المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون حل بسرعه

ميارا
24/04/2003, 08:43 AM
:confused:[ALIGN=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد :
أعزائي القراء أود أن اعرض لكم قصه غريبه وعجيبه قد حصلت لي قريباً .
البدايه : وهي أنني من خلال إحدى المواقع الهادفه للزواج قد تعرفت على شخص بقصد الإرتباط وقمت بإضافته في إيملي لكي يكون التعرف اكثر ولكن بسبب صعوبة التعامل مع الكمبيوتر في مثل هذه الأشياء الحساسه كان ترجيح الإتصال هاتفياً هو الأقوى لأنه يعطي صوره واضحه للشخصين فماكان مني إلا أن سميت بالله وقلت يالله خلاص عطني رقمك وقمت أنا بالمبادره بذلك وكانت الكارثه هو أنني فعلا تعرفت عليه بصوره كبيره وعرفت عنه أشياء ياليتني ماعرفته لا هو ولا أشيائه وكان الرجال ملتزم ( مطوِع ) ولكن بصوره غريبه ما إعتدنا عليها في مجتمعنا وهو أيضا يعمل في مجال شرعي ديني ولكنه والله بعيد أشد البعد عن الدين يعني هو ( مفارقه الطوع ) وحصل إني طلبت أشوفه لكن رفض إني أشوفه في بيت أهلي لخوفه من الإحراج وحصل ان شفته في مجمع تجاري بالرياض بس لحد الآن ماشافني وماراح يشوفني لكن الغريب اني يوم شفته من بعيد لبعيد مالاحظت عليه شئ غريب كان إنسان طبيعي جدا يعني شكله عادي وبين عليه من لحيته إنه مطوع لكن الكارثه حصلت لي معه عند مشاده كلاميه دارت بيني وبينه على الهاتف بينما كنت انا وياه نتجاذب الحديث في أمور كثيره وأنا من طبعي الدلع والعناد كنت اتحداه دائما ومادريت إنه يتنرفز من الشخص اللي يعانده وكان دايم في المكالمات الاولى يكلمني عن ( الجن ) بسم الله علينا وانا عاد خوافه مره وكنت أرفض الكلام عنهم وكنت اشغل الاغاني في الليل ويقول لي لاتشغلينها في الليل لأنهم يطلعون عليها خصوصا في الليل, لكن مادريت ان له علاقه معهم إلا بعد المشاده الكلاميه اللي دارت بيني وبينه وحصل في هالمشاده انه إنقهر مني وعصب وحلف يمين إنه راح يرسل لي بعد يومين 2 من الجن يهبلون بي في البدايه ماصدقته وقعدت العنه والعن الساعه اللي عرفته فيها والعن الموقع وقلت له إنسى رقمي قال انا مستعد انساه لكن أنتي اللي راح تتصلين علي ( يقصد اني بتصل عليه علشان أترجاه أنه مايرسل لي أحد ) لانه على حسب كلامه يقول سبق انه هدد شخص بنفس الشئ وقعد يبوس رجلينه علشان يتراجع وتراجع,, ومن ساعتها وأنا خايفه لانه مابعد جاء الوقت اللي حلف انه بيرسلهم لي فيه ,,,,,,,, وش أسوي أفيدوني ابي حل ..

برلنتي2004
24/04/2003, 09:05 AM
بصراحه قصتك غريبه وتخوف بعد بس اقول ليه ماتقرين الايات الي تحفظك من الجن على العموم انشالله راح اجيبها لك واتمنى ان بنات المنتدى يساعدونك

لحن المشاعر
24/04/2003, 09:42 AM
لا تخافي عزيزتي من هذا الإنسان التافه....يريد إخافتك لا غير.....
مع أني أجد كلامه أي كلام,و لكي يطمئن قلبك اكثري من تلاوة القرآن و لا تجعلي الخوف يسيطر عليك....و بهذا حتى لو أحاطك ب 100 جن سيعودون إليه خائبين :) .....
لا تخافي صديقتي .....

سفر الليل
24/04/2003, 09:46 AM
اختي ميارا سمي بسم الله وما عليكي من كلامه وانا اعتقد انه شخص جدا متأثر بهاي ألأامور وخليك منه وإذا تقدري تغيري رقمك غيريه ولا تخافي من كلامه ابدا
ومرة ثانية انتبهي لكل خطوة تقوم فيها ولا تتعجلي ابدا

اختك سفــــــــتر الليـــــــــــــل

العنقاء
24/04/2003, 02:08 PM
اختى العزيزه ميار
أول شي أطلبه منج
1- لازم تبتعدين عن هذا الشخص ولا اتحاولين تتصلين به مووووووول يعنى لو شو صار
2- وبعدين لا تعطينه فكره عنج انك خوافه او اتخافينه او حتى اتخافين تهديداته وذكريه بالله وإنك متوكله على رب العالمين وقوليليه انما بذكر الله تطمئن القلوب
3 - بعدين اختى ميار لا تسمعين الأغانى لا فليل ولا غيره وإذا كنتى تسمعين الأغانى بكثره يعنى حاولى اتخففين في الليل لانه مثل ماقال الأخ فعلا الليل له ناسه ومب لازم ايكونون الجن الضارين لا بالعكس ممكن انقول انه لقايمين الليل من الأنس والجن وبعدين رب العالمين في هالوقت ينتظر منج صلاه وقراءة قراءن ودعاء مب غضب منه وأغانى صح يا أختى ميار وإلا لاااااااااا
4- وهذا الأهم انسي انج اتعرفتى على هذا الشخص ولا اتفكرين انج تتعرفين على أي شخص عن طريق النت لان النت جهاز مخادع ممكن اتعرفين على بنت وبالأيام تكتشفين انها شاب وممكن يعطيج مواصفات ويكون عكسها بالمره يعنى حذاري منه وصدقينى بعد ممكن هذا الشخص مريض نفسي او ايعانى من شي معين ومتخبى لاناس طيبين على النت ايحاول انه يستغلهم وغيره والله صدقينى يا اختى من فتره قريت في الجريده عن بنت هنديه تعرفن على واحد بعد هندي عن طريق النت ومع مرور الأيام تواعدت وياه في بيت اهلها يوم طلعوا اتعرفين شو سوابها والله يا اختى اغتصبها وهي صغيره بنت 14 سنه وهو شاب تقريبا عمره 26 او 27 يعنى عاقل
اختى لا تعطين هذا الشاب اي فرصه انه ايكلمج واغلقى الرقم اللى هو ايعرفه وخلى القرءان دايما شغال في غرفتك وعطي الملايكه فرصه انها اتكون في غرفتك لانها تبتعد عن المكان اللى فيه الصور والأغانى
واتمنىانك اتطمنيني على أحوالك اختى

عوشةالمهيري
24/04/2003, 03:42 PM
لا اتصديقن هذا جذاب ويحاول استفزازج لاتخافين هذيل نفوسهم ضعيفة

محتارة بالحيل
25/04/2003, 12:06 AM
الله يستر...

يمكن يستهبل عليك يبي يخوفك خخخخخخخخخ

بس والله من جد هالوقت كل شي جااايز

انتي اقري كل يوم وشغلي البقرة كل 3 ايام والله الحافظ:) :) :)

ميارا
25/04/2003, 04:56 PM
بصراحه مشكورين كلكم وماتقصرون بس ترى لحد الحين ماجاء وقت الرعب والهبال والله يستر... ادعو لي :( :confused:

البائسة
25/04/2003, 07:48 PM
شوفي عزيزتي بقولك راي ممكن صح او ممكن غلط..
لاحظي انه قالك انه سوى نفس الشئ مع شخص معين و ان هذا الشخص ترجاه و هو بعدين سامحه..
لو يبي عن جد يخوفك كان بيقولك انه رغم ان هذا الشخص ترجاه و توسل اليه فهو لم يسامحه...

ولكن هو قالك انه سامح هذا الشخص علشان يعيطك امل انك لو بقيتي تتكلمي معه سوف يسامحك..فبهذا الطريقه يدفعك للكلام معه و ابقاء العلاقه علشان يسامحك..
مثل ماقلت لو يبي يسوي شئ كان سواه و هو بنفسه قطع علاقته بك علشان يشوفك انت و تتوسلين اليه
بس هو يبيك تبقي تكلميه...

مثل ماقالوا الاخوات...استعيذي بالله و اقراي قران و خصوصا سوره البقره..
في ببالي شئ ما ادري اذا صح...اعمال السحر و الجن تحتاج الى قطعه من ملابسك او قطعه من ادواتك الخاصه...
هذا الي نراه بالافلام و ما ادري اذا هو صح...
اذا هذا الشئ صحيح فلازم تنتبهي ان لايحصل على شئ تملكيه...

حماك الله :)

العنووووووود
25/04/2003, 11:56 PM
اختىى اتركيه عنك وابتعدي عنه كليا

وبدل ان تسمعي الاغاني وبصوت مرتفع اسمعي القران بصوت عالي وهكذ لايستطيع الجن الوصول اليك...حافظي على اداء الصلاه وكثره الاذكار
والقران.........

بنت الزين
26/04/2003, 12:23 AM
حليلج الله يعينج على هالساحر

اتسلحي بالقران وشغلي صورة البقره دوم وان شا الله ما بيقدر عليج

ودوم حصني نفسج بالأذكار

ديـدي
27/04/2003, 02:08 AM
اختى الله يعينك على ها الموضوع اتسلحى باالصلاة وباذن الله مافى حاجة تحصلك باذن الله
هدو:D:D :D :D :D

nrlove4ever
30/04/2003, 10:14 AM
سمي باسم الله العظيم
و شغلي القرآن دائما

برتقاله
03/05/2003, 01:21 AM
لا تزعلين اختي من كلامي لكن المفروض ماتتعرفين على رجل بهالطريقه لانها كلها مشاكل ادعي ربك يرزقك زوج صالح واقطعي علاقتك به.

سر1ب
04/05/2003, 05:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا فيك عزيزتي / ميارا

نصيحتي لك ان تبتعدي عنه ابدا فهو لايستطيع إذائك إلى بشء كتبه الله لك قال الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فا ستعن بالله واعلم أن الأمة لو أجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك بشء إلى قد كتبه الله لك وإن أجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف .
عزيزتي / ابنتعدي عن الأغاني فهي بريد الزنى ومزمار الشيطان وسبب لجلب الشياطين وتصد القلب عن ذكر الله
ولاشك طريقة الزواج عن طريق النت او الهاتف طريقة خطأ فاالزواج قسمة ونصيب فكم من بنت تزوجت وهي لاتخرج من البيت ولم تتعرف على أحد .
أهم شيء التوكل على الله والإلتجاء إليه بالدعاء بأن يرزقك الزوج الصالح الذي يُعينك على أمر دينك ودنياك .

لك تحياتي