المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حللولي بالله عليكم أحس بحرقه بقلبي طفشت

شهوووودي
28/01/2008, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(w)(w)(w)

كيفكم أخواتي الأعــــــــــــزاء:(

مدري وش أقول صدقوني أكتب الموضوع وصدري ضاااااااايق

ياجمــــــــــاعه عندي مشكله بس ممكن تشوفها صغيــره لكن أحس إنها بالنسبــــه كبيره وحازه مررره في نفســـــــي

المهم مشكلتي هي مع زوجــــــــــــي

أنا متزوجـه ولي تقريبا سبع أشهـــــــــــر:( يعني قولوا تووووني حتى ما كملت سنــــــــــه

ياجمـــــــاعه أحس هذا الشي يحز في نفسي لمن أقعد جنب زوجي يقعد شوي ويقوم على

الكنبه الثانيه ولا بعض الأحيـــــان يقولي خليك هناك تخيلوا أمس كان منسـدح على الكنبه

وكان شكله طفشان شوي وجيت جنبه على أساس أمزح معاه ولا أسلي عليه قام عصب قال بالله

توخري ماني طايق نفسي ووجهه قلبه قمت أنا مرررررررررره حسيت بكسحـــــــــــــــــــــ ـــه جامده

حزت في نفسي حتى كنت بأبكي الإ بكيت من داخلي وبعض الأحيان لمن يجي من بره أو طالع

ودي أحضنه من يوم أقرب منه يبعد على ورا كأني بأكله وداااااااااايم أنا الي أحضنه تخيلوا حتى

عند النوم لو ما جيت أنا جنبه مستحيل يقرب مني يطالع ويضحك معاي بس من بعيد ويوم أسحبه

من إيده علي يسلم علي ويرجع في طرف السرير يعني أول مره أعــــــــرف أو بالأصح الرجال إذا بغا

حرمته هو يجيها مو الحــــــــــرمه وأحس إني أنقهررررررر مره ياجماعه أحس إني مالي كرامه بس

أنا لاصقه فيه حتى أحسه تعود ماعمره جا وحضني وأنا جنبه لازم أنا بس أنا بس أنا أبد القهر لا جيت أنام أمسك يده وأسلم عليه ماعمره قرب أحس أنه يحس إنه كرامته تنهان لو جا هو جنبي

والله شي يقهر صـــــــــــــــرت أنا الرجال وهو الحرمه :confused:

ياجماعه أش أسوي في بداية زواجي جيت أبغا أستقبله عند الباب وأحضنه قال أستقبلي زوجك

قال تخيلوا دفني وبعدني بيده وتنرفز يمن بالله أحسه زي السكين بقلبي لكن لا حول ولا قوة الإ

بالله وبعدها حرمت أسقبله يجي وأنا بالمطبخ أو ع التليفزيون جا سلم سلم ما جا والله معاد أسقبله

يمكن تقوللي هو ينفر منك عشان ريحتك وهيأتك والله ياجماعه داااااااايم متكشخه ومتعطره حتى

هو يعجبه ريحة عطري ولافيني ريحه حتى ينفر مني وداااايم اللبان بفمي وهو يحبني وهذا الي

قاهرني وماني شينه ولا عاديه الإ جميله ولله الحمد هذا بفضل ربي

ما أدري وش أسووووي أطنشه ماعاد أجي جنبه ولا كيف أسوي ياجماعه بس لأكل

تكسيحااااااااااات والله إنها تعور أفففف طفشت أش أسووووووووووووووووووووي ؟؟؟؟؟؟؟

بالله عليكم لا تجمدوني قوللي أش أسوي أنا الي أسويه غلط ولا صح

بسمـة أمـل
28/01/2008, 10:22 PM
أصعب شيء على المرأه أن تحب زوجها ولا يبادلها نفس الشعور

زوجك من النوع البارد الذي لا يبالي ولا يهتم

ربما عنده أسبابه لكن لا تيأسي يا أختي وحاولي معه بكل الطرق

والله يهديه

////nana////
28/01/2008, 10:26 PM
حبيبتي انت فكري كيف كان ايام الملكه ؟؟؟ كان نفس الوضع ؟؟
اذا كان نفس الوضع فهذا معناه انه هذا طبعه
لكن لوتغير هنا السؤال ؟؟؟؟؟؟

يعني ارقي نفسك وبيتك والعين حق

نبع الحب
28/01/2008, 10:32 PM
اعذريني لازم اروح

لكن راجعة باذن الله

وبرسلك على الخاص

umm rakan
28/01/2008, 10:32 PM
هدي بالك حبيبتي.....

ولاتشيلين هم ولا يضيق صدرك ولا شي ....

حبيبتي يمكن انه زوجك عنده مشاكل او ديون لاسمح الله هي اللي شاغلتنه عنك ومخليته دايم يفكر

والا عنده مشاكل ثانيه لاسمح الله ...الله يبعد عنكم المشاكل بس انا احاول ادورله على عذر..

واذا هي على سالفة انوانتي اللي تتقربين منه دايم هو مايبدا....

اقولك طيب حاولي تتغلين عليه لاتبدين انتي اكشخي واجلسي بعيييييد عنه وشوفي شو بيسوي

يمكن اول يوم ماراح يقرب بينتظرك كالعاده انتي اللي تقربين وثاني يوم بعد يمكن مايقرب ينتظرك انتي اللي تجين بس مااعتقد راح يصبر اكثر من ثلاث ايام بعدها راح ينقلب الوضع ويبدا هو يقرب منك ....

انتي بس تغلي وعطيه فرصه يشتاقلك ويقرب لك مو على طول انتي تجينه ..

واثقلي شوي يمكن هو يحس انو حركاتك جريئه او شي من هالنوع....

اهم شي ياقلبي خليك مفرفشه ومبسوطه ودلوعه اهم شي وتكشخي وخليييييك بعيده صدقيني هو اللي بيجيك يدور عليك..........

وبالاخير مالي الا اني ادعيلك الله يوفقك ويسخره لك ويجملك في عينه ويجمله في عينك ......

شهوووودي
28/01/2008, 10:43 PM
بسمة أمل مشكور على ردك وتفاعللك بس هو يحبني وما يستغني عني ؟؟؟؟

نانا تسلمين والله على مرورك والله يانانا أيام الملكه ماكان كذا بالعكس مررره يشتاقلي ويحبني مررره ولا يحاول يأذني بأي حركه حتى أحسه إنه كان يحبني أكثر مني حت يوم أفكر في ذيك الأيام أقول خلاص شبع مني مسرع

نبع الحب أنتظرررررك بأحرمن الجمر وأنتظر أراء الباقين

أم ركان يارب يسعدك ويخلليك ركان هو صح في بعض الأمور تشغله بس موعلى طول يقعد بعيد عني يعني الواحد يوم أحد يحضنه بالله ماتحسين بحنان وراحه سواء من أمك ولا زوجك أبوك بالعكس هذا الشي يبعث القرب والحب

والله إني أحاول داايم أثقل حتى بعض الأحيان يوم يبيني ما أحسه يجي يحوم من بعيد لبعيد وأحزن عليه وأجيه جنبه ولو ما جيته ماجاااااااااااااااا والله لا جريئه ولا شي عادي معاه بس أبس أسأللك ليش الجرئه ماهي زينه ؟؟؟

الله يسعدك يا أم راكان

شهوووودي
28/01/2008, 10:46 PM
يـــــــــــــــا جماعه أنتظر أرااااااااااااااااااااااا اائكم يالبقيه تكفووووووووووووووون

لامار_QTR
28/01/2008, 10:52 PM
والله مااعرف ايش اقولج

ولكن قلبي معاج والله ايسخره لج يارب

حاولي تستفسرين منه وشو اللي مضايقه
او اذا كان فيه شي يضايقه منج ؟

بحرينية أصل
28/01/2008, 11:20 PM
انتي كنتي قريبه منه وهو قريب منج وفي الزواج كل شي اتغير وقاعده الحين اتفكرين ليش هو جذي ؟ هذا شي يقهر اي وحده متزوجه وحاسه بشعورج بس اختي اذا تبينه يكون قريب منج وتشوفين الحب منه لازم تكونين قريبه من رب العالمين يعني داومي على قراءة القرآن وذكر اسماء الله الحسنى ومنها ياودود اكثري من الاستغفار والبسمله والمعوذات وراح تحسين براحه غريبه وزوجج بيرجع مثل اول واحسن بوااااااااااااااااااااااا ايد

اللهم لين قلبه وسخره لها واملئ قلبه بالمحبه والحنان والشوق لها

وسام1
28/01/2008, 11:23 PM
اما انك تطنشيةوتتصرفين زية ومارح يقدر يصبر وراح يتحرك بس انتي معودتة تسوي كل شي واذا ماجاء رحتي لة تدلعي وخليك خجولة الرجال يحبو الانثى بمعنى الكلمة يعني لو بتموتي وتحضنية اتركية لا تجية ولازم يتحرك هو لانو مارح يقدر يصبر
او تواجهيه وتقولي لة ليش مايدللك ويغنجك وان البنات يحبو الدلع وليية مايشاركك في افكارة ومن هذا الكلام وابكي شوي ترى مايكسر الرجال الا الدموع الى ان يتجاوب معك
وبالتوفيق

قــمــاري
28/01/2008, 11:27 PM
قلبي دامك تقولييين انه بالملكه غييير

وانه يضحك معك وكل شي بس من بعييييييييد

يا انه عنده مشاكل تشغله كثيير او انه خجوووول ومايعرف كيف يتصررف

او عين حبيبتي والعين حق

انتي كلميه قولي ليه حبيبي تنفر مني ؟؟ فيني شي ؟؟

خذي وعطي معه بالكلام وترا مشكلتك بسيطه وان شاء الله تنحل

عاشقة المنزل
28/01/2008, 11:42 PM
يمكن اختي عنده مشكله في رائحة فمه وخايف تنفرين منه

انا لا اعرف سبب غير زللك ولو هذل ليس السبب

فجربي انك تتقلي عليه يعني سيبيه فتره ولا تفعلين زللك ولا تقتربين منه

سيشعر ان هناك شيء تغير فيكي وهييجي يسألك هو بنفسه

ليه مبتقربيش مني زي الاول؟

قوليله لأنك انت السبب اللي بعدني عنك وافتحي الحوار والمشكله ولا تخفي شعورك فهميه انكي لازم تعرفين السبب لان هذا شيء غير طبيعي

ومها قال لك انه لايوجد سبب

صممي انه هناك سبب ولازم تعرفيه

وفهميه ان هذا يؤلمك نفسيا وانه بهذا الشكل سوف يبعدك عنه نفسيا وسوف يؤثر فيك

وهدديه بطريقه غير مباشره انه لو ظل علي هذه الطريقه سوف يقل حبك له

ولكن بدون خناق عشان المشكله متكبرش
وفي الاخر طبعا لازم اقولك الجئي لحبيبك الاساسي

ايوه حبيبك

وهو الله سبحانه وتعالي اشكي له وابكي له وادعيه ان يحنن قلب زوجك ويسخره لك

ويزرع في قلبه الشوق والحي لكي ويجعلك قرة عين له ويراكي في عينه اجمل نساء الدنا

انت وكل النساء ربنا يسخر لهم ازواجهم اجمعين وانا منكم امين يارب العالمين وابقي طمنيني و

وقولي لي ايه الاخبار؟

حييل---مقهورة
29/01/2008, 01:08 AM
حبيبتي انا مش متزوجة

بس حبيت اضيف إنو هو يمكن مايحب احد يحضنة او بمعنى عام مايحب احد يلصق فية في ناس شذي ونا وحدة منهم هههههههههه ماحب احد يلصق فيني حتى مو إنتي تقولي حتى عند النوم ينام بطرف حبيبتي يمكن عشان يوم كان عزابي ماتزوج ماكان احد ينام جنبة وشذي فهو ماعاد يبي احد يلصق فية عشان تعود وحبيبتي إذا كانت مسألة تعويد كلها بأذن الله فترة ويتعود على اسلوب حياتة الجديدة

والله يحنن قلبة عليك اللهم اااااااااااااااااااااامين

عيوش 5
29/01/2008, 01:40 AM
الله يكون بعونك ويجعل بينك وبين زوجك محبة ومودة والله شي ينرفز مادري ايش اللي صاير للرجال هالايام هاذي تقولين فيروس الله يستر ساعات الواحد معصب مايبي احد يكلمه وساعات مبسوط واحنا اللي لازم نسايرهم يبيك اذا مبسوط تنبسطين معه حتى لومالك خلق صايرين مزاجين بس انتي توك عروس الله يصلح بينك وبين زوجك ويجعل بينكم محبة ومودة اختي حاولي تقعدين مع زوجك وتعرفين ايش السبب في هالعصبية يمكن في موضوع شاغله يمكن مديون...... ترى معظم الرجال يعبرون عن عواطفهم بالافعال مش بالكلام بس احنا اللي عايشين بالرومانسيات

mf_suwaidi
29/01/2008, 01:43 AM
في شي مضايق ريلج برع البيت يعني مشاكل خارجيه فكلمى زوجك على هدوءواسئليه ياحبيبي فيه شى مضايقنك خبرني حاولى لين ماتعرفين السبب لان قصتج تشبه قصة صديقتي وعرفت انه بسبب الديون اللى على راسه حتى نفسيته تعبت وما يقرب من زوجته لكنها صبرت وتحملته وتفهمت وضعه والله فرج عليها المشكله ان الرجل ما يحس بعواطف المرأه وانها مخلوق حساس الله يهدي الجميع فلا تتضايقين عزيزتي تصرفي طبيعي وراح تنغرج الازمه .

أم نتالي
29/01/2008, 02:11 AM
حبيبتي هل زوجك يدخن؟؟

ولي عوده ان شاء الله بعد جوابك؟؟

الشيخه فطامي
29/01/2008, 02:31 AM
انا من رايي انه تحاولين تتقربين منه مثل ما تسوين على طبيعتج بس اذا زادت المسأله مثلا اول ما تقعدين عل الكنبه او هو وخر قوليله على طول لحظتها شوفيك ليش رحت بعدي في شي او ما عليه اختي بقولج هل الكلمه بس تعطري او لبسي ماعرف انا اذا انتي كنتي تتعطرين له او تلبسين يعني غيري في شكلج يمكن يتأثر اذا كل هذا ما نفع صارحيه لانه يمكن في شي هو يفكر فيه بس لا تتغاضين عن المسأله بالسؤال.
او عطينه خبر شو يصير معاج ان شاء الله تتسهل الامور

بثنـــه
29/01/2008, 03:24 AM
عـزيــزتـي ... كان الله ف عونج والله يصبرج ...

مافي شي يقهر الوحده كثر القهر من صد زوجها لها ونفوره منها ..؟؟

بس أكيد في سبب .. وانتي اتقولين هو يحبج .. فبغيت اسأل يعني انتي خذتيه عن حب ولا قصدج انج حسيتي بحبه بعد الزواج ...

بعد ردد لي عوده ان شاء الله ..

هات العلم
29/01/2008, 03:39 AM
واللة ما ادري وش اقول يمكن عين صديقتى جلست مع زوجها تسع شهور ماقرب منها وهي مسكينة ساكتةواخر شي طلقها وهي مالها ذنب وطلع فية شي زي الضعف الجنسي وهو متعقد من المشكلة هو سبب المشكلة مع انها كانت تقول لة انها مستعدة تصبر علية ويتعالج اللة يعوضها خير انتى شوفي اذا كانت امور النوم عرفتي قصدي تمام يمكن عندة مشكلة وزي ماقالوا البنات لاتقربين يمة خلية يحس شوي وحاولي تنافشينة بهدوء عشان تعرفين السبب واللة يوفقك تري انا ذكرت قصت صديقتى لانها يمكن تفيدك

هات العلم
29/01/2008, 03:40 AM
طمنينا عليك

ندايم
29/01/2008, 04:07 AM
اختي اذا زوجك كان معصب و الا متضايق...

حاولي تتفهمين ها الشئ...

يعني الحضن و الاشياء اللي تثتبين فيها حبج مو كل وقت للرجل...

يعني مرات محتاجنها...بس مرات هو طفشان وده حد يسمعه...

اكثر من حد يحضنه...هذا احنا الحريم اللي نحتاج الحضن و الكلام

اللي يبرد القلب...لكن الرجل تركيبته غير...

في الوقت اللي تشوفينه ضايق...روحي سويله عصير ليمون

بالنعناع...و قو ليله ان شاء الله هذا بيهدي اعصابك...

بيعرف على طول انج مهتمه و انج فهمتي انه متضايق...

لا تلحين عليه يقولج شو اللي صاير...

قوليله بعد العصير...خير الغالي و الا بو فلان...

شو صاير...اذا قال مافي شئ...خلاص انسحبي...

و قوليله متى ما ترتاح و تحس تبي تتكلم ترى عيوني لك...

و بس خلاص...لا تلحين ابدا ابدا....

و بالنسبه للنوم و انه يحضنج...

ترى هذه على التعود...و بعدين هذه اطباع...و كل واحد و شخصيته...

لكن مب معناته انه ما يحبك...لا ابدا...

بس تعبيره للحب يختلف...

مرات عند النوم قوليله بدلع طفولي مادري ليش خايفه...

و ادخلي تحت الفراش و احضنيه...

قولي الحين احس بالامان...

يعني حاولي تمارسي عليه هالاشياء...

بس لا تقوليله قولي كلام حلو و الا انت ما تحضني ...الخ

الله يسخر لج زوجك...

تولييين
29/01/2008, 04:26 AM
صدقيني أيام الملكة غير عن الزواج عند كل الرجال مع الاختلاف في درجة التغير من شخص لشخص
وثاني شي شكله زوجك هذا طبعه مو انه ما يحبك بس هذا طبعه
و انا اعرف واحة زوجها ثقيل مرة مايكلمها ولا يمزح ولا يضحك وبس مشاكل والان ما شاء الله صار أحسن وطبعه أهون و دا كله جا مع الصبر والدعاء و أهم شي الدعاء والله يسهل عليكي يا رب

اسيل!
29/01/2008, 04:33 AM
هذي نوعية الرجل الشرقي

مايبدا هو بالدلع والحب

مو كل الرجال طبعا

لكن اثقلي عليه شوي

يعني مانفعت هالطريقه اللي استخدمتيها من قبل

جربي طريقه ثانيه وهي التطنيش

وهو بيقوووووووووووووول اش فيها تغيرت علي

ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يافعال لما يريد

سخر لها زوجها وحببه فيها

شهوووودي
29/01/2008, 01:17 PM
يارب في هذا اليووووووووم يسعدكم ويفرج همومكم

كل وحده ردت علي أو أرسلت لي على الخاص ربي يسعدها دنيا وأخره

إن شالله بأمشي بكلامكم بأثقل مررررره وأتزين وأشوف

وأما بالنسبه للي سألني عنده ديون أو يدخن لا ماعنده ديون ولا يدخن بس عنده شغلاااات بالعمل قاهرته

بس والله يوم يكون معصب متضايق ما أجي جنبه هي مره وحده بس قلت أبي أسوي الزوج الحنون قال حنون
وردت الفعل لو بيده كاني فأخر الصاله خخخخ والله قهر

ولو أي شي يضايقه وأقوله ياقلبي ياحياتي وش فيك فيه شي مضايقك ما يقوووووووووولي أش الي مضايقه حتى لو عنده شي مأزمه ما يفتح لي قلبه وصارحته وكلمته يقولي إنتي أبدئي وأنا أقوله كل شي ياجماعه وحتي أقوله أنا ماعندي مشكل ماعندي شي أش أقوووول وأقوله حسسني إني زوجتك نص الثاني أشاركك في همومك أفراحك بس أنا قلت يمكن طبع فيه ومصيره يتكلم مع الأيااااام

جزاكم الله الف خير ومازلت أستقبل أرائكم ومن جد الواحد لازم يقوي صلته بربه

يتيمة احساس
29/01/2008, 01:27 PM
هلا اختي
بس ممكن هو عنده كم مشكله فيكي مايحبه فيكي؟؟يمكن شخصيتك ..إساليه وتاأكدي
ان شاء الله ربي يقربه منك اكثر واكثر
الله يوفقك في حياتك ياربي

حكايه المطر
29/01/2008, 04:20 PM
حبيبتى يمكن عين والعين حق
على العموم شغلى سوره البقره في بيتك والله رح تحسين براحه نفسيه
وتطرد الشياطين شغليها كل يوم وانتى تشتغلين انا حاطتها في جوالى اسهل من المسجل
والحمدلله مرتاحه عليها:)

هيتاف
31/01/2008, 06:52 PM
اختي شهووده افهميهه وهي طايره زوجك مش رمنسي واذ مايحب يجلس جنبك عادي لان في ناس مايحبون احد يجلس جنبهم هاذ طبع عندهم من يوم انهم صغار والحمد لله انك انتي وائقه من نفسك والله يعينك ويحنن زوجك لك يارب

احلام فتاه
01/02/2008, 01:53 PM
اختي يمكنه ديون او مشكله في شغله
او انه من النوع الي مايحب زوجته تتلصق فيه يجري ورى الي تتغلى وتتدلع
حاولي ترتبين البيت ووكشخين بس لاتتقريبن منه جلسي ولا تجيبنه وفي الغداء طبخي ولا كلمينه الا قليل وخليه هو يجيك لاتسوين نفسك زعلانه لا بس غلي شوي والله يهديه لك

غصون444
01/02/2008, 04:47 PM
اختي ممكن هو يمر بأزمة ومضايقته ممكن فأنت طولي بالك واصبري والله مع الصابرين

كناري
13/02/2008, 05:12 AM
التطنيش احسن عقاب،،كوني جديه معه و لا تقربيه

..★شـــااانيل★..
13/02/2008, 07:51 PM
حاولي تغيري اسلوبك معاه من جميع النواحي في غرفه النوم او الصاله او الاستقبال كل شي وانت فاهمه قصدي
لكن اهم شي لا تقطعين كلامك معاه تمي في الكلام معاه لكن ما تتكلمي عن الي يضايقه ابداااااااا خليه اهو الي يبداء
حاولي تفتحي معاه مواضيع تهمه ويحب يتابعها وغوصي فيهاااااااااااااااااااااا اا
بعدي شوي عن الرومانسيه معاه خليه هو الي يبداء حتى ما تصير عاده عنده انك انت الي تبدائين ثم تندمين
حاولي تشغلين عمرك في شي تحبينه حتى ماتقعدي على راسه كل شوي ترى الرجال ما يحب اللزقه فيه طول الوقت يحب يكون فيه خصوصيه لو نص سااااااااعه له
واذا زوجك من النوع الخجول خليه يقراء كتب عن الحياه الزوجيه وان ما فيه شي يدعو للخجل بين الزوجين
لساتكم باول الطريق وعرسان فحاولي تضبطي امورك من هاالحين حتى تسير حياااااااااااتكم بسهوله باذن الله
اسال الله العظيم ان يسهل امرك ويجبر خاطرك ويحنن قلب زوجك ويصلح شانكم 000000نسيت نقطه مهمه شغلي سوره البقره في البيت لمده 40 يوم فيمكن تكون عين ما صلت على النبي
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام