المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جرحتونا جرح ماننساه بعد هالكلمه تمنيت الارض تنشق وتبلعني << اه اه مقهوره وابي مساعده

حلمي أرتاح
10/01/2008, 02:28 AM
بسم الله الرحمن اللرحيم
أخواتي والله اني بهم وغم مايعلم به الا الله واالله انا هذا الموضوغ معذبني
واعظ اصابعي من الندم وامي مسكينه متعذبه من الموضوع ولا عارفه وش تسوي
تكفون ا بغى منكم حل لان كل اللي صار انا سببه وانا والله الي سويته لو تقرونه
ودكم تلطشوني وانا استاهل بس تكفوون ساعدوني القصه طويله بس راح احاول اختصرها أبغى وحده هالاقل توصلني لحل مجدي
مقهوره ادري بتقولون خبله ماعندي عقل اتمنى الارض تنشق
وتبلعني والله اني طلعة غبيه ومغفله بعد اللي صار، زعلت أقرب ناس لنا
وناوين بالقطيعه اهـ اهـ أهـ بموت من القهر والله اكتبلكم وانا ابكي
واحنا والله مالنا الاهم والله مقطوعين من شجره لا عمات ولاخلات يعني ابوي ماعنده الا اخو
واحد وهو في الشرقيه مادرى عنا
وامي عاد مالها ابد احد اللي اخو لها من الرضاعه
انا قلتلكم هالمقدمه عشان تساعدوني واتمنى ان العلاقات ترجع مثل الاول بين خالي من
الرضاعه وامه وهذي اقولها جدتي من زود حبي وهي أطيب مخلوقه على وجه الارض مافيه مثله

انا راح أقولكم القصه من بدايتها .......
وهي قبل ست سنوات أخو خالي من الرضاعه هذا اصغر اخوانه وهو مايعتبر خالي
يعني مافيه شي لو تزوجته <<<اهـ اهـ بس من القهر يليت صار هذا لشي وارتحنا من المشاكل
المهم هو خطبني من أهلي بس ا نا عندي أخت أكبر مني وهو يبغاني انا واهلي رافضين هلا اساس انها اكبر مني
وهم تقريباً يحاولون سنه كامله عشان أمي ترضى وتوافق انه يتزوجني بس مافيه فايده وطول المده امي الله يهديها
موجه الكلام لاختي الكبيره هاه تبغينه واختي اصلا ًمو راضيه بعد فتره امي عاد قالتلي وانا قلت موافقه والله بس من حبي لاهله وامي
دايم تمدحه هو وتقول امي هو بار بامه وكلام كثير وماشاء الله من المسجد الى البيت يعني انا رضيت من كثر المدح
<<<<<< بس في أمور وسلبيات كثيره وضحت لي بعدين راح تعرفونها من خلال قصتي
وكنت مده انتظر وش صار بالموضوع ومتى يجون يخطبوني رسمي والله وطالت المده بعد فتره اسمع امي تقول ملكت فلان اليوم
انا عاد بغيت اموت من البكي ولا حتى سالت كيف وليش لاني صراحه حبيته او بالاصح كنت اتوهم اني أحبه
وفلان تزوج وانا حظرت زواجه ادري مستغريبن<< وا نا حظرت بس كله عشان خالاتي اللي هم اخواته وجدتي
لا يحطون في بالهم اني مابغاهم والي صار قسمه ونصيب وانه عادي ان راضيه باللي صار ومرت الايام والله مافكرت فيه منتظره نصيبي
وبعد سنه بالظبط يابنات من زواجه اتصل علينا وكلمته امي كيفكم وش اخباركم ومن هذا لكلام
وش قال ابن الحلال عطيني فلانه بكلامها اللي هي انا والله كنت ا اقول لامي لا مابغى اكلمه عاد امي استحت منه وقالتلي كلميه <<< وليتني ماكلمته
كيفك واش اخبارك ومن هذا الكلام وكيف الجامعه المهم قال عندك جوال قلت لا ماعندي قال في الجامعه وما عندك مايهمك انا اطلع لك جوال واحسن رقم
وانا انبسطت<< احسب نيته زينه
وطلع لي شريحه واعطها اخوي الصغير وانا فرحانه واقول في نفسي ماقصر واهلي ماشكو فيه وفي نواياه ابد >>>>
وبعدين والا يجيني ذاك الرقم والرد عليه وطلع <فلان> عرفته على طول من صوته
وصرنا نكلم بعض دايماً ماأنكر اني ضعفت قدامه وصدقته في كل كلمه يقوله وكنت عارفه راح يجي يوم واندم فيه ودايماً يقول
خلاص بتزوجك انا مومرتاح مع زوجتي والله يابنات ان زوجته تحطينها على الجرح يبرى <<< بنات الله يخليكم مابغى تجريح لاني موناقصه
ودايماً اقولها زوجتك خاف الله فيها يقول ماعليك هي عارفه اني بتزوج
المهم يابنات قال كلام عن زوجته اكثره كذب وانا صدقته ورحمته مادريت اني مغفله كل بعد فتره ضميري يأنبني واكثر من مره اقوله خلاص لاتكلمني ويزعل ونرجع نكلم بعض وكل ماذكره بزوجته يرد علي باستهتار <<<<< عادي ماعليك منها أصلاً هي داريه اني بتزوج << والله اني صادقه في كل كلمه اقوله
وبعد فتره حصل بيني وبينه زعل كبير لاني قلت له خلاص انهي العلاقه اللي بيننا وحزته زعل وارسلت لها رساله بعد الكلام اللي قاله ليه تسوين فيني كذا وانا احبك واتأسفت منه برساله<<< ادري انكم مقهوريين مني بس لاحد يدعي علي
ماعاد كلمني بعده الا اليوم الثاني قاللي انتي ارسلتي رساله امس قلت ايه قاللي زوجتي قراته وشالت ملابسها وراحت بيت اهلها <<<<<<< هوالله يسامحه يقول هالكلام بكل برود ولاكانه سوى شي وانا تمنيت الارض تنشق وتبلعني لاني والله ماحب الظلم
وفي نفس اليوم دقت أخته علي هو قايلها اني ارسلت واكلمه يعني في الاخير أتهمني انا في هالحظه كرهته كره العمى واعترفت لاخته بكل شي وقلت لها تحل الموضوع باي طريقه لانه لو حصل طلاق وماراح اسامح نفسي ودقيت على أخته بعد أسبوعيين وخلال هذي الفتره هذاك مريح يحسب انها خلاص ماراح ترجع له ويرسلي مسجات حب واتصالات بس انا بعدها قفلت الجوال وطمنتني اخته انا رجعت بعدها انا ارتحت وتبت توبه نصوحه وتغيرت حياتي بس ماراح انسى اني ظلمتها <<< والله اني اني كنت حاسه انها عارفتني مادري ليه
وعشت بعدها سنتين والله مافكرت فيه خلاص ماصدقت انها رجعت لها بس طول هالسنتين اموري ماكانت ابد متيسره كل ماتصير لي مشكله اقول هذي دعوت فلانه علي والله يابنات ماتعودت اظلم ولا ااذي أحد بس الشيطان <<<<< ابغى كل وحده تنتبه للكلام هذا زين
وقسم بالله يابنات انه جوني ست عرسان والا واحد تسهلت اموري معه والله العظيم يجون ويروحون والا يحصل نصيب ليه مادري ولا حتى في دراسه <<<<< بس دايم أقول هذي حوبة فلانه كماتدين تدان <<<<<<< نسيت أقول لكم أنه ماجاب منها أحد
بدايه هالسنه سمعت انه طلاقها ليش الله واعلم كنت بموت من القهر عليها لاني خفت يكون سبب طلاقه مني,,, يمكن بعد أسبوعين من الطلاق والا أمي تقول لي ترى فلان طلاق زوجته ويبغاك قلت لامي على طول ريحينـــــا منه والله ماتزوجه ومابغه <<< خلاص انا كارهته أصلا وأقول في نفسي لو تزوجنا ماراح نتوفق حاسه بتانيب الضمير وأعرفه أن ربي بيأخذ حقها منه ومني
مع أني والله تبهذلت لو أقول القصصص اللي صارت لي ماتصدقون ومعلقه كل مشاكلي على هالانسانه اللي ظلمتها وبعد أتزوجه مستحيل هو يحسبني لسه احبه
المهم ومحاولات من جدتي اللي هي أمه لمدة سته شهور أعتقد خلال هالفتره ماحد داري من أهله الا هو وجدتي وأمي مستحيه تردهم مثل المره الاولى وكله عشان ماتزعل جدتي وانا والله قلبي على جدتي يناس أحبها وأحب الارض اللي تمشي عليها وأحب بناتها والله من حبي لهم أقول لهم خالاتي ، حتى هو خلال هالفتره كان يتصل على أمي ويحاول فيها كل ماتقله والله البنت ماردت علي خبر <<< طبعاً امي ماقالت مو موافقه،، عاد هو يقول لامي
,البنت أصلاً عارف انها تبغاني،، في شهر سته توفى جدي الله يرحمه ويغفر له وجلست عندنا جدتي ثلاث أيام لمن جات تروح قالت لي بكلامك وانا عرفت الموضوع <<<< عاد هي تحسب انا أمي ماتبغى تزوجني من ولدها
وكلمتها وقالتلي أحنا نحبك ونبغاك والله وطولت المكالمه مأقدرت أقول لها >> لا << وأتذكرت طيبتها وكنت خايفه انها تزعل وخايفه بعد على صحتها قلت لها طيب ياجده أفكر
وبعد فتره دقت قلت لها خلاص ياجده موافقه >>>>> وانا والله خايفه من ظلمي لزوجته وبعد كنت أحس ان أخته تكرهنني بعد الموقف اللي صار مع زوجته الانها هي عارفه بالموقف ولمن كلمتني فالت انا كنت عارفه انا أخوي وراه أحد لانه هو متغير على زوجته<<< مع انها والله طيب كفايه ماراحت وقالت اني انا خربت العلاقه الي بينه وبين زوجته واالله انها طيبه بس مأقول الا الله يوفقه ويرزقها الزوج الصالح ، وبعد كرهي له ، بس بهباله مني قلت موافقه حسيت أني ضعفت قدامها وانا اصلا ذيك الفتره نفسيتي كانت تعبانه بسبب وفاة جدي وبعد كم شهر رجعت لعقلي وصحصحت جاء عندنا خالي على أساس بيعرف وشهي شروطنا
قلت لها خليني أفكر وقعدت أساله هو ليه طلاقها وطلعت أسباب تافه وقلت لخالي طيب هو الحين ليه ماخلف <<<< وكنت خايفه اني ماجيب منه عيال وهذا عاد الشي الاماتحمله قال والله أخوي مافيه شي بس نصيب <<<< وأنا كنت ابغاه عذر عشان أرفضه قلت خلاص طيب أفكر
بس للاسف ماقدرت جاملتهم على حساب نفسي لان جدتي لمن عرفت اني قلت لخالي أفكرهي زعلت وأرتفع عندها الظغط وتعبت المسكينه>>>>>>والله العظيم أني دايمًا اكثر من أالاستغفار والله العظيم ان الحيره ذبحتني دايماً ادعي أقول يارب بعد كل اللي صار ان كان خير لي يتم وأن شار يبعده عني باي طريقه لاني حسيت أني مالي راي لو قلت >>لا<< بيزعلون بعد هذي المده والمحاولات وكنت خايفه ان اعلاقه اللي بيننا تنتهي لاني والله صرت مافكر اللي في جدتي وطيبت خالاتي >>>>> تراني والله ضعيفه أفكر بالناس ورضاهم أكثر من نفسي
المشاكل بدت من هنا كأن الله سخر هذا الشي يصير
وجابو المهر وتكلمو مع أهلي على أمور الزواج و المهم أختارو قاعه صغيره وبعيده خارج المنطقه اللي احنا
فيها <<<<<< وهنا سبب المشكله وانا أحلف يمين اني ماروح اهذي القاعه لانها بعيده والله العظيم انا مااهتم بهذي الامور بس مادري ايش بلاي جاني خبال من جديد وبعدين أختي كلمت خالي هي ماتبغى القاعه خذو وحده قريبه مره زعل وقال أذا موعاجبها مع السلامه وخليها تسوي زواجه في سطح القمر انا بعد هالكلمه انقهرت وأمي حلوات مهع بس مافيه فايده انا عاد قلت لامي انتي خليك خارج الموضوع لاتكلمينهم عشان لا يقولون أمي هي اللي تشيشني عليهم
وعاد أمي قالت كلمي صاحب الموضوع وكلمته وقلت له انا مابغى تحصل مشاكل بين أهلي وأهلك على شي مايسوى فانت غير القاعه حاولت معاه ساعه كامله مافيه فايده وقال كل القاعات محجوزه طبعاً الموضوع هذا تافه<<<<<<<< أدري مقهوريين علحركه بس هذا الي صار واهلي ابد مادخلو في الموضوع بالعربي ماحاولو يصلحون الوضع ابد ولا حتى حاولو يهدوني وبعدين انا بين وبين نفسي رضيت وخلاص بس المشكله الكبيره كان سببها اخوي أمي كانت ناويه تروح لجدتي عشان تطمن عليها لانها تعبانه واخوي هذا راح لمشوار قريب من بيت جدتي وراح لهم وسلم على جدتي وبس ماقالها شي على موضوع القاعه وقابل الي خطبني وكلمه وقاله اختي ماتبغى القاعه واختي كمان لها راي واخوي احنا ماقلنا له روح اصلاً وكلمهم في الموضوع بس مادري وش خلاه يروح وجاء أخوي وقلنا نفس موضوع القاعه وبس<<<<< وانا متاكده انه قاله كلام ثاني غير موضوع القاعه الى الان انا مادري وش قال للي خطبني ولا حتى راضي يعترف
لانه اليوم الي بعده خالي كلم أمي وقلها رجعو المهر اللي جبناه لكم والموضوع خلاص انتهى انا عاد كنت بموت من البكي لاني حزتها خالي ماخلا لامي مجال تتكلم حده معصب >>> ادري ان المشكله انا كنت بدايتها بس والله ماكنت اتمنى هذي النهايه وامي حاولة مع اخو خالي اللي أصغر منه قال خلاص هذا أخوي الكبير وانا ماقدر اتكلم <<<< هذا مواللي خطبني واحد ثاني اما اللي خطبني ماسوى شي لانه اكيد أخوي قاله شي زعله
>>>>>
المشكله الكبيره الحين ان جدتي زعلانه وخالي والعيله كله أمي كلمت خالتي حتى تكون واسطة لجدتي وامي قالت لها البنت مي راضيه انا موشغلي مابغاكم تزعلون مني قالت خالتي ولدك انتي ارسلتيه <<<< وامي تحلف انها مارسلته وامي والله صادقه
وهذا كلام خالتي اللي قطع قلبي بين قوسيين { احنا نحبكم ونبغاكم وفرحنا وخلاص انا شاء الله أخوي يتزوج واخر شي صدمتون عاد هذي الكلمه اللي تقهر قالت انتو جرحتونا جرح ماننساه <<< ليت هالجرح فيني ياخاله ولا فيك<< تمنيت اني مت والله ولاهذا كله صار أدري اني سيئة التصرف بس هذ اللي صار
ياعلم انا مقهوره من اللي سويته جدتي خلاص تبغاى تقطعنا والمشكله حاطه اللوم كله على أمي انا ودي احب رجول جدتي وترضى
انا ابغي حل للي صار تكفون ابغى العلاقه ترجع مثل اول تكفوووووووون ساعدوني ماودي احد يعاتبني انا حاسه بالندم وللاسف حياتي كلها مشاكل والله ولا قد ارتحت في هالدنيا بس لو ترجع العلاقه مثل الاول بحس انه موناقصني شي لااحد يستهون بالمضوع تكفووووووووون

beautysendrela
10/01/2008, 03:14 AM
مشكلتك انك مش عارفة انتى عاوزة ايه اصلا عقلك الباطن بيقول كلام ولسانك بيقول كلام انتى مهما تقولى لسة بتحبيه مع انه ملوش كلمة وبعدين حطى فى راسك ان ممكن يكون مفيش نصيب وربنا سبب الاسباب يعنى خلا اخوك يروح علشان الموضوع يبوز اصلا وبعدين انسي الموضوع اصلا واستغفرى ربنا وربنا بيغفر وخلى الايام تداوى الجروح واهلك اكيد هيكونو كويسين معاكو مع الايام بس متزعليش منى متعمليش الاهل حجة علشان ترجعيله صدقينى من كلامك انا مش حساه انسان كويس وربنا يوفقك وانسي خالص وسيبيها على الله

وطمنينى عليكى

* صدى الواقع *
10/01/2008, 03:45 AM
يا اختي الغلط اساسا من خطيبك ..

ليش يتركك من الاول وهم متكلمين عنك وانتو معطينهم كلمة !!!

كان من الأول زعلتوا وبينتوا غلطتهم .. وشلون يعني يتكلموا عليكي وبعدين يجيكم خبر زواجه !!

ليش انتم مرخصين نفسكم لهم ؟؟

الحين خلاص لازم تبدوا من جديد وتعرفوا قيمة انفسكم .. واللي ما قدركم لا تقدرونه ولا تحطون له خاطر

والجدة الكبيرة لا تخافين عليها الاعمار بيد الله ..

فكري بمستقبلك وكرامتك انتي معطيه الناس اكبر من حجمهم بصراحة

نفسك اهم من كللل الناس

لا تلعبين دور الضحية

ولو حصل تتشرهون عليهم بعد بللي سووه من سنين يكون افضل عشان يعرفون غلطتهم

اذا كانوا يحبونكم بيعرفون ان هذا قسمة ونصيب

وخطيبك هذا لعاب ومستهتر وما يصلح يكون زوج ..

فكري بنفسك وبس .

um 3mor
10/01/2008, 03:46 AM
يا اختي لعلها خيرة لج ان الموضوع ما يتم ...وان شاء الله الامور تتصلح مع الايام ..بس انصحج نصيحة وحدة ابدا ابدا لا اتجاملين احد على احساب نفسج ..وحياتج...الله يصلح بينكم وترجع علاقتكم احسن من قبل..

غــ حمد ــلا
10/01/2008, 04:14 AM
قريت قصتج ... غريبه نوعا" ما...
بس حابه اقولج شغله..
انا لاحظت من كلامج ان خطيبج..
فالبدايه .. مو واضح ...
يعني هو تزوج البنت مجرد استغلال ..
بس علشان يغيظج ..ويعرف مكانته عندج...
والنهايه كانت الضحيه ..البنت ..
وانتي فطيبتج وحبج له .. ظليتي معاه ..
وسايرتيه ..وماحكمتي عقلج..
يعني مب بس منه الغلط ..بعد انتي الغلطانه..وانتي عارفه هالشي..
يعني انتو الاثنين كنتو تحبون بعض لدرجه انكم مافكرتو فمصير البنت او فكرتو وتجاهلتو..
المهم..
بالنسبه لاهلج وجدتج...يحبوووج مووت وها ان دل يدل على انج انسانه طيبه و و و....
فانصحج...
دام انتي تحبيه... وتكابري ...
وهو يحبج ..فليش ها كله...
انتو لبعض ومن كلامج ..مبين ان انتو لبعض...
فاقول انج تكلمين اخوج اللي تكلم وتدخل فالسالفه ..
ان هو بنفسه يروح ويكلمهم ..
علشان يهدّيهم ... وحاولي انج يوم بتكلميه ان يكون عندج شوي سلاسه وحايليه بالكلام
او تخلي احد ثاني يتدخل ويكلم اخوج اذا انتي ماتبين تكلميه...
وبهالطريقه يقوللهم ان انتو ماقلتوله يروح الهم..
... بس انا مستغربه من شي واحد !!
ليش خطيبج
ماتحرك
ماتكلم
ماقال شي !!
دام ان هو يحبج!!
مادري شو اقول...
بس عندي لج حل ثاني اذا انتي مب مقتنع فخطيبج
تقدرين تسايريهم وتروحين الهم زياره زيارتين راح يكونو قريبين منج..
واكيد بترجع المياه لمجاريها مع الايام..
ولاتشيلين هم ...
ولاتحاولين تقطعين علاقتج بهم...خلج دووم فصله معاهم وان شاءالله بتنحل مشاكلج
وان شاءالله اكون افدتج .. ^^ ..

تحياتي
غــ حمد ــلا

جابرة خاطر
10/01/2008, 04:41 AM
السلام عليكم...

والله دخت بقصتك :D

تصلح فلللم :P

شوفي يالغاليه... وأدري إن كلامي ما بيعجبك بس إن شاء الله تفهمين قصدي

أهم شي تعرفينه... هو أخوكي لما كلمه وش قال له

وشنهو السبب إللي يخليه يرجع المهر... يمكن يكون سبب قوي ويزعل

...

بعدين وبينك وبين نفسك لازم تكونين صريحة... كلامك في الموضوع فوق كان متناقض

إذا كنتي تحبينه... فالله يجمع بينكم ولا تحطين الخلافات السابقة في طريقكم

زوجته الأولى تطلقت وخلاص... لا تعودي تفكرين فيهـا

إذا كنتي تبينه تقدرين تردين العلاقة بعد ما تعرفين شصار بينه وبين أخوج

وإذا كنتي ما تبينه زوري جدتج وكلميهـا وتسامحي منهــا... بس لا تزورينهـا بروحج خلي أمج تروح معاك عسى تصلح الأمور

والله يعينج

ورد الخريف
10/01/2008, 06:41 AM
الله يساعدك

في البداية موضوع الخطبة خلاص شيليه من بالج

لأن الحركات اللي يسويها حركات مراهقين

يعني لو خذتيه راح تتوهقين

اما جدتك واهلك اللي تحبيهم خليهم ياخذون وقت اشوي يتقبلون

رفضج لولدهم

وخلاص

انتي عامليهم بالحسنى

والله يسهل امورك

تـــرانيم
10/01/2008, 08:15 AM
أتركيه خلاص

صدقيني اذا من اولها على سالفة قاعه

مسوين مجزره بين الاهل على شي تافه

وهو ابد ما قاعد يتفاهم خلاص اتركيه وبلاش منها

بالعكس اشتري عمرك

الي يخون زوجته بيخونك يا اختي

صحيح كان لك يد بالموضوع

ولكن صدقيني بكره بيعايرك بإلي سويتيه

معاه من غير ما يحل لك ولا تحلين له

اختي انتي غلطتي من بداية علاقتك معاه

فلا تستمرين بالغلط

ولا تهتمين بالعلاقات العائليه

العلاقات الطيبه بين العائلات تستمر ان شاء الله

كل شي ولا الزواج الكبار قبل الصغار يعرفون انها قسمه ونصيب

ودام هم طلبو المهر وباقي الاشياء

فقولي الحمدلله ان جت منهم مو منك

كملي حياتك وادعي الله ان الله يغفر لك

ربي يعوضك خير ان شاء الله

موفــــــــــــــــــــقه

مهاا والحلا لهاا
10/01/2008, 08:23 AM
يا اختي لعلها خيرة لج ان الموضوع ما يتم ...وان شاء الله الامور تتصلح مع الايام ..بس انصحج نصيحة وحدة ابدا ابدا لا اتجاملين احد على احساب نفسج ..وحياتج...الله يصلح بينكم وترجع علاقتكم احسن من قبل..

الله يهديج وانشاءالله ياارب ترجع علاقتكم احسن من الأول

مغروره بس مجبوره
10/01/2008, 08:41 AM
حبيبتي انتي طيبه زياده وعلى نياتج واي واحد يقدر يلعب بمشاعرك والغلط من ابدايه يوم انج كنتي اتكلمينه واهو متزوج ليش مافكترتي اتحطين نفسج مكان هالمسكينه اللي زوجها ايقص عليها ويكلم بنات من وراها اكيد اي وحده ماترضى حق نفسها واخس شي ايسويه الريال يوم ايخوون زوجته وبعدين اهو شكله مو قد الزواج الدليل انه يتزوج بنت الناس واخر شي يلعب في مشاعرها ومايهتم فيها واخر شي ايطلقها مع ان الحق معاها بس الله ماراح ايوفقه مع اللي راح يتزوجها انه يعتبر ظالم ونتي ترضين اتزوجين ويطلقج ونتي مظلومه ؟؟ بس الله راح ياخذ حقها منه وراح ايفقها مع غيره ان شا الله
وارضا الناس غايه لاتدرك خليها في بالج لاتهتمين حق احد ولا تحاولين ترضين ذاك وذاك ترى بتتعبين ووووايد في حياتج بالذات لما ايكون رضاهم على حسابج وخراب حياتج انتي صج اتحبينهم وايد بس لازم اتحبين نفسج اكثر عشان لا اتعبينها وفي النهايه انتي الخسرانه انتي الحين خليج قويه في هالمواقف وهالمشكله ترى بتنحل مع الايام لاتستعجلين ولاتاسفين لهم في نفس الوقت وخلي الوضع عادي ولا كنه صار شي انتي شغلي نفسج باشياء كثيره اهم شي لاتتمين اتفكرين عشان لاتتعبين
ونتي دعيتي الله انه اذا ماهو خير لجانج ماتزوجينه صح ؟؟؟ عيل الله يدري ان مافيه خير عشان جذي الله طرش لج اخوج يفكج منه والله ان الله يحبج عشان انتي صادقه وطيبه ودعيتيه شفتي اشلون يعني انتي الحين تحمدين ربج وفكري من اهون اتزوج وبعدين اتطلق وعندي ولد والا بنت والا اتصير مشاكل اصغيره ؟؟؟؟؟
وبخصوص زوجته اللي يظلم احد ويبي الله يغفر له لازم يدعي له ويستغفر له كثيررر ويتوووووب
ويارب يقويج ويوفقج مع الشاب الصالح

أريج البنفسج
10/01/2008, 08:55 AM

كان من الأول زعلتوا وبينتوا غلطتهم .. وشلون يعني يتكلموا عليكي وبعدين يجيكم خبر زواجه !!

الحين خلاص لازم تبدوا من جديد وتعرفوا قيمة انفسكم .. واللي ما قدركم لا تقدرونه ولا تحطون له خاطر

نفسك اهم من كللل الناس

لا تلعبين دور الضحية

فكري بنفسك وبس .

كلام اختي صدى الواقع اشوفه صحيح 100% وانا معاها باللي قالته واللي سووه بعد ماله اي عذر
ولا عبروكم

والا قولي هو طلق زوجته لسبب تافه انا ابي واحد جاد مو بعد ما يمل يسوي مشاكل ويطلقني على اساس مو مريحته..

وأنا غلط من الأول اللي جاملتكم وعشان خاطر جدتي..

////nana////
10/01/2008, 09:30 AM
الله يكون في عونك حبيبتي
راح احاول احط نفسي مكانك

القصه غريبه بس كل شي ممكن يصير
اولا :عليكي بالدعاااااااااااااااء ان الله يسهل امرك
ثانيا ::
الغلط الاول انهم خطبوا غيرك من دون مايعلمونك هذه حركه مش تمااااااام :mad:
وحلو انك حضرته فرحه وانا ماالومك ابد انك حبيتيه لانه سبحان الله طبيعة البنت انها تكون حساسه وتتاثر بكلام النااااااااااااااس.
نجي لبداية الموضوع ::هو كلمك بعد زواجه وهذا له معني ويطرح اسئله اعتقد والله اعلم انه حاط في باله موصفات معينه لشريكه حياته ومالقها في زوجته فرجع لكي لانه اكيد سمع من خالاتك عنك :rolleyes:
او انه انجبر ع البنت الله اعلم
بس في كلا الحالتين هي مظلومه:confused:
بس انا اشوف بما انه ماارتاح معهاااااااا المفروض يوضح لهاااااا الموضوع مو يخليهااااااا تنصدم :ss:
والحمد لله انها تطلقت من دووووون اطفال ويااااارب يعوضها باللي يعرف قدرهاااااااا
((((ولاتأنبي نفسك يا اختي اكيد انتي غلطتي لما كلمتيه وهي ع ذمته بس من خلال القصه عرفت انك بنت نااااس وماحاولتي انك تخربين بنهم ((يعني الموضوع خارب بينهم من قبل دخولك )) )))))))
نجي للجزء الاخر :؛:::::::::::::
عندمااااا خطبك
شوفي حبيبتي انتي استخيري وادعي وترررررااااااااااااا الرجااااااااااااال ينشراااااااااا بماااااء العين في وقت قل فيه الرجااال وكثر الذكور
فهمتي قصدي يعني ياقلبي لو هو صااااحب دين واخلاقه زينه لاضيعينه علشاااااااااان قاعه
ترااااااااا الزواج توفيق من الله حتي لو صار في استراحه بسيطه
وصدقيني مااحد فينا (بنات المنتدي )يعرفه اكثر منك يعني انت صلي واقرئي قرااااااااان وادعي ربك ثم فكري في الموضوع زين
وشوفي وش يصير معاكي
شيلي من بالك صله القرابه (رغم اهميتها ) فكري فيه وفيكي
يعني تكلمي معاه بصرااااااااااحه وشوفي قدر تمسكه فيكي والله معاكي
وقولي لنا وش صااااااااااااااار الله يسهل امرك (y):15:

حلى البنات
10/01/2008, 09:53 AM
اختي حلمي ارتاح انت مو سبب بالمشاكل اللي صارت وان شاءالله ماراح تصير قطيعه بين الاهل .. انتي لو فكرتي بموضوج بعقل ووبعيد عن العاطفه بتلقين الشخص اللي حبيتيه وكان خطيبج اهو سبب المشاكل اللي انتو فيها وهو الغلطان بالاول يخطبج و وتوافقون وبعد فتره تسمعون خبر ملكته اليوم !! لاحطو لج اعتبار ولا حطو لأختهم بالرضاعه اللي هي امج اي اعتبار ولا راعو مشاعركم وسكتو ع الحركه اللي سووها وومشيتو الموضوع عشان ماتصير مشاكل بينكم .. وفوق اللي سواه بعد ما احترم اهلج ولا احترمج لما طلع لج شريحه عشان غرض في نفسه الضعيفه صدقيني لو يحبج او يحب امج ما سوا هالحركه لانه المفروض يخاف عليج من كلام الناس والمفروض انه يخاف من رب العالمين بالأول ع اللي يسويه بزوجته وبأقرب الناس له وبنفس الوقت يخاف ربه فيكم .. مبين عليه من كل حركاته انه انسان مستهتر ومايفكر الا بنفسه .
بعدين لاتنسيين نقطه مهمه ذكرتيها بعد مشكلته الاولى مع زوجته انتي قطعتي علاقتج وياه ورجعت له زوجته وضلت معاه سنتين وبعدها تطلقت وعلى كلامج انها طيبه ولو تنحط ع الجرح يبرى صدقيني لو كانت مرتاحه معاه بالسنتين هذي ماطلبت الطلاق وخصوصا انه انتي قطعتي اتصالاتج فيه والمسجات بعد صدقني فيه مشكله بينهم غير سالفتج .. يمكن تكونين انتي سبب بجزء بسيط من مشاكل بينهم بس مو سبب رئيسي بطلاقهم
يعني بأختصار لاتحملين نفسج المسئوليه ..
بعدين ياعمري لا تنسين انه انتي دايم تدعين اذا خيره لج يتمم واذا شر يبعده عنج .. يمكن ربي استجاب دعائج وبعده عنج وبعدين لاتنسين حركته وهو يكذب على اخته انه انتي اللي طلبتي يتصل فيج وحط المشكله على راسج وانه انتي سبب طلعة زوجته من البيت وماذكر لاخته انه اهو اللي طلع الشريحه وهو اللي بدا بالاتصالات ..
ياعمري فكري عدل وبتتوضح لج حركاته السخيفه .
اما سالفة زعل الجده وخالج رضيع امج تقدرون تتصلون فيه وتتواعدون معاه في بيت جدتج وتروحين انتي وامج وخالتج اللي تعرف بموضوع الاتصالات اللي بينكم وتتكلمون مع جدتج واذا تملكين الجرأه تقولين لهم كل شي من خطبتهم الاوليه لج الى خبر ملكته الى سالفه الشريحه والاتصالات اللي بينكم الى سالفه القاعه وانه ماعندكم خبر بحركه اخوج واستسمحي من جدتج وقولي لها قد شكيتو منا او سببنا لكم مشاكل او ضايقناكم بكلمه بالعكس احنا نحبكم ومالنا غيركم وقولي لها انا اوضح لكم الصوره مو عشان تعطوني المهر ونكمل باقي اجراءات الزواج بالعكس هالزواج مابيه لانه حتى لو بعد كم سنه من زواجنا وصارت مشاكل بيني وبينه بتتكرر المشاكل بينكم وبين امي واحنا مانبي نخسركم لان مالنا غيركم .. طبعا هالكلام تقولينه اذا انتي مقتنعه فيه وراضيه فيه .. ومثل ماقلتي جدتج طيبة الدنيا كلها فيها وصدقيني بترضى اذا بينتي لها وش كثر تحملتو وسكتو عشان خاطرهم .
اختي الله الله بالاستغفار والتوبه على سويتيه من ذنب واقري القرآن عشان ربي يطمن قلبج ويبعد الهم عنج
وان شاءالله ماراح يصير الا كل خير .
اعذريني على الاطاله بالرد بس حبيت اشرح لج نقاط انتي مانتبهتي لها عشان هالشكل طولت

دمتي بود غاليتي ،،

الألماسه الحساسه
10/01/2008, 09:55 AM
ياعمري حبك غطى على عينك عيوبه ايه جد احكمي بعقلك ذا خان زوجته معاك وحيخونك قلبي بعدين ذا رجال مينفعلك ابدااااااااااااااااااااا ومرحلة وقت وراح تنسيه انشاءلله ورجال ماله كلمه مره هوا فصل عن زواجك وتزوج غيرك ومره اهله فصلوه عنك وربي خيره من الله لاتزعلين وان شاء الله يرزقك الله بالي احسن منه انسيه
وعن زعل الاهل خليهم شهر الين تهدا النفوس وراح ترجع العلاقات احسن من الأول لاتقلقي وسلمي عليهم عادي وزوريهم وقابليهم وبينيلهم ذا كله نصيب ولا تضعفين ابدا ذا مافيه خير ابدا دوسي على قلبك 0000 اسفه على الكلام ذا لكن وربي نصحتك كاخت لي 00

دفء مسقط
10/01/2008, 10:18 AM
أتركيه خلاص

بالعكس اشتري عمرك

صحيح كان لك يد بالموضوع

ولكن صدقيني بكره بيعايرك بإلي سويتيه

فلا تستمرين بالغلط

ونا اقول نفس كلامج...........

الجوهرة السعودية
10/01/2008, 10:36 AM
(y)(y)(y)(y)
أتركيه خلاص

بالعكس اشتري عمرك

صحيح كان لك يد بالموضوع

ولكن صدقيني بكره بيعايرك بإلي سويتيه احمدي ربك هذي خيرة وجدتك بترضى مع الايام والزواج قرار شخصي مو عشان خاطر احد تتزوجين

فلا تستمرين بالغلط

حلمي أرتاح
10/01/2008, 01:47 PM
مشكلتك انك مش عارفة انتى عاوزة ايه اصلا عقلك الباطن بيقول كلام ولسانك بيقول كلام انتى مهما تقولى لسة بتحبيه مع انه ملوش كلمة وبعدين حطى فى راسك ان ممكن يكون مفيش نصيب وربنا سبب الاسباب يعنى خلا اخوك يروح علشان الموضوع يبوز اصلا وبعدين انسي الموضوع اصلا واستغفرى ربنا وربنا بيغفر وخلى الايام تداوى الجروح واهلك اكيد هيكونو كويسين معاكو مع الايام بس متزعليش منى متعمليش الاهل حجة علشان ترجعيله صدقينى من كلامك انا مش حساه انسان كويس وربنا يوفقك وانسي خالص وسيبيها على الله

وطمنينى عليكى

الله يسعدك باهتمامك وردك ياختي انا ياختى خلاص مابغاه ابد يمكن من البدايه كنت احبه بس بعد ماعرفته على حقيقته خلاص كرهته كفايه خلاني اخون اهلي واغضب ربي واظلم انسانه ماتستاهل اللي جرلها

حلمي أرتاح
10/01/2008, 01:51 PM

نفسك اهم من كللل الناس

لا تلعبين دور الضحية

فكري بنفسك وبس .

الله يسعدك أختي هدتي بالي وان شاء الله الله يسهل لامر
صح كلامك اختي هو لعاب بمعنى الكلمه وانسان مايعرف الى مصلحته

حلمي أرتاح
10/01/2008, 01:53 PM

الله يوفقك أختي وانا حاسه انها كل اللي صار خيره بس عسى لامور تتصلح بيننا بدون رجعتي له

حلمي أرتاح
10/01/2008, 01:59 PM
قريت قصتج ... غريبه نوعا" ما...
بس حابه اقولج شغله..
انا لاحظت من كلامج ان خطيبج..
فالبدايه .. مو واضح ...
يعني هو تزوج البنت مجرد استغلال ..
بس علشان يغيظج ..ويعرف مكانته عندج... والنهايه كانت الضحيه ..البنت ..
وانتي فطيبتج وحبج له .. ظليتي معاه ..
وسايرتيه ..وماحكمتي عقلج..
يعني مب بس منه الغلط ..بعد انتي الغلطانه..وانتي عارفه هالشي..
يعني انتو الاثنين كنتو تحبون بعض لدرجه انكم مافكرتو فمصير البنت او فكرتو وتجاهلتو..
المهم..
بالنسبه لاهلج وجدتج...يحبوووج مووت وها ان دل يدل على انج انسانه طيبه و و و....
فانصحج...
دام انتي تحبيه... وتكابري ...
وهو يحبج ..فليش ها كله...
انتو لبعض ومن كلامج ..مبين ان انتو لبعض...
فاقول انج تكلمين اخوج اللي تكلم وتدخل فالسالفه ..
ان هو بنفسه يروح ويكلمهم ..
علشان يهدّيهم ... وحاولي انج يوم بتكلميه ان يكون عندج شوي سلاسه وحايليه بالكلام
او تخلي احد ثاني يتدخل ويكلم اخوج اذا انتي ماتبين تكلميه...
وبهالطريقه يقوللهم ان انتو ماقلتوله يروح الهم..
... بس انا مستغربه من شي واحد !!
ليش خطيبج
ماتحرك
ماتكلم
ماقال شي !!
دام ان هو يحبج!!
مادري شو اقول...
بس عندي لج حل ثاني اذا انتي مب مقتنع فخطيبج
تقدرين تسايريهم وتروحين الهم زياره زيارتين راح يكونو قريبين منج..
واكيد بترجع المياه لمجاريها مع الايام.. والله قاده افكر بالزياره بس ليت يكون فيه حل ثاني
ولاتشيلين هم ...
ولاتحاولين تقطعين علاقتج بهم...خلج دووم فصله معاهم وان شاءالله بتنحل مشاكلج
وان شاءالله اكون افدتج .. ^^ ..
تحياتي
غــ حمد ــلا
والله مادري وش نيته ،ياختي انا مابغاه خلاص والي صار ادري انه خير لان الامور من زمان ماهي متيسره وانا اقتنعت بالي صار

فتافيت
10/01/2008, 02:01 PM
السلام عليكم
أختي اذا تكلموااا عنك فقي البداية يروح ويتزوج وحدة ثانية ليش
بعدين يجي يتكلم معك يعني عم يلعب عالحبلين
وانتي عم تقولي أنتي بتحبيه هذا مو حب أنتي بس بتحاولي ترضي جدتك لانك تحبيها
بس مافي شي بيصير غصب وخصوصا الزواج يعني يزعلواا لانك مارضيتي تتزوجي ابنهم مو معقول هالحكي
واللي صار بين اخوكي وبينهم يخص أخوكي أنتي مالك ذنب

واللي طلق مرته الأولى بدون سبب هذا ماله أمان شو الطلاق كلمة سهلة تنقال سامحيني بس هذا رجل ليس له أمان
هو كان خطأ من البداية انك تكلميه وهو متزوج بس اللي صار صار واللوم مايجيب نتيجة
أحسن شي تستغفري ربك وتدعي تصطلح الأمور ويمكن رب العالمين يسر لك أخوك يفركش القصة عشان
ما تتبهدلي أو تتطلقي بعد فترة لاسمح الله

حبيبتي بالنسبة لكي الله يعوضضك بأحسن منه لأنو هذا الانسان مالو كلمة
بالنسبة للمشاكل بينكم وبين أهلكم وقفي لووم نفسك لأنو مو انتي السبب بس هن الناس هيك لما ترفضي ابنهم يزعلون مع الأيام هالمشاكل راح تروح وبكرة بس يتزوج هذا الشخص مرة ثانية الجدة رح تنسى كل الزعل
عيشي حياتك وادعي ربك يصلح الحال ولو كان القصة فيها خير كان ربك يسرها
الله يعوضك بأحسن ويرزقك الزوج الصالح
تقبلي مني وسامحيني اذا كلامي ضايقكك
أختك
فتاااااافيت

حلمي أرتاح
10/01/2008, 02:06 PM
والله دخت بقصتك :D

تصلح فلللم :P

شوفي يالغاليه... وأدري إن كلامي ما بيعجبك بس إن شاء الله تفهمين قصدي

أهم شي تعرفينه... هو أخوكي لما كلمه وش قال له

وشنهو السبب إللي يخليه يرجع المهر... يمكن يكون سبب قوي ويزعل

...

بعدين وبينك وبين نفسك لازم تكونين صريحة... كلامك في الموضوع فوق كان متناقض

إذا كنتي تحبينه... فالله يجمع بينكم ولا تحطين الخلافات السابقة في طريقكم

زوجته الأولى تطلقت وخلاص... لا تعودي تفكرين فيهـا

إذا كنتي تبينه تقدرين تردين العلاقة بعد ما تعرفين شصار بينه وبين أخوج

وإذا كنتي ما تبينه زوري جدتج وكلميهـا وتسامحي منهــا... بس لا تزورينهـا بروحج خلي أمج تروح معاك عسى تصلح الأمور

والله يعينج[/QUOTE]
الله يعني اختي والله اني مادري وش يصير بالموضوع بس انه ماودي فيه لانه اصلاً ماسوى شي والى الان ماعرفت وش صار بينه وبين أخوي

حلمي أرتاح
10/01/2008, 02:18 PM
أختي مرايم السعوديه ,واختي rugaya, واختي ترانيم مها والحلا لها ،
جزاكم الله خير والله يسعدكم والله عالم وش نيتي

حلمي أرتاح
10/01/2008, 02:20 PM
مغروره بس مجبوره جزاك الله كل خير والله انك بردتي على قلبي الله يوفقك

حلمي أرتاح
10/01/2008, 02:25 PM
مغروره بس مجبوره جزاك الله كل خير والله انك بردتي على قلبي الله يوفقك وانا علقتي بربي قويه والحمد لله بس باذن الله ربي يستجيب وتتصلح لاامور

اريج النسيم nana، جزاكم الله كل خير
حلى البنات والله انتي صادقه في كل كلمه صح انا حملت نفسي المسووليه بس والله لاني طيبه ولا احب اظلم احد بالذات هالانسانه

الالماسه الحساسه جزاك الله كل خير
دفء مسقط ماقصرتي
الجوهره السعودي الله يوفقك

حلمي أرتاح
10/01/2008, 02:27 PM
fatafeat
الله يوفقك اختي كلامك عين العقل والله يصلح الامور

yma
10/01/2008, 02:44 PM
والله يا اختي دوختيني و انا اقرأ قصتك
يعني انا مش عارفة انتي ليش هالقد انتي و اهلك مرخصين نفسكم الاهم
انتي مزبوط بتحبي جدتك و طلب رضاها واجب
بس هيك ما بصير
اول شي الانسان هذا الي بتحكي عنو اسمحيلي واحد العبان
يعني انا مش فاهمة كيف تسمحي لنفسك انك تحكي معاه بعد ما تكلم عليكي و بعدين فجأة تلاقيه
متزوج وحدة تانية, وبعدين بكل وقاحة يرجع يحكي معك
لالالالالالالالالالالالال الالا
هيك الموضوع مش صح
انتي هلا انسي موضوع الخطوبة من هالرجال هاد
و اللي زعلان بكرة يرضا
انتي حاولي تحكي مع جدتك و خالاتك و تصالحيهم
و ازا ما رضيو خلص انتي عملتي اللي عليكي
و بالنسبة لموضوع الاحساس بالذنب من ناحية طليقة هذا الرجال
فانتي صح غلظتي في حقها
بس انتي ندمتي و استغفرتي و تبتي
و ان شاء الله ربنا بيغفرلك
فما تضلك حاطة هالموضوع بكل شي بصير معك
عيشي حياتك و انسي كل هالمشاكل
صدقيني هاد هو الحل الوحيد
و ازا تقدملك انسان كويس استخيري و حاولي انك تتخطبي
و بكرة ان شاء الله ربنا بيرزقك باهل زوج يكون عيلة كبيرة
و يكونو طيبيبن و يغنوكي عن كل الناس

الجوهرة السعودية
10/01/2008, 02:46 PM
خلاص انسي الموضوع وجدتك بترضا مع الايام والزواج مافية مجاملة ولاتتزوجي عشان خاطر احد الزواج قرار شخصي يعني انتي اللي بتعيشي معاة شخصيتك لاتكون ضعيفة ولاتظلمي نفسك عشان الناس لنفسك عليكي حق وحاولي تزورين جدتك ومع الايام بترضا وهو بيتزوج وينساك وانتي بيجي نصيبك وبتنسي السالفة مع الايام واصلا هذا مو كفو انسان لعاب ومافية خير للاولة وهي على قولتك طيبة ظلمها الانسان لازم يستفيد من تجاارب الاخرين قبل ماتكوني انتي الضحية

@نبع الجود@
10/01/2008, 03:27 PM
حبيبتي انتي طيبه زياده وعلى نياتج واي واحد يقدر يلعب بمشاعرك والغلط من ابدايه يوم انج كنتي اتكلمينه واهو متزوج ليش مافكترتي اتحطين نفسج مكان هالمسكينه اللي زوجها ايقص عليها ويكلم بنات من وراها اكيد اي وحده ماترضى حق نفسها واخس شي ايسويه الريال يوم ايخوون زوجته وبعدين اهو شكله مو قد الزواج الدليل انه يتزوج بنت الناس واخر شي يلعب في مشاعرها ومايهتم فيها واخر شي ايطلقها مع ان الحق معاها بس الله ماراح ايوفقه مع اللي راح يتزوجها انه يعتبر ظالم ونتي ترضين اتزوجين ويطلقج ونتي مظلومه ؟؟ بس الله راح ياخذ حقها منه وراح ايفقها مع غيره ان شا الله
وارضا الناس غايه لاتدرك خليها في بالج لاتهتمين حق احد ولا تحاولين ترضين ذاك وذاك ترى بتتعبين ووووايد في حياتج بالذات لما ايكون رضاهم على حسابج وخراب حياتج انتي صج اتحبينهم وايد بس لازم اتحبين نفسج اكثر عشان لا اتعبينها وفي النهايه انتي الخسرانه انتي الحين خليج قويه في هالمواقف وهالمشكله ترى بتنحل مع الايام لاتستعجلين ولاتاسفين لهم في نفس الوقت وخلي الوضع عادي ولا كنه صار شي انتي شغلي نفسج باشياء كثيره اهم شي لاتتمين اتفكرين عشان لاتتعبين
ونتي دعيتي الله انه اذا ماهو خير لجانج ماتزوجينه صح ؟؟؟ عيل الله يدري ان مافيه خير عشان جذي الله طرش لج اخوج يفكج منه والله ان الله يحبج عشان انتي صادقه وطيبه ودعيتيه شفتي اشلون يعني انتي الحين تحمدين ربج وفكري من اهون اتزوج وبعدين اتطلق وعندي ولد والا بنت والا اتصير مشاكل اصغيره ؟؟؟؟؟
وبخصوص زوجته اللي يظلم احد ويبي الله يغفر له لازم يدعي له ويستغفر له كثيررر ويتوووووب
ويارب يقويج ويوفقج مع الشاب الصالح

انا معاك أختي في كلامك والله يوفقها

sss_12
10/01/2008, 03:30 PM

وطمنينى عليكى

كلامج عين العقل انا اقول نفس كلامج

حلمي أرتاح
10/01/2008, 05:27 PM
بنات فيه شي انا ماوضحته انا صح قلت مو افقه في المره الاولى بس امي بعد ماكلمتهم طلع انه خلاص خطب غيري وانا هذا الكلام عرفته منه لمن كنت اكلمه << طبعا انا مادافع عنه بس عشان توضح الصوره
بنات ابغى حلول

روبا
11/01/2008, 08:57 AM
الحمد لله الي فكك منه هذا شكله واحد نذل....والي ما فيه خير في زوجته الاولى ما بيكون فيه خير فيك انتي...و اذا على علاقتك في اهلك الايام كفيلة انها ترجعها لكن انتو حاولوا معاهم بالحسنى و الكلمة الطيبة

حلمي أرتاح
13/01/2008, 03:27 AM
الله يسعدكم يابنات والله انكم ماقصرتو خففتو كثير من معانتي وكثير منكم برد على قلبي وكل وحده دعتلي او حاولت توصلني لحلول الله ينولها الي فبالها ويسعدها دنيا واخره << وانا الى الان ماسويت شي لاني متردده، واحيانا اقول خلاص انسى الموضوع واطنش بس موقادره ،، بس عسى الله يهدي النفوس

نجمة الرضا
13/01/2008, 04:53 AM

نفسك اهم من كللل الناس

لا تلعبين دور الضحية

فكري بنفسك وبس .

Prof_Nona
13/01/2008, 05:34 AM
ربنا يوفقك و يعملك الى فى الخير ان شاء الله

rose_rose7788
13/01/2008, 08:16 AM
خلاص انسي الموضوع وجدتك بترضا مع الايام والزواج مافية مجاملة ولاتتزوجي عشان خاطر احد الزواج قرار شخصي يعني انتي اللي بتعيشي معاة شخصيتك لاتكون ضعيفة ولاتظلمي نفسك عشان الناس لنفسك عليكي حق وحاولي تزورين جدتك ومع الايام بترضا وهو بيتزوج وينساك وانتي بيجي نصيبك وبتنسي السالفة مع الايام واصلا هذا مو كفو انسان لعاب ومافية خير للاولة وهي على قولتك طيبة ظلمها الانسان لازم يستفيد من تجاارب الاخرين قبل ماتكوني انتي الضحية

انا مع الاخت .... واتمنالج التوفيق

روووووووووووووز

احلام فتاه
13/01/2008, 11:17 AM
اختي اسمحيلي خطيبك غلطان مليون بالمائه
اهو تزوج عشان يغيضك بس ودمر حيات البنت وانتي لانك حبيتيه ماحكمتي عقلك وشاركتي بالغلط
اختي استغفري وادعي لها بالتوفيق وبالزوج الصالح
وادعي ان الله يوفقك ويسهل لك ويكتب لك الي فيه خير معا اني
حاسه ان في النهايه بتتزوجينه حكمه رب العالمين اتخليه يطلق وتخلي العرسان يبعدون عنك
وصلي صلاه استخاره والله بيوفقك ان شاء الله

عنفوان أنثى
13/01/2008, 03:25 PM
أختــي روحي حق جدتكـ

وقولي حق اخوك يروح لهم معاااك ويقوول انه هو اللي قااااااال وش اللي قاله اخوك له عشان يطلب يرجع المهر

اعتذري حق جدتك أعتذري لها روحي انتي وامك وخواتك ـ

واعتذرو