المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتطفات سريعة



عين الحياة
28/04/2003, 02:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقتطفات سريعة

كــــــــــــــن:

مع الغيرة التي تحث على التنافس الشريف للرقي في مناحي الحياة المختلفة.وشجاعا حذرا في كل ما تتخذ من قرارات.

ابتعـــــــــد:
عن نقيق الضفادع وفضول الطحالب التي لا تنمو إلا في المياه الآسنه، ففي النهاية لا يصح إلا الصحيح.

لا تعبــــــــأ:

إلا بالمسؤولية الملقاه على عاتقك ودع أمر الرزق لكافله وأمر الخلق للخالق.

تذكر دائمـــــا:

من هم؟ وكم هم؟ الذين وقفوا ضدك وحاولوا النيل منك ... ولكنك استطعت بإيمانك ومثابرتك أن تتجاوزهمومن هم؟ وكم هم؟ الذين وقفوا إلى جانبك وشدوا من أزرك ... وباركوا لك عندما حققت نجاحك.

احـــــــــــرص:

على أن تستفيد من أخطائك وأخطاء غيرك اختصارا للزمن والجهد ومنعا للوقوف حائرا دون حلها.

لا تجعــــــــل:

لديك وقتا للمهاترات والخلافات الهامشية السطحية التي تنزلك عن مستواك الفكري الذي وصلت إليه.

ثـــــــــــق:

بنفسك لأنك حين تثق بنفسك تتعامل مع الآخرين بطريقة سليمة، وتمنح من تتعامل معه ثقتك به وثقته بنفسه وبك.

انتبــــــه:لموازينك فلا تكل بمكيالين، لأن ذلك يجعلك متناقضا مع الحقيقة والخليقة ومع نفسك ويعرضك لحجب ثقة الناس عنك.

لا تكــــــــن:
عاطفيا في تقييم الأمور، وحكم عقلك قبل قلبك.

حــــــــاول:

أن تكون صادقا مع فريق عملك ولا تبخس حق أي أحد فقد انتهى زمن البيروقراطية وأصبح العمل الجماعي سبيل النجاح والتفوق.

لا تتحــــــــدث:

عن نفسك كثيرا فذلك يقلل من قدرك واحترامك، والمثل يقول: إفعل والرجال تجزيك


منقووووووووول

أتمنى أن يعجبكم

تحياتي

أختكم

عين الحياة

قمرالليالي
28/04/2003, 03:18 PM
الف شكر اختي عين الحياه موضوع حلو مره



تقبلي تحاتي



اختكِ

قمر الليالي

نبع الوفا
28/04/2003, 10:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك اختي الكريمة عين الحياه

شكراً لك على المشاركة الجميلة

تقبلي تقديري واحترامي

الورد_الأحمر
28/04/2003, 10:45 PM
رائع تسلمين حبوبه:)

عين الحياة
30/04/2003, 02:04 PM
أختي العزيزة قمر الليالي

أشكركِ على المرور

تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة

عين الحياة
30/04/2003, 02:06 PM
مشرفتنا العزيزة نبع الوفا

أشكركِ على المرور
والعفو عزيزتي

تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة

عين الحياة
30/04/2003, 02:08 PM
أختي الورد_الأحمر
أشكركِ على المرور
والعفو عزيزتي
تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة

الأموره
30/04/2003, 02:15 PM
http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif
اختي الغاليه عين الحياة
لكِ كل الشكر على هذه المشاركه الرائعه
دمتي لنا سالمه
لكِ تحياتي
الأموره
http://members.tripod.com/~Breanna__/cloudbar.gif

M_rose_M
30/04/2003, 03:29 PM
عن جد مقتطفاتك تجنن زيك :)

بنت المملكة
30/04/2003, 06:41 PM
http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/zxcv13.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر لك على المشاركه الرائعه اختي عين الحياة

ويعطيك الف عافيه على مجهودك المميز

http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/orr.gifاختكhttp://www.alsareha.net/vb/images/smilies/orr.gif

بنت http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/hhheeeart.gif المملكه

....http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/hhheeeart.gif ....

http://www.alsareha.net/vb/images/smilies/zxcv13.gif

***ريمـــاس***
30/04/2003, 06:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مقتطفات رائعه وأختيار موفق أختي الغاليه

تسلمين والله .

أختـــــــ ريمـــاس ــــــك

ميليا
01/05/2003, 05:14 AM
مشكورة

عين الحياة
01/05/2003, 03:36 PM
مشرفتنا الغالية الأمورة

العفو عزيزتي

تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة

عين الحياة
01/05/2003, 03:38 PM
أختي العزيزةM_rose_M

الله يخليكِ

تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة

عين الحياة
01/05/2003, 03:40 PM
أختي العزيزةوالغالية بنت المملكة

العفو عزيزتي والله يعافيكِ

تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة

عين الحياة
01/05/2003, 03:41 PM
أختي العزيزة***ريمـــاس***

الله يسلمك عزيزتي

تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة

عين الحياة
01/05/2003, 03:43 PM
أختي العزيزة ميليا

العفو عزيزتي

تقبلي تحياتي

أختك

عين الحياة