اضحي لكن نجوم السما اقرب له ... كنت افكر انه ندمان لكن وين ....

المهم دق علي .. السلام عليكم وعليكم السلام ... انتي ما تقوليلي وينج وليش ما تردين على تيليفوناتي ... كنت مشغوله ... شو هالشي اللي يخليج مشغوله وما تردين او ما ترجعين تتصلين .. ياخي قلت لك مشغوله بعمري وباهلي وببنتي ... خلاص محد ينشغل بهالدنيا الا انتي ... قلت له مشغوووله بتفهمها افهمها ... ( وصل لمرحله انه شاك اني اكلم حد ومعبي راسي عليه ليش اني متغيره عليه ومستويه قويه وعندي شخصيه)
المهم قلت له الحين مب انت بتي الخميس ..؟ هيه قلت له على اي اساس انا برجع وياك قال شو شو شو ه قلت له ظنتي سمعتني .. لا ما سمعت قلت له سمعت ... انا على اي اساس برد وياك ... كيف يعني .. يعني شسويت بالموضوع من الاخر كيف نهيت علاقتك فيها واظني من حقي اعرف .. قلت له لا تقول نهيت الموضوع وخلاص شصار..؟ قالي ( وشفو الرد اللي قهرني وودي اخنق زوجي على هالرد) قلت لها انا صارت لي مشكال ويا زوجتي وقلت لها المشكال اللي صارت امبينا وان مب مستعد افتح بيت ثاني على حساب المشاكل ( يعني ماقال لا خلاص انا عرفت قدر حرمتي وفكرت ببنتي فكر بعمره وبس) قلت له انزين وهيه كيف تقبلت الموضوع ...؟ بصدر رحب ..كيف تنازلت عنك بهالسهوله عصب قال هي قلت له لا تكمل هي بنت شوارع ونصابه وانا ما يشرفني اني ارمس عنها ... بس تدري احيانا اشفق عليك تدري ليش لأنه نصابه وعرفت تستغلك لصالح مصلحتها .. ولأنك كنت واحد من ضحاياها مثل ما كان غيرك وايدين ... لحظه صمت... سكت ما قالي شي قلت له والجمله اللي قلتلي ايها ان انت يوم خذتني ما فكرت اني مكلمه مليون غيرك ... على طول دخل عرض هيه انا حسيت بغلطتي واني غلطت يوم قلتها حتى اكبر دليل اني رحت وشريت لج هديه ... قلت له مب بيبزاتك وذهبك بترد لي كرامتي ... سكت

قلت له افهم من كلامك ها شو ..؟ قال خلاص نهيت كل شيء... قلت له شو اللي يضمني ...؟سكت قلت له شو اللي يضمني انك مازلت وياها وتكلمها .. سكت قالي خلاص مابا اعرس وصرفت نظري عن الزواج ... قلت له حاليا صح ... قالي قالها الشيخ المطوع ... ان الحرمه اللي ما تخلي زوجها يتزوج ثانيه فهي غير عااااقل ...!!
قلت له انا عاقل وستين عاقل لني ابغي احافظ على بيتي وبنتي وبعدين زوجي ... قلت له وليش من قبل ما تاخذني قلت لي فلانه ترى بعدد قال ااانا ما احتجت هالشي الا عقب ما عرست .. قلت له ايه لنقص فيني انا وانت لين الحين مب طايع تخبرني شو هو سكت قلت له انت تتحرى الخيانه سهله .... الكل من اهلي واهلك معترضين على شي واحد انك تعرس لكن انا على اثنين خيانتك لي وعرسك ... انته لهالدرجه كنت تستغفل طيبتي ... وتستغلني ... ترضى اني استغلك؟؟؟ سكت

( اغلب مكالمتنا كانت صمت منه وسكوت بس يوم يحس اني بديت اضغط عليه بكلامي ... كان ينفجر او يطلب انه ينهي المكالمه بحجة ما يقدر يتفاهم وياي .. وهو من هناكي هروووب من الواقع) ..قالي الله حلل اربع ليش انا ما اسوي مثل غيري قلت له يوم يكون عندك عذر ...الرسول ما اخذ وحده من زوجاته الا لسبب مقصوود قال انا ما يبت طاري الرسول قلت له عيل وين قبل كله الرسول عرس وخذ بدل الاربع اكثر ... سكت قلت له لا تاخذ امور الدين ع كيفك .. قلت له وبنتك ما فكرت فيها ... يوم بتكبر وتلومني ماما ليش ما حافظتي على حياتنا الاسره ليش مب من حقي اني اعيش ويا ابو وخوان من ام واب واحد ونعيش بجو اسره وحده .... قالي ليش عيل شقايل عيال اللي ماخذ حرمتين ليش ما يقولون جيه ... قلت له انا ما يخصني بالناس يخصني بعمري وبنتي وبس ...

قالي مب ع كيفج ... عيل انتي انانيه وتبيني حقج روحج ليش .. قلت له لأنه من حقي اعيش ويا ريال ملكي انا مب ملك حد غيري وانا انسانه ما اتحمل ان انسانه ثانيه تشاركني فيك بتسمهيا جنون وخبال سمها ع كيفك لكن صدقني ان اكتشفت انك بتعرس علي وانك تخوني ترى بنتك عندك وكل حد يروح بحال سبيله والف من يتمناني ... عصب قالي ابا اعرف انتي تكلمين منوه .... ( يحاول يقلب الموضوع عشان يصير لصالحه) انتي شو اللي مغير هالعقل ... قلت له تعرف منوه خيانتك هي اللي قلبت كياني كله .... حسيت بالدنيا وحسيت شقايل انا كنت قطوه مغمضه ... على كيفك تستغلني وتفرني يمين ويسار ... قلت له جوف يوم بموت او يوم بكون مريضه مرض لا يبرى منه ساعتها بقولك سير وخذ بدال الوحده 4 وادخل عليهن بليلة وحده ..... تم ساااااكت ولا نطق باي كلمه ...

قلت له انا انسانه احب الدنيا واحب الحياه واحب المرح ... مب معناته مريت بشوية ظروف منعتني اني اعيش دنيتي او اني امتعك وتمعني يعني انا خلاااااااااااص صابني عجز لا بالعكس طاقاتي بعدها داخلي واروم افجرها بس ااالي يقدرها ويتحرمها ... مب معناته الظروف منعتني يعني خلاص .... ياخي الانسان يعطي فرص مب خلاص مالها امل .... سااااااااااااااااااكت ... يكون بعلمك انت محيت ثقتي فيك من قلبي .. وحتى حبي لك انعدم خلاص وترى الخيانه اكبر عدو وقاتل للحياه الزوجيه شو تباني اقولك اقف لك احتراما انك خنتني ... سهله هي الخيانه ... قلت تخيل انا اخونك ... لا انتي اشرف عن جيه قلت له تخيل اني اخونك ومع ذلك تسويلي وتييب لي وتحطيلي شو احساسك... ابيك اتحس ابي نفسك هاي الغير مروضه تحس ... تخيل اني اخوونك.... سكت ... قلت له الم صح ... حرقة يوف صح ... نااار صح...

ساااااااااااااااااكت ( طبعا حاول كذا مره يستفزني باشياء ودخل ربيعه من ربيعاتي في الموضوع بس انا سديت الباب بوييه ولا خليته يقول شي) قلت له شوف ان فكرت تعرس علي حتى لو بعد 20 سنه بنتك عندك وانا لي من يتمناني كلام يديد ... انتي تغيرتي قلت له هيه تغيرت لنفسي انا ... تراني مب فلانه الاوليه ... اللي بتتامر عليها ولا تسوين وسوي لا انا لي شخصيتي ومكانتي وها كل اللي اسويه عشان عمري وبنتي قالي لاء لا تقولين جيه قولي عشانك وعشاني وعشان بنتنا وخوانها قلت له اي خوان ... ليش احمل عسب تخوني مره ثانيه وثالثه ورابعه ....؟؟ سكــــــــــت .....ابا اعرف منوين اتيبينه ... من الكف اللي عطتني اياه خيانتك .. عيل انتي مب عاقل هيه انا مب عاقل .. وانت تقول نهيت كل شي انت ما نهيت كل شي تقص على كل اللي حولك بس انا لاء ....قلت له صح عندك واجب تخيل ان حبي وكلامي الحنون لأنسان غيرك ... لريال غيرك ... تم ساكت بعدين ما قدر يتحمل طلب انهاء المكالمه وانا طبعا نهيتها مب ضعف مني لا لني مليت منه ... وانتو هنيه تتحرون انه بيهرب مني وانه تغير وحاس بالندم والله ثم والله انه مب ندمان ويخطط لشيء اكبر شو هو ماعرف وعطيته واجب قبل لا ابند قلت له تخيل اني ارمس غيرك قالي انتي اشرف عن جيه قلت له لا بتتخيل عشان تحس بكاس المر ويوم تحس خبرني ...

بنات والله العظيم ما عرف كيف برد وياه يوم الخميس لا تلوموني يوم احس انه مافي شي ايجابي منه ... ماعرف احس اني تعبانه وماعرف كيف برد وياه تعبت تعبت تعبت ... اهلي يطالعوني بنظراتهم وابوي الفين شي شاغل باله اوله مرض الوالده :( اللي شوي شوي حالتها تتدهور ادعووولها :(:( وبعدين انا ... اللي مب عارف شو يسوي ... وعقب يطالع خواني الصغار ... :( وتلوموني يوم اقولكم ما احبه خلاص وما يهمني وماعاااد اثق فيه ابد وكل اللي اسويه عشان بنتي وبس

غالية الأثمان
04/03/2008, 08:28 AM
بنات تيليفوني انقطع ... ظنتي زوجي العزيز مادفع الفاتوره :(:(:( هل اطلب منه هالشي وبيستغل هالشي هو ولا لاء؟؟؟؟؟ انتظركم

حــــــ ثبوووتي ـلااااوة ^_^
04/03/2008, 09:09 AM
ااااه والله عورتي قلبي

الله يكوون بعووونج صدق والله ماتستااهلين

وربي ينولج اللي ببالج ويشفي لج امج وتربين بنتج احسن تربية ياااارب

واذا تلفونج قطع هو واجب عليه ان يسدده لأنه ملزووم فيج وبنتج مدامج على ذمته

من دووون اي فضلااات وصدقاات من هالأنااني..

بس احس ان رااح يستغل هالشي ماادري لييش..يمكن لأنه مغرور واناني مثل ماقلتي..

وانا حااسه فيج اختي وان كراامتج ماتسمح لج..

بس اختي مطالبتج بحقج والواجب اللي عليه تجاهج صدقييني ماله اي علاقة بتصغير كراامة او اهانتها بل بالعكس هوو صلب الكراامة

وكل ماشافج متمسكة بأقل أقل حقووقج..صدقييني رااح يعرف ان اللي معااه انساان يملك اكبر كرامة وشموخ عالي ماينزله اي شي الأرض..

وهالشي راح يخليه ينصااع شوي شوي ويعرف ان الله حق وان حراام اللي قاعد يسويه فيكم وحتى اذا صمم لاسمح الله

وخذ اللي ماتنتسمى راح يعرف انج كافية نفسج وبنتج وبغنى عنه لأنج قوية وتااخذين حقج وماتنطرين منه شي..

وانشااءالله انج قد تصوونين كراامتج بس من دون ماتستغنييين عن اقل وابسط حقووقج وهي نفقتج..

اما مسألة التلفيون اذا انتي تقدرين تسددينها سدديها من فلوسج..

في حال حسيتي ان حاول يستغل هالشي لمصلحته اللي هي ضد مطالبج..

والله ماقدرتي أو حتى مابغيتي ..والله هذا واجبه وملزووم فيه..لامنة ولامعروف

يقوولج غير هالكلااام..

ردي عليييه رد بسييط

انت ماتبغي تسدد فاتروتي شلوون راح حضرتك تفتح بيتين..

وانشاااءلله خير

ويااارب يااارب من كل قلبي..الله يفرجهاا معااج ويسهل لج امورج...ويرده لج ربي ملهوووف وندمااان قد شعر راااسه لج..

عيون ريمي
04/03/2008, 09:27 AM
يا بعد قلبي يا غالية الأثمان
أنا وياش طبعاً وعاذرتنش في عدم ثقتش فيه
بس مو بالضرورة يكون مو ندمان يمكن في داخله ندمان بس الرجال لا يمكن يعترفون لحرمة انهم غلطانين كبريائهم ما يسمح لهم أغلب الرجال جدي
وصمته في أغلب الأحيان يمكن يكون دليل ندمه وعدم قدرته على الرد
الله يكون في عونش أدري انها أوقات عصيبة عليش بس اعتمدي على الله وأهم شي انه حس التغير فيش وهدا بيخليه يفكر الف مرة قبل لا يقدم على اي خطوة
ويارب مني ليوم الخميس انه يرجع التيلفون ويتصل فيش وتحسين منه بادرة خير وترجعين وانتي قلبش مرتاح ولو بدرجة بسيطة
وإن شاء الله تبشرينا بتغيره حتى في المعاملة
ربنا يوفق بينكم

malaanah
04/03/2008, 09:46 AM
اختي غالية..

بصراحة.. و بدون زعل... الرياييل ما يعرفون يكشفون عن مشاعرهم... اذا هو حس بالذنب خلاص لا تستوين قاسية جي... يعني تبين تردين وياه و تضاربينه بعد؟؟؟ بالعكس... خليج عادية و حازمة في نفس الوقت.. يعني مسكي العصا من النص.. و اللي خفت منه استوى... لابستنه 3 ايام ليش...؟؟؟ حرام و هالشي مب لصالحج و شفتي كيف انجلب ضدج.. انا بقولج هالمرة انتي حطي نفسج مكانه و قوليلي شو بيكون ردة فعلج يوم انج تتصلين فيه و يلبسج..

حبوبة..

انا مب ضدج ولا شي... و ربي عالم اني انا مريت باللي انتي تمرين فيه بس خليته في حدود البيت... بس اذا انتي ما عودتي نفسج ع السماح و انج تتأقلمين وياه كيف بتعيشين معاه في بيت واحد؟؟؟ اذا انتي مليتي منه ع قولتج كيف بترتاحين في بيتج؟؟ بتتضاربين وياه كل يوم؟؟ و بنتج تبين تعيشينها في جو مشحون جي؟؟؟ يوم بيقارن بينج و بينها (كرمج الله عن هالخمام) شو تتوقعين بيختار.. ترا الريال أناني و يبا راحة باله في النهاية

برايي.. خله ايي بيتكم او اطلعوا و سيروا تعشوا برع و قعدي وياه و تفاهموا و حطوا النقاط ع الحروف.. بس بدون عصبية لأنه الرياييل ما يحيون الحريم اللي يكلمونهم بعصبية... و خليج حازمة و متساهلة في نفس الوقت.. و برايي لو تطلعون برع احسن لأنكم ما بتجلبون الموضوع ضرابة جدام الناس و ان شاالله الامور بتنحل...

لا تزعلين من كلامي حبوبة

umjana79
04/03/2008, 11:33 AM
مرحبا اختي كيفج .. ان شاء الله بخير ...

اختي .. مع احترامي للمكالمه الي صارت بينكم .. الصراحه ... انا ما عندي علهيا عتب الا في شي واحد .... واتمنى ما يصير ابدا .. يعني شنو بنتك عندك ..... يعني الحين ترمين حشاشه يوفج على واحد ما يخاف ربه .. ولا يعرف شنو الاخلاق والتربيه ... ترمين حشاشه يوفج عشان تقطينها عند مرت أبو ما تعرف الله فيها .... وتقولين .. انا اسوي كل هذا عشان بنتي وعشان ما تخسر عيلتها ,, وترجعين تقولين .. لو بعد 20 سنه .. بتتزوج ترا بنتك عندك .... عيل وين الامومه ,, وين التضحيه ... والي يبغيج ,, يبغيج مع بنتج .. مو كل كلمه والثانيه .. بنتك عندك .. الريايل شنو فهمهم بالتربيه ....

اتمنى ما يتكرر هالكلام جان العكس تقولينه .. تقولين لو تعرس .. ما تشوف بنتك ابد .. ولا تسأل عنها وانا بقولها ان ابوج مات .. عشان ما تقول ان ابوها خاين ... مو العكس .....

تحياتي
ام جنى والله يصلح الحال

.::: وعـــد :::.
04/03/2008, 12:21 PM
اختي وربي ضاق صدري بس ربي يصبرج ويرجع لج زوجك يارب وتردون لبعض ........... لا توقفين من الدعاء خصوصا قيام الليل واقرأي القران وربنا معاج وحنا مارح نقصر بالدعاء

عُمـانية وأفتخر
04/03/2008, 12:24 PM
إنتي وكلي أمرش لله والله بياخذ بحقش
الله يرد زوجش لش وترجع كل الأموووووووووور حلوة مثل ما كانت
إدعي الله يبعد بين زوجش وبينها مثل ما بعد بين السماء والأرض
وعسى كل ما يشوفش يرتاح وكل ما يكلمها ويشوفها يتضايق وما يتحمل الجلسة معها
وما عليش إلا بسورة البقرة

~همس~
04/03/2008, 12:28 PM
:21_195::21_195::21_195::21_195::21_195::21_195::
الصراحه اثرتي اعجابي والله ان شخصيتك قويه وكل كلامك كان في مكانه
الرجال اذا حس انك بيعته يرجع
وانتي اعرف برجالك اذا بيسوي شئ ولا لا
على العموم جوالك خليه يرجعه عادي هذا من حقوقك طبعا اذا كان مقتدر
وكلميه بصيغه الامر وانك تحتاجين جوالك مب بصيغه الطلب والضعف
وخلاص اعتقد انك كفيتي ووفيتي وقلتي له كل الكلام اللي يعدل الراس فخففي اللعب شوي وارخي الحبل
واعتقد الحبل اذا انشد انقطع
والله يوفقك وترجع المياه لمجاريها:o