المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفوا قصتي

nono 2008
15/01/2008, 08:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مزوجه من عشر سنوات اول ثلاث سنين اوكيه حيتنا مفيه اغبار عليها بس بعد مرور كم سنه اكثرة المشاكل بينا وتسرب الملل الي
حيتى وحيته مع محولتي الكسر الروتين ابلبس ومكياج وجرئه بسرير مع انه ينبسط ونغير جو بس يوم يومين ونرجع نتمشكل مع بعض وعيالي حيل حساسين ويتاثرون
المهم الزبده اني تطلقت مرتين بشهر واحد والمصيبه ايطلق من هناء ويرجع من هنا يعنى بنفس الليله الي يطلق ينام معي ويرجعنبي الحين احس حياتي متعلقه بخيط ونا عندي اربع اطفال ومه واهلي يحنون علي جيبي اعيال ونا رافضه مع العلم انهم يدرون بالي صار لي المطلوب منكم تعليق لاكثر ولا اقل ونصيحه تفيدني بلايام الخوالي :16:

dody mody
15/01/2008, 09:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختى :لا يوجد حياة خالية من المشاكل

الحمد لله على نعمة زواجك وأولادك وبما إننا نقر بأن ما أنتى فيه نعمة لابد من المحافظة على تلك النعمة

حتى وإن تتطلب منكِ الكثير

الحمد لله أنه يوجد ما يسعد زوجك حيث يوجد زوجات مهما ضحوا وأعطوا يظل الزوج غير راضى
جددى حياتك ولا تسمحى للروتين التسلل إلى حياتك

وطولى بالك حبيبتى على زوجك

وياريت إنك تجلسى معه يوما تكلمى وفضفضى واحكى عن كل مخاوفك من خطر فرقتكم وهدم البيت وتشريد الأطفال وخذى منه وعد أن يتماسك أمام المشاكل ويفكر كثيرا قبل أن ينطق كلمة(طالق)لا قدر الله التى قد تهدم حياتكم وحياة ابنائكم فلذات اكبادكم وأكدى له أنكِ تحبيه وتحرصى على أن توفرى له حياة مستقرة سعيدة وأوعديه أنكِ ستحاولى من جهتك على المحافظة على بيتك بكل الاساليب وأطلبى منه أن يصبر عليكى إذا خرجت عصبيتك عن إرداتك وأنك ستعودين لهدوئك فى ثوان

واحرصى على قراءة القرآن بإستمرار ومحافظة جميع أفراد الأسرة على أداء الصلاة وأكثرى من الدعاء بتثبيت أقدامكم والاستغفار.

وفقك الله

الجوهرة السعودية
15/01/2008, 09:47 PM
الله يسخر لك زوجك وشوفي وين المشكلة وايش سبب الخلاف وردية لكلام الله ورسولة

Boo0ooBle
15/01/2008, 09:50 PM
أختيه أنتي عندج عيال منه ..ولازم تصبرين وحاولي تبتعدين عن أي شي يضايقه..ولازم الحرمه تطيع زوجها ..
وإذا هو أنسان مصلي ولايضرب وماشي سيدا ويخاف الله ..لازم تصبرين عليه ..وأحتسبي الأجر عند الله..

فتافيت
15/01/2008, 09:57 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختى :لا يوجد حياة خالية من المشاكل

الحمد لله على نعمة زواجك وأولادك وبما إننا نقر بأن ما أنتى فيه نعمة لابد من المحافظة على تلك النعمة

حتى وإن تتطلب منكِ الكثير

الحمد لله أنه يوجد ما يسعد زوجك حيث يوجد زوجات مهما ضحوا وأعطوا يظل الزوج غير راضى
جددى حياتك ولا تسمحى للروتين التسلل إلى حياتك

وطولى بالك حبيبتى على زوجك

وياريت إنك تجلسى معه يوما تكلمى وفضفضى واحكى عن كل مخاوفك من خطر فرقتكم وهدم البيت وتشريد الأطفال وخذى منه وعد أن يتماسك أمام المشاكل ويفكر كثيرا قبل أن ينطق كلمة(طالق)لا قدر الله التى قد تهدم حياتكم وحياة ابنائكم فلذات اكبادكم وأكدى له أنكِ تحبيه وتحرصى على أن توفرى له حياة مستقرة سعيدة وأوعديه أنكِ ستحاولى من جهتك على المحافظة على بيتك بكل الاساليب وأطلبى منه أن يصبر عليكى إذا خرجت عصبيتك عن إرداتك وأنك ستعودين لهدوئك فى ثوان

واحرصى على قراءة القرآن بإستمرار ومحافظة جميع أفراد الأسرة على أداء الصلاة وأكثرى من الدعاء بتثبيت أقدامكم والاستغفار.

وفقك الله

(y)
ربنا يسخر لك زوجك ويريح بالك ويسعدك دنيا واخرة

مسك وعود
15/01/2008, 10:17 PM
الله ييسر لك امورك ان شاء الله ويبعد كل شر
صارحيه كلميه ما فيها شي تناقشوا ليش كذا يصير
شو السبب؟؟
ولكل مشكله لها حل لا تسكروا الابواب بحياتكم

الجوكره
16/01/2008, 12:05 AM
حبيبتي عندك اولاد لازم تصبرين وتطيعي زوجك ولمايكون معصب لاتقعدين هو كلمة وانتي 10 الواحد لزم يتنازل شوي بس مو من كرامته اكيد عشان الحياة تمشي
حاولي تسعديه وشكل زوجك عصبي بس يهدا بسرعة فانتي حاولي تبتعدي على المشاكل صح انه مافي اسره بتكون خالية من المشكل بس انتي حاولي وربنا بيجازيك
الله يوفقك

البنت الدلوعة
16/01/2008, 12:12 AM
اختي حاولي تستغفري كتييييييييييييير..
وشغلي في بيتك سورة البقرة..
الحياة الزوجيه فيها مشاكل كتيرة بس الزوجة الذكية اللي تعرف كيف تتخلص منهم من غير ما تأثر على أسرتها..
حاولي مثلا لو زوجك كان معصب وزعلان لا تشدي معاه في الكلام ..
عشان ما تزيد المشكلة ..

والله يوفقك يا رب

nono 2008
16/01/2008, 01:25 AM
مشكورات حبيباتي على تفعلكم معي انا مشكلتي مثل مقلت الاخت يقول كلمه اردها مو عشر حرام عشر اشوى اردها بالف بس والله بعد مدخلت المنتدي حسيت اني غير جدة غير ههههههههههههههه وذا جلست علي النت شغلت الرقيه والقران عن طريق صفحه ثانيه اكيد عرفتوا كيف

روبا
16/01/2008, 01:29 AM
أختي اكثر من ذكر الله و الاستغفار و قراءة سورة البقرة....حبيبتي الشيطان ما يحب يشوف بيت اهله مرتاحين لكن عليكي بقراءة سورة البقرة كل ثلاث ايام و هي بتطرد الشيطان من بيتكم ...و خلي ذكر الله على لسانك في كل الامور...و بتشوفين الفرق

عاشقة الذووق
16/01/2008, 01:31 AM
يا اختي اصبري وتحملي من اجل اطفالك ... لاتجعليهم ينحرمون من ابيهم مهما كانت الخلافات التي بينكم لايوجد زوجان لايتشاجران ولاكن على المرأة ان تمسك عصاها بنص عندما ترينه متعصب اسكتي وتحملي ومن يهدأ تكلمي معه حاوريه واعملوا على قول رسول الله صلى الله عليه وسلم اجلبي له الاشرطه الدينيه وضعيها له في السياره لعله يتغير اسأل الله لزوجك الهدايه وان الله ينعم عليكم بالحياة السعيده يارب

nono 2008
16/01/2008, 01:51 AM
روبا مقصرتي مشكورة وكل الاخوات الى نصحوني وحاول اسوي الى قلتيه

#روحـ مغليها#
16/01/2008, 01:59 AM
الله يهدي سررركم ويسخركم لبعض
بس في حالت غضب زوجك حاولي تبتعدين عنه..؟
موووفقه

yma
16/01/2008, 04:56 PM
الله يهدي زوجك

اختي هلا مافي احلى من لنك في يوم تحضري ليلة مميزة جدا
و تقعدي مع زوجك جلسة مصارحة
خليه يحكيلك على كل اللي مضايقه
و انتي احكيلو كل اللي مضايقك

و الله يهديكي انتي كمان
اصبري
لانه هو هلا كمان اكيد بيعرف انو مو ضايل غير طلقة واحدة مافي بعدها رجعة
نبهي لهاي النقطة