المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاسه بفراغ

حيرانه في اسمها
15/01/2008, 02:19 AM
السلام عليكم يا عرايس وصبحكن الله با الخير

خواتي

انا متزوجه والحمد لله مرتاحه بحياتي

بس لي فتره حاسه با الوحده ...كل الي اعرفهم وقربين مني بعدو اخر وحده انتقلت لبيت اهل ريلها بمدينه تبعد عن المدينه الي انا ساكنه فيها حوالي 150 كيلو ووحده ظروفه صعبه ومقدر اتواصل معها بجد احس اني لحالي حاولت اشغل نفسي دخلت نادي العب رياضه بس مب كل يوم
والحين افكر ادخل دورة مكياج صحيح ماني محتاجه حق الدوره لاني اعرف احط مكياج بس ابي اشغل وقتي
عندي وقت فراغ طويل وماعندي شي اسويه غير التلفزيون والنت للاسف اهلي بعيد عني بديره ثانيه تعرفت على شلة حريم معرسات بس الصراحه مرتحت معاهم ابد اذا فيه مناسبه رحت بس ماحب حتا اتصل عليهم لانهم نقالين كلام وكله حش بحش تخافين تقولين كلمه لهم يحطون الف كلمه عليها خليت علاقاتي معهم سطحيه جدا الحمد لله مداومه ع قرات القران والاستغفار با الاول كانت الخدامه تطبخ بس الحين انا ابا اي شي يشغل وقتي بس ماني عارفه كيف ابا اتعرف على ناس جدد انا الحمد لله طبيعتي اجتماعيه واحب الناس بس للاسف كل مرتحت حق احد يبعد عني:(

اكيد بتقولون ماعندها سالفه بس والله بجد حاسه بوحده وفراغ مب طبيعي خاطري تكون عندي صديقه اسوالف معاها اخذ رائيها افضفض :confused:

تراني كتبت الموضوع من غير مراجعه والسموحه ع القصور(w)

night lover
15/01/2008, 02:30 AM
ياشين الوحده بدون صديقات ,, انا مثلج والله ماعندي صديقات قريبين مني ,,

ماعندي مانع اكون صديقتج راسليني عالخاص حبيبتي

dana 33
15/01/2008, 02:34 AM
اااااااااااااااااااه والف اااااااه
واللله ضربتيني يختي على الوتر الحساس انا مثلج وحيده ولله الحمد متزوجه بس ماخلفت لي 16 سنه والله اعاني من الوحده وانا انسانه اجتماعيه واحب السوالف والفرفشه بس الضروف موبيدي تعبت والله تعبت من الوحده والله قبل ربع ساعه بكيت ليما مليت من البجي اول كنت اسهر مع حريم اخوان زوجي بس لما كنت اسهر معاهم ماكنت احس بالوحده اكثير بس الحين كل وحده الله لهاها بعيال الله يلهيهم بخير وصرت انا الوحيده الحمدلله على كل حال والله كنت مخليه شقتي مركز لحريم اخوان زوجي للسهر لاني انا اللي محتاجه للتسليه وكمان صديقاتي كنت فاتحه لهم شقتي كل مابين كم ليله عزمتهم علشان يضيعون علي الوقت
بس مهما كان الضروف تحكم عليهم اعيال ومدارس ومشاغل
ماقول اللا الله يخلفني خير من البشر ومن الناس
سامحيني حبيبتي طولت عليج بس والله كنت ناويف افتح موضوع على هالسالفه اللي ذابحتني
تقبلي مروري

مسك وعود
15/01/2008, 02:36 AM
احنا كلنا هني صدييقاتك واذا احتجتي شي احنا موجودين

كذا الانسان فتره يحس بالوحده ولو كل الامور مكتمله عنده

سبحان الله

والله يشرح لك صدرك ان شاء الله

~همس~
15/01/2008, 03:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله ياحيرانه ان كان انتي عندك فراغ فانا عندي فراغ عاطفي!!
تصدقين عاد احيانا احس ان ما حد يفهم علي واحيان احس كل واحد يالله نفسي!!
من جد انا بعد ودي افضفض لاحد
وعلى فكره اكتشفت اليوم ان ما في احد تفضفضين له الا ربك
اليوم جلسة ابكي وانا في الصلاه لين صار خشمي كبير ههههههههه
بعدين ارتحت ..........
الحمدلله على كل حال

احلام فتاه
15/01/2008, 08:55 AM
معاك حق الفراغ ممل جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
وحلو انك تاخذين دوره مكياج او كمبيوتر او انجليزي

حيرانه في اسمها
15/01/2008, 11:42 AM
ياشين الوحده بدون صديقات ,, انا مثلج والله ماعندي صديقات قريبين مني ,,

ماعندي مانع اكون صديقتج راسليني عالخاص حبيبتي

صدقتي والله ..تصدقين اذا طلعت وشفت ثنتين مع بعض اقول في نفسي ياحظكم يالت عندي احد من خواتي او جاره طيبه ...حتا جيراني مب عرب كلهم اجانب :(

ماعندي اي مانع وشوفي الخاص (f) وتسلمين ع الرد

حيرانه في اسمها
15/01/2008, 12:10 PM
اااااااااااااااااااه والف اااااااه
واللله ضربتيني يختي على الوتر الحساس انا مثلج وحيده ولله الحمد متزوجه بس ماخلفت لي 16 سنه والله اعاني من الوحده وانا انسانه اجتماعيه واحب السوالف والفرفشه بس الضروف موبيدي تعبت والله تعبت من الوحده والله قبل ربع ساعه بكيت ليما مليت من البجي اول كنت اسهر مع حريم اخوان زوجي بس لما كنت اسهر معاهم ماكنت احس بالوحده اكثير بس الحين كل وحده الله لهاها بعيال الله يلهيهم بخير وصرت انا الوحيده الحمدلله على كل حال والله كنت مخليه شقتي مركز لحريم اخوان زوجي للسهر لاني انا اللي محتاجه للتسليه وكمان صديقاتي كنت فاتحه لهم شقتي كل مابين كم ليله عزمتهم علشان يضيعون علي الوقت
بس مهما كان الضروف تحكم عليهم اعيال ومدارس ومشاغل
ماقول اللا الله يخلفني خير من البشر ومن الناس
سامحيني حبيبتي طولت عليج بس والله كنت ناويف افتح موضوع على هالسالفه اللي ذابحتني
تقبلي مروري

لا عادي حبيبتي انا فتحت الموضوع على شان نطلع الي بخوطرنا وكل وحده تقول همها حق الثانيه ونخفف عن بعض وان شاء الله ربي يرزقج با الذريه الصالح ويكونو لج قرت عين وتفرحين فيهم
انا الحمد لله وفضل من ربي عندي عيال وكلهم يدرسون ..بس مثل ماقلت ماعندي ربيعه قريبه مني اسير معها النادي نسوالف مع بعض ...يعني يومي يمشي ع هل وتيره اقول من النوم ع الساعه 6 اقوم عيال للمدارس وصلي الفير الحين الفير يتاخر واقراء قران ورجع انام اذا عيال راحو المدارس الساعه 11 اقوم احصل البيت نظيف ومرتب اشوف كيف شغل الخدامه وكيف نظافتها ..وبعدين ارتز عند التلفزيون او ادخل النت ... بعد صلاة الضهر اقوم اطبخ عيالي يجون من المدرسه يرتاحون ويشغلون الرسوم ...اخلص طبخ اروح ازهب عمري والبس .. ويجي ريلي من دوامه ونتغدى ونشوف التلفزيون او ع النت اذا عندي نادي اسير عقب المغرب واذا ماعندي اجابل التلفزيون او النت اراجع حق والدي اصغير الكبار خلاص كل واحد يراجع لنفسه ويخلص يومي على جذيه كل يوم شرات الي قبله ماعندي احد اسولف معها تسئل علي نطمن على بعض يمو اسبوع كامل مارفع سماعة التلفيون ماعندي احد اكلمه وشله الي قلت لكم عليها مرتاح لهن موليه >ادري كتبت لكم قصة حياتي بس ارتحت من حسيت احد حاسس بالي انا فيه (f)
واشكر لج مرورج حبيبتي

حيرانه في اسمها
15/01/2008, 12:13 PM
احنا كلنا هني صدييقاتك واذا احتجتي شي احنا موجودين

كذا الانسان فتره يحس بالوحده ولو كل الامور مكتمله عنده

سبحان الله

والله يشرح لك صدرك ان شاء الله

تسلمين فديتج وانتو الصراحه ونعم الاخوات عسى الله لا يحرمني منكن فديتكن كلكن

حيرانه في اسمها
15/01/2008, 12:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله ياحيرانه ان كان انتي عندك فراغ فانا عندي فراغ عاطفي!!
تصدقين عاد احيانا احس ان ما حد يفهم علي واحيان احس كل واحد يالله نفسي!!
من جد انا بعد ودي افضفض لاحد
وعلى فكره اكتشفت اليوم ان ما في احد تفضفضين له الا ربك
اليوم جلسة ابكي وانا في الصلاه لين صار خشمي كبير ههههههههه
بعدين ارتحت ..........
الحمدلله على كل حال

مب مشكله الخشم ينتفخ العيون تورم اهم شي نصيح لين مانرتاح ههههههههه
كلامج صحيح من بيكون احن علينا من خلقنا هو خلقنا وعارف مافي نفوسنا

والله يكون بعونج وعونا صعب تحصلين احد تثقين فيه للاسف الحين كل واحد يالس لثاني يتصيد له كلمه على شان يقول فلان قال وفلان فعل مع هل الناس تكونين بروحج احسن من اليلسه معهم
ونحن هنا كلنا خوات فضفضي لنا قول شوه بخاطرج واذا تردين نسوالف ع المسن ماعندي اي مانع
واشكر لج مرورج والله لا يحرمني منكم

حيرانه في اسمها
15/01/2008, 12:32 PM
معاك حق الفراغ ممل جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
وحلو انك تاخذين دوره مكياج او كمبيوتر او انجليزي

هذا انا احاول اشغل عمري الحين سويت اشتراكات في الصالونا اهتم بنفسي اشتري كتب اقراء فيها اخر كتاب شرتيه الرجال من المريخ والنساء من الزهره وايد حلو هل كتاب ومفيد حق المتزوجات تعلمت منه اشياء كنت اجهلها عن ريلي :wink:

وتسلمين فديتج ع المرور لا عدمتكن كلكن

yma
15/01/2008, 03:09 PM
اااه يا اختي
انا حالتي لسا اصعب من حالتك
انا صارلي مخلصة دراسة الجامعة حوالي 6 اشهر
و من يومهل لليوم مافيشي يعبي وقتي
لا زواج ولا شغل
و صديقاتي بحبهم كتير كل واحدة فينا راحت لدنيتها و قليل جدا لما اشوفهم او احكي معهم
و انا في البيت انا و والدي بس
اخواني كلهم متزوجين و كل واحد مشغول بمشاكله و شغله و عائلته

لسا مبارح كنت قاعدة لحالي وحاسة روحي رح تطلع و قعدت ابكي
ياريتك قريبة مني كان صرنا اصدقاء

بس ياريت تقبلي صداقتي على النت
نحكي على المسنجر كتابة و صوت
بكون كتير سعيدة

حيرانه في اسمها
15/01/2008, 04:19 PM
حياج اختي انا طرشت لج ع الخاص

جــرحني
15/01/2008, 04:52 PM
انا بعد ماعندي صديقات ودايما لحالي ..

والفراغ مشكله كبيره و اعاني منها ..

واذا ودج نكون صديقات ماعندي مانع ..

halakhaled
15/01/2008, 05:52 PM
حبيبتى بجد الله يكون فى عونك وفى عونى انا كمان انا ماعنديش اصحاب خالص
حاولى تبعتيلى ايميلك ع الخاص ونكون انا وانتى اصحاب ان شاء الله

الجوهرة السعودية
15/01/2008, 05:52 PM
ليس كل مايتمنة المرء يدركة والكمال لله والوحدة خير من رفاق السوء طوري نفسك اقراي كتب ادخلي دورات كمبيوتر اي شي انتي تحبينة ادخلي تحفيظ قران اعمل برنامج لحياتك اليومية واعطي نفسك اجازة ومارسي هوايتك اعملي اعمال خيرية اجعلي لكي اهداف شخصية اهداف دينية احفظي القران الفراغ نعمة البعض يفتقدها

حيرانه في اسمها
17/01/2008, 02:24 PM
انا بعد ماعندي صديقات ودايما لحالي ..

والفراغ مشكله كبيره و اعاني منها ..

واذا ودج نكون صديقات ماعندي مانع ..

الله يعينج حبيبتي حياج

حيرانه في اسمها
17/01/2008, 02:28 PM
حبيبتى بجد الله يكون فى عونك وفى عونى انا كمان انا ماعنديش اصحاب خالص
حاولى تبعتيلى ايميلك ع الخاص ونكون انا وانتى اصحاب ان شاء الله

اوك بطرش لج ومشكوره فديتج

حيرانه في اسمها
17/01/2008, 02:41 PM
ليس كل مايتمنة المرء يدركة والكمال لله والوحدة خير من رفاق السوء طوري نفسك اقراي كتب ادخلي دورات كمبيوتر اي شي انتي تحبينة ادخلي تحفيظ قران اعمل برنامج لحياتك اليومية واعطي نفسك اجازة ومارسي هوايتك اعملي اعمال خيرية اجعلي لكي اهداف شخصية اهداف دينية احفظي القران الفراغ نعمة البعض يفتقدها

تسلمين والله اختي الجوهره
وهذا انا احاول اقضي وقت فراغي في اشياء مهمه بس المشكله الي الحين ماحددت اهدافي يعني ع البركه :)

خبال أنثى
19/01/2008, 12:18 PM
هلا الغلا...
وكلنا في المنتدى نتشرف بصداقتج حبووبه...
وشوفي على الخاص...
^_^