المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغيثوني تكفون

المنتهى
23/04/2003, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي ابغي مساعدتكم عطوني حل بموووووووووووووووت من الضيق احس روحي بتطلع بس ماني عارفه وش السبب صار لي سبوعين على هل حاله ماخليت شي ما سويته كانت اقراء القران وصلي وقول الاذكار وحس بتحسن بس يرجع الضيق مره ثانيه صدق صدق احس اني تعبانه مره ومب عارف وش سبب هل ضيق ..بليز اللي عندها حل او مرت بهل شي قولولي وش اسوي والله حاسه اني شويه وبستخف :(:(:(

مرموم
23/04/2003, 10:44 PM
أهلا يا أختي..

الحاله هادي بيمر فيها ناس كتير..ما تشيلي هم..

غالبا في شيء مضايقك من داخلك..و هوه اللي خلاكي هيك..

طبعا أهم شيء اقرأي قرآن كتيييير..دايما أقرأي أدعية الهم و الحزن..

حاولي تختلطي مع ناس..يعني شوفي صحباتك و أطلعي معاهم و ماتحبسيش حالك..

واجهي نفسك بالشيء اللي مضايقك..و حاولي تحليه..

و أهم شيء أستغفري الله طول الوقت..للأن من فوائد الأستغفار أنه يجعل من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا..

طمنينا عليكي أختي..

تحياتي..

ديـدي
24/04/2003, 06:06 AM
راى من راى مرموم اكثرى من قراءة القران والصلاة على النبى عليه الصلاة والسلام وباذن الله تحسين بتحسن وما تجلسى وحيدة ابدا حاولى الاندماج مع الناس
هدو:o :o :o :o

برلنتي2004
24/04/2003, 09:29 AM
اختي بصراحه رايي من راي مرمووم بصراحه ماقصرت وكثري يالصلاة بالليل وادعية الهم والحزن والضيقه والحشره وراح انشالله يفرج الله كربتك

المنتهى
24/04/2003, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يزاكم الله خير على اهتمامكم بالرد على موضوعي وعسا ربي يفرج عنكم الهم ومايبلي احد بالهم مصيبه والله :confused: الحمدالله والشكر اليوم احس عمري احسن بوايد .. والصلاه الصراحه لها دور كبير مع الاذكار وكثر الاستغفار الصرحه يعني صدق صدق سبحان الله لهم دور كبير في تخفيف الضيق ..

الخمار الأسود
02/06/2003, 01:12 AM
دائما قولي بعد صلاة العشاء:

" اللهم إني أعيذ نفسي وذريتي وأهل بيتي ومالي بكلمات الله التامة من كل شيطان هامة ومن كل عين لامه "