المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني بتجنن انا وسلفتي



ام ريناد 1402
14/01/2008, 08:07 PM
يا بنات سلفتي اللي هي زوجه اخو زوجي مجننتني هي ساكنه قدامي تحط كل يوم اكياس عند بابها ماركات مكياجات حتى العاب اطفالها تحط الكرتون يعني بطريقه شوفي ما تحط الاكياس كلها داخل بعض لا ترصهم كيس كيس مثل الطابور حتي اكياس بودي شوب الصغيييييييييره توقفه عشان اشوف الاسم تصدقو بدوووووووووووووووووووون مبالغه انه كل يوم في شي اسواق اسواق جوزها مجرجرته كنت اسوي مثلها لاكن تعبت وقفت قلت خلاص بطنش اللين رمضان صرت ما اسوي شي وهي الين امس تحط حتي كراتين الحلويات ترصهم قدامي مررررررررررررررررررررررره تعبت نفسيتي ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااعدوني الله يخليكم ايش اسوي

الجوهرة السعودية
14/01/2008, 08:16 PM
يااختي طنشي وايش سواليف الاطفال هذي ولله انة ماعندها سالفة وعقلها صغير لا تجارينها وهذي تتفاخر يمكن ماهي متعودة تشتري واتسوي ها الحركات الا وحدة مفجوعة وعقلها ضعيف خليك احسن منها لانها سخيفة وناقصة عقل والله انها بزر خليها لين تطفش وتستحقر نفسها ولاتردين عليها ولاتسوين لها حركات كأنك ماشفتي شي

sarah_uk
14/01/2008, 08:39 PM
طنشششششششششي هذا نقص انتي خليكي احسن
حركات اطفال والله صدق

ღ رآقيهـ ღ‏
14/01/2008, 08:48 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ


ما ادري ليش تخيلت الكيس باحجامها المختلفة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ يحليلها شو مب شايفة خير هذي

الناس ترمي الاكياس وهي تعرضهم يحليلها


حبيبتي كبري راسك والي شايف خير مب مثل الي مو شايف خير طنشششششششششششششششي وكبري راسك شو ها الحركات صدقن الاخوات لما قالوا حركات اطفال ومو اي اطفال اطفال بعدهم بالروضة

!بنونه!
14/01/2008, 08:49 PM
وين المشكله !!!!


سواء حطت اكياس ماركات او اكياس عاديه وش فيهاااا



يمكن اني مافهمت السالفه بس قرأت موضوعك وماشفت اي مشكله

الجوكره
14/01/2008, 08:56 PM
هذه لي تسوي مثل هذه الحركات تكون معقدة كبرت بالجوع
الواحد لي تشتري شياء م يحطه قدام الباب عشان تقولوا شوفي وش اشترت ولا وش تاكل لانه لي بيسويها بيسويه حق روحه واسرته
انتي طنشيها لانه هذه وحده معقدة او مريضة نفسية
خليها من هني لبكرة تحط باكياس وانتي وسي ولا كانك شايفه شي قدامك ولا تكلمهي ولا تعيري ي اهتمام طنشيها احسن

بريق الجنة
14/01/2008, 09:02 PM
هههههههههههههههههههههه الحمدلله و الشكر صج صج صج ياهل !!! تحملي تسوين مثلها هذي ياهل !!

الجوهرة السعودية
14/01/2008, 09:18 PM
الظاهر هذي طول الاسبوع تجمع اكياس من السوق فاضية تروح المحل وتقلة عندك كيس هههههههههه

ام عمـار
14/01/2008, 09:19 PM
انزين وين المشكلة؟؟

انتي ليش متضايقة؟؟

yasimine_2007
14/01/2008, 09:32 PM
لو حبيتي تغيضها زي ما هي تغيضك طنشيييييييييييييييييها وما تحملي همها واللي يعمل مثل ها الاشياء عقلو صغير واتني طبعا بعقلك الكبير خليها تعمل اللي تحبو وانتي اعملي نفسك وكانك غير موجودة ورح تشوفي النتيجة اكيد هي رح تتعب تسويها اليوم وبكرة وبعده واكيد رح تمل من هالحركات
يلا خلي خلي عقلك كبير وتعلبي على حركاتها الطفولية

twonty
14/01/2008, 09:37 PM
مرحبا اختى
بقولج على شي لو هي ما لاحظت انج تهتمين او تنتبهين كان ما سوت هذا الشي
بدليل قلتي انج كنت تسوين مثلها يعني(غيرت حريم)ووايد مرت علينا مثل هذى السوالف مب شرط انها مفجوعه او عندها نقص بس يمكن لاحظت عليج اهتمامج او غيرتج وحبت تغيضيج او انها يمكن مب قاصده لانه بعض
( الظن اثم)شوفي وطنشي عادي السوق ما عاد شي مستحيل واذا زوجها راضيها مب شرط انها مجرجرته يمكن هو حاب يوديها ويكافأها(ولا الرجال ما يحبون السوق موليه) تعوذي من الشيطان(6)

* صدى الواقع *
14/01/2008, 09:48 PM
بكرة يفلسون ولا زوجها يمل منها وتبطل .

ام ريناد 1402
14/01/2008, 10:05 PM
انا في البدايه كنت احسب عادي تحط اكياس كانها زباله بس صار الكيس يوقف يطريقه كانه محنط حتي جوزي اللي مايفهم فهمها قلت والله اوريها صرت اسوي مثلها كله القصد اقولهاا((((((اني فاهمتك )))) وفي رمضان قررت قلت خلاص انا مليت لا تربيتي ولا عقلي من جد صادقين اطفاااااااااااااااااااااا اال كاني طفله تخيلو صرت ما احط غير اكياس زباله عاديه من رمضان لا وهي شغاله كل يوم كل يوم انا مطنشتها اللي متعبني ((((((((((((((اني تجيني حاله احس يا ناس هاذي الانسانه قصدها تحرق دمي وتقولي شوووووووووفي انا لو اقدر اصورلكم درج بيتي بتموووووووووووووووووووووو وووووووووتو ضحك ماعندي غير الدعاء بس حتي جوزي كل ما يخرج يتفرج ايش حاطه ويقول بصوت عالي ي(((سمعها الحمد لله والشكر))))

ام ريناد 1402
14/01/2008, 10:20 PM
لا والله انا ما امدح نفسي انا شهادتي عاليه والحمد لله مافي شي ناقصني وحاله اهلي من قبل ما اتزوج ممتازوه وهي تعرف وباين علينا ولان ابوي الله يحفظه يتشغل في المطار مافي بلده وما سافرتها معاه وجوزي احواله طيبه رغم هذا كله والله ما ابين ولا احب اتظاهر ولاننا في عماره وحده دايما ازورها وشكلي طبيعي لا مكياج ولا شي بسييييييييييطه لاكن هي تخيلو تجيني من الصباح مكياااااااااااااج ولبس من الساعه 9 انا ما اهتم والله كل انسان وهو حر .............زواي ظن اللي يقعد 3 سنوات ياختي لو كان ظن شيطان كان زمانه مات وبلعكس لاعندي غيره ولا شي بلعكس ابي اصادقها لان جوزي يسافركثير ومحتاجه اروح واجي لاكن هيما ادري ايش اخذه فكره عن السلايف

حزينة زايد
14/01/2008, 10:25 PM
هاي ياهل وعقلها صغير طنشي وكوني احسن عنها وهي لو فيها خير كان رمت الاكياس فالزباله يعني اللي بيشوف الاكياس بيقول شو هالوصاخه ليش عارضتنهم جدام الباب بس انتي طنشي واستعرضي جدامها باشياء مفيده مثلا اطبخي شي عشان الكل يمدح اكلج او اشتري اغراض حق البيت يعني بشي مفيد مب بأكياس فاضيه

ام ريناد 1402
14/01/2008, 10:57 PM
يووو هي جات علي الطبخ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه حبيبتي استعراضيه حتى بلطبخ انا بلنسبه لها العدو اللدود (((((((((((((صرت مهمه في الحياه)))))))))

الله يكفيني شرها حتي جوزي صار يكرها اكثر مني ههههههههههههه بس انا حاره شوي ما اتحمل اني الاقي احد يغيظني واسكت

أم نتالي
14/01/2008, 11:21 PM
انا اقولك طنشششششششششششششي ..
هاذي حكات تافهه
انتي ماسمعتي بالمثل اللي يقول الحقران يقطع المصران
اجل انا ياحبيبتي وحده دايم مجننتني وتتصل مو تعرض اكياس بس انا مطنشششششششه ولا جاء في بالي اصلن اشكي لاحد...
نصيحتي طنشي وراح ترتاحين

ام ريناد 1402
14/01/2008, 11:27 PM
لا انا مو زعلانه اكبر دليل ما صرت اعمل مثلها وبطلت احط اي شي حتي لو بدون نيه واكيد هي مستغربه ايش اللي وقفني بس كنت نفسي اعرف كيف تفكر وايش قصدها بس

sss_12
14/01/2008, 11:30 PM
هذي امور دنيا والله الشيطان وابليس عرف كيف يلهي العباد عن امووووووووووووووووووووووو وووووور اكبر واعظم عند الله

ادعيلها ان الله يغفرلها ويهديها واهتمي بامور اجمل واسمى احرقي اعصابك بالي يسوى من تقصير في العبادة من اجتهاد في حفظ تعاوني انتي واياها على اشياء وامور دين لاتتعلقين بامور الدنيا


كلناااا بحفرة وغطاء ابيض من ارخص الاقمشة وراح نتحاسب على اي كلمة قلناها في ملكين جالسين يسجلووووون علينا اي حرف شوفي ايش طلعتي من الفاظ وكلمات نسيناها ولكن محاسبين عليها اشتري اشرطة اهداء لها قال الرسول صلى الله علية وسلم تهادو تحابو

قبل لاتكونون قرايب مسميين عليكم جيران وصى الرسول بالجيران

الرسول وهوة رسول مرسل كان اليهودي الي يسكن بجوارة ياذية عاملة الرسول باحسن معاملة خلي الرسول اول قدوة لكي وسامحيني اذا كلامي كان قاسي

لكن الله يشرح صدرك وينور بصيرتك انتي وجارتك يارب

اغلاهم ويسواهم
14/01/2008, 11:43 PM
والله ماعندها سالفه هذه الانسانه ماشافت خير بحياتها بس انتي مبين عليك انسانه ناضجه وبنت عز ولازم تضحكين على تصرفاتها مو انك تتكدرين لان هذه الانسانه مبين عندها نقص وفكري هي كيف متعبه زوجها ونظره زوجها لها كيف تكون وانتي نظره زوجك لك حتكون اكبر لانه حيقارن بينك وبينها خلي هذا في بالك

قوية باااس
14/01/2008, 11:47 PM
أستغرب ليش أنتي تبين ترافيقنها وأنتي مو عاجبتج شخصيتها وبعدين أحسج من النوع اللي يحرق دمه عالفاضي والمليان وهالشي متعب لج انتي ومحد بيتغربل الا انتي لانج تعطين الامور اكبر من حجمها لاني متأكده لو انتي ماتبيني لها انها تحرج وتقهرج بتصرفاتها كان اهي موقفه هالشغله من زماااااان ومستغله اتفهه الامور بس عشان تحرج بعدين انتي كاتبه بتنجنييين ليش يبه؟ شاللي صاير بالعكس عقلها ناقص المفروض تكسر خاطرج ودائما فكري بنقطه ان انتي مو اي شي يقهرج ويحرك فيج شعره كل الامور الدنيويه شوفيها من زاويه ضيقه وحاولي تصغرينها دووووم لان هذا كله زاااااايل ....

سمراءالسودان
14/01/2008, 11:56 PM
طيب ايش المشكله
لا تزعلي من كلامي يا اختي هي عرفنا عقلها صغير بس للاسف حسيت انه زيها

لا تهتمي فيها هذا نقص فيها ومستجد النعمه هو اللي يسوي كذا

اللهم لك الحمد

فروحة 2005
14/01/2008, 11:57 PM
:mad2:هذي مثل ما قالو الخوات مو شايفة خير اياك تسوي مثلها وتنزلي لمستواها وانت اكشخي قدامها انت واولادك لانه العز يبين عاى صاحبه من غير ما يقول

دمشقيه
14/01/2008, 11:57 PM
اختي بالله صدقيني انني من الموضوع اعرف وجعك تماما ولكن هذا الحال مع الكل صار
ونصيحه اول شي تعملي اذاكان في استطاعه ان يبتعد البيتين عن بعض وهذا فعلا ما عملته حيث تغير عمل زوجي الى مكان اخر\\ واجت على اديها ورجليها كما يقال\\ حيث اضطر زوجي الى ان نغير البيت حتى يكون اقرب الى مكان عمله و لكن ليس دائما يقدر الانسان على التغير
نصيحه من وحده مجربه وعرفت جنان السلايف ----------------------------------:mad:
اذا كانت الزياره بينكم كل اسبوع مره عمليها كل شهر مره اي اد ما تقدري بعدي(y عن السخافات هذه تتعب اعصابك ولن يكون الرد عليها الاجنان اكثر من الاولاني اهم شي ان يبقى الاخوه مع بعض مثل السمن مع العسل وانتي وسلفتك على الطويل الطويل صدقيني لقد اصبح الوضع معي على الطويل جدا وصرنا كل ما نشوف بعض حلوين وظراف حتى احيانا اشتاق ل عرق الجنان تبعها معي :wink:

ام ريناد 1402
15/01/2008, 12:00 AM
لا والله لو تشوفيني تقول ما عندي احساس ولا ني فاهمه بس من جوه فاهمتها
ولما اقصد ارافقها اقصد كنت في البدايه مو لما عرفت شخصيتها
وبتجنن من كذا تصرف مو هاذا بس لاني نفسي اوقفها عند حدها وابين اني فاهمتها لاني من زمان شاااااااااااااااايله كثيييييييييييييييييييييير عليها وساعات نفسي اخربها واللي يقهر نسوي انها غلباااااااااانه والكل يقول عليها ضعيفه وما اقصد بتجنن من الاكياس لا والله بس يمكن عشاني حاره شوي وعصبيه وذا شفت الانسان في غلط لازم يوقف عند حده

ام ريناد 1402
15/01/2008, 12:02 AM
لا حبيبتي لا اكشخ ولا غيره ان صرت عايشه حياتي طبيعيه ما كانها موجوده ااااااااااااااااااااااااا ااابد ولا اهتم فيها اكشخ وقت الالازم مو عشانها وذا بعيش واضرب كل شوي حساب انها موجوده بموت اللي صرت اسويه شوي واحد ((((((((((((((((((((((((((((((امحيها من ذاكرتي)))))))))

row3a
20/01/2008, 05:22 PM
هههههههههه الله لا تبلانا مو صاحيه وطنشيه بكره بتعب وبتمل

@نوووسه@
20/01/2008, 06:38 PM
هذي عقلها صغير


وهذي حركات أطفال


طنشيها وتبطل من حالها

حييل---مقهورة
20/01/2008, 07:34 PM
حبيبتي لاتحطي بالك في إلي تسوية

ونا ماشوفها مشكلة بس عندك ممكن تكون كارثة


وحبيبتي على ماقالو الخصران يقطع المصران

خليكي مطنشة ولا كأنك شايفة اكياس قدامك

ولاتقهرين نفسك ولاشي حبيبتي

شمس أبوظبي
20/01/2008, 09:55 PM
اين المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزمن
20/01/2008, 11:07 PM
حقريها خيو الحقران يقطع المصرااان

بنت النزهه
21/01/2008, 03:08 PM
كبري عقلك وابدا الموضوع مايقهر هذا يدل انه فيها نقص لكن انتي طنيشيها وخليك اعقل منها انا اعرف الطفل هو اللي ينقهر

Pink Lilies
21/01/2008, 04:53 PM
يمكن ماتقصد!

اسيرة قلبه
21/01/2008, 05:44 PM
اختي

اذا هي ماشافت خير وعقلها صغير انتي ليه حطيتي اكياس عند باب بيتك وعلى قولتك انك فاهمه !!

بالعكس الاسلوب اللي يقهر انك تسوين نفسك مب فاهمه لأنها بتنقهر وبتعرف ان اساليبها هذي ماتنفعها ولاتحرك ساكن فيك

لكن هي عرفت كيف ترفع ضغطك واستمتعت اكثر يوم فهمتيها !!!!!!!

انصحك شيليها من بالك وش عاد يوم حطت اكياسها عند باب بيتها !! انتي ليه تحترين وليه يرتفع ضغطك !! معناته هي عارفه كيف تقهرك وتدري انك بتنقهرين لاسوت هالحركات

حبيبتي عيشي حياتك واستمتعي وارفعي نفسك من توافه الحريم وخليك عادي قدامها واضحكي بوجهها وارسلي لها من اكلكم كذا الله اعلم وش بيجيها !!!!

روبا
21/01/2008, 06:13 PM
يا اختي كبري عقلك ...وطنشيها

أحلام صغيرة
22/01/2008, 12:54 AM
هاي من قلب عقلها صغير احسها تبي تراويج انها تشتري اوانها تسوي طنشيها وكبري عقلج

mf_suwaidi
22/01/2008, 01:55 AM
انتي المفروض تضحكين عليها مو تنقهرين لان ما في انسان صاحي يسوي هذى الحركات وهي قصدها تقهرج وانتى الحمد الله ما تفكرين بهذي الاشياء التافهه صحححححححححح

..★شـــااانيل★..
22/01/2008, 02:15 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شر البليه ما يضحك-----------من صدقك تتكلمين اختي والا هااااااااااااااااي مزحه عشان نضحك----------الله يعين رجاجيلكم شكلي بدعيلهم ان الله يصبرهم -----------كبري عقلي اختي ايش هذا ما يصير والله-----------عيب ان كانت هي ناقصه عقل خليكي انت العاقله--------------فكرك زوجها سعيد بلي تسويه بالعكس الا مايجي يوم ويطفش ويهج----------------

jummanaa
22/01/2008, 02:39 AM
الله يهدي الجميع

راعية الفراري
22/01/2008, 12:40 PM
ههههههههههه
ماعليك منها هذي موشايفه خير
تركيها عنج طنشي وبس لين تتعب واهي تصف الاغراض هههههههه