المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يارب اتزوج



يارب اتزوج
17/02/2008, 06:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ادعولي اني اتزوج زوج صالح
لقد سامت من نغزات صديقاتي ومن اقاربي لي باني عانس ارجوكم ادعولي
واتمناء ولا بنت تكون مكاني وتسمع هانقزات وها الكلام الجارح

خواتي بشكي لكم الحال وانا مرتاحه وبنفس الوقت
تصدقون خواتي صارو مايكلموني ولا يعزموني ليش لاني ماتزوجة
الزواج بيدنا الله
بس الحمدالله على كل حال لاني عرفة معدنهم زين
الشكوه لله لاني عرفتهم على حقيقتهم متاخره

Boo0ooBle
17/02/2008, 07:19 PM
لاتستعيلين ..الله بيرزقج ولد الحلال اللى يسعدج ..

وبعدين بتقولين ياليتني ماتزوجت كنت مرتاحه فى بيت اهلي ..معززه مكرمه ..!!!ههه

الله ينكد على حياة اللى ينكد على حرمته ..

قولوا آآآمين..


http://www.3roos.com/uploaded2008/149198/01201377623.gif

حرم معاليه
17/02/2008, 07:32 PM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك انشاء الله عاجلا غير آجل يارب العالمين
وانشاء الله نفرح فيكي قريب انشاء الله

Nohannn
17/02/2008, 07:41 PM
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل
ويرزق جميع المسلمات بالزوج الصالح

M!ss Paris
17/02/2008, 08:45 PM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك عاجلا غير آجل يارب العالمين
وان شاء الله نفرح فيكي قريب

السيدة البحرينية
17/02/2008, 09:12 PM
[SIZE="5"]الله يرزقك بالزوج [GLINT]الصالح ان شاء الله وصدقين حبيبتي آخر الصبر يكون فرج باذن اللهSIZE]

الغلا55
17/02/2008, 09:14 PM
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااارب الله يرزقج و يرزق كل بنات امة محمد ياااااااااااااااااارب ..

و الله من قلبي ادعي لج ياااااااااااااارب نفرح فيج عن قريب ياااااااااااااارب .....


استغفري ترى الاستغفار عجيب ..
قال تعالى : ((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا ))

ما في اصدق من كلام الله سبحانه و تعالى ...

موفقه اختي و حبيبتي ..

الجوهرة السعودية
17/02/2008, 09:14 PM
لاتزعلين خليكي مومنة بالله ومامن دابة الا على الله رزقهاا بس انتي صلي وادعي واطلبي الله وكثري من الاستغفااار وخليكي مهتمة بنفسك وبشكلك وخليكي اجتماااعية والله كريم

يتوم
17/02/2008, 09:18 PM
الله يرزقج بالزوج الصالح ... وانتي ما عليج من كلام القيل والقال ترى الواحد ما ياخذ الا نصيبة وانشاء الله نصيبج مرفوع ..

سماء الحياة
17/02/2008, 09:45 PM
حبيبتي كل اللي وياي بالدوام والدفعة تزوجوا عداي
لكن مالنا غير الصبررر
الله يوفقج وتعرسين جريب بس عزمينا

خليج عدن
17/02/2008, 10:43 PM
الله يرزقج بالزوج الصالح يارب

فتافيت
17/02/2008, 10:55 PM
الله يرزقك ويرزقنا بالازواج الصالحين
عليكي بالاستغفار

وقومي بالليل قبل الفجر بساعة نصف ساعة استغفار ونصف ساعة صلاة وداومي عليها لمدة شهر وبتشوفي نتايج طيبة باذن الله

الجوكره
17/02/2008, 11:13 PM
الله قلبي عليك
لا تهتمي بيهم وخليك واثقه من نفسك وولي كاتبه الله بيصير والزواج قسمة ونصيب
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

ملكة الغروب
17/02/2008, 11:15 PM
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك ولا تهتمين لكلام خواتج
كل شي بيد الله يا عزيزتي وثقي بأن رب العالمين بيعطيج
على قد نيتج ويسعدك دنيا و اخره

بسمله1
18/02/2008, 12:26 AM
الله يرزقك الزوج الصالح ويجعله زوج الدنيا والاخرة
وان يرزقك الذريه الصالحه

حاملة القرنفل
18/02/2008, 12:45 AM
أختي ما عليش من أصحاب العقول الصغيرة وإن شاء ربي بيرزقج بالزوج الصالح في الوقت المناسب

سحاب الأمل
18/02/2008, 12:54 AM
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلاً غير اجل ونفرح فيك قريب يااااااارب انتي وكل البنات..ولا تهتمي لكلام الناس..

ولا تحطي في بالك ان سعادتك في زواجك..كثير من المتزوجات يعانون..يعني عيشي حياتك وارتاحي وبيجيك نصيبك فديتك : )

اكثـري من الاستغفــار ....

ميلادا
18/02/2008, 11:06 AM
الله يرزقك الزوج الصالح ويرزق كل بنات المسلمين

حلمي اكون عروسه
18/02/2008, 12:48 PM
الله يرزقج ويرزقنا بالازواج الصالحين عاجله غير اجله
ويرزق جميع بنات المسلمين ,,
مثل ما قالو خواتي داومي ع الاستغفار ,,
الله بيفرجها ان شاء الله

وليش خواتج يتصرفون هذا التصرف ,, ع شان ما تزوجت ,,
والله كل شي نصيب في الدنيا ,, وان شاء الله الله بيبعثلج
ابن الحلال انما ايه ,, وبكون نصيبج أحسن من نصيبهم ,,
ربج موجود

الله كريم

حب ربها شاغل قلبها
18/02/2008, 12:55 PM
ياررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررب يرزقج انتي وجميع بنا المسلمين الازواج الصالحين عاجل غير اجلا
ادعي لكم باالازواج الصالحين في كل صلاه وكل ماجيتو على بالي لاني احبكم في الله والله

حبيبة جيمي
18/02/2008, 01:41 PM
الله يرزقج بالزوج الي يستاهلك
وانا استغربت من تصرف خواتج ليش يعاملونج جذي!!!!!؟؟؟؟

والله يسر امورج اختي

أموله الدلوعه
18/02/2008, 02:19 PM
الله يرزقج الزوج الصالح عاجلا غير آجل

أم كرومي
18/02/2008, 04:16 PM
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل
ويرزق جميع المسلمات بالزوج الصالح

يارب اتزوج
18/02/2008, 06:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي خواتي بشكركم كثير واسفه اذا تاخرت عليكم

تاثرت برسايلكم الحلو والمشجعه لي بس لو صديقاتي مثلكم طيبات وحبوبات ويدعولي مو يحذفون على نقزات مالها داعى

أخواتي Boo0ooBle وحرم معاليه وbanootat memo وM!ss paris والسيدة البحرينيه والغلاه ه

والجوهرة السعودية ويتوم وسماء الحياةوبهرا وFatafeat والجوكره وملكة الغروب وبسمله1 وحاملة

القرنفل وسحاب الأمل ومفتاح قلب وحلمي اكون عروسة وحب ربها شاغل قلبها وحبيبة جيمي

وأمولةالدلوعه وانوار الحب

خواتي اشكركم وايد على هذي المشاعر الحلو والي تعني لي كثير

وانشالله اخذ بنصايحكم

وانشالله أختي حلمي اكون عروسةو سماء الحياة الله يرزقكج بزوج الصالح الي يصونج ويسعدج :15:

يارب اتزوج
18/02/2008, 06:59 PM
أن الكلمة القاسية ممكن تجرح جرح أكبر وأعمق من جرح
الخنجر بالقلب وكلمة أخره حنونة تداوي جميع جروح القلب

اللؤلؤه السوداء
18/02/2008, 07:31 PM
ياااااااااااااااااااااااا ااااارب

يارب يرزقك بالزوج الصاااالح والي يعزك ويموووت فيش

ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارب

دآآنتيل
18/02/2008, 08:28 PM
الله يرزقج حبيبيتي بالزوج الصالح ..

لا تزعلين فديت قلبج ..

جاوان
18/02/2008, 09:50 PM
يارب يارب يارب ترزقج الزوج الصالح ويارب يارب يارب يكون حنون وطيب ويعوضك عن اي مضى

ويارب يارب يارب يارب ترزقني وجميع بنات المسلمين وخاصه جميع بنات منتدى عروس قادر يا كريم يامجيب الدعاء

بنيسا
19/02/2008, 03:23 AM
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااارب يرزقج بالزوج الصالح وللي عالي في مقامه واصله واخلاقه ودينه ويخللي اللي ما يعزمونج يصيرون يتلزقون فيج ااااااااااااااااااااااااا اااااامين:wink:

وظني فيك ياربي جميل
19/02/2008, 03:38 AM
يارب يارب يارب ترزقج الزوج الصالح ويارب يارب يارب يكون حنون وطيب ويعوضك عن اي مضى

ويارب يارب يارب يارب ترزقني وجميع بنات المسلمين وخاصه جميع بنات منتدى عروس قادر يا كريم يامجيب الدعاء

امين يارب

عيون الجوري
19/02/2008, 03:47 AM
الله يرزقج بالزوج الصالح آمين يارب العالمين

N O U R
19/02/2008, 03:49 AM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك انشاء الله عاجلا غير آجل يارب العالمين
وانشاء الله نفرح فيكي قريب انشاء الله

خـــ Mrs ـــوخة
19/02/2008, 04:12 AM
بسم الله عليج اختي ,,

لااااتفكرين بهالموضووع وااجد<<< اسمع من تكلم خخخ

بس من جد حااسه فيج ,, لاني اعاني من هالمشكله نوعا ما

كل صديقاتي وبنات خالتي انخطبوا ,, وبقيت انا

:) بس ربج كريم واهو خالقنا ومدبر امورنا

ان شاء الله ربي بيرزقج ويرزقني ويرزق كل بنت

بالزوج الصالح ,,

وانشاء الله قريب بترتااحين من المجهول اللي مسبب انواع الخووف والقلق والاضطرابات النفسيه

وتذكري ان الله يمهل ولايهمل

وخلج على ثقه وامل وتفاااؤل


ياارحم الراحمين بحق أحب الخلق اليك محمد ,, صلي على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

وفرج هموم المسلمين والسلمات ,,

ms_fadeetny
19/02/2008, 06:40 AM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك عاجلا غير آجل يارب العالمين

80AMONA
19/02/2008, 08:45 AM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك عاجلا غير آجل يارب العالمين ودائما رددي هذا الدعاء في صلواتج ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين والله يوفقج ان شاء الله قولي آآآآآآآآآآمين

يارب اتزوج
19/02/2008, 03:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم من اعماق قلبي على هذا الدعاء الطيب منكم

اللؤلؤه السوداء وكـ7ــل وجاوان وبنيسا وحزينه للابد99 وعيون الجوري وKind gril
وخــ Miss ـــــوخة انشالله يرزقج انتي بعد بزوج الصالح الي يصونج ويعرف قدرج

ms_fadeetny و 8.AMONA أأأأأأأأأأأمين

wispy girl
19/02/2008, 09:05 PM
أختي خلي تفكيرج احسن عنهم..متزوجه والا انسه يعني شو فرقت من السوالف..والا منكر حريم بس يعني مايقدرون ياجلون رمستهم لبعدين..

خليج واثقه وربي بيرزقج بالاحسن وتتيسر امورك يارب:)

#روحـ مغليها#
20/02/2008, 01:50 AM
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلآ غير اجل

دينا حمدى
20/02/2008, 04:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ادعولي اني اتزوج زوج صالح
لقد سامت من نغزات صديقاتي ومن اقاربي لي باني عانس ارجوكم ادعولي
واتمناء ولا بنت تكون مكاني وتسمع هانقزات وها الكلام الجارح

خواتي بشكي لكم الحال وانا مرتاحه وبنفس الوقت
تصدقون خواتي صارو مايكلموني ولا يعزموني ليش لاني ماتزوجة
الزواج بيدنا الله
بس الحمدالله على كل حال لاني عرفة معدنهم زين
الشكوه لله لاني عرفتهم على حقيقتهم متاخره

حبيبتى ربنا ان شاء الله يرزقك بزوج صالح بس انا حاسة ان اللى مضايقك هو كلامهم اكتر من ان العريس اتأخر صح ولا لأ؟؟؟؟
استحملى حبيبتى واصبرى وكله فى ميزان حسناتك ان شاء الله وادعى لكل اللى يضايقك بالهداية:15:

مكسوره الخاطر
20/02/2008, 12:03 PM
الله يرزقج بزوج الصالح ويرزقنا جميييعااا

Hind-uae
20/02/2008, 04:02 PM
الله يرزقج بالزوج الصالح عاجل غير اجل

والله يفرح قلبج

المؤمنة دائما
20/02/2008, 05:21 PM
يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك انشاء الله عاجلا غير آجل يارب العالمين
وانشاء الله نفرح فيكي قريب انشاء الله

×سوشي×
20/02/2008, 08:44 PM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك انشاء الله عاجلا غير آجل يارب العالمين
وانشاء الله نفرح فيكي قريب انشاء الله

عاشقة حتى البكاء
20/02/2008, 11:46 PM
الله يرزقك الزوج الصالح ان شالله

قمـــ الإمارات ــــر
21/02/2008, 12:52 AM
الله يرزقني ويرزقج بالزوج الصالح أمين يارب العالمين

~ الأنيـقة ~
21/02/2008, 12:57 AM
الرزق بيد رب العالمين

والله يرزقج الخير يا رب

يارب اتزوج
21/02/2008, 09:33 PM
حابه اشكركم ل دعاكم لي .....
أنسه فله وروح مغليها وHind-uae وSimaimaty3 ومغرورة وعاشقه حتى البكاء و الانيقه
مشكورين وانشالله يسمع منكم
اختي دينا حمدي : جيتي على الجرح كلامج صحيح انا لو يفكوني من السانتهم الناس انا بخير
متى مايجي النصيب ماحد يقدر يرده الله يهديهم ويسامحهم
مكسورة الخاطر وقمر الامارات الله يرزقني ويرزقكم ويرزق كل بنت بزوج الصالح الي اهى تمنته
اامين يارب العالمين ارزقني وارزق اختي مكسورة الخاطر وقمر الامارات بزوج الصالح

نورة المزيونة
21/02/2008, 10:25 PM
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل
ويرزق جميع المسلمات بالزوج الصالح

|عزيزة نفس|
22/02/2008, 05:08 AM
اللللللللللللللله يرزقج الزوج الصالح ويرزقنا وياج وكل بنات المسلمين عاجلا غــــــــــــــــــــــــ ــــــير آجل
والله يستر عليج يارب

ابيك لغربتي ديره
22/02/2008, 06:40 AM
ذكرتيني بنفسي لما شفت اللي حوالي كلهم تزوجوا قعدت ادعي ربي في صلاة الليل والحمد لله تزوجت في فتره بسيطه

الخلاصه لاتنسين سهام الليل والله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح

BRIDE
22/02/2008, 08:44 AM
أختى يا رب أتزوج الله يرزقج ويرزقني ويرزق جميع البنوتات يارب
أني بعد مريت بعض النغزات الاسف الشديد لي جي لي كل حامل المرض الوراثي أو يكون أصغر مني أو أكبر منى

دعواتكم لي بنات

آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي الموجوع

**دموع الفجر**
23/02/2008, 09:56 PM
ياااااااااااااااارب ياااااااااااااااودود ياذا العرش المجيد ارزق اختي زوجا صالحا يعينها على طاعتك وتعينه على طاعته ويسعدها في الدارين وارزق كل محرووومه واجمع بين حبيبين بالحلال انت قادر على كل شي يااااارحم الراحمين وانصحك بالدعاء في اوقات الاستجابة بالذات قيام الليل ويوم الجمعة ودعواتك لنا

ننـgنه
23/02/2008, 10:01 PM
ياقلبي كل تاخيره فيها خيره

وامكن تاخيرك عن الزاوج في خير لك

انتي اكثري من الاستغفار والدعاء وقيام الليل

وان شاء الله نصيبك بيجيكي لاتستعجلين

والله يرزقك ويرزق جميع بنات المسلمين

واذا على خواتك الله يهديهم ان شاء الله انتي اسمعي وطنش وربي بتتعبين لو اهتميتي لكلام الناس

وهذا الشي انتي تعرفي ان من عند ربي وان شاء الله ربي بيرزقك ويسعدك وتعيشين احلى عيشه

بس خلي املك في رب العالمين ولاتنسين الشي اللي وصيتك عليه

كل الحلا فيني
25/02/2008, 09:15 PM
الله يرزقج الزوج الصالح ويرزق جميع المسلمات

وادعيلي الغالية والكل يدعي حق بعض يمكن ربكم يسمع من اي حد

ملكة الأحساس
25/02/2008, 11:50 PM
الله يرزقك بالزووج الصالح عاجلاً غير اجل

يااااااااااااارب

نونى 2004
26/02/2008, 03:30 AM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك عاجلا غير آجل يارب العالمين
وان شاء الله نفرح فيكي قريب

دقات قلبFي
26/02/2008, 03:41 AM
الله يسخر لك الزوج اللي يستاهلك ويعوض عن كل لحظه بحياتك اللهم ياذو الجلال والاكرام يامن لايعجزك شي ان ترزق اختنا زوج يحميها ويسعدها انت على كل شي قدير

@اهات@
26/02/2008, 03:42 AM
الله يرزقنا ويرزقك الزوج الصالح وجميع البنات ان شاء الله

حبوبة 85
28/02/2008, 11:27 PM
انشاء الله يا رب يرزقج ابن الحلال

!! دلـع نجـد !!
29/02/2008, 06:44 AM
الله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح يااااااااااارب ..

ولايهمك كلام الناس .. لانه ماراح يودي ولا يجيب .. طنشي ياقلبي .. (^_*)

وان شاء الله ربي بيعوض صبرك خير ان شاء الله ..

The MoOoOoN
29/02/2008, 07:20 AM
http://www.3roos.com/uploaded/67461/21192122538.gif
http://www.3roos.com/uploaded/67461/01192122538.gif
http://www.3roos.com/uploaded/67461/31192122538.gif

[SIZE="3"][FONT="Tahoma"][COLOR="Purple"][B]

الله يوفقك يارب

وادعي ربك يرزقك اهم شئ الزوج الصالح الي يعينك بدنيتك واخرتك

ويارب يرزقك ويرزق كل بنات عروس الي ما تزوجو بالازواج الصالحين والذريه الصالحه


http://www.3roos.com/uploaded/67461/31192122538.gif
http://www.3roos.com/uploaded/67461/11192122538.gif

فوق الخيال
29/02/2008, 11:08 AM
نصيحه مني .. لا تفكرين بالزواج ولا تعبين عمرج .. إذا الله سبحانه وتعالى كاتب لج تتزوجين .. بتتزوجين .. وماعليج من النغزات .. كل شي بيد رب العالمين .. ولازم نرضى باللي الله كاتبه لنااااا

والله يرزقج بالزوج الصالح والذريه الصالحه .. إن شاءالله

عروس يديده
29/02/2008, 04:01 PM
الله يزرقج بولد الحلال الي يسعدج ويحطج في عيونه

آآآآمييييين يارب

:.:حوريه:.:
29/02/2008, 09:15 PM
الله يرزقك ويرزقنا بالازواج الصالحين
عليكي بالاستغفار

وقومي بالليل قبل الفجر بساعة نصف ساعة استغفار ونصف ساعة صلاة وداومي عليها لمدة شهر وبتشوفي نتايج طيبة باذن الله

..★شـــااانيل★..
29/02/2008, 10:00 PM
الله يرزقك ويرزق جميع بنات المسلمين

شمس 31116
02/03/2008, 07:17 AM
الله يـسخر لك الزوج الصالح انشاء الله .. عاجلا عاجلا يارب انتي وجميع العازبات ولا تيأسين بجي اليوم اللي تشوفيم فيه نفسك احلى عروس جنب عريسك ... بس انتي توكلي على ربج وثقي ان الله ما يخيب من دعاة ..

" ادعوني استجب لكم "

اختي انصحج بكثرة الاستغفار والمداومة على سورة البقرة صدقيني الله بيفرجها لك .. والله كريم انشالله ...

يارب اتزوج
02/03/2008, 06:54 PM
اشكركم :الله يسمع منكم ويزوج جميع البنات يارب
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لااله الاانت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيراونذكرك كثيرافانت بي بصير .يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي ..ياالهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشي كن فيكون..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النا وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم.

انشالله الله يقبل دعاتي ويزوج جميع بنات المسلمين
ويسر امرهم وابعد عنهم الشياطين
الله يرزقني ويرزقكم الزوج الصالح اااااااااامين

memo90
03/03/2008, 04:45 PM
انشالله الله يرزقج بولد الحلال اللي يسعدج .. و لما يقطون عليج حجي مثل جذي ضحكي عادي و سوي نفسج مو زعلانه بالعكس اخذي السالفه ظحك و قوليلهم تو الناس لي الحين نصيبي ما يه و صدقيني راح يموتون قهر من برودج و راح يملون و يسكتون

loveway
03/03/2008, 05:12 PM
الله يرزقك بالزوج الصالح

امين

ونفرح بيكي قريب ان شاء الله

سمويه الحلوه
03/03/2008, 05:59 PM
يااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااار ب

الله يــــــــرزقج بزوج الصــــــــــــالح ياااااااااااااااااااااارب

ويـــسعدج ياااااااااااااااارب

وأن شااااالله بذان الله قـريب بـنفـرح فيـج أن شاالله

يااااااااااااااارب

وتبشـرينا أن شااااااااالله

قمر القصيم
03/03/2008, 11:47 PM
يارب انتس تزوجين عن قريب وربي يوفقتس ويازقنا معتس وكل بنت ماتزوجت ربي يرسلها ولد الحلال يارب ...

قمر القصيم
03/03/2008, 11:48 PM
:oيارب انتس تزوجين عن قريب وربي يوفقتس ويازقنا معتس وكل بنت ماتزوجت ربي يرسلها ولد الحلال يارب ...

Ranoushm
04/03/2008, 01:43 AM
حبيبتي انا اكتر واحدة بعرف شعورك لاني بحسه بكل دقيقة نفسي بطفل يسعد حياتي انا عمري 36سنة وكل صحباتي الله رزقهم الزواج والزوج الصالح الله يرزقك ويرزقني طفل يضلل علي حياتي هاي امنيتي بالحياة اني اتجوز بس مشان اخلف طفل الله كريم

ســوار
04/03/2008, 01:52 AM
اللهم انا اسالك بان لك الحمد لا اله الا الله الحنان بديع السموات والارض ليا ذا الجلال والاكرام يا حي قيوم..ان ترزقني واخواتي في عروس بالازواج الصالحين والذريات الصاحه عاجلا غير اجل...اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما ...اللهم اكفنا بحلالك عن غرامك واغننا بفضلك عمن سواك...وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...

kuwaitia mamlo7
04/03/2008, 02:00 AM
اسأل الله ان يرزقج راحت البال والزواج الصالح ويكفيج شر الناس ...

monyfofo
04/03/2008, 06:39 AM
الله يرزقك بالزوج الصالح انتي وكل البنات يارب عاجلا ان شاء الله

منوة_القلب
04/03/2008, 08:44 AM
الله كريم

:cry::cry::cry:

شهيدة
04/03/2008, 10:55 AM
ربنا ان شاء الله وكرمك بزوج صالح
اهم حاجه تلجاي لربنا وتتضرعي اليه
" امن يجيب المضطر اذا دعاه"

T O O F i i
04/03/2008, 05:42 PM
الله يرزقج بالزوج الصالح.. ودايم ادعي ربك .. والدعاء يغير القضاء

الرمش الجااارح
05/03/2008, 02:34 AM
الله يرزقك ويرزقنا

اميرة بطبعي
05/03/2008, 03:54 AM
الله يرزقك بولد الحلال
ويرزق كل بنت
والله يحفظك ويسعدك ويوفقك يارب

بقايا شتات
05/03/2008, 12:03 PM
الله ييسر امرج ويرزقج ويرزقني ويرزق كل خواتنا المسلمات والمؤمنات بالزوج الصالح التقي المخلص الوفي.. عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااجلا غير اجل ان شاء الله يااااارب

غزززة
05/03/2008, 05:57 PM
الله يرزقك الزوج الصالح الي تقر فيه عينك لالالالا تستعجلين على الهم لاحقة عليه

ألوان الربيع
05/03/2008, 06:19 PM
اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا... .اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي...اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.... يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي " اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة يارب ارزقني ولاتحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك يارب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجة صالحا عاجلا غير آجل اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب .... اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي " اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين" اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك" اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهناوتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلاا غير اجل وتعجل نصيبن يا أرحم الراحمين. وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث يا دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث اللهم ارحم ضعفي يااكرم الاكرمين يارب العالمين زوجني ياكريم ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا .. اللهم إنك تسمع كلامي ..وترى مكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه .. اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون

بلسم الامل
05/03/2008, 09:21 PM
الله يرزقج ويرزقنا بالازواج الصالحين عاجله غير اجله
ويرزق جميع بنات المسلمين

أم طحنون
05/03/2008, 11:29 PM
ربي يرزقج بالزوج الذي هو خير لكي وانتي خير له في دينكم ودنياكم عاجلآ غير آجل

ويرزق جميع بنات المسلمين آآآآآآآميييين

فروحة 2005
06/03/2008, 01:09 AM
عيشي حياتك الحين وانبسطي وبكرة لما تتزوجي بتتذكري حلاوة هذي الايام الله يرزقك بابن الحلال اللي يهنيك ويسعدك وكل شي بيد رب العالمين

نوارة أبوظبي
06/03/2008, 03:33 PM
يـــارب وحبيبي وطبيبي وخالقي ومولاي ورجائي وملاذي وعالم حاجتي وفاقتي فــــــــــــــرح قــلـــب أخــتــــي "يارب أتزوج" وقــــــلـــــبــــــي وقـــــلـــــب كــل حبيباتــي فــي الــمــنــتــدى بــزوج صالح طيب حسنـا خلقا وخلقا تـــرضاه رب ثــم نـــرضاه عاجل غــيــر أجل ...بحولك وقوتك وجبروتك وكرمك يـــــــــــارب يـــــــاودود......

فيف
07/03/2008, 09:37 PM
و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم

اللهم فرج كربتها و ارزقها الزوج الصالح الذي يسعدها و تسعده

اختي كل تاخيرة فيها خيره

و يارب نسمع اخبار حلوة عنج جريـــــــب

amerat7amode
07/03/2008, 09:45 PM
الله يرزقك الزوج الصالح ويجعله زوج الدنيا والاخرة
وان يرزقك الذريه الصالحه

اسيرة الصــمت
07/03/2008, 10:01 PM
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

لولو الدلوعة
07/03/2008, 10:04 PM
....



بصرااحه انا متزوجه واقووولج انه حيااات العزابيه وااااااااااايد اريح حتى وحده من بنااات عمي عمرها فووق الثلاااثين و واايد ايووون ايخطبوونها و هي ماااتبي اتقوول مابي ريااال يتفلسف فووق راااسي...(وهي صااااجه....اخخخخخ لو الوكت يرجع لورا.)

بنت الأصـول
07/03/2008, 11:38 PM
حياة العزوبيه حلوه ^_^ بس اكيد فيه بنات ما يبون هذه الحياه

الله يوفقج اختي في جميع امورج .. ويرزقج الزوج الصالح القوي التقي الأمين والغني والذي تتمنينه

انتي ادعي ربج في صلاتج بس وكوني على ثقه من الله تعالى .. في الوقت المناسب راح اييه المعرس وان شاء الله نشوفج عروس قريب :)

منار الخالديه
08/03/2008, 05:44 PM
اتمنى من ربي انه يرزقك الزوج السالح يارب موفقه قلبي

ذوق قطر
08/03/2008, 10:03 PM
الله يفتح علينا و يرزقني ويرزقج ويرزق شباب وبنات المسلمين الازواج الصالحين والذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

شوكلاته بيضا
08/03/2008, 10:14 PM
اختي الحبيبة

صدقيني الله اخر زواجج لحكمة

ما يعرفها الا اهوه

الله بيبعث لج ريال كفو وفيه خير كل اللي عليج الدعاء واحتساب الاجر

وان شالله يااااااااارب الله يكتب لج زواج سعيد ويريح بالج

ويعوضعج عن كل شي

dimoned
09/03/2008, 12:01 AM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك انشاء الله عاجلا غير آجل يارب العالمين
وانشاء الله نفرح فيكي قريب انشاء الله وادعي لي معاك لانه انا ما عندي اخوات وزميلاتي كلهم تزوجوا وانا حاسة راح اتجنن من كتر التفكير الله يفرج عني وعنك وعن بنات المسلمين...........امين

خفيفة دم
09/03/2008, 11:13 PM
عادي حبيبتي حتى انا كل صاحبتي تزوجوـ الا انا
بس ماخده السالفه بروح رياضيه
وتاكدي ماحد ياخد رزق احد
يعني ارزاقنا محفوضه انشالله

@سندرلا@
10/03/2008, 09:24 AM
الله يرزقك بازوج الصالح وعليك بالدعاء فإنه يرد القدر وادعى بهذا الدعاء& اللهم لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين&

ام عبادي2
10/03/2008, 10:38 AM
عزيزتي عطي نفسج الثقة بالله اولا ثم الثقة بالنفس وصدقيني ماتعرفين ربج شو كاتبلج ويمكن فيها خيرة ان الله مأخر زواجج وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيء وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون _ صدق الله العظيم امشي بين هالناس وانتي كلك ثقة وتوكلي على ربج لان من توكل على الله فهو حسبة وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي يبون يحطمونج بس صيري انتي اقوى منهم وبإذن الله الله مار اح ينساج وينساني وان شاء الله انا وانتي بنفس اليوم زواجنااا هههه


تحياتي لج

-اية-
10/03/2008, 09:11 PM
باذن الله ربنا هيرزقك بالزوج الصالح وتكونى اسعد واحده فى الدنيا يا قمر
ولا يهمك اى كلام وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم
بجد خليها على ربنا ولا يهمك ابدا اى شىء طيب ما انا اهو لسه وهتلاقى نص المنتدى لسه حتى مش مخطوبين والله بجد مسيرك هتتجوزى وتضربى نفسك علشان اتجوزتى :sm215: ههههههه
ربنا يرزقك بواحد تقى نقى يحبك وتحبى ياااااااااااااااااااااااا اااااااارب :8875:

ليـالـي
10/03/2008, 09:29 PM
اللهم فرج كربتها و ارزقها الزوج الصالح الذي يسعدها و تسعده

ولاتنسيني من صاالح دعاائك

جاويد
24/03/2008, 12:17 AM
الله يسهل لك اختي بابن الحلال لي يعوضك عن لي فات الصبر مفتاح الفرج ولا عليك منهم

فاتون
24/03/2008, 02:14 AM
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل
ويرزق جميع المسلمات بالزوج الصالح

ربنا يسعدك اقراء قران كتير وربنا يقربلك الخير حبيتي ماعد حد عانس البنات دلوقتي بتزوج فوق 35 سنه

ام مـايا
24/03/2008, 02:21 AM
ربنا يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا
تاخر سن الزواج سمة العصر مش انتى لوحدك
اصبري وان شاء الله ربنا شايلك اللى يعوضك خير ويهنيكى ويسعدك

ورود3
24/03/2008, 03:56 AM
الله كريم والله يرزقج يارب

ووسن
24/03/2008, 05:17 AM
الله يرزقني ويرزق خواتي ويرزقك قولي اميــــــــــــن الرجل الصالح التقي اللي يسعدك دنيا وآخرة

cat w0man
24/03/2008, 05:57 AM
إن الله مع الصابرين
حبيبتي صبري والصبر مفتاح الفرج
والله يرزقج بالزوج الصالح ان شاء الله

صوت نبضي
24/03/2008, 11:23 AM
الله يفرج همك ياقلبي
حاولي تشغلي نفسك
اخرجي واشتغلي وادرسي
روحي نادي سوي اي شي
بس لا تجلسي فاضيه عشان لا تفكري
بهادا الموضوع كتير
انا اسوي كده
احاول اشغل نفسي
والحمدلله ماشي حالي

بالتوفيق حبيبتي
احتك
نبض

*طالبة الجنة*
24/03/2008, 01:57 PM
الله برزقك الزوج الصالح اللى يصونك انتى وبنات المسلمين جميعا يارب

عليكى بالاستغفار وسورة البقرة

men_gady
24/03/2008, 05:20 PM
الله يرزقج ويرزقنا بالزوج الصالح

أأأأأأممممممممممممييييييي يييييننننننن

m!ss Foshia
24/03/2008, 05:33 PM
ليه ترى زواج مو كل شي
يمكن جلستك بيت اهلك اريح لك
وصدقيني تقدرين تزرعين نجاح يعوضك وينسيك هم انك ماتزوجتي
ولكن حب زواج شي فطري
ويعجز القلب والانسان عن نسيانه لانه يظل يمر على البال
على قولت المثل ظل راجل ولا ظل حيطه
الله يوفقك وتلقين من ينسيك همك
تبين عريس ترى عندي
؟؟؟؟؟؟
هههههه زيك ضايق صدره على روحه

♥بنوته زايد UAE♥
24/03/2008, 07:08 PM
الله يرزقج حبوبه بالزوج الصالح .. اتمنالج كل الخير مع اني ما اعرفج بس احب الخير للناس حبوبه وما احب اشوف حد يكون مضايق ..

وليش الناس الي حوليج يقولون لج عانس .. هالكلمه مب حلوة ترى في حق الشخص لانه يحس بداخله اشياء .. بس صدقيني بعده النصيب ما يااج ..

بس فيه شئ لو انه في حد كان خاطبنج واهلج ما وافقوا وللا سباب تافهه فهذا شئ ثاني او حتى لو انتي مثلا رفضتي للاسباب تافهه ..