المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولولي شو اسوي بمووووووت

سمسم33
18/01/2008, 09:07 PM
ياااااااعرايس انا اكتشفت انه زوجي يطلع مع اثيوبياااات يعني بالحرام ......... ليش شو السبب انا ما اعرف مع انه دوم يقولي انتي مب مقصرة وياي فشي..........انا مافاتحته فالموضوع وما اعرف شو اسوي واللي قايلي الموضوع ربيعه الروح بالرووح والريال يحلف براس عياله انه يظهر ويا اثيوبيات
دخيلكم قولولي شوووووووووووو الحل

رقيه وسكينه
18/01/2008, 09:16 PM
يمكن بس يبي يخرب حياتج وهو لو فيه خير من يخبر على خويه هذا ماصان الصداقه ولو انا مكانج ماصدقته وقوليله اذا صاج واجهنا مع بعض هذا رايي

دانة ذهبية
18/01/2008, 09:19 PM
يمكن يكون صادق فحب ينبهج
حاولي تشغلين ريلج فيج و بحياتكم و لا تخلينه يطلع وايد بروحه
يعني بس يسير الدوام و يوم يرد طلعوا مع بعض و سيروا تمشوا
والله يوفقكم

سمسم33
18/01/2008, 09:24 PM
لا هوه ما يجذب لانه اللي يظهر وياهم يشتغلن فالمقهى وهاا المقهى ريلي دووم فيه ودايما يتاخر لين الصبح برا البيت

أموله الدلوعه
18/01/2008, 09:59 PM
اممممممممممممممممم
انصحج تلمحين له بالسالفه
يعني تقطين عليه كلام بس بأسلوب ذكي ولبق وبالوقت المناسب
وشوفي اشلون ردت فعله

وان شاء الله البنات ما راح يقصرون وياج بعد

بس حاولي تحصلين على دليل يثبت انه صج يطلع وياهم
يعني لو قلتي لاهلج الحين بيصدقونج جايز بس يباله دليل عشان ينحط ريلج جدام الامر الواقع وما ينكر الموضوع

لان الموضوع بالفعل مب هين

الله يعينج ويصبرج

الجوكره
18/01/2008, 10:00 PM
مالت عليهم ان شاء الله
انتي اتاكدي من هذا الشي ولو طلع صحيح قعدي معاه واتفاهمي معاه وشوفي هو ليش يسوي بهدوء من دون عصبية
وانتي بعد حاولي تبدلي شوي من روتين حياتك وكوني على طول متعدله يعني ما يحس نه انتي مقصره معاه بشي وبالاخير طلبي الله انه يعينك

Boo0ooBle
18/01/2008, 10:03 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فى الريايل .. اللى عندهم ملكات جمال خلقه وخلق ..بس يدورون على الردي ..!
بس اختي لازم تتأكدين من الخبر .. لأن الموضوع بصراحه ماينسكت عنه ..وخصوصآ الأثيوبيات أعوذ بالله ممكن فيهن الأيدز..
وقفيه عند حدّه ولا تراه بيتمادي فى الحرام والخطأ.. خلى حد من الكبار يتدخل فى الموضوع .. وبالتفاهم إن شاءالله ..الله بيهديه..

فتافيت
18/01/2008, 10:08 PM
السلام عليكم
حسبي الله ونعم الوكيل
والله مابعرف شو بدي قول

بس الله يهديلك زوجك
ويسخره لك وان شاء الله ينصلح الحال بينك وبينه
أتأكدي بألأول

جسبي الله على هالأجانب عاملين متل هالمتل قاعدين بحضنا وعم ينتفوا بدقنا
الله يجيرنا منهم بس

dody mody
18/01/2008, 10:19 PM
الموضوع مش سهل لازم تحليه
ده ممكن ينقلك أمراض لو هيفرط فى حقه هو حر لكن ده ممكن يأذيكى
ويإذى ولاده بسمعته اللى هيلوثها
متقوليلوش إنك عرفتى وإنما إحكيله إن واحدة صاحبتك أخوها سافر وتقابل بأجنبيات وأختلى بيهم والآن هو مصاب بالإيدز ومتدمر تماما
وقوليلنا النتيجة ايه بعد كده
وأنا معاكِ

حسبى الله ونعم الوكيل ربنا يهديه
لا اله الا الله

سمسم33
18/01/2008, 11:13 PM
مشكورين ......الله يصبرني ان شاء الله

مرموم
19/01/2008, 12:39 AM
أختي بس قبل لا تدوري على حلول...أهم شيء تتأكدي فعلا من هالكلام...

بعدين تشوفي ما هي الأسباب...ونتي أدرى بزوجك...هل المواجهة معه بتفيد ؟

و هو بيسألك مين اللي قال لك...يعني لازم يكون عندك دليل أكيد...علشان ما تظلميه بس...

و هو لما يتأخر للصبح...ماذا يكون تبريره للتأخير ؟

صيدلانية كيوت
19/01/2008, 03:04 AM
الله يعييييييينج فديتج
والله يهدي زوجج ان شاء الله

تعرفيييييييييييين انا من رايي
تلمحييييين له
وتخوفييييييييييينه
قولي له انه وايد من الاثيوبيات فيهن الايدز:wink:
لابد يخاف على عمره من المرض ويخاف عليج بعد

والله يصبرج حبوبه

بسمـة أمـل
19/01/2008, 03:17 AM
أنا عن رأي تتأكدي أول من هذا الكلام

ولا تصدقي كل ما يقال يا أختي

اخذ روحي وراح
19/01/2008, 03:22 AM
انه بعد اقول اتاكدي
وخل يكون عندج دليل
عشان يكون عندج شي تواجهينه فيه
انتي احين تصرفي كان مب صاير شوي
وحاولي تسالينه وين راح وين راد

اريــــج
19/01/2008, 04:04 AM
مدري شقولك بس حاولي تبتعدي عنه هالفتره اخاف يصاب بالايدز ويعديكي وانتي مالك ذنب وحسبي الله ونعم الوكيل

دلوعة حياتيS
19/01/2008, 04:08 AM
لا حول و لا قوة الا بالله ... حبيبتي انتي أول شي تأكدي من الخبر و بعدين حاولي تغيرين من روتين حياتك تمكيجي لزوجك و اعملي ليالي حلوة باختصار الهيه بنفسك و البيت و الأولاد عشان ما يلاقي و قت يطلع معاهم اذا كان هذا الكلام صحيح... و الله يهديلك هو انشالله و أكثري حبيبتي من الدعاء

الجوهرة السعودية
19/01/2008, 08:55 PM
قال تعالى اذ جاكم فاسق بنبئن فتبينوا ان تصيبوا قوما بجاهلة فتصبحوا على مافعلتم نادمين

تأكدي بنفسك وسوي لة كمين يمكن صاحبة كذاب ويبغى يخرب بيتك ولا سارت بينهم مشكلة

تاكدي وبعدين اذا تاكدي ان بقولك الحل

دهن عود معتق
20/01/2008, 02:01 AM
انابعد من راي الاخوات ترا بيوت وايد اخربت والسبب النميمه

الله يهدي زوجج ويسخره لج

سمااا نسيااان
20/01/2008, 02:55 AM
انا استغرب من ردود بعض البنات الي تقول تلبسي له وغيري من شكلك وحياتك

اول شي عليك تسوينه انك تمتنعين عن الاتصال الجنسي معاه تروحين للدكتوره نساء وولاده وتخبرينها ان زوجك يطلع مع اجنبيات وتطلبين منها انك تسوين تحليل وبعد تطلبين من زوجك انه يسوي تحليل دم بحجه انه عندك التهابات حاده وخايفه انه ينتقل له الالتهاب ولازم تتاكدون علشان يستعمل مضاد طبعاهذي كلها تمثيليه علشان تتاكدين من انه خالي من الايدز ان شااااء الله

واذا خلصتي من الخطوه الاولى نجي للخطوه الثانيه انك تتاكدين من كلام صديق زوجك احتمال انه يكذب ويبي يجرك للحرررراااااااااام معه والف لك القصه الاثيوبيات يبي يقهرك

طبعا شلون تتاكدين ؟ اذا كان عندك اخوان اختاري واحد منهم يكون متفهم وخبريه بالقصه وخليه يراقبه واذا صار الشك في مكانه وكلام صديقه صحيح هنا لازم تصارحينه وتذكرينه بالله وانه حرام ويانه يتعدل ويترك هالخرابيط او انك تنفصلين عنه لان اهم شي في الحياة صحتك واتمنى من الله انه يكون صديقه يكذب

هذا رايي والافضل انك تكلمين ناس متخصصين في مثل هالامور راح يعطونك الحل الافضل

واهم شي عليك بقراءةسوره البقره يوميا وكثره الاستغفااار وخبرينا شيصير معك

السيدة ملعقة
20/01/2008, 03:06 AM

اول شي عليك تسوينه انك تمتنعين عن الاتصال الجنسي معاه تروحين للدكتوره نساء وولاده وتخبرينها ان زوجك يطلع مع اجنبيات وتطلبين منها انك تسوين تحليل وبعد تطلبين من زوجك انه يسوي تحليل دم بحجه انه عندك التهابات حاده وخايفه انه ينتقل له الالتهاب ولازم تتاكدون علشان يستعمل مضاد طبعاهذي كلها تمثيليه علشان تتاكدين من انه خالي من الايدز ان شااااء الله

واذا خلصتي من الخطوه الاولى نجي للخطوه الثانيه انك تتاكدين من كلام صديق زوجك احتمال انه يكذب ويبي يجرك للحرررراااااااااام معه والف لك القصه الاثيوبيات يبي يقهرك

طبعا شلون تتاكدين ؟ اذا كان عندك اخوان اختاري واحد منهم يكون متفهم وخبريه بالقصه وخليه يراقبه واذا صار الشك في مكانه وكلام صديقه صحيح هنا لازم تصارحينه وتذكرينه بالله وانه حرام ويانه يتعدل ويترك هالخرابيط او انك تنفصلين عنه لان اهم شي في الحياة صحتك واتمنى من الله انه يكون صديقه يكذب

انا مع كلامج سمااا نسيااان

عسى ربي يفرج همج حبيبتي
عسى خير يارب ,, الله يحميج ويحفظج

أم آلما
20/01/2008, 03:12 AM
سوي روحج تبين رايه في موضوع يخص رفيجتج و قوليله انه وحدة من رفيجاتج ريلها يطلع مع نسوان ثانيين وشنو تنصحينها و جوفي ردة فعله .. وحاولي من هالطريقة شوي شوي تخلينه يقول باللي يخشه.. الله لا يقول يكون الكلام صج .. وإذا كان .. مافي مشكلة ومالها حل.. اهم شي انج ما تستعجلين في اي شي وفي اي قرار وكل شي سويه بهدوء عشان ماتأذين روحج وما تأذينه هو اا طلعت السالفة مب صج ..

الله يوفقج حبيبتي ... ... .. (f)(f)

شمـ الاصيل ـس
20/01/2008, 12:43 PM
استغفر الله العظييم

شر البليه ما يالم ويحزن

يعني وش محصل في الاثيوبياات

مو مكفيه زووجته لا حول ولا قوه الا بالله

اقول حاولي تشغلينه عن الطلعااات

ولمحي له شوفي رده فعله او خلي احد

من اخوانك ييلمح له بالهدااوه

والله يديهه ويرجعه لصواابه

أم نور عيوني
20/01/2008, 01:31 PM
لازم تتأكدي حبيبتي ولو لا قدر الله الموضوع صحيح لازم تواجهيه

dio0o0or
20/01/2008, 03:31 PM
اختي الله يكون في عونج بس نصيحتي انج ما تصدقين صديقه لانه احتمال ما يكون صادق ويبا يخرب بينكم وبنفس الوقت كوني حذره من زوجج وحاولي تراقبي تصرفاته بس بدون ما يسبب هذا الشي مشاكل بينكم وحاولي تكسبيه بأسلوبج وتكونوا اغلب الوقت مع بعض عشان ينسى هالسوالف يعني عوضيه وذكري له قصص عن اللي يسوو الحرام وكيف يموضون وينقلون المرض لأهلهم وعيالهم ويموتون وهم على المعصيه يعني من هالكلام

اسيل!
25/01/2008, 06:09 AM
اشبعي زوجك بالحلال الله يعينك

أريج البنفسج
25/01/2008, 03:16 PM

انا رايي من رايك اختي واشوف انه احس شي ممكن تسوينه الله يعينك

تحياتي

سعودية أصلية
25/01/2008, 03:49 PM
لو فيه خير مايفضح صديقه ولا يخليه يمشي في الطريق هذا وبعدين خليه يواجهك بلأمر قدام زوجك أو انتي سجلي على صديق زوجك مكالمه وخلي زوجك يسمعها

نوارة أبوظبي
25/01/2008, 04:21 PM
حبيبتــــــــــي رب يــعــيـــنـــك ويصبرك ..........ومـــاأقــــــدر أقــولك غــيــر اسـتــغــفــري كثيييييير وادعــي كثييييير ........وربــنـــا يــفــرج هــمـــك........بــس حبيبتـــي نــصــيــحــه مني أنك تشوفي نفـســك إذا أنتي مقصــرة بــجــانب ما...... من ناحية لــبــســك ومظهــرك الخارجي! أو معاملتك لــزوجك و أسـاــوبــك مــعـــاه! أو نظافــة الـبـيـت! و....و....و...و..........اقــعــدي مــع نــفــســك وفــــكـــــــري شـوي وشوفــي وحاولــي إنك تكونــي واقعــيــة.......ولا تنحــازي لطرف على حـسـاب الثانــي............. ممــكن تفتحــي معاه الموضوع وبأســلــوب وبدون عصبيه................ حـــــــاولـــــــــي في البــدايـــة طبعـا تتأكدي من الــكــلام..وإذا طلع صحيح لا قــدر الـــلــــه لا تــســكــتـــي كلميه أو دخــلــي حد من العيلة ويكون ثــقــه طبعا إذا ما نفع كلامــك مــعــاه......وربنـــا ييسرلك الخير ويبعد عنك الشر...................................وحـ ــــــــده أعرفها كان زوجـــــها علـى قولتهم بـتــاع حــريـــم .......وســبــحــان الـــــــلـــــــــــــه رب هــــــــداه وتــــــــــاب...............