المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقهوورة منة وايد

فديت بنتي الغالية
26/01/2008, 11:38 PM
اوكي بنات بكمل لكم
احس انة ساعات ما يبيني يبي ياخذ ثانية علي دوم يقولي يوم يروح سناتر اونة بنات يلاحقونة يبون رقمة يقهرني ودي اصيح مرة قالي لوكنتي وياي جفت بنت حلوة وعيبتني ورقمتها شو بتسوين قلت كل شي بوقتة حلو مرة سمعتة يوقال انتي من حلاتج انصعقت منة كنا دوم نتضارب فترة الخطوبة عمرة ماقالي انتي حلوة ولا اللي لا بسة حلو عليج كلة يضحك علي يقول ماعندج ذوق مثل باقي البنات يوم اي عندي مثل اكون لا بسة بدلة يقول اختي اليوم لابسة بدلة وايد حلوة انقهر اقول احس اللي لابستنة مو عاجبنة اقول كيف بعيش وياة طول العمر والله محتارة موعارفة كيف ارضية سويت المستحيل عشانة ولا يقدر يعني اسوي عملية تجميل علشان يقول حلوة اليوم كنت ارمسة العصر كان يجوف تلفزيون كان حاط قناة نجوم حاطين اليازية قال الله فديتها والله احبها والله جدامي جي يقول عيل شومنوراي يسوي سكت قلتله شكلك مشغول قا ل هي ويا الحب استانست تحرت عمري عقب قال ليش تضحكين قلتلة مشغول وياي قال لا ويا اليازية فديتة عصبت وسكرت بويها اتصل مارديت علية طرش مسج قال شوفيج ليش سكرتي قلتلة فضة التلفون قال مو علي هاي الحركة اعرفج منقهرة من اليازية حتى من التلفزيون بتحرميني شو اسوي وياة ساعدوني اذا تطلقت بقولون ليش طلقج اكيد جاف عليج شي وجريب العرس مستحيل طلقج

الجوكره
27/01/2008, 12:16 AM
ياحبيبتي لا تسوي من الحبة قبه ولا تبيني انك مقهورة وخليك وثقه من حالك مو يقولك هذا الشي مو لايقه عليك تقولي اي صح ترى الرجال يحبون الحرمة لي تكون عندها ثقة بروحها
طنشيه مو كل مايقول كلمة ونوقف له ممكن هو يبي يحرك لا تهتمين كثير وخلي ثقتك بنفسك كثيرررره وبيني هذا الشي يقولك هذا مو لايق عليك قوله لا بالعكس مره حلو وانا اشوف حالي انه حلو علي وهذا اهم شي عندي وبعد البيت كلهم يقولوا انه حلو علي امم انت مو عاجبك ممكن بس انا عاجبني والله اذواق وكل واحد حر بذوقه انتي بهذا راح يحتر منك حتى ولو انتي مو واثقه بس لا تبيني هذا الشي

مسك وعود
27/01/2008, 03:17 AM
خليك واثقه في نفسك واااااااااااااااااااااااا ااااااااايد

وهو يمكن يعجبه لما يشوفك مقهوره يبى يزيد حرتك اكثر

بس انتي زيدها حره بقلبه بثقتك

يمكن هو يبى يشوفك مدى غيرتك عليه ويعجبه لما تغارين عليه

اهم شي الثقه وخوزي الشك عنك دام انك ما شفتي شي منه

الطلاق عمره ما صار حل

الحل بيدك

ولله يوفقكم ان شاء الله

عنفوان أنثى
27/01/2008, 04:36 AM
أخــتي الله يعينك اذا اسلوبه من جد

بس يمكن يبي يختبرك

يبي يشوف تغارين عليه ولا

3afary
27/01/2008, 07:45 AM
حركات ريلج old

خخخخخ طنشيه وبينيله انج واثقه من نفسج ^_*

جزيرة الشوق
27/01/2008, 08:49 AM
أعذريني،
ريلج من النوع اللي ما ينعطى ويه، لا تعطيه ويه وانشغلي عنه لفترة، لا تتصلي خليه هو بس يتصل، ولا ترسلي حتى لو هو رسل، ولو سألج قولي ( أعطيك فرصة تشتاق لي، عشان ما تفكر بغيري)، ولما يتكلم امدحي له أي ممثل أو مغني، وإذا زعل قولي له (انت تسوي أكثر والا نسيت؟)،
بصراحة لو كنت مكانك كان هزأته وعطيته درس فالأخلاق وإني بنت ناس، وإذا هو ما شبعان من غيري ما يفكر يرتبط فيني، ولا تحسي فيوم انك مربوطة من رقبتك عشان قال كلمة نعم، خلي راسك مرفوع فوق وهو يحفى وراج لأن في ناس ما يجوا الا بهذي الطريقة.

فالأخير هالكلام يحتاج قوة شخصية وإذا تحسي ان ما عندك القدرة لا تجربي، وأعذريني بس لازم أخوفك.. إذا تم زوجك كذا بعد العرس وانه مستخف بك وما شايف انك جميلة فنظرة بما فيه الكفاية، معنى هذا انك بتظلي فهالقهر طول عمرك معه وما بعيد يشوف غيرك حقيقي.

rose_rose7788
27/01/2008, 09:24 AM
الله يعينج اختي ...

شكله يحب هاي السوالف والطلعات ومهتم وايد بالحركات واللبس ... اشري اشياء احلى من اللي يشوفهم خليج واثقه من نفسج اختي والله يعينج عليه

رووووووووووووووووووز

دخون4يو
27/01/2008, 11:41 AM
الله يعينج
الله رزقج بواحد عقله صغير
طولي بالج عليه
طنشي وريحي بالج لا البنات يرقموه ولا شي تراه هو اللي حافي ويدور البنات او انه يتظاهر بس
الغالية تعلمي من الدرس القديم
طنش تعش تنتعش
واذا قال لج الفنانة الفلانية حلوة فديتها احبها ردي عليه فديتها انا بعد تعجبني
ولا تقولي قدامه انه الفنان الفلاني احبه ويعجبني وايد لا تعاقبينه بالمثل لا الغالية هو ريال ويحق له اربع اما نتي حرمة انتبهي من هذه الغلطات تخرب البيوت يا حبيبتي
اما من ناحية اللبس اسأليه شو اللي يعجبه وخسريه كم من مرة وخليه يشتري لج على ذوقه ملابس وياريت تختارين محلات غالية شوي عسب يتأدب
وراعي دايما انج تلبسين اشياء ناعمة وخفيفة في البيت يعني ما تلبسين فستان فخم ينفع للاعراس كنج باربي في البيت
وانتبهي لزينتج ودايما حاولي تكوني طبيعية ومرات في المناسبات الخاصة اكشخي عدل عسب يكون في فرق في الايام اهم شي تكوني نظيفة ومرتبة وريحتج حلوة دايما قدامه
ولا تفكري في الطلاق ابد واصبري ولمن يقولج شي يثير غيرتج قولي له انا احبك مووت واعرف انك تحبني وهذا اهم شي وابتاسمه حلوة او بوسة خفيفة
وكرري دايما وانتي تكلميه حبيبي ومرات يا عمري وا يالغالي فديتك اريد ها الشي منك ....... الخ من ها الكلام اللي يطيب الخاطر
السعادة مفتاحه في يد الزوجة في اغلب الاحيان

واتمنىانه الله يهدي لج ريلج ويهديج له ويديم المحبة والسعادة بينكم للابد

دمتي بود

فلورهـ
27/01/2008, 02:03 PM
في رجال يحبون يورون حريمهم ان الكل ميت عليهم وانه وسيم وشخصية

وعموا البنات الي مايستحون مثل الشباب الصيع يلحقون حتى خيال الرجال

هو يقول كذا يبي يشوف غيرتك ويوسع صدره

او يبينك تمدحينه انا خطيبي دايما يقلي البنات لما كان بالخارج يتحاذفون عليه

واقص عليه وانا في داخلي اعرف يبي بس انقهر اقله ايه من حظي يابعد عمري يبغالي احطك في صندوق واقفل عليك او اركب لك جهاز مراقبة

يعني شيئين

يبي ينمدح وتغارين

او يبيك تسوين مثل الوحدة الي يمدحها

dody mody
27/01/2008, 05:12 PM
أختى
أظن أن ردود الينات اغلبها اجتمع على أن زوجك يريد إثارة غيرتك لأنه للأسف إلتمس فيكِ سرعة الاستفزاز وقلة الثقه بالنفس
لا تبالى بما يقوله طالما انك لا تمتلكِ أدلة على انه يفعل شىء غلط
واظهرى فى قمة اناقتك ولا تنتظرى منه كلمات الاعجاب وحين يبدى اعجابة بلبس أخته أو أى امرأة وافقيه فى الرأى ولا تظهرى ضيقتك امامه
أعانك الله على زوجك

نانا حلوة
27/01/2008, 05:56 PM
أخــتي الله يعينك

سماء الحياة
27/01/2008, 06:17 PM
طنشي وريحي بالج لا البنات يرقموه ولا شي تراه هو اللي حافي ويدور البنات او انه يتظاهر بس

الأخت الحنون
27/01/2008, 07:21 PM
ياحبيبتي تتطلقين لعشان كذا:eek:
لعشانه يمدح البنات الي في التلفزيون:eek:
يا عيوني انتي شايفه عليه شئ يعيبه اخلاقه موزينه اذا كذا اطلبي الطلاق :(
اذا بس هذي السالفه :D
يعني الحمدلله مافي شئ بس يبي يرفع ضغطك(6)
يمكن لعشانك متردده منتي واثقه من نفسك وذوقك يحب يطفشك:tongue:
او تكثرين عليه أسئله :eek:
انتي خليك طبيعيه واثقه ولا تهتمين لكل كلمه تطلع منه:D

مـاريــا
27/01/2008, 07:36 PM
الله يهديه ان شاء الله ويسر امركم انتي وكلي امرج لله وان شاء الله ربي بيكون معاج

أريش العين
27/01/2008, 07:44 PM
عااد اليازيه عاااد
من زينها !!
يعني هذا اكبر دليل انه يبى يغايظج بس مب اكثر
ولا اليازيه حد يمدحها هاذي !!! عجب

فديت بنتي الغالية
09/02/2008, 01:34 AM
جفت اربع ارقام بنات في جهازة شو اسوي بعد يقول ابيج توثقين فيني لاني انا بعد الخطوبة كم من مرة سالني انتي واثقة مني اسكت ومرة قلت تبي الصراحة قال هي قلت لا موواثقة قال ليش قلت احس في شي وعقب هوقال انة يرمس انصدمت

عيوش 5
09/02/2008, 01:49 AM
أختى
أظن أن ردود الينات اغلبها اجتمع على أن زوجك يريد إثارة غيرتك لأنه للأسف إلتمس فيكِ سرعة الاستفزاز وقلة الثقه بالنفس
لا تبالى بما يقوله طالما انك لا تمتلكِ أدلة على انه يفعل شىء غلط
واظهرى فى قمة اناقتك ولا تنتظرى منه كلمات الاعجاب وحين يبدى اعجابة بلبس أخته أو أى امرأة وافقيه فى الرأى ولا تظهرى ضيقتك امامه
أعانك الله على زوجكاختي كان الله بعونك اذا وجه اليك نقد بطريقةلبسك بكل ذوق واحترام اطلبي منه يجبلك لبس على ذوقه واذا جابه لبسيه حتى لو ماعجبك وانتي بعد امدحيه ولاتعاملينه بالمثل حسسيه انك معجبه بيه وان شاء الله يبادلك نفس الشعور ربي يجمع بينكم على الود والتفاهم(*):15::15:(*)

Um.Abdullah
09/02/2008, 03:59 AM
تبين رايي،،، ريلج فاضي، اخذيه على قد عقله... ان قال فديتها حلوة عن بنت غيرج قولي له اي تهبببببببببل،، وان قال عن وحدة في التلفزيون حلوووووة انتي عاد فقعي مرارته وقولي عن واحد في التلفزيون يهبببببببببببببل بس علشان تحرقين اعصابه، واذا عيب على ملابسج قولي له اشتر لي وانا بلبس لا تعيب كذا وانت ماشي، واذا قال لج انه رقم وحدة قولي له اتصلت والا ما عطتك وجه... لا تنقصرين ولا تعذبين روحج، مرده بمل من هالحركات لما يشوفج مو مهتمة

فاقدأحبابي
09/02/2008, 04:33 PM
يحاول ينرفزج شكله ،، انتي بس طنشيه ولا تبينيله انج تغارين ..

والله يعينج

اماراتيه كيوت
09/02/2008, 07:26 PM
الله يكون في عونج الغلا..من زين شكل اليازيه !! والله بي كووووول ...وخلج واثقه من عمرج ...ولا تنقهرين
ولا تضيجين بعمرج...

تحياتي

**دموع الفجر**
10/02/2008, 11:11 PM
اختي الله يعطيك الصبر اصبري يمكن يتغير بعد الزواج يمكن يبي ينرفزك شوي ويبي يختبرك مدى غيرتك علية وانتي سوي مثل مايسوي ياحلوة حطي

رونق روحي
23/06/2008, 01:55 PM
خليك واثقه من نفسك

ام ايّومي
23/06/2008, 02:10 PM
اختي كان الله بعونك اذا وجه اليك نقد بطريقةلبسك بكل ذوق واحترام اطلبي منه يجبلك لبس على ذوقه واذا جابه لبسيه حتى لو ماعجبك وانتي بعد امدحيه ولاتعاملينه بالمثل حسسيه انك معجبه بيه وان شاء الله يبادلك نفس الشعور ربي يجمع بينكم على الود والتفاهم(*):15::15:(*)

بصراحه زوجها محتاج وحده تعامله بالمثل ...

ام ايّومي
23/06/2008, 02:11 PM
تبين رايي،،، ريلج فاضي، اخذيه على قد عقله... ان قال فديتها حلوة عن بنت غيرج قولي له اي تهبببببببببل،، وان قال عن وحدة في التلفزيون حلوووووة انتي عاد فقعي مرارته وقولي عن واحد في التلفزيون يهبببببببببببببل بس علشان تحرقين اعصابه، واذا عيب على ملابسج قولي له اشتر لي وانا بلبس لا تعيب كذا وانت ماشي، واذا قال لج انه رقم وحدة قولي له اتصلت والا ما عطتك وجه... لا تنقصرين ولا تعذبين روحج، مرده بمل من هالحركات لما يشوفج مو مهتمة

(y)(y)(y)

هيتاف
24/06/2008, 01:57 AM
يمكن زوجك متعته انه يحرق نار الغيره فيك

♥بنوته زايد UAE♥
24/06/2008, 11:10 PM
حركات يهالوا ..

انتي طنشيه عسب يشتاق لج // واثقلي عليه شوي ..

وطنشيه ،، واذا قالج اليازيه حلوة وما ادري شو من هالكلام قوليله اذا اليازيه حلوة فأنا احلى منهاا بعينك ،،

على فكره نوعيه من هالريايل ما ايون الا بالعين الحمره .. يوم الحرمه اتطيعهم يركبون فوق راسهاا ويتحسبوناا لعبه جدامهم ويجرحون الخلق الله ..

ههههه ذكرتيني بريل اختي ...الحمد اختي حلوة وجمالهاا هادي وريلهاا مب لين هناك اتصدقين يوم يشوف وحده اضعيفه يقول حق اختي هاي جسمهاا حلو مب شراتج ..

اختي اتقوله ،، اذا مب عاجبتنك كيفك اهم شئ اني شايفه نفسي حلوة وملاك .. يسكت ومايتكلم .. ويوم اتي عندنا البيت تيلس اتصيح اتقول انا مب حلوة امي اتقولهاا انتي حلوة ولا تهتمين فيه ..

وعقب يعيب على طولهاا ،، شوفي كيف التفكير بس .. شو يخص الطول ..

هالنوعيه من الريال مثل ماقتلج يحبون يقهرون حريمهم ويوم تسكتين واطنشينهم يركضون وراج ..

الحين شوفيه يركض وراهاا ..

**ام يارا**
25/06/2008, 01:45 AM
الله يعينك اختي ,,, ويفرج همك ,,,