المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكره حلوه للكوشة

طموووح
29/04/2003, 08:48 AM
السلام عليكم يا اخواتي

بعطيكم فكره حلوه للكوشه ما ادري طبقوها قبل او لا المهم بعطيكم اياها عل وعسى الاخوات يستفيدون منها

الفكره انج انتي اتصممين كوشه او خل انقول مدخل الكوشه لان الحركات كلها بتكون عليها

الكوشه خليه تصميمه بسيط و لا تكلفين الريل لان معظم الصالات والفنادق اللحينه عندهم كوشات ثابتة

خل انقول مدخل الكوشه كيف بيكون

خلي الممر يكون طويل يعنى لين دخلتك الباب بشوي
بعدين حطي عمودين طوال في الدخلة مثبتات عند الدري اللي بتصعدين عليه
و بعدين سوي الممر لين النص مرتفع اشوي عشان بيكون الممر مثل الجسر يعنى مرتفع في النص و خلي الجوانب كلها اعمده مزينة بالورود من الاعمدة لين جوانب الجسر كله ورود طبيعية او حتى صناعية

و بعدين خلي بنت اصغيرة تلبس نفس لون فستانك تقريبا و خليها اتشيل مخدة و عليها مقص من نفس اللون و مزين بالورود و خليها هي تدخل على سمفونية وانت على طول بعدها و لما توصلين للاعمده خليهم مربطين بشريطة من نفس لون الفستان مربطين بالعمودين بعدين انتي تاخذين المقص من عند الطفلة و اتقصين الشريط وتدخلين للممر

اتمنى ان الفكرة عجبتكم

و اسمحلولي على القصور

عوشةالمهيري
29/04/2003, 09:02 AM
فكرة حلوة وان شا الله البنات ايحطزن افكرهم معاج ياطموح وانا عندي بعد افكار لبطاقات الزفاف :D

MissAnGeL
29/04/2003, 12:49 PM
هلا حبوبه
فكرتج حلوووه والله
انتي يا ام الافكار والله :D

al_hnOoOona
29/04/2003, 02:30 PM
هلا اختي طموح فكرتج حلوه
تسلمين

قلب جرئ
29/04/2003, 02:42 PM
تسلمي علي هذه الافكار
و في انتظار المزيد

حيزبونه
29/04/2003, 10:45 PM
أفكاااااااارج حلوه

زيدينا منها بعد

kenzo-girl
29/04/2003, 11:17 PM
فكرة حلوة واييييييد
بس نبي افكار اكثر ياللا بنات وين افكاركم الحلوة

العسل
30/04/2003, 12:05 AM
ننتظر المزيد

كتكوته
30/04/2003, 12:12 AM
مشكوره على الفكره الحلوه مره حضرت عرس
وكانت الكوشه وايد حلوه عباره عن ورود على شكل
قفص كبير مدور والكرسى خشب والممر من الجوانب
ورد واللون المستخدم جورى احمو وابيض :eek:
أتمنى انكم اتخيلتو الشكل وعجبكم;)

طموووح
30/04/2003, 08:33 AM
اشكركم من كل قلبي على التفاعل

اتمنى الكل يكون عرسه شي مميز بس هاااااااااا عن المخاسير الزياده ترا لازم انراعي الريل بعد صح والا لا

الله يوفقكم جميعا انشالله

شعوووله
01/05/2003, 12:53 PM
بصرحه الفكررررره مره حلوه وابغى الله لايهينك اختي افكار جديده للزواج بشكل عام لأني زواجي قرب وانا مره متكلفه عليه وعلى الفستان بعد وابغى شي غريــــــــــــــــــــــ ــــــــــب ومميز .......بليز لاتتاخرين علي طموووحه والا الخوات.....................!

الورد_الأحمر
02/05/2003, 04:42 AM
فكرتج روعه عزيزتي والله ياريت لو عندي .. تسلمين عزيزتي :)

aldrqa
02/05/2003, 05:20 AM
افكارج حلوه يا طموح اتمنى ان البنات يستفيدون منها:D

عروووسة
03/05/2003, 04:48 AM
يسلموووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو
طموح....
عن جد فكرة حلوة.....
بس تدرين الحلو إنه هو اللي يقص الشريط...
كيف ما أدري....؟؟؟؟
حلو لو نفكر مع بعض نطور الفكرة؟؟؟؟
شو رايك....؟؟
بس هي إجمالا فكرة جناااااااااان...
تحياتي

طموووح
03/05/2003, 08:12 AM
والله تسلمون لي على التفاعل

بس الواحد لما يتخيل تراه يطلع اشياء و بلاوي عشان جذيه احب اني اغمض عينى و اتخيل الشي من تصميم لكوشه لتغليف لاي هواية انا احبها و بعدين اني للتطبيق على الورق

اتمنى الكل منكم يسوي هاي الخطة تراها بتنفع و يحدث تفاعل للتفكير الباطني و تطلع فكرة حلوه و تهبل

اختي شعووولة

ممكن بعد اتخلين عند الممر صور براويز كبيرة فيها صورتك و صورته لما كنتو صغار بعدين اشوي تمشين الصورة تكبر لسن معين و بعدين تمشين بعد الصورة تكبر لحد ما توصلين للكوشة اتكون صوركم وانتم كبار معلقة في براوير على الهواء يعنى بطريقة غير ملاحظة انها معلقة و تتطاير في الهواء ..

اتمنى انها تعجبك اذا عندج فكرة راسلينى على الخاص عشان اطور الفكرة

تمنياتي لك بالتوفيق

shj1900
03/05/2003, 12:39 PM
افكار حلوه بس انا عندي بعض الانتقادات عليها اسفه اني اقولكم اياها بس هاي من وجهة نظري

اولا نبدا بفكرت العواميد فكرتها حلوه بس فيها عيب ان بتحجب نظر بعض المعازيم عن الكوشه او عن الممر وجيه بينتقدون العرس

ثانيا بالنسبه للصور بعد فكره حلوه بس متى بتحطيين الصور اكيد قبل العرس بوقت لاتنسين ان الصاله بيكون فيها عمال نظافه وهذا لازم تحسبين حسابه لانهم رياييل وبيكونون قبل وبعد الحفله موجودين يعني بيشوفون الصور

وانا اسفه على هاي الانتقادات بس لازم كل وحده تحسب حساب هاي الملاحظات

عوشةالمهيري
03/05/2003, 01:21 PM
الكوشة كل ما كنت بسيطة برزت العروس وطلعت احلى:D

ghadghoda
01/07/2008, 08:41 PM
مشكوووووووووووووووووووووو ورة

متيمة بالحب
01/07/2008, 08:44 PM
فكرة روووووووووووعة