المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي يخوني....والمصيبة انه....

ام_نغم
19/01/2008, 05:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات
ادخل بالموضوع على طول
انا متزوجة من حوالي 3سنوات. بعد الزواج بفترة قررنا نسافر على بلد اجنبية لظروف الشغل وفعلا سافرنا وحملت هناك ولما قربت موعد ولادتي كنت حابة اولد ببلدي وبين اهلي رجعنا لبلدنا وتركني زوجي وسافر بحجة انه ما بقدر يترك الشغل ويستنى ولادتي
بعد ما ولدت بشهرين رجع زوجي ........مرة بالصدفة كان نسيان المسنجر مفتوح فضولي دفعني اشوف شو فيه.......ويا ريتني ما شفت ...علاقات مع بنات من كل الاجناس والمشكلة انها علاقات مخزية....ووقتها كان في بنت اونلاين بهدلتها وشتمتها والبنت مفتكرة انه زوجي الي بتكلم معاها...والي حارقني انه كان يصحى من نومهمن عندي يحكي معها:confused:

اتضايقت كتير و واجهته بالموضوع ما انكر بالعكس صار يضحك وقلي انه هو وصاحبو بعملو مقالب عليها على فكرة هذا صاحبو اخلاقه كتير وسخة وكل يوم بسهر مع بنت والمشكله بجي بحكي لزوجي كل شي بصير (حسبي الله ونعم الوكيل فيه)
المهم زوجي سافر و ما رضي اسافر معاه قال لانه بنتي صغيرة...يعني كم من شهر وبرجع ياخدنا انا زعلت كتير لاني ما بدي زوجي يبعد عني وحاسة انه متغير كتيييييييير ,فقررت اني اقاطعه ما اصير احكي معاه عالنت ولا اخليه يشوفني ولا يشوف بنته
سافر واحنا زعلانين من بعض وفعلا مرو 20 يوم بدون اي اتصال بيني وبينو
ومرة كنت عالنت قررت اني افتح مسنجر زوجي وهوني انا انصدمت اكتشفت انه البنت الي بهدلتها لساتها بتراسلو وفي غيرها كتييييير...استنيت زوجي لما صار اون لاين وصرت ابهدله وما خليت شي الا حكيتو وهو ما رد بأي كلمة وعملي بلوك عالمسنجر....والله كنت حاسة قلبي مكوي من جوى
صرت زي المجنونة ما بعرف شو بدي اعمل...وخطرتلي فكرة اني انشأ مسنجر باسم بنت واحكي معاه...ضفتو عندي وطبعا زوجي قبل الضيافة وبلش التعارف والكلام المعسول والدلع(والله انا زوجته ما بشوف منه هالشي)كان مصر اني افتح صوت وكام معاه وانا ارفض
والله يا بنات اني عايشة على نار زوجي بعيد عني وما بعرف شو بدي اعمل....قررت اني احكي مع امه واقلها كل شي....حكيتلها وامه انصدمت وحكت معاه بس ما اشعرته انها عندها علم بموضوع النت والعلاقات...بس قالتلو اني زعلانة لانه ما بحكي معي(حتى امه اغلى شي بالنسبة الو ما كان يتصل فيها)
الله اعلم شو كان حاكي لامه في المكالمة ...اتصلت تقلي كل الحق عليكي مش لازم كنتي تقاطعيه ...الرجال بدو حد يسأل عنه ويهتم فيه واذا ما لقي حد بصير يدور على اي شي(انا بعرف انها مصدومة من ابنها اكتر مني بس هية ما بدها امسك زلة على ابنها)ونصحتني قااااااااااال اني احكي مع ابنها واصالحو وكأني انا الغلطانة وابنها المظلوم(6)
حكيت معاه مع اني عارفة ومقتنعة اني انا ما غلطت ولا قصرت بحقه من اي ناحية ...وانا احكي معاه واعاتبه اقلو لهالدرجة انا رخيصة عندك؟؟؟!!!!يلف ويدور وما يعترف بغلطه وكأنه هو المظلوم لاني ما حكيت معاه وحرمتو من شوفة بنته:confused::eek:
بنات...شو اعمل انا الشك قاتلني والله ما بعرف شو طعم النوم...مصيبتي انو زوجي بعيد عني ومش قادرة اعمل شي....حيرتي رح تقتلني
هل انا غلطانة باللي بعملو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خاطري انسى قصة المسنجر الي عملته باسم بنت وما احكي معاه لاني هيك بفتح على نفسي ابواااب من الشك

بنات انا بعرف انه زوجي بحبني....حتى انا بعرف انه مستحيل يقرب عالحرام مثل صاحبو...وكل الي بعملو من الفراغ والوحدة يمكن بس بغرض التسلية...بس انا كرامتي ما بتتحمل انه يتصرف هالتصرفات:confused:تصرفات مراهقين...
يمكن تستغربو لاني بدافع عنه برغم كل الي بعملو بس كل زوجة بتعرف زوجها كيف بفكر وانا بعرف انه غرضه التسلية لا غير
شورو علي شو اعمل

مجدولين 11
19/01/2008, 05:27 AM
مادري شقول
بس الله يكون بعونك ويصبر قلبك ويهديه ويبعده عن الحرام

البنت الدلوعة
19/01/2008, 05:31 AM
أختي العزيزة ..
الله يهون عليك مشكلتك يا رب..
انا باقولك ايش رايحة اسوي لو كنت مكانك..
اكييييييييييد رح ازعل واتضايق واكره عمري واكرهه كمان..
بس ما رح اعترفله..
أبدا ..
عشان على الأقل هوا مخبي علي عشان خايف على مشاعري..
اتخيلي بعد ما انتي قلتيله بعد كدة ما راح يهتم ازا عرفتي شي او لا..

غير اني على طول ألم عفشي وأروح عنده..وأشغله وقته حتى لو رفض..
قوليله انه وحشك ونفسك تقعدي معاه وووو..قولي الكلام اللي يحب زوجك يسمعه..
ولا تفتحي الموضوع ولا تفتشي من وراه..

واذا ما استحملتي وحبيتي تفتحي الموضوع..
افتحيه على رواق..
وبهدوء لان الرجال ما يحب العصبية ..
قوليله انك تحبيه وتغاري عليه وزي ماهو ما يرضى عليك انت ما ترضي عليه..
اسأليه انتي مقصرة في ايش يمكن هوا يقولك ..
او انتي اكتشفي وشوفي بايش ممكن تملي وقت فراغه..
لان الفراغ والوقت الفاضي يخلي بعض الناس تدور على اي شي يسليهم..
واتقع هدا اللي سار مع زوجك..
مع انه طبعا مو معذور..
بس هدي حياتك الزوجية ولازم تحاولي تصلحيها مهما سار:)

اما اذا ما قدرت تسافريله..
اطلبي منه انك تكلميه عالماسنجر مثلا لأي سبب ممكن يشده((افهميها))
افتحي الكام معاه والمايك واتكلمي بكل دلع وحب..
خليه يشتاقلك وينقهر انك بعيدة عنه..
خليه يشوف اشياء ما شافها في حياته ..
انتي حلاله وما بتسوي شي غلط..

انا عارفة قد ايش المشكلة تعورك في قلبك..
بس حاولي تتحملي حبيبتي شوية واصبري الين ما ربنا يفرجها..
ادعيله بالهداية واستغفري كتيييييييييييييييييير...

اتمنى اكون افدتك ولو في حاجة بسيطة..
والله معاك:)

ايمي فاروق
19/01/2008, 06:03 AM
ياحبيبتي يا ام نغم انا حاسه بيكي بس ما تزعلي مني انتي غلطانه بموقفك معاه ما دام بتحبيه وعايزه تحافظي علي حياتك معاه يبقي لازم كنتي تتصرفي غير كده من الاول اولا.غلطتي لما فضلتي 20يوم لا بتكلميه ولا مخلياه يشوفك او يشوف البنت البعيد عن العين بعيد عن القلب بالعكس المفروض يشوف بنته عشان يتعلق بيها ويحبها وعشان تفكره دايما ان اي غلط ممكن يغلطه بكره ممكن يترد في بنته لومش رجع عن تصرفاته كمان عشان يشتاق ليها ويرضي انك تسافري ليه ثانيا.لماكلمتيه وبهدلتيه عشان اللي شفتيه علي الماسنجر مش كان ليه لازمه لانك عرفتيه قبل كده وما رجعش عن تصرفه يبقي كان لازم يكون ليكي خطه تانيه غير المواجهه ثالثا.الخطه اللي المفروض تعمليها انسي اي حاجه اتصلي بيه قوليله انا اسفه يا حبيبي علي اللي حصل ما بنا الفتره اللي فاتت بس ده حصل لاني بحبك اوي وبغير عليك بس اوعدك انه مش هيحصل تاني وريله بنته دايما قوليله كلام معسول طول الوقت مش تديله فرصه يقعد يتكلم مع اي حد تاني غيرك اشغليه دايما ادلعي عليه وادللي عليه كل البدع اعمليها ليه بعدفتره اطلبي منه تسافروا قوليله اشتقتلك كتير محتجالك بنتك مش وحشاك مش عايز تشوفها وتاخدها في حضنك مش قادره اعيش من غيرك لان وجودك هناك معاه هيغير حاجات كتير وقبل ما تسافري خلي الكمبيوتر دايما مفتوح اول ما تلاقيه اون لاين ابدأي بالكلام معاه ويكون احلي كلام وفي نفس الوقت كلام هادف فهمامي انسي قصه انك تراسليه علي انك واحده تانيه بلاش تحرقي دمك وبعدين اعتبريه مريض وانتي دلوقتي بتعالجيه والله بتكلم جد مش لو كان لا قدر الله مريض مش كنتي هتفضلي جانبه وتعالجيه خلاص اتحمليه واصبري واعملي الخطه ومش تديه فرصه ولاوقت يعمل حاجه وان شاء الله كل حاجه هتبقي كويسه وصدقيني البنت البنت هتحنن قلبه طمنيني عليكي واسفه علي التطووووووويل

qshark
19/01/2008, 09:07 AM
ياحبيبتي يا ام نغم انا حاسه بيكي بس ما تزعلي مني انتي غلطانه بموقفك معاه ما دام بتحبيه وعايزه تحافظي علي حياتك معاه يبقي لازم كنتي تتصرفي غير كده من الاول اولا.غلطتي لما فضلتي 20يوم لا بتكلميه ولا مخلياه يشوفك او يشوف البنت البعيد عن العين بعيد عن القلب بالعكس المفروض يشوف بنته عشان يتعلق بيها ويحبها وعشان تفكره دايما ان اي غلط ممكن يغلطه بكره ممكن يترد في بنته لومش رجع عن تصرفاته كمان عشان يشتاق ليها ويرضي انك تسافري ليه ثانيا.لماكلمتيه وبهدلتيه عشان اللي شفتيه علي الماسنجر مش كان ليه لازمه لانك عرفتيه قبل كده وما رجعش عن تصرفه يبقي كان لازم يكون ليكي خطه تانيه غير المواجهه ثالثا.الخطه اللي المفروض تعمليها انسي اي حاجه اتصلي بيه قوليله انا اسفه يا حبيبي علي اللي حصل ما بنا الفتره اللي فاتت بس ده حصل لاني بحبك اوي وبغير عليك بس اوعدك انه مش هيحصل تاني وريله بنته دايما قوليله كلام معسول طول الوقت مش تديله فرصه يقعد يتكلم مع اي حد تاني غيرك اشغليه دايما ادلعي عليه وادللي عليه كل البدع اعمليها ليه بعدفتره اطلبي منه تسافروا قوليله اشتقتلك كتير محتجالك بنتك مش وحشاك مش عايز تشوفها وتاخدها في حضنك مش قادره اعيش من غيرك لان وجودك هناك معاه هيغير حاجات كتير وقبل ما تسافري خلي الكمبيوتر دايما مفتوح اول ما تلاقيه اون لاين ابدأي بالكلام معاه ويكون احلي كلام وفي نفس الوقت كلام هادف فهمامي انسي قصه انك تراسليه علي انك واحده تانيه بلاش تحرقي دمك وبعدين اعتبريه مريض وانتي دلوقتي بتعالجيه والله بتكلم جد مش لو كان لا قدر الله مريض مش كنتي هتفضلي جانبه وتعالجيه خلاص اتحمليه واصبري واعملي الخطه ومش تديه فرصه ولاوقت يعمل حاجه وان شاء الله كل حاجه هتبقي كويسه وصدقيني البنت البنت هتحنن قلبه طمنيني عليكي واسفه علي التطووووووويل

انا مع اختي في كل الكلام اللي قالته

لان غلط انج تبتعدين عن زوجج وتفتحين له مجال

الرجال ماينفتح له المجال كلش

al-ryaaan
19/01/2008, 11:06 AM
الله يكون بعونج اغلب الرياييل يخونون زوجاتهم الله يهديهم

hebafarouk
19/01/2008, 11:25 AM
السلام عليكم -- الرجالة كلهم جزم وبرده ما فيش فايدة بنجرى وراهم -- النوع اللى زى جوزك ده ما يتغيرش -- خلى بنتك هى اهم حاجة فى حياتك -- وانتى الوحيدة اللى ممكن تقرر حتقدرى تكملى معاه و لا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

foo6a
19/01/2008, 11:35 AM
حبيبتي المفروضان انتي تشكي بتصرفاته لان هذي التسليه تادي لاشياء كثيره انتي غافله عنها
انتي ماتدري ايش راح يسوي من وراكي وبالذات ان الخطوه اللي خطاها في الخطا مو قليله وانتي لو تكملي محادثه اياه وتقولي له كلام مو اوكي وان انتي تبغي تشوفيه وتبغي وتبغي وتفاعل معاك راح تكتشفي ان كلامي صحيح
تحياتي لك والله يوفقك بحياتك وانا بنظري تخطي هالخطوه وبعدها تتقابلي معاه بالمكان المطلوب وتراويه ان هذي انتي يمكن يكون الامر مخزي بالنسبه له ويتوب
الله يهديه ويصلحه يااااااااارب

الجوكره
19/01/2008, 06:07 PM
مااقدر اقول انه زوجك من باب التسلية سوى كذا لانه مافي رجال متزوج وعنده بيته وعيال يدخل يكلم بنات من باب الفراغ والتسلية لا غير لي يتكلم مع بنات ممكن يسوي اكثر من هذا الشي لا نقعد نحط الغلط عليك انتي لانه انا اشوف لو كنت مكانك كنت راح اسوي مثلك شو معناها يسافر وما ياخدك معاه بحجة بنتك ما الناس بيكونوا يادوب ولدوا وبيسافروا هو لو كان يهتم فيك وببنته ماكان يقولك لا اقعدي هني لا تسافري على الاقل يوديك معاه انتي كلميه وقوليله انه لي تسوي مايصير وقوليله انك تبي تسافري لعنده ما تبغى تبقي بروحك وبنتك تحتاجلمك ولحي عليه انك تروحي لعنده على الاقل يمكن لما تكوني معاه يبطل كلام مع البنات
انتتي ما غلطتي بشي بالعكس من حقك انك تزعلي حاولي تتفاهمي معاه واذا امكن تسافري لعنده احسن
والله يوفقك

لوٍن المطرٍ
19/01/2008, 07:03 PM
الله يعينك ويسخر قلب زوجك لك

بس حاولي حبيبتي ماتبتعدي عنه لأن الفراغ راح يخليه يكمل

المشوار في هالطريق

خليك معاه .. اشغلي وقته فيك وفي بنتك .عوضيه عن هالبنات اللي معاه بالماسنجر

وأكيد أنتي فاهمه قصدي .

أنتي أكيد شفتي زوجك كيف تعامل معاك ع الماسنجر وهوه مو عارفك

الشي اللي بيحبه زوجك ولاحظتيه من خلال محادثته لك ع الماسنجر سويه له

إن كان دلع أو غنج أو بيحب تغاري عليه وتوضحي له ..

أشياء كثيرة أختي وبسيطة بنكون غافلين عنها وبيروح الزوج يبحث عنها ..

الله يوفقك بحياتك ويسعدك مه زوجك

توتى وشيكو
19/01/2008, 08:14 PM
ازاى تسليه ولعب ما هو اللى مرضيش انها تروح معاه واتحجج ومن باب اولى بدل ما يغازل بنات تانيه مراته حلاله قدامه وبعدين اول مره لما كشفتيه كان المفروض يتوب ويرجع لعقله بس استمر على نفس المنوال ولما رجعتى كلمتيه من ايميل تانى بكل سهوله كلمك وحب يشوفك ويسمع صوتك مشوار الغلط بيبدا بخطوة واحده والشيطان بيسهل الغلط وهو يستاهل انك بطلتى تكلميه بس بنته مالهاش زمب انما جوزك لازمله وقفه شديده

واتمنى من الله عز وجل انه يسخرهولك ويهديه

الجوهرة السعودية
19/01/2008, 08:34 PM
خاطري انسى قصة المسنجر الي عملته باسم بنت وما احكي معاه لاني هيك بفتح على نفسي ابواااب من الشك

بنات انا بعرف انه زوجي بحبني....حتى انا بعرف انه مستحيل يقرب عالحرام مثل صاحبو...وكل الي بعملو من الفراغ والوحدة يمكن بس بغرض التسلية...بس انا كرامتي ما بتتحمل انه يتصرف هالتصرفاتتصرفات مراهقين...
يمكن تستغربو لاني بدافع عنه برغم كل الي بعملو بس كل زوجة بتعرف زوجها كيف بفكر وانا بعرف انه غرضه التسلية لا غير
لايا اختي لاتقولي مستحيل يقرب على الحرام ليش زوجك مو ملاك وهذي خطوات الشيطان والشيطان راح يزين لة ولاتقولي مستحيل لاتضحكي على نفسك عشان انتي تحبية لازم توقفي وقفة جدية وتذكري بأن هذا الفعل حرام وان الله شديد العقاب ويجبي لة اشرطة دينية وارسلية لة وذكرية بالله وانت معك حق تزعلي بس لازم توقفي الموضوع هذا عشان مايتمادى وتسير اشياء اكبر وحاولي انة يبعد عن صديق السوء وصلي الليل وادعي لة بلهداية

سمراءالسودان
19/01/2008, 08:35 PM
عادي لا تتعبي قلبك كل الرجال خاينين واولهم زوجي خخخخخخخخخخخخخخ
واللي يخاف ربو يتزوج هههههههههههههههه

نفسي احل لك مشكلتك بس فاقد الشي لا يعطيه لان حالتي ازفت منك <<< الحمدلله

بس لقدر ادعيلك ولي

يا رب تصلح حالنا انا واختي يا رب تسعدنا وتهدي ازواجنا

آمين

قولوا امين

سمراءالسودان
19/01/2008, 08:39 PM
لايا اختي لاتقولي مستحيل يقرب على الحرام ليش زوجك مو ملاك وهذي خطوات الشيطان والشيطان راح يزين لة ولاتقولي مستحيل لاتضحكي على نفسك عشان انتي تحبية لازم توقفي وقفة جدية وتذكري بأن هذا الفعل حرام وان الله شديد العقاب ويجبي لة اشرطة دينية وارسلية لة وذكرية بالله وانت معك حق تزعلي بس لازم توقفي الموضوع هذا عشان مايتمادى وتسير اشياء اكبر وحاولي انة يبعد عن صديق السوء وصلي الليل وادعي لة بلهداية [/QUOTE]

(y)(y) صح كلامها ليه مستحيل

خليكي واقعيه عشان لا تنصدمي

شوفي انتي دحين دخلتي معرك من معارك الحياة وتمر علينا كلنا يعني لا تستائي وتقولي ليش انا:( دا شي طبيعي لازم تنتصري

و و وشيكي ع الخاص

فتافيت
19/01/2008, 08:50 PM
السلام عليكم
اختي أنا ما بعرف شو بدي قوب
بس رح ادعيلك
اللهم يامن لا اله الا انت فرج عن أختي همها وغمها وأبدل حزنها فرحا وغمها فرجا وسخر لها زوجها ورده اليها واجعلها أجمل انسان في عينيه وأبعد عنهما الشيطان واجعلها قرة عين له واجعله قرة عين لها وأبعد عنه أناس السوء ورده الى زوجته وأدم بينهما الرحمة والود
ااامين

أختك فتاااافيت

الجوهره 2000
19/01/2008, 10:19 PM
لا لا انا الصراحه رايي غير راي الاخوات

اذا بتطيعيني استمري معه عالمسنجر ولاتبينين له شي

وبالعكس علقيه فيك لين ماعاد يستغني عنك واعطيه واخذي معه في الكلام الحلو مره لابعد الحدود

وخليه ماعاد يفكر الا فيك وبعد ماتحسي انه خلاص تعلق بك وتشربك في خيوطك مثلي عليه الالتزام

وانك شفتي لك روئيا ثلاث مرات بعيد الشر عنك ان شاء الله كانك تموتي وانتي جالسه على النت وعلى هالمعصيه
وتشوفي ايه تتكرر قدامك (الم يأن للذين آمنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله ) وان الكلام هذا موجه لك وله ويحذركم من صغائر الذنوب (وهل يكب الناس على وجوههم الا حصائد السنتهم ) ومن هذا القبيل من الروابط الي تعين على التقوى وترك المعاصي

الين ماتشوفينه خلاص خشع قلبه وانتي بنفس الوقت تكونين معه وتزيدين من اهتمامك به وتعطينه من حلو الكلام اللي كنتي تقوليه له بالمسن وكان يموت فيه وطبعا حركات اخر الليل وخاصة الانسجام التام يابنات هذا اللي يذوب الرجال (فاهميني طبعا ) مو الوحده منا لاجا الرجال يبغي حقه الشرعي كانه يقطع من لحمها ترى هذى اللي يخلي الرجال تبحث عنه عند الغير والا هو نفسه سيم سيم لكن زي ماقلت لكم بالانسجام التام

الرجال يحس برجولته وبحب زوجته له ومستحيل يفكر في غيرها

نرجع لموضوعنا صرت زي العجايز اطلع عن اطار الموضوع واخش عرض

حبيبتي لا اوصيك بالكلمه الحلوه وبالبعد كل البعد عن خلق المشاكل وكل شي بالهداوه وحلو الكلام يجي

وخذيها قاعده الرجال زي ماتعطينه تاخذين منه تعطينه الحب والاحترام والتقدير تلاقي منه كل خير وكل شي تتمنينه ابد على حسب مقدرته مارح يرفض لك طلب وبيوفره لك

ومثل ماقلت لك حقوقه الزوجيه كامله وبروح طيبه ماتقصرين فيها خليها اولى اولوياتك وبتدعين لي ان شاء الله

وبالاخير دعواتي لك بالسعاده الزوجيه والعيشه الهنيه ولاتنسين فضل الاستغفار وقرائة سورة البقره يوميا
وربي يهديك لطريق الصواب ويرزقك بالحكمه والموعظة الحسنه ..

* شهد *
19/01/2008, 11:29 PM
والله مادري شقوولج ..

بس عجبني راي اختي الجوهرره .. كلمية على الماسنجر وخلج معااه يومياا

1- عشان ما تشتاقينله
2- عشان تعرفين حقيقته الثانيه
3- شوفي إذا تقدرين تغيرينة بشخصيتج اللي بالماسنجر ؟
4- تشوفين هل راح يشتاقلج ويتصل فيج

لا لا انا الصراحه رايي غير راي الاخوات

اذا بتطيعيني استمري معه عالمسنجر ولاتبينين له شي

وبالعكس علقيه فيك لين ماعاد يستغني عنك واعطيه واخذي معه في الكلام الحلو مره لابعد الحدود

وخليه ماعاد يفكر الا فيك وبعد ماتحسي انه خلاص تعلق بك وتشربك في خيوطك مثلي عليه الالتزام
..

5 - إستقلي فرصتج ببعدج عنه وتغيري واستانسي بحياتج

دامج توج والدة اشتركيلج بنادي ريااضة او حتى لو تسوين ريااضة بالبيت >> منها تضعفين وتردين لوزنج الطبيعي + تطلعين قهرج وحررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررتج

مادري والله شقولج , توني صغيرة وماعندي خبرة بالحيات الزوجية

بس لو كنت مكانج ,, اتوقع اني بطنش فية عددددددددددددددددددل >> واقولة خل بنات النت ينفعوونك , عشان يحس بدمة

واكلمة بالماسنجر عشان ما اشتاقله

واعطية سكب كزوجتة وانطر اشووف متى بيتحرك ويتصل فيني ويراضينيي

ولو كنتي بتمشين على هالفكرة بعد جم اسبوع سويلج ايميل 3 كأنج بنت دينه ولمن تعرفين ان ولد قوليله سوري ما اضيف اولاد انا متزوجة ((او قوليله اسفة انا ما ضفت اولاد وانا بنت عشان اضيف اولاد وانا متزوجة !!))>> وبينيلة انج تستحقرين الأولاد اللي مايخافون ربهم ويسولفون مع البنات عاادي >> وعطية بلووك ودليت >> يمكن هالحركة تحرك شي من مشاعرة او تغير جزء منة

وديري باااااااااالج على ريلج داام ذاك صديقة >> الطيور على اشكالهاا تقع

ولو ان مو نفسة صديقة بيخررررربة

والله يعينج لو انا منج ذبحته من القهرر

حسبي الله ونعم الوكيل

وعظم الله اجرج على الصبر اللي انتي فيه

والله يوفقج حبووبة

اغلاهم ويسواهم
19/01/2008, 11:51 PM
حبيبتي زوجك هو جنتك ونارك ولازم تحافظين عليه والافضل انك تحاولين تقنعيه انك تسافريله وبهذه الحاله تحافظين عليه من الوقوع بالمحضور وخليكي قويه وصابره والله يعينك على مصيبتك واهم شي لاتنسي انك تملي حياته انتي وبنتك وخليه يحس بقيمتك والله يهديلكياه

مسك وعود
20/01/2008, 03:24 AM
أختي العزيزة ..
الله يهون عليك مشكلتك يا رب..
انا باقولك ايش رايحة اسوي لو كنت مكانك..
اكييييييييييد رح ازعل واتضايق واكره عمري واكرهه كمان..
بس ما رح اعترفله..
أبدا ..
عشان على الأقل هوا مخبي علي عشان خايف على مشاعري..
اتخيلي بعد ما انتي قلتيله بعد كدة ما راح يهتم ازا عرفتي شي او لا..

غير اني على طول ألم عفشي وأروح عنده..وأشغله وقته حتى لو رفض..
قوليله انه وحشك ونفسك تقعدي معاه وووو..قولي الكلام اللي يحب زوجك يسمعه..
ولا تفتحي الموضوع ولا تفتشي من وراه..

واذا ما استحملتي وحبيتي تفتحي الموضوع..
افتحيه على رواق..
وبهدوء لان الرجال ما يحب العصبية ..
قوليله انك تحبيه وتغاري عليه وزي ماهو ما يرضى عليك انت ما ترضي عليه..
اسأليه انتي مقصرة في ايش يمكن هوا يقولك ..
او انتي اكتشفي وشوفي بايش ممكن تملي وقت فراغه..
لان الفراغ والوقت الفاضي يخلي بعض الناس تدور على اي شي يسليهم..
واتقع هدا اللي سار مع زوجك..
مع انه طبعا مو معذور..
بس هدي حياتك الزوجية ولازم تحاولي تصلحيها مهما سار:)

اما اذا ما قدرت تسافريله..
اطلبي منه انك تكلميه عالماسنجر مثلا لأي سبب ممكن يشده((افهميها))
افتحي الكام معاه والمايك واتكلمي بكل دلع وحب..
خليه يشتاقلك وينقهر انك بعيدة عنه..
خليه يشوف اشياء ما شافها في حياته ..
انتي حلاله وما بتسوي شي غلط..

انا عارفة قد ايش المشكلة تعورك في قلبك..
بس حاولي تتحملي حبيبتي شوية واصبري الين ما ربنا يفرجها..
ادعيله بالهداية واستغفري كتيييييييييييييييييير...

اتمنى اكون افدتك ولو في حاجة بسيطة..
والله معاك:)

انا من راي الاخت
وصدقيني وعسى يارب بيتغير ويتوله عليك اكثر
ربنا ييسر لك امورك ان شاء الله ويهدي زوجك يارب

البنت الدلوعة
20/01/2008, 06:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اختي العزيزة..
انا احترم رأي بعض البنات اللي قالو كلميه عالماسنجر..
على اسا انتي وحدة تانية..
لكن انا رأيي غير كدة..
يعني انا اشوف لو انتي كلمتيه على اساس انتي وحدة تانية ..
وقالك كلام مثلا ..يعني أشياء انتي تزعلي انه بيقولها لوحدة تانية..
ممكن صعب بعد كدة انك تسامحيه لانه اتصرف هدي التصرفات مع وحدة بنت هيا بالنسباله غريبة
غير انه ممكن يحب هدي الانسانة ويتعلق فيها..
ولاقدر الله مثلا ما يستمر حبه لك..
وقتها ايش رح تقوليله..؟؟
انا هي هدي البنت..؟؟
ايش رح تستفيدي لو انه اكتشف انك بتخدعيه..
ترى ما رح يثق فيك تاني..
وما رح تستفيدي شي..

عارفة..لكل انسان في الدنيا جانب غامض..ما يحب احد يكتشفه ..
ويمكن انتي لو اكتشفتيه مو مممكن تسامحيه..
انتي تقولي انه يحبك..
وصدقيني الواحد احيانا مع حبه الكبير لانسان ممكن تسوي اشياء تزعله من وراه..
ومو حلو انك تعيشي الاشياء هدي لانك صعب تنسيها بعد كدة...

غير انه حتى لو رجعلك واتصالحته..ممكن انتي داخليا ما تسامحيه..
بس صدقيني احيانا الافضل انك ما تعرفي كل حاجة..
لان اللي يعرف كل شي يتعب..ويفكر كتير..
انتي لسه قدامك الحياة بطولها وبنتك صغيرة ..حاولي ما تحرميها من ابوها..

هدا رأيي..
وهدا التصرف اللي رح اتصرفه..
والله يهديه يا رب..

ماروكووو
20/01/2008, 10:55 AM
الله يعينج ويسخر قلبه لج ويبعد عنه اولاد الحرام اللي يجرونه للخيانه .. عليج بالصلاه والاستغفار والدعاء عسى ربي يهديه

شمـ الاصيل ـس
20/01/2008, 12:20 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

سااعات اجلس مع نفسي واقووووول

فيه نااس يكووون شريك حيااتهم موفر له كل شي سوى اتكلم عن زوج او زوجه

ورغم الحب اللي بينهم ورغم عدم وجود اي قصووور من اي طرف الا انه تلاقين

واحد فيهم يدور امور ثانيه او وسااائل ثانيه يتسلى فيها او يتعلق فيها كانه السالفه

مرض نفسي او حاله نفسيه تغيب وترجع .... هل يا ترى هو تجديد الحب او البحث عن

الرومانسيه اللي يطفي بريقها مع سنين الزوااج .... اما نحن ساعات نغفل عن امور

حياااتنا وننسى انه هناك خالق يرااقبنااا ... بصرااحه انا محتاره افسر هالامر

وموضووع المسنجر موضوووع كرهته لانه سبب مشاااكل اسريه كثيره وفرق بين عوايل

عديده .... لانه نحن نعطي الفرصه لانفسنا لارتكاب الخطا ....

مالي غير انصحك باني تتخلي عن مسنجر اللي سويتيه لانه بيزيدك تعب نفسي

ورااح تكبر دائره الشك عندك ورااح تخوضين في دوامه مالها اخر وممكن لو يدري اللي جالسه تسوينه فيه

رااح يكبر راسه ويتمسك بغلطته اكثر .... اهتمي بنفسك وبنتك ودامك زوجه له لا تقصرين بحقه لانه

قدام ربك بتحاسبين في يوم من الاياام حاولي انك دووم تكلمينه من الباب الديني وتوعينه ونصييحه

ايضااا المشااكل اللي بينيك وبين زووجك لا تبوحين بها لاهلك او اهله لانه انتي ستر وغطا له

ودعواتي لك بالتوفيق ورجوع زوجك لك ان شاء الله

أم نور عيوني
20/01/2008, 01:37 PM
بصراحة الله يعينك ويسخره لك لان احساس الواحدة ان زوجها بيخونها من اصعب الاحاسيس اللي ممكن الزوجة تحس بيها

dio0o0or
20/01/2008, 03:23 PM
الله يكون في عونك اختي

ام_نغم
20/01/2008, 08:10 PM
مرحبا بنات
اول شي بشكركم على وقفتكم معاي والله انكم اكثر من خوات ....خففتو عني كتيييير
حابة اشاركم معاي بكل قصتي وهي انها
انا بحكي مع زوجي عالمسنجر ولمحت له بالبنت الي تحكي معاه(الي هي انا)وبعدها اكتشف اني انا البنت نفسها حسيتو من كلامو مغيوظ كتير بس ما بدو يبينها
بنات مشكلتي اكبر من هيك
انتو بتقولوا اني اسافر معاه بس القصة مش بالسهوله هاي....زوجي لحد مايرجع وياخدني معاه يمكن القصة تاخد اشهر مش اقل من هيك
انا كيف اضمن انه ما يغلط بالفترة هاي ويستمر على هالقصص
كيف ابعده عن العلاقات والنت وهو بعيد عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بحكي مع زوجي ونفسي اطبق الي نصحتوني فيه اني انسيه النت واحكي معاه بكل دلع وحب بس بنفس الوقت انا مش قادرة انسى بسهولة اول شي عشان كرامتي وانا نفسي مش قادرة اتقبل زوجي وثاني شي عشان نفسي اعاقبه وما اعدي هالقصة هييييك ولا كأنو صاير شي
شو رأيكم؟

ام_نغم
20/01/2008, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اختي العزيزة..
انا احترم رأي بعض البنات اللي قالو كلميه عالماسنجر..
على اسا انتي وحدة تانية..
لكن انا رأيي غير كدة..
يعني انا اشوف لو انتي كلمتيه على اساس انتي وحدة تانية ..
وقالك كلام مثلا ..يعني أشياء انتي تزعلي انه بيقولها لوحدة تانية..
ممكن صعب بعد كدة انك تسامحيه لانه اتصرف هدي التصرفات مع وحدة بنت هيا بالنسباله غريبة
غير انه ممكن يحب هدي الانسانة ويتعلق فيها..
ولاقدر الله مثلا ما يستمر حبه لك..
وقتها ايش رح تقوليله..؟؟
انا هي هدي البنت..؟؟
ايش رح تستفيدي لو انه اكتشف انك بتخدعيه..
ترى ما رح يثق فيك تاني..
وما رح تستفيدي شي..

عارفة..لكل انسان في الدنيا جانب غامض..ما يحب احد يكتشفه ..
ويمكن انتي لو اكتشفتيه مو مممكن تسامحيه..
انتي تقولي انه يحبك..
وصدقيني الواحد احيانا مع حبه الكبير لانسان ممكن تسوي اشياء تزعله من وراه..
ومو حلو انك تعيشي الاشياء هدي لانك صعب تنسيها بعد كدة...

غير انه حتى لو رجعلك واتصالحته..ممكن انتي داخليا ما تسامحيه..
بس صدقيني احيانا الافضل انك ما تعرفي كل حاجة..
لان اللي يعرف كل شي يتعب..ويفكر كتير..
انتي لسه قدامك الحياة بطولها وبنتك صغيرة ..حاولي ما تحرميها من ابوها..

هدا رأيي..
وهدا التصرف اللي رح اتصرفه..
والله يهديه يا رب..

الله يسلمك اختي العزيزة
شكرا على اهتمامك بمشكلتي
كل الي حكيتيه هو نفس الي جواي....احيانا بقول يا ريتني ما شفت شي ولا عرفت شي يمكن هيك حبي لزوجي واحترامي له ما بتغير ...انا فعلا مش قادرة اسامحه لاني حسيته تافه يلاحق كلام النت ...حاسستو مثل المراهقين
انا كمان مش مقصرة معاه بأي شي...ليش يعمل هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جوااهر
20/01/2008, 08:40 PM
حبيبتي صح هو غلط وانتي عندج كرامه ولازم تعرفينه انه غلط في حقج
اول شي كلميه مسنجر بهدوووء وفهميه كل الي يدور داخلج...انج تجبينه وماتبينه يكلم غيرج
وتسالينه هل انتي مقصره معاه وشنو الي خلاه يكلم بنات بالمسنجر
وبعدها عرفيه انه جرح كرامتج وايد بهالتصرفات...وانك ماراح تقدرين تسامحينه الا لما يوعدج انه مايكلم بنات خلاص لو اعترف بغلطه وندم يمكن هني تسامحينه وتعطينه فرصه ثانيه...

والله يريح قلبج ويسخر زوجك لك حبيبتي

البنت الدلوعة
21/01/2008, 05:53 AM
الله يسلمك اختي العزيزة
شكرا على اهتمامك بمشكلتي
كل الي حكيتيه هو نفس الي جواي....احيانا بقول يا ريتني ما شفت شي ولا عرفت شي يمكن هيك حبي لزوجي واحترامي له ما بتغير ...انا فعلا مش قادرة اسامحه لاني حسيته تافه يلاحق كلام النت ...حاسستو مثل المراهقين
انا كمان مش مقصرة معاه بأي شي...ليش يعمل هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي..
عارفة..
مثلا احنا كتير بنسمع واحد اتزوج وحدة تانية مع انه زوجته مشالله مهي مقصرة معاه في شي..
مع انها احلى منها وكل حاجة فيها حلوة..
بس يمكن اللي الناس ما تعرفه..انه احيانا الرجال يكون عنده أسباب تانيه مخفية ورا هدا الزواج..
ولو وحدة عرفت كيف تخلي زوجها مرتاح طول الوقت ما اتوقع في يوم يدور غيرها ..

يعني كتير بنسمع مشاكل تحصل بين زوجين بس بتعدي على خير..
الا هدي المشكلة (...)..اتوقع انتي فاهمتني..
انا ما اقول انتي مقصرة..لا بالعكس منتي مقصرة ولا شي..بس احيانا الرجال يبا اكتر..
يبا شي مختلف..يحب يغير وانتي من واجبك تعطيله هدا الشي..

بس بما انك حاليا بعيدة عنه ما اقدر افتح معاك هدا الموضوع غير انه صعب اتكلم عنه هنا..

اللي ممكن تقدري تسويه ..
وهدا اللي انا شايفته..
وانا حكيت لزوجي حكايتك وهوا يأيدني في كل كلمة اقولها..
ادخلي الماسنجر وكلميه ..انوااااااااااع الدلع بس لاتزوديها على طول ..ادري انك لسه ما نسيتي..
بس انتي تبي المشكلة تنحل..
وازا مو عشانك..عشان بنتك الله يخليها لك..
كلميه في الماسنجر..ذكريه بأيامكم الحلوة..
افتحي الكام خليه يشوووفك بطريقة مختلفة...اتركي الخجل..هدا زوجك..خليك جريييييئة جدا..
بس لاتعطيله كل شي مرة وحدة..
قوليله كلااااام ما قلتيله قبل كدة..خليه يشتاق انك تكوني معاه..
وصدقيني الزوج مررررررررررررة ينبسط لمن زوجتك تكون معاه كدة..
يعني تبينله انه مررررررررة محتاجته جمبها(ان شالله تكوني فهمتيني)..

اعرفي نقطه ضعفه ايش..واستغليها ..
وصدقيني حبيبتي...الزوج اكتر شي يهمه في بيته راحته التااااااامة...
خصوصا في هدا الشي...
حسسيه انه ما رح يحس بهدي الراحة الا معاك..
حاولي تشوفي المواضيع اللي تساعد المتزوجين يكسروا روتينهم..
صدقيني ان شالله رح تستفيدي..

اتمنى انك تبدئي تحلي المشكلة واضغطي على نفسك..
قولي لنفسك انك انتي احسن من كل هدولا البنات..
وانتي رح تقدري ترجعيه لانك مو ناقصك شي..
حلوو الاحساس لمن الوحدة تحس انه زوجها ما يقدر يعيش من غيرها..
حاولي..الله يخليك..

وبالتوفيق يا اختي :)

بنت النزهه
21/01/2008, 03:21 PM
الله يبعد عنه الحرام ويخليه لك

ام حمودي الحلو
23/01/2008, 04:32 PM
الله يكون في عونج

ميااانه
25/01/2008, 05:06 PM
الله يعينج يا أختي