المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرايكم تصير اخبث منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سواحلي
26/01/2008, 11:50 PM
المشكله عالسريع لصديقتي اللي هي حبيبتي وزي اختي يعني ما ارضى على زعلها مررررررررررررررررره!
كلمتني اليوم وهي تبجي من ال...........زوجها الخاين ال......... حدي معصبه عليه لو مكانها كسرت راسه الخايس!المهم هي تعرف انه خانها مره وتاب ولللللللللللللللللللللللل كن اخينا مثل ما يقولون رجعت حليمه لعادتها القديمه شافت اليوم نفس الرقم للبنت ال......... ياللي كاااااااااااااااااااااااا ااان يكلمها في فاتوره جواله لانها مكالمه خارجيه. احين هي تبي تتهاوش معاه وتخبره بس انا قلت لها لا تخبرينه انج عرفتي وخلج عاديه الين نشوفله طريقه ونعامله بالمثل وتصير اخبث منه فكككككككككككككككككككيف اتحسسه اناه عرفت من غير ما تقوله وتخليه محتار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتقدر تفهمه انها عارفه وعشان يحس على دمه ويتوووووووووووووووووووووو ووب يالله حبيباتي همتكم نبغي شي يطفره يجننه تلعب باعصابه
ارجوووووووووووووووووووووو ووووووووووكم بسررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر عه(y)(y)

*عيون الريم*
26/01/2008, 11:58 PM
السلام عليكم اختي

انا اقول لا تعامل بالمثل ابدا لانه الشي بيرجع عليها بالاخير
اذا تبغي تصلح الامور خلها تكلم اخوها او ابوها عشان يتفاهمون معاه كلام من رجال الى رجال
وان شاء الله يوفقها

سواحلي
27/01/2008, 12:12 AM
حبيبتي عيون الريم هي لو تبي تخبر اهلها كان خبرتهم من زمان لاكن ما تبي حد يعرف شي يفشل صراحه فكري بحل ثاني ومشكوره عالرد السريع وانتظر حلج وفكرتج

سوفليه
27/01/2008, 12:23 AM
انا من رايي تروح كم يوم عند اهلها عشان يحس بقيمتها ولا ترجع له الا اذا ترك سوالفه وتقول الا اهلها انها تعبانه وتبغى ترتاح كم يوم عندهم والله يهدي زوجها ويسخره لها

عبير اللوتس 3006
27/01/2008, 12:25 AM
ببساطة أختي . تقدر تقول له بعصبية إنها قرأت عن وحدة مسكينة في النت و إنها ـ المسكينةـ لما سامحت زوجها أول مرة رجع غلط مرة ثانية ... خليها تتكلم بغي على ضمير الغائب و تقول أنا لو مكانها عمري ما أجلس بالبيت .. ليه هي عادة ؟؟ اللي ما يبين في عينه .. و بعدين تور على غفلة له و تسأله : ما توافقني في رأيي ؟؟ راح يكون وجهه تحفة .. بس ما راح يعرف يرد

سارونة العروس
27/01/2008, 12:27 AM
انا قرات السالفه وانقهرت\
بس لو اهي سوت شي اخليه اشك انها عرفت ممكن ما اتوب بس ممكن ياخذ احتياطه وما في افضل من الصراحه في هالسوالف تقعد معاه قعده هادئه تصارحه طبها بطريقه بعيده عن العصبيه والله يهدي زوجها ويبعد عنه هالبنت

اغلى من الالماس
27/01/2008, 12:34 AM
هلا حبيبتي

اول شي احب اقوله اهو انها تدعي له تكثر من الدعاء ان الله يهديه لان هذي فتنه الله يكفينا شر

الفتنه والرجل مفتون بالمرأة فطره خارجه عن ارادته الا الي عصمهم ربهم مع انه في الزمن هذا

كاثره الفتنه ولا ابي اخوض فيها لان الكل عارفها

بس نصيحتي لك انتي انك ماتشيشينها على زوجها بالعكس سانديها بس بعقلانيه قولى لها ان

الزمن تغير وان معظم الرجال وفي كل بقاع الارض يسووف اكثر000

يمكن صحيح في المره الاولى تركها

اهو والبنت اهي الي رجعت تحن عليه اوتقوله احبك ولا اقدر استغنى عنك ولان قلبه اهو المفروض

انه غير رقمه الاول لانه لو لقت الرقم بعد ماغير رقمه يكون لها حجه قويه لانه بيكون اهو المتصل

الحين انا من وجهة نضري انها تطلب منه انه يغير رقمه بحجة انها ماارتاحت وانها خايفه ان البنت

ترجع تتصل عليه تلح بدون ضجر ولا هواش تلح بحب وتقوله انها كل هذا عشانك وعشان مارجع

اخاف منكل لان الافكار توديني وتجيبني وابي اريح بالي

او اذا كانت تقدر تجيب له رقم جديد وتهديه اياه وتقول له نفس الكلام انها خايفه على حياتها معاه

لو استمرت الشكوك والرقم بيريحها من هينا اهو بيعرف انها ماعطته الامان000

وانصحيها ان الوحده ماتكون ضعيفه ولا زم تواجه مشاكلها بس بعقلانيه وحكمه بدون صراح ولا نجره

ولازم تتوددله وتحاول تقرب منه اكثر لحد ماينسى البنت لانها نزوه وياما مرو بها كثيييييير

اسفه جدا على الاطاله ويارب اكون افدتكم

الجوكره
27/01/2008, 12:36 AM
والله الخيانة عاصعب شي ممكن يصير بالحياة الزوجية
انا برايي توقفيه عند حده تقوله ياتختار بنات الحرام يا تختارني انا واحد من الاثنين
كلميه بجدية ولا تتهاونين ترى مافي شي اصعب من الخيانة ولي يكون ليوم يكون بكره وبتصير عادة
انا اشوف لو هو شافك انك تخونيه ماراح يغفر لك واخر شيء ممكن يسويه انه يطلقك او يحطك بشارع ويخلي لي ما يشتري يتفرج ولما انتي تكتشفي خيانته الواجب عليك انك تسكتي او انك تحولي ماتقصري معاه بواجباتك وانا متاكده انه انتي مو مقصر بس الاخت يبي يسلي عمره
عيل انتي بعد لا تسكين له سوها المره الاولى وقلتي ماعليه وراح يتغير هم يسويها من ثاني اسمحيلي بهذه لا تسكتي لانه العلاقة الزوجية منبية على الثقة وهو خانك الرمه الاولى وسامحيتيه وللحين يخونك يعني ماصار هناك ثقة بحياتكم ابدا الثقة

اذكري اذا سامحتيه مره بتسامحيه الف
عشان هذا اقولك قعدي معاه واتفاهمي معاه بجدية ولا تمشي هذا الموضوع ببساطة

سواحلي
27/01/2008, 12:39 AM
بهالسالفه الصراحه ماتنفع لانه ممكن ينكر زي المره الاولى واختي عبير كلامج معقول انا افول تبتدي معاه بهالقصه وياماله من القصص بنهريه الا تاخ\ حقها منه وزياده وانا في انتظار ردودكم الجهنمبه

سواحلي
27/01/2008, 12:49 AM
مشكورات حبيباتي والله كلامكم درر ولكن ما اقدر اقول كل حاجه هنى انتو ما فهمتوني انا ما اريد اخرب بيتها بالعكس ابيها تاخد مصيبتها بمزح وتهون عليها لانه اصلا غصبا عليها راح تتقبل الامر بس شوي تخليه على اعصابه يمكن يقدر لها انه ما فضحته ويتووووووووب مع اني استبعد!111يا اغلى من الماس هو غير رقمه رغبتا منه مو هي اللي طلبت وبعد لاقت الرقم يعني باختصار هو لعيبي وهي تموت فيه وما تقدر تتركه وعشان بنتها بعد عرفتو ليه نبغي نسوي فيه هالدقه يالله عفيه ساعدوني خلنا مره نكون اشطر منهم ونجننهم

سواحلي
27/01/2008, 12:53 AM
اشكركم على تجاوبكم معايا واكيد راح نوصل لحل يدخله مستشفى المجانين انشالله وطبعا بوجودكم وترى رفيجتي معانا عالخط بس ما ترد ولس مكلمتني وهي تضحك تقولي شر البلية ما يضحك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

آآآآآهات الصمت
27/01/2008, 12:56 AM
توخذ رقم البنت وتحكي معها من تلفون ثاني أو تخلي حد يكلمها مثلك انتي:ss:

وطبعا تلفون تهديد وانتي عارفة النسوان ما حد بيقدرلهن بالسوالف

يعني مثلا اللي بتتصل فيها تحكيلها ابعدي عن الفلان الفلاني واذا رفضت هدديها بأنك رح تفضحي أمرها ومن هالكلام

والأفضل يكون من التلفونات اللي بالشارع على شان ما تشتكيش لفلان وبعدين يتطور الموضوع

وكل ما شافت رقم تعمل نفس الشيء

والله يهديه

وطمنينا عليها

ظبى داري
28/01/2008, 06:07 PM
والله احسن شي انها تهتم فنفسها يعني تزووووووووود الدلع والغنج وتشغل نفسها تروح تطبخ كيك ولا سويت اي شي وتسوي نفسها مستااااااااااااااااانسه ولا جنه فيه شي وتلعب ويا بنتها وتشوف التلفزيون يعني خليها تغير شوي فشكلها عشان وهيه رايحه ويايه يتم مبقق عيونه عليها خليها ترد تسوي تسريحات مال اليهال تحط شباصات هالورديه وتقص شعرها شوي وتتمكيج حتى فالبيت ليش اللي يرمسها احسن منها .. وسويله قصه مرتين فالاسبوع عن الناس اللي يخونون زوجاتهم طبعا >>تاألفين ويامكثر القصص الدارجه الحين شوفيلج اي قصه قولي مسكينه فديتها خويتي مزوجه واحد يحبها وتحبه وحياتهم عسل راح وتعرفله على وحده الله يستر علينا شوفي ركزي معايه ابدااااااا لاتغلطين على اي جنس ناعم الريال احسه يغيض الوحده بيقولج اصلا انتو تغارون من بعض ومادري شوه قولي لله يعينهم صراحه يعني هو لاعب عالحبلين وقاص عليهن ومسكينه حرمته يتها حالة نفسيه مادري من شوه يعني الاطباء مايعرفون شو ياها فجأه جذي والله الدنيا مافيها امان كلميه وانتي تاكلين تفاحه او شي سوي نفسج يعني انتي اللي عندج ماشاءالله عليه شريف مكه واونج واثقه فيه بينيله هالشي..المهم نكمل القصه والحين ماتقدر تيب عيال ولين الحين مايعرفون شو السبب مع انها كانت حامل بس من درت باللي صار طيحت ويتها هالحاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ادري وايد خرتها بس هاتيله نقطت ظعفه شوفيها وين وحركيها وعطيه من هالقصص والذي منه لا تقصرين فديتج امره خلي خيالج واسع وجامح بس لا ترمسين جدامه عن الحريم يعني ابدا لا تذمين اي بنت او حرمه جدامه تراهم يكرهون جذي ويحسبونها ضدنا شفتي تفكيرهم الغبي..

الله يصبرها بس مثل ما قلتلج خليها تتغير جذريا من داخل ومن برع عشان يحس بفرق ويندم عاللي يسويه وخليه يطلعها واهم شي اانها تكون مبتسمه دااااااااايما ومع كم كلمه حلوه بيفتر مخه بيسغرب ..

يالله بشرينا عقب التجارب